<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#ff0000>الجزء الثاني عشر
</font>
تشعل حرايق ناس لي من تكلمت حين انه صوتك للمولع هيااااامي ..


اول ماوصلت ميثه ركضت غرفتها وشلت تلفون امها واتصلت حق روضه ..... مع انها كانت تمشي من دون حاسيه كل اللي كانت اتسويه من دون احساس .. تمت تتصل ميثه على تلفون روضه بس كله كان يعطيها مشغول .. تمت تتصل وتتصل وبعده مشغول طرشت مسج ...
لحققققققققققي علييييييييه بموووووووووت ..
روضه كانت اتكلم ربيعتها غايه في التلفون واول ماوصل المسج حق روضه ماتت ...
روضه : غايه برايج خلاف بتصلبج ... باي وسكرت ..
ميثه : الوووووووو
روضه : هاااااااااااه بسم الله عليج شو فيج شو اللي مستوي خبريييييني بسرررررعه ..؟؟؟
ميثه : كانت اتصيييييح .. ركبت ويااااااااه ركبت ويا خليفه ...
روضه : انصدمت كان حد قبض روحها وتمت سااااكته ومره وحده صرخت عليهاااااااااااااا اشعننننننننننننننننه ؟؟؟ .؟؟؟؟ وكييييييييييييييف ؟؟
ميثه : ههههههههههه يالعنز اعرف وين راح تفكيرج لا يالبقره ركبت وياه انا وامايه لانه سيارتنا اختربت وهو كان في المارينا وشافنا ووصلنا البيت ..
روضه : يلعن شكلج يالسلانيه .... صدق انج سيلانيه ... فهميني السالفه عدل لاتلوميني من صوب هب رايمه اصدق وانتي كاتبه ولحقي عليه بموت والله والله وربي انج سيلانيه ... بالقوووو بعد .. شبلاج متخبله اتصيحيين وتضحكييين ؟؟
ميثه : ههههههههههه مااعرف مااعرف اريد اصيح اريد اضحك اريد اصارخ اريد اسكت هب عارفه شعوري كله متضارب ويا بعضه البعض .. ماتتدرين امايه شو سوت فييييني .. جدامه ..
روضه : شو سوت فييييييييج ؟؟
ميثه : قفطتنيه جدامه ...
روضه : اويييييييييييييه اشعننننه شو قالتلج ؟؟
ميثه : قالت حق خليفه هاذا كله من اللي قاعده ورا يايه تاخذ التنوره اتخيلي والله يا رويض حسيت بانه حد صفعني كف على ويهي زين ماصحت جدامه ...
روضه : ههههههههههههههههههههههاي .. انزين كملي وعقب .. ماقال شي ..
ميثه : مااعرف والله ياروضه بس تتدرين يوم كنا في السياره اول شي قعد يطالعني بنظرات وبعدين اتوقعي حطلي اغنية عيضه حكم القدر وتعرفين شو قال اونه انا ماحبيت عيضه الا من عقب هاي الاغنيه ظنج شو قصده بموووووووت بموووووووووت ارحمني ارحم حالي الله يخسه ان شاء الله دووووومه يتقصدنيه دومه الا يزيد عذاااابي الحينه عاده من عقب ماركبت وياه السياره وسمعني هالاغنيه شو اسوي شو يصبرني قولي قوووووووووووولي ..؟؟؟
روضه : اوووووووووب اوووب يعني استوى الفلم الهندي في البورش كايين ؟؟
ميثه : سيري انقعي بلا بورش كايين بلا نيسان سايين .... اااه قلبي اااااااااااي ااااااااااي ماتعرفيين شو يعني ااااااي ااااااااي ...؟؟
روضه : شو بتربيييين ؟؟
ميثه: خسج الله يالصخله يله يله انقلعي خليني اروح اشوفه .. تعالي لا تنسون عزيمتنا الكم يوم الخميس .. ...
روضه : يالخبله ادري امج دقت وكلمت ابويه حشااااااا اف عله مستويه ؟؟
ميثه : وطبعا بنليس كلنا ويا بعض ..
