<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#330066>مرحبا ملااااين في ذمتيه ولايسدن وان سدن لاباس

حبوبتي الغرشوووووبه

الله يسلمج ياربي ومشكوره ع&nbsp; متابعتج للقصه

واتفضلي هذا الجزء واهداء مني لج يالغاليه

تحياتي
</font>

<font color=#ff0000>الجزء العاشر
</font>

يوم الثلاثاء ..
روضه : امايه شو هاذا خلاص؟؟ العرس بعد باجر وانتي عدج ماشتريتي فستانج .. شو ناويه تلبسين ..
ميره : هب لا بسه بلبس جلابيه جديمه وعباه جديمه وبروح شو رايج الشيخه روضه ..
روضه : اماااايه عااااده انا ماتمصخر ...
ميره : مسودة الويهه يعني انا اللي اتمصخر وياج عنبوج شايفتني اصغر عيالج ..
روضه : لا بس ماشوفج خذتي شي
ميره : لا خذت رحت ويا الدريول الصبح يوم كنتي في الكليه وخذت فستان من عند الحريبي ..
روضه : افااااااااااااااااا افااااااااااااا يابنت عمير ولا تخبرييييني .. ولا تراويييني اياه حتى ..
ميره : هب لازم ... يكفي راويت ريلي اياااااه ..
روضه : اف يالهريل اللي ميته علييييييه حشا مايسوى عليج ...
ميره : انطبي انطبي عن هالسوالف .. ولا والله بقوطي الكلينكس هاذا عراسج ..
حمدان : السلام عليكم
روضه : هههههههههههههااااااااي وعليكم السلام .. قتلج اتراويني اياه ..
حمدان : اشعندج تضحكيييييين ؟؟
روضه : مااااشي بروح اتصل حق ميثه انا .........

وظهرت روضه عن امها وابوها اللي كانو قاعدين في الصاله وراحت الصاله الصغيره ترمس ميثه .. وتوها ظاهره شافت عبد الله توه حادر ياي من الجامعه ..وكانت تربع وتشوف وراها ودعمته بالغلط ..
روضه : اااااي وعمى ياربي فج عيونك هالكبر عيون عالفاضي ..
عبد الله : الله وكبر عليج .. يالعيوووووز كسرتي ريوليه يالدبه ..
روضه : مااعرف ريول منوه مكسره ليكون ريول عنتر الزمان ..
عبد الله : غصبن عنج... يالصخله ..
روضه : مارد عاليهال ..
عبد الله : الحمد لله والشكر .. الله ارزق بعض الناس العقل ..

روضه ظهرت لسانها حق اخوها وراحت تربع .. وشاف عبد الله ميمي تلعب باربي وشلها وياه وراح عن قوم ابوه اللي كانو قاعدين في الصاله ...

عبد الله : سلم عليييهم .. على قولة سلطون ..
ميره : هلا ببجريه انا وعليكم السلام والرحمه ..
حمدان : وعليكم السلام ..
مريم (ميمي ) : مايدولون ثلم اليهم الهنود يدولون جذيه دول الثلام اليكم .. عثان تثتوي مواتن ..
عبد الله : ههههههههههه ان شاء الله عمتيه مريم .. السلام عليكم .. اونج عاد عدلتيها الا خبصتيها خبصه الها اول مالها اخر ..
حمدان + ميره : هههههههه .. وعليكم السلام ..

