أموت أنا في حبهم 6

أدري أني قلت هالاسبوع ما بنزل لكم جزء بس الالهام ياني فجأه وكتبت وهاللي كتبت وأتمنى يعجبكم

هدووووووووووووووووووووووو ووووء المكان صخه محد يتكلم ولا حتى يتنفس ... الكل مصدوم وخايف

أول ما طلع سلطان من الميلس وعد غمضت عيونها من الخوف عليه وكانت تبي أتقوله أنها بخير ومافيها شي بس ماقدرت تتكلم

حاولت ترد تفتح عينها بس ما قدرت حست بثقل جاثم عجفونها ليش مب قادره أفتح عيوني ؟؟؟ شو صار ؟؟؟

عموه ساعديني بطلي عيوني ما أبي أعيش بظلمه ما أشوف شي أخاف والله يا ربي ساعدني أفتح عيوني والله ما أقدر أشوفهم يحاتوني وأنا

مافيني شي بس تضايقت عشان عذيجه والا أنا بخير وعافيه الحمدلله.....

.................

بعد اسبوع

في المستشفى الأمريكي

بو سلطان: يا حميد ارجع البيت وارتاح نحن عندها اشفيك ياخوك ما أتآمن علينا ؟؟؟؟

حميد : كيف أرتاح وأنا أشوف نور عيني بتضيع من اديه كيف يا مانع خبرني كيف

بوسلطان: الله يهداك يا حميد كلنا متروعين عليها ونتمنى انشوفها بخير اذا وعد نور عينك تراها نور بيتي وحياتي والله العالم بغلاها فقلبي

حميد : صدقني أدري بس مب بإديه لا حول ولا قوة الا بالله .... مانع

بوسلطان:يا عونه

حميد : سلطان ماعندكم خبر عنه ؟؟؟

بوسلطان: لا ياخوك شوفة عينك هاي طلعته من ذاك اليوم محد درى عنه وتلفونه مغلق حتى دوامه ماداوم

حميد : لاحولا ولاقوة الا بالله ... الله يهديه هو تسرع

بوسلطان : أخوانه قلبوا دبي فوق حدر ولا لقوله أثر ما أدري وينه ... حميد طبها السالفه أم سلطان يايه جدانا

أم سلطان: بو سلطان وينه خليفه والا سعيد الدكتور يبا يكلمهم ماعرفتله شو يخربط يرمس انجليزي

حميد: فالج طيب ياأم سلطان ألحين بنسير أنشوفه ونتفاهم وياه

أم سلطان ودمعتها هلت : بوسلطان ولدي وينه ؟؟؟؟ خلاص يا مانع ما أقدر عفراقه ما أدري شو حاله الحين طمنه خبره أنه وعد بخير

قوله تعال أمك تبيك .....

بوسلطان منزل راسه ومب قادر يسوي شي ما شاف أم سلطان بالحاله هاي الا مره وهاي الثانيه تذكر يوم وفاة سلطان( توم خليفه )

بوسلطان: يانوره استهدي بالله وسيري عند وعد يمكن أتنش وماتلقى حد عندها

أم سلطان وهي تمسح دموعها: ان شاء الله بس طمنوني شو بيخبركم الدكتور

بوسلطان: أمره لا اتشيلين

بوسلطان وحميد خطفوا من عند حجره وعد ومشو للآخر الممر اللي فيه غرف الأطباء

حميد حاس بخوف ورهبه ما يعرف شو ممكن يقول الدكتور عن حالة بنته وعد .... وأول ما وصلو الغرفه دق الباب وسمح لهم الدكتور بالدخول

حميد + مانع : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

د. مصطفى : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مانع : دكتور هذا أبو المريضه وعد وأنا عمها والد زوجها

الدكتور: هلا فيكم

مانع: خير دكتور طمنا عليها ان شا ءالله الحين صارت أحسن

د.مصطفى : الحمدلله هي بخير بس أنت عارف أنه في حاله الغيبوبه المؤقته كل شي جايز واحتمال بحدود اسبوعين ترجع المريضه لوعيها

وأتمنى لما يصير هالشي ما يأثر عليها بشكل سلبي ،،، أخ حميد عندي لك سؤال وأتمنى أتجاوبني بكل صراحه

حميد انتبه للدكتور أنه يكلمه : هلا دكتور تفضل أسأل

د.مصطفى: هاي أول مره تدخل بنتك فغيبوبه ؟؟؟؟؟

حميد :لا

د.مصطفى: متأكد

مانع اللي ما عجبه أسلوب الدكتور رد وهو شبه معصب : دكتور أنت شو أتقول يعني الحين أبوها اللي مربنها ما بيعرف

