قمازي يلا حبيبتي ابا لتكمله متشوقه اني اقراها
قمازي يلا حبيبتي ابا لتكمله متشوقه اني اقراها
ريم العين
العفو حبوبه
قمازي
ان شاء الله عمتي اليوم بنزل لج الجزء الـ13
لو حلفت انك تبيني ،،،
وميت وهيمان فيني ،،،
بأعتبرها ألف كذبه،،،
طحت من قلبي وعيني ،،،
أموت أنا في حبهم
الجزء الـــ 13
عبدالرحمن : والله الشور شور البنيه لو أنه مطلق مافيها شي
سهيل : بس لا تضغطون عليها
رويه : وأشوله نضغط عليها الريال ما عليه كلام وألف من تتمناه
عبدالرحمن : يابويه اذا أنت الريال ما جبرتك أتسوي شي من ورا خاطرك تظن بجبر بناتي عشي ما يبنه ؟؟؟
سهيل :السموحه منك يا أبويه مب قاصد بس
وفا :لا بس ولا غيره خلونا أنخبرها وأنشوف شو رايها ...
رويه : خلج أنتي يدوه العوده أنا اللي بكلمها وبشاورها
وفا حاست بوزها : أففف ما يخلون حد يسوي شي
روي ه: يوم تحيدين بنتج وعد يخطبونها سيري شاوريها روحج
عبدالرحمن : أم سهيل خفي على البنيه ما قالت شي
رويه : خل عنك محامي البنات
عبدالرحمن : شو أسوي يوم البنات يحبني ؟؟؟
رويه : حبهن برص
سهيل : هههههههههههه أمي أنتي كيف جي غيوره منو يبا هالشيبه مالج ؟؟؟
رويه : محد غيرك الشيبه لاتغلط
وفا: إحم إحم منو قدك يا بو سهيل ما يرضون عليك
عبدالرحمن : فديت أم عيالي
رويه أحمرن خدودها من الحيا : بو سهيل !!!!
الكل :هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شاورت رويه موزه بسالفه الخطبه ... طبعا موزه حياويه وكان ردها اللي تشوفونه بس أمها طلبت منها أتصلي استخاره و أترد عليهم ....
العصر فبيت بو وعد
حميد : على وين ؟؟؟
وعد :سلامتك على ولا مكان بس سيف بيي
حميد : أها المعرس شو عنده
وعد: ماشي بابا بس بسولف وياه أشوي
حميد : أكيد
وعد :هههههههههه أكيدين وأنت طبعا لازم تيلس ويانا
حميد : هاي بعد ما يبالها كلام
وصل سيف ...
سيف وسعيد :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حميد ووعد : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيف : أشحالك عمي
حميد : بخير يعلك الخير ومن صوبك
سيف: الحمدلله ما نشكي باس
سعيد : أشحالك عمي حميد
حميد :بخير الله يسلمك ...
حميد :حيالله المعرس
سيف : الله يحييك ... خير وعد شو بغيتي ؟؟؟
وعد :أيلس قبل وتفول بعدين بنسولف
سيف: أوكي
بعد ما تقهوى وخلص ... شو الحين
وعد: سيف أنت اللي طلبت تخطب شهد ؟؟؟
سيف: هي
وعد :ليش ..؟؟!!!
سيف :ها ؟؟ شو قصدج
وعد :أتعرف قصدي زين
سعيد : أنتي سأليه عن الطريقه اللي طلبها فيه يكون أخير
وعد : وأخيراً نطق أبو الهول عنبو يالس ولا جنك موجود بسك من هالمباريات اللي ما وراهن نفيعه
سيعد : ههههههههه خليني أعيش حياتي ترا الموضوع ما يخصني وأنا الا ياي بسلم عليج ومتوله على الكيك
سيف: عوذ بالله كل همه بطنه
سعيد : ما يخصك
وعد : أششششششش لا تبدون ضرابتكم سيف لا أتغير الموضوع شو السالفه ..؟؟؟
سيف خبرها السالفه كلها وكيف وصل به الأمر أنه يطلب أيد شهد ويصر عليها
وعد : ممممممم يعني هيفا خلاص أنخطبت
سيف : هي ...
وعد : وأنت بغيت أتبرد حرتك في شهد ؟؟؟!!!!
سيف : والله مب جي بس هي تقهر وايد أترادد
وعد: وأنت صدق ناوي تاخذها عشان تقهرها مثل ما قلت ..؟؟؟
سيف: لا شو مهما صار هاي بنت عمي وأنتي تدرين بي لساني طويل بس فعايلي غير ولا تنسين أهم شي هتلر بيتم واقف لي مثل العظمه في البلعوم يعني ما أقدر أسوي شي وأنا بس بغيت أضايجها
وعد : يعني قرارك بالزواج منها مجرد لعبه لا غير
سيف: وعد
سعيد : صدقها ما قالت شي غلط
سيف : الصراحه بيني وبينج كنت ناوي على هالشي بس بعدين غيرت راي قلت حرام ما أبي أأذيها وهي ما لها ذنب غير طولة اللسان وبعدين خلاص أتخذت قراري وما قدرت أتراجع عنه ...
وعد: يعني أنت الحين مب من خاطرك تباها
سيف : لا ما أقصد جي بس أكيد هي كارهتني الحين وما أعرف شو مصيرنا اذا تزوجنا
وعد : يعني أنت غيرت فكرتك عن الحب قبل الزواج وهالخرابيط كلها ؟؟؟
سيف : أقتنعت برايج وبجرب الحب بعد الزواج
سعيد : الحمدلله زين فيك ذره عقل عشان أتعرف أتقرر
سيف : بو عسكور على شو ناوي
وعد : خلاص لا أتحاتي أنا بتصرف
سعيد : فديت قلبك بو هناد ما يسوى عليك أستانس اليوم أنت معرس
سيف: عقبالك ان شاء لله
وعد : هههه
حميد : عقبالي أنا بعد
وعد أختفت الابتسامه عن شفاتها وعقدت حياتها وحاست بوزها
حميد : باسم الله لا تاكليني بعيونج أسولف
سيف: ليش شو فيها يعني وعقبالك ان شاء الله أنتي عندج ريلج ليش صاكه على الريال خليه يشوف رزقه
سعيد : والعروس موجوده
وعد : لا والله
سعيد : هي شو فيها ماشاء الله عليه عمي محافظ على نفسه اللي يشوفه ما يعطيه غير 35 سنه
وعد: ما يخصكم بباباتي
حميد : يالله الغيره شو اتسوي ... انا هاللي ما خلاني أتزوج من زمان
وعد : يعني أنت خاطرك ؟؟؟
حميد : ههههههه الله يسامحكم يا عيال مانع شبيتوا النار وتتفرجون
سعيد وسيف : هههه خلاص نحن بنروح مافينا تحرقنا النار
وعد : دواكم عندي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المغرب في بيت بومحمد
مبارك : بخير الله يسلمك أشحالك أنت وشو أخباركم عساكم مرتاحين
عارف : الحمدلله ما نشكي باس
مبارك : أنزين ممكن يالنسيب أشوف أم فهد ؟؟
عارف : لا مب ممكن
حمد "مالت عليك " : عذيجه نايمه
هزاع : لا توها ناشه
حمد : وأنت ما أتعرف تسكت لازم تتفلسف
هزاع :حمود عيب ها ريلها
حمد: أمحق ريل
مبارك : يلا عيل برجعلكم بعد أشوي
حمد :هي أنت وين ساير صبر خل أسويلك درب
عارف معصب :حمد
حمد : شو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! البنات عندها ما يدرن أنه هني بسير أخبرهن
عارف : أيلس مكانك أنا مخبرنهن من أشوي يلا مبارك حياك
مبارك : الله يحييك
يالسه مجابله الدريشه المطله على الشارع أتشوف الصغاريه اللي يلعبون تتخيل ولدها يوم يستوي كبرهم .. سمعت الباب يندق وتوها بتنش الا ينفتح الباب ويدخل مبارك ... عارف خلاهم على راحتهم وودر مبارك عند الباب ورجع الميلس .....
دخل يمشي بخطوات بطيئه لين وصل عندها ... عظم الله أجركم
عذيجه : أجرنا وأجركم ان شا ءالله
مبارك : أشحالج ؟؟؟
عذيجه : عايشه
مبارك :الحمدلله ,,, الحمدلله على سلامتج يا أم فهد
عذيجه :الله يسلمك
مبارك : يعني وايد بتمين عاطتني ظهرج ؟؟؟ شو ما ولهتي علي ؟؟؟!!!
عذيجه : ليش ما شبعت من وله الي ما تتسمى عليك ؟؟؟
مبارك :عذيجه ,,, بس عاد كفايه اللي صار
عذيجه : كفايه أنا والا أنت ؟؟؟؟
مبارك : أنتي ليش ماخذه مني هالموقف المعادي عذيجه أنا ما سويت شي يغضب رب العالمين وأنتي تدرين أنه الشرع حللنا أربع ومب عيب أني أتزوج عليج العيب أنا أتزوج بالسر وأخليج بأحلامج ولا تدرين بشي ..
عذيجه :هههه عذر أقبح من ذنب ,, خبرني أنا شو ناقصني والا أنا بشو مقصره فحقك عشان أتسوي جذه .؟؟؟ مبارك نحن تونا الا مكملين سنه وأنت تزوجت علي أنت باعتقادك أنا ما أنجرحت ولا حسيت بالإهانه كل اللي سمع قال نفس الكلام أكيد حرمته فيها عيب عشان جذه تزوج عليها ... شو عيبي يا مبارك ممكن أعرف ؟؟؟ أنت حتى ما أحترمت اللي في بطني وكونك على ويه حياه يديده أتشوف ولدك يلعب بحضنك مسرع ما تمللت من أمه ومنه حتى قبل لا ينولد ....
