<font color='#8D38C9'><P align=center><FONT color=#ff0000>الجزء الحادي عشر
</FONT>
الموت كله في عيونك طاغي سحرها يملك القلب
فالصدر صابتني طعونك واصيح لك وانا معذب
ماعيش صدقني بدونك جميلك الوافي ينحب
كنك قمر في وسط كونك مايختفي نورك ورا السحب
وردك تيمع في غصونك والشعر مسترسل مذهب
واذا كسى شعرك متونك خله مع النسمات يلعب
واخذتني والله بهونك وانا عليك اشره واعتب
اخذت روحي من عيونك حرام روحي مالها ذنب ....
شعر : عبد الرحيم السيد الهاشمي ..
كان هزاع توه حادر الصاله هو وخاله سلطان .. واول ماحدروا راح سلطان ووقف ويا خواته وحريم اخوانه اللي كانن قاعدات وهزاع شاف روضه وميثه يدورن شي ضايع كان شعرها طايح على ويهها وكل ساعه ترفعه وتخش راسها تحت الكوشه لانها فصخت نعالها وهب عارفه نعالها وين راح ... هزاع من حبه لروضه نسى السالفه اللي صارت ويا حميد هاك اليوم في البر واعتبرها سالفه عاديه ... لانه كل مايشوفها ينسى كل شي ..
شمه : امايه هزاع دامك واقف روح دور وياهن نعال روضه ضايع حليلها ماتدري وين حاطتنه ..
ميره : هيه هاي بس ماتدري وين حطته.. هاي ماتعرف الله اصلا وين حاطنها ..
هزااع ماصدق مات من الفرحه بيروح صوبها ومحد بيشوفهم .. لانه كانت في عواميد تغطي بين اللي في الاستقبال واللي على الكوشه ..
هزاع : ان شاء الله امايه ..
راح صوبهن ..
هزاع : هاه ميثه شو تسون ..
ميثه : ماشي حرمتك السندريلا ادور نعالها ..
هزاع : فديتها حليلها وواقفه تتطالعينها .. اخبرج عصاة منوه هاي ..
ميثه : وحده مالتيه وحده مالت .. روضه .
روضه وهي مظهره راسها من تحت الكوشه : اف مابغيت احصله توها بترفع عيونها شافت هزاع .
هزاع : هههههههههههااااااااي بسم الله الرحمن الرحيم ... اعوذ بالله منك يابليس .. وهو اصلا كان ميت على جمالها مااعرف شو يقول ..
روضه : جب ليش تضحك عليه ..
هزاع : لها الدرجه انتي قمر وانا ماادري ؟؟؟؟؟
روضه قفطت واستوى ويها احمر ونزلت عيونها في الارض وهو يطالعهها بحناااااااان .. وكل ماترفع عيونها تشوفه يطالعها ..وميثه كانت تتطالعهم بنظرات تفحص ..
ميثه : حووووه روميو وجوليت .. قصدي عنتر وعبله انا وياكم ..
رفعت عيونها اونها تبا تغير السالفه
روضه : اشعنه شال عصاتيه هاتها ؟؟؟؟؟؟
هزاع : مابا اعطيج العصا لين ماتروحين اتيبلي اكل انا يوعان من الصبح ماكلت شي ..
روضه : ليكون انا اشتغل عندك مابا روح ..
هزاع : عيييييييييييييييييييييييي يب
روضه : شو هو اللي عيب ؟؟
هزاع : هيهاااااااااااااااااااااا ء عييييييييييب منقووووود الحرمه اتقول حق ريلها اشتغل عندك ..
قامت روضه وضربت هزاع على جتفه سخيف مستوي اليوم هاذا كله من اليوع بروح ايبلك شي تاكله بس اذا مارديت عصاتي والله تشوف ..
هزاع : انزين ان شاء الله يله روحي ..
راحت روضه ادور اكل حق هزاع وردوا ميثه وهزاع صوب قوم شمه اللي كانو بيتحركون .. هند وساره وشمسه . ساروا ويا ام حمدان البيت .. عشان عيالهم وتمن ميره وبناتها ميمي وروضه .. وشمه وبناتها الريم وميثه وريسه سلطان كانن ياينه تلفون وقالهم انه بيروح السياره يترياهم ...
