<font color='#000000'><p style="text-kashida: 0%"><font face="arial, helvetica" size=3><font face="arial, helvetica,verdana">الجزء الثالث:

((((( حد منكم شاف في الدنيا بدر...مقبل يمشي و من حوله بشر.. )))))))
دخلت حمده البيت وهي تردد هالكلمات بصوت عالي....
عذابه: لا الــــــــــــــــــــــه إلا الله... عالنبي محمد ويالله صلوا عليــــــــــــــــــــــ ــــه...
ريم: كلللللللللللللـــــــــــ ــــــــووووووووووووووووو

ووش
حمده وهي اونها مستحية: (((((هذا ماهو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر.. أو.. أو بدر يصبح بعد مده هلال.... هذا بدر مكتمل .. مكتمل... أوه يا ربي.. نسيت .. هيه هي...مكتمل طول الشهر))))
حمده: لا حول .. نسيت المقطع... يا بنات خلنا نعيد المشهد.. يالله .. جاهزين
ريم: اسمحيلنا ... خيرها في غيرها...
الام: وابويه عليج انتي.... يايه من الجامعه ولا اونها عروس... انقلعي و روحي حجرتج يالله بييون قوم عمج اليوم..
حمده: شو فيها يعني .. خليني استوي عروس .. حرام يعني احلم...
الام: الحلم إن شاءالله بيتحقق ... اصبري انتي بس... اللي يسمعج يقول فارينج في الشارع..
ريم: صدقج امايه... فضحتنا بين الناس ... أبا اعرس و أبا اعرس
حمده: يالنونو انتي سكتي الله يخليج... ولا ما شي حليبه اليوم
ريم: احلفي انتي بس... نونو ريلج اللي بتاخذينه.. يعله يا حمده يا بنت ابويه وامايه ييج واحد اول ما يشوفج يقولج .. انتي شرات امايه.. واباج تستوين امايه..حمووده روحي سويلي سيرلاك.. بس بالموز.ههههههه
حمده: لا والله.. براويج يالذيبه انتي.. انا ريلي ريال والنعم فيه... منبت رياييل .. مب نونو شراتج
الام: حمدوه ذلفي حجرتج .. روحي يالله.. وانزلي عسب بتي حرمة عمج و عيالها
عذابه: ليش بعد تيب عيالها.. قصددي يعني بس علياء لازم يعني ولدها ايي..؟؟
الام: هب انتن ميتات عالعرس... ترا هاذو ها ولد عمج خليفه و من سنه يباج.. وانتي مادري بلاج عليه
عذابه: الله يسامحج يا حمده لازم تفتحين سالفة العرس الحينه.. جان اترييتي لين ماتوصلين حجرتج. منو بيسكت امي الحينه
ريم: صدقها امي يا عذوبه.. حليله خليفه ماعليه قصور .. ريال و النعم فيه... ليش ماتاخذينه
حمده: هيه والله عرسي و خليني افرح شوي و اعيش لحظه العرس .. صح أني مابكون العروس .. بس يالله ماشي الحال...
عذابه: حمدوه شو رايج انتي تستوين العروس
حمده: مايحتاي اخذ فضلة اختي.... انا اللي بياخذني مابيكون ماخذ غيري حتى لو كانت ختيه ..
الام: حمدوه تراج بتيبيلي الضغط و السكري ... روحي حجرتج ولا تنزلين دام رمستج بتم جيه
حمده: خلاص خلاص يالغاليه بسكت... زين جيه
ريم: فديتج يا امي.. لا تزعلين ترانا بس نتمصخر
الام: والله خاطري افرح فيكن بس انتن مادريبكن شقايل... اختكن العوده خلود.. كم واحد ياها و خطبها بس ماطيع و مادري ليش... مره هب زين .. ومره هله مب زينين... ومره ما يناسبني.. وحمدوه,, يوم ياها ولد يرانا بدر.. ماطاعت.. اونه فقير... يا امايه الفقر مب عيب... وبعدين هم فقرا ما شاء الله الخير عندهم بس انتي اللي ما تبين ... و عذابه.. نصيبها بين ايدها . ريال من هلنا و دمنا.. يحبها يموت فيها... وشرات خواتها راكبه راسها و ماتبغيه... ودمعت ام عمر من القهر اللي فيها بشوفة بناتها بهالحاله.... وفوق هذا كله فيصل و سواته... ياربي متى بيعرس .. متى بتعرسن كلكن واشوف عيالكم متى ... يوم اموت يعني.؟؟ و تمت ام عمر تصيح ...وتمسح دموعها بشيلتها..
