<font color='#000000'><p align=center>السلام عليكم
اسمحولي لو الخط مايبين
ان شاء الله في هالجزء بيبين
ونكمللللللل
وابي ردودكم
<strong><font face=arial size=3>سار حمد عند بيت عمة...وأفكارة مضاربة .....شو يبون؟؟؟؟؟ ..وليش كلهم محتشرين ؟؟كلهم كم مرة يدقون تيلفون..أخاف شىء مستوي...بس توها موزه وسلامة في البيت ما قالن لى شىء..غرية شو السالفة؟؟....وصل البيت وشاف سعيد وحمدان وذياب وحميد سالين في الحوش.....سار صوبهم...
حمد وإبتسامة على ويه:السلام عليكم...
من شافوه كلهم نشو...جنهم أول مرة يشوفونة......وعليكم السلام...
سعيد وويه أحمر ومتغيض:أنت ما تستحى على ويهك..حمد أنا كم مرة دقيت تيلفون لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..ليش ماترد؟؟؟؟؟؟هااااااااااااا ااه.
حمد متفاجىء:خير شو سالفة؟؟؟
سعيد:عنبوه حرقناه التيلفون وأنت ما ترد ولا رديت علينا....
حمد :إنزين شو السالفة؟؟؟..التيلفون ناسنة في الغرفة...
حمدان:حمد الله يهداك ليش ما خبرتنا؟؟؟؟
حمد وهو مستغرب:أخبركم عن شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد ويصارخ على ويه:عن شووووووووووووووووو؟؟؟حراا اااااااااام عليك ؟؟؟حرااااااااام عليك؟؟؟؟
ذياب شل سعيد بعيد عنة.لأن حالتة مب حاله.........
حمد عصب:سعيد تكلم بوضوع شو السالفة؟؟؟ما فاهم شىء؟؟؟
سعيد:حمد بسك من الجذب...كل شىء نعرفة...والله أنك ما تستحى على ويهك...ليش إسوي جيه فينى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد بعصبيه:سعيد تراك بتخبلبى شو إلى عرفتوه؟؟؟
حمدان يهدى بحمد:حمد الله يهديك جان قلت أن فيك مريض من 7 أشهر وبسوى عملية....الحين الناس يخبرونا وأنت ما تخبر وبعد بالصدفة درينا.......؟؟؟؟ليش يا حمد ؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد صخ ولا تكلم ولا يعرف شو إيقول ولا كيف يوضع الأمر........
سعيد:حماااااااااااااااااا اااااار..تعرف أنت حمااااااااااااااااااااااا ار...عنبوه تيود عنى؟؟؟؟..حرااااااااااااام عليك يا حمد حراااااااااااام عليك...أنا آخر من يعلم...ليش ؟؟؟؟شو سويت لك؟؟؟؟؟؟؟أنا أونى أتحسب أقرب واحد لك؟؟؟؟؟؟حمد تمنيت أسمع هذا منك ولا من غيرك.......
حمد:سعيد لا تلومنى والله أنى ما أعرف شو أقول أدري أنى غلطان.و...........
سعيد ويقطع كلامة:شو غلطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله ينطبك...حرااااااااااام عليك..آآآآآآآآآآآآآآه يا حمد.....والله تمنيت أموت ألف مرة ولا أسمع حد يقولى أن فيك شىء.
حمدان:سعيد بس عاد ...خلنا نفهم شو فيه وشو السالفة....
سعيد:خلنى والله محترق من حركتة...أنااااااااااا أسمع من الغير......حمد حمد تراك ذبحتنى.....
حمد:آآآآآآآآسفة سعيد..
سعيد:جببببببببببببببببببب بببببببب........لا تقول آسف....وبعد لا تكلمنى...
حمد نزل راسة..وما يعرف شو يقول ولا شو يسوي...:سعيد..حرام عليك بس عاد....
ذياب:سعيد تعال منظهر برى شوي...
سعيد ويزاعج:لو يلست شو بعد بجتله والله لجتلة...ويشلة ذياب بعيد عن حمد....ويلس حمد متلوم ولا عارف شو يقول ولا شو يقولهم ولا وين يبدا ...ولا كيف بيشرح مرضة وكيف وصل لهذا المرض ...وذكر أن ما حد من أهله يعرف..قلبه عورة أكيد أمايا درت مادام أنة كلهم يدرون وأبويه بعد ولا ما بدقون هالكثر..آآآآآآآآآآآآه يا أمايا الله يعينها ..الله يعينها هى وأبويا..كيف الحين أقدر أكلمها..وأفهمها..الحين كيف بقول لأمايا ولا كيف بتتحمل الصدمة...............وشاف عمة منصور ياي صوبة هو محمد وبو حميد.......عرف من شكل عمة أنة يعرف...تقول شيطان على راسة......
منصور ومفول من الغيظ:حمد .......شعنة ميود عن مرضك ولا تخبر .....من 7 أشهر يا الظالم ولا تخبر؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟فهمنى.. ااااااااااااااه...
حمد:..................عمى........
منصور: شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله عمى ما ريد أخليكم تحاتونى.....وتخافون علية..وبعدين قالى الدكتور المرض بسيط......و........
منصور وهو معصب:أصصصصصصصصصص..أقطع..
........شو ما نحاتيك ...؟؟؟ليش مش ولدنا أنت؟؟؟؟ولا ولد اليران؟؟؟؟؟.....عيل يوم ما منحاتيكم عيل منو منحاتي؟؟؟؟... عيل وين لقيتو حد يود عن أهله أنة مريض ...وترقد في المستشفى ولا خبر حد.....ولا وبعد أمة وأبوه ما ممخبرهم..حمد ليش تسوي جيه فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟نحن كد في يوم قصرنا عليك بشىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟كد في يوم بغيت شىء وقلنا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حمد أنت غلاك مثل غلات عيالنا.......لو ما كنا غالين عندك ليش ما تخبر أمك وأبوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟.
حمد:والله عمى ما أدري....قلت ما بزيغكم ..قلت إلا شىء بسيط...وبعدين قلت عملية بسيطة ومش لازم أخبر حد...
منصور:شوووووووووو؟؟؟عملية بسيطة؟؟؟؟؟...
حمد:هيه عمى...
منصور:حمد بسك من الجذب...سعيد دق حق الدكتور وعرفنا كل شىء.......
حمد كأنى حد صب علية ماى بارد شو قالهم الدكتور ؟؟؟؟؟؟؟زاغ حمد من كلام عمة يحيد مرضة صح خطير بس مش لهاي الدرجة:...............
منصور:شو تتحسب ماحد بيعرف؟؟؟؟؟......حمد الله يهداك... ليش ما خبرت؟؟؟؟؟؟؟؟ أريد أعرف نحن منيلس وياك ولا منخليك بروحك..وبعدين عنبوه أمك وأبوك ما تخبرهم..أكيه أمك حليلها من عرفت يالسة تصيح وأبوك مب في حالة..........جان خبرتنا من زمان مب الحين.......
حمد:السموووووحة عمى ما كان قصدي.......
منصور ومتلوم أنة هد عليه:ولدي متى بسير الدختر؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عمى قالى الدكتور باجر ولا وراه؟؟؟؟؟؟؟
منصور:بس قال حق سعيد بعد أسبوع........
حمد أصلا ما يعرف بس كان ناوى يسير الدختر باجر ويشوف الدكتوروقال يمكن تكون عمليتى باجر لأنة الدكتور قال في هذا الشهر ...وخمن يمكن باجر ولا في هذا الأسبوع:صدق والله......
منصور وخنقة العبره:هيه يا ولدي بعد أسبوع...... ونزلن دموعة....وما رام إيلس وايد جان يروح داخل.......
شاف حمد كل عيال عمة زعلانين وهو ما كان يبى يكلم حد غير سعيد يريد يروح عند سعيد.....سعيد إلى طول عمرة إيلس وياه ويحبة مثل الأخو إلى الله حرمة منه.........إستأذن من عيال عمه .......وسار صوب سعيد شافة يالس على رصيف البيت من برى وحالتة مب في حاله.........وياه ذياب يواسيه.......من شاف ذياب حمد ياي سار عنهم...عشان ياخذون راحتهم في الكلام......سار ذياب عند أخوه وعيال عم حمد.......
سعيد منزل راسة ومخلى إيدينه على عيونة....حمد يلس عدالة ....لف حمد إيدة على رقبة سعيد.....صاح سعيد......
