<font color='#000000'>الجزء الثامن ......
يوم الخميس .. هل خلود مرتبشين .. ويتجهزون .. حق العرب اللي بيون يخطبون .. ومحمد كان ينحرق كل ما يشوفهم مستانسين وهو محد حاسبه .. وكل شوي دق حق خليفه .. وخليفه يخفف عليه ..
وبعد صلاه المغرب .. وصلوا العرب .. الريايل في الميلس .. ومعاهم محمد وبو محمد .. وهل المعرس كانوا ثلاثه .. بو المعرس .. والمعرس .. ( حمدان ) .. وخو المعرس ...
وفي صاله الحريم كان ام خلود وام محمد وام المعرس وخته .. وندى وخلود في غرفه خلود يتجهزن ..
وقامت ام خلود تنادي خلود وندى عشان يسلمون على العرب ..
ام خلود : خلود .. ندى .. يله فديتكن العرب يتريون ....
ندى : انت ليش مستعيله علي .. خلي خلود تروح انا بعد شوي بنزل ..
ام خلود : لا اباكن كلكن مع بعض تطلعن .. يمكن يخطبونج حق اخوه ..
خلود : اميه .. شو تيبن تفتكين منه كلنا ضربه وحده ..
ندى : هههههههههههه شكلنا مثقلين عليهم ...
ام خلود : يااااااااله فديتكن لا تقولن جي .. بس انا اريد اطمن عليكن ..
ونزلن كلهن مع بعض ..
ام حمدان : يا مرحبا بعرووووووسنا ..
خلود : مرحبا (مستحيه وسلمت على اللي يالسين .. وسلمت بعدها ندى .. ومحد عطى ندى ويه .. الكل عينه على خلود .. وطبعا خلود كانت تجنن .. ما عليها كلام .. من دخلت وام حمدان واخته ما نزلن عينهن عنها )
ام حمدان : ما شاء الله على بنتنا .. غاويه .. وماعليها كلام .. يا حظ حمدان فيها ..
ام محمد : هااااااااه الغاليه ما وصيج عليها .. ترى خلود بنتي .. وانا اللي مربتنها ..
ام حمدان : ونعم التربيه .. ما شاء الله عليها ..
ندى : ( تنحز خلود ) ... طالعوا هذيله .. محد عطاني ويه .. على عشوا انا مكسره عمريه من الصبح ..
خلود : وانت مصدقه عمرج .. هم ياين حقي وله حقج .. جب يله جب ..
ندى : انا الغلطانه .. بتعرفين قمتيه .. يوم بتروحين عنا ..
و بالصوب الثاني في الميلس .. محمد يخز حمدان .. وفي خاطره يقوم ويذبحه .. كل ما يتخايل انه هذا بياخذ خلود .. يحس انه روحه بتطلع ..
بو حمدان : هااااااااه بوسلطان .. ترانا نحنا مستعيلين .. واللي تبونه بيوصلكم وبيصير ..
بو سلطان : والله اللي تبغونه بيصير .. بس نحنا اعذرنا لازم نسال عن الريال .. وسمحلي .. نحنا ما بنيوز بنتنا ونحنا ما نعرف شي عن اللي بياخذها ..
بو حمدان : لا عني افداك مسموح الغالي .. وهذا من حقك .. وخذ وقتك ..
بو محمد : ان شاء الله اذا صار نصيب .. ترى القاعه واالفرق عليه ...
بو سلطان : ما تقصر الغالي .. وهذا من طيب اصلك ..
حمدان : عميه .. اللي تطلبونه .. انا حاظر عليه .. وان شاء الله ما يكون خلاف من بينا ..
وسلطان وخو حمدان .. ما كان الهم دور في اليلسه .. بس زياده عدد .. ومحمد .. كان يالس جسد بليا روح .. مش حاس بالعالم ..
ومره وحده قام محمد ..
محمد : اترخص انا بظوي بوظبي عندي شغل .. سمحولي ..
