<font color='#000000'>وان شاء الله هذا الجزء يعيبكم مثل اللي قبله ..
الجزء السادس ..

بعد ما سوت العنود ( ان فيت ) حق مزون ومريم (خليفه ) .. وخليفه ما كان يدري ..
العنود : مرحبا ..
مزون : مرحبا ..
خليفه : مرحبتين .. منو معاي ..؟؟؟
العنود : شوه ما عرفتيها منو هاي ..
خليفه : لا والله السموحه ما عرفت راعيه الايميل ..
مزون : شحالج مريوم .. ربج بخير .. والله تولهت عليج يالقاطعه ..
خليفه : بخير الله يسلمج بس منو معاي ؟؟
العنود : هذي مزون ..
خليفه (متشكك في راعيه الاسم ) : منو مزون ؟؟؟؟
مزون : يالله عليج مريوم مسرع نسيتينيه &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;
خليفه : عشرين الف مزون .. وانا شو ذكرني ..
مزون ( معصبه ) : صدق انج ما تستحين .. عنبوج .. الا تونا متفارقين ما صارلنا سنه ..
خليفه ( متوهق ) : مزوووووووووووووووووون شحالج .. اسمحيلي فديتج والله الارسال عندي ضارب ..
العنود : مب منج .. من اليلسه على النت .. كل ما دخلت لقيتج اون لاين ..
خليفه : هههههههههههههههههههههه والله كل الوقت اللي ايلسه على النت عشانج .. اترياج ..
العنود : مش لهذي الدرجه .. في المدرسه ما كنت تيلسين معاي هالكثر وله تتريني ..
خليفه : ما ادري ليش .. يمكن هالبعد خلاني جيه ..
مزون : نحن هونا .. حد يعطيني ويه ..
خليفه : ههههههههههههه اسمحيلي نسيتج .. العنود شاله عقلي ..
مزون : مطرشه ويه فاج عيونه .. من متى هالحب نازل ..
خليفه : من عرفتها .. وله عندج شك ..
مزون : انزين .. نحنا مالنا نصيب ..
خليفه : لا
مزون : كاش في الويه ..
خليفه : هههههههههههههههههههههه
العنود : حرام عليج .. ليش صايره دفشه جي ..
خليفه : والله امزح .. لحظه باروح وباي ..

ورد خليفه يكلم محمد ..

خليفه : اقوووووووووول
محمد : يا كثر قولك .. قول الله يحشر العدو ..
خليفه : ويه ويهك .. تعرف راعي هالايميل (*******@hotmail.com)
محمد ( فاج عيونه .. منصدم ) : وانت من وين يبته &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&# 33;
خليفه : العنود سوتلي ( ان فيت ) مع وحده واسمها مزون .. وانا شاك في الاسم ..
محمد : شاك في منو &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&# 33;
خليفه : ان راعيته الايميل هذي ختك .. لان قبل هي سالتني عن ايميلها ..
محمد : هيه اختي .. وطلع الحين ولا تكلمها .. تفهم وله لا
خليفه : شعندك معصب .. لا تخاف ما بكلمها ..
محمد : الحين اطلع
خليفه : انزين .. بسم الله كلتنيه ..

ورد خليفه يكلمهن ...
خليفه : ياله باااااااااااااااااااي ..
العنود : وين رايحه ..
خليفه : اميه تنادينيه ..

وطلع خليفه بسرعه .. من دون حتى ما يكلم مزون ..

العنود : مزوووووووووووون الحقي ..
مزون : شعندج .. مريوم ما ردت ..؟؟؟؟
العنود : ردت بس قالتلي .. باطلع اوميه تناديني ..
مزون : ( ويه فاج عيونه ) امهاااااااااااااااااااااا
العنود : هيه قالت امها ..
مزون : كيف وامها متوفيه ..
العنود : ما ادري .. انا شاكه في الموضوع ..
مزون : انت متاكده انها مريوم .. الايميل مالها ايميل ريال .. مش بنت ..
العنود : انا كان عندي ايميلها الاولي وكانت مطرشتلي رساله انها غيرت ايميلها .. لان كان عليه ازعاج واااايد ..
وكتبتلي هالايميل ..
مزون : انزين انت تاكدتي من رعايت هالايميل ..
العنود : انا اول ما سويت ادد .. وكلمتها .. سالتها اذا هيه مريوم او لا .. قالتلي انها مريوم ..
مزون : انزين ..ما اعرف شو اقولج .. الموضوع فيه شي ..
العنود : انا اول ما تدخل مره ثانيه .. بكلمها .. وافهم السالفه
مزون : وخبريني شو بتقولج ..
العنود : ان شاء الله ..
مزون : بغيت اسالج .. منو اللي عطاج الفلم ..
العنود : أي فلم ..
مزون : شريط الشباب ..
العنود : هيييييييييييييييييييييييه .. شفتيه ..
مزون : انا شايفتنه قبل ما طرشونه على البنات ..
العنود : منو اللي رواج اياه ..
مزون : اخويه كان معاهم ..
العنود : اهاااااااااااااا .. انا اللي معطنيه التصوير .. مريوم
مزون : مريوووووووم .. ومن يون يابته .. &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
العنود : انت شفتي اللي يغني .. هذا اخوها ..
مزون : اخوهااااااااااااا &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; .. كيف ؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
العنود : شو هو اللي كيف .&#33;&#33;&#33; .. اخوها .. هي قالتلي ..
مزون : انا اعرف اللي يغني .. ربيع اخويه من يوم ما كنا صغار ..
العنود : انزين وين المشكله ..؟؟؟؟
مزون : المشكله اني اولا اعرف خواته كلهن ... وثانيا مريوم قبيسيه .. وهذا كتبي ..
العنود : شوووووووووووووووووووووووو ووو .. يعني تجذب عليه ( مفوره من الغضب )
مزون : هذي تقص عليج .. وله شو ..
العنود : باعرف سالفتها هاي الخايسه ..
مزون : انزين انا باطلع الحين تاخر الوقت ..
العنود : وانا بعد .. وهذي الحقيره برويها باجر .. وبرويها قدرها ..

