<font color='#000000'><p align=center>
<strong><font face="arial, helvetica, sans-serif" size=3>

<font size=5>هاذا الجزء اليدييييد
</font>

من شوق شوقي لك يا حبي و عمري
عايش ما بين الناس ضايع و هيماني..
من شفت طيفك يا طلة البدري ..
هزيت قلبي و حركت وجداني..

يوم السبت ...الظهر...

اليده كانت توها يايه من العين... و داخله بيت القبيسي و هي معصبه عالخدامه

اليده: دخلي لا بارك الله فيج من بشكاره
ام عمر: خير اميه.. بلاج محتشره؟؟
اليده: هاي الخايسه.. قامت اطول لسانها عليه..
الخدامه: ماما .. انتي واجد مشكل
اليده: محد ييبلنا المشاكل الا انتي... ذلفي يالله هاتي السامان من السياره
ام عمر: الله يهديج يا اميه... شو سوتبج انزين؟
اليده: اقول حق الدريول صك المكيف و افتح الدرايش.. نبا نتهوى شويه. قامت مسوده الويه وفتحتهن كلهن.. زين ماطيرتني بغشوتيه و عباتي.. و الهوا بارد.. زين ماتميدت انا
الخدامه: ماما... انتي عجوز.. ايجي بارد واجد ( تبردين بسرعه)
اليده: سكتي انتي ياليابسه.. هيه تراج ناريه... شو عليج انتي.. بتدخلين النار.. البطن ظاهر و الشعر ظاهر.. تبا الهوى يطير شعرها.. انتن في بلادكن اللي تظهر بطنها تراها مابتدخل النار..
ام عمر: ههههههههههههههههه... ماعليج منها... انسدحي في حجرتج لين العصر ابركلج
اليده: هيه والله.. عظامي كلها متكسره من البرد
ام عمر: ترى ظبيه بنت علي بتيج اليوم
اليده: يا مرحبا بها... زين يوم انها بتي.. يالله بسير الحجره... لا بارك الله فيها من بشكاره..


دخل عليهم بو عمر

ابو عمر: اشوف الدريول هني.. ردت امج؟
ام عمر: هيه توها واصله
ابو عمر: زين
ام عمر: وشو عن الهنوف؟
ابو عمر: تراج من البارحه حاشرتني... وانا خبرتج البنيه ماتبغيه
ام عمر: بس
ابو عمر: لا بس و لا شياته.. خلاص السالفه انتهت و لا تفتحونها مره ثانيه
ام عمر: والله انه عمر غامضني
ابو عمر: شو نسويبهم يعني
ام عمر: ادري انه عمر غلط.. بس تراه يحاول يصلح غلطته.. و الهنوف المفروض تحاول تصلح اللي بينهم
ابو عمر: الهنوف انا مربنها و ادريبها عدل... هيه ما طاعت ترد لانه تدري انه عمر عمره مابيتغير... وكل واحد حر بحياته.. وهي عاجل و تدري بمصلحتها
ام عمر: انزين .. وعمر وينه؟
ابو عمر: خليفة اتصلبي اليوم و قالي انه بايت في الشقه
ام عمر: رد يبات في الشقه روحه.. لاحول ولا قوة الا بالله.. عقب ماعتدل حاله .. رد شرات الاول
ابو عمر: هو هب صغير و يعرف مصلحته زين مازين...
ام عمر: و السفر... ؟ انا اقول بلاها هالسنه
ابو عمر: و الريم... لا لا واعدنها نسافر.. وبعدين اذا قعدنا هني شو بنسوي..بنسير نستانس و نفرح البنيات
ام عمر: على كيفك....بسير انجب الغدا..
ابو عمر: تعالي تعالي.. بغيتج في سالفه
ام عمر: خير
ابو عمر: سيف الكعبي ملعوزني تلعويز.. و عيزت وانا ارده
ام عمر: بلاه بعد.. شو يبغي؟
ابو عمر: شو يبغي بعد... الريم
ام عمر: تراك رديت عليه و قلتله ماعندنا بنات للعرس
ابو عمر: بس هو هب راضي يقتنع.. كل يوم والثاني اشوف حد من هله عندي في المكتب وانا الصراحه استحيت من كثر مارده
ام عمر: وانت شو رايك؟
ابو عمر: الريال زين..بس المشكله
ام عمر: شو؟
ابو عمر: سالت عنه و ماسمعت عليه شي... بس فيصل يقولي انه راعي مشاكل و مغازل
ام عمر: يا بو عمر كل الشباب جيه... و لا تنسى عيالك.. بس الواحد يتغير يوم يعرس
ابو عمر: يعني انتي مواافقه
ام عمر: مادري والله... مابغيها تعرس قبل خواتها الكبار
ابو عمر: خلا ص عيل
ام عمر: شو اللي خلاص؟
ابو عمر: برده شرات كل مره
ام عمر: بس شكله يباها و شارنها
ابو عمر: ماعرفنالج.. توج تقولين ماتبغينها تعرس قبل خواتها الكبار
ام عمر: هيه.. بس يمكن الريال زين ليش انفرط به
ابو عمر: لا حول... شو اقوله الحين؟
ام عمر: تدري... خلنا نسافر.. و يوم بنرد يصير خير...

