<font color='#000000'>

<font color=#339900>كل واحد يكون متضايج ومتكدر يلقى من يسمعه ... بس أنا ماعرف أعيش عالم غير ..
وفوق هذا اتكدرت زياده ...
حوار دار بيني وبين ربيعي ..
هو انا مب وياه من سنين ... بس مزاجه المتقلب يتعبني وهالنوعيه من الصداقه ماعرف كيف ..
مادري كيف التعامل وياها ...
التجاهل حل لهذا الشي ..؟؟ يمكن &#33;
</font>
<font color=#3333cc>ذكرت له : بعد ماعشت سنيني اللي مضت ابحث عن شخص يفهمني ... بس رده أقسى وكيف بنفهمك وانته ماتتكلم ..
رديت عليه وقلت له يسمعني .. قال كيف تقووول شي ... تعيش مشاعر وأحاسيس مضت عنها سنين ..
واليوم تعرفنا وتبانا نفهمك ..، أكيد الرد بيكون قاسي ...

</font>يعني كل منا يمر بظروف ... ووده يلقى قلب مخلص له .. يسمع صدى صوت يرد عليه ... بس مب جيه ..،
أنا أبحث عن صديق ... فهل استعين بصديق ... مب وقته تمزح المزوحي ( الحين أكلم عمري ترى ) ...

<font color=#333333><font color=#ff9933>طيب أنا ما اثق بسهوله بالناس لكن لابد أحصل على انسان حبوب طيوب ..، ويوم أحاول اتقرب من ربيعي
رغم إنه يعزني .. لكن يقفل الباب في ويهي ...
يشوفني انسان غير متفاؤل ..
</font>
</font><font color=#cc0000>ويقول : كيف تبغينا نحس بك وانت ساكت ... يعني أكلم أي حد .. مب هذا طبعي الثرثره وأبوح لأي حد ..
هو مب إنه يتجاهل .. هل أسميه نقص في المعرفة هاذي ..
يعني هو الود وده يعرف كل شي ( لكن مايكلف نفسه .. ) أقصد ماعنده الاسلوب في إنه يسمعك ..
</font>
<font color=#663366>صح ممكن كنت أعاني في فتره مضت .. لكن كيف يباني اكون متفاؤل وهو كلامه جاف ؟

وقفت بين تفكير وصمت ... عقب ما انتهينا الحوار .. أنا أسألكم سؤال ...
شو الحل مع هذا ؟؟؟
الابتعاد تدريجيا أو الصبر عليه ... ،&nbsp;

</font><font color=#ff0033>يعني كم هي المده لي ما يتأقلم هالانسان ؟؟؟</font></p></font>