أموت أنا في حبهم

الجزء الـ 14

بعد أسبوع



وعد : هي ماشاء الله والله زين بس هي موافقه من خاطرها

وفا : صلت أستخاره وردت علينا موافقه وأنا بيني وبينج رمستها روحي وسألتها اذا هي موافقه وماعندها مانع أنه مطلق قالت لي شاورت ربي ومالي من بعد شوره شور

وعد : حليلها الله يسعدها ويتمم على خير

وفا : هو مب طايع يسوي ملجه أونه يبا الملجله والعرس فنفس اليوم عاد نحن قلنا له ما يصيرأنت غريب عنها لا تعرفها ولا أتعرفك خلكم فترة ملجه تتعرفون على بعض أحسن

وعد: هي صدق بعد ما يصير نحن مب فالعصر الحجري يعني أحسن يتعرفون على بعض وطبايع بعض وبعدين أحلى فترات العرس فترة الملجه ماشي أحلى منها

سلطان : والله صدقتي

وعد أتخزه بنص عين : ما قلت شي غلط ترا كلهم يحاولون يكونون رومانسيين و

سلطان : أنزين بس عرفنا أنتن يالحريم ما ينعرف لكن أبد حشا ما يعيبكن العيب ولا الصيام فرجب

وعد : هههههه

وفا : أنزين عاد أنا ما بطول عليكم من رخصتكم

وعد : وين بعدج ما تقهويتي !!!

وفا وهي طالعه : ما عليه مره ثانيه ان شاء الله

وعد : زين عيل بنشوفج يوم الخميس ان شا ءالله وباركي لها

وفا : من عيوني أتصدقين عيزت وأنا أعزم وأمايه الله يهداها مب طايعه أتصل بالخلق وأعزمهم

سلطان :صدقها أم سهيل يعني يوم عرسج ما قصروا ساروا وعزموا لبيوت الناس والحين متعايزه يا أم وعد

وفا :قصدك أم سيف

سلطان : لا ما يخصني أنا ما أعرف سيف أعرف وعد بس

وفا : الله أكبر مب وقته بعدين لي رمسه ثانيه وياك ,,, فمان الله وسلمي على خالتي أم سلطان

وعد : يبلغ ان شاء الله





......

بوسلطان سار بيت عوشه عشان ييلس ويا شهد وياخذ الموافقه منها

بوسلطان : ها أميه أنتي شو رايج ؟؟؟ موافقه ؟؟؟

شهد منزله راسها : اللي أتشوفه عمي

بوسلطان : أنتي يا أميه حسبت بنتي والله العالم بغلاج فقلبي واذا أنتي مب موافقه ما في حد بيغصبج على شي ما تبينه حتى أبوج ...

شهد : تسلم عمي

بوسلطان : واذا على سيف لا أتحاتين مستحيل أسمح له يضرج بشي او يضايقج بكلمه بخليه يحطج فعيونه

شهد دمعت عيونها : الله يخليك لنا عمي

بوسلطان :ليش هالدموع يابنيتي ؟؟؟

شهد : تمنيت هالرمسه تطلع من أبوي

بوسلطان : وأنا مب أبوج ؟؟؟

شهد : أبوي وتاج راسي ... نشت وباسته على راسه

بوسلطان عشان يغير الجو: يعني أيبب ؟؟؟

شهد وهي تضحك ومستحيه : ههه

بوسلطان : يببي يا أم ميثا ...

عوشه : كللللللللللللللللللللللوش شش

بوسلطان : الله يفرح قلبج شرا ما فرحتيني .... خلاص نحن بنتفق على الباقي متى تبين الملجه

شهد : ما أدري كيفكم

عوشه : بعد شورك يا بوسلطان محد له شور ..

بوسلطان : بارك الله فيكم ... خلاص يا عوشه بخلي نوره أتخبرج على شو أتفقنا

عوشه : خير ان شاء الله

بوسلطان : من رخصتكم ...

عوشه : وين يا أخوي بتعشى ويانا

بوسلطان :ما عليه مره ثانيه تدريبها العيوز ما تهنى لها اللقمه دوني

شهد : الله الله شو هالحب

بوسلطان :باجر يوم تعرسين وأتعيشين ويا ريلج فبيت واحد بتعرفين وبيصير حالج جذه وزود

شهد أستحت ونزلت راسها

..........



