<font color='#000000'><p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">ابو عمر ( يرمس فيصل بالتلفون): الو... وينك ماوصلت البيت لين الحينه ها.. ماتدري بهل الرميثي.. هب روحك قايلي انهم بيتغدون عندنا... و ليش ماشوفك في البيت عيل.. لا بارك الله فيك من ولد.. عنبوك ماتروم تنفعني .. يلا بسرعه.. دقيقتين و اشوفك عندي.. وان تاخرت يا ويلك.. بزوالك ترى
فيصل: اب اب اب.. شوي شوي علينا يالشيبه بلاك جيه محتشر...
وهذيج الساعه دخل فيصل عليهم ...
فيصل: ها شو رايك... اقل عن دقيقتين بعد... شو تبغي اكثر..
ابو عمر: وليش تاخرت ها
فيصل: يا بويه وين تاخرت الله يهديك.خلاص كمل حشرتك في الميلس.. تراهم وصلوا
ابو عمر: اسبقني عيل لين ماغير ثيابي
فيصل: تم

((((((((حبيبي ومهما صاروا الناس ضده تحداهم وحط ايدي بيده ولا همه حبيبي)))))))
و دخل محمد الرميثي الميلس مع ابوه و ربيعه عيسى...و رحب بهم فيصل و سلم عليهم.. وعقب شوي دخل عليهم ابو عمر و يلسوا يسولفون لين ما حطوا الغدا و تغدوا رباعه و عينوا خير...

ابو محمد: والله يا بوعمر الشغل معاك خير و بركه
ابو عمر: الله يسلمك...
ابو محمد: والود ودي اللي بينا يكبر و يزيد... والصراحه الود ودي نناسبكم و نكون هل وقرايب.. وتراني الا ياي اليوم اخطب ولديه لبنتكم...و بذمتيه ترانا بنشرف بهالنسب

عاد محمد ماصدق... ماتوقع انه ابوه جيه بيرمس... يعني رمسته كانت واااايد حلوه... و استانس على ابوه وايد...
ابو عمر ( وهو منصدم): والله يابو محمد.. الشرف النا احنا... و هذيج الساعه المباركه اللي احط ايدي في ايدك وايوز ولدك بنتي... بس تراه الشور هب شوري انا.. شور البنيه و انا الصراحه ماجبرهن على شي.. و ان شاء الله مابيصير الا كل خير
ابو محمد: انت شاور و خذ وقتك يا بوعمر.. وتاكد انه اللي بينا مابيتغير... حتى لو رفضتونا

محمد انجلب حاله... يرفضونه... معقوله يمكن يرفضونه... ليش يرفضونه.. انا كل بنيه تتمناني.. ريال و النعم فيه و ماعليه قصور.. مال و علم وحتى الجمال فيه..بس تم يفكر... و تذكر يوم خبره ربيعه انه يمكن تكون مخطوبه لولد عمها.. واكيد هذا هو السبب اللي بيرفضونه عشانه

وتموا يسولفون و نسوا سالفه العرس و الخطوبه... بس محمد اتغير .. عقب ماسمع رد بو عمر اتحطمت مياديفه .. حس انه يكن يفقد حمده قبل ما يملكها حتى.. معقوله يخسر اعز انسانه في حياته.. يخسر الانسانه الوحيده اللي ملكت قلبه و دخلت حياته...وعقبها اترخص من ابوه و قاله انه بيبات في دبي مع ربيعه...

فيصل: ها محمد شو قلت
محمد: لا يا ريال مابغي اغثيكم
فيصل: شو تقول انت... عيل تبات في فندق ولا شقه و نحنه بيتنا موجود.. لا والله ما تسويها
عيسى: مايحتاي يا فيصل... تراكم ماتقصرون .. بس مانبغي نزعجكم
فيصل: شو تزعجنا انت بعد... لا لا .. قلتلكم دامكم بتباتون في دبي... تراكم بتباتون في بيتنا... عيل البيت موجود و ترقدون في الفنادق.. والله مايصير هالشي
محمد كان مضايج وايد و ماحب يبات في بيتهم... البيت اللي فيه قلبه.. كيف يقدر يرقد في المكان اللي ترقد فيه حبيبته... ويكون منها قريب ومايفرق بينهم غير الجدران..

