<font color='#728FCE'>

<strong><font face=arial>الجزء التاسع والاربعون

الاربعاء العصر كانوا اغلبهم متيمعين عند حصه في المستشفى..ام خالد ونوره وفطيم..وبو خالد اللي يا من بوظبي وودر شغله مخصوص عشان حصه...خالد ياها الظهر ورجع البيت عند صلاة العصر..وعبدالله اللي يالس على كرسي قريب من شبريه حصه باللاب كوت ماله...
حصه: امااايه..والله عادي ماعليكم مني...
ام خالد: شقايل يابنتي نسير العرس ونخليج...لالالا انا مب سايره..
حصه: امايه لاتخليني احلف عليج...الا يوم واحد هو شو بيصير فيني يعني؟؟؟ بعدين فظييحه في خالي وحرمته وشيخه...
عبدالله: امايه لاتنسين عرسي عقب اسبوع اخافهم يتنيحسون ولا ايوووون...
التفتت فطيم على نوره تصاصرها..
فطيم: سمعي..يتنيحسون اون...جي يهال.؟؟
نورة: اشششش سكتي...
بو خالد بصوت عالي يكلم ولده...
بو خالد: شقايل يعني تباها تخلي البنت بروحها,..؟ .
عبدالله: حصه ماعليها شر..يالسه تراها في المستشفى..وبتقعد معاها عنود...وانا اصلا مابروح الشارجه الا الخميس العصر بحضر العرس وبرد في الليل على طول... ماعليها شر ان شاء الله...
سكتت الام محتاره..مب هاين عليها تخلي حصه بروحها في المستشفى... ونورة الا بنت ..ماتامن تخلي بناتها رواحهن.. لازم حد مسؤول عليهن..
حصه: امايه لا تفكرين بالسالفه..انتوا طلعوا من العين الخميس الصبح...وردوا الجمعه بعد الغدا..او الصبح..بس لازم تحظرون ماعليكم مني انا...
ام خالد: والله مادري يابنتي ... ماتهونين علي اخليج ارووحج هني..
حصه: ماعليج مني انا مب سايره مكان... وبيني وبينكم تيلفون ..وعنود بتيلس وياي... شو بيصيرلي يعني؟&#33;..
ام خالد: انزين حد من حريم العيال بيقعد وياج..&#33;&#33;&#33;&#33;..
نورة: امايه كلهن معزومات وبيسيييرن العرس....
ام خالد: عنبوو ولا وحده منهن بتقعد..؟&#33;
حصه: انا ما اباهن يقعدن عندي...برايهن مالنا سلطه عليهن نجبرهن يقعدن وياي يحرسني بلا داعي...
بو خالد: خلاص يام خالد البنت ماعليها شر...صدقها هي في المستشفى وعندها بتيلس بنت عمها وعيال عمها هني شو بيصيرلها يعني..؟&#33;.. وكلي الله...انا بقوم اسير عنكم العزبه...يالله تامروني على شي؟؟
الكل: سلامتك..
طلع بو خالد ..وحصه بالها شارد...توترت يوم قال ابوها ان عيال عمها هني...منو يقصد.؟&#33;..منو اللي بيفتكر فيني غير خليفه..؟&#33;..حمدان بيسير العرس... وسلطان وحميد مالهم خص فيها ولا بيحاتون زود يعني....محد غير خليفه ...وهي تدري انه مابيقصر بيسوي اللي عليه وزيااااااااااااااااده....ال له يستر بس..

حصه ما تلقت زيارات وايده لانه موصية الكل ماينشرون الخبر هذا...لانها هي اصلا مالها مزاج ومافيها على الزيارات والمجاملات...بس اهلها وقوم عمها هم اللي زاروها...وماشاء الله مب مقصرين الغرفه ماتخلى ..لازم حد يكون معاها...وحست انها محبوبه من اهلها..وهالشي رفع معنوياتها لكثر الاهتمام الي تحصله منهم...وبشكل خاص...اهتمام خليفه الكبير اللي لفت نظرهم كلهم...
بعد ماطلع بو خليفه بفتره...طلع عبدالله وراه يكمل شغله... وتمت العيوز والبنات عند حصه..شوي ويسمعون دق عالباب.... تحجبن البنات للحذر بس...
ام خالد: اقـــــــــــــــــــرب... يامرحبا...
تبطل الباب وطلع راس حمدان منه بعيونه الشيطانه...وابتسامته الفخوره...
حمدان: السسسسسسسسسسلام عليكم....مرحباااااااابج زووود يام خالد...شحالج؟
ام خالد: هلا والله بولد محمد...هلا بالغالي..بخير فديتك شحالك انته..؟
حمدان: دووم ان شاء الله..انا بخير وعافيه...
حرك ايده كانه يشمل الغرفه كلها بحركته..
حمدان: شحالكن يابنااااااااات..؟&#33;
البنات: بخير الحمد لله...
فطيم عيونها متعلقه بحمدان ..وبحركاته..وبروحه المرحه...احيانا تحسده علىهالحيويه اللي فيه...بس ماجنه لبسني اليوم..اشوفه مب عاطني ويه..؟&#33;... مسكينه فطيم ..مادرت ان حمدان من شافها ارتاح قلبه اخيرا...صح ياي عشان حصه...بس يحس انه من زمان ماشاف فطيم ومتوله عليها....بس حاول يدس مشاعره هذي...العيوز متفيزره..مافيه يسويله سالفه ورمسه بعد...&#33;&#33;&#33;..التفت لحصه وخصصها باهتمامه الكامل...