بو محمد : مرخوص .. بس خل بالك من الطريق ..
طلع محمد من دون حتى ما يسلم على الباقين .. كان حاس انهم كلهم السبب في ذبحه ..
واول ما ركب السياره على طول اتصل بخليفه ..
محمد : الوووووو
خليفه : الووووووو .. مرحبا الغالي
محمد : خليفه .. خلاااااااااااااص .. ذبحوني .. يا خليفه ..
خليفه : محمد .. هد هد .. حرام عليك اللي تسويه في عمرك .. خلاص ارضى بالنصيب ..
محمد : اوكي .. برضى بالنصيب .. برضى انهم يذبحوووني ..
خليفه : لا حوووووووول .. انت وين الحين ؟؟؟؟؟؟؟
محمد : انا طالع من دبي ياي صوبكم ..
خليفه : انزين انت الحين هد اعصابك .. ولا تفكر واااااايد وانت تسوق .. ولا تسرع ..
محمد : ان شاء الله ..
خليفه : خلاص فديتك .. انا كل شوي بتصل اطمن عليك .. مع السلامه .. توصل بالسلامه
محمد : مع السلامه ...
وفي الطريق .. شغل محمد المسجل وحط شريط علي بن محمد .. هونتها ...
هونتها ولكنها عيت تهون .. لا قلت راح الهم .. الاقيه جدام
فيني الم ما مر في قلب مطعون .. في حزن ما مر في عيون ايتام
عادل ولكن طحت في وقت مجنون .. والاخوان في جمبي وحولي الاعمام
واللي ابي عونه من قده يبي العون .. ولا ودي ازيده على طعونه الام
اصحاب انا والهم واحباب ونمون .. لا ماهي صداقه يوم ذي عشره اعوام
والهم سجاني وانا فيه مسجون .. وان قام حظي طاح وان طاح ما قام
تقول ما انسان غيري في هالكون .. حطمت في همي انا كل الارقام
الحزن في عيني وفي جسمي مدفون .. تتحق الاحزان وتخيب الاحلام
وكل ما خلصت يعيدها ... لين ما وصل ابوظبي .. واول ما وصل راح البيت عشان يبدل ملابسه .. ويروح صوب خليفه ... واول ما دخل .. لا قته وضحى ..
وضحى : ياااااااااااااااا مرحبا الساع ..
محمد : هلا
وضحى : محمد .. شوفيها جي حالتك .. انت تعبان وله شي يعورك .. ( كانت خايفه عليه وااايد .. لان شكله اللي يشوفه يقول هذا من سنه ما نام ولا اكل شي .. وسواد تحت عيونه .. وحالته متبهدله )
محمد : لا ما فيه شي .. وروحي خلي ( كوني ) تعطيج وزار وفانيله .. وكندوره .. وسفره وعقال .. باروح اتسبح .. وحطيه عند الباب ..
وضحى : ان شاء الله ...
وراحت وضحى وخذت من عند كوني ملابس محمد .. وحطتهن عند الباب .. وعلى طول راحت صوب مزنه تخبرها ان محمد وصل ووصفتلها حاله محمد ... وكانت مزنه يالسه على النت تكلم العنود .. واول ما قالت وضحى حق مزنه ان محمد وصل .. قالت حق العنود ..
مزنه : عنود فديتج .. بسج سب في البنيه ... خلاص لاتحرقين اعصابج ..
العنود : هذي الخايسه درت اني كشفتها .. عشان جي ما دخلت ..
مزنه : انزين .. انا الحين بخليج .. باروح اشوف اخويه ...
العنود : اوكيه .. وهذي السباله يا انا وله هي .. باي
مزنه : ههههههههههههه باي
وراحت مزنه صوب محمد ..
مزنه : محمد .. محمد ... فديتك فتح الباب ..
محمد : لحظه اتلبس ... ( وبعد ما خلص ,, فتح الباب حق مزنه )
مزنه : شحالك حبيبي ... ( وتلوي عليه )
محمد : انت ادرى بحالي ..
