أموت أنا في حبهم

الجزء الثاني عشر



سكرت عنه وعد وراحت أتشوف عذيجه وبهاللحظه أتصل عارف بسلطان وكان منهار وخبر سلطان بوفاة أمه سلطان تكفل بأنه ياخذ أبوه وبو محمد المستشفى عشان يخبرونه بوفاة زوجته



وعد وصلت لغرفه عذيجه اللي كان التعب باين عليها ودموعها هميله

وعد تقربت ويلست عالشبريه عدالها : باسم الله الرحمن الرحيم أشفيج ؟؟؟؟

عذيجه لوت عليها وتمت أتصيح بحرقه ,,,,

وعد تتلفت للي حواليها تبي أتعرف سر هالدموع : باسم الله شو ياها ؟؟؟ ليش اتصيح

أم سلطان قربت من عذيجه وحطت إيدها على جتفها : يا أمي مب زين أتسوين بعمرج جذه أنتي توج مربي والنونو ما عليه شر بس لأنه متربي قاصر حطوه في الغرشه ....

وعد: شو صار عموه ؟؟؟

أم سلطان : مافيه الا العافيه ياأميه الولد ما عليه شر بس لأنه قاصر ومب زين له يتعرض للجراثيم بيخلوه في الغرشه ومتى ما تبين تعالي شوفيه ...

وعد بعد ما فهمت الموضوع رفعت راس عذيجه وخلتها أتشوفها عين بعين : عذوج حبيتي لا أتحاتين ما عليه شر روضوه روحها حطوها في الحضانه شهر تذكرين ؟؟؟؟ يلا عاد هاذوه عمي بومحمد وباباتي وبوسلطان بيوون يسلمون عليج ... أدخلهم ؟؟؟

عذيجه تهز راسها "تقصد هي "

وعد: عاد بسج من الصياح ....

عذيجه : تكلمت بتعب وضعف .... ما أصيح عليه ان شاء الله ما عليه شر بس خايفه يا وعد حاسه قلبي مقبوض وخايفه أحس شي صاير .. سكت وردت بسرعه تسأل ,,, أمي أمي شو أخبارها ؟؟؟؟ وينه هزاع أزقريه خليه يخبرنا شو صار عليها

وعد : ان شاء الله

أم سلطان: ما عليها شر ان شا ءالله ،،، خليني بتخبر بوسلطان جان عنده علومها

طلت أم سلطان برع الغرفه وزقرت بوسلطان اللي أول ما وصل عندها كان شكله ما يطمن

أم سلطان : بوسلطان

بوسلطان : عونه

أم سلطان : الغالي ما عليك أمر تخبر بومحمد عن صحة أم محمد عذيجه ذابحتنها المحاتاه

بوسلطان نزل راسه : ..........

أم سلطان : ودي مانع ؟؟؟ شو ياك ؟؟؟ خير ان شا ءالله

بوسلطان : أم محمد عطتج عمرها

أم سلطان اللي الصدمه ألجمتها : ها شو ,,, لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا إليه راجعون

بوسلطان يأشر لها عشان تسكت وأتوطي حسها : أشششش بومحمد ما عنده خبر وبنته بعد ما يصيرأتخبرينهم جذه منه والدرب

أم سلطان عضت شفاتها بأسف ودمعت عيونها : ان شاء الله ,,, بس كيف يا مانع ؟؟؟ شو ياها

بوسلطان : ما أدري يا نوره سلطان توه يخبرني وأنا قلت بخليه يتحمدلبنته بالسلامه وبشله ويايه وبنروح صوب عارف ومحمد الدختر اللي هي فيه

أم سلطان : خلاص برايكم جان بتدخلون محد غريب

بوسلطان وهو يزقر على بومحمد ، هزاع ، حميد (بووعد) : سويلنا درب

أم سلطان : إن شاء الله

دخلوا الجماعه عندها وتحمدوا لها بالسلامه وبعدها طلعوا عنها ...

بوسلطان ، حميد ، بو محمد و هزاع راحوا مستشفى دبي عند أم محمد وسلطان خذ حرمته وأمه بيوصلهم بيت بو محمد وبيلحقهم المعشره (المقبره)

عذيجه .... نظرا ً للولاده المتعسره الي مرت بها وضعفها الشديد عطتها الدكتوره إبرة منوم عشان ترتاح ... وعذيجه طلبت من وعد اتروح ترتاح وبعدين ترجع العصر اذا حبت ...



في سياره سلطان وقبل لا يتحرك من موقف السيارات اللي في مستشفى الوصل ....

سلطان يأشر لأمه ,,, ويحاول يكلمها بدون لا تفهم أو تحس وعد

وعد : خير سلطان شي فخاطرك ؟؟؟؟

سلطان مرتبك : ها لالا ماشي سلامتج مافي شي

وعد معقده حياتها وشاكه فالموضوع : متأكد ؟؟؟؟ !!!!!!!!

نزلت أم سلطان وفتحت باب السياره صوب وعد سمت باسم الله وقالت : وعد قولي لا اله الا الله

وعد اللي أنصدمت من حركة أم سلطان : قالت لا اله الا الله وهي تتنفس بصعوبه وقلبها يدق بالقو ... خير شو فيه ....؟؟؟ سلطان شو صاير ؟؟؟

أم سلطان : يا بنتي الموت حق وأم محمد حرمة جبيره وعيزها المرض وربج بغاها تستريح بعد عذاب هالسنين

وعد تمت ساكته فتره تحاول تستوعب اللي تقوله أم سلطان بعدها على طول لوت عليها وتركت العنان لدموعها صاحت لين حس سلطان أنها ممكن تروح من إيده إذا ما تصرف ،،، تقرب منها ووبعد أمه اللي رجعت تيلس ورا رفع راسها ومش دموعها ,,, باسها عراسها

سلطان : وعد حياتي ،،، ذكري الله تعوذي من إبليس

وعد وهي تشهق وأتصيح : "بصوت متقطع" سس سلطان هاي حسبة أمي وبوجودها عمري ما فقدت أمايه والله يا سلطان ما أتعرف غلاتها بقلبي مب قادره أتخيل أنه الموت خذها عني أحس أني تيتمت مره ثانيه

سلطان يحاول يهديها : ترحمي عليها هي محتاجه لدعائج أكثر من صياحج تبين أتبينين غلاتها فقلبج قوي إيمانج بالله وقوي نفسج وعد لا تنسين بناتها للحين ما يعرفن ومحد غيرج يقدر يوقف وياهن ويهون عليهن مصابهن خليج أقوى من جذه أنتي يا وعد الوحيده اللي بقيتي لهم تدريبهن معزولات عن الناس وما يخالطون حد الحين هم محتايين لج ...