سعيد:حمد حراااااااااااااااام عليك..ليش ما قتلى أنه فيك السرطان؟؟؟؟؟؟؟؟حراااااااا ااااام عليك...
حمد من سمع طاري السرطان .....تقول الدنيا وقفت بهاي اللحظة....إنصدم سرطاااااااااااااااااااااا اااااان...لالالالالالالالا الالالالالالالالالالالال لالا...أنا فينى سرطان؟؟؟؟؟؟؟كله منى أنا ما عالجتة والمرض تطور........آآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يا الدنيا ...جان من كم شهر تطور مرضى لسرطان....يعنى خلاص صار فينى سرطان....... يعنى حياتى أيامها معدودة.... عشان جيه أهلى زعلانين وأنا آخر من يعلم..بس الدكتور قالى نسبة60 بالمية تتطور لسرطان ما داومت لدوى بس أنا أهملت نفسي وأهملت كلامة وهذا إلى إستوالى ..وأنا من ظهرت من المستشفى ما راجعة الدكتور ...ولا كلمتة......كله منى أنا أهملت عمري....آآآآآآآآآآآآآه يا دنيا ....حاول يتمالك عمره ويخلى عمرة أنة يدري بسالفة ..عشان ما يصدمهم زيادة ويهدي من عمرة .......بس الألم بعدة في حمد وألم صدمتة من هذا الخبر إلى ما توقعة أبدا........بس حمد كل إلى توقعة أنة مرض بسيط مب عوف بس القدر كتبله العكس....
حمد ما أستحمل كلام سعيد حظنة بقوة........
حمد ودموعة نازلات:يا سعيد قدر الله ما شاء فعل........
سعيد:لالالالالالالالالالا الالالالالالالالالالالال
الالا ........حمد لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا
أناااااااااااااااااا أحبك واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
اايد...ليش بتتركنى وبتروح حرام عليك......................أنا من كنت صغير وياك لين ما كبرت الحين تتركنىليش .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش يا حمد.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخيلك قولى أن كل إلى سمعناه جذب..مب حقيقى دخييييييييييييييييييييييي ييييييييلك.........ويلس يصيح بقو .... ...
حمد:سعيد ..سعيد شوفنى..وتنهد..أنا خاتمتى أنى أموت بموض ...وبتنتهى حياتى بهذا المرض...والحمد لله عشت على الأقل23 سنة وشفت الدنيا ..
سعيد:حمد أناااااااااااااااا ........أنااااااااااااااااااا ااااااااااا...منو بكون وياي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد منو بييلس يغايضنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منو بينصحنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منو بيحضر عرسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منو بشوف عيالى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟منو بلاعبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلت بيوزهم عيالك........قلت ببنى بيتى عدال بيتك وبكون وياك........حمد القنص ما تبى إسير ويانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..حمد محتاجلك.........والله محتاجلك.....أنت مثل الهوا إلى أتنفسة ...حمد ما روم أخطو خطوة بدونك........ .أنت كل أهلى....حمد أنت صديقى الوحيد وأخوي .......
حمد ويتمالك أعصابه ودموعة:سعيد الله يخلى عيال عمك..أفاااااااا وين سارو؟؟؟؟؟ وخوك محمد...؟؟؟...
سعيد:لالالالالالالالالالا الالالالالالالالا..ما ريد حمد غيرك أريدك أنت وبس........
حمد:عيب سعيد تقول هذا الكلام.....عيال عمك بزعلون.....
سعيد:عيال عمى ما يلسو يلعبون وياي يوم كنت صغير ........حمد عيال عمىما كانو يدرسونى ويسولفون وياي...حمد ما كانو يشجعونى على الدراسة........حمد عيال عمى ما كانو يسيرون الحفلات وياي وشجعونى على الشغل...حمد أنت الوحيد إلى خلانى أوصل لهذا المستوى.......حمد أنت الوحيد...............أنت الوحيد......حمد أنت علمتنى الحياه كيف ........أنت كنت لى مثل الأبو والأم.......الحين تقولى مع السلامة.......ما أقدر ......ما أقدر.........يوم بضايج عند منو بقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بفرح عند منو بقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بسير القنص منو بشل وياي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بمرض منو بزورنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بشتري سيارة منو بيختارها؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم بغازل البنات منو بقولى سعيد حرام وودرهن؟؟؟؟؟.....ويوم؟؟؟؟؟؟؟ ؟ويوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حم ليش ....ليش .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش....؟؟؟؟؟؟ ؟؟
حمد:سعيد ..حرام أنت يالس تعترض قدر الله..حرام ليش تسوي بعمرك جيه...صدقنى أنا عمري بإيدين الله ومتى ما بشلنى بشلنى ومتى ما بكون يومي بكون ما حد يروم يغيرة..لا أنت ولا غيرك صح ولا....
سعيد :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس .بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وقام ومشى بسرعة صوب بيتهم...........يلس يشوفه حمد لين ما دخل بيته...... شاف السما........يا الله يا رب..تقوينى ..يا رب تقوينى لين يوم العملية ...يارب تثبتنى....... سعيد من شاف الدنيا حمد وياه طول حياتة حمد وياه ما يفارقة أبدا.....سعيد تعود عليه واااااااااايد ..إيلس وياه أكثر من أهله يخبره عن كل شىء يستويله ...وحمد هو إلى كان يخبرة وينصحة...يفرح يوم يفرح ويزعل يوم يزعل....هم أكثر من عيال عم..هم مثل الأخوان.....كيف الحين سعيد بيستحمل غيبة حمد ولا بعد بدون رجعة ؟؟؟؟؟؟؟.....كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل منصور الصالة... وسارت صوبة أم سالم ........
أم سالم:هاه يا ولدي لقيتوه؟؟؟؟؟؟؟
منصور:هيه أمايا لقيناه.....
أم سالم :شو قالكم؟؟؟؟؟؟
منصور وصد الصوب ثانى:آآآآآآآآه يا أمايا شو بقول..
أم سالم يلست تصيح: ويت الحين أبا أشوفة.......
منصور:يا أمايا أحيدة برى ..
أم سالم:وااااااااااااااااااا لقعتية يا ولدي .....أسمنة ما يستاهل...وصيح وتمسح دموعها بشيلتها......
منصور:بس يا أمايا بس...وسار غرفتة ويلس يصيح ...
أم سالم وتكلم الحرمات والبنات كانن هناك موجودات:الشيييييييييييييي يمة حد يزقرة له..الشييييييييييييييييييي ييييمة...وصيح..والحرمات يصيحن وياها...وسارت مى صوب يدتها وقادتها صوب الكرسي عشان تتلس خلاص حالتها تعباااااااااااااااانة.......
أم سالم:الششششششششششششششششيم يا بنتى تروحين تزقرينة..أريد أشوفة ..أريد أشوفة وأسلم عليه..الشييييييييييمة....
مى وهى تصيح:إن شاء الله أمايا شيخة....
تغشت وسارت مى عند الباب......وشافت حمدان وزقرتة....وقالت لحمدان يزقر حمد لأنة يدتها تصيح وحالتها تعبانة.......فسار حمدان يدور على حمد ولقاه برى على الرصيف......
حمدان:حمد....حمد.......
حمد ونزل راسة ومسح دموعة عشان ما يشوفة حمدان:هلا.......الغالى.
حمدان ويحطى إيدة على كتفة:حمد أمايا شيخة تباك داخل......
حمد:إن شاء الله الحين سايرلها.......
حمدان:يا عيل بسير وياك.......
حمد :يالله..
وسار حمد وحمدان داخل عند يدتهم......من شافت يدتهم حمد قامت وحظنته ويلست تصييييييييييييييييييييييح ...وحظنها حمد بقو ويلسها عشان شكلها وااااااااااايد تعبانة.........حمد كان يبى يهديها ....
حمد وإبتسامة على ويه:أمااااااااااااااايااا اااااااااا والله أنى بخير....لا صيحين....
أم سالم: واااااااااا لقعتية يا ولدي وين بخير؟؟؟؟؟؟
حمد:يا أماااااياااااااا الله كاتب شو منسوى؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدى يعله فينى ولا فيك.....
حمد :بسم الله عليج يا أمااااااااايااااااااا.....ب د عمر طويل.......
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدي أنى ما صدقت على الله أنى أيلس وياك وأشوفك وبعدين ......وصييييييييييح......
حمد خنقتة العبرة:أماااااااااياااااا ااااا دخيلج .......دخليج........ جانج تحبينى لا تقولين هذا الكلام الله يخلى لج الباقين...أنا الله كاتب لى أموت بمرض ....وتتنتهى حياتى جيه......
أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوف......يا ولدي جان خبرتنا ..شعنة سويت جيه؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا ...ما أدري ما ريد أزيغكم....
أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييييييييييي ييتك يا ولدي ..فديتك روحك.......
حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.........
أم سالم:حمد بذمتيه أنك غااااااااااااااااااالى غاااااااااااااااااااااااا اااالى..ولين الحين ما ممصدقة إلى قالوه....حمد قولى أنهم يجذبون..الششششششششششيمة قولى.....
حمد ويحظنها:أماااااياااااااا... يومى عند رب العالمين ......وهم ما يعرفون يومى..غيره رب العالمين ...ويوم يكتب الموت يا مرحبابه......
أم سالم وصيح: ونعم بالله....يا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاك....منو بسير وياي العزبة؟؟؟؟؟؟؟منو بيقصد لى؟؟؟؟؟؟؟......
وقبل لا تكمل كلامها........
حمد ودموعة ما وقفن:يا أمااااايااااااااا عيال عمى ما بقصرون......
أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية .....
حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعدو أمكم أنك بزورونها.......
أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟؟؟؟؟؟
حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدون......حتى لو ما يعرفون بعلمهم......
ما أستحمل حمد أكثر جان ......
حمد :أماااااايااااااااا يالله بوديج غرفتج أحسن لج..إرتاحى......وبعطيج الدوا.........
أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.........يا الله يا الدنيااااااااااااا......
وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها......
والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحن .....على هاي الصدمة إلى يتهم فجأه....وعلى يدتهم...وكلامها......وبعد شوي كلهم سارو بيتهم....وكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة...كل واحد سيدة لغرفتة..
في بيت موزه........
موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟؟؟؟؟ولا بهذ؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:الصراحة أحلى شىء...الوردى والحليبى..
موزه:حتى أناأقول جيه.......
سلامى:شو رايج بالعنابي؟؟؟؟؟
موزه :هيه حلو عليج.........
سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه شكلة كشخة........
سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابس..بقى المكياج وكيف منسوي شعرنا......
موزه:أنا بسوي فير...ومكياج وردي بسيط.......
سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصير..أنا شو أسوي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شعرج سويله رولات...وبيظهر حلو...
سلامى:أوكية منخليه جيه حلو ..الرولات..ومكياجى؟؟؟
موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد...
سلامى:موزه منو بسوي شعرنا..أنا ما أعرف أسوي رولات..حقي أعرف حق حد غيري....
موزه:عادي...ميري تعرف كل شىء عن الشعر......
سلامى:أهاااااااااا..أشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير....
موزه :ههههههههه....
وبعد شوي سمعت حد يفج الباب......
موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها...وبرد سرعة...وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين.....
سلامى:أوكية بس بسرعة.....
موزه:أوكيك......
سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري ..وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة...بس كانو أشكالهم غريبة..وخصيصا أمها.......
موزه:أماااااااااااااياااا ااااااااااا..خلصناااااااا ااااا...
أم حمدان:.....................
موزه مستغربة شو بلاها؟؟؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:..................
موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله زيغتينى؟؟؟؟؟؟؟شىء فيهم إخوانى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر؟؟؟؟؟؟ ......وصاحت......
موزه خلاص أعصابها راحت:أماااااااااياااااااا ااا دخيلج تكلمي.........شو إستوى؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:حمد ولد عمج.......
موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:....................................... ..... فيه سرطان.....
من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها .....شعرها وقف.......وحست عمرها باااااااااااااااااااااااا ردة..والدنيا تدور بها........ودموعها ما وقفن...وربعت صوب غرفتها...ويلست تصييييييييييييييييييح........ .
سلامى: موزه بسم الله ...شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالا الالالالالالالالالالالال
الالالا.......
سلامى:شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو إستوى؟؟؟؟؟؟؟؟
سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:......................................... ..........................سلامى.............. ....سلامى.....................سلامى..... ...............حمد.............
سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه : سلامى ...سلامى......بموووووووووووت... ....
سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينى..........شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حمد ..............حمد...........فيه سرطا.................
سلامى:شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سرطااااااااااااااااا اااااااااااااان..........أأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأهىء....
سلامى فجت عيونها:جذاااااااااااااااا ااااااااااااابه حمد مافيه شىء...........
موزه:والله........أمايا توها قالتلى..............
سلامى:لالالالالالالالالال لالالالالالالالالالالالا
لالالالالالا..حمد بخير واليوم شايفتنه..........
موزه :سلامى..........سلامى..........لالا الالالالالالالالالالالال لا....قوليلى أنه حمد بخيييييييييير.......
سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة.......
موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالال لالالالا..لالالالالالالال تخلينى بروحى..دخيلج.........وصيح.....
سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفة..وبرد لج.....والله.........ويلست سلامى تصيح.....
وسارت سلامى بيتها....ويلست موزه في غرفتها تصيح...وما مصدقة الخبر......وصيح بقو.....وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانة....لأنها ما مصدقة.......
إما بنسبة لحمد كان مضايج واااااااااااااااااااااااا ايد يوم رمس أمة وشاف حالتها...كانت من كثر الصايح ما فيها صوت ....وأبوه في حاله يعور القلب......يلس حمد يهديهم...ويحاول يخفف عنهم...بس قالو أنهم بييون لندن اليوم......وهذا الخبر واااااااااااايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.....حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوه..ويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر ...كان بس في خاطرة يشوفهم...ولا يسير عنهم...... وتذكر يوم كان صغير....ويلس يصيح...وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جو........فسار الحديقة إلى عدال بيتهم ...ويلس في كرسي..ويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم...ضحك.....الحمد الله ..الحمد لله على كل حال...الحمد لله على نعمة ..وقدر الله ماشاء فعل......ويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي.......... ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة ... ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن...ومرة يضحك ومرة يحزن....لين ما مر الوقت وإختلط الظلام .......شاف الساعة ... تذكر الحفلة بس ..بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلة.......بس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونها....عشان أذكرها..وأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها ..وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة ...من السفر ....تذكر موزه.......بسير عند موزه وبقولها.....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه..........شو تتوقعون بيستوي في القصة؟؟؟؟؟؟
وبتنجلب 180درجة .......؟؟؟
وشو يبى حمد من موزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ....... وشو بيستوى للعائلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف بمر الأسبووووووووووووووع....؟؟؟ ؟؟؟؟؟ والحفلة بتستوى ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
</font></strong></p>
<div align=center><font face=arial size=3><strong>حزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لك أمس.......تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.....عيونك توحي بضعفك كلامك والحواس الخمس.....شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.....ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتها باللمس.....كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
من هذا اليوم بيبدا العد التنازلى لأيام حمد......قبل العملية...
اليوم الأحد4/1/2004....الساعة6 المغرب.........
رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزه...أففففففف يالبرد..الجو وااااااااايد كئيف.. قبل لا يدخل بيتهم ..خذ نفس عميق...البيت مظلم ..كأن ماحد في البيت ..تقول البيت مهجور....مشى لين الباب...وقف شوي جدام الباب البيت هااااااااااااادي مافيه صوت ولا حركة...دق الباب...ماحد فتح..دق مرة ثانية......بعد ماحد فتح...ودق الثالثة..فتحت ميري...
حمد :وين حمدان وسلطان؟؟؟.....
ميري: نوم....
حمد:وين ماما ؟؟..
ميري:ماماه نوم.....
حمد حزن :وين موزه؟؟؟
ميري: في غرفة فوق......
حمد:زقريها......
ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج.......
حمد:قولى حمد يريد يكلمج....
ميري:أوكية ...
دخل حمد البيت......آآآآآآآآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلة....ويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله ..البيت متروس من النفافيخ.. ويطالع كيف مرتبين الحفلة..الصراحة وايد حلو ترتيبهن... .... وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن...بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونها...وسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيت........لدرجة خدودة محمرات من البرد....يلس يتريا موزه لين ما إتى....
سارت ميري عند موزه.....دقت الباب ..مافتحت الباب...دقت مرة ثانية بعد مافتحت....
وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم ......
ميري:موزه..............موزه.........
موزه وصوتها فيه صايح:نعم......شو تبين؟؟؟؟؟..
ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى........
موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميري:في الصاله........