روضه : هلا
ميثه : السلام عليكم ..
روضه : هههههههاااااي شكلج تادبتي ..
ميثه : هااااااه لا تخليني اسب ..
روضه : لا لا انجبي ههههههههه ..
ميثه : عنلات صداج ... هههههههه ..
روضه : شو تسوين ميثوه ؟؟
ميثه : ماشي قاعده اوايق على هوى روحي وقلبي على الغزال القبيسي اللي معذبني وهب حاس فيني ... والله رويض هب رايمه اتحمل والله مااعرف كيف دوم اتلاقا وياه دومي اشوفه وهو هب حاس فيني .. يكون ظاهر من البيت اويكون حادر البيت اتصدقين الحينه توه ياي من الدوام وكان يكلم خالتيه عزه في الحوش وانا متخبله والله يارويض لو شفتيه بتموتين مكانج من حلاته شفتي عمي حميد مايي صوبه حتى .. وانا اللي ميته ودومي اشوفه وهو مايشوفوني ولا حاس فيني ولا يعرف بمشاعر قلبي .. والله احبه ياناس من اشوفه يفز قلبي من مكانه .. مشاعري كله تهيض بكل قوه .. روضه هاك اليوم يوم العرس شفتي عيونه شفتي كيف كان يطالعني كانت عيونه تتكلم كان تقول كلام بس ياليت اعرف وافهم هالكلام يالييييييييييت

روضه : ميثوه شو حبيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي تحبين انتي اللي كنتي تقولين مستحيل احب احد ومابا حب غير ريلي وبس .. لا وتبينه يعرف بمشاعرج بعد ... وبعدين يمكن كان يشوفج لانج كنتي حلوه وانصدم من الجمال اللي جدامه ؟؟...
ميثه : ليته بكيفي بس للاسف انتي تتدرين انه الحب لا بكيفي ولا بكيفج غصبن عني وعنج وعن كل مخلوق في هالدنيا .. الحب يوم ايي يدخل قلبك من دون لا يستاذن .. وانتي تعرفين شو يعني حب انتي مجربه هالشي عدل ... سخيفه ليش يعني هو هب حلو ؟؟ عشان ينصدم فيني ؟؟؟

الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي ويروح
احس اني اذا شفته كاني بعالم ثاني
احبه والامل باني بقلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يجدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدري على اللي بخافقي من بوح .............

روضه : ميثه انا ماعرفت الحب الا على ايد اخوج هزاع ..وبعدين انتي لا تقعدين تقارنين بين هزاع وخليفه وبين حبي وحبج .. ميثااني حبيبي هزاع ولد عمتيه وحبنا من طرفين هب من طرف واحد ... وانتي حبج لخليفه من طرف واحد .. يعني لا تتعلقين في امل وباجر تنكسرين ميثه لا تستهينين باول حب في حياتج .. لانه اول حب وبياثر عليج واااايد نفس تربية الام حق ولدها اول ماينولد .. لا تتعلقين في خيط ممكن يوم من الايام انه ينقص ..

ميثه : صدقج واللله خليها على الله.. الله كريم .. يمكن ربج يصير نصيب بعد كل هالعذاب ..
روضه : والنعم فيج هاذا العشم فيج يابنت عمتيه ..
ميثه : يعلني افداج والله تتتدرين لو انتي هب عندي وهب ويايه الله يعلم شو بيكون حالي ..
روضه : وانا بعد والله .. بس ميثه بقولج شي وعبد الله ؟؟؟؟؟؟؟
ميثه : عبد الله شو بلاه عبد الله ... &#33;&#33;&#33;؟؟
روضه : انتي تدرين انه عبد الله يموت فيج ويهواج .. وانا اعرف انج ماتبينه .. وتعتبرينه شرات اخوج هزاع وراشد ..
ميثه : زين يوم انج عرفتي وعلى فكره انا اعتبر عبد الله شرات اخويه من اول مانولدت ولا عمري خطر في بالي انه يوم من الايام بيكون ريلي ...سمحيلي روضه بس الحب هب بغصب ..
روضه : جب بلا هالكلام .. على شو اسمحلج ميثاني لا تنسين انه مثل ماعبد الله اخويه ثرج انتي اختي بعد .. امحق ويهه .. المهم غيري الموضوع الحينه انا ماخذت شيله عسب يوم يحدرون الرياييل شو البس ..
ميثه : هاذا انتي اتميييين ساكته ويوم ايي وقت الشي قلته هاه وهيه انا ماخذت ... لا تخافين انا من قبل مفصله هنتين وحده حقي وحده حقج ..
روضه : ههههه ياويهج انزين كيف شكلهن ووين فصلتيهن ..
ميثه : فصلتهن عن ماي فير ليدي فيهن فصوص على الطرف .. يعني نحن لون فستانا وردي شو تبيني افصل اخضر يعني ؟؟؟
روضه : جب يالعنز شو سيلانيااات ..
ميثه : هههههههه وانا ادري ... باجر بروح ايبهم ..
روضه : انزين وفساتين الريم وميمي وعلايه خلصن ..
ميثه : هي البارحه طرشنا الدريول راح ايبهن ...
روضه : زين ماشاء الله حرمة الشيخ خليفه مرتبه كل شي .. ههههههههه ..
ميثه : هااااااااااه جب يالسخيفه انتي تخلون الواحد ينسى انتي كل ساعه اتيبن طاريه وهو مايقدر يحبس عمره في البيت عشان ماشوفه .. ومحدد مره من اوايق اشوفه جدامي .. ههههههه ..
روضه : ياويلي عالحب انا ...
ميثه : جااااااب اوكيه ... اقول نحن باجر بني انا مابروح المدرسه ههههاااي .. وناسه بغيب لانه بني العين الصبح ... تعرفين عسب الحنا لانه الحنايه بتي الظهر ...
روضه : انزين جلبي ويهج عندي خط مااعرف منوه متصل ..
ميثه : حقيره تتدرين يله فارقي ..
روضه : باي .
ميثه : جااااااو ..

