سلوى خالة نوره الوحيده متزوجه عندها مايد 4 سنين ومزنه 2

متزوجه ولد عمها ..دكتور في الجامعه ... طبعاً من توفت أختها وهي تلح على سهيل يخليها أتربي نوره وأتسكنها عندها دوم أتحاول تقنع نوره بهالشي وأتشيشها بس طبعاً لا نوره ولا أبوها يبون هالشي أو يرضون به

سلوى: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سهيل : وعليكم السلام والرحمه ...حيالله من يانا

سلوى : الله يحييك ويبقيك أشحالك ...

سهيل : مانشكي باس ومن صوبج؟؟ ؟

سلوى : الحمدلله ... سلم عليك بو مايد

سهيل : هي الله يسلمه عيل ليش ما يا وياج ؟؟؟؟

سلوى : تدريبه مشغول هاليومين يجهز امتحانات الطلبه لنهاية الفصل

مايد: ثلام عليكم ,,, تجدم وتوايه ويا سهيل(السلام عليكم )

سهيل : عليكم السلام والرحمه هلا والله أشحالك حبيبي شو أخبارك

مايد : بخيل الله يثلمك (بخير الله يسلمك )

سهيل: ياربي عليها منو هالحلوه الأموره ؟؟!!!! مزوني فديتج تعالي عندي

مزنه: بابي ( ما أبي )

سهيل : بعطيج حلاوه

مزنه: حواوه ...؟؟؟ بح .. دني خدا ( حلاوه ...؟؟؟ بح ... الجني خذاه )

سهيل وهو يفتح إيديه : لا ما خذاه الدني أنا خذيته شوفي

قربت منه مزنه وشلها على طول يلسها عجتوفه وسار صوب المطبخ التحضيري اللي متعود يحتفظ فيه

بحلاوه وشبس وسوالف لنوره ....

مايد ركض وراه : عمي أنا بعد أبي حلاوه ...

سهيل : أوكي

مايد : ثلني أنا بعد .....

سهيل : هههههه بثلك تعال

سلوى: نوره تعالي يلسي عندي

نوره : ان شاء الله خالوه

سلوى : حبيبتي شو سويتي بالسالفه اللي خبرتج عنها قلتي لبابا ؟؟؟؟

نوره : لا

سلوى وهي معصبه : ليش ؟؟؟؟!!!!

نوره خافت منها : نسيت

سلوى : أنا كم مره متصله أذكرج كيف تنسين ها؟؟ ؟؟؟

نوره : خالو أنا ما أبي أيي عندج بتم هني عند بابا

سلوى : ليش ؟؟؟؟ تعالي عندي بحط لج سرير في غرفة مزنه وبشتريلج ألعاب وايد

نوره : بس أنا أبي بابا ...

سلوى: عاد أنا ما علي منج وايد عطيتج ويه وأشاورج بتيين ويايه غصبن عنج

سهيل وهو طالع من المطبخ سمع الكلام اللي دار بينهم ويوم سمع جملة سلوى الأخيره ما تحمل أسلوبها ولا زعيجها على بنته دلوعته ....

سهيل وهو ينزل مزنه ومايد ويحطهم على الأرض : سلوى

سلوى : أعتقد أنا في بيتك ولا زم تحشمني ولا ترفع صوتك علي عيب

سهيل : لأنج فبيتي ومحشمنج ساكت لج والا كنتي شفتي شي عمرج ما شفتيه ... لا أتضنين أني ساكت خوفا منج او شي لا أنا ساكت احتراماً لروح المرحومه وأنا أدري أنه هالشي وايد بيضايقها لو كانت موجوده فدخيلج أحترمي قراري وقرار بنتي ,,, صح أنا ما أقدر أستغني عنها بس لو هي بغت هالشي صدقيني ما بحرمها منه

سلوى :هاي ياهل ما أتعرف مصلحتها ولا تدري شو الي يفيدها واللي يضرها أنت طول النهار في الشركه ومن ترجع يدوب تتفيج لها نوره بدت تكبر وتفهم ومحتاجه لأم ترعاها وأتعلمها الصح من الخطأ ..