حمدان: هااااااااا حصيص....&#33;&#33;&#33;..شحالج اليوم الغاليه..؟
حصه: بخيييييييير وعافيه احسن عن امس بوااااااايد...شحالك انته حمدان..
حمدان: بخييييير وعافيه...متى بطلعين من المستشفى..؟
حصه: ماقالولي...ماجنه عليك دوام..
حمدان: سكتي قسم بالله شارد عشانج...
حصه: ماااااااااااااااقصرت والله زيارتك ترفعلي المعنويااات وتونسني..بس عاد اخاف ينزل عليك غضب عمي..ههههههه....
حمدان: على قولتهم..اتق شر الحليم اذا غضب..اظن انه جي المثل الله اعلم...عاد ابويه نادر مايعصب..واذا عصب...&#33;&#33;.. سنفروووا بحياااااااتكم...
تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتذكرون رسوم السنافر....يوم اييهم شرشبيل يتشاردون وهم يقولون هالجمله.... قعد حمدان يخربط عليهم شوي ويسولف..وطلعت ام خالد تشوف حرمه مرقده عدال حصه..تعرفها من زمان...
نورة: انته بتحظر العرس لاااه..؟
حمدان: انتي وايد اشوفج مرتبشه على هالعرس..&#33;&#33;..همممممممم ( ويطالع نوره من فوق لتحت بمغايظ).... بتشوف الحبايب والا مب عشان سواد عيون العروس حاظرة العرس...
نورة: حرام عليكم حاسديني على هالشوفه اللي من سنه لسنه...حالك احسن عني مسود الويه كل مابغيت تشوف شرفت علينا....
قفطت فطيم ونزلت راسها وهي تبتسم... وانقهر حمدان لانه حس باحراج شوي... وتم يطالع نوره يبا ينرفزها...
نورة: لا اطالعني جي..؟
حمدان: ليش..؟
نورة: بس...
حمدان: شو اسوي .؟..ماقدر امنع نفسي... بنت عمي...احبج..اموووت فيج...تعرفين اني بفج خطبتج من سعيد وباخذج..؟؟؟...مالي خص انتي بنت عمي انا احق فيج عن غيري...
انصدمت فطيم....وبطلت عيونها....ونورة تجهزت لحرب كلامية مع حمدان مثل ماتعودت...وحصة نقعت من الظحك على هالمسرحية...
نورة: كل يوم هالتهديد..؟&#33;..كل ما تسمع شي ما يعيبك مني قلت لي ولد عمج وغصبن عنج بخذج..؟؟.. ثرك باااااااااااااير ولد عمي مايبنك البنات تبا تغصبني عليك...
حصة ماترضى على حمدان
حصة: هههههههه لالا حمدانوه سوووقه مااااااشي عال العال..
حمدان: انا مايبني البنات؟؟ انا بااااااااير؟؟؟....انا بس ارفع ايدي جذي( ورفع صبعة بخــقة فظيعه)... وتحصلين البنات طايحات عند ريولي...
نورة: اتحداك...
حمدان: مب قد التحدي صدقيني...
نورة: انا والا انته..؟؟
حمدان: حظرة جنابج...ولمي ثمج عني لا اسير اقول لسعيد انج داقة سوالف وياي..تحيدينه يغار...
نورة: وشدراك انته؟؟؟
حمدان: مب على حمدان ياعمري.. ماعرفتي ولد عمج..
نورة: صدق ماعرفت ولد عمي..احيدك ريال..بس صدمتني..مب طبايع الرياييل المواشاة والتهديد...&#33;&#33;
حمدان: هذا الاسلوب اللي يتعاملون فيه مع المتخلفين عقليا والجهلة...
حصه: بااااااااااااااااس ايه..شو بتقلبونها حرب.؟&#33;&#33;...
التفتت نوره باستغراب لحصه...
نورة: منو؟؟ انا وحمدان؟؟...لاااااااااااااا نحن حبايب عيال عم...صح ولد عمي الغالي..؟
حمدان: هي فديت بنت عمي انا....اشوفج...صدي هني...امواااح..
تناقعوا كلهم من الظحك خصوصا انه قطع نص البوسه ووجهها لفطيم ..وظحك هو وياهم....وفطيم تظحك وهي قافطه مووووووووت...
فطيم: خس الله هالبوز لك....مافيك سنع..
حمدان: انا يوم اشوفج انسى السنع وطوايفه كلها....
بطلت فطيم عيونها...
فطيم: حمدااااااانووووووه...&#33;&#33;& #33;
ظحك حمدان وغمض عيونه بطريقه مسرحيه وقال..
حمدان: ياعيوووووووووون حمدان انتي..
فطيم: ويه خسك الله يالسبال....
حمدان: افااا.... مب ويه دلع ومغازل...
فطيم: الا انته اللي ماتعرف تغازل كله بدفاشه...
رفع حمدان حواجبه...
حمدان: اهاااااااا افهم من كلامج انج خبيره بامور المغازل...
عصبت فطيم..
فطيم: حشى علي..وجانك تحيدني جي لي معاك تصرف ثاني...
ظحك حمدان...يعرف فطيم انها حشيم...وتربيتها سنعه..
حمدان: شو بتسويين يعني؟
فطيم: بنتف حواجبك....
حصه: اووووووفففففففف طحتي عالعوق...حواجب حمدان تخبلبي...
التفت حمدان لحصه ولبس فطيم...