ميره : هاه حصلت نعالها .. ؟؟
ميثه : هي خالتيه حصلته تحت الكوشه ..
ميره : هاه ماقولج ياشمه هاي زين ماتنسى عمرها في مكان ..
ميثه : هههههههه
شمه : ووينها فديتها الحينه ؟؟؟؟؟
ميثه : راحت اتيب اكل حق هزاع ..
ميره : انزين يله شمه انا بروح اركب السياره وياالبنات ويوم بتي تعالوا .. نترياكم هناك .
.ريسه : شليني وياج والله اني هلكانه ..
ميره : يله روحنا .. وشلت معاها ريسه وميمي والريم وروحوا السياره ..
روضه يايه تربع صوبهم : اف ماحصلت .. ولا شي شسوي يعني ..
هزاع : مابعطيج عصاتج ..
وتمت روضه مستحيه .. وساكته عنه وتتطالعه .. وهو كان قاعد يهمسلها بشفايفه
هزاع وبسوط واطي : فديت عيونج ..
انحرق ويهه روضه بالقو ماتت .. جان تصد عنه صوب شمه ..
روضه : عمتيه شوفي هزاع مايعطيني عصاتي .. يبا يغغصص عليه ..
شمه : ههههههههه اعجاب يعلني افداج هاذا هب غصه ..
روضه تصد صوب ميثه : ياله ياعمتيه جاني يتج اباج ترقعينها قمتي وعميتيها .
هزاع : ههههههههههههههاي والله محد يفهمني غيرج يالشامسيه ..
شمه : مسود الويهه اشعنه ماتعطي البنت عصاتها يله عطها يله ..
هزاع : قومن يله نظهر هب عاطنها... وانتي يالشامسيه كل ساعه ويا حد شو حن حرقج لعرق الشوامس ..
روضه : عادي حتى انا ماباها خلها عندك ذكرى ؟؟
وقاموا كلهم وظهروا من السياره وردوا البيت ووصلوا ميره وبناتها البيت وردوا الباقيين البيت ورقدوا من التعب اللي صار الهم اليوم ....
الصبح يوم الجمعه الساعه 8 ..
نشت ام حمدان من وقت لانه منصور كان قايللهم انهم بيردون الصبح البيت عسب يرتاحون شوي لين يوم السبت عسب انهم بيرحون لندن يقضون فيها شهر العسل هناك .....
ام حمدان : كوماري .. كوماري ..
كوماري : نام ماماه .
ام حمدان : سويتي الخمير والبلاليط واللقيمات والجباب اللي قتلج عنهم ..
كوماري : ايوووه ماما انا واجد تبان انا من ساعه 6 يسوي .. كلاص .. بس هاذا قيمات انه مافي سوي فور .. هاي سميه يسوي معا انا شويه بعدين يروخ ..
ام حمدان : روحي انزين خلصيه وانا بظهرلج الصحون اليداد حطي فيهن ..
كوماري : جين ماماه انا الهين بيروه ..
ام حمدان : روحي انزين اشعندج معلقه الحين بيروح وبيروح روحي ..
نش سلطان هاك الوقت ..
سلطان : اشعندها هاي ام ضروس تتحرطم ؟؟
ام حمدان : هب صاحيه ..
سلطان : حووووووه كومار كومار ههههههههه انته في مجنون وياشر بيده على مخه ويقلها تم باقل ؟.؟؟
كوماري : انا مافي كلام انته في واجد زياده كلام انا بيروخ مطبخ .
ام حمدان : الله وكبر عليج بتاكلين ولديه يله روحي روحي
كوماري : جين ماماه
كوماري خدامتهم تشتغل عندهم من زمان من 10 سنين .. ومتعدوين عليها وهي بعد متعوده عليهم ..
سلطان : هاه امايه المعاريس متى بيون ..
ام حمدان : والله مادري ياولديه يمكن الساعه 11 ولا 11 ونص .
