خليفه : وينها الحين ؟؟؟
سهيل : فغرفتها نامت
خليفه: أنزين نش خلني بتطمن عليها وبعدين بنروح لهم ... تجدم من الباب خطوتين وأنصدم بشوفة سالم والدموع مخرسه ويهه ... خليفه تمنى الموت ولا يشوف دموع ولده ودعى ربه أنه ما يكون سمع رمسة خليفه ويا سهيل....
سالم رجع البيت لأنه كان يدري أنه خليفه بيي البيت وحب يروح وياه بعد ما يخبره بس أول ما وصل سمع اللي دار بين خليفه وسهيل ...
خليفه بيد مرتجفه يمسح دموع سالم: أنت ما رحت ويا قوم أبوي ؟؟
سالم يهز راسه بالايجاب
خليفه : شو فيك ؟؟؟
سالم يهز راسه أنه مافيه شي
خليفه : تعال أيلس عندي
سالم ساكت
خليفه : سالم شوفيك ؟؟؟ كلمني قولي شو فخاطرك ؟؟؟ أنت سمعت شي ؟؟
سالم ودموعه تتزايد وبصوت متقطع : أبوي أنــ " بس هني خانته الشجاعه وبدى يصيح مثل الطفل الرضيع "
خليفه خذه فحضنه وتم يمسح عراسه : خلاص يا أبويه لا أتسوي بعمرك جذه ما صار شي
سالم : أبوي أنا مب زعلان من اللي سمعته
خليفه : أكيد ؟؟
سالم : أكيد أصلاً أنا أعرف من ثلاث سنين
خليفه بصدمه : ثلاث سنين ؟؟؟ كيف ومن اللي خبرك ؟؟ دخيلك لا أتقول أنها ميثا
سالم يهز راسه : لالا أمي ما يخصها أمايه خبرتني
خليفه : وطول الوقت ساكت ؟؟ ما بينت أنك أتعرف
سالم " شو تبيني أقول ؟؟ تبيني أكرهك لأمك كنت السبب في موت أمي ..؟؟ والا لأنك كنت السبب في حرماني منها ومن حنانها وقلبها " : شو كنت تبيني أقول ؟؟ ما بغيت أضايجك بشيء
خليفه يلوي عليه بالقو: سامحني سامحني
سالم يمسح دموع أبوه بظهر أيده : مسموح يالغالي أنت ما لك ذنب والأعمار بيد الله
خليفه حس براحه فضيعه : الله يبارك فيك ان شاء الله ،،، يلا حبيبي خلنا أنروح أنأدي واجب العزا
سالم: ان شاء الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مع بزوغ فجر اليوم الثاني الخبر أنتشر بكل مكان خبر وفاة موزه بنت عبدالرحمن .. وعد خبرها سلطان الصبح ووقف وياها وخفف عنها ... مرت أيا العزا شديده على بيت عبدالرحمن لأنه رويه طاحت عليهم من الصدمه وعبدالرحمن نفسه كان وايد تعبان ونفسيته تعبانه أكثر ,,, منصور وصله خبر وفاة موزه وطبعاً تأثر بشكل فضيع وياته حاله نفسيه أظطرت أهله يدخلونه مستشفى علاج نفسي عشان يتجاوز صدمة وفاة موزه...
بعد شهرين من الحادثه ...
سلطان : ها مزونتي شو قلتي ؟؟؟
مزنه : ما أعرف والله بس أنا خايفه يا سلطان
سلطان : يا حبيبتي ما بيستوي بج شي ان شا ءالله أنتي توكلي على الله وكل شي بيكون أوكي
مزنه : ممم ما ادري
سلطان : بعدين لا تنسين أم هادف سوتها العمليه والحين الحمدلله بخير ونعمه ومافيها الا العافيه وبعدين الدكتور طمني وقالي انه العمليه مضمونه باذن الله ..
مزنه : كيف اروح بروحي وأنا ما أعرف أتصرف ؟؟؟
سلطان : حياتي منو قال أنج بتروحين بروحج أنا بعد بيي وياج وبكون عندج ما بخليج لحظه بروحج
مزنه : أنزين بس بشرط
سلطان : أتدللي يا قلبي آمري يا غناتي قولي شو هالشرط
مزنه : أتكون أول واحد أشوفه اذا نجحت العمليه
سلطان : عيوني يا عيوني أنتي
مزنه : لاأتدلعني وايد ترا بتعود
سلطان : تعودي حبيبتي أنا كريم وأنتي تستاهلين
مزنه : بس كيف بنسافر ووعد ؟؟؟!!