د.مصطفى : أنا آسف ما قصدت بس حبيت أتأكد لأنه سجلها الطبي ما فيه شي يدل على أنها دخلت فغيبوبه من قبل

حميد: دكتور هالشي صار لها من ثمان أو تسع سنين يعني موضوع قديم وأنا دخلتها عياده خاصه يومها

د. مصطفى : أها دام أنها مش أول مره يعني عندكم خلفيه عن الموضوع ممكن تساعدنا فشفاءها

حميد : صدق !!!!

د. مصطفى : طبعا يا أخ حميد كل المطلوب منك اتخبرنا بالسبب اللي ادى لدخولها الغيبوبه

حميد: نتيجه لسوء فهم صار بينها وبين الجيران رجعت البيت ، دخلت غرفتها و قفلتها وأغمى عليها بعد ثلاث ساعات أكتشفنا

أنها مغمي عليها وعلى طول أخذتها العياده وخبرونا أنها دخلت بغيبوبه مؤقته استمرت فيها لثلاث أسابيع

د. مصطفى : أها فهمت يعني هي تعرضت لصدمه خلتها تدخل الغيبوبه وهالشي بنظري بسبب الحاله النفسيه يعني هي احتمال تكون أنصدمت بشي أو حد زعلها

حميد : أيوه دكتور أنا مثل ما قلت لك سمعت خبر زعلها وهاي حالتها من سمعت الخبر ....

د.مصطفى : أنا من رأيي نتركها يومين تحت الملاحظه واذا استمرت بغيبوبتها بنطلب الاستشاره من الدكتور النفساني

مانع : وليش الإنتظار يادكتور ...؟؟؟

د.مصطفى : أخي الكريم هي مش مشكله بس أنا من رأيي ننتظر عليها فتره وبعدين نعرضها عليه

حميد: خلاص دكتور على راحتك شورك وهدايه الله ... تامرنا بشي دكتور

د.مصطفى : تسلم ولا تشيل هم بإذن الله راح ترجع مثل أول وأحسن ...

..............

على جبل حفيت وبعد صلاة المغرب

رافع إيده للسما يدعو ربه يطلب عفوه جسمه يرجف بشده يتجدم خطوه بس يتراجع بسرعه ويستغفر ربه ...

ليش يا ربي أتجازيني بهالطريقه شو ذنبي أنا بشو غلطت والله ما بقدر أعيش دونها هاي حياتي وكل دنياي ياربي ساعدني ساعدني....

ليش يا سلطان ليش أتسوي جذه أنت انسان مؤمن وأدرى بأنه الموت حق وأن كل أمانه مردها لصاحبها عيل ليش تبي تكفر وتغضب ربك

اترحم عليها وأدعيلها هي محتاجه لدعائك أكثر من أي شي ثاني ... راحت وخذت روحك وياها وذكراها باقيه بقلبك .. هذا امتحان من ربك

أستغفر ربك وشوف أهلك كافيهم الهم اللي هم فيه لا أتزيد جروحهم لاتكون أناني وأرجع لهم أسند أبوها وخلك يمبه محتاج لوقفك وياه .....

خلاص قرر سلطان يرجع لهله بعد ماطلع عنهم من دون لا يعرف مصير زوجته ... وعلى طول رد دبي

الساعه 11 ونص في دبي وفبيت بوسلطان تحديداً

سعيد :فديت روحج يالغاليه لا اتسوين بعمرج جذه ان شا ءالله ما عليه شر وبييبه لج صدقيني بس عطينا فرصه

أم سلطان وهي أتصيح : ياولدي ماعاد فيني صبر كافني اللي شفته فوعد ما أبي أخسر اثنين بوقت واحد

سيف : أستغفري ربج ياأمايه ليش تتفاولين عليهم وعد بإذن الله بتقوم بالسلامه وأحسن من قبل وولدج ماعليه خوف أحسبه أحيانا

يتصرف مثل اليهال .. ألحين واحد مسؤل عن بيت مثله يتصرف هالتصرف الطفولي ....؟؟؟؟!!!