فقرر محمد يبات في بيتهم مع ربيعه عقب ماتم فيصل يصر عليهم.. وتواعدوا الشباب يظهرون رباعه مع خليفة و يحوطون في المراكز و يتعشون..

في بيت خليفة القبيسي

علياء دخلت الحجره على الهنوف..
علياء: الهنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
و ف
الهنوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. بلاج داشه جيه
علياء: انزلي بسرعه.. ناس يبونج تحت
الهنوف: منو
علياء: انتي بس قولي الله يستر
الهنوف: بلاج.. منو اللي يانا
علياء: عـــــــــــــمــــــــــ ـــــر
الهنوف: وشو يبغي بعد
علياء: وانا شو عرفني.. امايه محد راحت بيت فطوم يارتنا.. انزلي يالله.. انا مابغي اجابله.. شكله والع ضو.. و مابغي اكون كبش الفداء
الهنوف: هزرج.. ليش يا؟؟
علياء: يمكن يشوف عياله.. تعالي.. عيالج راحوا مع امايه
الهنوف: يشوف العيال اونه... توه اذكر انه عنده عيال... ما عليج انتي.. تحصلينه ياي يظارب
علياء: ماقولج الله يعينج
الهنوف: انزليله.. بغير ثيابي و بلحقج
علياء: ليش بعد تغيرين ثيابج
الهنوف: يعني اظهرله بقميص النوم
علياء: انزين.. لا تتاخرين الله يخليج

ونزلت علياء و دخلت الميلس عقب ما طلبت من البشكاره تيب القهوة و الشاي

علياء (و هي تناول عمر فنيال القهوه): تفضل
عمر: زاد فضلج.. وينها ختج...
علياء: ها... هني
عمر: شو هني بعد
علياء: الحينه بتنزل
عمر: ما خبرتيها اني ابغيها
علياء: هيه
عمر: وشو قالتلج
علياء: بتغير ثيابها و بتنزل
عمر: ليش تغير ثيابها بعد.. جيه قاعده مفصخه
علياء: وانت ليش معصب... قالت بتي و خلاص

ودشت عليهم الهنوف...
علياء: زين يوم انج وصلتي... مليت من القعده... بسير اطالع التلفزيون ابركلي
الهنوف: السلام عليك
عمر: عليج السلام.. مابغيتي تنزلين
الهنوف( وهي مستغربه من رمسته): خير .. ليش ياينا
عمر: جيه حرام ازوركم
الهنوف: لا هب حرام.. بس هب من عوايدك
عمر: عيل اطمني بتشوفيني دوم متفيزر هني
الهنوف: ليش
عمر: شو ليش بعد... عندج مانع انتي
الهنوف : لا هب جيه.. بس
عمر : لا بس ولا شياته.. وينهم العيال
الهنوف: محد
عمر: ما شاء الله .. وين فارتنهم
الهنوف: شو فارتنهم بعد.. راحوا مع امايه بيت اليران
عمر: لا والله.. وانتي شقايل تخلينهم برع البيت رواحهم ها.. جيه هب امهم.. شقايل تفرينهم بيت اليران وانتي قاعده في حجرتج ولا همج شي.. جيه بيت يرانكم حديقة عامه وانا مادري
الهنوف: ماظنك ياي تعلمني شو اللي لازم اسويه.. شوف عمرك اول شي عقب ارمس
عمر: بلاني
الهنوف: توك اتذكرت انه عندك عيال.. ( وحاولت تمسك عمرها عشان ما تغلط عليه باي كلمه) بتخبرك انت ياي تعلمني شقايل اربي عيالي
عمر: هب ياي اعلمج .. ياي اقولج شي واحد و بس
الهنوف: نعم

وهذيج الساعه رن موبايل الهنوف... عمر ما كان يدري انه عندها موبايل.. و طبعا .. انتفخ ويهه من الغيض

الهنوف: الو.... هلا هنادي.. بخير الله يسلمج.. لا والله... انزين شو رايج باجر انسير.. لا عادي برد من الشغل و عقب بمر عليج.. بنسير رباعه.. خلاص عيل... وداعة الله</font>
</font></p></font>