روضه : طبعا يعني شو اللي بيتغير ...
ميثه : ماشي بس بسوي جريمه مالي خص ..
روضه : حوووووه انتي يالبقره انا مالي خص بتسوين جرايم سويها بعيد عني .. انتي مينونه هب صاحيه واسمحيلي انا ماروح على شور الميانيييييين ...
ميثه : طالعه علييييييج .. اقول رويض جلبي ويهج بشوف هالكبش وين روح ..
روضه : جب اي كبش بعد ...
ميثه : خلوف من غيره ..
روضه : ههههههههههه خلوف وكبش بعد ...؟؟ يوم اقولج هب صاحيه برايج يله باي ...
ميثه : باي ..

وراحت ميثه صوب الستاره وبندت الليت عسب انه محد يشوف وقعدت تتطالع صوب بيتهم يمكن ساعه وخلاف شافت خليفه رايح المسيد يصلي صلاة العشا و يوم رد حدر الخيمه وقعد ويا خوانه وعيال عمه وكان عندهم ربعهم وقعدوا وراحت ميثه تتعشا ...


الساعه 11 في الليل بتوقيت الامارات والساعه 7 في لندن في منطقة كروميل ..
العنود ومنصور كانوا قاعدين في البلكونه ..
منصور : عنود شفتي نصيبي وياج لين وصلنا ؟؟
العنود : حبيبي منصور كل شي في هالدنيا نصيب ... وهاذا كله من عند الله تتدري ليش ؟؟
منصور : ليش ؟؟
العنود : لانك حبيتني من كل قلبك لانك حبيتني بنيه صافيه مافكرت في اي شي همك حبك وحبي وبس . ورب العالمين شو يقول يامنصور يقول اسعا ياعبدي وانا اسعى معاك والحمد لله انته سعيت والله وفقك ..
منصور : الحمد لله اهم شي انه حبيبت قلبي حذالي .. قومي قومي هب مصدق بنتحر ..
العنود : هااااااااااااه لااااااااااااا تعال اباااااااااك وييين تنتحر ... وقامت وصاحت ..
منصور : هههههههههه حبيبي ليش اصيحيين فديتج انا لها الدرجه اتخافين عليه .. واتحبييييني ؟؟
العنود : ياويهك انزييييين ماعليه انا براويك .. قوم قوم وربعت عنه في الصاله ..
تم منصور قاعد يفكر فيها وفي شكلها وهي دموعها في عيونها ودلعها يوم انها تصيييح .. احبهااااا احبهااااا وربع وراها ..


الصبح 8 يوم الثلاثاء
في بيت المر الرميثي

شمه تربع صوب بنتها لانها نامت عنها ونستها بما انه راشد اليوم مريض ومابيروح المدرسه ...
شمه : ميثووووووووه ميثوووووووووه قوووومي نسيتج غربل الله العدو ..
ميثه : هاااااااااه امايه اشويه بس ..
شمه : غربل الله بليسها اشويه اونه قومي الساعه 8 الحيييينه ..
ميثه : والله اويييه وتنقز ميثه من على السرير ليش تنسييييييني .؟؟
شمه : نسيتج شسوي الكبار والصغار كلكم عليه عنبوه جاني بتحملكم كلكم .. قومي يله روووحي لا تمين واقفه جدامي جذه روحي اتلبسي عن لا تتاخرين زياده .. اتحرررررركي ..
ميثه : هيه انتي انسينا وخلاف تعالي وواقعينا ..
شمه : اتحركككي انتي ام لسان طويييييل عنبوه هب لسان هاذا ا يله ..
ميثه : انزيين
وقامت ميثه بسرعه اتلبست وظهرت وركبت السياره وهي توها راكبه السياره وسيارتهم بتتحرك شافت سيارة خليفه توها ظاهره من البيت .. في نفس الوقت قامت وحطت ايدها على راسها ...
