<font color='#728FCE'><p align=right><font face=636c6173734e616d6520706c616365686f6c646572><s trong><font face=arial>الجزء الخامس والاربعون
يوم الاربعاء وبعد الغدا على طول..ركب عبدالله سيارته الستيشن السودا وركبت العيوز عداله والبنات ورا...ومسكوا خط دبي... وعبدالله ملعوز امه.كل شوي يحط لها شريط "ام علايه" ..وكل ماتسمعه اطلع الشريط وتفره من الدريشه... وهم ميتين من الظحك عليها..لين ماوصلوا الشارجه كانت فاره 4 او 5 اشرطه... وهو في الدرب اتصل بحمدان...
حمدان: مررررررحبا...
عبدالله: هلا حمدان...شحالك؟
حمدان: بخير ولد عمي شحالك انت.؟
عبدالله: منيييييييح....هااا متى بتطلعون؟؟
حمدان: باجر الصبح ان شاء الله...
عبدالله: ليش مب اليوووم؟؟؟
حمدان: انتوا بتسيرون السوق اليوم؟؟؟؟
عبدالله: مادريبهن والله.... (صد على امه) امايه متى بتسيرون السوق انتوا؟
ام خالد: باجر الصبح...
رد عبدالله يتكلم في التيلفون..
عبدالله: خلاص ترتوب تعالوا باجر..اتصلبي يوم بتوصلون عشان نوديهن رباعه السوق...
حمدان: يصير خير...
عبدالله: لا مب يصير خير اتصلبي ...
حمدان: ان شاء الله عمي...
عبدالله: يالله برااااايك نحن وصلنا البيت..فمان الله
حمدان: الله يحفظك...
سكر عنه حمدان وهو حاااااااااااااسدنه من الخااااااااااطر لانه في بيت فطيم....
هل عبدالله دخلوا البيت ..ودخل هو الميلس.. وبعد شوي يت عليا اللي مارامت تصبر عن تشوف اخوها..وراحت على طول الميلس..ويوم دخلت..
عليا: وااااي فدييييييييييييت هالشوووووف انا يعلني ماخلى...
نش عبدالله يوم شافها وهو يظحك...
عبدالله: مرحبااااااا ملاااااااااايييييييين ولا يسدن في ذمتيه...
لوت عليا على اخووها وباسته على خده..وقفط عبدالله من هالحركه ...بس ظحك بعد..
عبدالله: حبتج العاااااااافيه الغاليه...شحالج؟
عليا: بخير فديتك ..استريح...(ويلسوا)..شحالك انته وشو علووومك..؟
عبدالله: بخير وعافيه الغاليه..شحاله فيصل؟
عليا: يناخر...
عبدالله: هههههه حليله.. سيري وعييه الحين بيأذن العصر..
عليا: احين بسير اوعيه...وبرجع لا تتحرك..
طلعت عليا ودخلت البيت خمس دقايق وردت لعبدالله وهي ماسكه علبه صغيره..يلست عداله وابتسمت..
عليا: هذي هدية تخرجك...
عبدالله: ياسلاااااااااااااااام...لي عبلتي على عمرج..؟؟
عليا: افا عليك بس...شي بسيط والله..
عبدالله: تسلمييين اختااااااااااااه انتي الوحيده اللي افتكرت تيبلي هدية تخرج..
عليا: عشان تعرف انا غير..
عبدالله: هههههههه من يوم يومج غير....
فتح العلبه وشاف قلم...صغير حجما بس شكله والنقوش اللي عليه روعه..وكان واضح انه مطلي بذهب...قعد عبدالله يجلبه بين صبوعه يفصفص فيه...
عبدالله: صصصصصراحه فنان....مشكووووره والله....
عليا: العفوو..عاد يوم تشتغل دكتور..وتلبس اللاب كووت هذا..اباك تحطه هني في جيبك تتخقق به..احيدهم الدكاتره ما ايوزون عن قلامتهم....
عبدالله: ههههههههههههههه متخيله الموقف انتي هااااا...ان شاء الله من عيووووني ومابتسخدم قلم غيره بعد...
دخل فيصل في هاللحظه.. وسلم على عبدالله ويلس وياه لين ما أذن العصر..طلعوا ثنيناتهم وتلاقوا ويا الشايب هلال في الدرب وسلم عليه عبدالله..وساروا رباعه المسيد...وردت عليا داخل البيت عند باقي الحريم...ماعدى نوره وفطيم ماكانن موجوداات...
