آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 4101112131415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 211

الموضوع: أموت أنا في حبهم

مشترك مقبول الصورة الرمزية ربوع البلاد
    قوة التمثيل
    0

مشاركة: أموت أنا في حبهم

كملي ونحنا نتريا باقي القصه

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    362

شمه ... دانة حتى ... ربوع البلاد ...

ثانكس حبايبي ..

أموت أنا في حبهم

الجزء الثاني والعشرون

بعد أسبوعين من سفر سلطان ,,, في ألمانيا و تحديداً في المستشفى

مزنه قاعده على الكرسي وعيونها ملفوفه بشاش : سلطان

سلطان سرحان يفكر بوعد ولهت عليها صح أكلمها كل يوم اكثر من مره بس تولهت على شوفتها خاطري اكون يمها الحين قريب تولد وأكيد محتايتني أكثر من قبل .

مزنه : سلطان ؟؟؟

سلطان أنتبه لها : هلا حبيبتي شو بغيتي ؟؟

مزنه : الدكتور تأخر

سلطان : لاأبد توها الساعه السبع الصبح وهو قايل بيبطل الشاش الساعه 7 وربع

مزنه : متى بتطوف هالربع ساعه ؟؟

سلطان تقرب منها ومسك أيدها وحطت راسها على جتفه على طول

سلطان : خايفه ؟؟

مزنه : أشوي

سلطان : لا أتخافين حياتي ان شاء الله ما بيصير غير كل خير ,, أشوي وسمعوا صوت المترجمه تعلن وصول الدكتور

سلطان يبعد عنها : يلا حبيبتي شدي حيلج

مزنه بخوف : بتروح ؟؟؟

سلطان : لا يا عمري بكون وياج هني ويمسك ايدها

الدكتور سلم عليهم والممرضه سكرت الستاير والاضاءه كلها وظلمت الغرفه عشان يباشر الدكتور شغله

مزنه متمسكه بايد سلطان بكل قوتها ونبضات قلبها تتسارع

الدكتور بدى يخوز الشاش عن عينها ,, اشوي أشوي .... وأول ما خلص شل القطع القطنيه اللي مغطيه عيونها الثنتين ...

Mizna please try to open your eyes slowly one by one الدكتور:

المترجمه : مزنه أفتحي عيناك ببطئ واحده تلو الأخرى

مزنه سمت بالرحمن وفتحت عيونها بهدوء بس تفاجأت بالظلام الي يعم الغرفه ،، توترت وخافت تكون العمليه ما نجحت بخوف وقلق : سلطان ما أشوف شي ليش سلطان

Doctor she can’t see any thing why??? سلطان بخوف ورهبه:

Don’t worry Mr Sultan she is fine she can’t see because it’s too dark now we have الدكتور

Switched off the lights because she won’t stand to be steering in the lights for the first time…..

المترجمه : لا تقلق سيد سلطان إنها بخير قمنا بإطفاء الإضاءه لهذا السبب تعجز السيده عن الرؤيه وهذا إجراء إحتياطي لأنها لن تكون معتاده على الإضاءه في بادئ الأمر ..

سلطان يطمن مزنه : لا تتروعين حياتي مافي شي بس يبونج تتعودين على الظلمه أشوي

مزنه تتطالع صوبه : سلطان

سلطان : آمري يا عمري

مزنه : بديت أشوف الأشياء بس مش بوضوح

She can see but not so clear سلطان يكلم الدكتور

Yeah I know don’t worry sir just give her ten minutes and she’ll see very well الدكتور:

الدكتور طلب من المرضه تبدى بفتح الأنوار بدئا من المصباح الصغير اللي قريب سرير مزنه وأول ما فتحته مزنه قدرت أتشوف سلطان بوضوح وكل اللي سوته أنها حاولت تسجد لربها بس منعتها يد الممرضه

الدكتور بعصبيه :

No don’t you even think of putting all this pressure on your eyes it’s dangerous at this

Stage you need to be careful of all these things otherwise you’ll harm your self

المترجمه : رجاءً عليك بتوخي الحذر في المرات القادمه في هذه المرحله عليك بأخذ الحيطه والحذر كيلا تؤذي نفسك بعمل مماثل

I am going to give you a list of forbidden things that you have to stay away from الدكتور:

المترجمه : سوف يقوم الطبيب بإعطائك قائمه تضم الحركات اللي يمنع عليك القيام بها في الوقت الحالي ,,

الدكتور:

She is fine now but try not to concentrate on things a lot at the moment have a nice day
    Thank you doctor have a nice day too سلطان :

المترجمه : أنت بخير الآن لكن عليك محاولة عدم التكريز وأرهاق عيناك هذه الفتره حتى تعتادا على الاضاءه وتتحملا الضغط......

مزنه تدمع عيونها من الفرحه

المترجمه : لا ياعزيزتي توخي الحذر الدموع في أعلى قائمة الممنوعات رجاءً أعتني بالسيده في هذه الفتره الحساسه جداً

سلطان : أشكرك ولا تقلقي سوف أقوم برعايتها بشكل جيد "يغمر لمزنه "

الدكتور والممرضه والمترجمه طلعوا مع بعض وخلو سلطان ومزنه روحهم بعد ما عطوهم قائمة التعليمات والأشياء اللي المفروض تبتعد عنها مزنه عشان ما يضرها شي ..