سعيد: سيف مب وقته هالكلام اذا عندك شي يطمن قوله والا سكوتك من ذهب حبيبي

أم سلطان: وايه عليك يا ولديه فقديت روحك وينك عن أمك وين والله أحس بويع فقلبي ليتك أترد وأترد روحي وياك

سيف حب أنه يغير جو : الله يا زمان الحين لو أنا اللي غايب عنج يا أم سلطان جان ما نشدتي عني والا الحب لبعض الناس ونحن عيال

البطه السوده ...

أم سلطان : فديت قلبك أنتوا كلكم عيالي ومعزتكم وحده ان فقدت واحد أفقد روحي وراه

سعيد : الله الله شو هالكلام شو هالغزل صوبنا يالحلو نحن هنا عطونا مما أعطاكم الله

أم سلطان وشبه ابتسامه على شفاتها : الله لايحرمني منكم أنتو نور هالبيت

سعيد وسيف : فديت روحج الله يعطيج الصحه والعافيه ويخليج لنا يارب

بوسلطان وهو حادر الصاله : يالله يا موزه عيالج ما يبوني بس الا تدعون لأمكم وأنا شو منو بيدعيلي عيال البطه السوده

سعيد : سيف جنه أبوي يطريك ياولد البطه السوده ههههههههه

سيف: فديت باباتي حبيبي أنا

بوسلطان: الله يذكرج بالخير ياوعد محلا كلمة باباتي من ثمها

الكل تبدلت ملامحه ولاحظوا نظرة بوسلطان الحزينه

أم سلطان : بوسلطان

بوسلطان :عيونه

أم سلطان استحت :الله يسلم العيون وراعيها

سعيد : إحم إحم نحن هنا يعني لازم اتغازلون بعض جدام عيالكم !!!!

سيف اللي أنصدم من رمسة سعيد جدام أبوه هو عادي يقولها جدام أمه بس أبوه مستحيل

سيف: سعيد تعال بغيتك بكلمة راس

بو سلطان : بوعسكور عيدها الرمسه ما سمعتها

أم سلطان : لا يعيد ولا يزيد يلا سيروا وطوا راسكم عشان ما تتأخرون على دواماتكم باجر

بوسلطان : أشفيج يانوره خليهم أبي أشوف عيالي أيلس وياهم خوفي هذي آخر مره لي وياكم

أم سلطان: باسم الله عليك بو سلطان خير أشفيك ليش أتقول هالرمسه تشكي من شي ؟؟؟؟

بو سلطان اللي ما قدر يسيطر على نفسه وهلت دموعه بغزاره: نوره أشوف البنت أتروح من أيدينا ومب قادرين أنسوي شي

وولدج ما ندري عن أرضه شو من عيشه هاي شو من حاله هاي كم بصبر والا كم بتحمل مافيني شده ....

أم سلطان بصدمه : مانـــ .....ع ما كملت جملتها الا هي طايحه على الأرض غشيانه ..... على طول رفعها سعيد وحط راسها بحضنه

سيف : أمايه فديت روحج شو فيج ردي عليه

بوسلطان الصدمه جمدته بمكانه مب قادر يتصرف مب مستوعب اللي يشوفه معقوله هاي نوره زوجته شريكة حياته اللي بعمرها

ما تشكت ولا فيوم حسسته بضعفها رغم أنه عندها السكر بس عمرها ما أهلمت صحتها وصار لها مثل اليوم...

مرت دقايق وهم على هالحاله وفجأه تبطل باب الصاله ودخل سلطان تفاجأ بالمنظر اللي شافه أمه بحضن سعيد أبوه واقف على طرف

وسيف غرقان بدموعه يحاول يوعي أمه ...

سلطان بداخله صراع ... لامستحيل تتخلى عني هاي أمي مستحيل أخسرها مستحيل وعلى طول شلها من عند سعيد وخذها لسيارته

سلطان: سعيد افتح الباب بسرعه ... سيف ييب عبايتها وخلك عند أبويه

سعيد : سلطان وين كنت ؟؟؟ متى ييت !!!!

سلطان: سعيد مب وقته هالكلام اتحرك فج الباب بسرعه

سعيد : ان شا ءالله

كل هالأشياء صارت وبوسلطان واقف مكانه مب قادر يستوعب اللي صار .. سيف مايعرف يتصرف ويا أبوه متعود هاي الاشياء

أمهم تهتم فيها ... تقرب منه وحاول يسحبه عشان ييلس على الكرس بس كأنه لمس حجر أبوه متجمد مكانه برغم بنتيه القويه ما قدر يحركه خطوه

سيف: أبويه .... أبويه ... حط ايده على جتف أبوه

بوسلطان انتبه : سيف أمك وين ؟؟؟