<font color='#8D38C9'><p align=center>الجزء الثامن

فز منصور من مكانه وشاف التلفون ..
منصور : اوهوووو منوه هاذا المتفيج الحينه خله يولي هب راد ..
مارد منصور عالتلفون رن مره مرتين ثلاث وعقب وصله مسج ... "منصور اباك ضروري رد عليه " شاف منصور المسج ..حس منصور بشي غريب ورد اتصل عالرقم ......
ومن دون نفس ومن ورا خاطر ..
منصور : الووووو
المتصل : ساااااكت ..
منصور : بلا عبط مطرشيلي مسج اباك ضروري عشان تسكتون .. وكان منصور يسمع صوت وحده تصيييح ..
منصور : سااااكت يسمع صوتها وهي تصيح حس بانه شي يجذبه تجاه هالصوت.. و انه هو يعرف هالصوت حس بروحه اللي ماكانت في جسده انها ردتله من سمع هالصوت وتنهد تنهيده قووويه . اااااااااااااااااه ..
عنود : منصووووووووور ..
منصور : ياعيوووون منصور وهو لين الحين ماعرفها ... بس قلبه نطقبها قبل لسانه لا ينطق ابها ... لانه ولا مره سمع صوت العنود في التلفون .. بس احساسه كان اقوى منه ..
عنود : منصور ليش خليتني ليش اتخليت عني وين وعدك انك بتكون دوم ويايه وين حبنا وييييينه بالهسوله هان عليك حب خمس سنين تفره ورا ظهرك وتطوف عنه ..
منصور : ساااااااكت ومنصدم ....... عنووووووووووووووووود فديتتتتتتتج فديت روحج فديت قلبج انتي وين انتي وين عني وينج .. انا لين الحين عند وعدي وبتم دوم وياااج وعمري مابتخلا عنج ياروح منصور... ياروووح منصور انتي اللي ردت من سمع هالصووووووت ..انا مابعت حبج ومستحيل اني ابيعه ابيع عمري وحياتي كلها وهليه كلهم انتي اخر شي افكر اني ابيعه ...... تعرفين شو معنى اخر شي وقعد يصيح وهي تهدي فيه.. بس ماقدرت كان صيااح منصور مثل الياهل اللي يشتكي من شي وهالشي يعوره بقو ومايقدر انه يتحمل الالم .. كيف اهون عليج تنطيقن بالهرمسه قولي كيييييف ؟؟
عنود : من سمعة كلام منصور سكرت وهي ميته من الصياااح تصيح باقوى ماعندها تصيح من قلبها اللي كان يتالم وهو يشوف منصور يصيح عليها مثل اليهال ..
تم منصور ودموعه في عيونه وهب مصدق ابدا اللي صار هاذا كان حلم ولا علم قعد يشوف الرقم ويشوقف وقت الاتضال بس عسب يتاكد ومااقدر انه يتصل فيها مره ثانيه .. لانه مايرديد يزيد عذابه وعذابها .. يسد اللي هم فيه
وكان عالخط الثاني كل شويه تتصل موزه واطرشله مسجات وهو لابسنها يكلم عنود ..
"وينك . ليش ماترد ؟؟؟"
" عندك خط ثاني منوه تكلم في هالليل وماترد عليه هاه ؟؟ "
" يعلها الموت جانها بنت انزييين "
قرا منصور المسجااات وفول عليها من الغيظ كيف تتدعي على حبيبته بالمووووووووت .. اتصلبها وهزبها ..
منصور : اشعنه تفاولين عليها بالموت يعلج الموت قبلها يارب ..... لا تفاولين عليها هاي عمتج وتاج راسج هي تاج راس كل البنات وانتي اللوث امره مول لا اتحرين انج طريتي على بالي انتي لو حشيم جان مارفعتي السماعه وورمستيني .. البنت الحشيم ماتكلم غير ريلها .. يله انقلعي ولا عاد اشوف رقمج على تلفوني والله والله لا ييج شي ماياج طول عمرج ...
مااتت موزه من سمعت هالكلام .. وسكرت في ويهه وهي تصيح معقوله معقوله .. جرحني وايد هو ماعرف انه اللي سويته كله كان علشانه ماحس فيني وهو يجرحني اه ياكلامه والله والله انه سجاجين في قلبي وتمت تصيح طول الليل ..