سلطان : شو فيها وعد ؟؟
مزنه : أقصد ولادتها قربت
سلطان: حياتي وعد باقي لها شهر واسبوعين تقريباً ونحن ان شا ءالله ما بنطول فسفرتنا بس عشرة أيام وبنرجع
مزنه : خلاص على راحتك
سلطان : يعني آخذ موعد من الدكتور وأحجز ؟؟
مزنه : توكل على الله
سلطان تقرب منها وطبع بوسه خفيفه على خدها وطبعا هي أستوت طماطه
سلطان : خلاص حبيبي انا بكلم سعيد عشان ياخذ لنا موعد ويا الدكتور وبسير احجز التذاكر اليوم شي في خاطرج ؟؟؟
مزنه بحزن : بتروح ؟؟؟
سلطان: شو فيج حياتي تراني من الصبح عندج
مزنه : وليش تتحرى شوفتك هالكم ساعه أتشبع والا أتطفي نار الشوق
سلطان: بس يا عمري ما أقدر أتأخر أكثر وعد بتزعل
مزنه : وعد لها قلب وتحس ويهمك زعلها أما أنا فلا أصلاً أنا من أكون عشان تهتم لي
سلطان يقرب منها ويلوي عليها : أنتي أم ولدي أنتي أغلى ناسي ،، بس لا تستوين غيوره بلييز أنتي تدرين
مزنه أتخلص عمرها منه : هي ادري برايك روح لها الله يحفظك
سلطان : أروح وأنتي زعلانه ؟؟
مزنه بحيا : لا حبيبي مب زعلانه ،، برايك جان بتروح الله يحفظك
سلطان : فديت قلبج الطيب ،، وداعة الله ،، وهو طالع تعلق به عبدالله وتم يصيح الا يروح وياه وسلطان توهق رد دخل عند مزنه عشان تقنع عبدالله وتفاجأ بها أتصييح أحر ما عندها تقرب منها بخطوات سريعه ولوى عليها
سلطان : باسم الله عليج مزنوتي حبيبتي شو فيج ؟؟؟ شو مستوي ليش أتصيحين ؟؟؟
مزنه أتهز راسها : مافيني شي روح عني خلني فحالي
سلطان : لا ما بروح لين أتقولين لي شو مستوي توج بخير ما فيج شي
مزنه : سلطان دخيلك أتركني في حالي
سلطان : مزنه حياتي لا اتسويبي جذه ما بقدر أروح من دون ما أعرف شو فيج
مزنه : ماشي
سلطان : وغلاتي عندج ترمسين
مزنه : ماشي سلطان بس أحس أني أضغط عليك ومسببه لك مشاكل
سلطان : عشان بديتي أتطالبين بحقوقج ؟؟؟!!!
مزنه : هي
سلطان : مزنه بخبرج شي يمكن أنتي ما أتعرفينه أنا أحبج وأحبج من كل قلبي صدقيني لج مكانه عزيزه وغاليه في قلبي ما بجذب عليج وبقول أني أحبج أكثر من وعد بس صدقيني لج مكانه ما يملاها غيرج أعزج وأحبج ومن حقج أتطالبين بحقوقج وان شاء الله بحاول أعوضج عن السنين اللي فاتت كلها ..
مزنه : بس سلطان ما أبيك تملل مني قبل كل شي كان غير يعني ما كنت اشوفك الا بين فتره وفتره بس الحين صرت وايد قريب مني وما أبي أخسرك مره ثانيه .. يمكن بديت أصير أنانيه وأبيك أتكون لي وحدي
سلطان يحط صبعه على ثمها : أششش ما أبي أسمع هالرمسه مره ثانيه .. مزنه أنا اللي ظلمتج من البدايه وحرمتج من أبسط حقوقج والحين صدقيني بسوي كل اللي أقدر عليه عشان أعوضج ما أدري اذا بتصدقيني أو لا بس تقدرين أتقولين أنه ضميري صحا وما أبي أعيشج بظلام أكثر من اللي كنتي فيه وبإذن الله كل الأمور بتتصلح ..
