<font color='#000080'><p align=center>بسم الله الرحمن الرحيم

ها انا اعود لكم من جديد مثقل بهمومي و احزاني من جديد لاكمل ما بداته سابقا علي اجد الخلاص في كتابتي لقصتي نعم انا بحاجة لهذا الخلاص
انني اعود الى تلك الليالي القاسيه التي كنت اجلس بها منتظر ا ذاك الصوت الذي افتقده جدا اقم لكم اني اكتب و دموعي ما تزل تنهمر من شدة الحزن على نفسي المحطمة ............ ولكن يجب ان انهي هذا قبل ان انتهي انا
انني اذكر في احدى الليالي التي كنت انام بجانب ابي كنت انام على يده لاحس بحنانه الذي كان لا يبخل علي به ابدا و في بعض الليالي كنت اجعله يستيقظ فزعا مني حين كنت لا احس باي حركه منه و هو نائم او حين كان يتنفس بهدوء فاجد نفسي في اعمق بقعة من الخوف و لكن لا اعلم هو خوف علية ام خوفا مما قد يحدث لي من بعده لا اعلم و لكنه كان يعرف اني اوقظه لهذا السبب فكان يقوم من السرير و ياتيني بمشروب دافء لعطيني الامل بالغد ان هناك يوم جديد معا
و كم كان عدد تلك الليالي التي كانت تتلف اعصابي و حياتي و كم كنت ابكي حين يتاخر بالنهوض او حين لا اجده بجانبي في منتصف الليل اخ كم كانت تلك الايام سوداء و من هو السؤول عنا انها امي نعم امي امي لقد كنت اخاف ان افقده و هو كان اصلا كبير بسن و عجوز رائع نعم رحمه الله
و كان حين يمرض و قد كان مريض بمرض السكري و بعض المتاعب في القلب
كن احس ان نهايتي انا اقتربت و كنت اتعلق به لابعد من التخيل نعم فهو ابي و امي و اخي و صديق بل كل حياتي و بعد 3 سنوات حين اصبح عمري 7 سنوات مرض و الدي و ادخل المستشفى و لم اعلم انها النهاية لا بل بداية الحزن الدائم في قلبي لقد بقي لمدة 9 ايام في المستشفى كنت لا افارقه و في تلك اليله السوداء
جلست بقربه لوحدنا قال لي كلمة لن انساها ابدا قال
سامحني نعم لم يقول سواها و توفي وانا على يده نعم توفي توفي توفي توفي لقد مات كل شيء مات
اعذروني لم اعد احتمل ان اكتب اسف
لازعاجكم بقصتي هذه
</p></font>