سلطان : ما طلبتي هاي العيون وسكرناها رمسي عاد
وعد تقربت من اذنه وبكل هدوء ورقه : أحبــــــــك
سلطان تخبل : وعود شو ناويه علي بموت ما أتحمل كل هالحب
وعد : ههه يلا بلبس عباتي وبييك
سلطان : يالسوسه يعني مب قايلتنها لله
وعد : الله العالم بالي في قلبي ..
سلطان : انزين حبيبي مري على أمايه قبل وأنا بترياج في السياره
وعد : اوكي أقول سلطوني شورايك ناخذ الصغاريه ويانا
سلطان : أي صغاريه .؟؟
وعد : مداك تنسى .. عيال خليفه
سلطان : لا حبيبي نبا نطلع روحنا عندي سالفه أبي أشاورج فيها وما أبي حد يكون ويانا
وعد: اهاا اذا جي خلاص اوكي عطني عشر دقايق بكون عندك
سلطان : حبيبي لا تتأخرين
وعد: ان شاء الله ...
،،،،،،،،،،،،
دفبيت بومحمد
الكل ملتف حول عارف وحمد اللي رجعوا البلاد من سفرتهم بعد ثلاث شهور ,, كان المفروض يرجعون من شهر ونص بس حالة حمد تدهورت وتطلبت بقاءهم عشان يتعالج من أول ويديد
عذيجه : الحمدلله على سلامتكم
عارف وحمد : الله يسلمج
روضه لاصقه في عارف : ولهت عليك هالكثر وهي تفتح ايديها على وسعهن
حمده : أنا بعد والله البيت موحش من دونكم
محمد : يالدبب وأنا شو عنبو جاملوني قولو أخوي فديته كان ويانا يونسنا يطلعنا يعبرنا والا خلاص رجع حبيب القلب عروف
روضه : ههههههه فديتك والله شكلك كشخه يوم أتغار
حمده : احم احم شو عليك يالمعرس منو قدك الحين بدال الثلاث........ أربع بيتفدنك
عارف بطل عيونه على وسعهن : شووووووو
هزاع : هههه الحبيب في خبر كان والطيور طارت بأرزاقها
حمد: حمود لا أتقول أنك بتسويها وبتعرس؟؟؟
محمد: يالهرم ألحين أنا أخوك العود أتقولي حمود؟؟ باجر بعرس و
عارف : بتعرس وبتسمع حمود من الحب بس صح
الكل : صـــــــــــــــــــــح
محمد أحمر : بس عاد ما يصدقون وهالدب وياهم "وهو يأشر على فهد " الحين أنت شو فهمك ليش نضحك ؟؟
عذيجه : بخبرك ييب عيال وقولهم دببه ما يخصك بولدي
محمد : عاد من زينه
حمد : أنزين ما خبرتونا منو هي صعيدية الحظ ؟؟
محمد : صعيديه في عينك
عارف : ههههه بعد ما يرضى عليها والله تطورنا
حمده: محمد ما عليك منهم يغاروون يالغياريين
عارف: الحمدلله والشكر عاد ما بغيتينا أنغار الا على هالطاري .. نش وتجدم من أخوه وتوايه وياه
عارف : مبروووووووووووك يابوجاسم وعقبال ما أنشوف جاسم ان شاء الله
محمد: الله يبارك فحياتك والفال لك ان شاء الله
حمد : متى العرس؟؟؟
روضه : ملقوف
حمد : سكتي يالدبه
هزاع: العرس ان شاء الله بعد شهر من اليوم
عارف : يالخاين ما قلت بتريا أخوي ،،، أنزين ما عندها أخت ؟؟
عذيجه : عروف احلف أنك تبا أتعرس ؟؟ والله من باجر أخطبلك شيخة البنات
عارف : باسم الله علي من هالطاري حشا ما صدقت هالعيوز لافديتج ما أبي أعرس بس اسولف وياه
حمده : ليش ؟؟ كنا بنستانس بدال العرس بيصرون أثنين
عارف : لا والله شو رايج آنسه حمده أنيوزج عشان يصيرون عرسين
حمده استحت : عذيجه شوفيه
عارف : أتشوفني قبل لا أتشوفج خلي عنج الدلع
روضه : ههه والله قفطوها
عارف : ليش وأنتي تتحرين عمرج بتسلمين ؟؟ ما بيوزها الا واحد عنده أخو يفكنا من شرج
حمد : هههههههههه عيل اللي يرحمهم أسميهم بيدعون عليك يا عارف