ام حمدان : غريبه انته اشعنه ناش من وقت ماحيدك .. الا بتخبرك الساعه كم رديتوا البيت البارحه وانته الساعه كم رقدت ؟؟
سلطان : يعني الساعه 2 وصلنا البيت وانا رقدت 2 وربع ..
ام حمدان : ماصدق وشبعت انته فخارت الرقاد تنش من وقت
سلطان : امايه عاده جاني نشيت من وقت احتشرتي وان مانشيت من وقت بعد احتشرتي بروح ارقد..
ام حمدان : برايك روح .. ارقد
سلطان: لا بروح اوعي هزاع من الرقاد وبروح البحر وياه ..
ام حمدان : اشعنه اتلعوز الولد خله يرقد .. روح ارووووحك ..
سلطان : لا والله اروح ارووحي هيه عسبت يوم يشفني الغرشوبات يقولن اشعنده هاذا المزيون راعي الرنج بروحه .اشعنه تبين البنيات يتمن في حيره ..
ام حمدان : مسود الويهه ماعليه انته ..عن هالخريط الزايد روح عنيه هب متفيجه حق خاربيطك ..
سلطان : بلاج اتروغين اليوم اول شي رغتي المسكينه كومار وخلاف تروغنيه انا .. انا ولدج انزين ..
ام حمدان : واشعنه تزقرها كومار هي ريال ونحن ماندري .. . سلطون عطني مقفاك والله.. والله بهاذا الواير مال التلفون ..
سلطان : عنبوه ياغايه ريال بلحيتيه وطولي وعرضي والبارحه تلحقينيه بعصا واليوم بالواير مال التلفونياله الحينه لو يشوفني الغرشوبات وانتي تضربينيه ويحط ايده على ويهه ويمسح على لحيته ....
ام حمدان : انته بتخبرك بالع مسجل ماتسكت ؟؟ السكوت عيب عندك ..
سلطان اتجدم صوب امه وباسها عراسها : يله انا بروح .. وراح سلطان وقوم هزاع من الرقاد وراحوا ويا بعض .. البحر . وعالساعه 11 نشوا كلهم من الرقاد وقعدوا ويا ام حمدان في الصاله يسولفون .. وكان سلطان وهزاع توهم ياين من البحر .. دخلت الكوبي البيت اللي فيها منصور والعنود .. ونزلوا من السياره وحدروا الصاله ..
منصور : السلااام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ودخلوا العنود ومنصور وسلموا على الكل ...
سلطان : هلا وغلا حيا الله المعاريس ..
منصور : الله يحيك ..
العنود: شحالكم ؟؟ وصدت صوب سلطان جاااان تضحححححححححك ...؟؟
سلطان معقد حياته ويطالعها ..
سلطان : لا والله .. كلهم اطالعتيهم وقلتيلهم شحالكم وانا من شفتي رقعة ويهي ضحكتي اشعنه ويهي يضحك وانا مااعرف ؟؟؟؟؟؟
شمه : عنبوه هيد عالحرمه توها يايه واستلمتها ..
العنود : هههههههه لا لا بس يوم شفت سلطان اتذكرت يوم كانوا صغار من برع وييقفون التكسي عند باب بيتنا ويركبون من اليدار ويرحون بيتكم ..
سلطان : منصور انته شعنه تاخذها هاي ؟؟ هاي ماتمت فضيحه يوم كنا صغار ماتعرفها .. كل شي تعرف ..
منصور : جب مالك خص في حرمتيه ..
سلطان : هيه هيهااااء الحين منوه بيحط ويايه عليهن انته وعرست وتقولي جب بعد جب يجبك ... هاذا ويهه معرس بالله عليك .. خلاص ام حمدان خطبيلي ابا اعرس ..
ام حمدان : يله هاي الساعه المباركه..
سلطان : ههه انا اعرس مستحيل .. مابعرس لين مافجج راسي وخلاف بعرس .. لا وبعد يوم العرس بييب راشد الماجد لو حتى ايغني وحده ويروح المهم اييبه ... هب هاذا عرس وماياب حد
العنود : سلطون شبلاك على ريلي ؟؟
ريسه :سمحيلنا عنود بس الشيخ سلطان من ينش من رقاد حلات يا معصب يا يضحك اروحه يا تم يغلس ..
