<font color='#8D38C9'><table cellspacing=2 cellpadding=0 width="100%" border=0>
<tbody>
<tr>
<td align=middle width=100 height=20></td></tr>
<tr>
<td valign=top height=26>
<table cellspacing=0 cellpadding=0 width="98%" align=center border=0>
<tbody>
<tr>
<td>
<p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">في بيت العنود .......................................

كانوا العايله الكريمه يالسين في الصاله ........ والفروخ يلعبون ........ز وخاصة هذا اليوم الجمعه .. يكون يوم اجتماع العايله ................ والغدى في البيت العود ( بيت اليده ) ..................................... بس سيف ما كان معاهم .. كان بعده راقد ..............

عبيد : الا وين سيف &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;&#33;&#33;
ام عبيد : سيف راقد لين الحين ....... والله ضغطي مرتفع عليه ....... ضيع صلاة الجمعه ... اللي ما يخاف ربه ..
صقر : تلاقينه سهران على التلفون مع وحده من عوداته .....................
ام اليازي : صقر .. اشوف قرونك بدن يطلعن .. ردهن في راسك ....
ام عبيد : الا صدقه صقر ............ سهران مع العوده ..............
عبيد : ههههههههههههه .. هيه عوده وحده بس ...............&#33;&#33;&#33;
ام عبيد : عبيد ابويه بخبرك السالفه اللي طالع لي بها اخوك ....
عبيد : خييييير ..
ام عبيد : خير بويهك ........ فديتك سيف يريد يخطب وحده من اللي يكلمهن ......... وانا يا بويه مب راضه .. واريدك تكلمه .................
عبيد : عاده عرفتوا البنت من أي عله .. ومنو هلها .....
ام عبيد : البنت بنت قبايل ... وهلها قوم ( ............) ...........
عبيد : لا والله رواح فيها ولدج .. مب صاحي هذا ......... والله لو يدرون هل البنت ... بيقطعون ولدج تقطيع .. وبيفرونه لج عند باب بيتج متنتف ....................
ام عبيد : بسم الله على ولديه .............. شعنه عاااااااااد هذا كله ..
عبيد : فديتج ولدج يريد يناسب عرب ما عندهم يامه رحميني ...
ام عبيد : انزين والحل ...............
عبيد : انتوا خلوه الحين ............... واذا فتح السالفه مره ثانيه ... انا بكلمه ...................... والله انك مب هين يا سواااااف .. يوم انك وصلت لهذوله العرب .................

وشوي ان الغدى محطوط ويلسوا يتغدون ................... بعد الغدى دخلت العنود حجرتها .. ويت وراها اليازي ..

اليازي : هااااااااااه عنود .........شو بلاج خلتينا ودخلتي ...
العنود : ماشي ماشي .......... بس جي ضايقه ...
اليازي : من شو ضايقه ............ &#33;&#33;&#33; ...
العنود : امممممممم يزوي .. اريد اقولج شي ...................
اليازي : قولي فديتج .........

وشوي ان شيخوه داخله عليهم ............................ وراحت يلست عدالهم ..

اليازي : شيخوه طلعي ..
شيخوه : ليش اطلع ....&#33;&#33;
العنود : اريد ارمس يزوي ...
شيخوه : يزوي ختج وانا بنت البطه السوده ............ مالي رب .......
اليازي : الحين بتفارجين ولا شوووووه
شيخوه : ياللللللللللله ... هب خوات .................. اطلع احسلي ................( وطلعت كالعاده تتهندق )

اليازي : يالله حبيبتي قولي شو فيج .............
العنود : انا بخبرج سالفه ... بس لا يروح تفكيرج بعيد ........ تراني والله ما سويت شي ..
اليازي : عنود انا اعرفج زين ..... انتي حتى اعقل مني ....... واعرف انج ما بتغلطين .... شو سالفج &#33;&#33;&#33;
العنود : اممممممممم .. واريد رايج بعد ......... وتخبريني شو هذا اللي انا احس به .......
اليازي : عورتي قلبي تراج يالله رمسي ..
العنود : يزوي ........ .................................................. ........................................
.................................................. ........................................
.................................................. ......................( خبرتها السالفه من طأطأ للسلام عليكم .. طبعا سالفتها مع خليفه ,,,,,,,,,,,,,)

