<font color='#000000'>الجزء السابع




ميثا: ما عليه غير هالمره .. المره اليايه اول وحده بدخل القاعه عشان ايلس ورى ..شوووه هو بكيفه ييلسنا وين ما يبا
مريم: ميثاني غناتي عقب المحاضره بنتفاهم على كل شيء
ميثا: اوكيه وبنتفاهم على امور ثانيه يا مريوم
مريم: شوووه تقصدين ؟؟
ميثا: لا ما بخبرج الحين الضباط بيدخلون

مياده كانت مرشدت الضباط للقاعه وصلتهم ويلست على الكراسي المخصصه للعاملين في الجامعه سهيل ما كان يبغي يحضر بسبب الموقف اللي استوى بس ما بيده حليه الان المسؤول مطرشنه هو وقوم مايد وخليفه وهزاع مساعدين ..ما حب يخيب امل المسؤول فيه ..دخل ويلس على الكراسي ويا ربعه شاف وحده يالسه في السيد الجدامي عرف انها اخته مريم وعرف غناة روحه اللي من شافها اول مره وهم دووم يلتقون بالصدفه عرفها من بد الحضور قلبه كان مرشده ..ربع سهيل حسوا بأن سهيل فيه شيء ..فتكلموا هم اكثر شيء ..وميثا كانت منزله راسها تتعلث بأنها ادون النقاط المهمه خلصت المحاضره على خير وساروا قوم سهيل وربعه لدوامهم والبنات سارن يتغدن الان الساعه كملت 12 ونص وما عندهن غير هذا البريك ..وفي دوام سهيل بعد ما صلوا في المسيد اللي في المركز ردوا لمكتبهم