حمده: دخليج يا امايه لا تصيحين... يا امي هذا النصيب .. وصدقيني لو ياني واحد زين مابرفضه.. وبعدين مالقيتي غير بدر... اللي كفخني لين ماقلت بس و انا صغيره.
ريم: شو فيها يعني.. بالعكس لازم تستانسين... ضرب الحبيب زي اكل الزبيب..
حمده عصيت و تمت تشوف ريم بنص عين..: لمي ثمج انتي.
عذابه وهي تلوي على امها: فديتج والله يالغاليه... صدقيني بتفرحين فينا كلنا واولهم فيصل... ودخيلج يا ام عمر .. لا تيبيلي طاري خليفه... هذا شرات اخويه فيصل مب اكثر
ريم: حبيبتي ... يالغاليه يا ام ريماني....لا تصيحين... وان شاء الله بتفرحين يعيالج كلهم... واولهم ريماني( في الاحلام)...
الام: والله يا بنتي انا مب شايله همج شرات اخوانج... انتي البذره اللي سكنت قلبي من يوم مانولدتي.. انتي الغلا كله.. فديتج والله وتلوي على بنتها..
حمده+ عذابه: احم احم.. نحن هنا..
الام: فديتكن كلكن ..بس بعد ريماني غير ...
ريم: فديتج والله يا امايه.. بس الحمدلله اني ماشتركت في مشروع العرس...

دخل عليهم فيصل....
فيصل: وينها ام فيصل ...متوله عليها .. وينها
الام: هلا والله بالغالي..
ويحب فيصل راس امه ويقعد حذالها...: مادري والله بلاني .. اول ماظهرت من الشغل .. اتولهت عليج.. قلت لازم ارد واشوف اغلى انسانه عندي في هالدنيا.
الام: الله يحفظك يا وليدي...
ريم: زين يالابن البار .. ليش ماتفرح قلب اغلى انسانة في حياتك وتعرس..؟؟
فيصل وهو منزعج من كلام اخته: انتي مالج خص... امايه فرحانه بعرسي ولا بدونه...
الام: خليه برايه.. خله يسوي اللي يبغيه...
فيصل: افا والله يا ام عمر... اللي تبينه بسويه.. بس لا تقوليلي اعرس... تدرين احس بغصة في حلجي .. و بطني بيتم يعورني...
عذابه: حشا مب عرس هذا .. تقول مرض...
فيصل: واخس عن المرض بعد... نسيت اخبركم.. ترى خليفة اتصلبي ويقول بيي اليوم مع هله..
عذابه بصوت واطي: ردينا لطاري خليفه
فيصل: بلاه خليفه.. مب عايبنج يعني
عذابه: ماقلت شي ...ارمس ريماني
فيصل: تتحريني ماسمعج يعني... ابويه خليفه يسواج ويسوى طوايفج بعد... والله لو اني بداله .. جان بعتج شرات ما بعتيني ... مب هو يا حليله ميت فيج .. مادري على شو... يمكن لسانج الطويل ها.. يا حليلك خليفة.. يشوف الغزلان اللي برع .. و مع هذا يقول بنت عمي واباها.. على فكره.. ترى الف بنيه تتمنى كلمة من خليفة او حتى نظره..مب انتي .. بتخبرج اخاف الا تتحرين عمرج الليدي ديانا وانا مادري؟؟
عذابه: امايه شوفي ولدج.. وبعدين لو سمحت فيصل.. لا تنزل مستواي اكثر عن جيه... اذا فيصل ولد عمك و حسبة اخوك.. تراني بعدني ختك من لحمك ودمك.. ومايحتاي تغلط عليه اكثر عن جيه... وبعدين كمن مره لازم اقولكم يعني.. مابغيه .. ياناس ولا مابغيه.. مادانيه ..وقامت عذابه وهيه تصيح من رمسة اخوها ودخلت حجرتها ....