موزه فرحااااااااااااانة أنها بتشوفة.....وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية .....وسارت وشلت شيلتها ...ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته...الحين شو بقوله؟؟؟؟؟.......كيف أروم أشوف شكله.....آآآآآآآآآآآآه ......آآآآآآآآآآآه يا حمد ......يا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب...وصاحت...بس مسحت دموعها عشان ما يشوفها......ونزلت من الدري ....لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلم ....ماحد يالس في الصاله ...كل واحد في غرفتة....شافت ضوء المدفأه وجدامها حمد..شافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب ....مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااااااال.....متردده تروح صوبة وهي وااااااايد خايفة......تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيح....عشان يمكن يعصب منها...إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة ..لف صوبه شاف موزه ياية عنده..قام وفي ويه إبتسامة.....
حمد:هلا والله هلا...هلا ببنت عمى .......شحالج؟؟؟؟؟؟
موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير ..يعلك الخير......
حمد:سوري على المغثه......
موزه آآآآآآآآآه يا حمد يعلك كل يوم إتى ..فديت روحك ييتك راحة.....:لا والله لا مغثة ولا شىء ..كنت يالسة في الغرفة ..مب راقدة..
حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غير..مب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياه..آآآآآه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوع...ولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى..وكلامج غير وياي مب معصبة:أمممممم..موزه شبلاج؟؟ليش ساكتة ...مب موزه إلى أحيدهاااااا...هاه منو مزعلنج؟؟؟؟قولى وأنا بهد عليه؟؟؟؟
ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة...وخلت إيدينها على ويها......وصيح.....
موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى......ونزلت إيدينها.......حمد ........حمد..........دخيلك قولى أنه كل شىء جذب........دخيلك قووووووووووووولى.......وسكتت. ....
حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيه....سكت ولا قال إى كلمة.....وبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو.....
حمد:موزه ....دخيلج لا صيحين........موزه .....لا صيحين....ما أحب حد يصيح....
موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمد......حمد......يعنى صدق الكلام.......
حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه ...ويشوف الضو.....:موزه ... صح إلى سمعتيه...
موزه:لالالالالالالالالالا الا...جذااااااابين...
حمد غمض عيونة:موزه .....دخيلج لا زيدين المواجع.......إلى فينى كافينى....
موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.........حمد........ليش ما خبرتناااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟لي ش؟؟؟؟؟؟؟؟؟........أنت ما تحس فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ..... آآآآسف...
موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد سار شوي بعيد عنها:موزه..... ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شووووووووووو؟؟؟؟بعدي ؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع...وخصيصا الحين....
موزه :أوكية على راحتك.....
حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه .....
موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟؟؟؟؟
حمد:الحفلة.........
موزه وعصبت:أنت والله متفيج........ما ريد ..ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىء..لو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانى.......أنت ما تحس؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...أنا أريدها ........أريد الحفلة ..واليوم بعد.....
موزه:سوري .......آي كانت...
حمد:ورفجة الغالى تكملينها........
موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ..ما فينى قوة لحفلة وخرابيط.......
حمد:دخيلج يا موزه عن خاطري ......هذا آخر طلب بطلبة منج......من قال هذا الكلام صاحت موزه.......ولفت تبى تروح صوب المطبخ...مسكها من إيدها......
حمد فج إيده عنها...:سوري.......موووووووووو ووزه.......طالبنج ....لا تردينى.........دخيلج....
موزه وصيح.....:حمد ما أقدر......ما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ..ما اقدر....
حمد:ترديييييييييييييينى؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟........
موزه ولفت ويها الصوب الثانى ......بعد فترة:أوكية بس بشرط.......
حمد:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...وفالج طيب.......
موزه:أنا ما بحضر الحفلة.......
حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزه؟؟؟؟؟؟؟؟أريكم كلكم ...ما ريد حد ناقص........
موزه:ما أقدر حمد..........ما أقدر.......دخيلك أفهم.......
حمد:مصرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ........
حمد:أوكيه......بس بزعل منج........
موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتى..ومصر علي الحفلة......وأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.......أوكية.....
موزه:فالك طيب........
حمد:فالج ما يخيب......
موزه:متى تباها....؟؟؟؟؟؟
حمد:متى كنتن مخلينها ؟؟؟؟؟؟؟سونها....وكأنكن ما لغيتنها.....
موزه:إنزين ...على راحتك.........
حمد:مشكووووووووووورة.........م ا بنسى هاي الخدمة......
موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.....مع السلامة........وسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعة......وحس حمد أنها تصيح وزعلااااااانة.....بس ما يروم يغير القدر........
حمد فاهمنها بس شو يسوي ؟؟؟؟؟مابليد حيله....وهو بعد زعلان عشان ما بتكون مجودة وياه وويا أهلها........
الساعة6:45 المغرب........
سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليها......ويلست تصيح.......ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعة.....وبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويها....بقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم...وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها ...وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها ...بعد موت وافقة ...وسارت عند إخوانها وقالتلهم....ونفس الشىء بعد موت وافقو....بس كانو موافقين عن خاطر حمد بس ...حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفة..ولا يسوون حفلة ولا شىء........وبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها ...وأنها بتكون في الساعة 8...وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء...سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات ....وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييييييييييييييييح.. .وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .....وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها...وبسسسسسسسس..ما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء.....
حمد يوم ظهر من بيت قوم موزه.....حس أن موزه مب هي متغيرة.... زعل واااااااااااااااايد...على أنة كان واااااايد يغايضها ...ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضها..ودوم يتهاد وياها.....دخل بيت قوم سعيد.....شاف البيت مولع ليتاتة....يوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب ...وبعد شوي فتح محمد الباب......يوم دش البيت لقى ..كلهم في الصاله......حتى سارة وشمة..ما رقدن........شاف جو البيت شوي متكهرب....يبى يغير شوي جوه...
حمد ويبتسم:مرحباااااااااااااا اااااااااااااا..يا أغلى عيال عم في الدنياااااااااااااا......
كلهم ما عطوه ويه............
حمد مستغرب:شبلااااااااااااااا ااااااكم؟؟؟؟؟؟؟بسم الله الرحمن الرحيم؟؟؟؟
محمد:ما فينا شىء...............
سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.....وسيدة سار غرفتة........
أم محمد:هلا وليدي......قرب......
حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية ....شحالكم؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:حمد وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:كنت في بيت عمى سالم.........
محمد:حمد ما تبى عشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا مشكور..........يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها...وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح........
حمد:عمتية.......طالبنج........
أم محمد:فالك طيب .......ولدي........
حمد:فالج ما يخيب..عمتية.........الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.......
كلهم منصدمون: إي حفلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عمتية.......فديت خشمج لا تقولين لا.........
أم محمد ساااااااكتة:................
حمد:محمد..........سلامى.....دخيلك م لا تقولون لا..........
أم محمد:يا حمد.......مالينا خاطر لحفلات.......
حمد:عمتية طلبتج...........
محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:حفلة عيد الميلاد.........مالت .......ويطالع شمة وسارة.....وبتسم....
محمد الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض..الله يهداك...:حمد ......
ويقاطعة حمد..........أنا المهم خبرتكم.......الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخة.....الحفلة الساعة8....وإلى ما بيي بزعل عليه..........سلامى الكلام لج بعد........أوكية وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون...........وسار عند سعيد.......في غرفتة......
الساعة 7:00 المغرب
دق الباب.........ماحد رد........دق مرة ثانية........
حمد :سعيييييييييييييييييد.........
سعيد:.........................................
حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور......
سعيد:......................................... ....................................
حمد:وغلات مى عندك تفج الباب............
سعيد:.....................................
حمد:أممممممممممممممممم....و لات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب.. ........
سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:................................
حمد ويبتسم:...............................هاه سعيد....شبلاك؟؟ليش ما تبى تفتح الباب؟؟؟؟؟؟؟
سعيد دخل الغرفة:............................
حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه...سعي د..تذكر هذا العطر؟؟؟؟يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحد..وأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه... ماحد يغلبك.....إلى تباه تاخذة
سعيد فج البلكونة :........................
حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .......وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله...وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العين....إذا قالو تحبة قلت كل العمر والله...أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتين......إذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله.....
سعيد:حمد بسسسسسسسسسس...
حمد:سعيد....شو بلاك؟؟؟؟؟تراك طفرتبى؟؟؟؟
سعيد:ما فينى شىء بس مضايج....
حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟؟؟؟؟؟؟ قولى ..وأنا حاضر......
سعيد:حمد ... ليش ما خبرتنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة...بروحى منصدم......
سعيد:حمد ليش ماخبرتنى؟؟؟؟وليش ما عالجتة؟؟؟؟؟؟لو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد إنشغلت........
سعيد :حمد شو إنشغلت؟؟؟؟؟؟بس قول كنت خايف........
حمد:أوكية خايف.........
سعيد:الحين شو إستفدت؟؟؟؟؟؟
حمد:حرااااااااااااااااااا م عليك سعيد..والله بدال ما تهدينى وتواسينى..تزيدنى؟؟؟؟؟؟؟؟سع يد...تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت ...بس اليوم عرفت...وأنت يالس تزيدنى..........حراااااااااااا ااااام عليك يا سعيد حرااااااااااااااااااااااا ااام....أنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض ..تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهم..تعرف أول مرة أتعمق وياهم..سعيد أول مرة أحس بالعائلة...كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربع....ماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة ..وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكم..حرااااااااااام عليكم...حرااااااام عليكم......فهمونى..شو تحسبنى راضى ؟؟؟؟؟تتحسبنى وايد فرحان؟؟؟؟ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان ؟؟؟؟؟مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكم..ولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حد..بس كلة عشانكم..ما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكم..عشان هو بكون أحلى وقت في حياتى......فهمونى يا ناس فهمووووووونى...بسسسسسسسسسس والله بسسسسسسسسسس..بس من الملامة.........أنا غلطان وآآآآآآآآآسف..بسسسسسسسسس والله مليت.......راسي يعورنى ما أعرف و أسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص ..خلاااااااااااااص....
سعيد تلوم من كلامة لحمد .. :آسف حمد.....بس والله عصبت منك ومن حركتك........
حمد:إنزين ......إلى إستوى إستوى وخلاص.......الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر....
سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أممممممم ..بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة.....
سعيد معصب:ليش يا حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما راجعة الدكتور؟؟؟؟؟؟؟
حمد:قلت مرض عادي....
سعيد:شووووووووووووووووووو ؟؟عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطان....وعاطنى دوا .....وقالى لازم تاكلهن..بس ما قلت صدق بيطور.....
سعيد:إنزين الدوا تاكله؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:تبى الصدق؟؟؟؟؟؟؟......بس يوم أمرض أكله ..يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن.....
سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد سكت ونزل راسة ......... وبعدين:سعيد بقولك........وأباك تقولى الصدق..........دخيلك.....
سعيد تساند على اليدار.:.....................
حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.............
سعيد:................. إنزين بقول.............
حمد:سعيد....كم نسبة نجاح العملية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.....................
حمد:سعيد قولى عادي ....... وحزن من الخاطر..........
سعيد:.................................35بال مية.............
حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟............
سعيد:..........................هيه......... .....
حمد:الله كريم...............ومن الصدمة نزلن دموعة....بس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر...يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.......سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لا............طالبنك...........وظهر من الغرفة.........ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.....وظهر من البيت.......ويوم ظهر من البيت حس بضيجة........35بالمية.......آآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااام....ويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايد..بس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة......
الساعة 7:20 فليل
دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتة..بس سار عند يدته.....دق الباب ولا توايبت.. فدش غرفتها..............شافها تصلى.... يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلص....وبعدين يلس يشوفها.... آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج...فديتج....كان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف...ويوم كان إيوديها العزبة....ويوم يعد القصيد كيف كانت تستانس..ويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوش..وكيف كانت دومها تهاد ويا يده...ويظحك عليها...وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد...حز في خاطرة..وبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي له....نزلن دموعة يوم شافها تدعيلة........سار عندها........
حمد:فديتج يا أمااااااااياااااااااااااا ا.......لا صيحين.......دخيلج...
أم سالم:يا لله يا ولدي .... ما مصدقة...ويعل الله يشافيك...
حمد:أمايا ..مكتوب وماحد بغيرة.......
أم سالم:يا ولدي بعدك شباب ..شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره...
حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير......
أم سالم وصيح:شو يباك؟؟؟؟؟؟.......الله يشافيك...الله يشافيك.......
حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء ..بس رفجة لا ترفضين......
أم سالم: فديت روحك .....قول إلى تباه ..وفالك طيب......
حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب ..وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد..عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا ...شو رايج الحين إنسير عند عمى سالم....مسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي......
أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوه..كيف يسون عزايم؟؟؟؟؟
حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا ...أنا إلى طالبنهاا..
أم سالم:يا الله بستر.....أنت ولدي صاحى؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة.......
أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووب.......والعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا...
أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.....مافينى هبه..وصك الدعنة....
حمد:لا بسيرين والحين وياي....
أم سالم:بس ولدي..........
حمد:لا بس ولا شىء.........ورفجة شوقج........هههههههههه
أم سالم:أووووووووووووه..عيل ولا أسير.......(يده مطلق يدته)
حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نحزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لك أمس.......تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.....عيونك توحي بضعفك كلامك والحواس الخمس.....شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.....ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتها باللمس.....كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
من هذا اليوم بيبدا العد التنازلى لأيام حمد......قبل العملية...
اليوم الأحد4/1/2004....الساعة6 المغرب.........
رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزه...أففففففف يالبرد..الجو وااااااااايد كئيف.. قبل لا يدخل بيتهم ..خذ نفس عميق...البيت مظلم ..كأن ماحد في البيت ..تقول البيت مهجور....مشى لين الباب...وقف شوي جدام الباب البيت هااااااااااااادي مافيه صوت ولا حركة...دق الباب...ماحد فتح..دق مرة ثانية......بعد ماحد فتح...ودق الثالثة..فتحت ميري...
حمد :وين حمدان وسلطان؟؟؟.....
ميري: نوم....
حمد:وين ماما ؟؟..
ميري:ماماه نوم.....
حمد حزن :وين موزه؟؟؟
ميري: في غرفة فوق......
حمد:زقريها......
ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج.......
حمد:قولى حمد يريد يكلمج....
ميري:أوكية ...
دخل حمد البيت......آآآآآآآآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلة....ويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله ..البيت متروس من النفافيخ.. ويطالع كيف مرتبين الحفلة..الصراحة وايد حلو ترتيبهن... .... وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن...بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونها...وسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيت........لدرجة خدودة محمرات من البرد....يلس يتريا موزه لين ما إتى....
سارت ميري عند موزه.....دقت الباب ..مافتحت الباب...دقت مرة ثانية بعد مافتحت....
وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم ......
ميري:موزه..............موزه.........
موزه وصوتها فيه صايح:نعم......شو تبين؟؟؟؟؟..
ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى........
موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميري:في الصاله........
موزه فرحااااااااااااانة أنها بتشوفة.....وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية .....وسارت وشلت شيلتها ...ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته...الحين شو بقوله؟؟؟؟؟.......كيف أروم أشوف شكله.....آآآآآآآآآآآآه ......آآآآآآآآآآآه يا حمد ......يا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب...وصاحت...بس مسحت دموعها عشان ما يشوفها......ونزلت من الدري ....لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلم ....ماحد يالس في الصاله ...كل واحد في غرفتة....شافت ضوء المدفأه وجدامها حمد..شافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب ....مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااااااال.....متردده تروح صوبة وهي وااااااايد خايفة......تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيح....عشان يمكن يعصب منها...إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة ..لف صوبه شاف موزه ياية عنده..قام وفي ويه إبتسامة.....
حمد:هلا والله هلا...هلا ببنت عمى .......شحالج؟؟؟؟؟؟
موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير ..يعلك الخير......
حمد:سوري على المغثه......
موزه آآآآآآآآآه يا حمد يعلك كل يوم إتى ..فديت روحك ييتك راحة.....:لا والله لا مغثة ولا شىء ..كنت يالسة في الغرفة ..مب راقدة..
حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غير..مب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياه..آآآآآه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوع...ولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى..وكلامج غير وياي مب معصبة:أمممممم..موزه شبلاج؟؟ليش ساكتة ...مب موزه إلى أحيدهاااااا...هاه منو مزعلنج؟؟؟؟قولى وأنا بهد عليه؟؟؟؟
ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة...وخلت إيدينها على ويها......وصيح.....
موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى......ونزلت إيدينها.......حمد ........حمد..........دخيلك قولى أنه كل شىء جذب........دخيلك قووووووووووووولى.......وسكتت. ....
حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيه....سكت ولا قال إى كلمة.....وبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو.....
حمد:موزه ....دخيلج لا صيحين........موزه .....لا صيحين....ما أحب حد يصيح....
موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمد......حمد......يعنى صدق الكلام.......
حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه ...ويشوف الضو.....:موزه ... صح إلى سمعتيه...
موزه:لالالالالالالالالالا الا...جذااااااابين...
حمد غمض عيونة:موزه .....دخيلج لا زيدين المواجع.......إلى فينى كافينى....
موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.........حمد........ليش ما خبرتناااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟لي ش؟؟؟؟؟؟؟؟؟........أنت ما تحس فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ..... آآآآسف...
موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد سار شوي بعيد عنها:موزه..... ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شووووووووووو؟؟؟؟بعدي ؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع...وخصيصا الحين....
موزه :أوكية على راحتك.....
حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه .....
موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟؟؟؟؟
حمد:الحفلة.........
موزه وعصبت:أنت والله متفيج........ما ريد ..ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىء..لو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانى.......أنت ما تحس؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...أنا أريدها ........أريد الحفلة ..واليوم بعد.....
موزه:سوري .......آي كانت...
حمد:ورفجة الغالى تكملينها........
موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ..ما فينى قوة لحفلة وخرابيط.......
حمد:دخيلج يا موزه عن خاطري ......هذا آخر طلب بطلبة منج......من قال هذا الكلام صاحت موزه.......ولفت تبى تروح صوب المطبخ...مسكها من إيدها......
حمد فج إيده عنها...:سوري.......موووووووووو ووزه.......طالبنج ....لا تردينى.........دخيلج....
موزه وصيح.....:حمد ما أقدر......ما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ..ما اقدر....
حمد:ترديييييييييييييينى؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟........
موزه ولفت ويها الصوب الثانى ......بعد فترة:أوكية بس بشرط.......
حمد:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...وفالج طيب.......
موزه:أنا ما بحضر الحفلة.......
حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزه؟؟؟؟؟؟؟؟أريكم كلكم ...ما ريد حد ناقص........
موزه:ما أقدر حمد..........ما أقدر.......دخيلك أفهم.......
حمد:مصرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ........
حمد:أوكيه......بس بزعل منج........
موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتى..ومصر علي الحفلة......وأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.......أوكية.....
موزه:فالك طيب........
حمد:فالج ما يخيب......
موزه:متى تباها....؟؟؟؟؟؟
حمد:متى كنتن مخلينها ؟؟؟؟؟؟؟سونها....وكأنكن ما لغيتنها.....
موزه:إنزين ...على راحتك.........
حمد:مشكووووووووووورة.........م ا بنسى هاي الخدمة......
موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.....مع السلامة........وسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعة......وحس حمد أنها تصيح وزعلااااااانة.....بس ما يروم يغير القدر........
حمد فاهمنها بس شو يسوي ؟؟؟؟؟مابليد حيله....وهو بعد زعلان عشان ما بتكون مجودة وياه وويا أهلها........
الساعة6:45 المغرب........
سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليها......ويلست تصيح.......ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعة.....وبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويها....بقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم...وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها ...وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها ...بعد موت وافقة ...وسارت عند إخوانها وقالتلهم....ونفس الشىء بعد موت وافقو....بس كانو موافقين عن خاطر حمد بس ...حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفة..ولا يسوون حفلة ولا شىء........وبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها ...وأنها بتكون في الساعة 8...وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء...سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات ....وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييييييييييييييييح.. .وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .....وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها...وبسسسسسسسس..ما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء.....
حمد يوم ظهر من بيت قوم موزه.....حس أن موزه مب هي متغيرة.... زعل واااااااااااااااايد...على أنة كان واااااايد يغايضها ...ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضها..ودوم يتهاد وياها.....دخل بيت قوم سعيد.....شاف البيت مولع ليتاتة....يوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب ...وبعد شوي فتح محمد الباب......يوم دش البيت لقى ..كلهم في الصاله......حتى سارة وشمة..ما رقدن........شاف جو البيت شوي متكهرب....يبى يغير شوي جوه...
حمد ويبتسم:مرحباااااااااااااا اااااااااااااا..يا أغلى عيال عم في الدنياااااااااااااا......
كلهم ما عطوه ويه............
حمد مستغرب:شبلااااااااااااااا ااااااكم؟؟؟؟؟؟؟بسم الله الرحمن الرحيم؟؟؟؟
محمد:ما فينا شىء...............
سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.....وسيدة سار غرفتة........
أم محمد:هلا وليدي......قرب......
حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية ....شحالكم؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:حمد وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:كنت في بيت عمى سالم.........
محمد:حمد ما تبى عشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا مشكور..........يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها...وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح........
حمد:عمتية.......طالبنج........
أم محمد:فالك طيب .......ولدي........
حمد:فالج ما يخيب..عمتية.........الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.......
كلهم منصدمون: إي حفلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عمتية.......فديت خشمج لا تقولين لا.........
أم محمد ساااااااكتة:................
حمد:محمد..........سلامى.....دخيلك م لا تقولون لا..........
أم محمد:يا حمد.......مالينا خاطر لحفلات.......
حمد:عمتية طلبتج...........
محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:حفلة عيد الميلاد.........مالت .......ويطالع شمة وسارة.....وبتسم....
محمد الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض..الله يهداك...:حمد ......
ويقاطعة حمد..........أنا المهم خبرتكم.......الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخة.....الحفلة الساعة8....وإلى ما بيي بزعل عليه..........سلامى الكلام لج بعد........أوكية وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون...........وسار عند سعيد.......في غرفتة......
الساعة 7:00 المغرب
دق الباب.........ماحد رد........دق مرة ثانية........
حمد :سعيييييييييييييييييد.........
سعيد:.........................................
حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور......
سعيد:......................................... ....................................
حمد:وغلات مى عندك تفج الباب............
سعيد:.....................................
حمد:أممممممممممممممممم....و لات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب.. ........
سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:................................
حمد ويبتسم:...............................هاه سعيد....شبلاك؟؟ليش ما تبى تفتح الباب؟؟؟؟؟؟؟
سعيد دخل الغرفة:............................
حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه...سعي د..تذكر هذا العطر؟؟؟؟يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحد..وأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه... ماحد يغلبك.....إلى تباه تاخذة
سعيد فج البلكونة :........................
حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .......وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله...وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العين....إذا قالو تحبة قلت كل العمر والله...أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتين......إذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله.....
سعيد:حمد بسسسسسسسسسس...
حمد:سعيد....شو بلاك؟؟؟؟؟تراك طفرتبى؟؟؟؟
سعيد:ما فينى شىء بس مضايج....
حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟؟؟؟؟؟؟ قولى ..وأنا حاضر......
سعيد:حمد ... ليش ما خبرتنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة...بروحى منصدم......
سعيد:حمد ليش ماخبرتنى؟؟؟؟وليش ما عالجتة؟؟؟؟؟؟لو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد إنشغلت........
سعيد :حمد شو إنشغلت؟؟؟؟؟؟بس قول كنت خايف........
حمد:أوكية خايف.........
سعيد:الحين شو إستفدت؟؟؟؟؟؟
حمد:حرااااااااااااااااااا م عليك سعيد..والله بدال ما تهدينى وتواسينى..تزيدنى؟؟؟؟؟؟؟؟سع يد...تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت ...بس اليوم عرفت...وأنت يالس تزيدنى..........حراااااااااااا ااااام عليك يا سعيد حرااااااااااااااااااااااا ااام....أنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض ..تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهم..تعرف أول مرة أتعمق وياهم..سعيد أول مرة أحس بالعائلة...كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربع....ماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة ..وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكم..حرااااااااااام عليكم...حرااااااام عليكم......فهمونى..شو تحسبنى راضى ؟؟؟؟؟تتحسبنى وايد فرحان؟؟؟؟ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان ؟؟؟؟؟مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكم..ولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حد..بس كلة عشانكم..ما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكم..عشان هو بكون أحلى وقت في حياتى......فهمونى يا ناس فهمووووووونى...بسسسسسسسسسس والله بسسسسسسسسسس..بس من الملامة.........أنا غلطان وآآآآآآآآآسف..بسسسسسسسسس والله مليت.......راسي يعورنى ما أعرف و أسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص ..خلاااااااااااااص....