ميثه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اصبحنا واصبح الملك لله شو هاااااا ؟؟
بشير : وين يريد يروح شو يقول مافي يسمع ؟؟
ميثه : راحت روحك وين بروح يعني غير المدرسه روح بسرعه ...
بشير : جيين
ميثه في خاطرها زنت في راسك حصاه ان شاء الله ناقصتنك انا بعد .. خليفه كان طريق دوامه على طريق مدرسة ميثه انصدمت ميثه
ميثه : ليكون هاذا يلحقني ؟؟ لا لا ماظني يمكن طريق دوامه هنيه ..
خليفه شاف السياره وهو اصلا يوم كان نازل من الدري اللي في الببيت شاف ميثه وهي راكبه السياره .. خليفه شاف ويه ميثه لانها كانت متحجبه .. وماشافته ..
خليفه : ااه ياقلبيه صدقهم يوم قالوا الحلو حلو لو نش من النوم .. فديتها اكيد رايحه المدرسه الا الحقها واشوف مدرستها وبعدين هالطريق مايودي غير مدرسة عليا اكيد هي في مدرسة عليا .. لا مافيني تاخذ عنيه فكره ... لا ياخيلفه اعقل .. وراح خليفه صوب دوامه ...
ميثه : يوم شافته راح عنهم اف الحمد لله نفس ماظنييييت اكيد دوامه هالطريق ... ياله ياخليفه تشعل في وسط قلبي حرايق وقت شوفتك .. ونزلت ميثه من السياره ودشت المدرسه وكان عليهم عربي وهي وربيعاتها مطفرينها مس العربي ... ..
فاخره : حوووووه امون وينها ميثوه مايت ليكون غايبه والله بذبحها ...
امنه : لا تخسي ماتروم والله ونتم نحن رقود في حصة هاي العنزه الضايعه ..
المس : امنه وفاخره بس خلاص حكي مابتخلصوا
ساره : ايييه خلصوا يلله سكوووت..
وتوها ميثه كان داشه ..
ميثه : السلام عليكم ..
وفاخره وامنه وساره وباقي البنات اللي وياهن من شافن ميثه شهقن ..
المس : وعليكم السلام وقوموا بوسها وحظنوها شو تستنوا ؟؟
ساره : لا لا عقب هب الحينه ..
المس : بالله شوووه يله اقعدي محلك خلونا نكمل .. وراحت ميثه وقعدت على كرسيها المعتاد اللي كان عدال ساره .. وقعدت ..
فاخره ادق ميثه اللي كانت سرحانه كانت في عالم ثاني عالم اسمه خليفه ..
فاخره : حووووووه
ميثه : هاااااااااه شوه قاعدين في الزريبه مالومج مزروعيه
فاخره : شو هاااه هب عابينج المزاريع
ميثه : يارهم الله
فاخره : هههههههه اتحرا
ميثه : يله عاده امحق ويهه لا تنفخين ريشج وايد
فاخره : جوفي امون شو يايبه ؟؟
ميثه : هههههههه ليكون شلق ؟؟
فاخره : لا لا هب الحينه الشلق .. الشلق في رمضان والامتحانات ..
ميثه : عيل شو يايبه ..
امنه : اللله يسلمج يايبه معجون }صلصال{ بلزقه على الكرسي حق مس الرياضيات
المس : بس اخرسوا من الصبح عمالين تتوشوشوا انتوا التلاته اخر انذار فاهميييييين
امنه : هيييه ماعليه خير ان شاء الله امري انتي بس
صدت المس وكملت شرح ردت ميثه مره ثانيه وصدت على فاخره
ميثه : فخور عطيني بلعب فيه ..
فاخره : هاه يودي ..
ميثه : الااااااااه يجنن صبروا شوفن شو بسوي .. وتاشر على ساره ..
وقامت ميثه وخشت الصلصال في ثياب ساره
فاخره + امنه : هههههههههههه
ساره : نشت من مكانها الله يخسج ..
المس : قاعده تتطالع وليييييييييه اقعدي شو فيييييييه ... شو بكي .؟؟
ساره : مافي شي بيلس خلاص ههه الله يخسج ياميثوه
ميثه : ههههههههه ..