مزنه بابتسامه حلوه : سلطان أحبك
سلطان : ها شو قلتي ؟؟؟ لالالا أنا ما سمعت عيدي بليز
مزنه : هههههههه ما قلت شي سلامتك
سلطان : مزنوه عيدي الي قلتيه والا بتندمين
مزنه : ما أبي
سلطان يتقرب منها ويمسك رقبتها يهددها : بتقولين والا كيف
مزنه : اميي باسم الله بتذبحني ،،، أحبــــــــــك
سلطان : ياويل حالي كم بعيش يا ربي
مزنه مستحيه : أنزين لا أتزاعج أذني ما تتحمل
سلطان : ههه أوكي غناتي يلا عيل دام طاح الحطب أنا ساير و دخيلج شوفي عبدالله وينه ما فيني يتعلق فيه مره ثانيه روحي متأخر
مزنه : ما يخصني أنت وولدك تفاهموا بروحكم
سلطان: أوكي يا مزاني ,,, سلطان تأكد من أنه عبدالله ما يشوفه وطلع .... يا ربي شو اللي قاعد يصير ويايه ليتني أقدر أعيش جذه من دون مشاكل مزنه وعبدالله ,,, و وعد .. معقوله في أنسان يقدر يحب هنتين فنفس الوقت اذا وعد قلبي فمزنه نبضات قلبي .. يا ربي ساعدني بس لو وعد ترضى نقدر نحن الثلاثه انعيش بسعاده ويا بعض ,, سلطان أنت شو أتخربط مستحيل وعد ترضى بهالشيء لو مزنه بترضى بس وعد غير غير وهاي المشكله الله يعيني عليها..
..........
فبيت سلطان
وعد من قرب موعد ولادتها وهي كله حاسه بخمول وتبا ترقد يعني اربع وعشرين ساعه منسدحه على الشبريه بس يوم يكون سلطان عندها تنسى الرقاد و كل اللي فيها بدت أتلاحظ أنه سلطان ما يفوت الفرصه يوم يشوفها راقده يطلع وكل ما تشكت من هالشي قال أنه ما يبي يزعجها وينششها عشان يخبرها أنه طالع بدت أتشك بحركاته وسوالفه اللي ما أتطمن ...
في الصاله
خليفه وعياله يالسين ويا أبوسلطان وأمه يشربون جاهي حليب ويسولفون ويتنشدون عن أخبار بعض
أم سلطان : زين يا بويه عاد أنته لا تهلك عمرك بهالشغل مره ما تتشاهد قلنا بتسكن عندنا بنشوفك أكثر من قبل الا أنت مستوي كله مختفي ما تبان الا بالغصب
خليفه يبوس راسها : فديت روحج والله شو أسوي هاليومين البنيان قايم سوقه ولازم نتلاحق على عمارنا عشان ما أتضيع عنا الصفقات الكبيره والحلال لاوزم أنتابعه وأنشوف اللي لنا واللي علينا
أم سلطان : الله يعطيك العافيه
بوسلطان : عيل وين البنيات ؟؟؟
سهيل : عنود ونجود يذاكرون عندهم أمتحانات
سالم: وأنت ما وراك أمتحانات يا شاطر
سيف : أندوكم منو يرمس قول حق عمرك قبل فحياتي ما شفتك قابض كتاب على الأقل سهول ينشاف بكتبه وقلامته أما أنت ما أدري كيف تنجح كل سنه
أم سلطان : الله أكبر عليك بتحسد الولد.. أشوف نسينا ما كلينا سواف
سيف : احم احم أفا عليج يا أم سلطان شو ياج قلبتي علينا مره وحده
خليفه : لا فديتك خلها ترمس اتخبرنا مغامرات الأخ سيف تذكر يوم أوديك المدرسه وأغسلك جدام الاستاذ عشان ما تشرد مره ثانيه ؟؟
سيف : بوسالم الله يسامحك هاي رمسه اتقولها جدام عيالك تباهم ياخذون فكره غلط عني
سالم : ههههههههههههه حليلك اونه ياخذون فكره غلط عني
سيف يفره بالمخده الصغيره : جب يا الويه يالدب
خليفه : ما ياكل من جيبك خله فديته مستوي ضعيفون
سعيد داخل الصاله يفرك عيونه "توه ناش من الرقاد" : هههه منو هالضعيفون والله أتنكت يا اخوي العود