هند : الله يعينكم ...
سلطان ايه ماتشوفينهم شو يقولون ..
ام حمدان : صدقك يا سلطان من الصبح وانته ماكله جبديه ..
سلطان : اخ عليكم اطيحون فييييني ؟؟
ميثه : فديييييييت خالي انا شبلاكم عليه ..
سلطان : الااااااه وحده من صوبي تعالي تعالي ..
هزاع : يدتيه اخبرج شو سوا سلطان في البحر ..
سلطان : نقز من مكانه اييييه تعال.. تعال بنروح نتسبح بنروح نصلي قم قمممممم
هزاع :هههههههههههه يله قوم
ونشوا سلطان وهزاع ودشت عنود غرفتها هي وريلها اتشوف القسم مالها وتمت اترتب فيه اغراضها لين وقت الصلاه دخنت ريلها وروحوا الشباب كلهم الصلاه .. ووردوا واتغدوا وراحت شمه بوظبي ورد هزاع دوامه في الكليه ... وعالعصر يا سعيد وشل هند ورجعوا بدع زايد ..
السبت الصبح الساعه 10 كانت طيارة العنود ومنصور حق لندن .. فنشت العنود من الساعه7 وقعدت اترتب الاغراض عسب الساعه 8ونص يظهرون .. وظهروا العنود ومنصور من قسمهم وشل منصور الاغراض وركبهم في سيارة سلطان لانه هو اللي بيوصلهم المطار ..
ام حمدان : اتحملوا على عماركم يابويه منصور هالله هالله على حرمتك ..
منصور يصد صوب حرمته .. ويطالعها ..
منصور : العنود امايه في عيوني من داخل ..
استحت العنود منه ونزلت راسها للارض ..
ام حمدان : الله يخليكم لبعض .. ويرزكم بالذريه الصالحه يارب .
العنود + منصور : امييييييين
ونشوا العنود ومنصور وحبوا ام حمدان على راسها وركبوا سيارة سلطان ..
سلطان : معقوله بالهسرعه اتفججتوا من العيوز .
منصور : هههههههههه ياويهك الحينه لو تسمعك اتقول عيوز والله لاا تنتف شعرك ..
العنود : ايييييه انته اشعنه اتقول عن عمتيه عيوز..؟؟
سلطان : وهو يصارخ عالعنود بمصخره طبعا .. وانا وين ماروح القا عندها مدافعين ..
قامت العنود وضربت سلطان على جتفه ..
العنود : اشعنه تصارخ عنبوه فجك بيطيح .
منصور : هههههههههههههاي عاشت عاشت .. عطييييه .
وكملوا سوالفهم لين ماوصلوا المطار وخلصوا الاجرائات اللازمه وسلطان ماراح عنهم الا يوم ركبوا الطياره .... وخلاف راح سلطان الجامعه لانه محاضرته كانت الساعه 11 ..
بووظبي
ميثه كانت يايه من المدرسه وتوها بتنزل من السياره .. من لفت ويهها شافت خليفه واقف عن الباب يزاعج على اليهال عسب يحدرون يتغدووووون .. كان لابس بنطلون جيشي وقميص عنابي مكتوب عليه بالجيشي .. اول ماشافته ميثه نزلت عيونها ومشت وهالمره ماتغشت عنه .. لانها عطته ظهرها بسرعه وحدرت في البيت .. وهو من شافها .. تم سااااااااكت ومايتكلم ..
محمد : شبلاك عميه ؟؟ توك تواقعنا والحينه سكتت .. ؟؟؟
خليفه : مابلانيه شي يله روح ازقرهم عسب نتغدا ..
محمد : انته ساعه طيب وساعه اتواقع .؟؟
خليفه : وانته شبلاك مستوي جنك بنقالي يله يله دشوا داخل ..