وتمن ميثه وفاخره يلعبن .. في الصلصال .. وخاست ايد ميثه وفاخره وامنه كلها صلصال ..
فاخره : مس بروح اغسل ايدي ..
المس : لا عدي محلللك
فاخره : انزين خلاص بقعد ..
ميثه : مس انا بروح عند الدكتوره ..
المس : لا ماحتروخي
ميثه و امنه و فاخره : ههههههههههههههههه ااااااااااي روخه روخه
المس : انا ماراح اشرح لين ماتتطلعوا برع اطلعوا برع ..
فاخره : قومن يله نظهر ..
ميثه : هههههه تعودنا دومنا برع
امنه : هههههههه استوا الويهه لوح يقولج ..
ويوم توهن ناشات وبيظهرن من الحصه لفت المس عليهن ..
المس : فاخره روحي اتحممي كمان مو بس تغسلي اايد يكي وانتي كمان انسه ميثه لو فيكي كمان تروحي للمستشفى بعد برع المدرسه روحي ..
امنه : اونها بعد علموها
ميثه : الله يخليكن طالعوا منوه ينكت ...... وظهرن من الصف ..
فاخره : الله يخسكن هههههههه


الظهر
خليفه كان راد من الدوام وكان وايد حاير من سالفة ميثه مايقدر ايقولها انه يحبها ومايقدر انه يتقدملها مني والدرب وشو بيقول وكيف بيتكلم وهي بعدها هب مخلصه وحتى هو روحه ماكان يعرف هاي في اي صف ... تم محتار ويفكر عند منوه يسال عنها عند منوه يقدر يحط سره فكر وماقدر انه يحط سره عند حد الا عند اخته نوف ..
خليفه : اوووووووه يانوف وينننننننننح عن بالي من زمان .. انتي الوحيده اللي دوم تفهميني واكيد بعرف عن ميثه كل شي من عندج ..
وصل خليفه البيت شاف امه واخته وحريم اخوانه وبنات اخوه يتغدن ..
خليفه : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ودش خليفه غرفته وبدل ثيابه وظهر من الغرفه .. وراح الخيمه عسب يتغدا هو كان يبا يكلم نوف بس ماقدر يقولها حتى انه هو يباها او انه يبا يكلمها جدامهم .. بعد ماخلص الغدا راح غرفة نوف ودق عليها الباب ..
خليفه : هلا
نوف : وغلا
خليفه : بقولج شي
نوف : قوول اصلا انته من اول مارديت من السفر وانته هب نفس قبل ودوم ابا اسالك بس هب رايمه لاني اتعودت عليك كل مايكون عندك شي اتي تخبرنيه اياه وها انته جداميه يله قول ..
خليفه : بس وعععععععععد يتم بيني وبينج ..
نوف : يالسخيييف ليش من متى بيني وبينك وعد او من متى اتخليني اوعدك شو مافي ثقه ..؟؟
خليفه : لا بس هالسالفه غير عن كل السوالف هاي سالفة هاذا .. وياشر على قلبه وبعدين اذا مافي ثقه مابيي عندج واخبرج
نوف : ياله سالفة هاذا عيل رحنا فيها ههههههه يله قول ..
خليفه : نوف تعرفين بنت خالتيه شمه ؟؟؟ اللي كانت تلعب وياكم هني يوم كنتوا صغار ؟؟
نوف : اي خالتيه شمه يارتناا ؟؟
خليفه : هي يارتنا
نوف : هيه احيدها بنتها ميثه هي ماعندها غير ميثه والريم وبعدين شو تلعب ويانا وماتلعب ويانا البنت استوت حرمه الحينه وماشاء الله عليها يا خليفه لو تشوفها ماشاء ماشاء الله اطيح الطير من السما .. وبعدين تعال لييييش تسال عن البنت شو تبابها .؟؟؟
خليفه : احبهااااااااااا .. وانا الطير اللي هي عقته ..