العصر

مر الأسبوع على خير واليوم يوم الخميس ملجة موزه على منصور

البيت معتفس فوق حدر الكل مرتبش أم سهيل مشرفه على الخدم وأتوصيهم يرتبون الميالس وتتأكد أنه كل شي موجود مب ناقصنهم شي ... وبو سهيل من الصوب الثاني مجابل الخيمه اللي مسوينها لعشى الرياييل والحريم مسوين لهم بوفيه في الحوي ... ومسوين كوشه صغيره في الوسط وحواليها طاولات وكراسي ....



وفا وموزه وهند و بيسون مكياجهن عند ليندا خليفه اللي يتهن العصر وبدت بوفا عشان بنتها أتصيح وبعدها هند وآخر وحده موزه العروس .... نوره لأنها صغيره ما يبالها مكياج وجمالها الطبيعي كفايه ...



وعد : سلطان وينك ؟؟؟ أنا خلصت يلا أبي أوصل قبل أذان المغرب

سلطان : حبيبي أنا قريب بس وايد زحمه

وعد : يعني أطلع .؟؟؟

سلطان : لا وين تطلعين خليج في الصالون

وعد : أوكي

سلطان :والا أقولج خلاص أطلعي أنا عند الباب

وعد : والله حركات

سلطان : متعلم منج

وعد : يلا باي

سلطان : تعالي أترياج

وعد: عبط قلت باي يعني مع السلامه

سلطان :شحلاتج يوم أتقولين مع السلامه

وعد : سلطون شو ياك ؟؟؟ أستخفيت يلا سكر عشان أطلع

سلطان : ههههه أنزين ... كان مجهز لها أغنيه عشان أول ما توصل يشغلها

فتحت الباب ويلست وعلى طول سمعت

الله يا زين اللي أحضرت غطت على كل الحضور ...

وعد بابتسامه : هههه ثانكيو

سلطان : شو ثانكيوته بعد شلي الغشوه خليني أشوف قمري

وعد : تحرك أنزين مسوي زحمه ... والا عايبنك يهرنون لك الناس

سلطان : برايهم يلا شلي غشوتج عشان أشوفج

وعد شلت الغشوه وصدت صوبه

سلطان : آي قلبي لحقوا علي فديت هالقمر

وعد مستحيه : يلا أنزين حرك السياره

سلطان : فديت قلبج يا ويل حالي كم بعيش أنا ؟؟؟

وعد منحرجه :سلطان بس عاد

سلطان : لا لا مستحيل أنتي ما أتروحين الملجه جذه أخاف يخطفونج

وعد: يلا عاد عن المبالغه ....

سلطان : كلامي وياج في البيت

وعد : أنزين يلا عاد


أول ما وصلوا البيت راحت غرفتها أتبدل وتلبس فستانها وبوسلطان تلقا لسلطان وتم يسولف وياه الشي اللي ريح وعد لأنه لو تم وياها في الحجره ما بتخلص .... كانت لابسه فستان وردي هاي نك والأيد عاريه ومكياجها باللون الوردي الهادي طالعه أتجننن والماكياج أبرز جمالها الطبيعي لأنه بطبيعة الحال ما أتحب المكياج الثقيل .



واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا و هاي كانت صرخة سلطان أول ما شافها ....

وعود حرام عليج خفي علي ما أتحمل

وعد وهي تلبس خواتمها : ههه وايد أتجامل

سلطان : والله كشخه روعه أتيننين

وعد : شو أينن شوفني متنانه والفستان محدد بطني أحسبه وايد عود

سلطان : باسم الله الرحمن بابا عادي والله مب مبين عليج حامل وبعدين جسمج جي حلو مليان كشخه

وعد اتطلع لسانها أتعيب عليه : هي أدري قص علي بالرمسه

تقرب منها وبنظره خبيثه : شو رايج ما أتروحين ؟؟؟

وعد وهي تلبس عباتها : لا حبيبي بسير ويلا أشوف جدامي أنا خلصت

سلطان : وعوده

وعد: سلطان يلا أمش بسرعه ما أبي أتأخر

سلطان وهو ينافخ :أفففففففففففف أنزين

وعد: ههههههههههه....