مبارك : أنتي شو أتقولين عذيجه حبيبتي أنا أدري أني قسيت عليج وظلمتج بس صدقيني علاقتي بج ما بتتأثر أبد وأوعدج أني أعدل بينكم ولا أخليج تحسين فيوم أنا تخليت أو لهيت عنج ...
عذيجه : ههه وعودك ما عادت تعني لي شي أنت يا مبارك كسرت بخاطري وقلبي والمكانه اللي كانت لك فيوم مستحيل تسترجعها ... تطمن ولا أتحاتي ما بطلب الطلاق أتعرف ليش .؟؟؟
ما عطته فرصه يرد : لأن هلي تخلو عني وما عندهم استعداد يعيشون بنتهم ويكونون سندها ضد الأيام وضدك ... برجع لبيتي وماعلي منك ولا عاد اتهمني سو اللي تباه ومثل ما أتحب أنا يكفيني ولدي حبيبي بربيه ولا بخليه فيوم يحس بالنقصان ...
مبارك : عذيجه ليش أتقولين جذه أنتي على عيني وراسي وأنتي كل حياتي بس صدقيني اللي صار شي غصبن عني وأنا ما توقعت تزعلين بهالطريقه ... صدقيني بعوضج على كل اللي صار ....
شو رايج أنروح أنشوف فهود
عذيجه : مشكور وما أتقصر شفته العصر وتطمنت عليه ,,, الله وياك
مبارك : أعتبرها طرده ؟؟؟
عذيجه : أعتبرها مثل ما أتحب أنا ما عاد يربطني بك غير فهد وأتمنى ما تتعدى حدودك أكثر
مبارك مصدوم :عذيجه أنتي كيف تنسين الحب اللي مبينا وتنهين علاقتنا بكل سهوله أنتي عارفه شو تطلبين مني ؟؟؟ عذيجه أنتي ناويه تذبحيني صدقيني متلوم فيج ومب عارف كيف أتصرف ؟؟؟ أنزين بشاورج بشي وخبريني اذا يرضيج ... شو رايج أطلقها ؟؟؟
عذيجه : هههه والله أنت ما أتخاف ربك يعني يوم شبعت منها تعلثت أطلقها عشاني ولعلمك أنا ما راح يغير شي سواء طلقتها والا تمت على ذمتك أنا مالي خص فيكم
مبارك قبل لا يرد رن تلفونها وردت عليه وطنشت مبارك اللي أنقهر وير التلفون من ايدها وأغلقه
عذيجه بكل برود : مالك حق تحرجني بهالطريقه ...
مبارك : وأنتي مالج حق تهدمين حياتي بهالطريقه
عذيجه : أنت لو كنت أهمك ما سويت الي سويته وصدقني زاد كرهي لك اليوم أكثر عن قبل يعني بكل وقاحه أتلومني وتتهمني بتحطيم حياتك و أنت كأنك البريء الي أ نظلم ما جنك ظالمني ... والله دنيا
مبارك حس أنه لو وقف دقيقه زياده ممكن يصير شي ما تحمد عقباه طلع ورقع الباب بالقو ....
عذيجه : ردت تتصل بوعد وتستمح منها ..
.......
فبيت عوشه
عوشه وأم سلطان طايحين سوالف عاديه ومخلين مهمه الخطبه للرياييل ....
في غرفة شهد
وعد: أنزين يالعروس بعد شو أخبارج ؟؟؟
شهد : خيبه سويتيني عروس مره وحده بعدني ماوافقت أنزين
وعد: ليش في إمكانية ترفضين ؟؟؟؟
شهد : ههه ليش حد يهمه رايي ؟؟؟!!!!
وعد : شهد محد يقدر يجبرج على الزواج ممكن يغصبونج على اي شي الا الزواج واذا أنتي خايفه أو متردده من وعيد سيف ماعليج منه مستحيل يمس شعره منج أو يضرج بشيء ...
مهره : أنا قلت لها مليون مره بس هي ما تقتنع
شهد : وكيف تبوني أقتنع وأنا للحين كلامه يدور فبالي مانسيت
وعد: شهد أنا كلمته اليوم العصر وسألته اذا كان يباج من خاطره أو عناد بس صدقيني هو يباج ومقتنع فيج يعني ما له داعي الخوف توكلي على الله صلي استخاره وشوفي اللي يريحج ... أنا بعطيج رقمي اذا أنتي ما تبينه وخايفه يجبرونج أتصلي فيني وخلي الموضوع عليه مستحيل عمي مانع يسمح لأبوج أيوزج غصب ...
شهد بابتسامه رضى : مشكووووووووووووووووره
وعد نزلت راسها بشكل مش طبيعي
مهره تقربت منها : وعد شو فيج ؟؟؟؟
وعد أتحاول تتكلم أتحرك شفايفها بس الكلام ما يضهر منها
مهره : وعد شو فيج
وعد" أشرت لها بايدها تبي ماي "
مهره : ان شاء الله ... شهد روحي زقري أم سلطان
شهد ربعت تزقر أم سلطان وأمها
أم سلطان : ربعت عندها .... خيرأمايه شو فيج
وعد بصوت متقطع وأنفاس لاهثه : ما أدري حاسه الدنيا أتدور فيني مب قادره اشوف شي
أم سلطان :باسم الله الرحمن الرحيم ... وخذت الماي تقربه من ثمها عشان تشرب
وعد حاولت تشرب أشويه بس حست بلوعه دزت الكاس
أم سلطان : أشوه فيج يا بنتي ؟؟؟ حاسه بلوعه ؟؟؟؟
وعد هزت راسها
أم سلطان وعوشه تبادلن نظرات ذات مغزى ونشن يباركن لها
أم سلطان وعيونها تدمع من الفرح لوت عليها :مبروك يا أم حارب
عوشه : بالمبارك بالمبارك يا أم حارب
وعد مصدومه وفرحانه : شو ؟؟ كيف ؟؟؟
أم سلطان : وابوي عليج أشوه بعد شو تراج حامل ياأميه مبروك
وعد: كيف عرفتي عموه ؟؟؟
عوشه : دوك أنتوا أشو بعد كيف عرفتوا نحن ياأمايه من أنشوف الحرمه أنخبرج اذا حامل والا لا
وعد وهي تضحك مستحيه ما أتعرف شو الفروض أتسويه في مثل هالموقف أكتفت بأنها تبتسم وأتنزل راسها
عوشه نشت أتيبب : كلللووووووووووووووووووووو ش
أم سلطان طايره من الفرح : بسير أبشر بو سلطان
وعد : لا عموه
أم سلطان :ويدي ليش ؟؟؟
وعد: خليني أخبر سلطان قبل ... ممكن ؟؟؟ وبعدين لازم نتأكد يمكن يكون حمل جاذب !!!!
أم سلطان :ويه صدقج السموحه يا أبنيتي خلاص سوي اللي يرحج بس ما ظني حمل جاذب احساسي ما يخيب أبد
وعد: الله يسمع منج ويكون صادق ....عموه لاأ تحطين فخاطرج
أم سلطان أتقاطعها : لا فديتج لا بحط فخاطري والا شي اول ما نوصل البيت خذي ريلج وخبريه وأنا بخبر البقيه
وعد مستانسه : ان شا ءالله ...
في ميلس الرياييل
بعد العشا
بوسلطان : عيل خلاص يا بو ميثا شاور البنيه ورد علينا خبر ...
ناصر : بعد هاي ما يبالها مشاور
جابر: لا يا ناصر الا يبالها مشاور ونص هذا زواج ويمكن البنيه مب فخاطرها أتعرس من الحين ما يصير تجبرها
ناصر : والله عاد أنا أبوها وأبخص بمصلحتها
بوسلطان :أييك الشور يا أخوي أنا اللي بشاور البنيه وباخذ الموافقه منها أنت بس خبرها خلها أتفكر وأنا بييها بعد أسبوع وباخذ الرد منها
ناصر :الله يهداك يا بو سلطان أكيد موافقه وما يبالها رمسه
بوسلطان :ماعليه يا أخوي خلني على راحتي
جابر :بارك الله فيك وكثر من أمثالك
سعيد وسلطان يأذون سيف
سعيد : ههههه كشخه لو ترفض أسميني بتحطم
سلطان : لا شو أتحطم بنتحر على طول
سيف : ههه ههه سخافه ما يضحك
سلطان :أنزين أشفيك يالس على أعصابك جنك أنت العروس
خليفه : هههههههههههههه حسبي الله على أبليسكم خلوه فحاله
سلطان : يا أخي خلنا أنغلس عليه أشويه ,,, أنا لي الحق دومه يتناقر ويا حرمتي ويعايرها خلني أنتقم لها منه
سعيد : مع أ نه ماشاء الله عليها محد يروم لها بس بعد أنا أبي أنتقم لها
سيف : بوعسكور والله
سعيد : لا أتم أتهدد وأتحلف والا تراني ؟؟
خليفه : ههههه عنبو أنجلب الحال عندكم .. وألتفت على سلطان ... تعال فاضل راعي العين شو عنده ويا أبوي ؟؟
سلطان تفاجأ وأنصدم : شو فاضل ؟؟؟ ما أدري ليش ...؟؟؟
خليفه : أمس خطفت على مكتب الوالد شفته عنده وأول ما دخلت سكتوا وغيروا الموضوع
سلطان تلعثم : ها مم أأ ما أدري بتخبر أبويه في البيت
خليفه : يلا بسكم خطبه وخطبتوا ناوين أتباتون هنه ؟؟؟؟
الكل : ههههههههههه
جابر: أشفيك مستعيل يا بوسالم الله يهداك يلستكم ما تنمل
خليفه : تسلم والله بس أظني وقت رقادك قرب و أنا بعد باجر عندي أجتماع من الصبح للعصر
جابر: خيبه شو أجتماعه عنبو نهار كامل
خليفه :هههه الله يسلمك هذا وايد قصير احيانا يكون عندي اجتماع يومين
سلطان : أخ عيني
خليفه : يالهرم ألحين أنا جذاب ؟؟؟
سلطان : محشوم بو سالم بس عيني ما أدري شو ياها فجأه
خليفه : ماعليه أشعرفكم أنتوا فهالسوالف عيال وظايف الحكومه انتوا لو داومتوا دقيقه زياده على ساعات العمل ربعتوا تتشكون ....