هلا بك ياامل عمري على الاحزان والاوهام
هلا بلي غلاته وسط جوفي سامين راسي
هلا بك ياعديل الرومح هلا بك فوق صدري وسام
عديل الروح عندي بالجواهر مثل الالماسي
هلا بك شمعه تظوي بعين جفنها مانام
على مد النظر ياكبر شوقي وانته نبراسي
قدومك لملم جروحي قدومك عالج الالام
وصالك ياامل عمري اقوي من هنا باسي
هلا بقدومك لخلك هلا يامحقق الاحلام
هلا بقدوم اعز انسان يملك جوهر احساسي
من الاعماق اهليبك بقربك لي دام
ملكت اغلا الكنوز اللي غلاها فيه نومافي
لعلمك يا امل عمري بنا لو طالت الايام
ترى ماغيرك احد ماكنن في الجوف انفاسي
ابيك تشوف بعيونك شقا عمري عليك العام
صدوق الود لعيونك تربع باعمق انفاسي ..

شعر : الامير محمد بن عبد العزيز ..

ظهرت عنود من غرفتها وهي منهاااااره وتصيح وشافت ابوها في الصاله وييت وقفت عند الممر مال الباب اللي في الصاله وهي تصيح وتناهي .. اباااااه ابااااااه اباااااه وزادت نبرة صياحها بصوووت عالي بموت قوموا عني بموووووت .. مسكها ابوها وهي طايحه في حظن ابوها اباااه ابااااااااه ابا منصوووور منصور بيرووح مني .. حرااام عليكم حراااام ... تذبحونا لييش ليييييش والله حرام حرااام وكانت وتصارخ باعلى صوتها لين مانشت امها على صريخها .. ام العنود تربع ..
ام العنود : شو فيها بنتي شو بلاج شو اللي استوا خبريني شووووووه ..؟؟ليش اتصارخين واتصيحين شو اللي عورج
ابو العنود الدمعه في عيونه كاسره خاطره بنته ومب قادر انه يتحمل يشوفها جذيه ..
عنود: بنتج هههه ضحكتيني اي بنت انتي اصلا عندج احساس بالامومه بنتج اللي ماحسيتي فيها بنتج اللي طعنتي قلبها شو اللي يعروني ليش تسالين شو اللي يعورني وانتي السبب في المي وعوراي انتي السبب انتي .. انتي عايشه تبين اتمشين الكل على كيفج تتحرينا نحن جدامج مثل الالعااااب يمين يمين يسار يسار لا لا .. انا هب لعبه هب لعبه تتدرين شو يعني هب لعبه .. اللي عورني قلبي قلبي تعرفين شو يعني قلب... ولا ماتعرفين كيف بتعرفين شو يعني قلب وانتي مافيج قلب ..
ام العنود : انصدمت من كلام العنود الها كلام العنود كان كله تجريح.. الكلام اللي العنود كانت تقوله .. كبير كبير عليها .. ماحست بعمرها الا بكف على ويهه العنود.. انتي شو جنسج انتي تبيلج شي يوعيج للي انتي قاعده اتقولينه الحيننه .. انتي من ياج الكف هاك اليوم اصطلبتي الظاهر انه تعود ويهج عليه شان تصتطلبين ..
عنود : عادي ضربيني مايهمني لو شو بتسوين فيني اباااه ابااه وقاعده تصارخ في حظن ابوها ......وتضرب ايدها عالارض ..... بكل قوه ..
ابو العنود : بس يا شيخه ببببببببببببس انا ماروم اشوف حشاشة يوفي تتعذب جدامي هو يباها وهي تبااااااه وهاااااي بنتي سكت عنج وايد لكن خلاص خلاص ماتحمل اشووووف بنتي على هالحال ماااقدر .. بتاااخذه الراي رايي انا بتاخذه تفهمين سوي اللي تبينه ...
ام العنود: خذيييه بس اعرفي انج لا انتي بنتي ولا انا امج ليييين يوم الدييييييين .. تفهميييييييين ..
عنود : الام اللي ماتحس في بنتها الام اللي تبا بس راحتها هاي هب ام تعرفين شو هب ام ..
ام العنود : شلها عني.. ظهرها برع والله ان خليتها بجتلها تعرف شو يعني بجتلها ...
عنود : منوه قال اني بيلس وياج اصلا منوه قالج .. منوه يتحمل انه يقعد ويا انسانه مثلج منوه خبريني ؟؟
ابو العنود : عنود بس خلاص روحي حطي اغراضج خلينا نروح عن يدتج ..