وسكرن المسنجر .. وراحت مزون تنام .. والعنود ما قدرت تنام من القهر ..

وفي الجامعه .... العنود راحت صوب ربيعاتها .. وخبرتهن السالفه .. وخطر عليهن يموتن من القهر والحيره
ما يعرفن شو يقولن ..

ايمان : انزين عنود يمكن اللي تكلمج على المسنجر مش مريوم ربيعتج ؟؟؟؟
العنود : ما ادري .. بس الاسلوب اللي تكلمني فيه مش اسلوب مريوم اللي انا متعوده عليه ..
شموه : كيف يعني ؟؟؟؟
العنود : الاسلوب وااااايد ناعم وحلو .. ومريوم اسلوبها كله دفاشه ..
موزوه : ياويييييييييييلله .. يا خوفيه واحد ويلعب عليج ..
العنود : والله لو صدق ابشرن اني ميته ميته ..
سلامي : وليش ان شاء الله بسم الله عليج ..
العنود : والله لو يدروبيه هليه بيطلعونيه من الجامعه .. ويقطعون راسيه .. وبيعلقونه عند باب الجامعه .. عبره لمن لا يعتبر
البنات : هههههههههههههههههههههههه
حسنوه : شو عنز ... مش لهذي الدرجه ..
العنود : لا واكثر بعد ..
ايمان : تراج وااااااااايد مبالغه .. وبعدين انت مش قاعده اتكلمينه عن قصد .. واذا طلع واحد .. سويله بلوك وديليت ..
العنود : من دون ما تقولين هذا اللي بسويه اصلن .. بس خليني اعرف شو الموضوع ..

وراحن يتغدن .. وطول الوقت يسولفن في هالموضوع .. بعد الغذى ..
موزوه : قومن نحوط ..
شموه : انت وبعدين معاج .. تحيست ريوليه من كثر المشي ..
ايمان : عادي فديتج.. اذا ما ردج على كرسي متحرك .. تفلي على ويهي .
موزوه : شعندكن تحتن فيه .. انا ما عرف اكل وما امشي بعد الاكل ..
سلامي : ياويللي .. على الرشاقه ..
موزوه : هيه عيل مثلكن .. لازم اتحرك عشان الاكل يتحرك ..
حسنوه : حق الاكل يمشي .. وله حق شوف البنات
موزوه : الاثنينه .. المهم المشي ..
شموه : ارحمينيه .. ما فيه امشي .. من الصبح ونحنا نحاوط ..
موزوه : اوووووووف منكن .. فديت عنود اللي بتروح معايه ..
العنود : بسم الله عليه .. انا باروح ايلس على النت .. يمكن تدخل السباله .. واعرف سالفتها .. واذا تبين حد يمشي معاج .. شوفي ريموه .. بتلاقينها برى ..
موزوه : عيل .. يله بااي .. باروح اهضم .. واجحل عيونيه ..
حسنوه : استني عنود باروح معاج ..
شموه : وانا بارو انزل رنات حق تيلفونيه ..
ايمان : وانا باروح معاج انزل ..

وراحن كل وحده تسوي الي تباه ,, والعنود تمت تتريه (خليفه ) يدخل بس ما دخل .. وخلص الدوام ورجعت البيت .. وبعد في البيت تريت خليفه يدخل بس بعد ما دخل ..

وفي بيت محمد .. كان محمد هو وبوه يالسين في الميلس مع الريايل ..
ابو محمد : محمد روح عني افداك داخل وهات الدخون والعود ..
محمد : ان شاء الله

وراح محمد داخل البيت وكانت امه ترمس في التلفون مع ام خلود ..