تمت اليازي ساكته منصدمه .........................
العنود : دخليج يزوي لا تمين جي ساكته .. والله والله وغلات سعود اني ما سويت شي يمس سمعتي ولا سمعت اهليه ..........
اليازي : ادري عنود ... بس انا انصدمت من السالفه ......... عمره ما خطر في باللي انه ممكن يصير لج جي ..
العنود : والله يا يزوي ما عرف هو شقصده من كل اللي يسويه ........... بس اللي انا احس به يوم اعرف عنه شي ... او اسمع طاريه او اذا خطر على باللي احس ان قلبي بيوقف ........ ما عرف ليش .....&#33;&#33;&#33;

تمت اليازي اطالع العنود .. لان كلام العنود يبين انها تحب خليفه .......... واخر شي تتوقعه اليازي ان العنود تحب .... العنود اللي مالها خص بهذي السوالف .. واللي ما كانت اداني طاري الريايل .. تتعلق بواحد ما تعرفه .

اليازي : وانتي الحين ما تعرفين شو هو اللي فيج ................&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33 ;&#33; ( وطالعها وهي تبتسم عشان تحسس العنود بالاطمئنان انها هي مب معصبه عليها .. وانها فاهمتنها ............
العنود : لا ما عرف .....( وشوي وبتصيح ..... هذي عادة العنود حساسه وااااااااايد ... من أي شي بتصيح )
اليازي : فدييييييييييييتج يا عنود ........( ولوت عليها ) ....
العنود : شو فيج يزوي ..........
اليازي : هههههه فديت اللي يحبون يا ربي .. ولا يدرون بعمارهم .....................

تمت العنود فاجه عيونها ................... هي كانت تتهرب من هذي السالفه .. وتجذب احساسها ... .

العنود : لاااااااا ما احب ..
اليازي : ( اتشوف العنود بنص عين ) ........ هذا كله وما تحبين ............ فديت البراءه ...
العنود : يزوي .. ان جد اكلمج ...........
اليازي : وانا عم اكلمج يعني ................. مش معقوله هذا شعورج بتجاه الريال .. وما تكونين تحبينه ........
العنود : لااااااااااااااااااااا .. يزوي .. مب معقوله .... كيف احط عيني في عين خوالي واميه ..
اليازي : انتي مرتكبه جريمه ................ انتي ما سويتي شي ... وبعدين هذا لا بيدج ولا بيد حد .... انتي تحبينه .. مب تكلمينه وتطلعين معاه ........... محد يقدر يمنعج تحبين اللي تبينه مب عيب ولا غلط ... الغلط اللي يحب ويسوي اللي يسونه عافانا الله بنات هالايام ............ هذا الحب بقلبج ........ محد يقدر يحرمج منه ........ والصح انج تعرفين كيف تتعاملين معاه ... مب تمشين طريق غلط ............. انا واثقه فيج .....وماوصيج خبريني بكل شي يصير لج ....................
العنود : ياللللللللله فديتج يايزوي .. كيف شليتي عني حمل كبيييييير .. كان هادني .. ووضحتي لي شي كنت خايفه منه ................. آآآآآآآآآآآآآآه .... الحين ارتحت .................
وقامت يزوي تحب عنود ............
اليازي : انا بروح الحين البيت .............. مصختها من متى وانا مطيحه عندكم ........
العنود : هذا ريلج اللي ما يصدق يفتك منكم ........
اليازي : فدييييييييييته .. بعلي .. تولهت عليج الخايس ..
العنود : ما عرف هو متزوجنج ولا متزوج البحر ............. كل يوم رايح البحر يصيد ........ سماج مب ريل
اليازي : حدج حدج ....... كله ولا ابو سعود ............. فديته ... خليه يروح يصيد ....... السمج اللي تاكلنه الا من عنده ..............
العنود : القوووووووووم .. ومنو قالج اني اكل سمج اصلا .................. يوم بي . قوليله عنود تقولك .. بسك صيد ......... السمج بيشتكي عليه ............ بينقرضن ....
اليازي : هههههههههههه .. ان شاء الله ............ يالله حبيبتي .. باروح ...

وطلعت اليازي عن العنود تسلم على هلها قبل ما ترد بيتهم .......................... وتمت العنود تفكر في كلام اليازي .....

آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي طلعت تحب ........... اللي كنت خايفه منه ............... اخاف اتعلق زياده .. واعيش بأوهام ... واخرتها .................... انا ما عرف شو قصده من اللي يسويه ................ مش معقول يكون بعد يحبني .. اكيد هو يتسلا ................... ولا مب قصده شي ................. لازم ارد عمري قبل لا تعلق زياده ..... انا وين وهو وين .................. شو اللي بيخليه يفكر فيه .................................................

وضاعت هي وافكارها في خليفه .............. ليييييييييييين ما راحت عليها نومه ...................

.................................................. ........................................
........
ثاني يوم ............................( السبت )
في بيت بو محمد .......................................... على الساعه 8 الليل .......................

ام محمد : بو محمد ماشي خبر عن محمد ........... ما كلمك .....................
بو محمد : غير هذاك اليوم اللي كلم في خليفه .......................... ما شي يديد .......
مزنه : فديييييييييته والله اني متولها عليه ...................................
وضحى : والله تولهت على تغليسته ............................. السبال .............

وشوي ان حد داخل عليهم ................. اول ما شافوا اللي واقف صرخوا .......... وربعت ام محمد صوبه ..

كان محمد واقف عند الباب ..................... رد من دون ما يخبرهم .......................

صكت في حلجه ................ وهي تصيييييييييييح .. وطايحه بوس فيه ..
ام محمد : فدييييييييييييتك يا حموووووووووووود .. فديييييييييييت هالشوف .......... وينك يالغالي .. رحت وخاليتنا ...................... حرام عليك .... اللي تسويه فيه ................
محمد : سامحييييييييييييييييني يالغاليه ...................... ( وتم لاوي عليها ودمعت عيونه حزن على حالت امه .. )

وبعد ما خلصت صياح ... لون عليه خواته ........ ويلسن يصايحن من فرحتهن بشوفة محمد ...... بعد ما فجن عنه ............ راح وقف جدام ابوه .........................وابو محمد كان خايف يقرب من محمد ........ يخاف ينجرح منه مره ثانيه ...........................

محمد : ابويه ............... دخييييييييييييييييي لك سامحني ......... ومسك ايد ابوه يحبها .,,,,, ....... ورد ابوه اسحبه صوبه ولوا عليه ...........
ابو محمد : مسموووووووح يالغالي ............... احمد الله بشوفتك سالم ................. وووووووووينك يا بويه عني ................ انا اللي اريدك تسامحني ......................
محمد : انا الغلطان يا بويه ................ انا اللي استاهل الذبح باللي سويته فيك .............
بو محمد : فديييييييييتك ... تعال عدالي ..........( وقعدوا على الكراسي ......) ... شوف محمد ... ما بطول عليك السالفه ولا بأجلها ... تسمع ............ باجر الصبح .. تقوم وتكشخ ......... بنروح دبي .. صوب بيت عمك ...
محمد : بيت عمي &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;&#33;&#33;&#33; ...( وهو منصدم ) ............
بو محمد : هيه بيت عمك ............. عمك يترياك ..........( وعلى ويه محمد علامه استفهام وتعجب ... مب فاهم شي ) ........ عشان تعرفون كيف بترتبون عرس خلود ..............

سكت محمد ..........وفي خاطره ... كل اللي صار لي ... وبعدكم مش حاسين فيه .....

محمد : اذا كان هذا اللي يباه عمي .. واللي انته تباه .. انا ما عندي مانع ..............
بو محمد : واااااااااابويه ............... يا ربك غيرت رايك ........
محمد : ............ ( قامت تزيد علامات الاستفهام والتعجب على ويهه ) .... غيرت رايي &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&# 33; ... في شو؟؟؟

بو محمد : اوووووووووه .. من فرحتيه بك .. نسيت انك ما تدري ... ابويه محمد ..........
وضحى : لحظه لحظه .......... محمد امسك اعصابك ................ بينزل عليك خبر ....... تقريبن جي .. من بعدها على طووووووووول جلطه .........
وتكفخها امها على راسها ...: بسم الله عليه يالساحره .......
محمد : حوووووه ,.... انتوا شو فيكم ............ والله انكم مب طبيعين &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&# 33;
بو محمد : ..... ابويه محمد ركز معاي ..... عمك .. يوم اللي اختفيت فيه ....... عرف انك تريد خلود ....... وحلف من يومها .............. ان خلود ما بتكون الا لك ................ ورد دبي وفصخ خطوبتها ........</font>
</font></p></td></tr></tbody></table></td></tr></tbody></table></font>