<font color='#000000'>الجزء العاشر .........
بو محمد : محمد ..... محمد ... ( يدق الباب ) ....
ام محمد : بووووويه فتح الباب فديك ... لا تسوي فينا جي .... ( بس محمد ما رد عليهم )
وضحى : الله يلعن من كان السبب ... والله لو صارله شي ... والله ما سكت ...
ام محمد : شو اللي صاير لمحمد ....
مزنه : ما شي اميه ..... ابويه اكسر الباب ....
ويكسر بو محمد الباب ..... ويوم شافول محمد ..... زعقن مزنه ووضحى وام محمد ... وربع ايوه صوبه ....
( كان محمد راسه ينزف دم .... واللي صار انه محمد اول ما دخل الحجره من الحزن وحالته النفسيه كانت زفت ... داخ ... ويوم اغمى عليه ضرب راسه على التسريحه ... ونزف راسه ...)
وبسرعه ربعوا بمحمد المستشفى ... والكل كان على ريل وحده .... ودخلوا محمد غرفه العمليات ... وكان لازم له نقل دم بسرعه لانه نزف واااااايد.. وله محمد بيموت ... وماكان حد فصيله دمه مثل دم محمد غير وضحى ... وعلى طول تبرعت بدمها حق محمد ..... وبعدها نقلوا محمد للعنايه المركزه .. عشان يطمنون عليه .. انه يخافون يصير له نزيف داخلي ...
ويرن تلفون بو محمد ........
بو محمد : الوو مرحبا ...
بو سلطان : مرحبا بو محمد ....
بو محمد : الحقني يا بو سلطان ... ( ونهار وقعد علىالارض طول ... ونهار )
بو سلطان : خير ... شلي صاير .... بو محمد شو فيك ....
بو محمد : محمد بيروح يا بو سلطان ... محمد بيضيع منيه ....
بو سلطان : شو فيه محمد ... ربه ما صار له شي ...؟؟!!!!!!
بو محمد : والله يابوسلطان .....................................( وخبره السالفه كله )
بو سلطان : هد اعصابك .... وان شاء الله بيقوم بالسلامه .....
بو محمد : حالته ما طمن ...... والدكاتره يقولون ..... انه في توقعات انه يستويله نزيف داخلي ....
بو سلطان : خلاص انا ياي صوبكم الحين .....
بو محمد : وين تي الحين ..؟؟؟؟؟؟ .... والوقت تاخر ... باجر تعال ....
بو سلطان : لا والله ... وين ارتاح .. ومحمد في المستشفى .... يله بس مسافه الطريق وباكون عندكم ....
وطلع بو سلطان حق ام سلطان ..... وكانت خلود وندى يالسين ....
بو سلطان : ام سلطان ... انا بسري ابوظبي ....
ام سلطان : الحين .... الوقت متاخر ... طلع باجر ..
بو سلطان : لا زم اكون مع خويه الحين ... بو محمد محتايليه ...
ام سلطان : خير ... ربه ما شر ...
بو سلطان : محمد في المستشفى ... في العنايه المركزه .... ( وعلى طول فزت خلود من سمعت ابوها )
ام سلطان : ياااااااااااااااااااااويل ي .... والله لسري معاك ....
بو سلطان : عيل قومي بسرعه ...
ندى : انا باجر اخر امتحان عندي .. وبخلي سلطان يبني صوبكم ....
خلود ما كانت عارفه شو تسوي .. وتمت ساكته .. مصدومه
بو سلطان : خلاص باجر تعالوا .... خلود ... خليج مع ختج اليوم ... وتعالوا باجر ...
خلود : ان شاء الله ......
وقامت خلود تدق تلفون حق مزنه ......................... مزنه اول ما شافت رقم خلود ....ردت
مزنه : انت شو تبين ( وتصارخ )
خلود : مزوووون هدي ... انا شولي خص تزاعقين جي عليه ...
مزنه : خلاااااااااص رتحتي ... محمد بيموت ... يا خلود ......
خلود : مزنه انا باجر بي عندكم ...
مزنه : شو تبين ؟؟؟؟........ تبين تجوفين .... وتفتخرين باللي سويتيه ....
خلود : حرام عليج تظلميني ... انا ما كنت ادري انه جي بيصير له ...
مزنه : انا كم مره قلت لج .... انج بتذبحينه ...
خلود : ما توقعت ان هذا بيصير له ..... مزون .... والله ما اعرف شو اسوي .... حسيت اني باموت سمعت ان محمد في المستشفى ....
مزنه : زين انج تحسين ....