وقامت العنود وعيونها متروسه دموع ماتهون عليها امها.. امها اللي ربتها وتعبت عليها . عنود في خاطرها ... سمحيلي يا امايه صبرت وايد عليج وحاولت انج تغيرين رايج بس للاسف انتي راكبه راسج وماتبين تشوفن بنتج مرتاحه... مااعرف ليش تبيني اعاني كيف اهون عليج .. مااقول غير الله يهديج ويسامحج .. اسفه يالغاليه مااقدر مااقدر اني افارق منصور مااقدر ....... وحطت ثيابها وراحت هي واوبها صوب بيت يدتها اللي هي ام ابوها .. ووصلوا هناك عالساعه 2 الفجر...
يدت العنود : هلا بولديه هلا بالعنود شو يايبنكم نص الليل شو مستوي ..
وقالوا حق يدت العنود السالفه كلها ..
يدت العنود : الله يهديج ياشيخه ... لا حول كيف تقدرين تفرقين بين قلبين وقلب من هالقلبين هو قلب حشاشة يوفج ..
وتمت العنود تصيح في حظن يدتها تصيح قسوة الزمن عليها كيف انه امها تقولها جيه كيف انه امها ماحست فيها .. وتمت يدتها تهدي فيها وعقب عالساعه 3 رخصتها ترقد وراحت العنود غرفت عمتها وحطت ثيابها هناك .. وحطت راسها عالمخده ودقت سيده حق منصور اللي كان طايح وفكره عند العنوود وماضيهم ووعدهم حق بعض والحين شو صار ... ومن رن التلفون فز منصور ورد عرف انها العنود من دون لا يشوف الرقم حتى ..
منصور : ...................................
عنود : منننننص.... ور ..
منصور : شو فيج ليش صوتج جذيه رايج شو فييييييييييييييج ؟؟ منصور حس في العنود دون لا يعرف اللي صارلها لانه صوت العنود كان وايد متغير وكان يدل على انها ميته من الصياح وصوتها كان رايح ماينسمع منها غير الهمس ......
عنود: منصور ابويه رمسني وقال انك اتي تملج عليه باجر .........
منصور :شووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو ؟؟؟ كييييييييف .؟؟ منصور هب مصدق الكلام اللي كانت عنود تقوله ..
عنود : منصور ابويه وافق .. بس امايه .. وتمت تصيييح .. وهو ساكت ويسمعها شو بيقولها بيقولها يعني خلي امج تولي برايها لا توافق لا ترضى لا تي عرسنا ... مستحيل هاي امها ..
عنود : عادي مايهمني انته اهم شي عندي في الدنيا انتي كل شي عندي في الدنيا امايه مصيرها في يوم انها ترضى لكن انته انته يامنصور ان رحت عني في يوم كيف بترد لي كيف .. كيف اردك ؟؟
منصور : انا مااقدر اعوضج عن امج يالعنود امج اهم شي في الدنيا .. ارضي امج لا تخلين امج تزعل عليج ..
عنود : انته شو ناوي عليه انا اقولك اخسر الدنيا كلها ... مايهمني انته اللي تهمني انته انته يامنصور تباني اموت ترضالي اني موت جدامك .. وانته تكون سبب موتي ترضا ؟؟
منصور : حوووووووووه عنووووووود .. لا تقولين جذه بسم الله عليج ياربي يعل يومي قبل يومج لا يالغاليه مايرضيني وانتي تعرفين هالشي عدل ..
عنود : خلاص عيل تعال واملج عليه باجر ......
منصور : ان شاء ان شاء الله خلاص اللي تبينه بيصير ..
عنود : خلاص منصور برايك ... اسمحلي جان غثيتك ولا ضايقتك ..
منصور : جب انتي حبيبتي لا تقولين جيه فديت ام حصوصه انا ..
عنود : ههههههه منصور بعدك ذاكر ......
منصور : لاخر يوم في حياتي بتم اذكر ......
عنود : الله لا يحرمني منك يارب ..
منصور : ولا منج خلاص غناتي رقدي واتحملي على عمرج ... وان شاء من باجر بتكونين مدام منصور الشامسي ..
عنود : ههههههههه .. منصور بس عاد استحي انا ..
منصور : انا بتفدى بس اعرف انج بتاكليني بشراع وميداف مجرب .......
عنود : ههههههههههه تعرف شو اللي بييك يعني ؟؟
منصور : ياله اعرفه زيم مازين .. خلاص ماطول عليج يالغاليه .......
عنود : خلاص ماعليه يله مع السلامه ..
منصور : مع السلامه ..

