عارف : الله العالم بغلاج فقلبي ولج مني وعد يا وعودتي ان شاء الله يوم الاقيه بيكون في أيدج لو عقب عشر سنين

وعد مبوزه : هي قص علي

عارف : لا فديتج والله ان لقيته بييبه لج وبذكرج

وعد: لو سمحت محد يتفداني غير ريلي

عارف : يالدبه وأنا شو ؟؟

وعد: ههه مصدق عمرك وايد

عذيجه : افف وعدوه الكيكه أحترقت بسبتج يالدبه

عارف : عذوج ما ارضى عليها لا تغلطين من فضلج

وعد أتغايض عذيجه : عاش بو العرف يعلني ما خلا منك

عارف فديتها والله ولهت عليها ...أنا وعدتها والحين غايته أني أوفي بوعدي .. ممم ما أعتقد ترفضه هي اللي طلبته وخلتني أوعدها أنا بوفي بوعدي وباخذه لها والباقي عليها ...

..........................

العنود : حبيبي فديتك لا اتصيح .. يا ربي شو فيك بس عاد لا أتزعلني منك .. تدري خلاص هونت ما أباك لاأنت خطيبي ولا أنا أعرفك طلقني

عذيجه وهي حادره الميلس : عوذ بالله من هالطاري حشا ما يسوى عليج عشر دقايق وخلاج تطلبين الطلاق وين وأنتي ناويه ترتبطين وياه برباط مقدس لطول العمر

العنود : ههههههههه فديته والله بس الصراحه وايد يصيح يعني يا أنه راقد والا يصيح ؟؟؟؟!!!

عذيجه : أتخبريني عنه طول الليل سهارى ومن عداه الصبح رقد ولا حسيت به نحن قالبين ليلنا نهار ونهارنا ليل

العنود: أييج راي أنتي ظلمي له الحجره في النهار يعني غيري ستايرج خليهن بويهين صوب سود والصوب الثاني أبيض في النهار خليهن سود وفي الليل بيض عسب ما يعرف هالفصعون

عذيجه : ههههه والله أسميج متفيجه ... المهم خلينا في الأهم شو رايج ؟؟؟

العنود: والله ما أدري أنتي شو أتقولين ؟؟؟

عذيجه : شوفي أنا ما بمدحه لج بس الحمدلله أخوي ماشاء الله عليه ما ناقصنه شي جمال ودلال وأخلاق وشجاعه

العنود: ههه حلوه هاي شجاعه شو أبيه ينقذني من العملاق الشرير !

عذيجه : شوفي أنتي خذي وقتج الكافي وردي علي براحتج وصدقيني مهما كان جوابج علاقتنا أبد ما بتتغير ولا أتحطين فبالج أنه ممكن يكون طمعان باللي عندج ترا هو للحين مايدري منو بخطب له ..

العنود : لا أفا عليج أنتوا ناس ما عليكم كلام والنعم فيكم ومب أنا اللي أفكر بهالطريقه والله ..

عذيجه : فديت روحج والله .. غاليه وما جذبت يوم سميتج غاليه ... انزين أبي أخبرج بشي يمكن يكون عقبه في هالزواج

العنود: خير ان شاء الله ؟؟

عذيجه : الله يسلمج هي سالفه جديمه بس الناس ما نسوها ولا يمكن يتناسونها فبدل لاتسمعينها من غيري أنا بخبرج بها . الله يسلمج يوم نحن صغار أبويه كان ساير الكويت في محمل النوخذه عمران للتجاره واتهموه أنه أختلس فلوس من الشركه اللي تعاملوا وياها وسالفه كلها ملفقه بس نتيجتها كانت سجن أبوي لفتره طويله في الكويت وبعدها رجع البلاد وطبعا سالفته كانت منتشره بكل البلاد وأغلب الناس نبذونا وأعتبرو أبونا مجرم

العنود: حليله والله ما يستاهل .. بس ما أعتقد هذا ممكن يغير شي بالنبسه لي ما أقدر أحكم على انسان وأتهمه زور من دون لا أثبت هالشي وبعدين مثل ما قلتي سالفه قديمه وما لها أساس من الصحه