خلود : حرام عليج مزون ... قولي لي شو اسوي ... والله لسويه ....
مزنه : شو الفايده الحين ....
خلود : والله اني كارها عمريه ... والله ما اعرف شو اسوي ......( وصاحت )
مزنه ما كانت متوقعه ان خلود تصيح ... ويلست تصيح معاها ... ما عرفت شو اللي صار ... بس قلبها عورها عليها..........................
مزنه : خلاص خلود لا تصيحين .... وباجر بنتلاقه ......
وسكرت عنها ... والكل ما نام هذاك اليوم ... يتريون الاطباء ....
وخلود طول الليل تصلي حق محمد وتدعي انه ما يصير له شي ... لان لو محمد صار له شي ما بتسامح عمرها ...
في ثاني يوم .................................................. .........................
على العصر ..... وصلت خلود وندى وسلطان .... واول ما شافت وضحى خلود يلست تزاعق ...
وضحى : انت شو بتين ....... ليش يايه .... انت السبب في كل اللي صار ....... والله لو صار له شي ... والله ما سامحج طول عمري ....( وخلود منزله راسها .... مش عارفه شو تقول ) .... والكل منصدم مش عارف السالفه ...
مزنه : وضوح .... تعرفين تسكتين ...... والله ان ما سكتي ... لرويج ... نحنا مش ناقصينج .....
سلطان : شو السالفه .... شولها خص خلود ..... ؟!!!!!!!!! 3;!!!!!!!!! 3;!!
مزنه : لا ما عليك .... خلود مالها خص .... هذي تخرف ....... ( وسحبت مزنه وضحى بعيد عنهم ) ........... انت ماتستحين ..... فضحتينا .... امسكي اعصابج ...
وضحى : ما قدرت .... ( وصاحت ) ..... مزنه والله لو يصير شي لمحمد .... والله لذبحها بيدي .....
مزنه : ( لوت على وضحى ) .... ما بيصير شي ان شاء الله ... ومحمد بيكون احسن عن قبل بعد .... بس انت دعيله ....
وسطان راح صوب ابوه وعمه ... عند الدكتور .....
بو محمد : بشر دكتور ..... محمد تعدى مرحله الخطر ...؟؟؟؟!!!!!!!! ;!!!!!!
الدكتور : الحمد الله ... ربنا كان معانا .وتعدى محمد مرحله الخطر ...... بس نحنا قدرنا نسطر على الجرح والنزيف ... بس محمد ... حالته النفسيه مدهوره ... وهي السبب باللي صار له ... واذا تم على هالحاله ممكن يروح فيها ... وهذا الشي مش بيدنا ..... بيده هو ..... والله المعين ...
بو سلطان : شو قصدك دكتور .... ان محمد اذا ما تحسنت حالته النفسيه يمكن ................. ( وسكت )
الدكتور: انت لازم تعرفون . السبب ..... وهو على بكره الصبح بيقدر يرمس ... واحسن شي تخلون اقرب شخص اله هو اللي يكلمه .. ويعرف سبب حالته ........................................
بو محمد الحين المهم انه حالته ستقرت وبخير ... واول ما يقدر يتكلم ... انا بعرف شو فيه ...
وطلع على طول صوب ام محمد يبشرها ..... ..
بو محمد : ام محمد .............
ام محمد : بشر ...... محمد شو حالته ؟؟؟؟؟؟
وخلود ساكته قابضه صدرها ... خايفه تسمع أي شي .................. والكل كان واقف واولهم ام محمد اللي كانت منهاره طول الوقت تدعي وتصلي ان محمد ما يصير له شي ....
بو محمد : ابشرن ...محمد تعدى مرحله الخطر ....
خلود مره وحده من الفرحه ما قدرت تمسك عمرها ... ويلست تصيح ...... بس محمد انتبه لها ... لانهم كلهم كانوا طايرين من الفرح ....
بومحمد : بس ........................................
مزنه : بس شووووووووووووه .....
بو محمد : .................................................( وخبرهم سبب الحاله اللي محمد فيها هي .. ان محمد حالته النفسيه تدهور كل يوم اكثر عن اليوم اللي قبله ...ولازم يعالجونه وله محمد ).....................(..وسكت )
واول ما سمعت خلود هالكلام ..... قامت عنهم .... ما قدرت تمسك عمرها زياده ... وطلعت وراها مزنه ...
مزنه : خلوووووووووووود ... خلوووووووووووود .... وقفي ...
وقفت خلود ...وكدها مزنه واصلتنها .... ولفت عليها .....