اهواك يا مولافي صادق واقسم قسم فيك الجمال اصنافي وبحسنك محتشم
مهما حصل ياوافي قلبي يخفي الالم ياسيدي بالطافي عندي انته المهم
قلب الغريم صعبه انه ينفهم يابو يديل انطافي يامكسي الجسم
حسنك يفوق اوصافي ومن حبك ماندم اهواك يامولافي صادق واقسم قسم

شعر : الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان ..

قام منصور يوم السبت وماراح الدوام ها ليوم اتصل واعتذر ....... وراح الصاله ولقى امه وحريم اخوانه ساره و شمسه ..
منصور : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
ونش منصور وحب امه عراسها ..
ام حمدان : فديتك يابويه .. اشعنه مارحت الدوام اليوم كم مره دقيت عليك وانته هب راضي انك تقوم اشعنه شياك .؟؟
منصور : امايه انا بملج اليوووووووووووم .
ام حمدان منصدمه وقاعده تتطالع ساره وشمسه اللي منصدمات ويطالعن بعض ..
منصور : امايه انا هب ولدج امايه انتي ماتتنمين اني ارد مثل قبل .. ماتتمنين ولدج ترد فيه الروح امايه اذا انا صدق غالي عندج انا بروح اليوم املج عالعنود ابوها اتصلبي وقالي جانك تباها تعال اليوم املج عليها ومتى ماتباها خذها .. امايه والله لا انا في حاله ولا هي في حاله امايه دخيلج داخل عليج بالله يامايه انج توافقين ادري انكم تبون تفرحون فيني وتسولي ملجه بس ان شاء الله كل اللي تبونه سوه في العرس خلوني املج ... بس
ام حمدان : ماعليه ياولديه اللي يوفقك اهم شي اني اشوفكم جدامي فرحانين ومستانسين ومافي شي يهمني غيركم لانه مالي حد غيركم عقب وفاة ابوكم ...
وقام منصور وحب راس امه
منصور : مشكوره يالغاليه مشكوره يااعظم ام في هالدنيا.... وقال في خاطره ليت نص طيبت قلبج تكون عند ام العنود .. ياليت ..
ساره : مبروك منصور مقدما احم احم ولا تنسى الوعد اللي واعدني به ....
منصور : هههههههههههههه .. افا عليج يام غيث ..
شمسه : هاه ثره بينكم وعود وانا ماادري يله يله خبرووووني عاده ...
منصور : امايه هاي شبلاها .. روحي روحي عند خالتج ..
ام حمدان : تعالي تعالي يابنتيه مافيهم خير توالفوا علينا ..
شمسه : ماعليه ياصرصور ..
منصور : حووووه شميييييس ....
شمسه : يالهراااس ..
منصور: اسكتي ام حارب .. تعرفين امايه تشبهه ام حارب اللي في شحفان القطو صح ساره ..
ساره : هههههههههههههه
ام حمدان : الله يقطع سوالفك ... يا منصور ...
شمسه : ماعليه ماعليه ان ماخبرت ريلي عليك انا ام حارب ياشحفاااان ..
منصور : لا ارجووووووج كله ولا تخبرين احمد البارد ههههههههه
شمسه : جب لا تقول عن ريلي بارد ......
وشويه الا بدخلة سلطان عليهم ......
ساره : ههههههاااااااي كملت ..
سلطان : يعيب عليها هههههه كملت .. شو بلاج هب صاحيه اليوم ..؟ ؟ سلم علييييييهم ..
شمسه + ساره + ام حمدان : وعليكم السلام .....
منصور : حيييييييييبه .. وعليهم السلام والرحمه ..
سلطان : امايه شبلاه منصور مستااااااانس اليوم شكله محلو اليوم ..
شمسه : ليش يا كراني انته ماعرفت انه اليوم شحفان بيملج ......
سلطان : شبلاها هاي بعد امايه بلاهن حريم عيالج اليوم شو عاطتنهن من الصبح ...... منوه كرااني ؟؟ ومنوه شحفان ؟؟
ام حمدان : حليلهن يسولفن وياااااكم ......
ساره : طبعا انته كراني واخوك منصور شحفان ....
شمسه : اونه مايعرف عمره ...
سلطان : اسكتي انتي ام حارب ......
منصور: تصدق ياريال توني اقولها انتي ام حارب ماتشبهها ..