وكانت ريم واقفه ورا الباب تسمع اللي يقولونه... استانست يوم عرفت انه سيف بعده يبغيها... و اضايجت في الوقت نفسه يوم ابوها قرر يرده...

عذابه: شو تسوين؟
ريم: ها... ماشي
عذابه: وليش واقفه عند الباب؟
ريم: بس جيه
عذابه: ابويه وصل
ريم: هيه...
عذابه: وانتي طبعا يالسه تسمعين
ريم: شو اسمع بعد
عذابه: عيل
ريم: سمعت ابويه يرمس امايه عن سيف
عذابه: اها.. السالفه فيها سيف.. وشو قال عنه؟
ريم: طلبني مره ثانيه.. أي ثانيه .. قولي العشرين
عذابه: وشو قاله ابويه؟
ريم: رده
عذابه: زين
ريم: وليش زين بعد
عذابه: انتي تبغينه؟
ريم ( وهي مستحيه ): و ليش هالسؤال؟
عذابه: عيل ليش زعلتي يوم رده ابويه
ريم: المفروض يشاوروني؟
عذابه: وافرضي انهم شاوروج.. شو رايج؟
ريم: مممم..... ماعرف
عذابه: شو ماتعرفين بعد.. يا هي يا لا
ريم: هيه ... بسير عند حمدوووه...... ( وربعت فوق)

عذابه ابتسمت من رد ريم.. و تاكدت انها تحب سيف.. حتى لو ما بينت لحد شعورها.. ودخلت الصاله عند ابوها و امها..
عذابه: هلا ابويه
ابو عمر: هلا والله...
عذابه: ها ابويه.. بشر شو استوى البارحه.. شو قالت الهنوف.. بترد.؟
ابو عمر: وين بترد... لا لا .. ماطاعت
عذابه ويمت يوم سمعت الرد... كانت حاطه امل في رجوع الهنوف.. و طبعا اذا ردت الهنوف اللي بينها و بين خليفة بيعتدل..
عذابه: يعني ماتبغيه
ام عمر: هيه قالت انها ماتريده
عذابه: و عمر.. شكله البارحه وايد واثق من نفسه.. شو استوابه؟
ابو عمر: لا تنشدين عنه.. يوم سمعها وهي تقوله لا شل عمره.. ولين الحينه مارد
ام عمر: الله يعينك يا عمر .. و يسرلك امورك
عذابه: يعني مابيسافرون معانا هالسنه؟
ابو عمر: الهنوف ما طاعت.. وخليفة مابيروم يهد امه و خواته..
عذابه: يعني بنسافر رواحنا
ام عمر: هيه.. شو بنسوي بعد.... عذوب... وين بتسيرين... تعالي.. الحينه الغدا بيزهب
عذابه: مابغي اتغدا ... ( راحت حجرتها)
ام عمر: مادري شو اخرتها ويا عذوب
ابو عمر: عن شو تطرين؟
ام عمر: عن خليفة
ابو عمر: بلاه؟
ام عمر: شو بلاه بعد...ماندريبه جان بعده يبغيها ولا لا
ابو عمر: اكيد يباها..
ام عمر: بس السنين تمر و ماشوف شي يستوي بينهم..و حرام تضيع حياة البنيه.. وانت تدري وايد خطبوها بس انت اللي تردهم
ابو عمر: انا قايلج الف مره.. محد بياخذ عذابه غير خليفة
ام عمر:بس خليفة
ابو عمر: لا بس و لاشي.. خليفة ولد عمها واولى بها.. وانا مابغي غيره ياخذها ...
ام عمر: تعال... و الغدا؟
ابو عمر: تغدوا رواحكم

