<font color='#000000'><p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">الجزء الثامن عشر
(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...)))
سافر محمد دون مايرمس حمده.. هي رفضت انها تسلم عليه اونها تعاقبه.. و هي اصلا بتموت و تسلم عليه لانهم بيغيبون اسبوعين تقريبا..
عمر قرر انه يشل الهنوف من تفكيره.. انقهر من موقفها اخر مره.. اول مره يعترف لها بحبه.. واول مره يقول لها كلمة احبج.. و مع هذا رفضته ولا طاعت ترد له.. فقرر انه ينساها و يتزوج بدور..
اما خليفة سافر ويا عيال عمه القنص.. وكان يتريا ريم تخلص امتحاناتها عسب يخطب عذابه... و كان فعلا مستانس بردة فعل عذابه حس براحه يوم عرف انها مابترده شرات قبل..
باقي على امتحانات ريم يومين.. و حالتها حاله .. تفكيرها دوم منشغل بسيف .. قامت تفكر فيه وايد...
دخلت عليها عذابه
عذابه: ريماني... قومي نتعشى
ريم: هب يوعانه
عذابه: المذاكره ما منها فايده اذا ما كلتي شي.. لازم تركزين
ريم: والله ماحس بيوع... اذا يعت بنزل باكل
عذابه: ريم..
ريم: نعم
عذابه: فيج شي
ريم: لا
عذابه: حد مضايقنج بشي
ريم: لا
عذابه: زعلانه من حد؟
ريم: لا
عذابه: عيل بلاج... ؟؟
ريم: مافيه شي
عذابه: لا اكيد فيج شي... خبريني؟
ريم: عذوب... ان خبرتج توعديني ماتخبرين حد
عذابه: اوعدج...
ريم: قولي والله
عذابه: وعدتج تراني
ريم: احلفي
عذابه: لا حول... والله مابخبر حد
ريم: ....
عذابه: ليش سكتي
ريم: عذوب
عذابه: هلا
ريم: تذكرين قبل
عذابه: لا ماذكر...
ريم: صدق ارمسج
عذابه: وانا بعد... حددي شو اللي لازم اذكره
ريم: تحيدين يوم مره مريتوا عليه المدرسه الظهر... و جان.... (سكتت)
عذابه: جان شو...!!؟؟؟ كلمات متقاطعه هيه
ريم: تراني احاول اقولج بس انتي ماتساعديني... اذكري
عذابه: انزين... مره مرينا عليج في المدرسه... الظهر... كمن مره مارين عليج.. حددي متى ؟
ريم: يوم.... يوم صارخت في ويه هذاك...
عذابه: هيه.. يوم تفتنين على الريال
ريم: هيه
عذابه: وشو اللي ذكرج به
ريم: الصراحه
عذابه:...
ريم: هاك الريال
عذابه ( وهي مندمجه):....
ريم: اللي اظاربت معاه
عذابه: انزين
ريم: .....
عذابه: كملي عاد... بلاه؟؟؟
ريم: اعرفه
عذابه: شقايل يعني تعرفينه
ريم: يعني اعرفه
عذابه: تعرفين شو اسمه؟
ريم: هيه
عذابه: وانتي شو عرفج به؟
ريم: عطاني رقمه
عذابه:شــــــــــــــــــ ـــو؟؟!!؟؟
ريم: بس والله ماتصلت به ولا في يوم رمسته .. الاا من كمن يوم
عذابه: رمستيه؟؟؟
ريم: هيه
عذابه: انتي ما تستحين تتصليبه
ريم: انا ماتصلت
عذابه: عيل منو .. هو يعني اللي بيتصل؟
ريم: هيه
عذابه: شو هيه
ريم: هو للي اتصل
عذابه: وهو شو عرفه برقم البيت.. اصلا هو يعرفج؟
ريم: مادري والله...
عذابه: وشو قالج
ريم:......
عذابه: بلاج ساكته... شو قالج؟
ريم: انه يحبني... و اني انا بتم في خاطره.. وهالسوالف
عذابه: اونه
ريم: والله
عذابه: وانتي شو رديتي عليه
ريم: صكيت في ويهه
عذابه: ورد اتصل
ريم: ماعرف.. من هاك اليوم مارد على التلفون
عذابه: انزين لو اتصل خبري ابويه.. هو روحه بيتصرف معاه
ريم: المشكله
عذابه:شو؟
ريم: المشكله انه ابويه يعرفه
عذابه: شو يعني يعرفه...
ريم: يعرف الريال عدل...
عذابه: خبري فيصل ولا عمر
ريم: حتى هم يعرفونه
عذابه: يعني هو يعرفنا عدل... منو هو
ريم: ما بتصدقين
عذابه: عادي بصدق.. خبريني الحينه... رفعتي ضغطي
ريم: اسمه سيف
عذابه: سيف... سيف .. منو سيف .. ماعرف حد ب... لحظه لحظه... سيف.. سيف الكعبي؟
ريم: هيه
عذابه: قولي والله
ريم: والله
عذابه: اللي يا يخطبج
ريم: هيه
عذابه: والله دنيا... سيف للي بهدلتيه بين البنيات هاك اليوم و خليتيه مايسوى بيزه.. ياي يخطبج
ريم: هاللي انا مستغربه منه
عذابه: يمكن يحبج
ريم: مادري
عذابه: وانتي
ريم: شو انا؟
عذابه: تحبينه
ريم: وليش هالسؤال بعد
عذابه: من يومج هاك وانتي متغيره.. واظن حالج انجلب يوم سمعتي صوته
ريم: لا انجلب ولا اعتدل
عذابه: مارديتي عليه... تحبينه؟
ريم: ماحبه ولا شياته.. يمكن تظهرين... ابغي اذاكر..
عذابه ( وهي تبتسم): ريماني... ماصدق انج تحبين
ريم: ماحب انزين........ يلا برع
عذابه ( وهي ظاهره تغني): من بين الناس حبيتك من بين الناس و بكل احساس اغليتك. بكل احساس حبك جرى بدمي نسااني كل همي.. خلى حياتي غير.. من بين كل الناس...
وجان تفر عليها ريم.. المخده...</font></font></p></font>
مواقع النشر (المفضلة)