بوسلطان : وعليكم السلام الناس اول أتسلم أنت حادر على مسلمين هب دبش
سعيد تفشل : احم السموحه منك وتجدم من أبوه يبوس راسه وبعدين أمه
خليفه : هههه أخ عليكم رياييل بشواربكم ولحاكم للحين ما أتعرفون السنع غيث فديته أحسن منكم
وأشوي يحدر غيث الصاله وعلى طول ربع لحضن بو سلطان وحط راسه على اريوله يكمل رقاده جان يضحكون كلهم عليه
سيف : عيل أتقول غيث يعرف السنع أكثر منا
سعيد بمكر : سيف استح على ويهك يا أخي شوف صدقه أبوه يعرف السنع أكثر منا عشان جذه ربع لحضن يده ورقد عنده
خليفه يتطالع ولده بحنان فديته والله خلوه محموم الحين مافيه شده على المجامله
أم سلطان : حشا أنا فحياتي ما شفت عمام شراتكم عنبو هاييل عيال أخوكم حسبة عيالكم
سعيد يبوسها على راسها : أفا عليج يا الغاليه نحن الا أنسولف وياهم
بوسلطان : الله يهديكم بويه خليفه جنه ولدك مصخن بزياده
خليفه يحط ايده على يبهت ولده : ما ادري يا بويه جنه ... سهيل قم نش ازقر الخدامه خلها أتنادي وعد أتشوفه
سلطان وهو حادر الصاله : السلام عليكم ،،، جنكم طريتوا حرمتي
سعيد : وعليكم السلام خيييييييييييبه مب أذن عليك حشا قرون استشعار من يطرون اسم حرمته لقطه
سيف نش لأنه صار ما يحب يتواجد في نفس المكان اللي فيه سلطان
خليفه لاحظ حركة سيف : على وين يا سيف .. خلك ويانا
سيف حايس ثمه : برايكم برجع بعد اشوي
خليفه وسعيد يتبادلون النظرات وبوسلطان عصب
بوسلطان : سيف شو هالمذهب الخايس اللي فيك
سيف: اسمحلي ياابوي بس انا بترخص عنكم
أم سلطان : بوسلطان ما عليك منه هو أصلا مستوي ما ينطاج من كمن يوم ،، سلطان بويه اقرب فديتك وينك من الصبح مالك شوف
سلطان : موجود يالغاليه بس اشوي كنت مشغول ،، سعيد
سعيد : لبيه
سلطان : لبيت في منى ان شا ءالله ،، خلاص رمس ربيعك هادف عشان ياخذ لنا موعد من الدكتور ومن يخبرك بالموعد خبرني عشان احجز التذاكر
خليفه : شو السالفه ليش ترمسون بالالغاز ؟؟؟
بوسلطان : لا ألغاز ولا حايه أنت قم شوف ولدك وبعدين بخبرك بالسالفه ،، سالم بويه قم شوف الدريول وينه أبيه يوصلني بيت بو وعد
سالم ينش ويسحب سهيل وياه : ان شاء الله
سهيل بصوت واطي : أشفيك ليش ساحبني وياك ..؟؟
سالم : يالعبيط ما فهمت الطرده ؟؟
سهيل: ههه أي طرده ؟؟
سالم : ماشي قم نلعب بلاي استيشن
سهيل : يلا بس ما نبا كوره خلنا أنجرب اللعبه اليديده
سالم : خلاص تمام ,,
بوسلطان وخليفه طلعوا ويا بعض خليفه بياخذ ولده المستشفى وبيوصل بوسلطان على دربه عشان يعرف سالفة سلطان والي بينه وبين اخوه سيف
سلطان قعد ويا أمه أشوي وبعدها راح لوعد الي من دخل شافها نايمه على الغنفه اللي مجابله التلفزون وشكلها وايد تعبانه وتغمض تقرب منها وباسها على خدها .. فانتبهت له وابتسمت
وعد : حبيبي أنت ييت
سلطان : فديت روحج حياتي ليش راقده هني نشي انسدحي على الشبريه اريح لج
وعد تممتح : ما أبا كنت أترياك وايد تأخرت
سلطان يتطالع ساعته : لا حبيبي ما تأخرت توها الساعه 8
وعد : انت مب ملاحظ أنك صاير وايد تتأخر وكله برع البيت ؟؟!!!