نوف : تتطالع خليفه وهي منصدمه وفاجه عيونها هاااااااااه تحبهااااااااا ؟؟ ويييين وكيف ومتى ..
خليفه : عنبووووووج اشعدنج اتريي خليني اخبرج ... جوفي اول يوم رديت في البلاد انا كنت قاعد انزل اغراضي من السياره وهي يت وفتحت سيارتهم وشلت شي من السياره ويوم شافتني اتغشت عني ودخلت بيتهم وسكرت الباب بسرعه في ويهي .. ومره رحت الجميعه وشفتها ويا امها وكانت رافعه غشوتها ادور اختها وربج راد اي انا احصل اختها وادور على هلها ويظهرون هم هلها ومره يوم عرس سعيد اخويه انا كنت توني بظهر من الخيمه وهي توها حادره شفتها واول ماشافتني انصدمت من كثر الصدمه قعدت تتطالعني وخلاف اتغشت عني وحدرت الخيمه .. ودومي اشوفها واتعذب وهي هب مفتكره واخر موقف صار اللي هو قبل يومين يوم شفتها في المارينا كانت ويا امها واختربت سيارتهم ووصلتها ويا امها البيت ... والله يا نوف احبها احبها افكر فيها غصبن عني كل ماسال نفسي ليش ماحصل جواب اتخيلي دومي اتصادف وياها دومي كل ماروح مكان اشوفها نوووووف انا في عمري ماكد جربت الحب وماعرف شو هالحب صح انها ماتمت بنت ماعرفتها وسويت وايد مشاكل ورحت استراليا اكمل لكن عمري ماحبيت و تخيلي انا الحين كم عمري .. عمري 24 وتخيلي انا في هالعمر وحبيت مع اني كنت واثق اني برد البلاد وباخذ بنت خالتيه سلامه وبيكون حبي الها لانها بتكون شريكة حياتي لكن الحينه لا سلامه ولا الف سلامه ولا الف بنت في هالدنيا يسوون ظفر من ظفور الشيخه ميثه .. سكنت قلبي شلت كل تفكيري .. ويوم ركبت ويايه السياره حطيتلها اغنية عيضه حكم القدر وقلت انا ماحبيت عيضه الا من عقب هالاغنيه عاد مااعرف فهمت ولا لا ..؟؟ &#33;&#33;&#33;
نوف : الاه ياخليفه معقوله .. انته خليفه اللي ماتمت بنت مالعبت عليها اتحب اتصدق خلوف انا هب قادره اصدق عمري .. احس انه هاذا هب خلوف اخويه اللي جدامي ..
خليفه : عشان اتعرفين يانوف ان هالشي هب بكيفي هالشي صار غصب عني وخلاص طار قلبي جداها وماظن يعود لاي حد في الدنيا ..
نوف : وهي تتدري انك تحبها ...
خليفه : كيف بتتدري يعني هي ؟؟ منوه بيقولها ..؟؟ يعني
نوف : انته تعرف انته اكبر عنها بكمن سنه ؟؟
خليفه : كم ليش هي كم عمرها .. عادي لو حتى 12 سنه بعدني باخذها .. وماتخيل اني في وحده غيرها اتكون حرمتيه ..
نوف : 17 ثالث ثنوي .. يعني انته اكبر عنها بسبع سنين جانك ماتتدري يعني ..؟ ؟ وبعدين اماايه شو بتقوللها انته تعرف امايه ماعندها هالسوالف واللي في شورها بتسويه ماعليلها لا منك ولا منيه ولا من حد ... ولاما تذكر اللي صار لسعيد .. يااخ خليفه ..
خليفه : اذكر .. بس مب اللي ماقدر غير يسويه انا بعد مااقدر اسويه بسويه وبتشوفين .. عادي وشو يعني ماتفرق الا هن 7 سنين في عيني ولا شي ...
نوف : خليفه انته اخويه وانا ماريدك تتعذب ..