حمدان: قسم بالله انتي مافي منج اثنين....امووت فيج صدق والله...
قفطت حصه..
حصه: والله حتى انته غالي عندي ولد عمي...خلاص تعال اخطبني وبوافق عليك..
حمدان: صدق والله..؟؟؟؟؟؟
ماتت حصه من الظحك...ماتتخيل ابدا حمدان ياي يخطبها...
فطيم: يعني اذا صدق بتسير تخطبها..؟؟
لاحظ حمدان الغيره تظهر للمرة الثانية...واستانس فيها وايد وقرر يغايظها اكثر..
حمدان: حصة بنت عمي بس تاشر..بصبعها الصغير مال ريلها اللي دوم تتشكى منه...بس اشاااره صغيره... وانفذ اللي تبغيه..
فطيم: آآآهااا هي من نفس نوعك من اللي ياشروون بعد..؟&#33;..
حمدان: الشيخه حصه..اذا اشرت...انا والبنات اللي طايحات عند ريولي ..كلنا نطيح عند ريولها..هذي حصيييص...
سكتت فطيم وصدت صوب ثاني وحمدان يظحك عليها....بسرعة تصدق وتنقهر هالبنت....عميااا..عميا بس اموت فيها....
حصه: ياسلاااااااااااااااام ولد عمي ماروم انا على هالرمسات...
حمدان: بس انتي لا تصدقين عمرج وايد...ما تفرقين بين التقردين والصدق.؟ّ&#33;..
حمدان قالها بجدية وقفطها من الخاطر....نورة ظحكت... وفطوم لبستهم...وحصه برطمت..
حصه: عنبو هالويه لك يالسبال....
حمدان: هههههههههههههههه غاليه والله غاليه...اسولف عليج بس...
ردت ام خالد في هاللحظه...
ام خالد: هاااا..شو بلاكم تظاحكون.؟؟
نورة: سوالف خربطان الا...
ام خالد: هي..دام حمدان عندكم لازم بتظحكون..مااشاء الله عليك ولد محمد.... طالع على ابوك بهالروح المرحه...اذكره على ايام شبابه جذي كان مثلك اممره...
حمدان: افاااااااا..دمّــي ثقيل عيل..
حصه: هههههههههههه حرام عليك حمدان فنان عمي يوم يسولف..
حمدان: وين فنان الا نظحك مجامله عشان مانفشله...&#33;&#33;
نورة: هههههههههههه خسك الله لو يسمعك عمي تقول عنه جي بيروغك من البيت...
حمدان: ههههههههههه اسولف اسولف..كله تصدقوون انتوا ...يالله انا بترخص منكم بسير..
نورة: اصبر لحظه...(وصدت على امها)... امااايه.. خلي حمدان يوصلنا البيت عشان نجهز اغراضنا حق باجر...
ام خالد: لا تعبلن عالريال...يمكن وراه اشغال...
حمدان: لالا عادي عموووه..بوديهن جان يبن...
نورة: يالله عيل...حصيص..نحن ماظني نمر عليج باجر...تامرينا على شي من الشارجه..
حصه: سلمي على شويخ وباركيلها واستسمحيلي منها...
نورة: لا توصين..يالله ديري بالج على نفسج..فمان الله...يالله فطيم نروح..
خذن فطيم ونوره اغراضهن وسمعن توصيات من ام خالد عشان بو خالد في البيت وروحن مع حمدان....يوم طلعوا من المستشفى وقف حمدان في الباركنات ناسي وين وقف سيارته...
فطيم: وين موقف خنفسانتك السودا..؟&#33;...
لبس نظارته الشمسية اللي تناسب ويهه وايد..واطالعها بعصبيه...
حمدان: بااااااااااكفخج بهالنعال هااا...جان الرنج استوت خنفسانه....؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;..
فطيم: ههههههههههههههههههههههههه ههه...
حمدان: طوفي طوفي... طــوَ لــوَل ..
فطيم: يعني انته اللي امممره مقصر في الطول..؟؟؟
حمدان: الطول مايعيب الريال بالعكس يعدل عليه...لكن حرمه..؟؟..هممممممم...
قالها واطالعها من فوق لتحت....وانقهرت فطيم...وقالت بتهور..
فطيم: يمدحووونه الطول حتىى في الحريم..بعدين عادي تكون طويله المهم ماتطلع اطول من ريلها...يعني لازم يكون طويل بعد...
شقت الابتسامه حلج حمدااااان...وشكله كان فناااااااااااااااااان بالحمدانية والنظارات الشمسية ويبتسم هالابتسامه الحلوه...
حمدان: احللللللللللللللى شي قلتيه لين الحين....درر واللهي درر.... (تقرب منها) ظروري ريلج يكون طويل.. مثلي جذي..
وغمز لها...
تراجعت فطيم قافطه ومنقهره من عمرها ورطت نفسها بنفسها ..وهذا حمدان مايحشم حد اسميه..اللي فخاطره بيقوله سيده ماعليه من حد.....
نورة: حلفوا انتوا بس.....؟؟&#33; ..قولوا قسم بالله..؟؟ موقفينا في نص الشارع تتناقرون..حمدان تراني بوقف تكسي وبروح...
مشى حمدان صوب سيارته..
حمدان: سيري جان تبيني احش ريولج واسدحج في الشارع وادوسج بالرنج ساير ياي كم مره..اللي تقول عنها هالقلم خنفسانه...
نورة: خييييييبه ماصارت... كل ها عشان وقفت تكسي؟..