في غرفه فطيم...
نورة: ايييييييه فطوم...متى بيي سعووودي؟؟؟
فطوم: طيارته توصل المغرب ان شاء الله....
نورة: واااي فديته متولهه عليه..
فطوم: ياوييييييلي انا...بيستانس يوم بيي وبيحصلج جدامه تصدقين..؟!..
نورة: هههههههه هي بينصدم....تعااااااااالي..قول ي منو بيلحقنا هني باجر..؟؟؟
وغمزت لفطوم...وفطوم فجت حلجها..
فطوم: لاااااااااااااااااه..؟! 3;
نورة: هيييي نعم...
فطوم: شوو ايييبه..؟؟؟؟
نورة: ياختي قال ماروم اصبر عن فطيم ماشووفها الا اخر الاسبوع..بسير هناك بشوفها...
ظربتها فطيم على ايدها ...
فطوم: يالله عاد قولي الصدق...
نورة: هههههه...بييب عنوود..ويمكن امه بعد..عشان ادور لها فستان للعرس....
فطوم: وناااااااااسه عيل....
نورة: مسكين حمدان يكسر الخاطر..امس غلست عليه حصه..قالت احين شيخه بتعرس وبتم فطيم فويه المدفع...والخطاطيب مابيخلونها تكمل دراسه....لو شفتي كيف ويهه اعتفس وتم موييييييييييييم...كسر خااااااااااطري قتله لالا فطيم بتكمل دراااسه ومابتعرس هههههههه...
ابتسمت فطيم بشكل غريب...
فطيم: الله كريم...
انصدمت نوره..
نورة: بلاج؟؟..بذبحج ان قلتيلي حد ياي يخطب من الحين....
فطوم: لالالالالا...محد يا...بس اخافه يصير صدق...وتعرفين انا بعيده عن البيت هالفتره..ولا ادري باللي يستوي..اخافهم يتفقون رواحهم واخر شي يخبروني ويحطوني في الامر الواقع..
نورة: لاااااااالالالالالا..خالي صح مايتفاهم بس متحضر ومابيغصبج على شي ومستحيل يجرب بناااس مايشاورج فيهم اول...اطمني..
فطوم: ان شاااء الله يا نوووره...بعدين انا بعدني صغيره عالعرس..مافيني..
نورة: فطيم بسالج سؤال صريح...اجاوبيني بهي او لا..
فطوم: سالي..
نورة: انتي احين تحبين حمدان والا لا..؟؟؟؟
سكتت فطيم وهي قافطه..
فطوم: ياختي مادري..ولد عمج هذا يربكني...مره ودّي اذبحه من الخاطر واحس اني اكره كره...واحيانا...غير... احن عليه... اتأثر من اي شي يسويه...انتبه لوجووده بشكل غريب..ولا تفكرين انه شكله الخارجي هذا اللي متخبلات عليه انتن ماثر عليه..لاني شفت رياييل احلى ..انا الشكل مب هامني... اللي مخبلبي حركاته وتصرفاته...خصوصا نظراته اللي ماتعرفين لها شو تبا....
ظحكت نوره..
نورة: هههههههههه انا قلت هي والا لا... مب خطاب..
ابتسمت فطيم بعد...
فطوم: هو شو يقولكم..؟؟
نورة: حمدان يحبج وايد بس ما يبا يعترف و ياخذ الموضوع بجدية الحين لانه يشوف نفسه صغير عالعرس والالتزام..على الاقل يبا يتخرج وتستقر اموووره بعدين ياخذ المووضوع بجديه ويخطبج على طول..
فطوم: اووف..قالج كل هذا.؟؟؟
نورة: لا بس انا اعرفه... ومتاكده انه هذا اللي يفكر فيه...
فطوم: وبشو تنصحيني ؟ كيف اتصرف..
نورة: خلي الامور على حالها...اتصرفي بطبيعيه وياه...يعني لا انج ادسين مشاعرج ولا اطلعينها وتخلينها واضحه...يعني مثل ماهو يربكج انتي بعد خربطيله امووره ههههههههه...
فطوم: ههههههههههه والله انج انتي خرااااااااااااااب... اصلا المفروض ما اطلع جدامه حمدان هذا..
نورة: يووووه دخيلج لا تردين على هالموضوع... احين انتي غبتي 3 اسابيع تام هو مب في حاله شقايل لو ماتظهرين له موليه ..بيتخبل علينا...