بوسلطان :صدقه بو سالم فديت روحه مب مقصر الحمل كله عليه ولا من يعاونه
سعيد : نغـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــزه
بوسلطان وهو يطالع سلطان :لا فديت روحك بو عسكور نحن ما ننغز نحن الرمسه لي فخاطرنا أنقولها شرا الرياييل ما أنخاف من شي
سلطان حس أنه الكلام له : شو القصد يا بو سلطان ؟؟؟
بوسلطان : سلامتك .... برايكم عيل بنترخص نحن وان شا ءالله بييكم الاسبوع الياي آخذ الرد
ناصر وجابر : حياكم الله
طلعوا كل حد بسيارته ...
خليفه على بيته
سعيد وسيف ... فسيارة سيف بيتمشون أشوي ويردون البيت
بوسلطان و أم سلطان ...
سلطان ووعد
في بيت بو سلطان ....
أم سلطان دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها : مانع
بوسلطان : لبيه
أم سلطان : لبيت حاي قول آمين
بوسلطان : آمين .... خير شو عندج ؟؟؟
أم سلطان : أيدك على البشاره
بوسلطان : شو بشارته ؟؟؟؟
أم سلطان : أول عطني البشاره بعدين بخبرك
بوسلطان : أفا عليج يا نوره ما تثقين فيني
أم سلطان : محشوم يالغالي بس أسولف عليك .... مبروووووووووك
بو سلطان بابتسامه : الله يبارك فحياتج بس على شو ؟؟؟
أم سلطان :بتصير يد (جد)
بوسلطان : والله حلفي
أم سلطان : ان شاء الله ... وعد حامل ... بس نتريا باجر بتروح الدختر تفحص عشان تتأكد
بوسلطان : اذا انتي قلتي حامل يعني حامل خوزي عن يخليني بيول
أم سلطان : حيلك يا بو سلطان فضحتنا بعده سلطان ما عنده خبر
بوسلطان : وأشعنه ما عنده خبر؟؟؟!!!!!! شو هالمذهب فيكن اذا أبوه ما تبنه يدري منو بتخبرن ؟؟؟
أم سلطان : عوذ بالله من ابليس استهدى بالله وعد قالت خلها تفحص وتتأكد بعدين بتخبره
بوسلطان : اذا ها شور الغاليه أم الغالي ما عندي مانع ... والله يا أم سلطان خلي الياهل يشوف النور وبسوي له حفله لا صارت ولا أستوت هذا ولد غالي ولد الغاليين
أم سلطان : الله يتمم على خير ويحقق لك مناك ...
بوسلطان : آمين ...
ثاني يوم الصبح سارت وعد ويا أم سلطان وأبوه وفحصت عشان يتأكدون أنه الحمل مش جاذب و أكدت لها الدكتوره أنها حامل وفي الشهر الثاني ...
بو سلطان الفرحه مب سايعتنه ومب عارف شو يسوي تم أيول في المواقف جدام السياره والناس يتطالعونه وهو مب مهتم وعد مستانسه ومب قادره تتريا توصل البيت عشان أتبشر سلطان ...
أم سلطان واعلي حليلها الدموع ما تفارقها ففرحها وفحزنها ... سعيد وسيف أتصل بهم أبوهم وخبرهم وما جذبوا خبر ترخصوا من دواماتهم وتيمعوا عند المستشفى وطبعا سيف شارك أبوه اليوال والرزف وسعيد متفشل منهم
سعيد : لاحول الله ... فضحتونا والله الناس يتحرونا خبايل سيف بدل لا تمسك أبوك أتشاركه أسميكم فشله
أم سلطان : خلهم يا بوي خلهم من زمان نتريا هاليوم ...
وعد مستويه طماطه من الحيا والحر : حرام عليكم حر بسكم عاد خلونا أنروح البيت
سيف: أقولك سعود أحيد عندك خيازرين فموترك عطني وحده
سعيد : ما عندي بسكم أنا باخذ وعد وأمايه وأنتوا خلكم هني
بوسلطان : أفا وأهون عليك
سعيد : والله ما أتهون يا بوسلطان بس أم حارب أتقول تعبانه تبا أتروح البيت
بوسلطان : يلا على البيت كله ولا تعب أم حارب
وعد بتصنع : وي تعب
أم سلطان : الله أكبر شهالمنكر
وعد : ههههه برايه عموه عشان أنروح البيت
,,,,,,,,,,,,,,
بيت خليفه
خليفه يرمس في التلفون وهو داخل البيت شاف ميثا يالسه عاطتنه ظهرها وتلعب ويا غيث رفع حياته مستغرب معقوله حلت الرحمه فقلبها وحست بعيالها ... رفع كندورته وشاف ساعته تم يدق عليها ويحركها بطريقه عشان يتأكد أنها صحيحه .. لأن الساعه كانت وحده ونص وميثا مب من عوايدها أتكون في البيت هالوقت يا معزومه يا عندها عزيمه ... المهم خلص المكالمه ورجع لأيام الشطانه راح وراها وغطى عينها ..غيث يضحك يحاول يتكلم وخليفه يأشرله بايده عشان يسكت سكت
...... : سهيل ,,, هذا أنت
خليفه أول ما سمع الصوت تخبل هذا مب صوت ميثا !!!! عيل هاي منو أول ما رفع أيده عن ويها لفت صوبه ومن الصدمه تمت مبهته تتطالعه ؟؟؟
العنود فخاطرها " هذا شو يسوي يا ربي وين أودي ويهي من الفشله " وبعد ما أنتبهت نزلت راسها وتمت ساكته ..
خليفه مرتبك ومستحي من نفسه كيف ما عرف يفرق وتحراها حرمته ... يا ويلي والله لو ميثا تدري بتقلب الدنيا على راسي ... استسمح منها وتوه بيروح صوب ولده سهيل اللي توه داخل والا أتيهم ميثا والشرر يتطاير من عينها ...
ميثا : أنت وصلت ؟؟؟
خليفه : ها هي
ميثا : أنزين روح الحجره وأنا بلحقك بعد أشوي
العنود نشت من مكانها تبي أتروح : خلاص ميثا برايج أنا بروح البيت
ميثا : لا برايج خلج هني تغدي ويا الصغاريه وبعدين لاحقه على البيت ما عندج شي اتسوينه
العنود منحرجه :لا برايج فمان الله
ميثا بحقد : سهيل وصلها للباب يمكن ما أتدل
العنود خلت نفسها ما سمعت وعرفت أنه ميثا شافت اللي صار بينها وبين خليفه ... الله يستر
أول ما طلعت العنود ميثا راحت لخليفه في غرفتهم
ميثا حاطه أيديها فخصرها وأتدق الأرض بريولها : ممكن أعرف شو كنت أتسوي حضرتك ؟؟؟!!!
خليفه : سلامتج مثل ما شفتي كنا نلعلب الغميضه
ميثا راصه على اسنانها من القهر : خليفه رد علي مثل الناس
خليفه : يوم تغدين حرمه شرات باجي الحريم وتتعليمن تحشمين ريلج برد عليج شرا الناس ,,, أحترمي نفسج عشان يحترمج غيرج ...
ميثا : ما علينا من هالرمسه اللي ما لها معنى بس ممكن أتفسر لي اللي صار من اشوي
خليفه وهو يلبس جلابية بيت : ما كنت أدري أنها ربيعتج أتحراج أنتي تلعبين ويا غيث بس يوم رمست عرفت أني غلطان أستسمحت منها وأنتهى الموضوع
ميثا: خليفه أنت ملاحظ أنك مستوي مراهق هاليومين الا سرحان والا تبحلق في البنات مب عيب عليك
خليفه مزاجه حلو ورايق مب متفيج يصدع راسه وياها : برايني خليني أعيش مراهقتي الي أنحرمت منها بزواجي وبعدين نسيت أخبرج ترا وعد حامل توها أمايه متصله أتبشرني اذا تبين اتروحين أتباركين لها مع أني اشك المهم أنا نازل بتغدى ويا العيال والعصر بنروح انبارك لها اذا حبيتي اتشاركينا بس من دون نكد من فضلج
وهو نازل عشان يتغدى ويا عياله الابتسامه شاقه حلجه ما يدري ليش بس حاس بسعاده بعد اللي صار وتم يفكر بالعنود ,,, مسكينه الله يعينها على لسان ميثو حشا راغتها بأدب أونه والله لو شو اتسوي هاي لو ينقعونها في بحر من الأدب والأخلاق لينضب ....
تتمشى في البيت تنتقل من حجره للثانيه كنها مضيعه شي وأتدوره أتحاول أتلاقيه باستماته ... وصلت لباب الغرفه للي صار لها شهر ما قربت صوبها تحس برعشه خفيفه ورهبه ... حطت إيدها على مقبض الباب بس ما عندها الجرأه والشجاعه عشان تفتح الباب .. فجأه تبطل الباب وهي ردت خطوتين لورى كرد فعل .... شافته يمسح دمعته ويحاول يبتسم ... هالغرفه صارت ملجأه والمكان الوحيد اللي يقدر يطلع اللي فخاطره....