استغربت فطيم..توه يتغزل مسرع ماقلب عليها... صدق هالحمدان ماينعرفله...
فطيم: قلم بعيييينك...
المهم ركبوا السياره ووداهم حمدان البيت وهم طول الدرب على نفس الوتيره...شوي نقره وشوي ظحك..وشوي احراجات....لين ماوصلهن البيت وروح عنهن...
جهزن البنات اغراضهن لعرس باجر.. وطلعت نوره الفستان اللي بتلبسه وطرشته للدوبي يكوونه ويرتبوونه لانه كان مبهدل شوي من طول التخزين في غرفة الملابس..وبعد ماخلصن تجهيز نزلن تحت عشان مايحصل بو خالد البيت فاظي يوم بيرجع..لانه يعصب يوم يحصله فاظي..
خليفه كان باله مستهم على حصه... ماسال عنها اليوم...ومستحي يروووح..ومستحي في نفس الوقت يسال اي حد عنها...حتى عبدالله استحى يساله عنها.. عنود ماسارت لها اليوم لانه عندها بروفه في دبي ووداها حميد...محد غير نوره بيعطيه التفاصيل..مسك تيلفونه واتصل على تيلفون البيت وهو يدعى انها تكون بالبيت مب في المستشفى... ويوم ردت عليه نوره ارتااااح باله..
نورة: آآلوووو..
خليفه: السلام عليكم...مرحبا نوره..
نورة: وعليكم السلام هلا...من معاي؟؟
خليفه: انا خليفه..
نورة: هييييييييييي هلا خلييفه شحاااااااااالك؟؟
خليفه: بخير الحمد لله..علومكم انتووووا؟؟؟
نورة: نحن منيحييين....ما يييتنا اليوم...
خليفه: وين اييكم..؟
نورة: المستشفى....
خليفه: استحيت والله عشان جي داق................. شخبارها؟
ابتسمت نوره...
نورة: اليوم احسن عن امس وايد...مرتاحه..بخير..
خليفه: الحمد لله... متى بيطلعونها؟
نورة: ماقالوا متى بيرخصونها...
خليفه: كيف جذي.... وراكم سيرة الشارجه انتوا...
نورة: بنسير باجر الصبح...حصه اقنعت امايه انها تخليها وتروح العرس..
خليفه: وانتي مابتسيرين..
نورة: بلى بسير..
خليفه: بتخلوون حصه بروووحها..؟&#33;&#33;...
نورة: عبدالله قال عنود بتقعد عندها...وابويه قال عيال عمها هني ..بمعنى ثاني انته وعنود عندها .....
ارتاح بال خليفه....واستانس لهالثقه اللي عاطينها اياه اهله واقاربه..
خليفه: اهااااااااا...عيل دامها عندنا ماعليها شر...
نورة: هههههههه اكيد بتحطها فعيونك احسن عننا بعد....
قفط خليفه...
خليفه: عندج شك بالموضوع هذا..؟&#33;..
نورة: هههههههه ابد والله ...واثقه منك ومن مشاعرك...
خليفه: همممممممممم....يودتي الرساله اللي قلت لج عليها..
نورة: هييييييييي تعاااااااااااااال ماخبرتك....
خليفه: خير..؟؟
نورة: خبرت حصه انك تباني ايود الشنطه .... يوم ذكرتها بالشنطه ..خذتها وطلعت الرساله منها.. وقعدت تقراها..واخر شي نزلت دمعه من عيونها....
تاثر خليفه...حس بقلبه اختفى...ذاب...سااااح بين ظلووعه...
خليفه: ......والله..؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;...
نورة: هي والله.....مسود الويه شو كاتبلها....
ابتسم خليفه..
خليفه: مااااااااااالج خص يالفضوليه...
نورة: ههههههههه اكيد كاتبلها احبج وهالشغلات....
خليفه: هههههههههههه والله الرساله كلها مافيها كلمه احبج اصلا...
نورة: هيييييييييييييييييييه ياولد عمي....تخريج امريكا مايعترفون بكلمه آي لوف يووووو... كله خبط لزق...
خليفه: تخريج امريكا فعيينج الله لا يردني لها ان شاء الله لا محتاج ولا سايح ولا مريض...وانتي سالي حصه اذا بغت بتخبرج واذامابغت مابتخبرج..كفاية اللي تعرفينه من اسرار الناس بدون مايرمسون عنها...</font></strong></p><font face="ms sans serif,verdana" size=1>

<font face=arial,verdana size=3>نورة: هاهاههاهاااعععععع تعترف اني خطيره يعني واهدد الامن والسلام القومي...
خليفه: ههههههههه اعترف يابوج اعترف..المهم شو سوت بالرساله عقب..؟؟
نورة: ماشي..طوتها وعطتني اياها ايودها..وخشيتها في صندوق حصه في الكبت...
خليفه: تمام... مشكوووره علىهالتقرير..تنفعين في الاخبار..
نورة: لاااا يوووه مافيني اطلع في التلفزيون ..بينترس مبنى التلفزيون رسايل غرام وطلبات زواج..مافيني على الصداع..
خليفه: ياالله يالله......خقاقه ثرج...هههههههه
نورة: لالا....اقر بالواقع على قولة حمدان...
خليفه: هههههههه حمدان رابشنكم ربااااش...يالله برايج..
نورة: تماااااااام ولد عمي...باااااااي..
خليفه: فمان الله..