عذيجه : والله أنج..... ما أعرف شو أقولج بس والله كبرتي فنضري أكثر

العنود: فديتج والله .. خلاص عيل اسمحولي بترخص عنكم الحين أكيد ريلج على وصول

عذيجه : على وين تو الناس بتتغدين ويانا

العنود : لا غناتي مره ثانيه ان شاء الله بيت خالي بييون على الغدا عندي

عذيجه : الله يعينج عليهم وطبعا بيتمون عندج لين الجمعه ؟؟؟؟

العنود : ههههه صرتي حافظه جدولهم

عذيجه : الصراحه ما أطيقهم الله يصبرج عليهم انتي وافقي بس وبعدها ولا بتشوفين شيفهم

العنود: ههههه الظاهر هاللي بسويه ... يلا فمان الله

عذيجه :الله يحفظج

,,,,,,,,,,,,,,,,,

سلطان : عبادي تعال حبيبي خلاص بابا تعبت

عبدالله : ما أبي ما أبي

مزنه : خلاص عبادي خل بابا يرتاح الحين بعدين بيلعب معاك أوكي

عبدالله بوز : لا ما أبي أنا ما أحبك خلاص زعليت منك

سلطان : فديت الزعول تعال باباتي بنروح الدكان

عبدالله : لا ما أبيك

سلطان يسوي عمره راقد ويغمض عيونه : خلاص عيل أنا برقد .... خخخخخخ ( أونه يشاخر )

عبدالله يركض عند أبوه يفتح عيونه بالغصب بابا أنت رقديت ؟؟؟؟

سلطان : هي رقديت

مزنه : ههههه أول مره أشوف حد يرقد ويرد !!!

عبدالله : يالدب خوز عن ماماتي

سلطان حاط راسه في ثبان مزنه : ما أبي هذا حرمتي مالي

عبدالله يصيح : ماما خوزيه عنج هذا مكاني

سلطان يتعلق بها أكثر: ما أبي هاي ماماتي أنا أنت روح دور على أمك

مزنه : حرام عليك سلطان لا أتصيحه ... تعالي حبيبي أنت أيلس هني (أتأشر على ريولها من الصوب الثاني)

عبدالله :ما أحبك يالدب

سلطان : يالغيار ... ههههههههه أنزين تعالي عندي

عبدالله : ما أبيك لوح عني

سلطان : أفا وأنا أقول بوديك الدكان ؟؟؟؟ خلاص بسير بروحي .. ونش يمشي صوب الباب

عبدالله لحقه من سمع طا ري الدكان : بابا حبيبي صبر شوي بروح معاك

سلطان : الله أكبر شوفي عيارة ولدج توني دب وما أتحبني شو اللي تغير الحين ؟؟؟

مزنه: عبدالله تأسف من بابا عشان يوديك معاه

عبدالله : آسف باباتي

سلطان : ما أبي عطني بوسه قبل

عبدالله يتقرب منه عشان يبوسه على خده بس سلطان يمسكه ويفرك خده على خد عبدالله بالقو (طبعا اللحيه أتنغزه )

عبد الله : آآآآآآآآآآآآآي

سلطان : ههههههههه تستاهل عشان أتعرف مره ثانيه كيف يوم اقولك شي تسمع الرمسه

مزنه : سلطان

سلطان : عيونه

مزنه : تسلم العين وراعيها ... شو فيك ؟؟؟ أحسبك متضايج مب من عوايدك أتمرنا فنص الاسبوع

سلطان : لاأبدا ما فيني شي بس تولهت عليكم قلت بيي أتطمن عليكم اذا ما تبيني بروح

مزنه: أفا عليك أنا ما أباك !!! ...؟؟؟ أنا لو بيدي أخليك ويانا للأبد ,,, بس ما أدري أحس فيك شي ومب طايع ترمس

عبدالله أير كندورة أبوه : يلا بابا بنروح الدكان

مزنه : عبادي روح عند سوزن خلها أتبدل ثيابك وبعدين روح الدكان

عبدالله : بابا صبر أترياني لا أتروح زين

سلطان : اوكي يلا بس لا تتأخر

عبدالله : صبر شوي اوكي

سلطان : يا حبيبي روح بترياك يلا

عبدالله : وعد

سلطان فز أول ما سمع الأسم وبهت

عبدالله : بابا وعد تصبر لي ؟؟؟!!!!

