فبيت خليفه ،،، بو سالم

ميثا وهي ترمس في التلفون : والله شو أقولج يالعنود هالولد عنيد وراسه يابس ويعاملني بطريقه خايسه ما جني أمه

العنود : أنتي الله يهداج يا ميثا خذيه بالزين ولدج في سن المراهقه وفهالسن الشاب يكون حساس ومحتاج حد يفهمه ويوقف معاه ومن طريقتج واضح

أنج أتعاملينه بقساوة ومالج طولة بال عليه

ميثا : هههه والله ضحكتيني ألحين أنتي عانس لا ريل ولا ولد أشعرفج بهالسوالف ....خلينا منه يلتعن هو ويا أبوه المهم بخليج الحين أشوفج في الصالون

العنود :...........

ميثا : فمان الله

العنود : مع السلامه

من الصدمه ما قدرت أترد السماعه لمكانها تمت ماسكتنها وأتفكر بميثا ... أنا شو اللي مخلني أتحملها وليش ؟؟؟ معقوله هاي انسانه لا هاي مخلوق متجرد من الانسانيه

كيف يتحملها ريلها ؟؟؟ أتلوم ولدها ؟؟؟ سبحان الله مافيها ذره إحساس .... وبمراره وقهر تذكر يوم خبرتها أنها أنخطبت تذكر كيف ميثا أستخدمت كل أساليب الإقناع

عشان أتخليها ترفض اللي تقدم لها والسبب أنه هي ما أنخطبت ما كانت تبا العنود أتكون أحسن منها بشي ...أختلقت قصه وهميه من خيالها ولعبت براس العنود ..

اللي تقدم للعنود كان واحد من كبار التجار يلعب بالفلوس لعبه ...شاف العنود بالصدفه عند المدرسه وأعجب بها ووصل لهلها يطلب إيدها ,,,

العنود بفرحه : ميثوه عندي خبر وااااااااااااايد حلو

ميثا : شو قولي بسرعه

العنود بضحكه بريئه : أنخطبت ههه هههه

ميثا : جذابه

العنود : والله واللي خطبني واحد مليونير عنده فلوس ووسيم

ميثا: ولد منو ؟؟؟؟ ومن وين أتعرفينه وليش ما قلتي لي من زمان

العنود: باسم الله أشياج علي لا أعرفه ولا يعرفني ... أتعرفين موزه سالم ؟؟؟

ميثا : هي هاي الخقاقه اللي شايفه عمرها ... خسفه لو حلوه ما أدري شو بتسوي

العنود: هههه حرام عليج بالعكس هي وايد حبوبه وفنانه أنتي اللي ما أتدانينها

ميثا: أففف خلها أتولي ألحين شو سالفتها هاي شدخلها بسالفة خطبتج

العنود : ترا بطي يصيرأخوها

ميثا : وع وع وع عنوده والله ما عندج سالفه لو وافقتي وبعدين أنتي وايد صغيره على العرس

العنود: أتصدقين أنا بعد قلت جيه يعني ألحين أنا توني مكمله 17 وما أحس أني قد المسؤليه بس هو يحبني

ميثا : أي ياويهج أي حب أي خرابيط شو فلم هندي لا حب ولا شي هذا واحد تافه أصلا

العنود : لا ميثوه هو قال لأبويه بنتك أباها لوشو ما يصير واذا تبا بخليها أتكمل دراستها وأتسوي اللي تباه بس دخيلكم يوزوني إياها

ميثا: جذاااااااااااااب والله يقص عليج

العنود : لا حرام حتى أهله ناس وايد طيبين أمه فنانه تعرفين أول ما شافتني قالت ماشاء الله عليج مب من أشوي متخبل ولدي عليج

ميثا : هههه ههه عنودي لا أتضحكيني ألحين أنتي شو من جمال فيج ...؟؟؟ الصراحه بياضج يلوع بالجبد جنه روسيه ومافيج جمال أنا أحلى

العنود : أوي ميثو يعني هو يقص علي

ميثا: هي يالهبله هالرياييل ما لهم أمان وخصوصا هالتجار عادي يتزوجج كمن يوم بعدين يطلقج

العنود : لا باسم الله علي ما أبي أتطلق وأنا صغيره والله حرام

ميثا : الصراحه عنود ما أبيج أتوافقين عليه والله عشان مصلحتج وأنا أخاف عليج أنتي لو أتعرفين عنه جان رفضتي على طول

العنود : شو شو شو أتعرفين عنه ؟؟؟ خبريني الله يخليج ...