سكر خليفه التيلفون وانسدح في شبريته...والابتسامه مافارقت ويهه...شو معناتها دمعة حصه..؟&#33;&#33;..حست فيني يعني اخيرا؟؟..اناحسيت يوم شفتها انها اطالعني بنظرة مختلفه هالمره...يااارب ...يااارب تكون متقبله يااارب...اسميني مابخليها فحالها الا يوم توافق.غصب طيب باخذها يعني باخذها...كفاية عذاب وايد عليه الصراحه...
نش وخذ اغراضه وطلع من البيت...
بالباجر(الخميس) الصبح وبما ان بو خالد موجود في البيت..ركبوا معاه وراحوا للشارجة..وخالد وناصر مع حريمهم ..وحمدان ويا امه.. وعبدالله كلهم بيطلعون العصر..وعلى طول بيسيرون الفندق للعرس لانه مافيهم يعبلون على بيت هلال السويدي.. المهم انه قوم بو خالد طلعوا من البيت على حدود الساعه 9 من البيت..وعلى الـ 11 وصلوا البيت .. وطبعا شافوا مرتبش.. بس استقبلوهم احسن استقبال كالعاده ماقصروا وياهم.. سعيد ماكان موجود..كان مشغوووول وايد من كثر الاشغال الي عاقينها على راسه...فما كان في البيت...دخلن البنات وفهمت نوره انهم من بعد الغدا بيسيرون الصالون كلهم..وشيخه بيودونها الغرفه اللي حاجزينها لها في الفندق وبتتعدل هناك وكل شي لين وقت الزفه...
مر الوقت عليهم بسرعه..وكلهم سالوا عن حصه..وخبروهم بالخبر وتموا زعلانين وايد عليها...واتصلوبها تيلفون عشان يتشكرولها بالسلامه ويسلمون عليها.. بعد الغدا..نوره اصرت تروح معاهم الصالون...والعيوز ماقالت شي اهم شي انها تفتك من صدعتها والحنه على راسها بروحها مب متفيجه...على هالحال راحت هي والبنات كلهن الصالون + عليا طبعا....
الضحى في العين وصل خليفه عنود للمستشفى عشان تيلس مع حصه..ويوم دخلت عليها حصلتها نايمه...عشان جي سار خليفه ويلس مع عبدالله شوي في المشتفى..ورد روح..دامها راقده مايروم يدش ويسلم عليها..بعدين بيرجع لها...
العصر وبعد ماتعدلن البنات..عليا خلصت اول وحده وخلت عيالها (لاول مره) عند البشاكير مضطرة.. وراحت الفندق تعابل مع عمتها وتشرف على الترتيبات..وحوالي الساعه 6 خلصن باقي البنات فطيم ونوره ومنال ومنى.. واتصلن بالدريول عشان اييبهن بس طلع هذا مطرش مكان بعيد ومشغوول... وفيصل نفس الشي مشغوول..حتى سعيد مشغول بس بعد القردنه والمحااايل عرف انه نوره معاهم..وهو اصلا ساير البيت الحين يتسبح ويجهز..فوافق انه يمر عليهن.... ويوم وصل سعيد... ركبت فطيم جدام والباقي ورااا...سعيد كان مستاااانس حدة بشوووفة نوره ..ونوره نفس الشي..
سعيد: هلاااااااااااااااااا ومرحبااااااااااااااا بالقاطعين...
نورة: ههههههههه شحالك سعييييييييد..؟؟
سعيد: بخييير وسهاله شحالج انتي خطيبتي الموقرة اللي ماتسال عني ولا تفتكر..
نورة: حرام عليك عاد...ارتبشنا ...
حرك سعيد السياره وسار صوب البيت..
سعيد: ربشتج تنسيج سعيد ؟؟
نورة: لا والله اصلا ماشي ينسيني سعيد...
سعيد: ههههههههههههه زين بنت حمد..قردني قردني...
فطيم: لا صدقها ارتبشنا...حصه مسكينه طاحت بالمستشفى..
انعفس ويه سعيد...
سعيد: لا والله.؟؟....شفييييييييها.؟؟؟
نورة: اول امس سوولها عملية الزايده...بخير احين هي لكن بعدها مرقده في المستشفى...
سعيد: مسكييييييييييييييينه..ماتس تاهل والله...تستاهلون سلامتها عيل محد خبرنا..
فطيم: هي ماتبغي حد يدري...
سعيد: ليش عاد..؟؟
فطيم: بس ماتباكم تستهمون عليها...
سعيد: حليلها والله..سلموا عليها...
في هاللحظة رن تيلفون سعيد...ظحك يوم شاف مكتوب" الشيخ حمدان يتصل بك"...
سعيد: ههههههههههههه (ورد على التيلفون)..هلا والله هلااااااا
حمدان: ياخي جب...وين انته انا من نص ساعه واصل وامي دخلت بيتكم وانا في الميلس...
سعيد: ههههههههه السموحه منك طويل العمر الشيخ حمدان بن محمد...احين يايب الاهل من الصالون وياي..
حمدان: متى يعني بتي..؟؟؟
سعيد:ياريال اممره احين واصل البيت... عبدالله مايااا؟؟
حمدان: عبدالله قايلي بيطلع على الساعه خمس ونص جي..يعني قول على حدود السبع بيوصل..اظني بيسير العرس سييده... ونفس الشي اخوانه واهلهم...
سعيد: حياهم الله ...خلاص انا احين وصلت وبييك..