سلطان : ها ... هي "يتنهد بحسره" ... وعـــــــــد

مزنه : سلطان

سلطان : هلا

مزنه : وين سرحت ؟؟؟

سلطان : لا أبد ماشي

مزنه : أنت متضارب ويا وعد ؟؟؟

سلطان : لا

مزنه : عراحتك أنا احساسي ما يخيب بس بغيت أخفف عنك اذا أقدر واذا أنت عادني غريبه أو ما يحق لي ما أقدر أجبرك

سلطان يلس عندها ومسك أيدها : أفا عليج أنتي مني وفيني وما غريب الا الشيطان بس ما حبيت أضيج بج بمشاكلي وهمومي

مزنه: سلطان أنت ريلي والوحيد اللي بقى لي في هالدنيا ولا أتضن فيوم أني أتضيج منك فرحك هو فرحي وهمك هو همي واذا بيدي شي أسويه صدقني ما بتردد أو أتراجع لحظه

سلطان : تسلمين يا أم عبدالله الله يخليج لي ان شاء الله ... شو أقولج والله مب عارف من وين أبدا وعد حالها منقلب 180 درجه من اليوم الي عبدالله جرح أريوله اذا تذكرين

مزنه :هي أتذكر .. بس ليش ؟؟ هي عرفت شي ؟؟؟

سلطان : ما أدري المشكله مب طايعه ترمس أنا لو اعرف باللي في خاطرها برتاح صدقيني ما هنالي بال من ذاك اليوم تصرفاتها غريبه أمي أتقول يمكن الحمال مأثر عليها

مزنه أتقاطعه بحماس : ماشاء الله حامل ؟؟؟ما خبرتني .. أي شهر ؟؟ظ

سلطان : ما أدري يمكن راح من بالي ... توها في الخامس

مزنه : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله ... وأنت تدري يمكن مثل ما قالت أمك الحمال مأثر عليها

سلطان : بس أنا مب مرتاح مب متهني فعيشتي تدرين صارلي أكثر من أسبوعين مب مداوم وما عندي شي أسويه كل يوم أنش الصبح أتلفت حولي أقول يمكن رجعت تبا أتفاجأني بس ما ألاقيها أطلع وما أرجع الا في الليل أقول يمكن رجعت بس أدخل وأشوف الغرفه مظلمه وما لها وجود

مزنه حاسه بالغيره من حبه لها ... ليش ما يحس فيني أوكي صح أنه متضايج بس هذا ما يعني أنه ينسى وجودي يغايضني بحبه لها ويبين لي أشكثر هو متعلق فيها وأنا وين مكاني فقلبه ؟؟؟ أنا بعد بشر لي أحاسيس لو أني محرومه من نعمة البصر بس قلبي مش حجر ... هه يا حظج يا وعد صدق خاطري أشوفج وأتعرف عليج أبي أعرف شو من البشر أنتي وكيف قدرتي تسحرينه وأتخلينه ما يتنفس بغيابج ..

سلطان : مزنه ؟؟؟!!!

مزنه تنتبه له : هلا

سلطان : أشفيج ؟؟؟

مزنه : أبد بس كنت أقول أنها محظوظه لأنها تحتل مكانه كبيره فقلبك

سلطان : وأنتي بعد رغم أني مقصر بحقج بس صدقيني غلاتج فقلبي ما لها حدود ...