عارف بحنان : رواضي
روضه وهي منزله راسها : نعم
عارف : شي بغيتي ؟؟؟
روضه وهي أتداري دموعها و أتهز راسها : لا
عارف حس أنه الوقت مناسب عشان يحاول يخفف عنها ويساعدها أنها تدخل الغرفه اللي من يوم وفاة أمها وهي مبتعده عنها مستحيل أتمر من حذاها أو حتى تدخلها ... مسك أيدها وقالها تعالي وياي
مشت خطوتين وعلى مدخل الباب تجمدت بمكانها حست بريولها متخدره ما تقدر اتحركها
عارف التفت لها: شو فيج ؟؟؟ رواضي دخلي أنا وياج ليش زايغه؟؟؟
روضه: ماأقدر
عارف: لا بتقدرين أنتي بس حاولي
روضه: أحس ريولي ما أتشلني
عارف: روضه ريولج مافيها شي الحمدلله بس أنتي محتايه أتقوين إرادتج وأتصممين على هالشي أنا أدري الموقف صعب وايد بس صدقيني لصالحج أنتي لازم أتحاولين تتأقلمين ويا الوضع وما تكبتين اللي فخاطرج أنا من وفاة المرحومه وأنا أحاول أكلمج بهالموضوع ... رويض أبويه مافيه حيل ولاشدة على الهم خلاص من راحت المرحومه وهو صاير حساس وبسرعه يتأثر خايف عليج أنتي أكثر وحده ... الكل يرمس يقول اللي في خاطره ويعبر عن حزنه الا أنتي ... أنتي أكثر وحده تدري أني ما أدخل هالغرفه الا يوم أشتاق لراعيتها والا أكون متضايق أحس بوجودها بهالغرفه أحس بأمان وينشرح صدري ان دخلتها
روضه حاولت أتفج أيده عنها ومب قادره أتشوف جدامها من كثر دموعها : ما أبي خلاص خلني بروح
عارف :لا يا روضه أنا أبي أساعدج أنتي بس حاولي مره وحده صدقيني بعدها بترتاحين
روضه : لالالالالا عارف ما أبي فج أيدي
عذيجه كانت خاطفه يوم شافت عارف ماسك أيد روضه وسمعت اللي دار بينهم وتدخلت في اللحظه اللي أنهارت فيها روضه ...
عذيجه وصلت عندها وحضنتها بالقو ولفت صوب عارف : خلها على راحتها لا تغضبها
عارف : عذيجه دخلي وياها صدقيني هالخوف اللي بداخلها والضياع اللي تحسبه بيتلاشي
عذيجه : ما عليه عارف خلها اليوم مره ثانيه أنا اللي بوديها بنفسي
عارف: بس يا عذيجه
روضه وهي تقاطعه : دخليج خليه يفجني ما أبي والله ما أبي
عارف : خفف من ضغطه على ايدها : خلاص برايج سوي اللي تبينه
.......................
دخل البيت على أطراف أصابعه ما يبي حد يشوف اللي بيده خصوصاً السوسه سعيد وسيف عاد هاييل سالفتهم سالفه وبيسووله فضيحه ... وهو داخل بكل خفه وتخفي كانت عيون تترقبه وتتريا وصوله وأول ما شافت سياره وقفت ورا الباب ناويه أتسويله مقلب خفيف ... أندست ورا الباب حاطه أيدها على قلبها من الفرحه أتحس بنبضاتها متسارعه ويمكن تفضحها ...
فتح الباب وشاف الغرف مظلمه .. " فخاطره : يمكن في الحمام "( عزكم الله ) ... تجدم خطوتين وأول ما سكر الباب
بوووووووووووووووووووووووو ووووووو
بطل عيونه على وسعها ونقز على الخفيف : باسم الله الرحمن الرحيم ... أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وعد: هههههههههه ناوي تختم القرآن .؟؟!!!
سلطان مسك أيدها وحطها على صدره يسمعها دقات قلبه : ما أتخافين ربج شوفي قلبي كيف يدق لو يتني السكته القلبيه ومت شو بتسوي عقبي ؟؟؟
وعد بشهقه : الله لا قال باسم الله عليك يعله فيني ولا فيك
سلطان : فديت روحج والله ... برايج سوي اللي تبينه بس يوم أيي حروب لا أتقولين توحدو فيني الولد وأبوه
وعد متفاجأه معقوله خبروه وهي موصتنهم محد يقوله وبخيبة أمل : أففف عنبو ما في شي يندس هذا أكيد سيف أنا متأكده
سلطان :الحمدلله والشكر بلاج ؟؟؟؟
وعد : ماشي سلامتك المفاجأه وخربوها بعد أشو تبا ؟؟؟
سلطان : اللهم سكنهم في مساكنهم ... المهم غمضي عيونج
وعد بدلع : للل ييييييييييييييييييش ششششششش؟
سلطان : لا اله الا الله أسميها الحرمه أستخفت ... شو بريك سيارة هو ؟؟؟ غمضي عيونج
وعد : ما أبي
سلطان : حبيبي يلا عاد عن المصاخه بسرعه
وعد :أنزززززززززززززين
أول ما سكرت عيونها جدم أيده اللي داسنها ورا ظهره من دخل وكان فيها باقة ورد أحمر يجننن وفي نهاية الباقه صندوق صغير ,,, قرب الورد من خشمها وعلى طول فجت عيونها
وعد مستانسه وتشم الورد : الله مشكوووووووووووووور
سلطان : أفا بعد كل هذا مشكور حاف بدون شي ؟؟؟
وعد وبنظره شيطانيه : يعني شو تبا ...؟؟؟
سلطان أونه زعل لف الصوب الثاني : سلامت قلبج يالحلوه ما نبا شي
وعد تقربت منه وبكل هدوء طبعت بوسه رقيقه على خده وربعت بعيد عنه
سلطان تفاجأ وتم مبهت : شو سويتي ؟؟؟
وعد بحيا : شو
سلطان :لا هاي مب محسوبه أنا ما كنت فوعيي عيديها لو سمحتي
وعد : عن الطمع يلا سر بدل عشان أنروح نتغدى
سلطان : ما أبي ... ما أبي
وعد : يوم أنت هاي سوالفك شو خليت حق حروب ؟؟؟
سلطان : أي ها فديت حروب وأمه خليه أيي والا ندري عنه بعدين يصير خير بتنازل له عن أشويه
وعد بنظره متشككه : يعني أنت ما تدري ؟؟؟
سلطان :أدري بشر ؟؟؟؟
وعد مسكت أيده ويلسته على الشبريه وحطت الباقه على ينب : سلطان مم م
سلطان : آمر يا عيون سلطان يا نبضات قلبه يا كل دنياه يا بعدعمري أنتي تدللي حبيبي قولي اللي فخاطرج و لاتترددين ... شبيك لبيك سلطان بين أيديج ....
وعد :سلطان أنا ما أعرف اتكلم جي لا تتطالعني بعيوني
سلطان : أوه نسيت ما تحبين حد يتطالعج عين بعين يوم ترمسين صح
وعد :صح
سلطان : بس أنا غير صح
وعد : صح
سلطان وهو يتقرب منها : يعني عادي أطالعج عين بعين وترمسين
وعد: عادي بس الموضوع أشوي بيزعلك
سلطان بعد عنها أشوي : خير شو صاير ؟؟؟
وعد : سلامتك حبيبي ماصاير شي بس
سلطان يبلع ريجه : شو مستوي أرمسي
وعد :بس لاتزعل أرجوك
سلطان : وعد حرام عليج أرمسي قولي طيحتي لي قلبي
وعد : ممم س سسلطان أنا
سلطان بنفاذ صبر : أنتي شو وعدوه أرمسي والله بعضج شو مستوي .؟؟؟
وعد : سلطان أنا ممم أنت
سلطان عصب : أنا شو ؟؟؟ وأنتي شو ؟؟؟؟ وعد شو صاير
وعد دمعت عيونها لأنه زاعج عليها :سلطان أنا حامل
سلطان : أنزين يعني لازم ... وفجأه سكت يحاول يستوعب اللي سمعه ... تردد صوتها فباله سلطان أنا حامل لف عليها شافها تمسح دموعها رفع راسها أنتي حامل ؟؟؟
وعد أتهز راسها بالايجاب
سلطان دمعت عيونه ولوى عليها من فرحته حس ما عنده الكلمات اللي يقدر يوصف بها شعوره تموا فتره على هالحاله وبعد عشر دقايق تقريباً بعدها عنه وتم يتطالع ويها المحمر ...
سلطان وهو يمسح دموعها : آسف حياتي والله ما كان قصدي
وعد :لا عادي بس أنت أول مره أتزاعج علي
سلطان : يعل بلعومي القص لو زاعجت عليج مره ثانيه
وعد أتقاطعه : سلطان شو هالرمسه
سلطان : حبيبي والله ما كنت أقصد بس أنتي يعني لعبتي بأعصابي أشوي وأنا ما عرفت شو أسوي سامحيني
وعد :مسموح بس عشانك سلطوني
سلطان :فديت روحج ... وتناول الباقه من على الشبريه وقدمها لها مره ثانيه
وعد :مشكور
سلطان :لا شكر على واجب أنا لو كنت أدري جان ترست الحجره ورد عشانج
وعد: زين يوم ذكرتني أ نت ليش يايب الباقه ؟؟؟ أنا تحريت سيف مخبرنك
سلطان : أشوه سيف يعني هم يدرون قبلي ؟؟!!!
وعد :باباتي كنت أبي أخبرك بنفسي مثل الحين
سلطان :أيوه الحين فهمت يوم تتحرطمين على سيف أتحرينه مخبرني
وعد: هيه
سلطان : هههه أنزين خبرتي أمايه وأبوي .. أوه صبري بطلي الصندوق اللي لازق بالباقه
وعد :أيها والله فاتك أبوك تم أيول عند المستشفى هو وسيف وسوو يوله ... شو فيه الصندوق ؟؟؟
سلطان : لا والله أكيد بوسلطان طاير من الفرحه ... أنتي بطليه وشوفي روحج
وعد : الله رووووووووعه يجنن سلطون مشكور حبيبي
سلطان :هاللي كان فخاطرج صح ؟؟
وعد :هي فديت روحك هو نفسه الخاتم اللي في المجله
سلطان : أهم شي عيبج
يلا نشي أنروح نتغدى
طلعوا للصاله وين الكل متيمع عشان يتغدون طبعا الكل بارك له وتموا يخططون ويسولفون عن المولود المرتقب اللي ناويه أتسميه وعد حارب اذا ولد واذا بنت بيسميها سلطان غاليه ....