فطوم: ههههههه عاد لا تبالغين..اللي يقول متولع فيني... احس به دوم يستخف بي اصلا...
نورة: ههههههههههههههههه هذي طريقه حمدان في الحب...
فطوم: امحق طريييييييقه...امممره لا تخلونه يحب دام جي...
نورة: حليله والله..المهم قومي خلينا نصلي وننزل تحت...احين بيطرشون الدوريه تييبنا...
في الصاله... كان ام خالد تخبر ام فيصل وعليا بانه ام سلطان وبنتها وحمدان..بيووون باجر الشارجه عشان يدورون فستان عرس لعنووود...
ام فيصل: لا والله..؟؟ عيل ماشي تراهم معزومين عندنا باجر عالغدا...
ام خالد: والله مايندرابهم اخافهم يخلصون اشغالهم ويردون سيده العين..!!
ام فيصل: لالالا..مااااااشي.. خبروهم وقولولهم تراهم معزومين..يالله بالستر من زمان ماشفناهم ...بعد مايخلصون اشغالهم بييون بيتغدون وبيرتاحون...وعقب على راحتهم عاده...يبون يباتون حياهم الله ..
ام خالد: ان شاء الله بنقولهم..لكن ماظني يباتون...ام سلطان ماتصبر عن بيتها...
ام فيصل: هي وحليلها..والا ماشاء الله عرسهم عقب عرس شيخه بشوي؟؟
ام خالد: باذن الله..باسبوع والا اسبوعين ...
ام فيصل: ماشاء الله... الله يوفقهم ان شاء الله...
كانت ام فيصل خاطرها تسال متى بيسوون عرس ولدها سعيد..لكن بما ان نوره باقلها اربع شهووور لين تتخرج..فبتصبر لين ما تخلص يمكن الله اييسر امورهم...وبعدين تخاف تحرج حصه بالكلام بدون قصد..فاحسن لها اتم ساكته...
الساعه خمس العصر ..طلعت ام خالد مع ام فيصل وعليا يسلمون على عرب يقربون لهم في الشارجه...وعبدالله وفيصل طلعوا يتحوطون في دبي شوي. اما الشايب هلال راح يقضي كم شغله..والبنات شيخه وحصه وفطوم ونوره ومنى ومنال تيمعن في الحوش ويلسن يسولفن ويخربطن..لين ما اذن المغرب..وحزت ماكانن بينشن يصلن..انفتح الباب مال البيت ودخل منه سعيد شال شنطته وياه..نوره على طول وقف قلبها ورفعت ايدها تغطي بها حلجها...متفاجأه بانه يا الحين..جنها الا طيارته جدمت شوي... سعيد رفع عينه ويوم شاف لمه بنات وايد نزل راسه على طول...ما انتبه انهن بنات عمته...تحسبهن بنات غرب... ترابعن منى ومنال يسلمن على اخوهن وعقبهن فطوم وشويخ..
شيخه: الحمد لله عالسلاااااامه...
سعيد: الله يسلمج يارب شحالكم؟
شيخه: بخير وعافيه والله شحالك انته؟
سعيد: بخير وعافيه ارقص...
فطوم: ههههههههههه لا لا تفضح عمرك وترقص...
سعيد: منو عندكن..؟؟
فطوم: وابوي؟؟ خطيبتك واختها المصون...بنات عمتك هذيلا...
تغيرت ملامح سعيد وعلى طول رفع راسه صوب نوره..كان مستانس من الخاطر...سحب نفس طوييييييييييل وعقب ابتسم ابتسامه شاقه الويه..
سعيد: نواااااااااااااااري....! 3;!
كان متوله عليها من الخاطر.... ابتسمت له نوره ابتسامه حلللوه..وغمازاتها اللي تخبلبه طلعت كالعاده..
نورة: هلااااااا سعيييييييييد..الحمد لله عالسلامه...
مشى صوبها ولابس كل اللي حواليه...
سعيد: الله يسلمك من الشر يارب...شحالج؟
قال الكلمه الاخيره بصوت واطي مثل الهمس وتعبير ويهه رهييييييييب... كانه قاعد يدلع ياهل..
قفطت نوره وحمر ويهها...
نورة: بخير شحالك انته؟ وشوووو لبنان؟؟؟
سعيد: هههههههههه.زينه... (صد صوب حصه)..شحالج حصه؟؟؟
حصه: بخير الله يعافيك سعيد شحالك؟
سعيد: بخير وعافيه والله...ياحيالله البناااااااااات...روحن روحن صلن...