وسكرت ميثه من عند روضه وراحت تربع صوب امها عسب تتخبرها عن الساعه اللي بيرحون فيها دبي ورحت اتحط اثيابها وكل اللي تحتايه في الشنطه ...

يوم الاربعاء الصبح راحوا هل بوظبي العين ...وحدروا وقعدوا وانه الحنايه كانت قاعده وبدت تحنيهم ... وبعد الحنا عالغدا ..

ام حمدان : ها فديتك بشر حرمتك خلصت كل شي ..
منصور : هي امايه خلصت الحينه هي في الصالون عند الحنايه اتحنيها... وهي من يومين ماطيع تكلمني بس توها طرشتلي مسج قالت انا بروح الصالون اتحنا واتصلبها وماترد عليه .. قاهرتني ..اونه اباك تتولهه عليه ..
ام حمدان : احسن زين تسوي فيك ...
منصور : امايه حرام عليج .. خلاص برايكن انا بروح الحلاق وخلاف بروح اشتري غتره .. وساعه
شمه : ربي يحفظك .. هند قومي طرشي الدريول خليه ايروح اييب الفساتين وعطيه الفاتوره ...
هند : لا والله وليش انا يعني .. ريوس قومي يله طرشي الدريول ..
ريسه : اف اف كله انا ..
شمه : اصغر القوم ............. اكمل ولا لا
ريسه : ماعليه يام هزاع ماهقيتها ...
شمه : روحي روحي لا تمين تتفلسفين اونج عاده فقيره الغاليه ..
هند : هههههههههههههه عطيها شوي من هالبارد الغاوي ..
ام حمدان : يله يله كله ولا اخر العنقووووود ... ويا فديتها .. انا ..
ريسه : ههههههههههه شفتوا ........
شمه : هي شفنا روحي عطيه ..... ودقي على ساره وشمسه الباب خليهن يعطنج الفواتير مالتهن ..
ريسه : لا والله كل هاذا اسويه بروحي.. ميثوه يله قومي ويايه اربعه وعشرين ساعه مجابله هاذا ستار اكاديمي وفاجه حلجها .. جنها بقره وشايفه حريجه
ميثه : اوووه خليني اطالع الحينه بشار بيغني ..
ريسه : قومي يله بلا بشار بلا منشار ..
ميثه : اااااف يله قومي وبروح عند روضه انا يوم بتيبون الفساتين امايه خلي الخدامه اتيبهم بيت خالي ..
ريسه : قومي ويايه اول ..
هند : اندوكن شوفن ولديه جانه خاري خلي الخدامه اتحدره .. مزروعي هاذا مايقعد في الحر وايد ...
ريسه : اف الله لا يخليج انا كم مره اقولج لاا تيبين طاري المزاريع ارمسج سيلاني انا ..
هند : ههههههههههه شو تبين مزروعي ياخذج .. ؟؟
شمه : هههههههههههه في الحلم نحنا واحد ومااعرف من وين طب علينا ..
هند : شمييييييم ايه شو قصدج يعني .........
ام حمدان : امه اصلا اللي من شافت بنتيه في العرس راحت تتخبر عنها الحريم ... ولا الحلا من عقبها هند يعلنا افداها ..
هند : احم احم
شمه : امايه شو انا هب بنتج قبل شويه تمدحين ريسه والحينه تمدحين هند وانا
ام حمدان : انتي الزين كله يا م هزاع ..
شمه : اهاه الحينه توج ..
هند : هي تفججي انتي عاده ..
ريسه : ميثوه يله بس خلاص .. قومي
ميثه : ياله اف قذا انتي .... علج بريل ياربي
ريسه : امييييين بس يكون غاااااااوي ..
ام حمدان : حي والله ومن متى بنات العرب يتنقن يله انقلعي برع
ريسه : ههههههههههههاااااااي ..
وظهرن ريسه وميثه وعطن الدريول وقالنله ايروح اييب الفساتين .... وهن توهن حادرات البيت حدر عليهن هزاع كان توه ظاهر من الدوام وراح سيده العين .......