ميثا : لا ما يخصني بعدين بتقولين أنا غيرانه منج عشان جي قلت هالرمسه وما بتصدقيني

العنود: لا والله ميثوه حبيبتي أنتي أتعرفين ما عندي أم ولا أخوان ولا خوات وأنتي كل شي بالنسبه لي بعد باباتي أرجوج أنصحيني أنا غبيه ما أعرف شي

ميثا : أتعرفين حصووه الصايعه ؟؟؟

العنود : هي أعرفها شو فيها قولي ؟؟؟؟

ميثا: تطلع وياه

العنود :لا حرام عليج ميثوه هو مب من هالنوع والله يمكن أنتي مغلطه مب هو

ميثا : شفتي قلت لج ما بتصدقيني خلاص عنود وافقي وأنا أنسيني ما أبي أشوفج تهدمين مستقبلج وأسكت ولا أقدر أستمر بصداقتي وياج

العنود : لا مياثي حبيبتي مصدقتنج وخلاص اليوم بقول لباباتي أنا مب موافقه

ميثا بخبث : وما بيقول شي

العنود : مب أنا وحيدته واللي ماله غيري في الدنيا ..أكيد بيوافق هو أتهمه سعادتي وبس ....

ميثا بإبتسامه خبيثه : طمنتيني الله يطمنج .....

بعد هاي السالفه بفتره بسيطه أنخطبت ميثا وعرست قبل لا أتخلص الثانويه العامه .....

أرتسمت إبتسامة قهر على شفاتها تلفتت حولها ما لقت غيرها والخدامه في البيت ... أبوها بعد رفضها لبطي سكت عنها وقرر أنه يخليها تتخذ قراراتها المصيريه بنفسها

لأنه أنصدم منها يوم حاول يقنعها أنها ترضى بـــ بطي زوج ردت عليه بالكلام اللي علمتها إياه ميثا وكان كلام يسم البدن ... بعدها بأربع سنين توفي بجلطه ومن يومها

والعنود عايشه بروحها فبيت أبوها يزورونها خوالها وحريمهم وطبعا الكل طمعان فثروتها .... خالها الكبير كل يوم والثاني يايب لها شيبه يبيها تتزوجه عشان يقدر يلعب

بفلوسها على كيفه بس هي ترفض ... خليفه زوج ميثا مستلم إداره شركات أبوها وحلاله طبعا بعد ما أقترحت ميثا عليها هالشي وتاخذ منها نسبه من دون علم خليفه ....

ياترى شو مخبيه لي الأيام معقوله في حد بيرضى ياخذ وحده مثلي عانس عمرها 33 سنه ؟؟؟ مستحيل ... الظاهر أنكتب عليه أعيش وحيده طول العمر ...الله يسامح

اللي كان السبب ....................

حميد : أشوي أشوي يا أمايه مب زين عليج جذه

وفا: هههه فديتك عمي عادي مافيها شي أصلا المشي في هالفتره وايد أوكي

حميد : ماعليه بس ديري بالج ... والمستشفى مب طاير

وفا: هههههه عميه والله من شوقي لوعد ... ولهت عليها ما شفتها من زمان

حميد : أيييييييييييييييه يا وعد منو يصدق هالطيحه اللي طاحتها

وفا: أفا عليك عمي لا أتضيق روحك ان شاء الله ما عليها شر ...