سلطان مرتبك : لا حبيبي أنتي يتراوالج
وعد : سلطان أنت تدري أنه هالكلام مب صح
سلطان : أنزين حياتي أنتي كله راقده وأنا أتملل روحي عشان جي يوم ترقدين اطلع بس اول ما أتنشين ما أتلاقيني عندج بالذمه
وعد : ههه ألاقيك عندي بس بعد ما أنش أربع مرات وأرد أرقد بعدها ألاقيك عندي
سلطان : حبيبي لا تنسيني السالفه المهمه اللي بغيتج فيها
وعد : خير شو فيه
سلطان :أنتي ليش جي أتعامليني ؟؟ أنا شو سويت لج ليش جي قاسيه علي والله حرام عليج ما أستاهل هالمعامله منج ليش ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييش
وعد عينها دمعت : سلطان حبيبي شو صار أنا شو سويت ؟؟ سامحني اذا ضايجتك والله مب قاصده حبيبي
سلطان أنفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههه فديت روحج يا عمري انتي
وعد عصبت : جب يالخايس يالسخيف خوز عني ما أبي أشوفك
سلطان يلوي عليها : حبيبي تولهت على عصبيتج وشكلج اللي يجنن يوم تتروعين
وعد : والله أنك سخييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييف
سلطان : الله كل هالحقد حقي أنا مب حرام عليج
وعد : لو سمحت خوز عني أبي أنام
سلطان يمسكها : يالدبه بسج نوم قومي بوديج تتمشين اشويه زين حق البيبي وحقج بعد
وعد : ما أبي شي منك
سلطان : أفا حبيبي أنتي وايد شاله فخاطرج علي
وعد : ليش يهمك ؟؟
سلطان : حبيبي ليش ما يهمني اذا أنتي حبيبتي وغناتي وكل دنياي ما أتهميني عيل ما يهمني ؟؟؟
وعد: حبيبتك ؟؟ هه بديت أشك بغلاتي فقلبك
سلطان زعل : حرام عليج وعودتي ليش أتقولين جذه والله زعلتيني من الخاطر
وعد نشت سايره صوب الشبريه وانسدحت : سلطان أنت تدريبي الي فقلبي على لساني ما أقدر أحس بشي وأقول عكس اللي أحسبه " بدت دموعها تنسكب بهدوء " سلطان قلبي ناغزني عليك وما أبي يصيبك شي أنا مالي حد غيرك أنا من بعدك مالي وجود ولالي حياه أنت كل شي بالنسبه لي أنت ماضيي وحاضري أنت كل اللي بقى لي في هالدنيا
سلطان نش وسار لها : وعد حياتي شو فيج أمايتي ؟؟ حبيبي شو هالرمسه انتي شو ياج الحين هذا كله من هالغبي سلطون يباله ضرب زعلج صح ؟؟
وعد : سلطان اذا أنا مت وأنا أولد أبيك توعدني أنه ولدي يتربى عند عذيجه أنت تزوج برايك بس ولدي ما أبيه يتربى عند مرت أبو الله يخليك سلطان أوعدني اتنفذ لي هالطلب أرجوك
سلطان : لا حول الله حياتي ليش أتقولين هالرمسه ان شاء الله ما عليج شر أنتي لا أتخافين
وعد : سلطان وايد حريم يتوفون وهم يولدون يمكن أنا بعد
سلطان يلوي عليها : خلاص حياتي اللي تبينه بيصير بس مسحي دموعج ولا أتفكرين بهالموضوع
وعد : سلطان
سلطان : عيونه وأغلى ما عنده
وعد : أبي أسير البحر
سلطان : الحين ؟؟
وعد : هي الحين وأبا جييز كيك مال المخبز الفرنسي يمييييييييي
سلطان : باسم الله عليج تتوحمين ؟؟
وعد : كيفك لاتاخذ لي اللي أباه وخله يطلع فولدك
سلطان : هههههههه شو بتطلع كيكه على يبهته ؟؟؟
وعد : ههههههههههههههههههههههههه هه
سلطان : يعلني فدا هالضحكه وراعيتها ... الله يديمها عليج غناتي
وعد : سلطان بقولك شي خطير
سلطان : خير ان شاء الله قولي حياتي
وعد : ممكن أتغمض عيونك
مواقع النشر (المفضلة)