تحيــــــــــــــــــــــ اتي الجناويه ،،، ان شا ءالله ينال اعجابكم ...
لو حلفت انك تبيني ،،،
وميت وهيمان فيني ،،،
بأعتبرها ألف كذبه،،،
طحت من قلبي وعيني ،،،
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووورة أختي على الجزء الرائع وفي الإنتظار الجزء القادم...
أختج عاشقة الريم...
مشكوووووووووووره وووووووووايد فددددددديتج
والله يعطيك العافيه
ثانكس الاجزء وانتضار الجزء اليديد
عاشقة الريم
ريم العين
الريم 88
تسلمون حبايبي مالاحظتوا أنه أكثر متابعين القصه فيهم شي مشترك الا وهو الريم ؟؟؟؟
تسلمون على المتابعة الريماويه ...
لو حلفت انك تبيني ،،،
وميت وهيمان فيني ،،،
بأعتبرها ألف كذبه،،،
طحت من قلبي وعيني ،،،
أموت أنا في حبهمأول ما وصلوا البيت راحت غرفتها أتبدل وتلبس فستانها وبوسلطان تلقا لسلطان وتم يسولف وياه الشي اللي ريح وعد لأنه لو تم وياها في الحجره ما بتخلص .... كانت لابسه فستان وردي هاي نك والأيد عاريه ومكياجها باللون الوردي الهادي طالعه أتجننن والماكياج أبرز جمالها الطبيعي لأنه بطبيعة الحال ما أتحب المكياج الثقيل .
الجزء الـ 14
بعد أسبوع
وعد : هي ماشاء الله والله زين بس هي موافقه من خاطرها
وفا : صلت أستخاره وردت علينا موافقه وأنا بيني وبينج رمستها روحي وسألتها اذا هي موافقه وماعندها مانع أنه مطلق قالت لي شاورت ربي ومالي من بعد شوره شور
وعد : حليلها الله يسعدها ويتمم على خير
وفا : هو مب طايع يسوي ملجه أونه يبا الملجله والعرس فنفس اليوم عاد نحن قلنا له ما يصيرأنت غريب عنها لا تعرفها ولا أتعرفك خلكم فترة ملجه تتعرفون على بعض أحسن
وعد: هي صدق بعد ما يصير نحن مب فالعصر الحجري يعني أحسن يتعرفون على بعض وطبايع بعض وبعدين أحلى فترات العرس فترة الملجه ماشي أحلى منها
سلطان : والله صدقتي
وعد أتخزه بنص عين : ما قلت شي غلط ترا كلهم يحاولون يكونون رومانسيين و
سلطان : أنزين بس عرفنا أنتن يالحريم ما ينعرف لكن أبد حشا ما يعيبكن العيب ولا الصيام فرجب
وعد : هههههه
وفا : أنزين عاد أنا ما بطول عليكم من رخصتكم
وعد : وين بعدج ما تقهويتي !!!
وفا وهي طالعه : ما عليه مره ثانيه ان شاء الله
وعد : زين عيل بنشوفج يوم الخميس ان شا ءالله وباركي لها
وفا : من عيوني أتصدقين عيزت وأنا أعزم وأمايه الله يهداها مب طايعه أتصل بالخلق وأعزمهم
سلطان :صدقها أم سهيل يعني يوم عرسج ما قصروا ساروا وعزموا لبيوت الناس والحين متعايزه يا أم وعد
وفا :قصدك أم سيف
سلطان : لا ما يخصني أنا ما أعرف سيف أعرف وعد بس
وفا : الله أكبر مب وقته بعدين لي رمسه ثانيه وياك ,,, فمان الله وسلمي على خالتي أم سلطان
وعد : يبلغ ان شاء الله
......
بوسلطان سار بيت عوشه عشان ييلس ويا شهد وياخذ الموافقه منها
بوسلطان : ها أميه أنتي شو رايج ؟؟؟ موافقه ؟؟؟
شهد منزله راسها : اللي أتشوفه عمي
بوسلطان : أنتي يا أميه حسبت بنتي والله العالم بغلاج فقلبي واذا أنتي مب موافقه ما في حد بيغصبج على شي ما تبينه حتى أبوج ...
شهد : تسلم عمي
بوسلطان : واذا على سيف لا أتحاتين مستحيل أسمح له يضرج بشي او يضايقج بكلمه بخليه يحطج فعيونه
شهد دمعت عيونها : الله يخليك لنا عمي
بوسلطان :ليش هالدموع يابنيتي ؟؟؟
شهد : تمنيت هالرمسه تطلع من أبوي
بوسلطان : وأنا مب أبوج ؟؟؟
شهد : أبوي وتاج راسي ... نشت وباسته على راسه
بوسلطان عشان يغير الجو: يعني أيبب ؟؟؟
شهد وهي تضحك ومستحيه : ههه
بوسلطان : يببي يا أم ميثا ...
عوشه : كللللللللللللللللللللللوش شش
بوسلطان : الله يفرح قلبج شرا ما فرحتيني .... خلاص نحن بنتفق على الباقي متى تبين الملجه
شهد : ما أدري كيفكم
عوشه : بعد شورك يا بوسلطان محد له شور ..
بوسلطان : بارك الله فيكم ... خلاص يا عوشه بخلي نوره أتخبرج على شو أتفقنا
عوشه : خير ان شاء الله
بوسلطان : من رخصتكم ...
عوشه : وين يا أخوي بتعشى ويانا
بوسلطان :ما عليه مره ثانيه تدريبها العيوز ما تهنى لها اللقمه دوني
شهد : الله الله شو هالحب
بوسلطان :باجر يوم تعرسين وأتعيشين ويا ريلج فبيت واحد بتعرفين وبيصير حالج جذه وزود
شهد أستحت ونزلت راسها
..........
العصر
مر الأسبوع على خير واليوم يوم الخميس ملجة موزه على منصور
البيت معتفس فوق حدر الكل مرتبش أم سهيل مشرفه على الخدم وأتوصيهم يرتبون الميالس وتتأكد أنه كل شي موجود مب ناقصنهم شي ... وبو سهيل من الصوب الثاني مجابل الخيمه اللي مسوينها لعشى الرياييل والحريم مسوين لهم بوفيه في الحوي ... ومسوين كوشه صغيره في الوسط وحواليها طاولات وكراسي ....
وفا وموزه وهند و بيسون مكياجهن عند ليندا خليفه اللي يتهن العصر وبدت بوفا عشان بنتها أتصيح وبعدها هند وآخر وحده موزه العروس .... نوره لأنها صغيره ما يبالها مكياج وجمالها الطبيعي كفايه ...
وعد : سلطان وينك ؟؟؟ أنا خلصت يلا أبي أوصل قبل أذان المغرب
سلطان : حبيبي أنا قريب بس وايد زحمه
وعد : يعني أطلع .؟؟؟
سلطان : لا وين تطلعين خليج في الصالون
وعد : أوكي
سلطان :والا أقولج خلاص أطلعي أنا عند الباب
وعد : والله حركات
سلطان : متعلم منج
وعد : يلا باي
سلطان : تعالي أترياج
وعد: عبط قلت باي يعني مع السلامه
سلطان :شحلاتج يوم أتقولين مع السلامه
وعد : سلطون شو ياك ؟؟؟ أستخفيت يلا سكر عشان أطلع
سلطان : ههههه أنزين ... كان مجهز لها أغنيه عشان أول ما توصل يشغلها
فتحت الباب ويلست وعلى طول سمعت
الله يا زين اللي أحضرت غطت على كل الحضور ...
وعد بابتسامه : هههه ثانكيو
سلطان : شو ثانكيوته بعد شلي الغشوه خليني أشوف قمري
وعد : تحرك أنزين مسوي زحمه ... والا عايبنك يهرنون لك الناس
سلطان : برايهم يلا شلي غشوتج عشان أشوفج
وعد شلت الغشوه وصدت صوبه
سلطان : آي قلبي لحقوا علي فديت هالقمر
وعد مستحيه : يلا أنزين حرك السياره
سلطان : فديت قلبج يا ويل حالي كم بعيش أنا ؟؟؟
وعد منحرجه :سلطان بس عاد
سلطان : لا لا مستحيل أنتي ما أتروحين الملجه جذه أخاف يخطفونج
وعد: يلا عاد عن المبالغه ....
سلطان : كلامي وياج في البيت
وعد : أنزين يلا عاد
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا و هاي كانت صرخة سلطان أول ما شافها ....
وعود حرام عليج خفي علي ما أتحمل
وعد وهي تلبس خواتمها : ههه وايد أتجامل
سلطان : والله كشخه روعه أتيننين
وعد : شو أينن شوفني متنانه والفستان محدد بطني أحسبه وايد عود
سلطان : باسم الله الرحمن بابا عادي والله مب مبين عليج حامل وبعدين جسمج جي حلو مليان كشخه
وعد اتطلع لسانها أتعيب عليه : هي أدري قص علي بالرمسه
تقرب منها وبنظره خبيثه : شو رايج ما أتروحين ؟؟؟
وعد وهي تلبس عباتها : لا حبيبي بسير ويلا أشوف جدامي أنا خلصت
سلطان : وعوده
وعد: سلطان يلا أمش بسرعه ما أبي أتأخر
سلطان وهو ينافخ :أفففففففففففف أنزين
وعد: ههههههههههه....
