الجزء الرابع


في بيت خليفه



ميثا وهي أترحب بأول الواصلين ... أمها عوشه وخواتها الثلاث مهره 24 سنه، شهد20 سنه و ميره 15 سنه وآخر العنقود.... ميثا ربت في بيت يدها لأنه أمها مطلقه

ما عندها أخوان شباب نتيجه للدلع الزايد اللي لاقته من يدها صارت انسانه متكبره واتشوف الناس بطرف عينها ..

عوشه : كانت عندها مشاكل صحيه كانت السبب في تباعد فترات الحمل عندها بشكل كبير ...



ميثا: ما بغيتوا توصلون من متى طالعين ؟؟؟

عوشه: هذا محي الدين حسبي الله على إبليسه ودانا بيت خليفه بن ضاعن غبي لا بارك الله فيه

ميثا : مودنكم بيت بن ضاعن ليش ؟؟؟

مهره : لأن أمايه قالت له ودنا بيت خليفه ما حددت اي خليفه منهم

ميثا وهي معصبه : أمي الله يهداج جي اتقولين له بيت خليفه نسيتي انه هالبيت مكتوب باسمي يعني بيتي

عوشه: يالله بالستر شو هالرمسه الحين تبيني اودر الريال وأقوله بيت ميثا صدق ما اتخيلين

ميثا وهي اتناولها فنيال القهوه : مافيها شي

مهره وشهد : ههههه محد يعرفلج يا ميثا غير أميه

عنود وعهود : السلام عليكم ... سلمن على يدتهن وخالاتهن وعلى طول خذن ميره وسارو غرفتهم



بعدها بعشر دقايق وصلت عايله بوسلطان واللي تتكون من أم سلطان , سيف و سعيد بما أنهم أهل ومافي حد غريب دخلوا الشباب يسلمون على

طليقة عمهم عوشه ...

نوره (أم سلطان ) : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نشوا البنات وتوايهو ويا حرمة عمهم وعوشه سلمت على أم سلطان وآخر وحده كانت ميثا مدت ايدها وتوايهت ويا عمهتا وهي حايسه بوزها

ميثا: اشحالج عموه عساج بخير وعافيه

أم سلطان: بخير الله يسلمج ياأم سالم

ميثا : أففف يعني كم مره أقول اسمي ميثا بعدني شباب الي يسمع ام سالم يتحراني وحده صاكه الخمسين

سيف: محشومه أخت ميثا أقصد آنسه ميثا

ميثا: مابرد عليك اتعرف ليش

سيف : أكيد لأنج ما تقدرين عليه

ميثا: غلطان أخ سيف بس ما أحط عقلي بعقل ياهل

سيف وهو متغايض : أصلا إنتي

أم سلطان وهي معصبه : سيف ... سلم على خالتك عوشه وسر الميلس عند أخوك

سيف : ان شاء الله وتجدم باس راس عوشه وسلم عليها ... اشحالج خالتيه

عوشه : حبتك العافيه يا بويه .. بخير وسهاله ومن صوبك

سيف وهو يخز البنات بعينه : بخير دامكم بخير.... ماشاء الله منو هالعرايس اللي وياج خالوه

عوشه : ودي شهد , مهره سلمن على ولد عمكن سيف

مهره + شهد : هلا سيف اشحالك

ميثا (بهمس): هن بعاد وهو ما كلنهم بعيونه لو يقربن شو بيسوي

سيف من الغيض : الله ومن زينهن عاد ترا خواتج ما بيطلعن غير عنج وأنا إن شفت ترا أشوف الله كيف بالي العالم بهالأشكال

أم سلطان: سعيد خذ أخوك برع عن الفضايح

عوشه: ماشاء الله هذا سعيد كبرت يا بويه وتكبرت علينا حتى السلام ما اتعقه علينا

سعيد: تجدم منها وباسها على راسها ... أفا خالتيه ليش هالرمسه كلها أنا بس كنت أتريا دوري

مهره بصوت واطي : يا خجول أنته حليله مسالم هب شرات الملبق اللي طلع

شهد: أششش مهروه صوتج عالي سمعج

سعيد لف عليهن وهو يبتسم : اشحالكن بنيات شو أخبار الدراسه وياكن

مهره : أي دراسه نحن لاحقين انسوي شي ... بخير الغالي اشحالك انت ... وفهاللحظه تقرصها شهد على ايدها عشان اتنبها

علي الي تقوله ... فصرخت والكل تلفت يتطالعها

سعيد : وهو كلمه الغالي ما راحت عن باله ... خير الشيخه في شي ؟؟؟

ميثا : الظاهر عيبتك السوالف ويا البنات

سعيد بإشمئزاز : لا الشيخه السموحه منكم ... وهو طالع سمع حد يناديه

بوعسكور ... خذني وياك

سعيد : اول ما التفت شاف سالم نازل من الطابق الثاني

يالهرم الحين أنا صرت بوعسكور حاف؟؟؟!!!!