مزنه : امممممممممممممممم ... متى بيون اميه وبويه ؟؟؟ ( نغير السالفه )
محمد : ما ادري .. انا باروح الحين ....
مزنه : ويييييييييين ؟؟؟؟ توك ياي .. ارتاح شوي ...
محمد : باروح صوب خليفه ... ( وراح عنها .. )
وفي بيت خليفه ..
حصه : امييييييييييييه ... اميييييييييييه ..
ام خليفه : هاااااااااااااااااه ..
حصه : اميه .. حبيبتي انت ..
ام خليفه : شتبين يالوتيه ..
حصه : اريد فلوس ..
ام خليفه : حق شوووو ...
حصه : با خلي .. عبد الرحمن ... يروح ايبلي اله حاسبه .. مالتي ضاعت ..
ام خليفه : انت وبعدين معاج .. انا فلوسي راحت الا من الاتج الحاسبه .. كم مره شتريت .. لج .. انت شو تسوين فيهن .. تاكلينهن ..
حصه : ههههههههههههههه .. هيه اكلهن .. بس عطيني فلوس ..
ام خليفه : روحي خذي من البوك .. بس ترى هذي اخر مره ..
حصه : اووووووكي .. مشكوره حبيبتي ..
ام خليفه : يالواااااته ..
وراحت حصه .. وطلع خليفه من حجرته .. وسلم على امه ..
خليفه : الغاليه انا طالع تامريني بشي ..
ام خليفه : لا غناتيه .. بس وين رايح ؟؟؟
خليفه : رايح انا ومحمد صوب الشباب .. اريده يرفه عن عمره شوي ..
ام خليفه : هييييييه ... ذكرتنيه .. ما قلتلي سالفه محمد ...؟؟؟ََ!!!
خليفه : اوووووووه .. فديتج ما ذكرتيني البارحه .. خلاص انا يوم برجع باقولج .. مستعيل ..
ام خليفه : خلاص الغالي .. الله يحفظك ...
خليفه : اوكي .. صح اميه الا وين فاطوم ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خليفه : بعد وين اكيد تكلم مريوم .. بنت خالتك .. يا على النت او على التلفون
خليفه : هذي وبعدين معاها .. ما جنها ثانويه عامه .. وبعدين هذيله ما يملن من بعض ..
ام خليفه : يا بن الحلال خلهن يلتهن بعض .. وافتك انا من حشره فطوم ..
خليفه : هههههههههههه في هذي صدقتي ..
وطلع خليفه يلاقي محمد ... وراحوا صوب الشباب .. طبعا بعد ساعه من محاولات خليفه لمحمد انه يروحون صوب الشباب .. في العزبه ... وبعد ما وصلوا .. يلسوا .. يسولفون .. وخليفه .. يشل لحمد العامري و عبد الله الرميثي .. ولف محمد على خليفه ..
محمد : خليفه اريد اشل شله .. تقرقع في خاطريه .. ( محمد صوته حلو مثل خليفه .. بس خليفه صوته احلا في الغنى ...)
يا بوي ضاع العقل مني في شوف خلي ناعم العود
امس بتعد يا بوي عني واليوم فكري معتمي زود
عفت الحياه بلياه كني .. منقاد لحزاني قووود
دوم الزمان معاندني .. ليته يزيح الهم ويعود
باول زماني كنت اغني .. واحيد اني كنت به محسود
واليوم غرني بالتمني .. وسط البشر ما ني موجود
اسرح واهوجس به واوني .. وادعي عساه يرد ويعود
يا بوي ضاع العقل مني .. في شوف خلي ناعم العود
وسلااااااااااااااااااامتك م ...
ناصر : اوووووووووب بو الشباب .. شكله شارب هوى
محمد : هههههههههههههه .. لا مش شارب .. انا غرقان من الهوى ..