حمده: ليش جيه ترمسها .. والله حرام عليك.. بسير اطالعها... وراحت حمده لغرفة اختها
فيصل: وانتي ريماني ماعندج شي تقولينه؟؟
ريم: ماعندي شي.. لاني ادريبك حاس بالذنب على اللي قلته...
الام: ليش يا فيصل جيه ترمسها و تكسر خاطرها
فيصل: انا قاصد هالشي .. اباها تحس شويه.. عنبوه الريال انذل لين ما قال بس .. وهي بعدها ما تفتكر و لا تحس...يا امايه الريال مب لعبه.. والله لو ماكان زين و ولد اصل جان ما فضلته على اختي... يا امايه انتي ماتدرين بحالته... والله انه حالته تعور القلب.. اساليني انا اللي دوم معاه... اول ما يشوفني يقولي اشحال الاهل.. ما يسلم عليه ولا ينشد عن حالي .. اول شي يخطر في باله عذابه... دوم يوصيني عليها.. يقولي حطها في عيونك تراها الهوا اللي اتنفسه... والله يا امي انه مايهون عليه.. حالته وايد صعبه..
الام: شو نسوي يعني... نغصبها ... ابوك اللي هو ابوك .. ماطاع يرمسها مره ثانيه... شو بايدنا نحنه..
ريم: خلاص عاده .. لا تجلبون البيت مناحه.. الحينه بيونا ضيوف و بيشوفونكم على هالحاله بيزيغون و بيشردون .. مافينا...
الام: صدقج والله... ريماني امايه..روحي وعي يدوتج .. بييونا العرب الحينه..
ريم: ماطلبتي... الحينه بتنش...
فيصل: بسير عيل اغير ثيابي...

في غرفة عذابه:
حمده دخلت على عذابه و شافتها تصيح..
حمده: بعدج تصيحين.. اتحراج تمثلين اتصدقين.. قلتي اكيد تسوي جيه عسبب تتهرب..واثريها صدق البنيه تصيح..عذوبه.. حبيبتي ... بسج عاده غرقتينا بدموعج..
عذابه: ااااه يا حمدوه ما تحسين بللي احسبه... شو بيكون شعورج شو بتعرفين انه احلامج ورغباتج و حياتج منحصره بانسان واحد بس... وياريت لو انه قلبي اختاره.. بس هليه اللي يبونه... يا حمده ماتصور كيف اعيش طول حياتي مع خليفة.. انا ماكرهه .. ((وتشهق من كثر الصياح)).. صدقوني ماكرهه.. انتو اللي كرهتوني فيه... كل يوم والثاني قلتوا خليفه.. خلدو ماتبغي تعرس لانها ماحصلت الانسان المناسب ... وانتي تبين واحد على مزاجج.. حتى ريمو.. ريماني خليتوها على راحتها.. الا انا... انا الوحيده اللي لازم اخذ ولد عمي رضيت ولا ما رضيت... غصبا عني لازم اعيش مع انسان ماعندي شعور او حتى ذرة احساس صوبه... انتو اللي كرهتوني فيه.. انتو.. وتمت تصيح بصوت عالي...
حمده (( دمعت من رمسة اختها))... معقوله عذابه كل هذا فيها ونحنه ما حسينا فيها.. معقوله .. يا حليلها من حقها تحلم مثلي و مثل خلود و ريماني... من حقها تفكر بسعادتها شراتنا... حضنت حمده اختها و تمت تواسيها لين ماهدت و ظهرت عنها..</font>
</font></p></font>