ريسه : هزااااااااع يعلني افداه
ميثه : هي ترا هو اليوم ياي هنه ومخلين ابويه حليله اروحه في البيت ......
ريسه : اتعود ابوج خلاص
ميثه : هي والله فديت ابويه
ريسه : هاااه شو مابتروحين عن روضه
ميثه : لا لا هب رايحه بطرشلها الفستان ..
هزاع : حيببببه البنيات شحالهن ؟؟ ..
ريسه : هلا فديييتك هلا بالغالي .. هلا بالرمييييييثي ..
هزاع : هلا بخالتيه وقام وحب ريسه عراسها ..
ريسه : يعلني مخلا منك ياربي ..
ميثه : ليش اتحبها عراسها وانا منوه بيحبني عراسي يله يله حببببببني ..
هزاع : انا انا هزاع الرميثي احبج انتي الصخله اليربااااااا
ريسه : ههههههههههههاااااااي ..
ميثه : صخله حرمتك يالتيس ........
هزاع : هههههههههه اونه عصبت ..
ميثه : بروووح اشوف ستار اكاديمي ابركلي من مجابل ويهك ..
هزاع : مشكوره عطينا مقفاااااج .. تسوين فينا خير والله ..
ودخلوا هزاع وريسه داخل البيت وسلم على يدته وامه وحريم خواله وخالته هند .. واتصل بسلطان واتخبره هو وين وتواعد معاه يروحله العين مول لانه كان قاعد في ستار بكس هو وربعه .. وظهر عنهن ...وتمن الحريم قاعدات ويابن الفساتين وقايسهن... واحلا فستان كان فستان روضه وميثه ..وتمن سهراناات وخلاف حدرن غرفهن ورقدن ..

الصبح يوم الخميس ..

في بوظبي بيت فاضل القبيسي ..
عزه كانت تكلم حريم عيالها واتفقت وياهن انهن يروحن العرس هي وبناتها وبنات اخوها .. واقترحت انه خليفه ويابر يوصلونهن .. ومسكت التلفون واتصلت بخليفه ..