حميد : الله كريم ... ها جنه سلطان ... وأول ما وصل عندهم ركض له سلطان

سلطان وهو يلوي عليه : أشحالك عميه شو أخبارك طمني عليك

حميد والفرحه باينه على ويهه : يعلني فداك يا سلطان أنت اللي وين كنت طمني على أخبارك شو مسوي و شو صار عليك ؟!!!
سلطان : السموحه منك عمي والله غصبن عني بس أوعدك أني ما أبعد عنكم مره ثانيه ....

حميد والدمعه بعيونه : وعد يا سلطان وعد ...ونزلت دمعه من عينه

وفا حبت أتغير الموضوع : السلام عليك أشحالك سلطان ...

سلطان : وعليج السلام ورحمة الله وبركاته ...(طبعا ما عرفها لأنها متغشيه )

وفا: عرفتني ؟؟؟؟

سلطان وهو عينه على بووعد : ههه أأأ خالتي أم سهيل

وفا: ههههههههه الله يسامحك ألحين أم سهيل شابه وحامل ههههههههه

سلطان: هههههه أوه تذكرت وفاء

وفا : تو الناس

سلطان : أفا يا أم سلطان وهل يخفى القمر !!....؟؟؟

وفا : هههه على كيفه أونه أم سلطان لا تطمن قالولي بنيه ان شاء الله وبسميها وعد

سلطان: والله يا أم وعد ان كانت بنت وسميتها وعد لج بشاره السموه اللي تطلبينها لو هي عيوني

وفا : تسلم وما أتقصر بس ما عليك خلني أتنقى عكيفي وأتكتك بعدين بخبرك باللي أباه سموه

حميد : ههه سلطان شو أتسوي خاري ...؟؟؟

سلطان : الدكتوره داخل وأنا أترياها تطلع أتطمني عليها

حميد : وفا أمايه تعالي بوصلج الاستراحه لين تطلع الدكتوره

وفا: برايك عميه أدلها بروح بروحي ....

حميد : لا بنتي بوصلج ... يلا أمايه

سلطان : ويه عروف أنت من وين طلعت لي

عارف : الله يغربل إبليسك تراني قلت لك بوصل الرضيعه وبييك يوم قربت شفت ناس عندكم عشان جذه ما ييت

سلطان : أهاااا حلو ...

,,,,

في غرفة أم سلطان

عوشه : الحمدلله على سلامتج يا ويخيتي ما أتشوفين شر عساج بخير ألحين

أم سلطان: بخير دامكم بخير ... أشحالكن يا بنات

مهره وشهد :بخير الله يسلمج خالوه

مهره : خالوه تريقتي ؟؟؟؟

أم سلطان : لا يا بنيتي مالي نفس

مهره : لا خالوه ما يصير..... أحط لج أشويه شوربه ؟؟؟

أم سلطان : مشكوره فديتج لا أتعبين عمرج ....

مهره : تعبج راحه ...عدلتها عشان تقدر تشرب الشوربه ...

أم سلطان : الله يرزقج بالريل الصالح اللي يسعدج يا ربي ....بارك الله فيج ما قصرتي

عوشه : بالهداوة يا أميه مب زين أتحركينها جذه بدفاشه

شهد : هههه والله قطعوها صدق دفشه

عوشه : أنتي بدل لا تضحكين على ختج فازعيها وزهبي الشوربه ... والا فالحه لطوالة اللسان

مهره : ربج ما يضرب بعصا ههههه دوااااااااااااااج

شهد مبوزه :...........

عوشه : أقول يا أم سلطان

أم سلطان : آمري الغاليه شو فخاطرج

عوشه : ما يآمر عليج عدو ... وعد مرت ولدج هنه في نفس المستشفى صح ؟؟!!

أم سلطان : هي بس هي الصوب الثاني

عوشه : شهد طوفي ويايه بنمر عليها

أم سلطان : زين أتسوين يا أختي طمنيني عليها

عوشه : ان شاء الله يلا شهد ....

طلعوا واتجهوا لغرفه وعد .... فهالوقت طلعت الدكتوره من عندها وسار بو وعد يزقر وفا عشان تدخل عندها