في حجرة عذابه..
خلود: عذوب..بنسير ميركاتو.. بتين؟
عذابه: لا مالي بارظ
خلود: كلنا بنسير.. قومي يالله.. بنتشرا حق السفر
عذابه: مابغي اسير..
خلود: بلاج
عذابه: مضايجه
خلود: من شو؟
عذابه: من كل شي... كل شي حولي يضايجني... امايه .. وابويه.. عمر.. الهنوف... حتى خليفة . حتى خليفة
خلود: عن شو تطرين؟
عذابه: مادريتي انه الهنوف ردت عمر...
خلود: خبرتني علايه
عذابه: الحين انا شو مصيري
خلود: وانتي وشلج.. ؟
عذابه: عمر و الهنوف هم اللي يقررون مصيري
خلود: انتي شو تخربطين
عذابه: يوم اتزوجوا الكل قال.. خليفة بياخذ عذابه.. ويوم اطلقوا.. خليفة ابتعد عني.. والحين .. شو بيستويبي
خلود: ما بيتسويبج شي.. خليفة يحبج و صدقيني بياخذج
عذابه: تدرين.. قبل كنت واثقه من هالشي.. عمري ماشكيت في لحظه انه خليفة مابيكون ريلي... من وانا صغيره حاطه في بالي هالشي.. خليفة لي انا وانا لخليفه...والحين كل شي تغير.. كل لحظه تمر فيه افكر اذا في يوم بتزوج خليفة ولا بكون لانسان غيره..قبل كنت اكابر يوم اشوف خليفة.. اتغلى عليه و ازعل عليه.. لاني ادري انه بيكون لي .. نهايتنا مع بعض لو شو ما صار.. بس الحينه اخاف افقده.. والله اخاف..
خلود: لا تخافين... قلتلج خليفة لو عرس ما بياخذ غيرج..
عذابه: ظنج بعده يحبني؟
خلود: الا يموت فيج
عذابه: من زمان ماشفته.. حتى يوم رد من القنص سلم على امايه و يدوه.. وماسلم عليه
خلود: انتي في حجرتج مانزلتي.. ليش تلومينه بعد
عذابه: تذكرين هاك اليوم .. يوم سرنا ليوا
خلود: ههههههههههههههههههه... حليله...
عذابه: احيد كنا مزاعلين.. اتصدقين انه كان يقولي اللي تبينه بسويلج اياه.. بس لا تبتعدين عني..خلود؟
خلود: نعم
عذابه: احبه..
خلود: ههههههههههههه.. ماسمعت
عذابه: اقولج احبه
خلود: وانا شو تبيني اسوي
عذابه: مادري
خلود: اقول قومي يالله بنسير.. وهناك في المول اصرخي على راحتج وقولي احــــــــــــبــــــــــ ــــه
عذابه: اوكي....

احب حبك يا حبي العذري ..
يا حب ساكن وسط قلبي و شرياني..
يخفق بحبك قليبي في وسط صدري ..
يهتف باسمك غناتي طول الزماني..

ميركاتو....

دخلن البنات المركز...وتمن يحوطن من محل لمحل...ومروا حذال الكوفي شوب فوق... و الشباب طبعا مايقصرون... متفيزرين هناك...

عذابه: اوف ماكثرهم.. ماروم امر هني
حمده: شو بتسوين يعني... بتناقزين
ريم: ليش لا... يالله عذوب.. وانا بشجعج
خلود: لا والله... بتفضحونا انتن
عذابه: غشوتيه خفيفه... مادري اليوم الشباب بتيمعون..
حمده: هالموضه انزين...
عذابه: أي موضه انتي بعد.. جني هب متغشيه
ريم: ومن قالج تلبسين هالشيله
عذابه: وانا شو عرفني ان المركز متروس شباب.. واليوم السبت.. هب الخميس
خلود: عادي...السبت و لا الخميس.. دوهم متفيزرين هني..

اجدمن البنات ما عدا عذابه... الا كانت تستحي تمشي..و الشباب يناظرونها.. وهي تمشي جان يقوللها واحد فيهم...

... يا ويل حالي.... ماقتل قلبي سهام...ولا طعن جوفي رماح... ايه والله ماذبحني غير واحد.. قال احبك ثم راح....

وتموا الشباب يضاحكون على رمسته.. وعذابه شوي وبتموت من المستحى... حمده صدت اطالعها.. و شافتها شوي و بتطيح.. &#92;

وبين الشباب... صد واحد يطالع البنيه اللي يرمسها ربيعه... و يوم شافها انصدم... عرفها.. واستئذن من ربعه و نش عنهم...