هزاع: والله من كثر ما يتضاربن بينتحرون رياييلهم
محمد : عاد بسكم مصختوها من زينكم أنتوا
عذيجه : زين جي أكن نشن زعلانات
عارف : ما عليج منهم والله مب زعلانات ولا شي حركات هالبنات
عذيجه : عاد كيفكم وياهن يلا أنا بترخص بوفهد عند الباب يترياني
عارف : الله الله شو هالزين شو السالفه هالشهور الثلاث اللي غبناهن أشياء وايد تغيرت لللأحسن الحمدلله
عذيجه بحيا : الحمدلله
عارف : وليش مستر مبروك ما يعرف يحدر يسلم ؟؟؟
عذيجه : مبروك فعينك وبعدين شو السلام حلاوه عنبو تراه هو اللي مستقبلنكم في المطار بعد شو سلامه ؟؟؟!!!
عارف : سلام أهل البيت
عذيجه : محمد سكته عني بليييييييز
محمد : عارف عيب عليك خلها أتروح
عارف : أنزين سكتنا
غداكم عندي باجر by the way :عذيجه
عارف : عدال أونه باي ذا وي عنبوه ليكون أمج برتش وأنا ما ادري ؟؟
محمد وحمد وهزاع على طول تغيرت أشكالهم وعارف حس على دمه : الله يحفظج والله الله بالغدى السنع
عذيجه بابتسامه صفرا : ان شاء الله لا اتوصي حريص الله يحفظكم
عارف حس بضيقه من طرى أمه كفايه أنه طول فتره سفرتهم وهي عباله تذكر يوم سار وياها ألمانيا تتعالج ،،مر على كل الاماكن اللي كانت وياه فيهن حس بغصه ودخل غرفتها يطلع اللي بخاطره ....
بعد ساعه نش ودخل حجرته وبطل الشنط يعطي أخوانه وخواته الهدايا اللي يابها لهم ...
روضه : الله روووووووووووووووعه عارف هذا حق منو ؟؟
عارف يره من أيدها بسرعه : هذا مب لكم
روضه : باسم الله شو ها كنز قارون مثلا الا بنوته تعزف على غيتار على كرسي حديقه وجان زين لو يديد
عارف يبتسم : انتي ما يخصج كفايه أنه عايبني
حمده : ليش هالابتسامه أخوي عارف ..؟؟ شو السر خبرنا
محمد : الله يرحمك الحين دام طاحن فيك
هزاع : عوذ بالله منهن مستويات وحشيات حشى يقطعون الواحد تقطع
حمد: ما عليك الحين أنا رجعت وبخليهن يتقطعن عمارهن من الفشله .
حمده وروضه : ما تقــــــــــــدر
حمد : أوكي الأيام بيننا وبنشوف يالدبب
عارف : بوجاسم متى العرس ؟؟
هزاع : تراني أقولك بعد شهر ان شاء الله
محمد : الله يسلمك أنا ملجت الاسبوع اللي طاف والعرس بعد شهر من اليوم
عارف : يالله مستعيل العود
محمد: ليش عندك مانع يالطيب ؟؟؟
عارف: لا أفا عليك الله يهنيكم بس تعال منو هاي سعيدة الحظ ؟؟
محمد : وحده من ربيعات عذيجه
عارف : عذوج راس مالها وعود
محمد : عر وف احترم نفسك شو وعود أصغر عيالك ؟؟ هاي حرمة ريال الحين
عارف تفشل : سوري مب قصدي المهم منو هاي
محمد : اسمها العنود راشد
عارف يصفر : وااااااااااااااااو راسم على شي كبير الأخ أتعرف هاييل ناس راهيين وايد
محمد : راهين حق عمرهم
عارف : الله يوفقك ان شاء الله بس وين بتسكنون ؟؟؟
محمد : ان شاء الله هني وين تبيني أروح وأودركم
عارف : ممم تدري خذ غرفة المرحومه ودخل عليها الصاله الصغيره
روضه على طول شافته بنظرة خوف : لالالا عارف لا تاخذون غرفة أمي خذو غرفتنا أنا وحمده بنسكن في غرفة أمايه
عارف : لا روضه خليه ياخذ الغرفه لأنها أكبر والصاله تابعه لها يعني يقدر يحط باب للصاله عشان يقدرون ياخذون راحتهم ..