محمد ماشاف ميثه ومااعرف سبب سكوت خليفه ..ربعت ميثه اول ماشافت خليفه فوق صوب الجامه مالتها .. واول مافجت الجامه شافته واقف يرمس ولد اخوه وياشر عاليهال عسب يدخلون البيت ... لكنه رفع عيونه بالغلط على بيتهم ولمح انه في حد واقف ويطالع لانه الشمس كانت ساطعه على الجامه مالت روضه واول ماشفته يطالع ويبتسم شكت في عمرها وسكرت الستاره بسرعه
ميثه : اويييه ليكون شافني شو بيقول عنيه انا الغبيه ليش افتح الستاره كلها مايكفيني يعني افتح شويه منها .. واطالع .. اوه لا لا ماظني انا دوم اشوفه مايشوف يمكن كان يبتسم ورفع عيونه فوق .. هيه شو بعد اكيد ماشافني ياربي شسوي انا وين ماروح اشوف وين مايي اشوفه شسوي في عمري يارب يارب ارحمني والله مااقدر مااقدر .. ليش قلبي دومه يتعذب اه يا خليفه جانه حبك سكن في قلبي من دون لايستاذن حبك سيطر على تفكيري ومشاعريه .. لييييييييش ؟؟ ليييييييييش ؟.؟ وانا اللي طول عمري مافكرت بحب حد .. لييييش ؟؟
حظ عيني لو تشوفك كل يوم حظها وانته لناظرها الظيا
نام فيها نام وانعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياه
انته اللي لك انا عمري اسوم وارخص الغالي بلا زيف ورياه
والبقايا مالهم عندي لزوم قلبي وقلبك حبايب اوفياء
غيبتك وجدان واحزان وهموم تتعب افكاري وتسبب لي العيا
ودي بشوفك مع طيب العلوم عن عيوني لا يباعدك النيا ..
شعر:مطلع الشمس
خليفه كان حادر البيت ورايح صوب الخيمه اللي في البيت عسب يتغدا .. وهو سرحان وتفكيره كله كان في ميثه ..
خلييفه : شفتها شفتها شفت انه في وحده كانت واقفه واكيد هي فديتها فديتج يا ميثه.ليتج تدرين بنار اللي ساكنه في قلبي عسب حبج .. حبج ملك قلبي وملك عقلي .. اااااااه ياحبج جانه ماخلا حال في خليفه .. والله اني اهويس بج ليل ونهار ولا في لحظه غبتي عن بالي لكن كيف كيف اوصلج كيف اقولج اني احبج كيييييف ؟؟؟؟ معقول ياميثه انا من ييت الحينه من البلاد صارليه 8 شهور وانا من 8 شهور وانا احبج ... وانتي ماتتدرين ؟؟
ياهناة العين اللي تنظرك دوم تهتني وتزيد من نورك ضيا
في عيونك عيدت من عقب صوم وانهرت فيها تباشير الحياه
من يشوفك بالفعل حظه يقوم ينسى حتى هموم وقته والعيا
ويتمنى العمر في قربك يدوم عنك لحظه مايفارقه النيا
لك غلا يزداد يوم بعد يوم صادق وواضح ولافيه الريا
وان قدرتي بيوم تحصين النجوم بتعرفين وشقد احبج ياضيا
لي متى بيتم حبج لي كتوم لي متى يمنعج عني الحيا
ليش نغرق يالغلا وسط الهموم دامنا في الحب والعشق اوفياء ..
شعر : عبد الله السيد الهاشمي ..
وحدر خليفه الخيمه وقعد يتغدا مع الشباب ..واخوانه .. وعيال عمه .. خليفه كان قاعد سرحان وساكت ومايتكلم ..
سعيد : خلوف توك تهذرب اشعنه صخيت الحينه في شوه سرحان .. ؟ ؟
خليفه : ياريال ماشي .. يعني انا اكل شو تباني اقول ..
سعيد : ماحيدك ..
ويابر كان قاعد عدال خليفه ..
يابر : خلوف حوه انتته شكلك تحب لانك من اول مارديت من السفر وانته هب طبيعي حالك كل يوم ينعفس عن اليوم اللي قبله ..
خليفه : ياريال ...........................