عبد الله : عاااااااااااش .. ولا تخبرنا .. يالخاين .. من ورايه .. هذا اخر تربيتي فيك ..
محمد : هههههههههههههههههه .. شو بتحرمني من الميراث ..
عبد الله : يا وحش .. انا مخصمك خلاص ..
خليفه : شكلك عايش الدور واااااااايد .. ههههههههههه
الشباب : هههههههههههههههههه
وبعد السهره رد محمد وخليفه .. نزل محمد البيت وقبل ما ينزل ..
محمد : مشكور فديتك .. لولاك كنت انا الحين في اعداد الاموات من الهم والقهر ..
خليفه : العفو الغالي .. وهذا من واجبي .. وعشان مره ثانيه تسمع الكلام ..
محمد : ان شاء الله استاذي .. هههههههههه
خليفه : هههههههههههههه .. يله اخليك .. انا باروح الحين الحق .. يمكن العنود دخلت ..
محمد : ههههههههه انت محد لاعببك الا هالعنود ....
خليفه : ههههههههههه .. عاده انت اللي مسكت .. ولا كنك العن منيه .. المهم .. يله جلب ويهك .. عطيتك ويه واااايد ...
محمد : هههههههههه يله باي ..
وراح خليفه البيت ..واول ما دخل لقى امه جدامه ..
</p>
<p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">خليفه : هااااااااااااه الغاليه ما نمتي ..
ام خليفه : وكيف انام .. وانت مش في البيت ..
خليفه : فديت ماماتي انا ..
ام خليفه : هااااااااااااه .. اخبار محمد .. ان شاء الله مرتاح ..
خليفه : يا ويل حاله محمد .. الله يكون في عونه ..
ام خليفه : خبرني السالفه ...
خليفه : احم احم ... ........................( وخبرها السالفه كلها )
ام خليفه : يا ويلي عليه ... والله خنقتني العبره .. انزين والحين شو بيسوي .. ؟؟؟؟؟
خليفه : ما ادري .. بس هو صابر .. والله العالم بالي رح يصير ..
ام خليفه : وانت ان شاء الله ما تعلق قلبك .. ( تغمزله )
خليفه : بسم الله عليه .. بعيد الشر ..
ام خليفه : اف اف .. ليش ؟؟ ... لهذي الدرجه متعقد ...
خليفه : والله يا ام خليفه ( رافع خشمه .. ويعدل كندورته ) ... والله ما نولدت ولا بتنولد اللي تيب راس خليفه الكتبي ........
ام خليفه : هههههههههههههههههههه .. انت ما بيضعك .. الا هال خقه ... قوم قوم .. رح نام ..
خليفه : هههههههههههههه .. انزين وين فاطوم .. والله تولهت عليها ...
ام خليفه : بتلاقيها في حجرتها .. اذا ما كانت نامت .. بتلاقيها اكيد على النت تكلم مريوم ..
خليفه : اهاااااااااااا .. خلاص فديتج انا باروح اطب عليها .. وبلوع بجبدها ..
وراح خليفه صوب حجره فاطوم ... ودخل شيشوي .. وما حست فيه .. ومره وحده زعق وراهاااااااا
فاطوم : ( صرخت من الخاطر ) ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
اااه ..
خليفه : ( عق عمره على الشبريه ميت من الضحك ) .......ههههههههههههههههههههه هههه .. باموت من الضحك ...
فاطوم : يالسبببببببببببببببال .. يالخايس .. (وقامت تضربه ) ...
خليفه : ههههههه والله شكلج كان يذبح ....
فاطوم : كنت باموت من الخوف .. لا تعيدها مره ثانيه .. قلبي ما يستحمل التخويف ..
خليفه : ياااااااااااااااااااله ... يالرهيفه ..
فاطوم : عندك شك ..
خليفه : لا ما عندي شك ...