مايد: حوووووووووه سهيل ليش سرحان ؟؟
سهيل : الله ينطب العدو شوه بلاك انت &#33;&#33;
مايد : ما فيه شيء انت شووووه فييك &#33;&#33;
هزاع: ايه انت شوه بلاك تتحركم على شيخنا سهيل ؟؟
مايد: شيخنا وشيخ غيرنا بعد
سهيل : لا اله الا الله بلاك انت دوووم تتكلم بالالغاز
مايد: اونك ما فهمت
هزاع : شوه سالفتكم انتوا فهمت ما فهمت
مايد: اسكت الله يخليك اخونا راح فيها
سهيل : ماااااااااايد
هزاع : شوه حل به ؟؟
سهيل : ما شيء سلامت راسك
هزاع : علينا يا سهيل ما عليه معروفه السالفه
سهيل : اي سالفه الله يهديك .......زين جذه يا بو سهيل
مايد : انا ما قلت شيء (( ونش سهيل بيطلع ))
هزاع : وين يا ريال ..نحن نسولف
سهيل : ادريبكم انكم تسوالفون
مايد: رد انزين
سهيل : لا بسير لبو غانم بقدم على شهر اجازه
مايد وهزاع : ليش؟؟&#33;&#33;&#33;
سهيل : تعبان ابغي اسافر ابغي ارتاح اشوي
سار سهيل وكلم مسؤوله عن الاجازه ووافق الان سهيل ولا مره تهاون في شغله ..العصر قوم بو عبدالله وبو على ساروا صوب المزرعه اللي في ليوا عبدالله وراشد وميثا وشمسه ركبوا سياره عبدالله وابو عبدالله وحرمته وعياله أحمد وحمد في سياره بو عبدالله وشلوا وياهم الدراجات اللي اشتروهن وقوم بوعلي ركب علي واخته موزه في سياره وحملوا وياهم اللحفات والاغراض اللي يحتاجونهن وابو علي وام علي و العيال الصغار في سياره بو علي ووصلوا الساعه سبع المغرب ..اما مريم ما سارت مكان الان أخوها بالرضاعه سيف كان عندهم
ام سهيل :اشحالك يا ولديه واشحال هلك ؟؟
سيف : بخير وسهاله يسلمون عليكم
ام سهيل : الله يسلمهم من الشر
سيف :عيل وين ابويه وسهيل ؟؟
مريم: ابويه يوم اذن المغرب سار يصلي وسهيل ما ادري به
سيف: سهيل ما ينشاف ..مووول اخاف خطبتواله وانا ما ادري هههه
ام سهيل: ياليت خطبنا له هالولد مغربلبي
مريم: شوه تبوبه ما يبا يعرس
سيف : بس تعرفين كم عمره الحين؟؟ 28 سنه اللي في عمره بعيالهم
ام سهيل : شوه انسوي به ياولديه ما انروم انغصبه ((في هذا الوقت دخل بو سهيل ))
سيف: مرحبااااا الساع بالغالي ..وتوايهوا
ابو سهيل : الله يرحب بك على فضله يا ولديه
سيف: اسمحلي يالغالي هذا الاسبوع مووووول ما سرت ليوا عشان اجابل المزرعه
ابو سهيل: مسموح يا ولديه
سيف: ان شاء الله باجر الضحى بسير لها
ابو سهيل: ما تقصر يا ولديه ((واييهم سهيل من خاري الانه توه راد))
سيف : امنوه هذا الشيبه .. قام سيف ايوايه ولد عمه
سهيل: انت الشيبه .....اشحالك ؟؟
سيف: بخير وسهاله واعلومك انت
سيهل: الحمدلله... ويلس وخبر اهله عن سفره
ام سهيل: ليش بتسافر يا ولديه
سهيل: بس كشته
ابو سهيل: تريا اختك بعد شهر بتخلص وبنسير رباعه
سهيل: لا لازم الحين اسافر
مريم: خلوه على راحته ... الله يوفقك يا أخويه
سيف: قم اباك في سالفه قوم بنسير حجرك
سهيل: شووه تبا بي ؟؟&#33;&#33;
سيف: قم انت بس ...ونشوا وساروا الحجره.. وفي الحجره يلس سيف يتعطر من العطور اللي على التسريحه
سهيل: ايه انت تعطر من اللي تباه بس اسكادا لا تقرب صوبه
سيف: ههههههه زين زين ما يسوا عليك هذا العطر بأخذ لك غيره
سهيل: يله ارمس شوه تباني
سيف: متى بتعرس ؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
سهيل : الحين امنششني من تحت ويايبني فوق عسبت هذا السالفه ...لا يكون تصرف عليه انت..ابويه وامايه ما قالوا شيء انت شلك
سيف: شوه ياك خذتني بشراع وميداف ... لا ما قالوا لي شيء بس عيونهم تفضحهم ..ارحم حال هالشواب يبون يشوفونك سعيد ومتهنى ..يبون يشوفون عيالك مريم باجر الله بيسر امرها وبتعرس ..البيت بيحتاج لحرمته تقوم به وبأهله وبعدين انت ما مليت من الحياه اللي عايشنها تقول شيبه صك الخمسين شوف شكلك كيف غادي
سهيل: يوم برد من السفر بفكر
سيف: انت ما كنسلت السيرة
سهيل: انا لو يلست يوم زياده في العين بختنق وبموت ابغي اسافر وانسى همومي
سيف: ومتى حجزك ؟؟
سهيل: يوم الاحد
سيف: وين بتسير &#33;&#33;
سهيل: بسير جنيف
سيف: انزين شوه رايك انسير رباعه المزرعه باجر
سهيل: وامنوه بيسير بعد
سيف: انا وابوك بس
سهيل: خلاص بس انا برد في نفس اليوم عشان ابغي اجهز للسفر
سيف: تم