محمد : لالا ما يحتاي اذا ما تبين خلاص
عارف : لايا محمد يحتاي وبعدين الحي أبقى من الميت وأمايه الله يرحمها فقلوبنا قبل عقولنا وأكيد هي ما بترضى بغير هالشيء
روضه :خلاص سوو اللي يريحكم ... ونشت بتروح غرفتها
عارف: روضه صبري اشوي ... نش وسار لها عند باب الصاله .. أنتي مب زعلانه صح
روضه والدموع متيمعه في عيونها : لا مب زعلانه
عارف : وليش هالدموع الحايره ؟؟
روضه : ماشي بس أبي آخذ الأغراض اللي في غرفتها
عارف :على راحتج خذي اللي تبينه محد بيمنعج بس حطي في بالج أنه هاي أشياء ممكن مع الأيام أتضيع او تتكسر وهاي كلها أشياء ماديه والباقي هو الحب اللي فداخلنا وقلوبنا ..
روضه أتهز راسها بصمت
،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد اسبوع ... يوم السبت الصبح
بيت عوشه
شهد : أففف الصراحه ملل سالم وايد تأخر
مهره : هههههههههه ما قلتي شي يديد من تخرجتي وأنتي هاي جملتج ما أتملين منها ؟؟
شهد : والله أنا قلبي مب ميت مثلج أتطوف عليج الأيام ولا تدرين شو تبين أوشو هدفج في الحياه
مهره : الله يشفيج
شهد : ليش شايفتني خبله ؟؟؟
مهره : بس أسكتي هاذي أمايه يت والله لو تسمعج تتحرطمين بتذبحج
عوشه وهي تحدر الصاله : السلام عليكم ،، أشحالكن بنيات
مهره وشهد : وعليكم السلام والرحمه .. بخير أمايه أشحالج أنتي ؟؟
مهره : وخالتي أم سلطان كيف صحتها ان شاءالله أحسن ألحين
سالم وهو يتجدم يتوايه ويا خالاته : اللي يبي يعرف أخبارها يوصلها البيت
مهره تضربه على جتفه : بس تكلم محامي الدفاع
شهد : والله فديتك بغينا أنييكم بس أمايه ما طاعت
عوشه : بس هاالي فالحه فيه التشكي وبس
شهد : لا حول الله الواحد ما يقدر يفتح ثمه في هالبيت
عوشه : هي ما تقدرين تفتحين ثمج يوم هاي علومج ... أنا بروح أشوف الغدا مهره تعالي ويايه
مهره : ان شاء الله
سالم : هههه حليلج خالوه والله تغمضيني وايد
شهد وهي تسمع رنة المسج : أففف أسكت أنت الثاني
سالم : باسم الله وأنا شو قلت
شهد : أطري التلفون مب أنت
سالم : أنزين هذا جماد شو ذنبه
شهد أتفر التلفون عليه : ما أدري منو هالسخيف مأذيني يطرش مسجات مليون مسج في اليوم
سالم : أفا عليج ألحين براويج شو بسوي به " يتطالع المسج والرقم رقم سيف " هذا عمي سيف