( فاطمه اصغر من محمد بسنتين ... وهي الحين ثنويه عامه .. ورقيقه وااااااااايد .. وراعيه كشخه وعداله .. )
فاطوم : انزين .. شو اللي يابنا على بالك ...
خليفه : تولهت عليج عمري ..
فاطوم : وجااااااان استحي ...
خليفه : لا تصدقين عمرج وااااااايد .. انت شو تسوين ؟؟؟؟؟؟؟
فاطوم : اسولف مع مريوم .. بنت خالوه .. على المسنجر ..
خليفه : انتن ما تملن من بعض ... !!!!!!!!!
فاطوم : لا ما نمل .. وعن الحسد .........
خليفه : احسد شو يا حسره .. انزين عطيني ايميلها بسويلها مقلب ...
فاطوم : شو بتسوي ؟؟؟؟؟؟
خليفه : بالعب عليها .... الا هيه الحين دخلت الكليه ..؟؟؟؟
فاطوم : شو كليه ... في جامعه زايد مريوم ؟؟؟؟؟؟
خليفه : قووووووولي والله ..( على طول يت في باله العنود ... لان مريوم بنت خالته تدرس في دبي .. عيل اكيد مع العنود في الجامعه ) ......
فطوم : وليش مستغرب .. عادي .. انا ان شاء الله بدخلها السنه اليايه ..
خليفه : ها ها هاي .. تفلي على ويهي اذا دخلتيها .. وانت مجابله مريوم ..
فطوم : بنشووووف ...
خليفه : يله جلبي ويهج ..
وخذ الايميل مال مريوم وراح حجرته ... واول ما دخل سوى حق مريوم ادد عنده ...
والله ستر ان العنود توها كانت طالعه من النت .. بعد ما فقدت الامل ان ( خليفه ) يدخل
مريوم : هلا
خليفه : يا مرحباااااااااااا الساع .. بالغالين ..
مريوم : من معاي ؟؟؟؟
خليفه : معجب ..
مريوم : احلف انت بس ..
خليفه : والله ...
مريوم : شكلك فاضي .. روح يابابه العب مع غيري ..
خليفه : ليش .. كلمه ولو جبر خاطر ..
مريوم : لو سمحت انا مش من الخايسات .. عشان اكلمك ..
خليفه : انزين .. انا ما قلت انج من الخايسات ..
مريوم : عيل شو قصدك .. اخوه في االله .. ( تطنز )
خليفه : ههههههههههه والله انج هب هينه يالرميثيه ..
مريوم : ( ويه فاج عيونه ) ... منو انت ؟؟؟ .. شكلك تعرفني ..
خليفه : شو هالذكاء اكيد اعرفج .. لو ما اعرفج ما كنت قلت يالرميثيه ..
مريوم : انزين انت منو ؟؟؟ .... ترى والله ان ما قلت لسوي لك بلوك وديليت ..
خليفه : اف اف .. ما يسوى علينا ...
مريوم : لا تطولها ... يله قووووووووول ...
خليفه : اوكي اوكي ... انا خليفه ..
مريوم : خلووووووووووووووووووووف ... شحالك ؟؟؟؟
خليفه : بخير .. وبعدين انا اصغر عيالج خلوف .. ريال بلحيتيه ..
مريوم : اووه اوووه .. نسينا .... انزين ... اخبار الكليه معاك ..؟؟؟
خليفه : تمام ... وانت شحال الجامعه ...؟؟؟؟؟
مريوم : اوكيك ...
وشوي ان العنود داخله المسنجر .. وشوفوا الحظ ... مريوم وخليفه .. موجودين ...
.................................................. ........................................
............................................
cut
اكيد الحين قامت توضح عندكم الشخصيات والادوار
شو ظنكم ... خليفه هذي المره بينكشف ؟؟؟؟؟
وخلود ..... شو بتسوي ... ؟؟؟؟
محمد ... بيرضى .. وله بيسوي شي .... ؟؟؟؟
والسموحه ...</font></font></p></font>
مواقع النشر (المفضلة)