خليفه : اذا صدق انتي ماتبيني اتعذب وماترضين انج اتجوفين اخوج جدامج يتعذب خبريها اني احبها واول ماتخلص بتقدملها .. بس المهم انها تتدري بحبي وماتم متعلق في امل نوف انا واصل من استراليا من ثمان شهور تعرفين شو يعني ثمان شهور وانا من اول يوم شفتها فيه وهي هب راضيه اتروح دقيقه من تفكيري واحبها لين يومي هاذا ومستحيل انساها بتم طول عمري بليا حرمه اذا ماخذت ميثه .. بموووت بموووووت تعرفين شو يعني بمووت ان ماخذتها حسي فييييني ارجوووج حسي فييني .,..
نوف : والله ياخليفه انته اخويه وانا مايهون عليه تتعذب جدامي هالعذاب وانا مالي غيرك ... ان شاء الله ياخلوف الله يحقق اللي في بالك ويسعدك فيها ... ويرضي ويهدي امايه يارب العالمين ..
خليفه : امييييين ..
نوف : بس ماخبرتني شو تباني اسوي .. ؟؟
خليفه : ابااااااج اتروحين واتسوين واتقولين اللي بقولج عليه اوكي .. وماتقولين لا مابقول ولا لا عيب خلاص حطيت العيب جدامي 8 شهور بحالهن وهب قادر اتحمل زياده ..
نوف : انزين ان شاء الله ..
خليفه : هاليووومين
نوف : ان شاء الله هاليوومين ..
خليفه : مشكوره يااغلا اخت في هالدنياااااا والله لو هب انتي الله يعلم كيف بيكون حالي ..
نوف : والدموع في عيونها لاتقول جيه ياخلوف انا مالي الا غيركم اخوان ..
وظهر خليفه من عند نوف وراح يرقد في غرفته وراحت نوف عند امها في الصاله ..
نوف : امايه ... خالتيه شمه ماتيكم ؟.؟؟
عزه : الا امبلا البارحه الصبح كانت عندي اشعنه تتخبرين ؟؟
نوف : ماشي يامايه طرت على بالي بنتها ميثه ماشفتها من كبرت الا في عرس اخويه . .. والله خاطري اشوفها قووليلهم يوم بتي اتييب بنتها ..
عزه : انزين ماعليه ان شاء الله .. بخبرها ..
مايد ريل عاشه كان ياي يربع صوب عزه ..
مايد : عمتيه عمتييييه .. هوووود
عزه : لبيه الغالي .. اهداااا
مايد : عمتيه قومي ويانا عويش داقنها الويع جنها بتربي ..
عزه : يله يله هيد عليه بس نوف امايه قومي هاتي عبااتي ..
نوف : ان شاء الله ..
مايد : عمتيه اترياج انا في السياره ..
ويابت نوف عباة عزه وراحت ويا مايد وعاشه مستشفى الكورنيش وربت عاشه ويابت ولد وسموه فاضل على ابوها ...

عالسااااااااعه 8 المغرب
عزه : الحمد لله عالسلامه يابنتيه ..
عاشه : الله يسلمج يامايه .
مايد : اخيرا ياني الولد اللي اباه .
عاشه : هيه يله عاد الحينه اشتغل فيه .. ههههه ..
مايد : الحمد لله يارب ..
واحتلفوا كل اللي في بيت فاضل القبيسي عسب ربا عاشه .. وقومتها بالسلامه ..

يوم الاربعاء الصببببببببح ..الساعه 11
في بيت غيث ..
احمد كان توه يايب شمسه من المستشفى
ام حمدان : هاه يابويه رب ماشر شو فيها ؟؟
احمد : اقووول ولا انتي اتقوليين ..
شمسه : لا انا بقووووول ..
ساره : شمييس حامل صح مبررروك مبروك الف مبروك قتلج البارحه يوم كنتي اتقولين جبدي لايعه قتيلي لا مااظني ..
شمسه : صدقتي يام غيييث .. الله يبارك فيج
ام حمدان : مبروووك يابنتيه الف مبروك تستاهلين ..
شمسه : الله يبارك فيج ياربي يالغاليه ...