دخلو غرفة سهيل لأنها الوحيده المرتبه وكانت موزه تتجهز فيها .....
وصلوا بعد صلاة المغرب بشوي دخلو يصلون وبعد ما خلصن بدو المعازيم بالتوافد بما أنه المعرس من العين فحبوا يخلصون الملجه بسرعه عشان اللي بيرد العين ما يتحير الفليل .... تعشوا الحريم والملجه كانت روعه
وأول ما خلصوا عشا دخلو العروس ... موزه كانت لابسه فستان أزرق غامج ومطرز باللون الفضي ... نازله من أطرافه سلاسل فضيه ومكياجها هادي ومتناسب ويا ويها البيضاوي ... أما الشعر اللي يوصل للركب رافعتنه بشكل خصل ملتويه لنص الظهر ... دخلت على موسيقى هاديه ورومانسيه وكل الأنظار متجهه صوبها
مشت والابتسامه مرسومه على شفاتها ...مرتبكه ومستحيه أشوي بس ما بان عليها الارتباك .... وصلت للكوشه ويلست وين ربيعاتها يسلمن عليها ويباركن لها واللي ترقص واللي تحش والي مرتبشه واللي اللي .. بعد نص ساعه تقريباً أعلنو عن وصول المعرس ...
دخل منصور ويا أبوه وسهيل وعبدالرحمن هاي كانت أول مره لمنصوريشوفها أول ما وصل عند الكوشه تم مبهت يتطالعها واللي رحمها الطرحه الخفيفه الي حاطتنها على ويها المحمر ... شل الطرحه عنها وباسها على راسها وهمس بكلمه مبروك في أذنها ... لبسوها الشبكه والكل أستانس والساعه 11 أنفضوا الناس من الحوي وكلن سار بيته ...
طبعاً منصور فضل أنه يتركونهم روحم عشان يقدر ياخذ راحته وياها ويتعرفون على بعض أكثر ....
منصور وهو يسكر الباب : مبروك عليج أنا
موزه متسحيه "وفي خاطرها والله خقاق " : الله يبارك فحياتك
منصور يسوي عمره ماسمع : خير شو قلتي ؟؟؟
موزه : قلت الله يبارك فحياتك
منصور : وياج يا رب ... ممم شوأخبارج
موزه: الحمدلله بخير
مبارك : أنا بعد بخير وعافيه وصحه وسلامه وووكل شي زين
موزه تضحك ونزلت راسها
منصور جابلها ورفع راسها وهاي الحركه خلت موزه تتجمد وفجت عيونها على الآخر
منصور : باسم الله بلاج ما باكلج أنا بس كنت أبي أشوف ويهج من دخلتي وأنتي منزله راسج أبي أتأكد أنهم ما غشوني يمكن تكونين شلقا والا حولا والا فيج شي
موزه هني ضحكت من خاطرها على أستهباله
منصور : ماشاء الله علي أصلح أبعد التوتر وأغير الجو .... السموحه منج بس بغيتج تتعودين عليه وما أتخيلين مني ترا لساني طويل ووايد أحرج الناس تحمليني شوي
موزه : ما أحب حد يحرجني
منصور: أقطع راسه الله يفكر مجرد التفكيرأنه يحرجج
موزه : وياترى الكلام ينطبق عليك أنت بعد ؟؟؟
منصور: ههههههه أنا أولهم .... أنا وايد مستانس وحاس أنه أنتي هي الأنسانه الي كنت أتمنى أقضي كل عمري وياها ...
موزه : الحمدلله
منصور بتردد : موزه ما ودج أتعرفين ليش طلقت حرمتي الأوليه ؟؟؟
موزه : على راحتك اذا تبي أتقول ،، لأنه شي ماضي وأنتهى وعلى حسب اللي سمعته لأنها مسويه عمل لأمك صح ؟؟
منصور: أمم م الصراحه لا ،، ولأنج حرمتي ومتأكد الرمسه ما بتطلع من بينا بخبرج بالسبب الحقيقي
موزه : كان عندي أحساس أنه مش السبب الحقيقي
منصور :الله يسلمج أكتشفت أنها على علاقة بواحد وماودرته حتى بعد ما ملجت وأنا مستحيل أرضى بهالشي أو أعرف عنه وأسكت فطلقتها حتى أمي ماتدري شو السبب لأنه طلقتها في الفتره اللي كانت فيها وايد مريضه وحد من المطاوعه خبرها أنه وحده مسويه لها عمل فأنا أستغليت هالشي لصالحي وخبرت أمايه أنه حرمتي هي الي مسويه العمل وأقتنعت فأنتشرت السالفه ...
موزه : أها ,, بس ليش ما خبرت أمك بالسبب الحقيقي ؟؟؟
منصور :ما كان ودي أفضحها وأسبب لها مشاكل خصوصاً أنه أهلها ناس محترمين وملتزمين يعني تدرين شو ممكن يصير وبعدين مستقبلها بيتدمر أنا أهم شي عندي أنها أعترفت لي
موزه : حلو
منصور : منو أنا ؟؟؟ مشكوره بس الصراحه أنتي وايد أحلى وخصوصاً اليوم ما شفتيني كيف بهتت من شفتج
موزه وهي تتطالع ساعتها : هههههه الاعتراف بالحق فضيله
منصور : والنغزه وصلت .... ههههههه
موزه :لا والله مب قصدي
منصور :أدري بس أسولف وياج خلاص برايج أنا بترخص الحين عشان أتروحين ترتاحين أدري بسوالفكن أكيد من الصبح حاطه روب على ويهج ويا قطعتين خيار على عيونج وبعدها ماأدري شو صابغه ويهج ياحبكن حق هالسوالف
موزه: ههههههههههه وأنت من وين عندك هالعلوم .؟؟؟ظ
منصور :بعد نحن أنعرف كل حركاتكن
موزه :هههههههه الله يستر بس
منصور وهو يتطالع الكوميدينو : هذا تلفونج ؟؟؟
موزه :هي
تجدم منه وخذاه : مممم كم رقمج ؟؟؟
موزه : ها
منصور : كم رقمج
موزه متردده : مب حافظتنه
منصور فاج حلجه : معقوله
موزه :هههه والله لأني ما أستخدمه وايد
منصور : من اليوم بتستخدمينه ووووووووووووووووووووووايد .... ودق رقمه وسيفه باسم حبيبي وأتصل على تلفونه عشان يحفظ الرقم وقرب التلفون منها : شو رايج ؟؟؟
موزه مرتبكه : ها هي أوكي
منصور : هههه أحرجتج عادي أدري أنا وايد أهذرب ومن نص ساعه قايل بترخص بس ألحين صدق بترخص تامريني بشي ؟؟؟
موزه :ما يامر عليك عدو... بس الله الله بالدرب وعن السرعه الزايده
منصور :ان شاء الله من عيوني يا عيوني يلا تصبحين على خير
موزه : و أنت من أهل الخير
أول ما طلع عنها كانت الساعه 12 الا ربع يعني كل الوقت اللي تم وياها فيه 45 دقيقه بس تقدرون أتقولون أنه ملك قلبها ووايد أرتاحت له وحمدت ربها أنه الله رزقها بواحد مثله طيب وحبوب ومفرفش ...
بهالوقت فبيت بومحمد وفي غرفة هزاع وحمد تحديداً
هزاع :حمد أنت ليش أتسوي جي ليش ؟؟؟؟
حمد : هزاع أنت ما يخصك بشي ولا تتدخل بشي ما يخصك
هزاع : يا حمد أنت أخوي وأخاف عليك
حمد : أنا مب ياهل
هزاع : بس هاييل بيورطونك
حمد :أنت أشلك أنا اللي بتورط وبعدين أنا مب ياهل أعرف أدبر نفسي
هزاع : يعني أنت شايف أنه الدواخه بتخليك أتصير ريال ؟؟؟
حمد :أنا ريال غصبن عنك واذا أدوخ فبكيفي فاهم ...
هزاع : حمد أبتعد عن هالشله الفاسده والله بتندم
حمد :لا أتهدد أنا ما بندم ولا بخاف من رمستك
هزاع : لا أتخاف مني خاف من ربك
حمد : أففف بتخليني أرقد والا أطلع أرقد في الصاله ؟؟؟
هزاع : الله يهديك ...
******
فغرفة حمده وروضه
حمده :أنتي شو أتقولين ؟؟؟؟ مستحيل
روضه : والله حمدوه أنا شفته بعيني
حمده :متأكده
روضه : مليون بالميه .... حمدوه أنا مب ياهل وما أفتهم صدقيني شفته يطلع لفافه صغيره وقربها من خشمه وبعدين ما أدري حسيت به مثل المدوخ يعني ما أدري كيف
حمده : يا ربي أرحمنا برحمتك معقوله حمد يسوي جذه وليش؟؟؟؟
روضه : شورايج أنخبر عذيجه عشان تتصرف
حمده : لا روضوه بتستوي مشكله كبيره
روضه : بس نحن ما نقدرنسكت عنه تستوي مشكله كبيره والا يروح من أيدنا ونحن نتطمش ؟؟؟
حمده : ما أدري خلينا أنخبر هزاع قبل يمكن يقدر يتصرف هو
روضه : ههه والله أتنكتين من متى حمد يخاف من هزاع أو يسمع له ؟؟ ما ينفع لازم أنخبر عذيجه والا أقولج بخبر عارف
حمده :لالالالا عارف لا تبينه يذبحه ؟؟؟
روضه : شوأنسوي حمدوه كفايه اللي صار لأمي
حمده: خلاص أنتي أرقدي أنا بتصرف
روضه : وين بييني الرقاد وأنا من أغمض عيوني أشوفه جدامي
حمده : رواضي أرقدي وأنسي الموضوع أنا بكلم عذوج باجر ...