سهيل :!!!! سبحان الله وأنتي شو رادار راصده تحركاتي !!...؟؟؟ لعلمج بس نوره ما أفارقها الا الصبح وهالفتره تكون في المدرسه ومايمديها ترجع الا أنا واصل البيت ومتغدي وياها .. والعصرأذاكر لها دروسها وبعدها نطلع نتمشى وترقد الساعه 8 كل هذا يا هانم يصير بوجودي وتحت إشرافي ... ما أضن ياسلوى يرضيج أنه حد يتدخل في تربيه عيالج ويعلمج كيف أتعاملينهم ومافي أم أو أب في هالوجود ما أتهمهم مصلحتهم

سلوى: أنت ياسهيل معاند وماخذ الموضوع بحساسيه كبيره أنا اذا حد ينصحني بشي في مصلحة عيالي مابهتم من يكون هالشخص أو مدى قرابته لي طالما أنه نبهني لشي في مصلحة عيالي مستحيل أنسى جميله ..

سهيل : في ضنج إبتعاد بنتي عني لمصلحتها ؟؟؟؟ وعلى طاري مصلحه عيالج خليني أخبرج ترا بنتج مزنه مشيتها مش سليمه ويكون أفضل لو تعرضينها على طبيب عظام الظاهر عندها إعوجاج فالقدم ....

سلوى: فال الله ولا فالك باسم الله على بنتي أنت شو تتبلى عليها ما أتخاف ربك ؟؟؟!!!!

سهيل : ليش يا سلوى أحيد انتي ما تنسين جميل اللي ينبهج لشي في مصلحة عيالج مسرع ما نسيتي رمتسج

سلوى:لو صدق كنت تبي مصلحتها ما عايرتها وتبليت عليها أصلا ً أنا الغلطانه اللي حاره قلبي عليكم مايد يلا ماماه خلنا أنروح البيت هالناس ما يفتهمون شي ....

سهيل : غدانا يا سلوى

سلوى : عليكم بالعافيه .... بعد ما عليت قلبي تباني أتغدى وأتسمم بكلامك لا مشكور ما أتقصر ...

سهيل : الله العالم ياسلوى أني ما تبليت على بنتج وأنه اللي قلته صح ...

سلوى وهي ترقع الباب بالقو : فمان الله

سهيل : الله يهديج ويصلح بالج

نوره : بابا ليش أتضاربت وياها

سهيل : حياتي ما ضاربتها كنا نتناقش هاي ما يسمونها ضرابه يلا نشي تغدي عشان أقولج عن المفاجأه الي مسونها لج

نوره : الله مفاجأه شو هي بابا ؟؟؟!!!!

سهيل : ما بتكون مفاجأه لو قلت لج

نوره مبوزه: ما أبا

سهيل : عن الدلع يلا بسرعه عشان أخبرج

نوره : أوكي

في غرفة أم سلطان ....

عوشه بعد ما راحت وتطمنت على وعد رجعت ويا شهد ويلسن عند أم سلطان وفي هاللحظه دخلوا سعيد وسيف بعد ما تريقوا ريوق متأخر جداً أقصد غدى لأنه سيف ما كل غير كروسونه أما سعيد الملقوف ما خلى شي الا وخذ منه وتريق ريوق دسم يغنيه عن الغدى...

سعيد وسيف : هود هود

عوشه : هدى هدى قربوا حياكم

سعيد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عوشه : وعليكم السلام والرحمه هلا والله هلا بالشيوخ أشحالكم شباب

سيف: سلام

شهد : سعيد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... سيف عليكم

مهره : وعليكم السلام والرحمه

سيف: باسم الله أي شو ها عنبو حد يرد السلام جذه ؟؟؟ وأشمعنى سعيد صفيتي له السلام صف وأنا ؟؟؟

شهد " الرسول عليه الصلاة والسلام قال " بما معناه : لازم أنرد السلام بالمثل أو بأحسن " فأنا رديت على كل واحد فيكم بمثل اللي قاله ...........