سلطان : ياريال الخالق الناطق جنهن خواااااات ؟؟؟ ونحن ماندري ؟؟
منصور : والله ماادري انا شاك الصراحه ؟؟
سلطان : لا والله صدق منصور بتملج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : هيييييه الغالي بملج ...
سلطان : رووح روح ياريال روح نقع صواريخ خاري اخير .......
منصور : برايك هب مصدق .......
سلطان : انا ماصدقك فديتها غايه والله يانها ماتجذب عليه صدق امايه ؟؟؟؟؟؟
ام حمدان : هي عنبوه هالسوالف فيهن جذب وصدق .....
سلطان : هل العنووووووووود وافقوا ......
منصور : هي وافقوا بس امها مابتي العرس .......
سلطان : والعافيه ابرك .......
ام حمدان : عييب سلطان ماعليه برايها ربي يحفظها ........
سلطان : الا ويا منوه بتروح تملج عليها ..
منصور : بروووح بروحي اليوم وبملج عليها ......
ام حمدان : حي والله ليش عاد بروحك شل اخوانك وياك ..
منصور : امايه ماله داعي واوبوها يبغي هالشي اني اكون بروحي ..
ام حمدان : برووووووحك ماتروح اخاف يسون فيك شي لا لا مااترووووح
منصور : امايه انا هب ياهل وتوج تقولين انج مابتوقفين في طريقنا والحينه تتحرطمين ........
ام حمدان : انا ماريد اوقف في طريقك بس مايصير ياولديه شو بيقولون العرب عنا ....
ساره : عميه يمكن هم يعني مايبون يشهرون السالفه برايه خليه يروووووح الهم منصور ريال هب ياهل ..
منصور : هالكلام العدل يامايه سمعي ام غيث تعق درر اليوووووم ... يله برايكم انا بروح اتحلق ..
سلطان : مبروووووووك مقدما المعرس ..
منصور : الله يبارك فيك ياربي ..
سلطان : منصور تعال خاري اباك في السالفه ......
منصور : هههههههههه هييييه عرفت يله سرينا ..
شمسه : انا بروح وياكم شو بتقولوون ..
منصور : انتي ليش قرصج نيي ؟؟
ام حمدان : طالعه عليك تراها ... هههههههه .......
شمسه : ههههههههههه واوووووو قالوله ..... وتاشر بصبعها على منصور ..
منصور يطالع شمسه بنص عين ومعقد حياته .
سلطان : ياريال هاي هب صاحيه .. ادعيلها بالهدايه ....
شمسه : الله يخليكم .. مادري منوه اللي يباله الهدايه .... ههههههههه .......
وطلعوا سلطان ومنصور برع الصاله وقفوا جدام الباب عند سيارة منصور .......
شمسه : بلاج في شوه واعدنج منصور ..
ساره : ماشي اني بروح اختارله الاثاث حق غرفته اليديده بس خلاص طاحت الدوده ...
شمسه : ههههههه هيه خلاص الحين اوكي .....
ام حمدان : الله يوفقه ياربي ...... ويهدي امها ...
شمسه + ساره : اميييين يارب......
سلطان : شو السالفه خبرني اياها بالتفصيل .. وشو بتسوي ويا موزه ...
منصور : قال حق سلطان اخوه كل السالفه اللي صارت بينه وبين العنود البارحه وقاله عن حركات موزه وكيف رد عليها .....
سلطان : حرام عليك منصور ..
منصور : شو حرام عليه ... تتدعي على عنوودي عيل .. يعلها بدالها .. فقتها
سلطان : حط نفسك مكانها حليلها بتذكرها في يوم حرام جرحتها يعني ماله داعي لكل هاذا الكلام ..
منصور : تخسي الا هي مره مول ولا طرتلي حتى ... تعرف ناوي اطرشلها حد من الشباب ......
سلطان : بلا حركات النذاله هاي نحن ماتربينا على هالاشياء اوكي نكلم نتمصخر لكن مانسوي نذاله في البنات ... منصور نحن عنا خوات .. وباجر بينك بنات طبها والله يستر عليها يارب .........
منصور: انزييييييين خلاص فكنا منها خلها تنقلع المهم تامرنا بشي سلطووون
سلطان : لا سلامتك يالمعرس الغالي ..
ودخل سلطان الصاله ...