عزه : الو مرحبا خليفه شحالك ..
خليفه : مرحبا بشيخة بين الجسرين هلا والله وغلا
عزه : فديتك ابويه طالبتنك طلبه .
خليفه : افا عليج يالغاليه وانا كم عزه عندي ؟؟
عزه : ياله يعلني ماخلا منك يالغالي .. فديتك ابويه بغيتك اتوصلنا اليوم العين انا وخاواتك وحريم اخوانك عرس اخو خالتك شمه اليوم ولازم انروحلهم لانها امها حليلها حرمه عوده ويت عرس اخوك ولازم نشاركهم فرحتهم ..
خليفه : العين .. ان شاء الله من عيوني امبوني انا ويابر بنروح العين اليوم واحد من الشباب هناك متخرج من الكليه ومسوي عزيمه وبنروح صوبه .. وبنوصلكم في دربنا ..
عزه : هي يابويه ماروم انا اضرب خطوط نص الليالي ويا الدريول وهو اروحه خديه مايدل مكان ..
خليفه : ان شاء الله يامايه ...

في العيييييييييين ..

الساعه 2 الظهر بعد الغدا .. نشن الحريم وينهن هنتين من باريس غاليري يعدلهن .. وحده مالت الشعر والثانيه مالت الميك اب .. والعنود كانت هالوقت في بيت يدتها وينها هنتين من صالون مورا دبي يعدلنها هي ويا ختها ... وحطت حق شمه ميك اب كحلي وحق ميره بني وحق هند تركوازي وحق ريسه ذهبي وحق ساره اخضر فاتح وحق شمسه بني وحق ميثه وروضه وردي وطبعا حطت حق كل وحده على لون فستانها ... وعالساعه 6 ظهرت ام حمدان ظهرت من حجرتها متكشخه ومتعدله ولا بسه هاك البرقع وهاك الثوب اللي ينضرب به المثل .. راحت الصاله وكان سلطان بيوصلها لانه الدريوليه بيودن البنات وهي بتروح ويا سلطان عسبة اتمر اتييب الباتشي من المحل .... وخلاف بتروح الفندق وكانوا حاجزين في فندق روتانا ...

هزاع وعبد الله وحمد وراشد وسلطان قاعدين في الصاله كانو لانه سلطان بيروح يوصل امه وبيرد عليهم عسب يروحون عرس الرياييل ...

سلطان : وااااااااو منوه هاي ؟؟
هزاع : ياله محلاتها ..
سلطان : الشيخه يعلني افداج *******050.....
عبد الله وهزاع وراشد : هههههههههااااي
حمد : حوووووووه انته هاي يدتيه ...
ام حمدان : مسود الويهه قوم قوووووم بلا هالمصاخه ..
سلطان : من عيوني فديتها الشامسيه انا اخ ياقلبي .. اشهد انج مزيونه ياغايه يوم تتعدلين هب منه مسكين غيث توفى من اللي الجمال اللي شافه ..
ام حمدان : هب هباك الرب صا صا يله صخ عنيه والله انك ماتستحي ولا تخيل عنبوه ابوك متوفي وانته تقول عنه جذه يله نش نش .. الا وينه اخوك منصور واخوانك احمد وبطي وحمدان ..
سلطان : لحظه بقرا السجل مالهم بشوف وين راحوا .. شعرفنيه انا ليكون هم مايظهرون الا بشوري ومايحدرون الا بشوري امايه ليكون انا حرمتهم هم الثلاثه ..
وان شمسه ظاهره وهي متعدله .. منوه هم ثلاثتهم ...

