أموت أنا في حبهم
الجزء الـــ 13
عبدالرحمن : والله الشور شور البنيه لو أنه مطلق مافيها شي
سهيل : بس لا تضغطون عليها
رويه : وأشوله نضغط عليها الريال ما عليه كلام وألف من تتمناه
عبدالرحمن : يابويه اذا أنت الريال ما جبرتك أتسوي شي من ورا خاطرك تظن بجبر بناتي عشي ما يبنه ؟؟؟
سهيل :السموحه منك يا أبويه مب قاصد بس
وفا :لا بس ولا غيره خلونا أنخبرها وأنشوف شو رايها ...
رويه : خلج أنتي يدوه العوده أنا اللي بكلمها وبشاورها
وفا حاست بوزها : أففف ما يخلون حد يسوي شي
روي ه: يوم تحيدين بنتج وعد يخطبونها سيري شاوريها روحج
عبدالرحمن : أم سهيل خفي على البنيه ما قالت شي
رويه : خل عنك محامي البنات
عبدالرحمن : شو أسوي يوم البنات يحبني ؟؟؟
رويه : حبهن برص
سهيل : هههههههههههه أمي أنتي كيف جي غيوره منو يبا هالشيبه مالج ؟؟؟
رويه : محد غيرك الشيبه لاتغلط
وفا: إحم إحم منو قدك يا بو سهيل ما يرضون عليك
عبدالرحمن : فديت أم عيالي
رويه أحمرن خدودها من الحيا : بو سهيل !!!!
الكل :هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شاورت رويه موزه بسالفه الخطبه ... طبعا موزه حياويه وكان ردها اللي تشوفونه بس أمها طلبت منها أتصلي استخاره و أترد عليهم ....
العصر فبيت بو وعد
حميد : على وين ؟؟؟
وعد :سلامتك على ولا مكان بس سيف بيي
حميد : أها المعرس شو عنده
وعد: ماشي بابا بس بسولف وياه أشوي
حميد : أكيد
وعد :هههههههههه أكيدين وأنت طبعا لازم تيلس ويانا
حميد : هاي بعد ما يبالها كلام
وصل سيف ...
سيف وسعيد :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حميد ووعد : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيف : أشحالك عمي
حميد : بخير يعلك الخير ومن صوبك
سيف: الحمدلله ما نشكي باس
سعيد : أشحالك عمي حميد
حميد :بخير الله يسلمك ...
حميد :حيالله المعرس
سيف : الله يحييك ... خير وعد شو بغيتي ؟؟؟
وعد :أيلس قبل وتفول بعدين بنسولف
سيف: أوكي
بعد ما تقهوى وخلص ... شو الحين
وعد: سيف أنت اللي طلبت تخطب شهد ؟؟؟
سيف: هي
وعد :ليش ..؟؟!!!
سيف :ها ؟؟ شو قصدج
وعد :أتعرف قصدي زين
سعيد : أنتي سأليه عن الطريقه اللي طلبها فيه يكون أخير
وعد : وأخيراً نطق أبو الهول عنبو يالس ولا جنك موجود بسك من هالمباريات اللي ما وراهن نفيعه
سيعد : ههههههههه خليني أعيش حياتي ترا الموضوع ما يخصني وأنا الا ياي بسلم عليج ومتوله على الكيك
سيف: عوذ بالله كل همه بطنه
سعيد : ما يخصك
وعد : أششششششش لا تبدون ضرابتكم سيف لا أتغير الموضوع شو السالفه ..؟؟؟
سيف خبرها السالفه كلها وكيف وصل به الأمر أنه يطلب أيد شهد ويصر عليها
وعد : ممممممم يعني هيفا خلاص أنخطبت
سيف : هي ...
وعد : وأنت بغيت أتبرد حرتك في شهد ؟؟؟!!!!
سيف : والله مب جي بس هي تقهر وايد أترادد
وعد: وأنت صدق ناوي تاخذها عشان تقهرها مثل ما قلت ..؟؟؟
سيف: لا شو مهما صار هاي بنت عمي وأنتي تدرين بي لساني طويل بس فعايلي غير ولا تنسين أهم شي هتلر بيتم واقف لي مثل العظمه في البلعوم يعني ما أقدر أسوي شي وأنا بس بغيت أضايجها
وعد : يعني قرارك بالزواج منها مجرد لعبه لا غير
سيف: وعد
سعيد : صدقها ما قالت شي غلط
سيف : الصراحه بيني وبينج كنت ناوي على هالشي بس بعدين غيرت راي قلت حرام ما أبي أأذيها وهي ما لها ذنب غير طولة اللسان وبعدين خلاص أتخذت قراري وما قدرت أتراجع عنه ...
وعد: يعني أنت الحين مب من خاطرك تباها
سيف : لا ما أقصد جي بس أكيد هي كارهتني الحين وما أعرف شو مصيرنا اذا تزوجنا
وعد : يعني أنت غيرت فكرتك عن الحب قبل الزواج وهالخرابيط كلها ؟؟؟
سيف : أقتنعت برايج وبجرب الحب بعد الزواج
سعيد : الحمدلله زين فيك ذره عقل عشان أتعرف أتقرر
سيف : بو عسكور على شو ناوي
وعد : خلاص لا أتحاتي أنا بتصرف
سعيد : فديت قلبك بو هناد ما يسوى عليك أستانس اليوم أنت معرس
سيف: عقبالك ان شاء لله
وعد : هههه
حميد : عقبالي أنا بعد
وعد أختفت الابتسامه عن شفاتها وعقدت حياتها وحاست بوزها
حميد : باسم الله لا تاكليني بعيونج أسولف
سيف: ليش شو فيها يعني وعقبالك ان شاء الله أنتي عندج ريلج ليش صاكه على الريال خليه يشوف رزقه
سعيد : والعروس موجوده
وعد : لا والله
سعيد : هي شو فيها ماشاء الله عليه عمي محافظ على نفسه اللي يشوفه ما يعطيه غير 35 سنه
وعد: ما يخصكم بباباتي
حميد : يالله الغيره شو اتسوي ... انا هاللي ما خلاني أتزوج من زمان
وعد : يعني أنت خاطرك ؟؟؟
حميد : ههههههه الله يسامحكم يا عيال مانع شبيتوا النار وتتفرجون
سعيد وسيف : هههه خلاص نحن بنروح مافينا تحرقنا النار
وعد : دواكم عندي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مواقع النشر (المفضلة)