حمدان: تمام..فمان الله
فطيم كانت تتسمع المكالمه بكل اهتمام....حمدان فبيتنا يعني.؟&#33;&#33;&#33;...وناسه..
وصلوا البيت ونزلن البنات ودشن البيت سيييده...وسار سعيد الميلس عند حمدان.. وهم نفس الشي ركبوا فوق في غرفة سعيد عشان يتسبحون ويبدلون ملابس ويتكشخون..
في نفس الوقت هذا وبعد ماطلع عبدالله من العين...راح خليفه المستشفى عشان يشوفهم..اتصل على عنود يوم دخل المستشفى وقالها انه ياينهم... وهي بدورها خبرت حصه..اللي ارتبشت داخليا بس ظاهريا ماطلعت تاثر...عدلت حجابها وقعدتها ورتبت اللحاف عليها.. وشوي يسمعون دق عالباب...
عنود: اقــــرب... تعال خليفه محد غريب..
دخل خليفه الغرفه..
خليفه: السسسسسسسسلام عليكم..
عنود+حصه: وعليكم السلام والرحمه...
تقرب خليفه بجرأة وسحب له كرسي عدال شبرية حصه.. وراقب تورد خدود حصيص..وعرف انها بخير...شكلها احسن عن قبل بوايد.. قال بهداوة..
خليفه: شحالج حصه؟..
حصه كانت قافطه بلا شي.... وكل مايتحرك زياده تقفط اكثر..ليش ؟ الله اعلم..
حصه: احم...بخير الله يسلمك..شحالك انته خليفه.؟
خليفه: الحين بخير...
وابتسم... وابتسمت عنود..وحصه استوت طماطه وكان ودها تشرد...
حصه: ان شاء الله دوم...
خليفه: وياج... متى بيطلعونج؟؟
حصه: يمكن باجر او ورا باجر الصبح... مابتسير العرس؟؟
خليفه: no..
حصه: ليش؟؟
خليفه: انتي تحت مسؤوليتي..وين اروح واخليج؟؟؟..
ابتسمت حصه..
حصه: انا ماعليه شر..ماعليك مني..
خليفه: افضل اني اقعد هني عن احضر اعراس...اصلا مافيني...من قبل انا متعايز...
عنود: خلووووف..لاعت جبدي من غداهم في المستشفى اليوم...هاتلنا عشا يواعا...
خليفه: ماااااااااااطلبتي...شو مشتهيات؟؟
عنود: شو رايج حصيص؟؟؟
فكرت حصه شوي...
حصه: بيتزا...شو رايج؟
عنود: تماااااااام..مشكله..
خليفه: فالكن طيب...تبن سلطات بعد وهالسوالف.؟؟
عنود: هي هي...سلطة ملفوف وذرة مع مايونيز...
خليفه: وراج عرس بتنتفخين ومابيووزلج الفستان...
ظحكت حصه...
عنود: ههههههه لا تخاف انا ما امتن...
خليفه: زين...صبيلي جاهي اول ..بشربه وبسير اصلي المغرب عقب بييبلكن العشا..حصه محتاجه انتي شي من البيت؟؟ ملابس ..اغراض اي شي؟؟
على طول يا على بال حصه انه هو اللي بيجهز وبيفتش اغراضها...وحمر ويهها...وانتبه خليفه لهالشي وابتسم..
خليفه: بقول للخدامه اجهزلج..هههههههه..
حصه: ههههههههههه لالا مشكور..امايه يابتلي كل الاغراض اللي احتاجهن...
خذ الجاهي من ايد عنود...
خليفه: تمام عيل....
تم يشرب ويسولف وياهن لين اذان المغرب..سار يصلي ومن عقبها راح اييبلهن العشا....

في العرس.. كل حد تكفل باهله يوديهم العرس...نوره سارت مع ابوها وامها... وفطيم مع سعيد...حمدان شل امه وراح...وخالد وناصر كل حد مع حرمته بعد...اما عليا وعمتها ام فيصل من قبل في الفندق عند شيخه...
كان ترتيب الكوشه ولا اروع...مزين باشكال روعه من الورد...والاضاءة كانت راقيه... وترتيبها حلووو... حتى ترتيب الطاولات وتوزيعهن..كل شي كان مرتب.... نوره وفطوم طااارن على طول عند شيخه يشوفنها ويشجعنها...اكيد ميته من الخوف...ويوم شافنها كلهن صفرن باعجااااااااااب...كانت طالعه ناعمه وايد.... هادية ..وواثقة..بس ارتجاف ايدها الوحيد اللي يبين خوفها وتوترها...يلسن عندها شوي يكلمها ويخففن عنها التوتر... ويراجعهن معاها شو لازم تسوي...لانها بتنزف برووحها مع الفرقه.. مابيكون حد معاها...وبتتسلط الاضواء كلها عليها...وبعد ماخلصن كانت القاعه انترست حريم.. وقالت لهن ام فيصل ينزلن يقربن بالحريم ويسلمن ويجاملن..فظيحه يتمن منخشات جذي... وهذا اللي صار..نزلت فطيم ونوره...ودارن عالحريم وتاكدن بان كل شي تمام..طبعا خوات المعرس كانن يساعدن بعد..وكانن حبوبااات وايد...عنده ثلاث خوات تقريبا من نفس السن مع نوره وفطيم وحصه... واندمجن معاهن بالسوالف.. بس كانن يخربطن بينهن...يتشابهن ومسويات نفس المكياج ومطقمات في كل شي...وكانن رقاصات الفرقه اللي ملبسينهن كلهن مغربي يرقصن من الخاطر .. والربشة مشتله...