يابر: شو بعد ياريااااااال ؟؟ صدق بعد شوه .. كمل بعدين اشعنه سكتت ؟؟
خليفه : يمكن ربك احب واذا احب شو فيها الحب حرام ..
يابر: خلوف لاتنسى انك محير حق بنت خالك وفي اي وقت يقولوك املج بتملج انته هب غريب تعرف عادات وتقاليد عايلتنا ..
خليفه : والله ماخذت حد غيرها والله ... انا هب عنز اي وقت يقلولي اقولهم ان شاء الله ؟؟...
يابر : خليفه لا تحلم ترا ياما سعيد حلم وماتحقق حلمه وهاذوه جوفه جدامك خذا اللي على شور امه .. وشوف نهيان يوم خذا حرمته بالغصب على مااظن كنت ويانا وشفت المشاكل اللي صارت ..
خليفه : جوف انته لا تحبط معنويااتي اسكت اسكت خلاص ماريد اسمع شي .. انا ريال وشوري في راسي .. خليفه سكت ومااقدر يكمل كلامه لانه كلام اخو يابر كان صدق عاداتهم ماكانت تسمح انهم ياخذون بنت من برع قبيلتهم .. بس قال في خاطره بس ميثه غير ميثه انا ماعرفتها ولا كلمتها ميثه بنت حشيم وهليه يعرفونها عدل اكثر من ما انا اعرفها ... بس والله هب عارف شسوي شقول لو البنت مخلصه دراسه جان رحت والله مافي شي بيودني عنهم ياويلي اذا البنت اتكون محيره حق حد يا والله لا اموووووووووت اموووووت ...
بعد الغدا الساعه اربع في بيت المر ...
ميثه ا مايه شوفي اليوم لا زم توديني المارينا مول لازم اروح ..شفت تنوره عند العنود عيبتني ولازم اليوم اروح اشتريها ..
شمه : لا والله العنود ماخذتنها من العين وانتي الحينه في بوظبي ..
ميثه : امايه عاده هي ماخذتنها من زارا اللي في العين ونحن عنا هنيه زرا في المارينا امايه والله توديني بتخلص ..
شمه : خلاص لا تقذيييييني روحي اتلبسي عشان انروح مافينا على روحات نص الليالي وانا بعد بروح اشتري اغراض من كار فور .. بس قتلج انا مابدور هناك بس محل زارا وكارفور ..
ميثه : اوكيه خلاص انا بروح البس ..
راحت ميثه غرفتها بس قبل ماتفتح الكبت وتلبس ... راحت عند الجامه وفتحت الستاره اتشوف سيارة خليفه بس ماحصلتها ..
ميثه : اف منه مايقر في البيت هاذا ؟؟؟ ولبست ونزلت عن امها وركبوا السياره وراحوا المارينا مول .. ووصلوا المارينا مول نزلوا هناك..
دخلت ميثه وامها زارا .
ميثه : امايه هاذي التنور
شمه : انزين يله خذيها ..
ميثه : لحظه بدور قياسي اوه في منها لون اسود بعد .. امايه طالعي اللون البيج كلهن كبار كلهن قياسهن اربعين وفوق .. خلاص باخذ السوده لاني انا وايد عندي قمصان يبن تنوره سوده .
شمه : خلج انتي عاده ياله اتموتين على اللون الاسود ... يله خذيها ..
ميثه : هاه بعد حصلت قياسي شو ابا بعد . .. وراحوا وحاسبوا التنوه وخذوها .. وظهروا من زارا وراحوا صوب كارفور تحت .. وخذت شما الاغراض واتصلن حق الدريول ..
شمه : الوووو بشير انته وين ؟؟
بشير : انا منيه ماماه موجود ..
شمه : انزين تعال اوقف عند الباب .
بشير : جين ماماه ..
حاول بشير انه يشغل السيار بس مطاعات تشتغل لانه الراديتر مالها احترق ... قام واتصل في شمه . .
بشير : ماماه هاذا سياره مال ردايتر سوي هراق ..
شمه: شووووووووو.. شو تقول انته ؟؟
بشير : هاذا راديتر مال سياره .. في كراب ..