سالم تجدم وعلى طول عند يدته ام سلطان باس راسها وتم لاوي عليها كأنه يبا يعوض عن فترة غيابها

أم سلطان: فديت روحك حبتك العافيه يا بويه اشحالك شو اخبارك والدراسه طمني عليك .. يالقاطع

سالم و هو بعده لاوي عليها : فديت روحج يدوه والله الحياه ما تسوى من دون شوفج ... أنا بخير وعافيه بشوفتج والدراسه الحمدلله تمام ماشي حالها

وما قطعت عنكم ولا شي انتي الله يهداج الا سايره اتزورين فلانه والا علانه ونحنا مب متفيجه لنا

أم سلطان : أفا ما هقيتها منك الغالي يابويه أنتو أخف تقدرون اتمروني متى ما بغيتو بس سولي تلفون قبل عشان حتى لو كنت برع ارجع لكم

سالم: أفا عليج امره لا اتحاتين ان شا ءالله نهاية الأسبوع هاي بتم عندج يومين بخليج اتملين مني

أم سلطان : عساني ما انحرم منك يا بويه البيت بيتك واذا ما اتشيلك الأرض أشيلك بعيوني الثنتين

سعيد: أمايه عشو ناويه هالدب بيعميج ان شلتيه بعيونج

سالم وهو متجه لعمه وتخاشم وياه ولوى عليه بالقو ... أشوف بدينا أنغار يقولون أغلى من الولد ولد الولد

ميثا: والله يا أخ سالم أعتقد في ناس غير بعد المفروض اتسلم عليهم وبعدين عكيفك اتقرر اتروح اتم عند الناس وانا شو طوفه هبيطه ؟؟؟

عوشه وهي أبدا ما عايبتنها تصرفات بنتها : ميثا انتي شو ما اتحشمين حد عيب عليج وبعدين شو اتتم عند ناس وما ادري شو هذا بيت يده هب بيت ناس غرب

سعيد وخلاص مب قادر يتحمل غلاسه ميثا : السموحه منج خالتي عوشه بترخص أنا

عوشه: فمان الله الغالي الله يحفظك

سالم بوعسكور اصبر بخاويك : والله يا أخت ميثا أنا بسير أتم بيت يدي وبرضا أبويه واللي عنده رمسه يناقشها ويا بوسالم

ميثا مصدومه من رد ولدها وحست أن الكل بيشمت فيها على اللي سواه ولدها وبغت تتدارك الموضوع واترد عليه بس كان سعيد اسرع سحبه من ايده وطلعوا برع

ولدها وما قدرت أتوقفه عند حده او أترد عليه مالقت غير أم سلطان أتصب جام غضبها عليها ...

ميثا بطنازه : عيل وين الشيخه وعد اشعنه ما شرفت وياكم ؟؟؟؟

أم سلطان : على وصول هي وريلها

ميثا: عنبو شو هاللقافه شو ماشايفه خير اربع وعشرين ساعه لازقه بريلها !!! كلنا تزوجنا بس محد سوا سواتها

مهره : الصراحه ميثا أنتي وايد حاطه عليها وهي ماشا ءالله عليها احسن منها ماشي ولا جد غلطت عليج بشي وبعدين مافيها شي اذا يت ويا ريلها

ميثا: مهره سكتي اخير لج

عوشه: الله يهديج يا بنيتي

أم سلطان : هي ودها أتي ويايه بس ريلها لزم عليها اتروح وياه وان شاء الله ما بيتأخرون

الساعه 2 كل الضيوف وصلوا ما عدا وعد وسلطان

أم سلطان بدت اتحاتيهم وطلبت من سعيد يتصل بأخوه يتطمن عليه ويشوفه وين ....





.....

بعيد عن زحام الناس في منطقه شبه نائيه مطله على شاطىء البحر يالسين شابكين أياديهم ويخططون لمستقبلهم ويرسمون الخطط

سلطان : وعودي

وعد: ياقلب وعود آمر حياتي

سلطان : أتحبيني ؟؟؟؟

وعد: سلطان هذا سؤال تسألنيه إياه !!! أنت بعدك ما أتعرف غلاتك وأنت شو بالنسبه لي !!؟؟؟

سلطان : حبيبي أعرف ومافيها شي لو سمعتها منج

وعد بخجل وويها محمر بهمس : أحبك

سلطان : شو ما سمعت شو قلتي حياتي

وعد : سلطان بلى إحراج انزين

سلطان: وعودي حبيبي انتي حرمتي ومافيها شي لو قلتي لي أحبك بصوت عالي شوفي أنا أحبج وبقولها جدام الكل

سلطان وهو يزااااااااااعج بأعلى صوته : ياناس ياعالم أحبهااااااااااااااااااااا ااااااااا والله أمووووووووووووووووت فيهاااااااااااااااااااااا ااااااااااا

أحبججججججججججج وعووووووووووووود

وعد وخلاص تتمنى الأرض تبلعها لأنه كل اللي كانوا حواليهم بدوا يتلفتون ويشوفون هالسلطان شو مشكلته

وعد وهي خلاص منحرجه لآخر درجه : سلطان والله عرفت انك اتحبني خلاص اسكت فضحتنا