سعيد تلوم من كلامة لحمد .. :آسف حمد.....بس والله عصبت منك ومن حركتك........
حمد:إنزين ......إلى إستوى إستوى وخلاص.......الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر....
سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أممممممم ..بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة.....
سعيد معصب:ليش يا حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما راجعة الدكتور؟؟؟؟؟؟؟
حمد:قلت مرض عادي....
سعيد:شووووووووووووووووووو ؟؟عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطان....وعاطنى دوا .....وقالى لازم تاكلهن..بس ما قلت صدق بيطور.....
سعيد:إنزين الدوا تاكله؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:تبى الصدق؟؟؟؟؟؟؟......بس يوم أمرض أكله ..يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن.....
سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد سكت ونزل راسة ......... وبعدين:سعيد بقولك........وأباك تقولى الصدق..........دخيلك.....
سعيد تساند على اليدار.:.....................
حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.............
سعيد:................. إنزين بقول.............
حمد:سعيد....كم نسبة نجاح العملية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.....................
حمد:سعيد قولى عادي ....... وحزن من الخاطر..........
سعيد:.................................35بال مية.............
حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟............
سعيد:..........................هيه......... .....
حمد:الله كريم...............ومن الصدمة نزلن دموعة....بس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر...يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.......سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لا............طالبنك...........وظهر من الغرفة.........ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.....وظهر من البيت.......ويوم ظهر من البيت حس بضيجة........35بالمية.......آآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااام....ويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايد..بس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة......
الساعة 7:20 فليل
دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتة..بس سار عند يدته.....دق الباب ولا توايبت.. فدش غرفتها..............شافها تصلى.... يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلص....وبعدين يلس يشوفها.... آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج...فديتج....كان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف...ويوم كان إيوديها العزبة....ويوم يعد القصيد كيف كانت تستانس..ويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوش..وكيف كانت دومها تهاد ويا يده...ويظحك عليها...وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد...حز في خاطرة..وبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي له....نزلن دموعة يوم شافها تدعيلة........سار عندها........
حمد:فديتج يا أمااااااااياااااااااااااا ا.......لا صيحين.......دخيلج...
أم سالم:يا لله يا ولدي .... ما مصدقة...ويعل الله يشافيك...
حمد:أمايا ..مكتوب وماحد بغيرة.......
أم سالم:يا ولدي بعدك شباب ..شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره...
حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير......
أم سالم وصيح:شو يباك؟؟؟؟؟؟.......الله يشافيك...الله يشافيك.......
حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء ..بس رفجة لا ترفضين......
أم سالم: فديت روحك .....قول إلى تباه ..وفالك طيب......
حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب ..وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد..عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا ...شو رايج الحين إنسير عند عمى سالم....مسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي......
أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوه..كيف يسون عزايم؟؟؟؟؟
حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا ...أنا إلى طالبنهاا..
أم سالم:يا الله بستر.....أنت ولدي صاحى؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة.......
أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووب.......والعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا...
أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.....مافينى هبه..وصك الدعنة....
حمد:لا بسيرين والحين وياي....
أم سالم:بس ولدي..........
حمد:لا بس ولا شىء.........ورفجة شوقج........هههههههههه
أم سالم:أووووووووووووه..عيل ولا أسير.......(يده مطلق يدته)
حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياك..ههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنهااااا.......
أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياه..والله بختة.....
حمد بخبث:أماياااااااا..ليش تطالقتو؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:خوووووووووووز عنى ...مسود ويه....والله إفتكيت من حشرتة...
حمد:ههههههههه أمايا ..حليله.....إنزين شو قلتى بسيري صح؟؟؟؟
أم سالم:والله ما أدري........
حمد:أماااااااياااااااااا.. رفجة يالله.......
أم سالم:فالك طيب.......
حمد:إنزين..أمايا أباج تقولين لعمى منصور .....وبنات عمى.....أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي)..
أم سالم:إن شاء الله......
وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .......يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم..(قوم موزه).......وكلهم بسيرون وبسونها..وبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة.... كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.....بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟.......الله بعونة.....بس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموه..يريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها.....
الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه.........
الكل كان موجود في البيت .....بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافى....وكل الشباب موجودين وياهم يدتهم......بس الجو كئيف..شكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب ..وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد...
حمد:لا حول......شبلاكم....أنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين....
الجميع:.................
حمد:عن خاطري........ما تعرفون تجاملون؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:يعنى شو تبى إنسوي ؟؟؟؟؟؟؟
حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف؟؟؟؟؟؟؟
سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه ....كلهم إنصدمو من سعيد وحمد......
بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى؟؟؟؟؟؟
حمد قام:ليش ؟؟؟؟؟؟......والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم؟؟؟؟
سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله.........
حمد:عاااااااااااااااااااش بوعسكور..........
سعيد: محمد شل لنا شله .......
محمد مستغرب:أنتو صاحين؟؟؟؟؟؟
حمدان يعرف أنة سعيد ما يريد يكسر بخاطر حمد عشان جيه قال بسوي مثلهم جان هذا بفرح حمد:يالله محمد أنا وياك...........
والشباب كانو كلهم لابسين كنادير وغتر......يعنى حلاتهم ...وكلهم بالفعل يلسو إيولون ويرزفون...والشواب عيبتهم السالفة ويلسو إيولون وياهم.....ومن سمعت يدتهم حس حشرة برى...ظهرت وشافت اليولة وسارت صوبهم......تراها تعيب بالرزفة.......ومن شاف حمدان يدتة ياية صوبة...تم إيبس عندها.....وهى مستانسة وعمهم قام وياهم......والربشة إستوة عند الشباب....وسار حمد سيارته وياب الكيمرا عشان الصراحة الموقف ما يتفوت.....والحريم والبنات من سمعن الحشرة كلهن سارن عند الدرايش يشوفن شو السالفة.....ومن شافن اليولة..ما فارجن الدرايش....لأنهم الشباب كانو في غرفة بس وسيعة وزجاجية يعنى كله ينبان......والبنات من خبالهن يلسن يغنن وياهم وإرتبشن وياهم .... والجو كان روووووووووعة.....الكل فرحانين....وظحك والسوالف.......حمد إيبس جدام يدتة.......
أم سالم:عااااااااااااااااااا حمد....ويسير سعيد عندها ويبس هو بعد........
وتمت يدتهم تصفق...وفرحانة وعمهم بعد مستانس..وماء شاء الله واااايد شباب ..يعنى الجو روعة.......هاي حالتة الشباب برى..أما داخل.......عند البنات.... اليهال كلهم متيمعين في الصاله...والمهرجه وياهم واليهال..... مستانسين أنه وياهم المهرجهلأنهم يحبون المهرجين وشكلهم.. وكل شوي يالس يظهر لهم لعبة .....وهم يظحكون وفرحانين.....وماء شاء الله البيت إستوى تقول حضانة إنترس من اليهال.......ولا خلو شىء ما لعبو فيه ... واااااااااااااايد فرحانين ....ويلسو يلعبون وينقعون النفافيج ..وياكلون ........ياااااااااااااااااااي شكلهم حلو....اليهال متيمعين ويلعبون ويظحكون...أما شمة وسارة حدث ولا حرج عاد يوم عرفن أنهم هاي الحفلة عشانهن.....ويوم دخلن فجو النفافيخ والحشرة وتنقيع....صدق تفاجئن ....بس الحفلة وايد عيبتهن.....ومتشققات من الفرحة......أما بالنسبة الحريم...فسارن بعيد عن الحشرة اليهال سارن في صاله عدال المطبخ...هيه صغيرة بس حلو وهادية...يلسن براحتهن عن حشرة اليهال وصدعتهم....ويلسن يسولفن...ومثل ما تعرفون سوالف الحريم ما تعبر...بس الحين في الأجواء مرض حمد يعنى هاي السالفة إلى أكثر شىء بيطرنها.......أما بالنسبة لسونيورات...إلى هن(سلامى-مى-نورة-الريم-ميره-اليازيه).......فبعد ما خلصت سلامة من التصوير اليهال والحفلة سارت فوق عند البنات... فيلسن في الصاله الفوقية...عشان بعيد عن حشرة اليهال ولا يريدون يخربون عليهم ويعطونهم راحتهم في اللعب والأكل.....فكانن يالسات في الصاله...وساكتات...لأنهن ما يعرفن شو يقولن ولا شىء...بس كل وحدة مجابلة راس الثانية ويشربن الشاي ولو تكلمن تكلمن شوي ...ولا كلام بسيط..لأنهن ما ليهن بارض لشىء...