يوم الخميس الصبح في مزرعةابو عبدالله في ليوا كانوا قوم ابو عبدالله وهله وقوم ابو علي يلوس تحت النخل الان الجو كان حلو ومغيم اما البنات شمسه وموزه وميثا يلسن بروحن الان شمسه وياهن ويلسن يسوالفن ويضحكن عقب ابو عبدالله ركب جيبه وسار يحوط بين المزارع وشاف رياييل وقوف عند باب وحده من المزارع نزل وسلم عليهم
ابو عبدالله: السلام عليكم
ابوسهيل وولده وسيف : وعليكم السلام
ابو سهيل : ...امنوه الريال
ابو عبدالله: انا سعيد الظاهري
ابو سهيل : مرحبا الساع واتوايهوا ...سعيد اللي مزرعته عدالنا
ابوعبدالله: هيه سعيد امنوه الريايل تراني ما احيد
ابوسهيل: سالم الشامسي وياك
ابو عبدالله: وينك يا ريال غطيت عنا ......ما شاء الله هذيلا الشبيبه عيالك
ابو سهيل : هيه عيالي هذا سهيل وهذا ولد أخويه سيف
ابو عبدالله: ما شاء الله عليهم .. مرحبا بعيال الغالي
سيف وسهيل : الله يرحب بك على فضله يا عمي
ابو سهيل: وانت ياسعيد كمن من عيال عندك
ابو عبدالله: انت تذكر عبدالله ههههه الله رزقني بثلاثه اولاد
ابو سهيل: ما يتك بنت &#33;&#33;
ابو عبدالله :الحمدلله الله رزقني ببنت وحده ......ما تذكرها
ابو سهيل : الله يغربل العدو هيه ذكرت الحين ..كان عمرها 6 سنين ..بس ما اذكر اسمها
ابو عبدالله: هههه لازم بتنسى الحين البنت في الجامعه سميتها على اسم امايه الله يرحمها ...سميتها ميثا (( يوم سمع سهيل هذا الاسم فز قلبه ))
ابو سهيل: ما شاء الله
ابوعبدالله :ا رفجت عليك يا سالم غداكم عندنا اليوم
ابو سهيل : تم ...بس خلنا انشوف الحلال عقب بنيك .. بس عطني رقمك
ابو عبدالله: شوف حلالك وحزت الغدى تعال انت وعيالك ..وعطاه الرقم
سهيل وسيف : ان شاء الله


والتكمله قريبا




((الجزء الثامن))

بعد ما شاف ابو سهيل ربيعه سعيد الظاهري اللي كانوا ساكنين في شعبيه وحده قبل 15 سنه سار يشوف حلاله ويا ولده سهيل وولد أخوه سيف ..اما ابو عبدالله عقب ما سلم ورمس ويا ربيعه ركب جيبه ورد لهله وخبرهم انه عزم رياييل وبييون يتغدون عنده ...الحرمات ام عبدالله وختها ام علي سارن يزهبن الغدى وخرفن الرطب من المزرعه وقطعن اليح ..

ابو عبدالله: يا فضحتنا بالعرب المليس يباله ترتيب ..لو ادري جان يبنا ليزا ويانا
ميثا: افااا يا ابويه وانا شوووه خانتيه
ابو عبدالله :سيكينه بنت سعيد اسميج راعية فزعه
شمسه وموزه: ونحن بنعاونها
ميثا: يله بنسير المخزن ندور مكينة الخمام
شمسه : انا بسير ادور خلق للمش وعقب بلحقكم
ميثا وموزه: اوكيه((وسارن ينظفن الميلس بسرعه قبل لا اييون الرياييل ))
شمسه: الحمدلله خلصنا بسرعه
ميثا: انا بسير اوري ضو عشان اندخن الميلس
موزه: انا احيد المدخن في حجرج بسير اييبه
ابو عبدالله: ما شاء الله ما قصرتن الساع الميلس نظيف ومدخن بعد بيض الله ويوهكن
البنات : العفو
ابو عبدالله: يله سيرن فازعن امهاتكن الان الرياييل الحين بيون
البنات: ان شاء الله ((ووصل سالم الشامسي وعياله ويلسوا في الميلس ويا سعيد وعياله وعتيج وولده علي ))
ابو سهيل : ما شاء الله مزرعك عامره
ابو عبدالله: علك في خير وزود
ابو سهيل : من متى وانتوا هنيه في المزرعه
ابو علي : الله يسلمك امس المغرب ضوينا ((قاموا عبدالله وراشد وولد خالتهم علي وساروا ايبون الغدى ..واتغدوا واتفاولوا ))
ابو سهيل : نسترخص منك يا سعيد
ابو عبدالله: وين يا ريال ما شبعنا منكم
ابو سهيل : لو الشور شورى جان بت اليوم في مزرعتيه ..عشان انسوالف مثل ايام اول يوم كنا انسير العزبه بس سهيل عقب يومين بيسافر ..ويبغي يجهز عمره
ابو عبدالله : مرخوص بس انتوا وين سكون في العين ؟؟
سهيل : طال عمرك نحن سكون في منازف
ابو سهيل : وانت وين تحولت يا سعيد ؟؟
ابو عبدالله: نحن في المويجعي
ابو سهيل : تراك معزوم انت وهلك يوم الخميس الياي عندنا
ابو عبدالله: ان شاء الله


مرت الايام ويا يوم الاحد اليوم اللي بيسافر فيه سهيل في الجامعه بعد ما امتحنن ميثا ومريم طلعن يتمشن في الجامعه عقب سارن الكافتيريا وشربن عصير وسارن مبنى 66 ويلسن في كلاس فاضي ..ميثا كانت حاسه بأن مريم مضايجه من البارحه بس ما بغت تسألها ولكن مريم ما تغريت حالتها من البارحه قررت تسألها ..