سوا حركه بايده كانه يروغ الهوش....
فطوم: وانته بعد سير صل...
سعيد: مصلي جمع انا....
فطوم: انزين نوره بعد بتسير تصلي...
سعيد: نوره بتقعد شوي...ذلفي فطووووووووم....
تظاحكن البنات عليه وخلنه بروحه شوي ويا نوره...
سعيد: شحالج غناتي؟؟ قسم بالله تولهت عليج من الخااااااااااطر....
نورة: احم...حتى انا...
ابتسم سعيد...وهو يتامل فويه نوره شوي...
سعيد: منو يابكم؟؟
نورة: ماجيكت الايميل من يومين؟
سعيد: لا والله ماشفته...
نورة: ترا عبدالله وخليفه ردوا من السفر..وهو يايبنا....وعرسه بعد عرس اختك باسبوع او اسبوع ونص جي...
سعيد: والله..؟؟؟؟ ماشاء الله تطورات...عيل وينه هو؟
نورة: طلع هو وفيصل...
سعيد: اهااا... وانتي يايه الشارجه تستقبليني؟؟
نورة: هذا السبب الخفي..السبب الظاهري انه يايين نشتري ونفصل حق عرس عبدالله...
سعيد: خلي عنج...هذا السبب الوحيد اصلا...
نورة: حرااااااااام عليك والله اني احاسب على وصولك من متى تخبر فطيم حتى...
سعيد: مابتخبر حد...
نورة: سعوووووووووود...
سعيد: اول سلمي علي مثل الناس....
نورة: وابوي عليك..سلمت تراني..
سعيد: امحق...شفتي خواتي كيف سلمن عليه؟؟ اللي تلوي واللي تبوس واللي توايه...
نورة: ههههههههه هذيلا خواتك...
سعيد: وانتي حرمتي...يالله وايهيني....
نورة: ههههههههههههههههههه روح عني..والله ماوايهتك... بسير اصلي انا عن هالمنكر..
سعيد: هههههههه ماعليه انزين جان ماطفرتبج عقب العرس...
مشى وياها داخل البيت..
نورة: يعني شو بتسوي..؟؟؟
سعيد: بخليج تسلمين عليه كل ما اسير وارد.. ومب مواااايه يكون فعلمج..سلااااااام غيييييييييييير....
ماتت نوره من الظحك...
نورة: ييييييييييييه...!!!..اش وفك اطييفست يوم سرت لبنان...!!
سعيد: يالله عاد مايخصها لبنان...هالافكار من سنين...
ظحكت نوره وسكتت..ويوم وصلوا الطابق الفوقاني...
سعيد: نواري...
نورة: عنونها...
سعيد: تسلملي هالعيون والله..بتمون لين الجمعه؟؟؟
نورة: ان شاء الله...
سعيد: حلوو...يايبلج هدايا بسيطه بعطيج اياهن...
ابتسمت نوره..
نورة: انا قايلتلك لا تخسر عمرك..
سعيد: ماخسرت عمري انزين....بس قتلج اشياء بسيطه تذكارات من كل مكان يعني..
نورة: مشكوووووووووور سعيد..
سعيد: العفو... برايج سيري صلي انا بدخل حجرتي اتسبح...
نورة: تمااااااام...
تفارقوا في الممر دخلت نوره حجره فطوم اللي كانت تصلي..ودخل سعيد حجرته ...
بعد صلاة المغرب رجعن البنات ويلسن في الصاله.. وسعيد رز بويهه وياهن.. بس بعد شوي اتصل بعبدالله يسلم عليه ويشوفه وين..وبعد ماخلص طلع من البيت وسار صوب قوم عبدالله وفيصل.. وقبل مايطلع تلاقى ويا قوم امه يايااات..سلم عليهن وطلع وهن دخلن.... مر الوقت وخذتهم السوالف..بس بعد العشا ..يابت فطوم الكاتلوجات وقعدن كلهن يطالعن ويتناقشن عالموديلات...وبما انهن بيطقمن...تلعوزن وايد عشان يتفقن على موديل ..يعني عليا انسانه متزوجه وماينفعلها اي موديل...وفنفس الوقت البنات ماتنفعلهن موديلات رسمية وايد ماتظهر شبابهن...واخر شي اتفقن على موديل بسيط مش رسمي لكن بدون تكلف كان ناعم جدا ويناسب كل الاعمار...احين ماشي تام غير يحصلن قطعه ناعمه ومناسبه...