سلطان : بسم الله الرحمن الرحيييييييم وووووووع تتدرين لو شافج اليوم احمد جيه انا اشهد ورقت طلاقج في ايدج عنبوه خلص الكريم الاساس اللي حاطنه عويهج خلللللللص ...
شمسه : انا ماعندي سالفه ارد عليك تغار احلا عنك ..
سلطان : يقلد شمسه وهو يحرك راسه وشعره يتحرك تغارين لانه شعريه احلا عنج طبيعي بلايا سشوار ..
شمسه : امححق اللي يخليك على شوووووه .. عاده بغار .. عمتيه نحن بنتاخر شويه ...
ام حمدان يايه صوبه يايبه وياها عصاة ميثا اللي كانت لافتنها بقطعه نفس قطعة الفستان عسب يرغون اليهال فيها وكانت عند روضه وحده عند ميثه وحده ..
ام حمدان : مسود الويهه انته مابتادبك الا هاي ..
سلطان ينقز من مكانه وهو يربع صوب السياره لا لا خلاص خلاص تعالي بوديج ..
ام حمدان : يالسبال ماتي ثرك الا بالعين الحمرا ..
سلطان : هههههههههههههه احبج ياعيوزي ..
ام حمدان : انجب انجب عيوز يدتك مسود الويهه ..
سلطان : والله غايه اونها بعد علومها تقرض .. وودا سلطان امه الصاله ونزلها هناك وصلت الساعه 7 ورتبت الاغراض مع الخدامات اللي يابهن الدريول .... الساعه 8 وربع ين القاعه ميره وشمه عسبة يساعدن ام حمدان ويوقفن وياها في الاستقبال ... ووصلوا الحريم ... ووصلوا قوم عزه ورحبن فيهن شمه وميره وقعدوهن وين طاولة كبار الشخصيات اللي كانت على اطراف الكوشه الللي كانت من اروع مايكون مثل كوشة الف ليله وليله وكان لونها ليموني وابيض اللي كل شي كان نفس الللون الطاولات والكراسي ولبس العاملات اللي في الفندق .. وكبيره تقريبا كانت شاله نص الصاله من كبرها بس الصاله كانت كبيره ... تسد للكل .. وحدرن هند وشمسه وساره وميثه وروضه وريسه غرفة العروس وعقن عبيهن ونزلت هند وشمسه وساره وريسه تحت وسلمن على الحريم اما روضه وميثه كانن قاعدات فوق لانهن بينزلن ويا العروس يوم بتنزل وكانن ويا العرايس الصغار اللي بيمشون جدام العنود ...

في قاعة الرياييل اللي مجابله عرس الحريم الكل كان مرتبش وكانوا ايولون .. ومنصور مستانس كانت الدنيا هب شالتنه من الفرحه اخيرا ارتحت يامنصور اخيرا ربك حقق مناك وحلمك مع اللي طول عمرك حبيتها وحبيتها من قلب صادق ووافي قلب فكر بنيه صافيه تجاه اللي يحبه قلب نوا يعيش عمره كله مع اللي حبه واللي هواه وعشقه من بد الناس ...

الساعه 10 ونص سكروا الليتات وفتحوا بس الكشافات عسبة ان العروس بتظهر وظهرت العنود من الغرفه كان ايه في الجمال الخصل اللي طايحه على علة ويهها والشعر مرفوع باكسسورات نفس الفستان اللي كان اكثر من روووووعه اللي كان سايد في اللون الليموني والابيض .. والمكياج الطبيعي اللي كانت حاطتلها اياه ايفا عط الله اللي كان وايد مناسب على جمالها الطفولي ..كانت واقفه عند الباب ووقفوا العرايس ريم وميمي وعليا بنت ساره اللي كانن لابسات فستان ابيض سلاسل ليمونيه والطرحه اللي كانت على روسهن وباقة الورد اللي كانت نفس باقة العروس بس اصغر شويه ..... وكانن ميثه وروضه جدامها بمسافه ييسولها طريق عسب تمشي بما انها كانت تمشي روحها واختها كانت واقفه ويا ريسه .. ومشت العنود على انغام اغنية نوال وكانت ميته من الحيا ..

نورت ياحلاها شمس الاقبالي
والعذرا شموع من حواليها
فز قلبي وانشرح بالي
يوم شفت الحسن والزين كاسيها
عروستنا دانة انواراها تلالي
تبهر العين من زود الحلا فيها
يابعد عيني يوم شفتها قبالي
صاح قلبي على الشوق يناديها
يعلم الله حبها في قلبي غالي
اغلا عندي ومن الدنيا ومافيها ..
<a target=_blank href="http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/nawret-nawal.ram" target=_blank>http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/nawret-nawal.ram</a>

ومشت العنود وركبت على الكوشه وقعدت هي والعرايس والكل كان منبهر بجمالها ونعومتها وابتسامتها .. وقعدن ميثه وروضه يلفن ويسلمن على الحريم ..