ميثا: مريومه شووه بلاج مضايجه ؟؟
مريم: ......
ميثا: لا يكون اهلج بيوزونج بالغصب &#33;
مريم: لاااااا خليني الله يخليج
ميثا: ما بخليج لين تقولين لي
مريم ما كانت تبغي تقول لميثا ان سهيل بيسافر اليوم بس ميثا استفزتها : ميثاني تبغيني اقول لج ان سهيل بيسافر اليوم
ميثا بدون ما تحس : هااااااااااااااه ليش ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
مريم: ايه ميثا شووه ليش بعد ريال ويبا يسافر
ميثا: انزين ليش مضايجه ......هو بيطول ؟؟
مريم: لاشهر وبيرد
ميثا: انزين مالها داعي هالضيجه
مريم: شقايل ما تبيني اضايج واخويه مسافر وهو مضايج ومتكدر
حست ميثا انها السبب في ضيجة سهيل : الا هو متى قرر يسافر ؟؟
مريم: يوم الاربعاء الظهر عقب ما طلع من جامعتنا
ميثا: شووووووه السبب؟؟
مريم: ما ادري
طرت ميثا ورقه من دفترها وكتبت فيها ((انت ما غلطت في حقي من عرفتك..سهيل مسموح ولا تحط في خاطرك انك غلطت في حقي ..الموقف اللي استوى يوم الاربعاء انا نسيته ..اذا كان سفرك بينسيك سير والله يحفظك ..والسمووحه ))وعطت الورقه بأيديها اللي ترتجف لمريم
مريم: شوووووووه هذا
ميثا: مريم اوعديني انج ما تفتحين الورقه قبل لا يقراها سهيل
مريم: شوووه بدينا ..بتشغليني مرسال بينكم
ميثا: مريوم هاتي الورقه خلاص لا توصلينها والا شيء
مريم: ههههههه خلاص سوري

خلص الدوام ويا سهيل يشل اخته ..وفي السياره كانت متردده تعطي الرساله لسهيل الحين او في البيت بس قالت احسن في البيت ..ووصلوا البيت وسار سهيل حجرته عشان ينزل شنطته تحت في الصاله وعقب يلس يسوالف ويا هله الانه بيسافر الساعه 8 فليل
ابو سهيل : ما اوصيك على عمرك يا ولديه
ام سهيل وهي تصيح : سوا لنا تلفون كل يوم عن لا نستهم عليك
سهيل: ان شاء الله لا تحاتون انتوا شهر وبيمر
شيخه : سهيل اشتر لي هديه
سهيل: ههههههه انزين بس انتي ذكريني يوم برمسكم
مريم وهي تصاصر سهيل: سهيل قوم اباك ضروري ((وساروا حجرت مريم ))
سهيل: شووووه تبين ؟؟&#33;&#33;
مريم: انزين لا تصك ملفي ... هاته
سهيل: انزين (( وطاحت صوره عند ريول سهيل وخى وشل الصوره ويوم شاف الصوره ماااات وتيبس محله ))
مريم: عطني الصوره يا سهيل
سهيل: هااااااااه اندوج
مريم: سهيل عندي امانه لك (( عطته الورقه ..فتحها وقرا ها دمعة عيونه ولوى على اخته ))
سهيل: فديتج يا مريوم انتي تقصين عليه والا شوه
مريم: والله العظيم ان الرساله من عندها وهي اللي كاتبتنها ((قبض الورقه وقربها من خشمه ..عشان يشم ريحت العطر اللي عالقه فيها
سهيل: اااااااااه فديت راعيه الورقه انا
مريم: سهيل اقبض لسانك اشوي
سهيل: لو قبضت لساني قلبي امنوه بيقبضه

عقب ما ارتاح سهيل ان ميثا مب شاله في خاطرها منه نزل تحت يتريا سيف ايوديه المطار وهو متغير 180 درجه ..ياه سيف بعد خمس دقايق ووداه المطار وسافر وهو مرتاح
</font>