مزنه : هممم

سلطان : مزنه أبوي يبيني آخذكم ويايه دبي

مزنه : كيف ؟؟؟؟

سلطان : أبوي يدري بوجودكم في حياتي من زمان بس ما تكلم والحين قالي المفروض آخذكم ويايه وولدي يتربى عند أهله شو رايج أنتي ؟؟؟

مزنه : ما أدري والله بس أنا تعودت على الحياه هني وعبادي بعد روضته وربعه ما أدري والله ... أنت شو رايك ؟؟؟ وبعدين وعد للحين ما تدري كي بتتصرف ؟؟؟

سلطان : أفكر أقول لها وأرتاح والله حاس بالهم جاثم عصدري

مزنه : سلطان المفروض أتمهد لها الموضوع وبعدين لا تنسى أنها حامل والحين مرحله جداُ صعبه على الحامل في هذا الوقت الجنين يبدى يتكون ويكون شبه مكتمل والحاله النفسيه للأم بامكانها أتأثر عليه وأتضره .. هي من دون لا تدري زعلانه منك ومتغيره فمابالك لو درت شو ممكن يصير فيها

سلطان أرعبته فكرت أنه وعد تدري .. مب قادر اتصور شو ممكن أتكون ردة فعلها .. غمض عيونه بالقو يحاول يمحي الصوره اللي بدت تنرسم فباله تذكرالحوار الي دار بينهم فيوم

"أوكي وعدوه ان ما خليتج تندمين على هالرمسه ما أكون سلطان ،،،بييبلج عديله عسب تتأدبين هي اللي بتخليج أتعرفين جيمتي وبتدلعني

وعد : سلطان اذا فيوم فكرت تاخذ وحده غيري أرجوكطلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــقني وبعدها سو اللي تباه"

لالالا مستحيل لا ما أقدر

مزنه :سلطان أشفيك

سلطان : ما أبي أخسرها ما أبي ولا إرادياً دموعه بدت أتسيل ... كيف بعيش أنا من دونها ؟؟؟!! وعد بتطلب الطلاق اذا درت هي أتغار علي من نسمة الهوا كيف اذا عرفت أنه في انسانه ثانيه أتشاركها فيني ؟؟؟ يا ربي ساعدني أرجوك أنا ما أبي أضيعها من أيدي أنا ليش سويت جي ليش ؟؟؟؟

مزنه صدمتها حالته والطريقه اللي كان يتكلم بها أهانها وهو مب حاس بعمره ..الحين حس بأنه اللي سواه كان غلطه يعني زواجه مني غلطه !!! وولده عبدالله بعد غلطه ... يعني كلام فاضل كان صح اذا سلطان أنحط بموقف أنه يختار بيني وبينها أكيد خياره بيكون وعد لنه يحبها ويموت فيها أما أنا وولده ما نعني له شي .. سلطان طلقني

سلطان حس بتأنيب الضمير وأنتبه على نفسه والكلام اللي قاله ... مزنه مالها ذنب ليش أحسسها بأني تزوجتها شفقه أو عشان أحافظ عليها صح أني أميل لها ويمكن أحبها بس هي غير و وعد غير كل وحده لها مكانة خاصه فقلبي بس قلبي كله ملك وعد أنا ظلمتهم الثنتين ومب عارف شو مصيري وياهن .. مزنه تطلب الطلاق ؟؟؟؟ حس ببرودة تسري في جسمه معقوله أطلق مزنه ؟؟ أم ولدي والي محتايتني ؟؟ما أبي أغضب ربي ولا أبي أحرم ولدي أنه يتربى فعز أبوه وظله ... لا يا مزنه ما بطلقج وأنتي أمانه برقبتي ليوم الدين مستحيل أتخلى عنج أوضاعي بتتصلح بس وجودج لا بد منه في حياتي وخلاص أبيج انجهزين نفسج وعبدالله عشان تنتقلون دبي مؤقتاً بسكنكم في شقه قريبه من بيتنا وبعد ما تهدأ الأوضاع وتستقر بنعيش كلنا فبيت واحد ان شاء الله ..