ميثه : رويض تعالي بسلم على عمتيه ..
روضه : اي عمه احيدج سلمتي عليهن ..
ميثه : م ريلي يالعنزه ..
روضه : ههاي هي في الحلم ..
ميثه : جب بيتحقق بتشوفين تعالي ..
وراحن ميثه وروضه عند عزه وسلمن عليهن
عزه : ماشااااااء الله عليج ياميثه ربي يحفظج ياربي ...
ميثه : مشكوره يعلني افداج ... امين ..
وراحن عنهن يتمشن في القاعه ..

شمه : الووووووو
منصور : هلا وغلا
شمه : المعرس وينك يله الساعه 11 ونص يله عاده احدر الناس بتروح ..
منصور : لا لا اخاف احدر اروحي لا لا مابا
شمه : ليش وين ابو العنود ..
منصور : روح حليله اونه ماتهون عليه بنته يشوفها ..
شمه : خلاص انزين انا بخليك اتحدر .. بخلي امايه ادخلك ..
منصور : خلاص غايته ..
شمه راحت صوب امها وخبرتها اتروح اتييب منصور من عند الباب لانه كان واقف هناك .. وراحت ام حمدان .. وغطو العنود ودخل منصور على العنود ورفع عنها الطرحه اللي كانت على ويهها وحبها على راسها ووقف عدالها ... وقعدت المصوره اتصورهم وهون طفران مايحب حد يصوره وكل شوي يصد على العنود اللي كانت ميته على عمرها ... من الحيا .

منصور : احبج .
العنود : جب
منصور : احبببج
العنود : ججبب
منصور : وبسوط شوي عالي احببببج ..
العنود : منصور عيب الحريم يسمعن ..
منصور : مالي خص ابا الكل يعرف اني حببج احبج .. تعرفين شو يعني احبج
العنود : اوكي اوكي اسكت ولفت وويها بعيد عنه ...
منصور : عنودي ..
العنود وهي مستحيه : لبيه ..
منصور : لبيتي حايه .. شوفي الكيكه انا طالبنها خمس طوابق وكل طابق يعني كل سنه عشناها مع بعض ..
ابتسمت العنود ونزلت عيونها ع في الارض ..
وطلبوا منهم بعدين انهم يقصون الكيكه وكانن خوات منصور واقفات تحت الكوشه عند الطاوله مالت الكيكه .. ومسكوا السيف الكبير وكانت الكيكه خمس طوابق عدد السنين اللي عاشوها ويا بعض ..

شمه : يله عنود ..
وخلو باقتها على الكرسي وحطت ايدها في ايد منصور ومشت معاه العنود واول ماحطوا السيف على اول طابق غمضوا عيونهم هم الاثنينه .. وتموا يتذكرون كل اللي صار في الخمس السنين ويوم وصلوا لاخر طابق طاحت دمعه من دموع العنود ..

وردوا مره ثانيه لمكانهم وركبت ريسه الكوشه وعطت عنود الكلينكسه ووقفت جدامها بحيث انه محد ينتبه .. وظهروا العرب كلهم .. وزوفوا العروس والمعرس للغرفه .. وراحن الحريم ولبسن عبيهن ولبسن وجهزن العنود وبطلن تسريحتها واتصلوا حق هزاع وسلطان ايون يشلونهم ... لانه الوقت كان متاخر والكل رد البيت عسب يرقد .. هزاع كان متضايق وايد عسب سالفة حميد هاك اليوم يوم كان واقف عند روضه وميثه ..

انتهى الجزء ...........

عسا ايامكم كلها فرح ياربي .........

ظنكم كيف بتكون حياة منصور والعنود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حد بيخرب حياتهم وبيهدمها ولا بتم مثل ماهي ..
ظنكم هزاع شو بيسوي في روضه ..؟؟
ظنكم بيصير شي مهم بين خليفه وميثه تابعوا ويانا الجزء الياي وبتعرفووووون ..
</p></font>