الريم وحطت كوب الشاي على الطاوله:سلامة........وينها موزه؟؟؟؟؟؟
سلامى وترفع كتوفها(مثل إلى تقول ما أعرف):علمى علمج....بس أمها قالت أنها تعبانة وسارت ترقد.....
الريم:حليلج يا موزه......
سلامى:بنات تبن الحين تاكلن؟؟؟؟؟؟
نورة:بالنسبة لى ما ريد شى نفسي منسدة.....
مى:أمممممممم..الصراحة يوعانة......
سلامة:أوكية ...بسير أقول للبشاكير...إييبن العشا هنيه.....
وسارت سلامى عنهن.المطبخ.........
الساعة8:54 فليل
خلصو الشباب من الرزفة .....ويلسو يسولفون ويا يدتهم..وعمهم وأبو حميد.....ومثل ما تعرفون سوالفهم ما تخلص ولا تمل عشان يدتهم عندهم..وحلات العيايز يوم يسولفن ويا الشباب ..كله يهادن.. .حليلهم........الحمد لله قدر حمد يغير الجو قدر أنة يفرحهم شوى....بس حمد كثر ما كان إيول ويظحك ويسولف تعب وااايد...فترخص منهم على أساس بسير المطبخ يشرب ماي وبرد....بس هو ساير ياكل دواه...لأنة وايد تعب.... كان حمد في المطبخ يشرب ماي...فدخلت عليه سلامة وشافتة يالس في الكرسي وجدامة دوا وكوب ماي وماسك راسة بإيدة وموخى تحت....
سلامة كانت تمشى بسرعة بس من شافت حمد وقفت ........حمد رفع راسة حس أن حد ياي وفسيدة شل الدوا وخلاه في مخباه........
سلامة رفعت حياتها:ما يحتاي تيودة....
حمد:أنااااااااا ما أيودة.شىء......
سلامة شافتةبنظرة عتاب:..........
حمد:شحالج أم لسانين؟؟؟؟؟؟؟
سلامة:حالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حالى بخير......شحالك أنت؟؟؟؟؟
حمد إبتسم:بخير يعلج الخير........
سلامة سحبت كرسي ويلست : حمد شو صحتك صدق؟؟؟؟؟؟
حمد تنهد:والله بخيييييييييرر.....
سلامى: حمد .....لو تبى شىء قولى....وأنا حاظرة.....
حمد:مشكوووووورة يا بنت العم ما تقصرين......
حمد حس بسلامة تحاتى فيبا يغير الجو عليها إبتسم ويطالع الكوب:سلاااااااااااامى ما كنتى تقوليلى حمد أريدك تحوطنى في لندن؟؟؟؟؟؟؟ هاه ما تبين تتحطين؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ظحكت:هههههههههههه.....لا مش ناسية......بتحوطنى.......
حمد:أوكية شو رايج باجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ميستغربه:باااااااااجر؟؟؟؟ ؟؟؟؟
حمد:هيه ولا عندج شغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:ههههههههههه..لابس أخاف تكون مشغول ما ريد أغثك....
حمد قام من الكرسي ساير يرد الكوب:ههههههههههه ... ويا ويهج....أنا ناوي باجر أودي قوم أمايا وأمايا شيخة الحديقة وأحوطن هنيه إلا في الحارة.......فقلت لو تبين حياج الله.....
سلامى رافعة حياتها:أمك!!!!!!& #33;!!!!.......ليش متى بيون؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه ....إن شاء الله بوصلون اليوم الساعة5 ولا4 بكونون في البيت.....
سلامى:بس بيتكم فيه صيانة.............
حمد:ههههههههه ..خلاص خلصو........
سلامى:أهااااااا.......
حمد تذكر:سلامى أقولج وينها موزه.......
سلامى بحزن:أونها راقده.......
حمد تذكر أنها قالتله أنها ما بتحضر الحفلة فحزن يعنى سوتها:راقدة!!!!!! ;!
سلامى:والله سرت غرفتها ودقيت الباب ولا فتحت الباب ..تعبت كثر ما أزقرها وهو عاطتنى بولباس......
حمد:تتوقعين راقدة؟؟؟؟؟؟؟
سلامى نزلت راسها:تبى الصدق؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه........
سلامى:لالالالالا..ما أظن........مستحيل ترقد اليوم......
حمد:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:بس..........
حمد يتة فكرة:سلامى وين غرفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامى بإستغراب:شووووووووووووو؟؟ ؟؟؟؟
حمد:هههههههه ويا راسج قصدي غرفتها هاي إلى فوق المطبخ؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:هيه إشدراك؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههههه إحساس بس ...البلكونة مفجوجة .....بتبرد.....
سلامى شهقت:هاي الهبلة شو ناويه على عمرها؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:سلامى بطلب طلب.......
سلامى:هلا.........أطلب......حاظري ن....
حمد :هي ما كلت شىء صح؟؟؟؟؟
سلامى:هيه....
حمد ظحك:سيري عند اليهال وهاتي كم من كافى.....
سلامى:ههههههههه..بتعشيها كافى....
حمد:هههههههه....هذا المتوفر.........أحسن عن لاشىء صح ولا.......؟؟؟
سلامى:صدقك والله...أوكية.....
وسار حمد وقطع من الحديقة كم من وردة ....ورد المطبخ.......
ولقى سلامى في المطبخ وياها الكافى.......
سلامى وفاجة عيونها:شو تبى بالورد؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: هاتي شريطة .......
سلامى :أوكية........
ويابت سلامى الشريطة وربط حمد كل وردة ويا حبة كافي وخلا في كل وردة ورقة وكان كاتب فيها شىء......
حمد ويفر كل شوي الوردة وياها الكافى على بلكونة موزه.......وسلامى تظحك عليه.......
سلامى:ههههههههه ...شو هاي الفكرة؟؟؟؟
حمد:الورد ما بيوصل لازم يكون فيه ثقل فقلت بخلى كافى .......خخخخخخ حليلها عشان بعدين تاكله......
سلامى:هههههههههههه..وحليلج يا موزه.......حظج بعد تمطر عليج ورد وكافى.
حمد:يالله بسج بتبردين دخلى داخل.......ولا تنسين باجر..........
سلامى:أوووووووووه صح متى تباهنا إنكون جاهزين؟؟؟؟؟؟
حمد:أممممممممم...الساعة 9 زين؟؟؟؟؟؟
سلامى:أوكية سير.....
حمد:يالله باااااااااااااااي........سي يو تومورو....
سلامى:تيك كير.......
الساعة 9:02 فليل....
أما بالنسبة لموزه.......عااااااااااااايف الدنيا كلهاااااااااااااااا.......يا سة عدال البلكونة وتصيح....وكانت بس تفكر....وقطح حبل أفكارها هاي الشغلة إلى يتها فجأه......تفاجأه ورد!!!!!!!!! ;ومربوطة بكافى!!!!!!!! ويوم شلت الوردة شافت ورقة.....وبعد شو ورد ثانية يتها.......لين ما صارن كلهن 7 وردات ويا كافى وورقة في كل منهن...ويوم إنتبهت وركزت أنها ردت لعالمها..مسحت دموعها..عشان تتأكد أنها ما تحلم ...سمعت حمد يظحك وياه سلامة بس ما بغت تظهر لهم عشان ما يشوفونها......لمت الورد وشافت شو مكتوب في الورق..........أول وحدة.…# موزه مشكوووووورة على ترتيب الحفلة#.......وثانى وحدة.....# موزه الحفلة بلاج مب حلوة...#......وثالث وحدة.....# لا صيحين مصور كل شىء في كيمرا..#........ورابع وحدة......# ما بنسى هاي الخدمة طول حياتى...لأنها صدق فرحتنا وظحكت من الخاطر...ومن زمان ما ظحكت#........وخامس وحدة...# موزه ....قولى تم..؟؟....قلتى.....باجر منسير كلنا نتحوط في الحارة ومنشل أمايا شيخة...لو قلتى ما بسيرين والله ما بشبر...ولو قالو ليش بقول موزه ما تبي........#......سادس وحدة..........# موزه لا صيحين دموعج ما تهون علية........#........وسابع وحدة......# سيري ورقدي</strong></font></div></font>
مواقع النشر (المفضلة)