احمد : انا ابوه انا مالي مبروك ؟؟
شمسه : لا والله بصمت انه ولد . ..
احمد : هييييييه ولد
ام حمدان : ولد بنت مايفرق ..
سلطان توه كان حادر عليهم ..
سلطان : شو هو اللي ولد بنت مايفرق شو السالفه ..؟؟
ام حمدان : ماقلت مبروك لبنت خالتك حامل ..
سلطان : اويييييه حامل اونه مبرووووووك اكيد ولد احم احم بروح وياه العين مول .. بنغازل المزايين . .
ام حمدان : هب هباك الرب مسود الويهه مقصر .. انته
شمسه : هههههههههه ولديه ولد مطوع مايسوي هالحركات
سلطان : نعم نعم ياختي منوه اللي مطوع وياشر بصبعه على احمد هاذا .. هي اذا هاذا مطوع قوموا عني انا صراحه بنتحر ..واذا هو مطوع مره انا مطوع الف ..
ساره : تعال يالمينووووون وين رايح .؟
سلطان : صبري بنتحر وبرد لج ..
ام حمدان : يوم اقولكم هب صاااحي اتقولولي لا صاااحي الحمد لله والشكر يله هاه اتريي بينتحر وبيردلج تعال انته يالخديه كيف بتنتحر وبترد .. هاذا اصلا من بونه خديه وهاك اليوم بيروح المبزره ايقولي بروووح البحر اي بحر يلي هب صااحي وهزاع بعد وياه يقولي بنروح البحر اي بحر هاذا اللي في العين ..
سلطان : انتي يالعيووز اشعنه اربعه وعشرين ساعه اتقفطيييني ؟؟ هههههه انزين انا قتلج بحر ابا اجوفج تتدرين ان العين مافيها بحر ولا لا .... هههههه كيفي والله بلادي العين انا اقول الماي فيها بحر يعني الماي من وين ايي هب من البحر .. وانتي ليش اتصدقييييني ؟؟
ام حمدان : مسود الويهه اتجوفني كبر يدتك اتقولي عيوز ... واللللللللله شدراني اتحرا سوو فيها بحر وبتروحله انته وهزاع وخلاف يوم قعدت افكر قلت وين هاذا بحر في العييين ؟؟
سلطان : ههههههه مشكلتج مامااااااااااامي
احمد : اشعنه اتسبين يدتيه حليلها في القبر ..
ام حمدان : الله يرحمها ..
سلطان : ترا اليده الثانيه امج ..
شمسه : مالك خص في يدتيه ..
احمد : اوووه ويانا بنت بنتها هني هههههههه........

في التقنيه ..
روضه : ايييييه غايه في خاطرج اتشوفين مزيون ..
غايه : ههههه ادري بتراوني روميو مالج .. شايفتنه ..
روضه : هههههههههه لا لا هب روميو بتااااااعي براويج عمي اللي ارمسج عنه دوم المزيوووون ..
غايه : والله بتراويي شامسي مزيون ..
روضه : هيه نعم براويج اياااااه
غايه : يله راوييني
روضه : حبي ريلي اول ..
غايه : حبج برص ياربي راوييني اياااه بسرعه ابا اشوفه ...
روضه فتحت اللابتوب مالها وراوت غايه صورت سلطان ..
غايه : هااااااااااااااه لاااااااااااا لااااااااااا لاااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااا
روضه : بسم الله الرحمن الرحيييييم شو فيييييييييييييييييج ؟؟ خوفتييني .. شو فيييييييج شو بلاه شو مسوي فيج ؟؟


ظنكم نوف يوم بتشوف ميثه شو بتقولها .؟؟؟
ظنكم شو سالفة غايه ربيعة روضه ويا سلطان ؟؟

انتهى الجزززء
























السموووووووحه الجزء قصيييير ... بس ان شاء الله المره اليايه بيكون اطول ..&#60;&#33;-- / message --&#62;
</p></font>