شمه : اخترب راسك ياربي واشعنه تخربه ... الحين منوه بيودينا البيت .. ؟؟ هزاع محد في الكليه .. وباباه مالك نوم داخل البيت واكيد مسكر التلفون ماله ... يله تعال انته شل العربانه بنروح انشوف شو السالفه ..
بشير : جين الهين انا يجي ..
ميثه : شو مستوي امايه ؟؟
شمه : هاذا البغل حرق الراديتر على قولته .
ميثه : لا والله والحين منوه بيردنا البيت ان شاء الله ..
شمه : وانا شعرفنيه يله امشي انتي ويايه بنشوف شو بيصير ..
ميثه : يله بس قتلج انا تكسي هب راكبه والله ماركبته ..........
شمه : هي ماعليه مااعرف بنت منوه انتي ؟؟؟؟
ميثه : بنت المر الرميثي ..
شمه : وهاذي هي الطامه العوده انج بنت المر الرميثي يله امشي بلا هذره..
وراحوا ميثه وشمه صوب السياره وكان بشير ايدز العربانه مالت كارفور في السياره قام وصف الاغراض كلهن في السياره .. وركبن ميثه وشمه السياره وبشير قال انه بيشوف حد يساعده ... وراح يدور حد يساعده ..
شمه : الله يخسه ياربي شو هاليوم المنحوس ..
خليفه كان قاعد ويا ربعه في ستار بكس كافيه .. وخلاف قالهم انه بيروح البيت وبيردلهم عقب المغرب اذا قدر .. وتوه ظاهر شاف سيارة قوم المر موقفه في الباركينج .. والدريول يعدل فيها يطالع .. يا خليفه صوبه ونزل من السياره ..
خليفه : شوفيه شو يسوي انته ؟؟
لمحت ميثه انه في واحد قاعد يكلم الدريول .. فلفت ويها ومن شافته..
ميثه : هااااااااااااه
شمه : وايه بسم الله .. شبلاج فلختيني ... انا كم مره اقولج عن هاي الحركات ..
ميثه : امايه شوفي منوه واقف ويا بشير ...
شمه : منوه هاذا ؟؟
ميثه : مااعرف جنه هاذا واحد من عيال خالتيه عزه ... بس مااذكر شو اسمه بالضبط .
نزلت شمه الدريشه عسب تشوف هاذا منوه ..
شمه : والله هي هاذا خليفه يعلني افداه .. قامت شمه وزقرت خليفه
يا خليفه صوب الدريشه اللي فيها شمه وقامت ميثه واتغشت عنه ..
خليفه : مرحبا خالتيه شمه .. رب ماشر من الصبح احاول القط كلمه من هاذا دريولكم هب فاهم ارمسه انجليزي يجلب عربي ارمسه عربي يجلب انجلويزي ..
شمه : ياولديه هاذا خديه هب صاحي خرب السياره وحرق الردايتر مالها وقعد ..
خليفه : هههههههه وهو يقوليله ردويتير .. وانا مافهمتله .. خالتيه هالراديتر يباله كمن ساعه لين مايتصلح تعالن انا بوصلكن البيت الحينه وخلاف بتصل حق الميكانيكي ايي ويعدلها ..
ميثه من سمعت طاري انه خليفه بيوصلها ومابتكون مسافه بينها وبين خليفه الا امتار وبتركب سيارته ماتت مكانها .. قامت وانزلت ريلها ودزت ريل امها يعني تقصد لا ..
شمه : لا ياولديه برايك روح ربي يحفظك انا بشوف حد مابا اتعبك ولا اعبل عليك ..
خليفه : افا يا خالتيه والله انيه ماهقيتها منج .. تقوليلي ياولديه وتعبيني بعد وين الولد يتعب من امه .. انا هب متحرك من هني الا يوم اوصلكن عيب عليه اروح واخليكن هنيه ..
شمه : من طيب اصلك يعلني افدا روحك انا ... وصدت شمه صوب ميثه اللي كانت متيبسه في مكانها .. يله نزلي ..
ميثه : هااه وين اقوم وين بتروحين ..