في الشارجه في بيت يدت العنوود ..
يدت العنود : مبرووك عليج يابنتيه .. والله يديم عليكم السعاده والهنا دوم يارب ويعوضج عن حنان امج ياربي .. والله يهديها ان شاء الله .. ترى منصور ريال ونعم الرياايل .. ياحيه ولد غيث والله ..
عنود : الله يبارك فيج يادتيه ماتتصورين اشكثر انا مستانسه والله اني مستانسه وايد وااايد يدتيه تتدرين انا من متى اتريا هاليووووووم من ست سنيين الحينه تقريبا ......
يدت العنود : الله يدومها عليكم من فرحه ياربي ..
عنود : امييييييين يايدتيه .. الا يدتييه هم اليوم بيون
يدت العنود : هي وبيكون عمج سعيد ومصبح .. هم الشهوووود ان شاء الله ..
عنود : هيييه انزين عيل ماعليه ..

المغررررررررب ..
اتصل ابو العنود حق منصور واتواعد وياه وقاله مكان البيت .. وراح منصور صوبهم عقب اذان المغرب .. وملجوا وتمت الملجه على خير.......

وصل منصور البييت ... فليل .. وهله كلهم يتريونه في الصاله يبون يعرفون شو صار ... فتح باب الصاله وهو مستانس ويضحك ..
ربعت ريسه في حظن اخوها ....... وحظنته
ريسه : مبرووووووووك مبروووووووك
منصور : الله يبارك فيج .. خلاص خوج استوا معرس .......
الكل : مبروووك المعرس ..
منصور : الله يبارك فيكم ..
بطي : والله وعرسوا اخواني واستووا رياييل .. وماباقي غير سلطان والفال له قريب ان شاء الله ..
سلطان : نععععععم نععم منوه انا هيهااء بتبطي هههههه ..
ام حمدان : بس صخوا هاه ولديه بشر شو استوا
منصور : ماشي امايه رحنا وملجنا وكانوا الشهود عمامها ...
ام حمدان : قعدت تصيح من الفرحه اتذكرت قبل 4 اشهور يوم راحت تخطب عنود وردوها والحينه استوت عنود حرمة منصور ..
شمسه : شحفان استويت معرس ..
احمد : منوه شحفاان ..
شمسه : اتاشر على منصور هاذا اخوووووك ..
منصور : شميييييييييييس .. ام حارب ..
شمسه : احمد شوفه يقولي ام حارب .. وبكل دلع كانت تقوله اياها
سلطان : ليش تنكرين اونها اونها طالع خوفتنا بريلها ..
احمد : هههههههههههه .. لا تسبون حرمتيه ..
شمسه : هاذا اللي قدرت عليه مامنك فايده ونشت راحت قعدت عدال عمتها .. مافي غيرها الحكووومه .. وحبت خالتها على راسها .
منصور : لا لا خلاص الحينه بنسكت ..
ام حمدان : هاااه كله ولا تغلطووون على بنت ختيه كله ولا شمااسي فديتها وتحظن شمسه ..
ريسه : احم احم امايه انا هنيه ترااني ..
ام حمدان : اووه صح نسينا الغيره كلها .. هنيه ..
منصور وسلطان كانوا محترمين ساره ولا هم ناوين يطيحون فيها بس بما انه ريلها يالس مايرمون يقولولها شي .. وهي عاد هنيه منتهزه الفرصه .....
ساره : الا اقول كرااني انته من منوه تخاف اصلا ..