في العين خليفه بعد ماخلصت صلاة العشا ياب العشا ووداه غرفة حصه... لاول مره حصه تاكل من الخاطر بس كانت قافطه من وجود خليفه اللي يالس مرتاح عالارض يتعشى معاهن ويسووولف ويظحك.. حوالي الساعه... عقب نشت عنود تتغسل وهي تقول انها بتتوظى لصلاة العشا.... وعنود يوم تتوظى..يعني تتسبح..تتاخر واااااااااااااااااااايد في الحمام..وهذي عادة مب زينه فيها...يوم دخلت عنود الحمام.. كان خليفه يظحك على سالفه ...ويفكر..نفض كندورته من بقايا البيتزا.. وقعد يحط الكشره في الزباله اللي عداله.. نش وقعد عالكرسي بعد ماخلص... وحصه حاطين لها عشاها في ذبانها في صحن... والبيبسي عدالها في الطاوله.. كانت مخلصه عشا تقريبا..رفعت نظرها لخليفه اللي كان شارد بذهنه وعينه عليها..ويوم انتبه لها نزل عينه مرتبك...حصه كان خاطرها تقوله شي..اي شي...تشجعت ورفعت عينها..
حصه: احمم..خليفه...آآآه...(رفع نظرة لها)... ابا اقول..اني آسفه..
عقد خليفه حياته ومافهم..
خليفه: على شو حصه؟؟؟
حركت حصه ايدها ورفعت كتوفها محتاره..
حصه: آآسفه..وبس..جذي..
تم خليفه يطالعها يفكر...وعرف من شكلها بانها تعتذر لانها عذبته وجرحته بدون قصد...ومافهمته... ابتسم لها كانه يقولها انه فهم عليها..نزل عينه للارض ونش...وسار صوبها.. تقرب من السرير وايد...وارتبكت حصه.. مد ايده يشل الصحن عن ثبانها وحطه على الطاوله...
خليفه: مافي داعي تعتذرين بشي مالج ذنب فيه.. هذا نصيبي ونصيبج...
سكتت حصه..مب عارفه شو تقول...وسكت خليفه بعد وحط ايده فمخابيه وهو واقف عدالها..
خليفه: حصة...همممم...فكرتي بالموضوع..؟&#33;..
توترت حصه بزيااااده...ياويلي...ياويلي شو اقوله..؟&#33;&#33;...مااحس اني متاكده من شي...ماصليت استخاااره ..كيف اجاوبه؟؟..
حصه: خليفه...انته فكرت بالموضوع عدل؟؟
عقد حياته..
خليفه: هذي يبالها تفكير بعد..؟&#33;&#33;.. انا اباج تكونين حرمتي ومابغير رايي...
قفطت حصه..
حصه: بس خليفه...انا ارمله...كنت متزوجه...
خليفه: ويعني..؟&#33;&#33;&#33;...
حصه: يمكن حد يعارض عشان هالسبب... خليفه..فكر...انا كنت زوجة انسان ثاني..ريال اعتبرته زوجي..قعدت معاه..كلمته...مسك ايدي كذا مره....وباسني على راسي بعد كذا مره...وو..
قاطعها خليفه وهو مغمض عيونه محترق من داخل...
خليفه: حصه الله يخليج لا تعذبيني بهالكلام....بس...ادري شو ممكن يصير بينج وبين ريلج ...بس قوليلي...انتي غلطتي معاه في شي؟؟
بطلت حصه عيونها وانتفضت بعصبيه..
حصه: لا طبعا انته كيف تفكر فيني جي...؟&#33;..
خليفه: بس عيال...انا كنت اباج لي قبل هو مايفكر فيج اساسا..... بس سبقني... وتوفى...الله يرحمه عزيز وغالي علينا كلنا لكن خلاص حصه المفروض نجدم بحياتنا مانوقف عند هالنقطة...
نزلت راسها وهي تحس انها خلاص بتصيح....ماتتحمل حد يتكلم وياها بهالطريقه... هدا خليفه اعصابه..
خليفه: حصه.... انتي محصله عليه عيب او شي...
حصه: لا والله خليفه....انته ريال ولا كل الرياييل...واي وحده تتمناك...بس ليش تربط نفسك بوحده ارمله...
خليفه وايد عصب من كلامها وشوي بيفقط اعصابه..
خليفه:الوحدة هذي تصير بنت عمي...الانسانه اللي انا حبيتها..تمنيتها لنفسي... تحلمت فيها ليل نهار... وتعذبت بسبتها شهووور...كنت اتمنى امووت بس عشان افتك من ذاك العذاب... والحين تقوليلي لا تربط نفسك بي يوم سمحت لي الفرصه..؟؟؟؟
تاثرت حصه وايد بكلام خليفه...وحست ساعتها انها مستعده ترتبط معاه طول حياتها...لكن تخاف هو يندم...
حصه: خليفه.. مابتحمل تعايرني باني كنت متزوجه قبلك عقب..فكر...
خليفه: انا بعايرج بهالشي حصه...؟؟ انا..؟؟؟.... والله العزيز اني من يوم انخطبتي وملجتي ..طول ذيج الفتره وانا بعدني احسج لي انا وبس...ماكنت حاس انج لواحد غيري فعلا... شو اللي بيخليني احس بعد العرس بهالشي يوم بتكونين حرمتي؟؟؟...