شهد : شووووووووووو سيف ؟؟؟
سالم : هي عمي سيف
شهد : ومن وين ماخذ رقمي ؟؟؟
سالم يتذكر : أهااا الحين فهمت من قبل شهر أو أكثر كنت عندهم في البيت يوم أتطرشين لي مسج كاتبه فيه سلوم حبيبي تولهت عليك متى بتمر عندنا ؟؟ جان أضحك وهو شاف المسج وتم يأذيني لين قلت له هاي خالتي شهد يمكن خذ الرقم ذاك اليوم
شهد : أهاا أوكي عطني التلفون بلييز
سالم : هاج
شهد أتصلت بسيف وأول ما رد عليها : يا حقير يا حيوان أنت ما تستحي ما فيك ذره رجوله كيف تسمح لنفسك تاخذ رقمي من دون أذني وتستهبل علي أنت ما تستحي على ويهك شو ما تفهم يوم أقولك أكرهــــــــــــــك ومره ثانيه ما أبي أسمع شي عنك ولا أشوفك فاهم
سيف على الخط الثاني ساكت يسمعها تهزبه وما يرد يفكر هو ليش سوا جذه ليش بدى يلعب عليها بهاي الطريقه مب مستوعب شي من اللي أتقوله لأنه في الدوام وما يقدر ياخذ راحته عدل
سيف: خلاص أنا بتصل بعدين
شهد : لا تتصل ولا شي قلت لك ما أبي أسمعك ولا أعرف شي عنك فاهم ... وسكرت التلفون فويهه
شهد كانت متوتره وواصله حدها خذت تلفونها وأتصلت بريعتها عفرا اللي فاتحتها بموضوع خطبتها لخالها وقالت لها أنا موافقه وخلي أمج أترمس أمي ويتفقون على كل شي
,,,,,,,,,
فبيت عبدالرحمن
عبدالرحمن : هند عطيتي أمج دواها ...
هند : هي أبويه من أشوي خذته
عبدالرحمن : ما طلعت نتايجج؟؟
هند : المفروض اليوم ,, هنادي بتشوف نتيجتي وبتخبرني
عبدالرحمن : الله يوفقج .. قومي بارك الله فيج شوفي أخوج سهيل وينه
هند : ان شاء الله ..
بعد عشر دقايق سهيل وهو يحب راس ابوه : السلام عليكم أشحالك يالغالي كيف أصبحت ؟؟
عبدالرحمن : وعليكم السلام والرحمه ... الحمدلله بخير ونعمه ..
سهيل : خير يالغالي أشفيك مويم ؟؟
عبدالرحمن : سهيل من دون لف ودوران بعد المغرب أنروح نخطب بنت بوميثا
سهيل: بس يا أبويه
عبدالرحمن : لا أتبس بس لي خلاص اللي صار صار وهاي كتبة ربك والحياه لابد أنها تستمر سهيل ما أتشوف أمك كيف غاديه بعد اللي صار ؟؟ ثلاث شهور مرت وكأنها ثلاث دقايق الحاله اللي هي فيها مب زينه لها واذا تمت على هالحال الله العالم شو ممكن يصير فيها والدكتور موصي أنغير لها جو بس هي الي يهداها مب طايعه أتسافر
سهيل : وزواجي هو الي بينسيها ...؟؟؟ّّّّ!!!