خلود : مزنه انا السبب .... انا حقيره ... انا حيوانه .... انا عديمه الاحساس ... فكرت في عمري بس .... شو كان بيصير لي لو انتظرته .... بس والله يا مزنه اني ما كنت ادري انه هالكثر يحبني ... والله انه يسوى روحي ....
ولوت مزنه على خلود ..............
مزنه : خلاص خلود فديتج لا تصيحين .... ان شاء الله محمد بيكون بخير ... وحالته النفسيه بتتحسن .. وانت تدرين ان كل شي بيديج الحين ..
خلود : والله لو يطلب روحي ما اغليتها عليه ....انا عمري كله فداه ...بس هو يسامحني .... محمد اكيد كرهني
مزنه : ما ظني يا يا خلود ان محمد كرهج ... لو كرهج ما كانت هذي حالته ........
خلود : مزنه دخبلج اريد اشوفه ................ تكفين ... دخليني عليه ....... بامووووت ان ما شفته ....
مزنه : انت هدي عمرج .... وان شاء الله اذا قدرت بدخلج ... انت تريني هنيه ..
خلود : انزين .... بس لاطولين ...
مزنه : اوكي .... ( وراحت مزنه تشوف اذا حد في طريق غرفه محمد ... بعد ما نقلوه من غرفه العنايه المركزه ... وما لقت حد .... امها وام محمد راحوا البيت يبدلون ويبون ملابس حق محمد ... وبو محمد وبو سلطان وسلطان راحوا الكافي يشربون شي ......
مزنه : خلود تعالي بسرعه ...... محد في الطريق .....بس لا طولين... دخلي شوفيه وطلعي ... وانا با راقب بره ...... ودخلت خلود على محمد ... واول ما شافته ما قدرت تمسك عمرها ... وكان شكله يقطع القرب ..يلست على الكرسي اللي عدال شبريته ... ومسكت ايده ..
خلود : محمد سامحني ... انت يمكن ما تسمعني .... بس محمد ....لا تسوي في عمرك جي ..... والله لتنظرك العمر كله ..... انا كنت انانيه ... بس ما عرفت قيمتك لين ما حسيت اني كنت بخسرك العمر كله ..... محمد ....
احبك ... والله اني احبك .. وما صرت استحمل انك تضيع مني مره ثانيه ... هذا اذا كنت بعدك رايدني ....
ودخلت عليها مزنه بسرعه ....
مزنه : خلود بسرعه طلعي النيرس يايه ... ما ريدها تشوفنا ...............
وفجت خلود ايد محمد .. بس حست وهي تفج ايدها ..انه كان يحول يحرك صبوعه ويمسكها ... بس ماقدر ..... وطلعت خلود عن محمد ....
مزنه : هااااااه رتحتي ....
خلود : فديت روحج ... والله ما بنسالج هالجميل .....
مزنه : انا المهم عندي محمد يشفى ...
( وسكتت خلود ... كانت تفكر في محمد ... وتقول في خاطرها .... ممكن يكون محمد سمعني وكان يريد يمسك يدي ... وله انا كان يتهيألي ..... )
وفي بيت محمد ....كانت ام محمد في غرفه محمد ... وفي هالحظه رن تلفون محمد ... وكان خليفه اللي داق ... طبعا كانت هذي ميت مره يدق ... وكان خليفه يتحرقص يبه يعرف ليش ما حد يرد عليه ... وردت عليه ام محمد ....
ام محمد : الو .. مرحبا ..
خليفه : مرحبا .... شحالج خالوه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد : بخير......
خليفه : وين محمد ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد : محمد في المستشفى ...
خليفه : شووووووووووووووووووه .... شو اللي صار له .!!!!!!!!!! ;!!!!!!!!
ام محمد : ..........................................( وخبرته كل شي ) .
خليفه : سمحيلي خالوه .... بس ولدج ما يسمع الرمسه ...كم مره نصحته ... وعلى العموم انا رايح الحين المستشفى ......
ام محمد : خليفه ... فديتك ... انا اعرف انك اقرب الناس لمحمد ..... اكيد تعرف السبب اللي خله محمد في هالحاله .....
خليفه : امممممممممممممممم ... ما عرف شو اقولج ... بس انا بتاكد منه اذا كانت السالفه هي اللي اعرفها بخبرج .........
وسكر خليفه عن ام محمد وطلع بسرعه على امه ..... وخواته ...
حصه : صووووووووووبنا ... صوووووووووووبنا ...
خليفه : مش متفيق لج ....