مزنه : سلطان ما أبيك أتحس بالشفقه علي ,, ولا أبي أكون عبء ثقيل عليك ات حر اذا حبيت أتطلقني ما أقدر أبني سعادتي على تعاسة غيري وما أبي خراب البيوت

سلطان : خلاص يا مزنه أنا ما برجع فكلامي وتعذري لي من عبدالله أنا بترخض

مزنه : سلطان دخيلك لا أتسوي جذه كلمه بنفسك ولا أتخليني فموقف صعب وياه عبدالله بدا يكبر ويفهم وما بقدرعليه ان طلعت عنه من دون لا يسلم عليك خلاص الولد تعود عليك أرجوك يا سلطان

في هاللحظه دخل عبدالله وربع للأبوه عشان ياخذه بحضنه .. سلطان تجاوب وياه وشله وياه .. خلاص عشر دقايق ونحنا راجعين ولا تنسين يا مزنه عندج أسبوع أتخلصين كل أمورج هني وبالنسبه لروضة عبدالله اذا تبين بروح أخلص أجراءات نقله باجر ان شاء الله

عبدالله : شو فيه الروضه مالي ؟؟؟

سلطان : ما فيها شي بس بنغيرها

عبدالله : ليش؟؟؟

سلطان : عشان بنروح دبي

عبدالله :وين هاي ؟؟

سلطان : حبيبي خلاص بنروح مكان ثاني بيت ثاني عند أبويه

عبدالله : الله أنا بعد بروح معاكم

سلطان :خلاص أنت بعد بتروح معانا ....

مزنه : عبادي حبيبي لا أتأذي بابا اوكي

عبدالله : أوكي ....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فبيت حميد

حميد : وعد أمايه شو فيج ؟؟ لين متى بتمين على هاي الحاله ؟؟

وعد : خير يا أبويه شو صاير؟؟

حميد : لا تتغيشمين عليه ... أنتي زعلانه على ريلج

وعد: لا

حميد : عينج فعيني

وعد: أبويه خلني عراحتي وانا مب زعلانه عليه .. ليش أنت متضيج من يلستي عندك ؟؟

حميد : افا عليج أنا أتقولين لي هاي الرمسه والله ما هقيتها منج

وعد أتنش واتحب راسه : فديت روحك لا تزعل مني بس والله ما أعرف شو فيني روحي متضايجه من هالوضع

حميد : أنتي لو بس اتطيعين الشور وتيلسين ويا ريلج تسمعينه وتاخذين اللي بخاطره بترتاحين

وعد : ان شاء الله بحاول أكلمه اليوم

حميد : تبيني أتصل فيه ؟؟

وعد :لا خله أنا اللي بتصل به بعد أشوي

حميد : الله يهديج ويريح بالج ... انزين أنا بسير عند بو حامد شي في خاطرج ؟؟

وعد : هي روح عند ربعك وخلني أنا ويا الطوف هني

حميد : أفا ما هقيتها منج يا بنت حميد

وعد: فديت اللي يزعل يا باباتي يا حبيبي يا عمري اسولف وياك والا خلاص صرت ما تتحمل كلمه مني !!!؟؟

حميد : ههههه شو هالهبل اللي فيج ؟؟ هذا وراثه والا ؟؟؟ الحمدلله ما أحيدني أهبل ولا المرحومه

وعد: ههههههههه انزين يلا باباتي عشان ما تتحير على بوحامد وانا بسير عند عذيجه

حميد : منو بيوصلج ؟؟؟

وعد: باباتي عذيجه هني بيت أبوها

حميد : هي زين عيل أنا ما بتحير ساعتين بالكثير وراجع ان شاء الله وأبي أشوفج متصالحه ويا ريلج فيهن وشاله قشارج ورايحه بيته مفهوم

وعد: مفهوم يا باشا أوامر تانيه ؟؟؟

حميد : سلامتج .. وداعة الله

وعد: الله يحفظك

.................................................. .........................................

نهاية الجزء الــــــــــــــتاسع عشر

أتمنى يعجبكم ويكون تعويض عن التأخير ....