سيف: وأشعنه شاقه الحلج ومستانسه يعني مسويه أنجاز حضرتج

شهد : الحمدلله والشكر اللهم سكنهم في مساكنهم

عوشه : عوذ بالله من لسان هالبنت أنتي شو ما أتحشمين حد

سيف اللي أستغل الموقف: مب لاقيه حد يردها ويوقفها عند حدها لو ترخصيني بقص رقبتها

عوشه : يبالها حد يقص لسانها

شهد: خسي والله ما عاش اللي يمد أيده علي .... هاللي ناقص وأنتي يا أمايه بدل لا أتدافعين عني تبين هذا يمد أيده علي ... وأنت صدق ما أتخيل تبا تستريل علي وأتمد أيدك!!!!! صدق ما أتخيل

سيف : جـــــــــــــــــــــب ولا كلمه والا قسماً بالله أكسر ويهج ألحين

أم سلطان : سيف عيب عليك شو هالرمسه

عوشه : خليه يوخيتي خليه يأدبها ما أتشوفين لسانها شمطوله

مهره : شهد بس طبي السالفه تعوذي من إبليس

شهد : هي ترا أنا كل من هب ودب بيأدبني ليش ما تذبحيني وترتاحين من شري مره وحده مب أحسن

سيف: شو هب ودب وخرابيط صج ويهج لوح يعني بعد كل هالتهزيء بعدج ترمسين

شهد : أكيد برمس ولا بسكت لأني ما غلطت بحق حد

عوشه: والله يا شهد ياتسكتين والا بخليه يكسر راسج بس عاد ما تخيلين توه متناقره ويا أبوها في البيت والحين ويا ولد عمج شو ما تستحين

سعيد : سيف عيب أسكت عنها ما يخصك بها

سيف: لا والله يخصني ونص وغصبن عنها تسمع الرمسه

سعيد : سيف أقصر الشر وأترك البنت فحالها

سيف: واللي يقول مب ساكت عنها

سعيد : الله يهديك

شهد : سعيد مشكور وما أتقصر بس ما يحتاي أتوصخ لسانك وياه خله يقول اللي يباه ما يهمني

سيف: ما أهمج ها ...؟؟؟ بنشوف يا شهد يا أنا يا أنتي ,,, ومن الحين أقولج الاسبوع الياي ملجتنا وعمي ما بيرد لي طلب وبتشوفين ما أكون سيف بن مانع ان ما كسرت خشمج وخليتج تركعين عند إريولي

سعيد : سيف تراك مصختها أمش معاي

سيف اللي ترك إيده : سمعتيها الرمسه ؟؟؟!!! محد غيري بيربيج

مهره مصدومه مب قادره تستوعب اللي يصير سيف بيملج على شهد !!!! لا مب مستحيل أبوي ممكن يسوي هالشي حتى من دون لا يشاورها أي يشاور عادي يقوله خذها من دون عرس او حشره .....!!!!!! رفعت عيونها اللي أصتدمت بعيون سعيد .... نظراتها له كانت ترجي تستنجد به محتاجه لوقفته وياهم ....

سعيد : سيف عن الرمسه اللي مالها معنى

سيف : سعيد أنا ما أتغشمر وان ما ملجت عليها السبوع الياي هالعقال مب عراس ريال

أم سلطان مصدومه ومب قادره تتكلم أو تترجم عن اللي يدور بخاطرها ,,,, الدكتور قايل اليوم العصر بيرخصها والمفروض ما يعرضونها لصدمات ،، بس سيف عنيد وراسه يابس بينفذ اللي في باله لو على موته ..... حست بحيره وخوف تنقلت بنظراتها صوب عوشه أم شهد اللي المفروض ما تسكت عن اللي يصير ولا ترضى به بس أنصدمت من اللي شافته ....

عوشه منزلة راسها مثل اللي مستسلمه للي يصير أتعرف الأثنين عدل ريلها ما بيرد سيف لأنه من الأساس ما يهمنه بناته و عادي عناداً فيهم يوافق وسيف أعند من العناد نفسه دامه حط البنيه براسه مستحيل يشلها وخلاص بالنسبه لها شهد صارت حرمته حلاله ولا حد له شور عليها غيره .....