محمد : اميه فديتج وين حاطع العود .. ابويه يباه .. حق الريايل ..
ام محمد : فديتك في الحجره على صينيه العطور ..
محمد : وضووووح .. وضووووووح .. روحي هاتي العود من حجره اميه .. وخلي (كوني ) الخدامه تسوي ضو بسرعه ..
وضحى : انت ما عندك غيري تامر عليه ..
محمد : رتوحين وله لا .. والله تراني مش متفيقلج ..
وضحى : انزين باروح ..
وتم محمد واقف يستنى وضحى لين ما تيب العود .. وتامر على الخدامه تسوي الضو .. وفي هالوقت سمع ماه تقول ..
ام محمد : مبروك فديتج .. والله تستاهل ..

تيبس محمد مكانه .. حس ان في شي بيصير .. وهو من الصبح وقلبه ضايق ..

ام محمد : وان شاء الله متى بيون يخطبون رسمي ..
ام خلود : يوم الخميس .. ورى باجر ..
ام محمد : خلاص بخلي بو محمد يبنى صوبكم ..
ام خلود : اكيد بو سلطان بيكلم بو محمد .. لانه يباه يكون معاه ..
ام محمد : خلاص فديج باجر ان شاء الله بنكون عندكم ..

ومحمد واقف يتحرقص يبه يعرف منو الي بيون وشو السالفه ؟؟
ويت وضحى معاها العود .. وشوي ان كوني .. داخله بالمدخن .. وراح محمد صوب ابوه .. وبعد ما راحوا الريايل .. دخل بو محمد و محمد الصاله .. وبعد ما يلسوا .. يتهم مزنه .. ووضحى ..

ابو محمد : هاه وضحى اخبار الامتحانات معاج ..
وضحى : والله زينه .. فديتني بارفع راسك ..
ابو محمد : هيه فديتج اباج مثل خوانج .. دايما رافعين راسيه ..
ومزنه ومحمد متشققين ..
ام محمد : بو محمد كلمك بو سلطان .. ؟؟؟
بو محمد : لا .. خير .. شي صاير ..؟؟؟
ام محمد : خير ان شاء الله .. بس خلود ياينه عرب يخطبونها ..
وفي هالوقت وقف قلب محمد .. ولفت عليه مزنه على طول تشوف رده فعله ..

بو محمد : والله .. ومنوا هالعرب ؟؟؟
ام محمد : محاربه ..
بو محمد : ومتى بيون ؟
ام محمد : يوم الخميس .. ورى باجر ..
بو محمد : اذا دقلي بو سلطان .. باروح لهم ..
وضحى : اريد اروح معاكم ..
بو محمد : صكي مكانج .. انت عندج امتحانات ..
وقام على طول محمد حجرته ..وقامت وراه مزنه ..

مزنه : محمد فديتك فج الباب ..
محمد : مزون خليني بروحي .. ما اريد اشوف حد ..
مزنه : محمد رفجه تفتح الباب ..

وفج لها محمد الباب .. ويوم شافت حالته .. لوت عليه .. وصاحت ..
كانت حالت محمد تقطع القلب .. كان صوته متغير خانقتنه العبره ..

مزنه : محمد فديت روحك .. ما اريد اشوفك في هالحاله ..
محمد : مزون خلووود راحت ..
مزنه : لا محمد لا تقول جي .. خلود ما بتكون الا لك ..
محمد : كيف بتكون اليه .. وهي بتنخطب .. وبياخذها غيريه ..
مزنه : انزين انت قول حق عميه انك تباها .. وهو اكيد ما بيردك ..
محمد : كيف اقوله .. وانا بعدني ما اشتغلت .. باي ويه اقوله ..
مزنه : انزين انت هد عمرك .. وانا بكلم خلوود .. وبشوف ردها ..
محمد : دخيلج .. قوليلها .. ان اليوم اللي بتنزف فيه .. انا بنزف بعد .. بس مش على وحده .. بنزف على قبري ..
مزنه : محمد انت شو تقول .. والله .. ان قلت جي اني ما بكلمها ..
محمد : لا خلاص .. ما بقول .. بس روحي كلميها ..

وطلعت مزنه عن محمد .. وراحت حجرتها تكلم خلود ..

خلود : مرحبااااا الساع بشيخه البنات ..
مزنه : مرحبا ..
وسمعت خلود صوت مزنه متغير ..
خلود : بسم الله عليج فديتج .. شو فيج ..؟؟؟؟
مزنه : انت شو ما تحسين .. ما بترتاحين لين ما تذبحين خويه .. انت ليش جي عديمه الاحساس ..
خلود ( منصدمه مش عارف شو فيها مزنه ) : مزون شو فيج &#33;&#33;&#33;&#33; شو اللي صاير &#33;&#33;&#33;&#33;
مزنه : وتسالين شو اللي صاير ... اريدج الحين تردين علي .. تحبين محمد وله لا ...
خلود ( صخت ) .................................................. ............................


&nbsp; </p></font>