روضه : بحاول ... تصبحين على خير .
حمده : وأنتي من أهله ...
تظاهروا بالرقاد لكن ولاو حده منهن قدرت أتغمض عينها وترقد مرتاحة البال اذا الكلام اللي أتقوله روضه صح معناتها بداية مأساه يديده لعايله جروحها ما تشافت من وفاة الأم ,,, الله يستر من اللي ياي ...
*******
خليفه : كنت فـ بيت بوسهيل عم وعد مثل ما أتعرفين اليوم ملجة بنته ولازم أشاركهم فرحتهم
ميثا : عاد اللي يسمع ماخذه واحد من الأمراء الا واحد حافي منتف ومطلق
خليفه :أنتي هي شو أتقولين ؟؟؟؟ أعوذ بالله من لسانج اذا مارحتي أتباركين لهم وأتشاركينهم في أفراحهم على الأقل لا ترمسين عنهم رمسة مثل السم ... لاحول الله أنتي أنسانه حسوده وحقوده لأبعد الحدود
ميثا : والله أنا كانت عندي عزومه أهم وأرقى
خليفه :ههه خليج ويا الرقي بنشوف وين بيوصلج ليتج بس تتعلمين أتكونين راقيه بتصرفاتج وألفاظج
ميثا : خليفه أنت شو مشكلتك أشفيك منقلب علي مره وحده ؟؟؟
خليفه :تسأليني أنا ؟؟!!!! والله أمرج عجيب أقول خلني أرقد أخير لي ...
ميثا :وأنت بس هاللي فالح فيه
خليفه لف عنها الصوب الثاني ورقد وهي تمت تتحرطم روحها ...
**********
منصور أول ما وصل العين طرش مسج لموزه
" الموز أنا وصلت بالسلامه بس صدقيني طول الدرب أفكر فيج ... تصبحين على خير "
موزه كانت توها يايه بترقد شافت المسج وشقت الحلج تمت ماسكه التلفون فتره مب عارفه شو أتسوي أو بشو أترد لكن بعد تردد قررت أتطرش له هالمسج
" أولاً الحمدلله على السلامه ... وأنا بعد ... وأنت من أهل الخير "
منصور ما صدق من شاف المسج على طول أتصل
موزه : أوييي لازم يتصل تمت فتره قبل لا أترد .. .. ألو
منصور :مرحبا
موزه : مرحبتين
منصور :أشحالج
موزه : بخير ... أشحالك أنت ؟
منصور :بخير بعد ما سمعت صوتج .. مارقدتي ؟؟؟
موزه : مم لا توني كنت برقد
منصور :يعني مسولج إزعاج ؟؟؟
موزه : لا أبد ..فهاللحظه طبت عليها هند ....
هند : خييييييييييبه أنتي واعيه ؟؟؟
موزه أتأشر لها يعني أسكتي : هيه
هند : الحين أنتي ناشه عنا من الصبح أونه بسير أرقد ويالسه هني أترمسين قيس
منصور :ههههههههه الله الغيره شو أتسوي
موزه منحرجه أتحط أيدها على التلفون : هندوه طلعي برع ما يخصج
هند :لا بطلع وبفضحج ... مسرع ما ولهتوا على بعض
موزه محمره : هند بس عاد يلا برع
منصور : موزان طلبتج قولي تم
موزه : تم
منصور :حطيه على الإسبيكر
موزه : ها ليش ؟؟؟
منصور : أفا هذا وأنا طالبنج
موزه : ان شاء الله وحطت التلفون على الاسبيكر
منصور :أحم أحم السلام عليكم
هند مصدومه
منصور : عنبو ردي السلام توه اللسان أشطوله ألحين وينه ؟؟؟
هند : ههههه وعليكم السلام ... نعم
منصور : حشا ياي أطر من عندج ؟؟؟ خلاصة الحديث ممكن تقلبين ويهج أشوي
هند : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه : هههه منصور حرام عليك صدمتها مسكينه
هند مسويه عمرها زعلانه :بروح بس باجر بتندم على اللي قلته
منصور : لا تزعلين أسولف وياج بعدين أنتي ماشاءالله عليج لسان هالطول مواز فديتها ما تقدر أتدافع عن عمرها فلازم أنا اللي أرد عليج وأحامي عنها
موزه من سمعت فديتها مسكينه قفطت وأنحرجت
هند أستحت على ويها وخلتهم وطلعت ...
كملوا سوالف ومنصور كل دقيقه يقولها يلا سيري رقدي وبسكر بس يرد يكمل سوالف وتموا على هالحاله لين الساعه 5 الفير ويوم أذن أنصدموا باثنيناتهم وسارو يصلون وبعدها بيرقدون ...
*********
يوم الجمعه
قبل صلاة الظهر
شالة المدخن وأتدخن بوسلطان والشباب
أم سلطان :يا أميه ليش مكلفه على روحج جان خليتي البشكاره أتيب المدخن
وعد : عادي عموه الا هو مدخن من ثقله !!
سعيد : حرام عليج وعد لازم تسمعين الكلام هذا ولي العهد لازم أتحافظين عليه
سيف : أسمع هذا شو هالرمسه يا راسك أونه أتحافظين عليه تراه محفوظ في البطن
بوسلطان :ههههه عوذ بالله منكم ،، وعد أمايه وينه ريلج ؟؟؟
وعد : يسبح أكيد خلص الحين بيلحقكم
بوسلطان : برايه نحن بنتجدم علي يلا شباب سرينا
سيف وسعيد : من بعدك
دخلت الغرفه أتدور سلطان ... مش موجود ... أكيد في الحمام ... سارت أتدق الباب عليه
وعد: سلطان يلا خلص بتتحير على الصلاه
سلطان : ان شاء الله الحين طالع ... بس ناوليني كندورتي من على الشبريه
وعد : أندوك يلا عشان تتدخن وتلحق على الصلاه ...
سلطان : أنزين وين أبويه ؟؟؟ والشباب ؟؟
وعد: روحوا أنت متحير بعد لازم يتحيرون وياك .. شو أتسوي سلطان مب وقته اللعب خوز عني
سلطان :باسم الله شو ياج كنت أخوز الخياس عن شعرج
وعد: خياس فعينك توني غاسلتنه
سلطان :أدري يلا دخنيني بسرعه
وعد :ان شاء الله عمي ... وي صدق نسيت أخبرك ترا باباتي بيتغدى عندنا
سلطان :حياه الله والبيت بيته ...
وعد : صبر دقيقه
سلطان : لا حول الله شو بعد يلا بيقيمون الصلاه وأنتي ما خلصتي
وعد : أصبر بعطرك و روح
سلطان :الله محلاته دهن عود صح ؟؟
وعد: صحات
سلطان : جني معرس
وعد: ههه يلا بسرعه الحق على الصلاه
سلطان : مع السلامه
وعد: الله يحفظك
بعد ما ساروا الشباب للصلاه يلست تقرلا قرآن قبل الصلاه وبعدين بتروح أتشوف الغدى .... لأنه بو سلطان من يرد من الصلاه يتغدى يعني ما يحب يتأخر على الغدى ....
فبيت خليفه
سالم : سهول يلا أففف تأخرنا
سهيل : أنزين ياي صبرأشوي
سالم :أففف أنا الغلطان أصلا ليش ترييتك لو رحت عنك جان زين
ميثا : أشو فيك على أخوك عنبو مافيك ذرة صبر؟؟؟
سالم : فيني صبر بس الإمام مابيتريا ولدج عشان يقيم الصلاه
ميثا : وأنت عوذ بالله من لسانك لكل شي عندك جواب
سالم :طالع عليج شو أسوي
ميثا : جان زين طالع علي ،،، الا أنت طالع على عمك
سالم وهو ساير صوب الباب ويزاعج على سهيل : سهيل بترياك ف السياره
سهيل : خلاص أنا خلصت يلا مع السلامه أمايه
ميثا :الله وياكم
خليفه وهو نازل مستعيل : سهيل صبر بروح وياكم ... ولف على ميثا ... أشعنه ما وعيتيني خليتيني راقد جان طافت علي صلاة اليمعه
ميثا مرتبكه :ها أنت هني ما كنت أدري والله
خليفه :طبعاً ما تدري أكيد توج واصله البيت لكن ما عليه حسابج بعدين ,,, وطلع عنها
,,,,,,,
بيت مزنه ... العين
مزنه : فاضل ليش أتسوي جذه ليش ؟؟؟
فاضل: خلاص أنا سويت اللي عليه والباقي عليه هو وضميره
مزنه :الله يسامحك يا أخوي الله يسامحك
فاضل: ماعليه باجر بتشكريني على اللي سويته لج
مزنه : لاحول ولا قوة الا بالله ..
فاضل : وين عبدالله ؟؟
مزنه :ما أدري عنه كان يلعب هني من شوي ...
فاضل : بسرأشوفه
مزنه :برايك أنا بسيرأشوف الغدى وبرجع
فاضل : وين سايره يلسي الله يهداج الغدى البشكاره بتجابله
مزنه :هه فاضل أنا أقدر لا أتحاتيني
فاضل طلع للحوي وشاف عبدالله يلعب في التراب اللي صوب الباب وأول ما شاف خاله ركض عشان ما ينازعه لأنه موسخ ثيابه والدنيا اللي حوله وهو يركض فجأه صرخ وطاح مكانه
فاضل : عبدالله شو فيك ؟؟؟ تجدم منه وعبدالله يصيح ويصارخ ويأشر على أريوله
عبدالله :آي يعور
فاضل رفع أريوله وشاف الدم يتدفق بغزاره فصخ غتره ولف ريوله بها وشله على طول المستشفى
مزنه طلعت للحوي على صريخ عبدالله بس يوم وصلت مالقت حد وخبرتها البشكاره أنه ريل عبدالله كانت أتصب دم بشكل غزير ... تمت أتصيح خايفه على ولدها ماتدري شو صار له ...