خلود: عذوب بلاج
عذابه: ماروم اصلب عمري... سمعتي شو قال...
ريم: ماعليج منه
عذابه: ياربي . يا فضيحتيه..
خلود: قومن نظهر عيل
ريم: بس ماشريت لي شي..
خلود: انتي اللي مايعيبج شي..
ريم: شو رايكن نسير الشارجه.. بنسير صحارى
خلود: الحين؟
ريم: شو فيها... توها الساعه 6
عذابه: لا لا .. بنرد البيت
ريم: شو نرد البيت... باجر الدريول مابنحصله.. امايه تحتايه
خلود: خلنا نسير السياره و نتفاهم.. حمدوه بلاج؟
حمده: مابتصدقون من شفت
ريم: وين؟
حمده: في الكوفي
خلود: منو؟؟؟

وتوهن وصلن السياره....

حمده: هذا .. (هي تاشر على الي واقف حذال سيارتهم)
ريم: رحنا فيها..
خلود: الله يستر.... هلا والله
خليفة: هلا وغلا.. اشحالكن؟
حمده: بخير الله يسلمك.. شو هالمفاجاه الحلوه .. توك واصل صح ( تستهبل اونها)
خليفة: لا والله.. اظنج شفتيني داخل
ريم: شو اخبارك خليفه... لك وحشه اتصدق
خليفة: شو تسون هني
حمده: نتشرا حق السفر
خليفة: رواحكن؟
خلود: منو بييبنا يعني.. امايه عندها عرب في البيت
خليفة ( وهو عيونه على عذابه طول الوقت.. وعذابه منزله راسها مابتغي تشوفه): كيف تمشن بين الشباب جيه؟
ريم: شو نسوي يعني... وبعدين ماسوينا شي غلط
خليفة: هب عيب اللي استوا يعني... كيف ترضن على عماركن تسمعن هالرمسه من الشباب
حمده: ما حصل الا الخير...
خليفة: انا صح مالي خص فيكن... بس مارضى الغلط عليكن
خلود: خليفة انت هب بس ولد عمنا.. انت اخونا و المفروض تحاسبنا اذا غلطنا.. بس تدريبنا عدل وتدري انه اللي استوى احنا مالنا خص فيه
خليفة: السموحه اذا ادخلت في شي ما يعنيلي.. بس حرمتيه بينكم... ومارضى عليها..
عذابه استانست يوم سمعت الكلمه منه... (((حرمتيه ))) فديته والله.... ااااااااااااااااه كيف احبه و احب صوته و اسمه و كل شي فيه... يارب متى بتجمعنا.. يا رب لا تفرقنا.. لا تبعدني عن اللي ملك روحي و قلبي. لا تبعدني عن اللي روحي بحبه شغوفه...

ركب خليفة سيارته... واللي كانت قريبه من سيارتهم.. واول ماشغل السياره شغل المسجل...

ماقلتي يالغلا وش حالها عيونك ترقب طيوفي او ان النوم غالبها
ما قلتلي انت تحب ومن هو مضنونك واللي تحبه احاسيسك يحس بها

و رو ح عنهم خليفة.. اضايج من اللي الموقف اللي صار... وخاصه انه عذابه هي اللي تعرضت لهالموقف..

يا من يبيعك و أنا بروح لك اشري..
أفديك بروحي يا عالي الشاني..
لا ما نسيتك لو العمر بي يجري..
إذا نسيتك قول مات و خلاني..

في السيارة

ريم : حرمتيه بينكم و مارضى عليها (تقلد خليفه)
عذابه: بسج عاد.... غاديه متو كل شوي تعيدين هالجمله
خلود: الصراحه عيبني خليفه
حمده: حتى انا.... يا حظج يا عذوب
عذابه: أي حظ هذا اللي تحسديني عليه
حمده: على خليفة... والله انه هالانسان بيموت عليج
خلود: وانا اشهد
عذابه: شو فايدة الحب دامه ما بيستمر
ريم: شو اللي ما بيستمر
خلود: عذوب... كمن مره اقولج خليفة يحبج و يباج
عذابه: مادري والله... عقب اللي صار بين الهنوف و عمر هب متاكده من شي
حمده: لا تخافين... اذا من نصيبج مافي شي في الدنيا بيفرقكم
</font></strong></p></font>