ام خليفه : شو فيك .؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : ما اقدر اقولج بالضبط ...بس محمد في المستشفى ..... والسبب السالفه اللي خبرتج عنها ....
ام خليفه : والله ........انزين فديتك طمني عليه ...........
خليفه : ان شاء الله .....
وبعد ما طلع خليفه عن امه ....
ام خليفه : يا ويلي على هالريال .... ما عقوله في حد يحب حد لهذي الدرجه ....
فاطوم : شو سالفه محمد ... ومن هو اللي يحب ...؟؟؟؟!!!!!!!! ;
ام خليفه : جب انت مالج خص ....
حصه : فديتج .. اميه شو السالفه .......
<table cellspacing=0 cellpadding=0 width="98%" align=center border=0>
<tbody>
<tr>
<td>
<p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">وبعد محاولات ... ولواته حصوه ... وتفديات فاطوم .... قالتلهن السالفه كلها
حصه : ااااااااااااااااااااااااا ااااااه ... با مووووووووووووت ....
فاطوم : يسقى عليه يوم حد يترقد في المستشفى حقيه ..
ام خيفه : انتن ما تستحن .... انا يالسه وجي ترمسين ... والله صدق ما عندكن حيه ... قومن يله قومن ... والله صدق ما تنعطن ويه .......
حصه : شووووووووو ... والله نتغشمر معاج ... حبيبتي انت ....
ام خليفه : انا مش مضيعني غير لواتتكن هذي ....
وفي المستشفى وصل خلفيه عنج ابو محمد ... ووايهه ... ووايه الباقين .... وشوي ان النيرس يايه ...
النيرس: الدكتور .. قول ...محمد قوم ... اذا في هد يريد يدكل عليه .. ما في مشكله ..
وراح بسرعه بو محمد صوب ام محمد كامن توها يايه من البيت ... وخبرها انهم يقدرون يدخلون على محمد .. وان محمد يقدر يكلمنا ... ودخلوا عليه كلهم ... ومعاهم خلود ...... وخليفه تم برى لين ما يطلعون كلهم ...
ام محمد : فدييييييييييييييييتك ... حمود ... ليش تسوي فينا جي ( صاحت )
وضحى : حموووود .... فديتك يا ربي ... والله محد يسوى ... عشان تسوي في عمرك جيه ( وخزت خلود بنظره ...)
مزنه : محمد حبيبي ... يله فديتك قوملنا بالسلامه ....
بو محمد : شعندكن على الريال ... قومن عنه ... خلنه يتنفس .....
والكل تحمد له بالسلامه .... وهو كان طول الوقت عينه على الخلود .... يريد يكلمها بس مب قادر ..... وهي في خاطرها تكلمه ... وبعد مب قادره ..........
وبعد ما طلعوا كلهم ...... دخل خليفه على محمد .................
خليفه : حموووووووود فديتك .... والله اني كنت باموت يوم خبروني .... كان قلبي منحرق وانا اتصل لك .. ومحد يرد عليه ...
محمد : يعلني افداك .... والله لا يحرمني من مخوتك ...
خليفه : كم مره قلت لك حاسب على عمرك .... لا تخلي هالسالفه تاثر عليك .... بس انت راسك يابس ما تسمع الرمسه ........
محمد : والله يا خليفه انه مش بيدي ... حاولت اكثر من مره اني انساها بس ما قدرت ... كيف انسى حب انولد وكبرمعاي ... القلب !
خليفه : انزين ... هي شو سوت يوم درت ....
محمد : ................( وخبره يوم دخلت عيه خلود شو قالت )
خليفه : قووووووووول والله ..... وهذي توها حاسه ....
محمد : والله ما عرف يا خلوف ... هذا حب وله عطف .....
خليفه : ما اعرف شو اقول لك ...... بس ما ظني عطف .... يمكن توها حاسه بغلاتك ... وانها تحبك ... وما كنت عارفه احساسها صوبك شو يعني ......
................ وشوي ان بو محمد داخل عليهم ......
بو محمد : خليفه يعلني افداك ..... بغيت محمد شوي ...
خليفه : ان شاء الله ..... ( وطلع عنهم خليفه ) ....................
.................................................. ........................................
...........................................
cut
ان شاء الله احداث هذا الجزء يرضيكم ...
شو تتوقعون بو محمد بسال محمد .. ليش حالته ادهورت
ومحمد .... بيخبر ابوه ...... وشو بيصير ...بعدين
وخليفه ... بترظى العنود تكلمه .... وله خلاص بتنسى سالفته ...</font></font></p></td></tr></tbody></table>
</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)