راحت عند التلفون وبأصابع مرتجفه دقت عليه ... مره يرن ويرن ويرن ولاحياة لمن تنادي
مره ثانيه نفس الشي حاولت أكثر من ثلاث مرات لكن نفس الشي ماشي فايده ...
حاولت تتصل بفاضل نفس الشي ... ما يرد لأنه ناسي تلفونه عندها في البيت ...
تمت على أعصابها تترياهم عند باب الحوي ..
,,,,,,,,,
بعد ما طلع من المسيد يتمشى ويا أخوانه وأبوه صوب البيت
بوسلطان :هههههه سيف حشا ما يسوى علينا جيه أمك ما خبرتك أمس ؟؟؟
سيف: لا يا أبويه ما قالت لي
سعيد :هههه مسكين وهو متحرقص من أمس أنا أتحراك تدري
سلطان : وطبعا أنت تدري بس ما خبرته
سيف : يالهرم والله أنك نذل أشعنه ما أتخبرني
سعيد : حد قالك ما تسأل ؟؟؟
سلطان : ههههههه أنزين ألحين متى الملجه ؟؟؟
بوسلطان : والله البنت ما قالت متى والحين بنشاور الولد بنشوفه متى يباها
سعيد : أكيد اليوم
سيف: جي شو قالو لك سعيد
سلطان :هههههههههه أنت بلاك مشتط
بوسلطان : هذا جنه الا حميد
سلطان : هي هاي سيارته ,,, تجدموا منه وسلموا عليه ودخلو البيت
وعد كانت عند باب الصاله لأنه أبوها خبرها أنه عند الباب فيت تستقبله ..
الكل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعد : وعليكم السلام والرحمه تقبل الله
الكل : منا ومنكم صالح الأعمال ..
وعد تقربت من أبوها أتسلم عليه : أشحالك باباتي
حميد : بخير الله يسلمج ...مبروك
وعد : الله يبارك فحياتك ... سلطان تلفونك رن مليون مره نفس الرقم
سلطان وهو يتناول التلفون من أيدها : ول الخييييييييبه سبعه مس كول منو داق هالكثر أول ما شاف الرقم تغيرت ملامحه والكل لاحظ أرتباكه ...
بوسلطان : خير يا أبويه شو ياك ؟؟؟ منو داق عليك ؟؟؟
سلطان :ها لا ماشي هذا فاضل ما أدري شو يبا
بوسلطان : دق له وشوف شو يبا لا تتحير بنترياك في الميلس عشان نتغدى ضربه
سلطان :ان شا ءالله
... بعد ما راحوا كلهم
وعد :سلطان شو فيك ليش جي شكلك مرتبك ؟؟؟؟
سلطان : أنا مرتبك ؟!!! لا بس مستغرب شو يبا فاضل
وعد : أنزين دق عليه وشوفه شو يبا
سلطان : بعد الغدى
وعد :سلطوني صح ما يخصني بس أحس الموضوع جايد لأنه كان يتصل ويخلي التلفون يرن لين يقطع روحه
سلطان وهو ساير صوب السياره خلاص برايج بدق له وبرجع
وعد :يعني لا زم أتدق له من السياره ؟؟؟
سلطان :لا يالهبله بس أكيد يبا يسألني عن شغله والأوراق اللي يبا يسأل عنها في السياره
وعد : أنزين هبله حرمتك لا تغلط علي
سلطان :فديت حرمتي الهبله ... يلا حبيبي روحي داخل عن الشمس
وعد :ان شاء الله ...
بخطوات سريعه تجاوز المسافه الي تفصله عن سيارته ووعد أتراقبه من عند باب الصاله
ياترى شو هالشي اللي يخليه مستعيل ومرتبك فنفس الوقت ؟؟؟
سلطان وصل سكر الباب وعلى طول ضغط اعادة اتصال على نفس الرقم
بصوت مرتبك ردت : ألو
سلطان : السلام عليكم خير مزنه شو صاير؟؟؟ شو فيكم ؟؟؟
مزنه اللي حست أنه الروح ردت لها من سمعت حسه : سلطان عبدالله
سلطان بخوف : شو فيه ... شو فيه عبدالله ؟؟؟
مزنه : ما أدري الخدامه تقول تعور وشله فاضل المستشفى أتصل به بس مايرد علي أنا خايفه يا سلطان دخيلك ألحق علي .. وخلاص بدت تشهق من كثر الصياح وصار كلامها مش مفهوم
سلطان :مزنه لا أتخافين ان شاء الله ماعليه شر أنا الحين بييكم
مزنه : لا بس أنا كنت خايفه ما عرفت شو أسوي غيرأتصل بك
سلطان :ماعليج دقايق وبكون عندكم ... وهو يرمسها شغل السياره وطلع من البيت ساير صوب العين
بعد ما سكر عنها كان يسوق بسرعه صاروخيه يوم أتصلت وعد
وعد :سلطان وين رحت ؟؟؟
سلطان :ها أو سوري حبيبي نسيت أخبرج بروح العين
وعد : العين !!! الحين ؟؟ أنت ما تغديت بعدين ليش جي مسرع ؟؟؟
سلطان :بعدين بخبرج المهم استسمحي لي من أبويه وأبوج أوكي
وعد : ما يخصني ما أبي عنبو أنت خفف السرعه قبل سلطان حرام عليك وايد مسرع
سلطان : لا أتخافين حياتي والله الشارع فاضي وأنا أبي أوصل بسرعه
وعد: أنزين ما عليه بس لا تسرع عشان خاطري
سلطان وهو يخفف السرعه تحت الـ 120 : عشان خاطرج بس والله ها جي أوكي
وعد: هي أوكي بس لا تسرع أول ما أسكر ترا أعرف حركاتك
سلطان يضحك بتوتر : ههه ان شا ءالله يلا مع السلامه
وعد: الله يحفظك وأول ما توصل العين طمني أوكي
سلطان : حاضر
،،،،،،
بعد ما رجعوا من الصلاه أتلموا كلهم عشان يتغدون رباعه ....
سالم : أبويه طلبتك قول تم
خليفه :تم اذا أقدر عليه بس
سالم : لا أتحاتي طبعاً تقدر ... الله يسلمك ويطولي بعمرك
سهيل :لا أتقردن وايد عن تغص باللقمه
عنود ونجود : ههههههههههههه
سالم : جب أنته
خليفه :عيب يا عيال شو ما أتحشون حد أنتوا
سهيل : السموحه منك أبويه
سالم :الوالد بغيت أسير بيت أبويه مانع
خليفه : أنزين وشو اللي مانعك ؟؟؟ الدريول موجود
سالم : صح موجود بس أنا أبي أبات عندهم اليوم
خليفه :والمدرسه ؟؟؟!!!
سالم : عادي بروح من بيتهم عمي سيف بيوصلني
خليفه :اذا جي ما عندي مانع
سهيل : أنا بعد بروح وياك
سالم : أفف أنت لازم أتقلد ؟؟؟
سهيل : ما أقلد من زمان ما شفتهم ولهت عليهم
ميثا : ماشاء الله أشوفكم أتقررون وعلى كيفكم ولا جني موجوده
خليفه ألتفت لها والشرر يتطاير من عينه : خير ميثا على شوأعتراضج ؟؟؟
ميثا : خليفه لا أتعاملني بهالطريقه جدام عيالك هم روحهم ما يسوولي أعتبار
خليفه :ميثا ما صار شي يبون يباتون بيت يدهم برايهم البيت يوسعهم
ميثا : بس باجر أول يوم دراسه يعني لازم يطلعون من البيت
خليفه :وليش أنتي ناويه أتنشين من الصبح وتتطمنين عليهم ؟؟؟ ؟؟؟!!!!!
ميثا : حتى لو ما نشيت يعني مب حلوه
سالم :أففف أنا خلصت سهيل بترياك في الميلس بنعلب سوني أوكي
سهيل : أنا بعد خلصت بغسل أيدي وبلحقك
ميثا :أنتوا ما تستحون ولا أتخيلون عنبو أنا ماخلصت رمستي كيف أتنشون جذه ؟؟؟ شو هالمذهب اللي فيكم!!!
خليفه : ميثا كلميني أنا وخلي عنج العيال ...
ميثا :ليش أنا مب أمهم والا مالي حق عليهم ... حملت بهم تسع شهور وتعبت عليهم وشقيت وياهم وبالأخير أطلع مالي لزمه
خليفه : محد قال جذه بس أنتي مسويه سالفه من شي ما يسوى
ميثا : طبعا أي شي أنا أقوله أو أسويه عندك مايسوى شي ما أدري شو يعيبك
خليفه :أنا يعيبني حرمتي أتكون موجوده يوم الجمعه الصبح وأتنششني لصلاة الظهر مب هايته عني ولا تدري باللي يصير فبيتها
نجود وعنود : بابا نحنا خلصنا أنروح ؟؟؟
خليفه :روحوا برايكم
ميثا : خليفه أنت ملاحظ أنك وايد مستخف بي ؟؟؟
خليفه :ميثا أنا مصدع دخيلج فكيني من الصدعه وحلي عن سماي ... نش عنها وراح حجرته ...
ميثا يالسه فمكانها مصعوقه من اللي أتشوفه محد يبي يكون وياها أو قربها ألتفتت حولها ما شافت غير غيث يلعب بالكره وبس ...
ترقبوا الجزء الـ 15 قريباً جداًاحتمال اليوم بعد المغرب لأنه تقريباًFINISHED
لو حلفت انك تبيني ،،،
وميت وهيمان فيني ،،،
بأعتبرها ألف كذبه،،،
طحت من قلبي وعيني ،،،
مشــــــــــــكوووووووووو ره حبيبتي
ع البارت الاخيررررر
وفي انتظاااارج انشاااااااء الله000000000
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)