حصه كانت ترتجف...كلام خليفه قوي وما توقعت انها بتتناقش مع واحد وبتتكلم معاه بهالطريقه...لهالدرجه يحبني..؟؟؟؟ يالله يارب اسميه حظي من السما....
حصه: خليفه....انته متاكد من قرارك هذا...
خليفه: متاكد....مليون بالاميه...انتي شو قرارج...؟؟ تعرفين ان قوم عمي مابيردوني..القرار قرارج ..مستعدة ترتبطين فيني طول الحياة؟؟؟..
سكتت حصه...ونزلت راسها..منحرجه..ومتاثره..شوي وبتصيح...حس خليفه براحه يوم طلع اللي في خاطره صوبها..وحس انها موافقه بعد...ابتسم ومد ايده تحت ويهها ورفعه صوبه...استغربت حصه من جرأته بس هي ذيج الساعه مب في حال...
خليفه: تعرفين يابنت عمي..اني مابسويلج سالفه...وبخطبج من عمي بنفسي بعد عرس عبدالله مباشرة... وبتاخذيني غصبن عنج...عودي نفسج من الحين على هالفكره...
كان يمزح...ابتسم لها.... وعورها بطنها...كالعاده..بس مب من العمليه... من الاضطرابات المعويه...وابتسمت بحياا هي بعد..خلاها خليفه وابتعد....ثقلت عليها اليوم وايد...بخليها تفكر بالكلام كله وتتقبل منه اللي تباه...حصه بتكون لي ... يعني لي...
خليفه: بخليكم انا بسير اقضي كم شغله...اذا احتيتن شي اتصلبي اوووكي...
حصه: ان شاء الله..مشكور خليفه ماقصرت...
خليفه: مافي داعي..اسوي هالشي لاني ابا..مب لانه الواجب.....يالله تصبحين على خير...
حصه: وانته من اهله...
طلع خليفه عنهم وهو يحس عمره بيموت من وناسته...عنود اللي كانت تتسمع من داخل الحمام قعدت تناقز من الوناسه...ان شاء الله قريب وبيحقق اخوها حلمه..فديته ياربي يستاهل والله...

الساعه 10 ونص في الليل انزفت شيخه للقاعة...اضواء خافته على كل القاعة.. والكشافات مسلطة عليها هي بس....حورية طالعه من البحر بنعومتها...وبنات الفرقة يزفنها على موسيقى كلاسيك هادية وايد... لابسات لبس ابيض ملائكي وحاطات اطواق ورد على روسهن وماسكات عصافير حلوه... كان الزفه واايد روعه وحلوه... ام خالد عيبنها المقهوياااات الفنانات...كانن هن بعد مثل الشركه وخذت بطاقتهن واتفقت معاهن عشان عرس ولدها...وايد استانست عليهن وعلى ترحيبهن بالعرب والخدمه النظيفه ...يعني صدق مقهويات مثل مال اول...فنانات...
بعد ساعتين تقريبا دخلوا المعرس...سعيد كاشخ بالسفره والعقال... وفيصل نفس الشي ..وبو فيصل + ابو المعرس..كلهم زفوووه لشيخه .. وكانت نوره وفطيم واقفات بعيد..بس نوره قدرت تراقب سعيد وشو يسوي.. وعرفت انه قاعد يفكر بعرسه كيف بيزفووونه وشو بيكون شعوره... واستانست يوم انه ما تصدد ولا تلفت للبنات اللي تارسات القاعه... ياعيني عليك يامحترم...تدريبي اني اراقبك عشان جي ماسك نفسك ... ريل شيخه كان انسان كاشخ...طويل عريض ..وابيض...وشكله حبوب...
بعد جلسات التصوير وقص الكيك طلعوا قوم سعيد والشباب كلهم وردوا للرياييل..وتم الريل مسكين بروحه يسلمن عليه خواته ودنيا... خلاص قرب العرس يخلص..نوره وفطيم تغشن وركبن للكوشه يسلمن على شيخه.. طبعا نوره ماسلمت على ريل شيخه لكن فطيم سلمت ...ونزلن...بعدها زفووا المعاريس لغرفتهم اللي بيبدلون ملابسهم فيها عقب بيطيربها المعرس الله اعلم وين.... مخلنها مفاجأة على قولته...بعد ماخلص العرس تلخبط الحابل بالنابل... وايد شباب قاموا يدشون القاعه يدورون اهلهم وهم طفروا من كثر مايتريون برااا... حمدان الملقوف واحد منهم يدور امه عشان يرد العين...طبعا كانوا اغلب المعازيم روحوا بس اللي متاخرين هم الاهل والاقارب ..يشطبون عالمكان ويدورون اغراضهم الظايعه في ربشة العرس... حمدان اتصل كم مره على تيلفون العيوز بس ماتشله...شكلها ماتسمعه..قام ودخل بس عدال الباب عشان تشوفه وتيييه... وهو يتلفت شاف نوره قاعده على واحد من الكراسي مع بنت اجنن... يوم دقق النظر عرف انها فطيم... وقعد يراقب من بعيد...وهو مستانس...حلللوه...الله يستر لا تنخطب واروح وطي...فاجاته امه يوم وصلت عنده وطلع معاها وسلموا على الجامعه وروحوا سيده العين...
خالد وناصر وعبدالله نفس الشي..روحوا العين بعد العرس..اما نوره وامها وابوها باتوا في بيت هلال...
---------------------
</font></p>

<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p>

</font>
</p></font></font>