الصبح الساعه 8 وعوا البنات كلهن لانهن كانن سهرانات... نشت نوره وتسبحت وصلت الصبح ولبست عباتها والشيله ونزلت تحت...ووقفت عند الباب متردده..شافت في الصاله امها وام فيصل..وعبدالله وسعيد يالسين يتريقون وحصه وعليا يالسات عالكراسي متجهزات للطلعه..
شافتها امها متردده عسب سعيد موجود..هي اصلا ماتمانع لكن تخاف تحصل لها هزبه...بس امها قالت..
ام خالد: تعالي تعالي...لا تستحين.. تعالي تريقي..
استغربت نوره...شو هالتغييييير والتطور..؟!... يالله ..بركه...
دخلت نوره وهي قافطه من عيونها الميفنه...اكيد سعيد يظحك عليها..وفعلا يوم رفعت عينها اطالعه بدون قصد شافت عيونه اطالعها بنظره تظحك.....
نورة: صباح الخير...
وايهت امها وام فيصل..
الكل: صباح النوووور....
نورة: وين خالي فديته...؟
ام فيصل: خالج سار البحر...
نورة: حافظ عليه...
ام خالد: يلسي تريقي عشان تروحن السوق وتخلصن اشغالكن..
نورة: جي انتي مابتسيرين ويانا؟؟
ام خالد: لا بتسير وياكن عليا..انا بظهر ويا عمتج ام فيصل..
نورة: ترتيب...
يلست نوره عدال اخوها عشان تتريق.. وكانت الدلال محطوطه عدال سعيد.. وهي اطالعهن مستحيه تطلب منه يصب لها...بس هو من نفسه قال..
سعيد: تبين حليب.. والا نسكافي؟؟
ابتسمت نوره على طريقه سعيد في الكلام... عاد اونه يتصرف بطبيعيه...
نورة: ابا حليب بس حطلي فيه شووووووويه نسكافي...
سعيد:افا عليج بس...كم نوره عندنا ..؟ من عيوني...
كان يتكلم بصوت واطي محد يسمعه غير نوره وعبدالله... عبدالله عقد حياته ومد ايده وكفخ سعيد علىجتفه...
عبدالله: لا اطيح الميانه وايد....!!
ظحك سعيد وصب لنوره الحليب..
ام خالد: شعندك على ولد خالك..؟!
عبدالله: يااااا ألله تحطم عاد هو يوم انا كفخته هالكفخه... لقطوا لقطوا قطع الغيار ماله ...
سكتت عنه العيوز..طويل لسان ماتروم عليه.... سعيد مسك كووب نوره بكل صبوعه..ومد ايده بالكوب صوبها...اي حركه ممكن تسويها نوره عشان تمسك الكووب شي اكيد 100% انه بتلمس ايد سعيد.. وهو متعمد يسوي هالحركه...ويوم مدت ايدها تاخذ الكوب..سبقها عبدالله اللي انتبه...وخذ الكوب من ايده..
عبدالله: هات هات.... مب علينا هالحركات....مسوينها قبلك...
خذ الكوب وعطاه اخته...الي قفط ويهها وسعيد نقع من الظحك...
سعيد: هههههههههههههههههههه عنلات بليسك واقف فحلجي اشوفك...
ظحك عبدالله..
عبدالله: مابتقص عليه انا....
المهم الجماعه كملوا ريوقهم وطلعوا..وسعيد طلع بعد يقضي كم شغله اهملها في غيابه..
وبعد ساعتين من الدواره في المحلات ..اتفقن كلهن على قطعه ورديه فاتحه...كانت منااااسبه وايد للموديل اللي اختارنه..ويوم خلصن من القطع راحن يدورن نعلان مناسبه للون..وطبعا خذن كلهن نفس الشكل...بس بمقاسات مختلفه...يلسهن عبدالله فمقهى فاظي...واتصل بحمدان..
حمدان: آلوو....
عبدالله: هلا حمدان..وين انتووووا؟؟؟؟ احين الساعه 11....
حمدان: تونا واصلين دبي...انته وين؟
عبدالله: انا في السيتي سنتر ويا البنات...
حمدان: احين بنمر عليكم..اذا كنتوا فوق انزلوا عيوزنا ماتروم عالدري المتحرك...
عبدالله: هههههههه انزين بننزل بعد شوي..انته يوم توصل اتصل..