سلطان يطالعها بنص عين وانخش ورا منصور ويسولها ماعليه ..... عسب بطي مايشوفه ......
ساره ميته عليه من الضحك .......
ام حمدان : الا منصور الحين الغرفه وبترتبها لك ساره .. انزين ومتى بتييب الهنود عسب يشتغلون يصبغونها ويركبون سراميك يديد ومتى حددتوا موعد العرس ؟؟
منصور : امايه حدددوا العرس عقب شهرين .......
ريسه : لا والله يعني لو ماسالتك امايه جان ماخبرتنا ولا فصلنا شي .. امايه باجر اتوديني عند اروشي مالي خص ..
ام حمدان : وين مابيفصلن حريم اوانج وخواتج فصلي وياهن لا طروشي ولا نعوشي ..
سلطان : امايه اسمه اروشي هب طروشي ..
ام حمدان : والعافيه نعوشي شو تبا انته بعد ..
سلطان : ههههههه لا لا مابا شي خلاص ......
شمسه : والله انا مااعرف بروح اشوف في دبي عند واحد من المصممين ..
ساره : وانا بعد بخلي بو غيث فديته يوديني ...
بطي : لا والله هيه ان لا والله هيه ان شاء الله ماعليه اتريي..
منصور : يله المهم برايكم اضاربن هاه لا اوصيكن انا بروح ارقد .. وشويشوي ظهروا كلهم من الصاله وراحزوا يرقدووون ...

في بيت فاضل القبيسي.......
خليفه كان يفكر وهو طايح عالشبريه معقوله هاي هي الانسانه اللي كانت قريبه مني امتار وبس معقوله هاي البنت تفر راسي انا .. وتخليني اتعلق ابها وادور عليها .. لبيش وين ماروح اشوفها ... ليش .. اف ياربي ويعض على شفايفه وهو يتذكر حلاتها والخصل اللي كانت نازله على عيونها ... ياربي مستحيل هاي بشر مستحيل هاي اكيد قمر في صورة بشر ياربي الله يخليها لي والله والله ماتكون لغيري ... معقوله يا خليفه حبيتها وانته طول عمرك تلعب عالبنات معقوله هاي تكون الحب اللي انته ادور عليه من اسنين ولا حصلته الله واعلم ... يمكن هاي هي الانسااانه اللي طول عمري مافكرت احب حد بس عشان احبها مااعرف والله من اشوف عيونها شو يصير فيها فديت العيون الناعسه انا فديتهاااا .... ياربي مااقدر انا شكلي رحت فيها ...

سرى فكري وخلق الله نياما سرج قلبي مشاعر وجد قلبه
جدى من هو سلب فكري وشاما وخطواتي سرت في ليل دربه
كثير الشوق للمغرم هياما متاهات وضياع وهم وغربه
طريقه صعب وعمر ومايراما ويبشر بالوهن من هو يمر به
جموح خيول ورماح وسهاما رموشه كنها طعنات حربه
ضحايا نظريه ياما وياما وتحلم من ترى يحلم بقربه
عيرنه من نظرها يايلاما اذا منه نسى قوته وشربه
بديع ووحنته تجلي الظلاما سطى قلبه على قلبي وحبه

شعر : الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد ال نهيان ...

انتهى الجزء ..

ظنكم شو بيصير بين ميثه وخليفه
ظنكم بيستوي عرس منصور ولا لا
وشو من التطورات اليديده بتستوي ؟؟؟ </p></font>