عبدالرحمن : محد يقدر ينسى بس أقل شي بيلهيها
سهيل : اللي أتشوفه يا بويه
رويه تتجدم منهم : سهيل أبويه أشحالك
سهيل نش وسندها عشان تيلس : بخير يا ويه الخير .. كيف أصبحتي
رويه : الحمدلله ما أشكي باس
سهيل : شو رايج أنسير نخطف على أم سلطان صار لنا زمان ما شفناها
رويه : مالي خاطر اذا تبا خذ بنتك وروحوا
سهيل : واللي يقولج أنه حالف ما يطلع من دونج
رويه تبتسم : فديتك لا تربط عمرك فيني أنت سيرتك أخف وسلم عليها وتعذر لي منها
سهيل : حتى لو كانت عندي لج بشاره ؟؟
رويه : هي يا سهيل من بعد ذاك اليوم نسينا شي اسمه فرح
سهيل : أفا عليج أستغفري ربج مب زينه هالرمسه ... الا من اليوم وساير ما بتسمعين غير العلوم الي أتسرج
هند وهي تركض لحضن أبوها : وأولها نجاحي بامتياز
رويه : مبروك يا بنيتي مبروك
عبدالرحمن : الله يفرح قلبج مثل ما فرحتينا
سهيل يحضن أخته : مبروك يالغاليه ألف ألف مبروك آمري تدللي شو تبين آخذ لج هديه
هند بحزن : تسلم وما أتقصر اللي أباه محد يقدر عليه
سهيل : أفا ما في شي يغلب سهيل بن عبدالرحمن
هند والدمعه بعيونها : موزه
الكل تجمد بمكانه وسهيل تمنى تنشق الأرض وتبلعه ولا يشوف هالنظره بعين أمه وأبوه وكسر حاجز الصمت
سهيل : الله يرحمها ان شاء الله ،،، أنزين ما باركتوا حق المعرس والا أنا ما أستاهل
رويه وبابتسامه حلوه : يعني خلاص أخيراً عزمت
سهيل يبوسها على راسها : هي الغاليه وأبيج أتسيرين اليوم بعد المغرب وتخطبينها لي
هند : الله الله منو هاي اللي تباها ؟؟؟
سهيل : ما يخصج يالدبه
هند: ههه أونك عاد تبا أتسوي فيها مفاجأه يا بابا روح أعرفها محد غيرها مهرووه
عبدالرحمن : لا حول الله الحين أنتي بدل لا تتناقرين ويا أخوج قومي نشي هاتي لنا شي حلو عشان هالأخبار الحلوه
هند أتجدم أصابعها من ثمه : أفا عليك حاضرين للطيبين
سهيل : باسم الله عليك يا بوسهيل حشا هاي ناويه اتنفدك هاي البنيه شو تبينه يتسمم بايدج
هند : ههه أصلاً أنت ودك بظفر من أظافري
سهيل ملاحظ التغير اللي طرأ على أمه بدت تضحك على سوالفهم فحب يكمل : طع هاي روحي شوفي ويهج في المنظره قبل بعدين رمسي أونه ودك بظفري وععع من زينه
نوره : أحسن أحسن
هند : ههه يا ويهج جب أسكتي يالهبله
سهيل : محد غيرج الهبله فديت نواري
هند : أفففف روح زين أصلاً انا الي ما عندي سالفه أعبرك
سهيل : شو أنا شارع والا بحر ههههههه
عبدالرحمن يضحك من خاطره على هبل عياله : ههههههههه حلوه منك يا بونوره
هند التفت له والشرر يتطاير من عيونها : أفا شو هالخيانه خلاص درت ضدي ويا ولدك الدب
سهيل : دب اللي بياخذج يالهبله
هند : ومنو قص عليك وقالك اني بتزوج
رويه عصبت : اشو هالرمسه الوسخه بعد غصبا عنج بتعرسين يوم أييج النصيب
هند : ما أبا صح باباتي ؟؟ أنا وهو متفقين
عبدالرحمن : لا يا بنتي مب زينه هاي الرمسه كل بنت مالها غير بيت ريلها
هند حايسه بوزها : أنزين باسم الله لا أتعصبون علي
رويه: خلاص عيل أنا بتصل بأم سلطان وبخبرها عشان أتخاويني بيت عوشه
عبدالرحمن: خلاص ونحن بنكلم ناصر أبوها وبنشوف شو الترتيب وياه
نوره : الله وناسه بنتكشخ في عرس بابا
سهيل : أنتي مستانسه ؟؟
نوره : هي بس لأنها مهره ولأني أحبها واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد
سهيل : لا والله الصراحه بديت أغار يعني أتحبينها أكثر مني ؟؟؟
نوره : لا أحبك أنت واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااايد بس أشوي أكثر منها لأنك باباتي
سهيل يلوي عليها : فديت روحج يا قمر
رويه : الله يديم المحبه بينكم ويدوم السعاده عليكم
سهيل : علينا وعليكم ان شاءالله ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت بوسلطان
وعد يالسه مجابله المنظره أتسحي شعرها تقرب منها سلطان وخذ المشط من أيدها وتم يسحيها وهو ساكت
وعد : حبيبي
سلطان : هم
وعد : شو فيك ؟؟
سلطان : ماشي سلامتج
وعد : عينك بعيني
سلطان يبتسم : حبيبي والله ما في شي بس
وعد : شفت كيف قلت بس يعني في شي
سلطان : هه لا حياتي بس واحد من الشباب حليله مريض ولازم يسافر برع للعلاج وما عنده حد مرافق
وعد : حرام الله يشفيه ان شاء الله ،، هو وين بيسافر
سلطان : ألمانيا
وعد : وما عنده أخوان ولا حد من أهله يروح وياه ؟؟
سلطان : لا
وعد : أوييه الحين كيف بيسافر
سلطان : حبيبي شو رايج أسير وياه مرافق
وعد بطلت عيونها على وسعهن : شو
سلطان : ماشي بس كنت أفكر أسير وياه هو مسكين ما قصر ويايه فشي وبعدين علاجه ما بيطول كلهن عشرة أيام وأنا راجع البلاد ان شاء الله
وعد : بس سلطان أنا ولادتي قربت كيف بتودرني وبتروح
سلطان : حبيبي أنتي مب روحج وأهل البيت كلهم عندج وما بيقصرون وياج بشي واذا على الرقاد روحج خذي وحده من بنات خليفه وخليهن يرقدن عندج
وعد أتنش عنه : يعني أنت مخطط لكل شي وليش تعبت عمرك وسويت نفسك تبا أتشاورني
سلطان يمسكها من أيدها : حبيبي لا أتصيرين جي مب مخطط ولا شي بس الحين فكرت اذاما تبين ما بروح ما حيدج قاسيه جذه
وعد : لا برايك روح الله يحفظك ويشفيه
سلطان : مب من خاطرج
وعد : لا من كل خاطري وعشان أثبت لك ها "باسته وشردت عنه "
سلطان : تعالي تعالي
وعد: لا ما أبا
سلطان : يالدبه أبي بعد وحده عشان أتأكد
وعد: يالطماع ماشي
سلطان : خلاص خليني أسافر بدور لي غرشوبه أتبوسني ليل نهار
وعد : سلطان يوم أتحيدني مت قول هالرمسه وسو اللي تباه انزين
سلطان : لالالا كله ولا زعلج يالحلوه
وعد ساكته وما أترد عليه
سلطان "فخاطره يا ربي أنا هاللسان شو أسوي به " : حياتي تعالي براويج شو أستوى بيدي
وعد ..............
سلطان : آي والله تعورت
وعد قلبها ما طاوعها تقربت منه عشان أتشوف أيده ،، سلطان أول ما قربت منه لوى عليها بالقو وتم يدغدغها ...
وعد : سلطان أكرهك ودرني بسرعه
سلطان : بس أنا أحبــــــــــــــــــــــ ــــج مووووووووووووووت
وعد : قلت لك ودرني
سلطان : بوسيني بعدين بودرج
وعد : أكرهك ما تفهم بس هدني ما أبيييييييييييك
سلطان : بوسيني
وعد : والله أنت ما تستحي ... أنا حامل وفشهوري الأخيره لا تستهبل راسي دار
سلطان : ما يخصني أبا بوسه
وعد : أففف أنزين ودرني لا اتم ادورني جذه
سلطان : ها ودرتج
وعد باسته وطلعت عنه لأنها تدري بحركاته
سلطان يناديها قبل لا تطلع : أنزين ما قلتي لي موافقه أروح وياه
وعد : هي بس اذا ولدت وأنت محد صدقني طول عمري ما بسامحك
سلطان : هه لا ان شاء الله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
نهاية الجزء الحادي والعشرون
مواقع النشر (المفضلة)