حمدان: تمام...باي
سكر حمدان ..وسار صوب السيتي... يوم وصل ماطاعت العيوز تنزل..لانه عنود قالت انهم مالهم حاااايه في السيتي سنتر هي بتروح مكان مختلف..قالت لهم ينزلون يسلمون عليهم ويشوفون شو بيسوون احين ويردون..
حمدان: خلاص بنزل انا وانتن تريني..
عنود: لالا بنزل انابعد...
حمدان: ويـــــــــــــن تبــيـــــــــــــن؟؟؟؟؟؟ مالج حايه..
عنود: لي حاايه... بنزل وياك...
حمدان: خراااااطه انتي....
نزل حمدان ويا عنود...ودخلوا السيتي وبعد شوي تلاقوا ويا قوم عبدالله..وبعد السلامات....
عبدالله: احين وين بتسيرون... نحن خلصنا...
عنود: انا ميييره وربيعاتي عطني اسماء مخازن تاجر الفساتين وكتبتهن فورقه....بس عاد ما ادلهن وين...
عليا: اشوف عطيني....
فتشن عنود فشنطتها وطلعت ورقه صغيره وعطتها عليا...
وقعدت عليا ادلي حمدان اماكن المخازن ...وهو يحفظ...وعنود تحفظ وياه..
حمدان: خلاص عيل تمام...
عليا: تراكم كلكم معزومين عالغدا عندنا اليوم..خبر خالوه انزين...
حمدان: بطيع هزرج؟؟
عليا: وابوي؟ حد يرد العزيمه..؟؟ بعدين انتوا اصلامابتخلصون شغلكم قبل الغدا..مستحيل تحصلون فستان مناسب بهالسرعه..
حمدان: همممم..خلاص تمام بنقوولها...
عبدالله: ادل البيت انته؟؟ تعرف تي بروحك..
حمدان قال بحماااااس...
حمدان: نعاااااااااااااام اني ادله... بنيكم اول مانخلص ان شاء الله..
عبدالله: حلوو... عنوودي ماتبيني انا اوديج تنقين الفستان...؟!
وظحك..
عنود: انته الوحيد اللي ماباك تشوفه اصلا.....
عبدالله: افااااااا....ليش؟
عنود: ماشي..تشوفه في ليله العرس بس....
عبدالله: هههههههه انزين... بس ياويلج ان عقيتي الغشوه.... مقلّع وااايد ترا هني....
عنود: لا توصي حريص....اقول عبدالله ممكن طلب...؟
عبدالله: بس طلب..؟؟ آآآآآآآمري...
عنود: مايامر عليك عدووو...احم...أبا حصه...
عبدالله: شو تبينها..؟؟
عنود: اباها تسير وياي....اناماعرف اختار شي بدونها...
نورة: ياويلي عالحب انا...
حصه: هههههههههههه...اخاف امي تعصب...
عبدالله: صدقها امي بتعصب...
عنود: يالله انا قايله لعموووه قبل اني ماعرف اختار شي بلا حصيص....مابتعصب بردها لكم...
عبدالله: هممممممممممم...اوكي...
عنود: حلوووووووو..(وسحبت حصه لعداالها) ...مشكووور والله...
حمدان: احين هذي حايتج اللي نازله عشانها.؟؟؟
عنود: ههههههههههههه هي هذي حايتي...
عليا: خلاص عيل سيروا انتوا..ولا تبطون عالغدا..بنترياكم في البيت...
حمدان: اووكي..يالله جدامي...الله يعيني عليكن...
ظحكن البنات حصه وعنود وطلعن للسياره..وعليا ونوره طلعن مع عبدالله وروحوا البيت...
وبعد ساعتين من الدواره في هالمخازن والتفصفيص في فساتين الاعراس..ماحصلت عنود شي يعيبها..كانت تبا شي غريب .شي ماكد شافوه الناس..اللي شافته لين الحين كله تقليدي.. المهم ياسوا من المحاوله الحين وقرروا يروحون بيت هلال السويدي يتغدون ويرتاحون والعصر بيرجعون للسوق مره ثانيه...حمدان كان متحمس لهاللحظه...مع انه يدري صعب انه يشوفها..الاجان صدفه.. بس ماعليه على الاقل بيكون قريب منها..في بيتها..ويااااسلااااااااااا ام بترد العين باجر...متى بييي باجر.؟؟؟؟
----------------------------</font></strong>
</font></p></font>
مواقع النشر (المفضلة)