قعد خليفه يطالع ميثه بتفحص ..
خليفه : خالتيه اترياج انا في السياره ..
شمه : يالله شو وين تقومين بنروح البيت كله منج مسودة الويهه لو مايبتينا اليوم هنيه جان ماصار هاذا كله يله قومي ..
ميثه : لا لا امايه هب رايحه تعالي بنروح نركب تكسي تعالي ..
شمه : ييله صاصا من الصبح يوم اقولج نركب تكسي تقوليلي لا هاه يله اتحركي بسرعه .. وقامت ميثه ويا امها وركبوا عند خليفه السياره ركبت شمه جدام عسب ماتحسس انه خليفه دريول ومصلنهم وبعدين شمه كانت تعتبر خليفه واحد من عيالها ... وركب ميثه في ورا امها ..
شمه : فديتك ياولديه مشكور الغالي ..
خليفه : افا عليج يا خالتيه انا ماسويت شي ولا تشكرينيه ..
شمه : هاذا كله من ميثه اللي قاعده ورا ...
انصدمت ميثه من كلام امها ... كانت منزله عيونها في الارض من سمعت كلام امهاا رفعت عيونها ورفعت راسها بقو وبدون ماتقصد ..
ميثه : امايه
شمه : وان صادقه لو مالزمتي اني ايي واخذلج التنوره جان ماصار هاذا كله ...
خليفه : ههههههه ماعليه يا خالتيه ... اشعنه معصبه انتي .. ؟؟
ميثه في خاطرها : ماعليه يا امايه اتخلينه يضحك عليه انا انا تخلينه يضحك عليه .. ماتت من الغصه شويه وبتصيح مكانها ...
خليفه كان حاط الافم ام وخلاف شغل شريط عيضه وحط هاي الاغنيه ...
اذا حكم القدر اني احبك انا مالي على الاقدار حيله
تولع قلبي العاشق بقلبك وقلب الحي في الدنيا دليله
غلاك اللي سكني عند ربي مشاعر مالك في الزين زينه
عيوني ياعيوني تبتعدبك ..
<A target=_blank href="http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/7akem-algader.ram" target=_blank>http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/7akem-algader.ram</A>
ميثه : حست باحساس قوي ان هاذا الاهداء الها ومن دون ماتقصد كحت مرتين بس بسوط واطي ..
شمه : انا ماداني حد من الطربين غير عيضه ..
خليفه : وانا بعد يا خالتيه انا ماحبيت عيضه الا من عقب ماسمعت هالاغنيه ..
ووصلوا البيت ..
شمه : مشكور يا ولديه .. ماتقصر نتعب في عرسك ان شاء الله
خليفه : مشكوره يا خالتيه..
شمه : يله مع السلامه يعلني افداك سلم على امك ..
خليفه : ان شاء الله يا خالتيه سلام يبلغ ..
شمه : ربي يحفظك ..
خليفه يقول في خاطره لازم بتتعبين عرس بنتج لازم بتتعبين .. والله والله يا ميثه لا احارب الدنيا كلها عشانج وعشان عيونج و عشان حبج اللي ساكن في قلبي ومهما تيمعت عليه قوة الدنيا بكبرها ماخليه وماودره ولا ابتعد عنه ... معقوله قمر حياتي كانت عندي كانت ويايه في السياره معقوله لا لا مااقدر اصدق .. ومابيني وبينها غير كمن شبر ... ليتننا كنا انا وانتي بروحنا .. معقوله فهمت قصدي معقوله هي تحس باللي انا احس فيه ليش الظهر قعدت اطالعنيه من الجامه وليش منمن سمعت الاغنيه كحت ... ؟
ظنكم شو بيصييييييييير بين خليفه وميثه ؟؟؟
ظنكم خليفه بيقدر اني ياخذ ميثه .. ولا عبد الله بيخرب عليه ؟؟ وبياخذها عنه ؟؟
ظنكم شو بيكون شعور ميثه عقب ماسمعت الاغنيه ووركبت معاه السياره .. ؟؟؟
</P></font>
مواقع النشر (المفضلة)