مزنه صلت ركعتين شكر لله وهي يالسه على السرير عشان ما اتعرض عينها للضغط وقت السجود وبعد ما سلمت شافت عبدالله في ويهها : الحمد لله لك يا ربي على هالنعمه وضمته لصدرها بحنان وحب .. وبعدته عنها اشوي عشان اتشوفه عدل أول مره أتشوف ولدها سبحان الله بعد ثلاث سنين أشتوف تقاطيع ويهه وتتطالع سلطان لأنه كان يشبه وايد ..

عبدالله ما يعرف شو السالفه تململ فيلسته عندها وبعدها تركته يروح يلعب في استراحة الأطفال والخدامه وياه

سلطان مستانس لفرحتها والدنيا مب واسعتنه من كثر الوناسه ,,

مزنه مب قادره أتشل عينها عن سلطان ما أتعرف كيف أترد له جمايله اللي ما تنعد ولا تحصى ستر عليها في البدايه وبعدين تزوجها وقدم لها أحلى هديه عبدالله وما قصر عليها بشي واليوم خلاها تملك الدنيا بلحظه ضحى بكل شي ووقف وياها لين أستعادت بصرها دمعت عينها لا إراديا الشي اللي خلا سلطان يربع بسرعه صوبها ويمسح الدمعه بيده وقبل لا يشل أيده مسكتها وضمتها لها بالحيل ،،

سلطان عارف شو تبي أتقول وحاس فيها قبل لا تنطق حط صبعه على شفاتها : أششش خلاص يا عمري ما يحتاي أتقولين شي أنا فاهم وعارف كل اللي تبين أتقولينه الحين أبيج أتريحين أعصابج ونفسج وبرجع لج الظهر أوكي

مزنه : ان شاء الله بس بقولك شي ،، عسى الله لا يحرمني منك ،، أحبك

سلطان : يا ويلي منج يا الحلوه أففف والله نسيت تعالي أول بتصل بأمي وأبوي يبون يتطمنون عليج

مزنه : بسرعه أتصل فيهم والله ولهت عليهم

سلطان : أكثر مني .؟؟

مزنه :لا طبعا

سلطان أتصل بالبيت ورد عليه سعيد

سعيد : هلا والله بالمعرس

سلطان : أشش الله ياخذ ابليسك بتفضحنا أنت غبي ؟؟

سعيد : ههه لا وحياتك ذكي لأنه الحب مب هني عشان جي ماخذ راحتي

سلطان بخوف : ليش وين راحت ؟؟ لاأتقول ربت ؟؟

سعيد : خخخ عنبو سرطتني خلني أكمل لا ما ربت بس سايره ويابنات بومحمد تدري عرس ولدهم قرب

سلطان : هي زين عيل وين الشواب ؟؟

سعيد : شواب فعينك هذي أمايه بتكلمك

أم سلطان : هلا والله بهالصوت فديت روحك ولهت عليك

سلطان : فديت روحج والله تولهت عليج العافيه أشحالج يالغاليه

أم سلطان : بخير دامني أسمع صوتك وبسير أخير يوم أشوفك

بوسلطان : لالالا تراني بديت أغار

أم سلطان أتطنشه : طمني عليكم يا ولديه شو مسوين ان شاء الله مرتاحين ومزنه شو أخبارها متى بيفجون الربطه عنها ؟؟؟

سلطان : كلنا بخير وسهاله ومشتاقين لكم والحمدلله اليوم فجوا الشاش عنها وكل شي بخير هاج كلميها

مزنه تاخذ السماعه ودموعها أتسيل وسلطان يمسحهن : السلام عليكم

أم سلطان : وعليكم السلام والرحمه الحمدلله على سلامتج يا بنتي

مزنه : الله يسلمج يالغاليه كيف صحتج ان شاءالله بخير

أم سلطان : الحمدلله يا بنتي ما نشكي باس المهم أنتي طمنينا عليج وعلى صحتج ان شاء الله بس أهون

مزنه : الحمدلله ألف حمد وشكر لك يا رب

أم سلطان : الله يحفظج يا أمايه أندوج كلمي بوسلطان يبي يتحمد لج بالسلامه

مزنه : وداعة الله

بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا أم عبدالله

مزنه : الله يسلمك من الشر عمي أشحالك عساك بخير

بوسلطان : بخير دامكم بخير .. عبدالله أشحاله شو اخباره ؟؟

مزنه : الحمدلله بخير وسهاله ،، عمي سلطان بيرمسك

بوسلطان : ديري بالج على نفسج يا بنتي ,,

سلطان بلهفه وشوق : أشحالك يالغالي

بوسلطان : بخير الله يسلمك كيف حالك أنت شو علومكم ان شاء الله مرتاحين

سلطان : الحمدلله بخير يا بويه الله ومشتاقين لكم حييل عبدالله كل دقيقه يطريكم ...

بوسلطان : فديت روحه وينه عطني اياه بسولف وياه

سلطان: في غرفة الألعاب بخليك أتكلمه بعدين أبويه وعد أشحالها ؟؟ وينها من أمس داق عليها كمن مره ما ردت عليه

بوسلطان: لا أتحاتيها بخير ونعمه بس تدري آخر أيام الحمل متعبه وبعدين لاتنسى عرس محمد قريب وهي تتجهز ويا خواته عشان جذه أغلب الوقت بيت أبوها ..

سلطان: خلاص يالغالي سلم على الكل وقولها اتكلمني أول ما توصل

بوسلطان : الله يحفظكم

بعد شهر

اليوم عرس محمد والعنود مسوين حفله الحريم في حياة غراند وعشا الرياييل بنفس اليوم في حياة الرجنسي ،، الكل مرتبش ومستانس البنات راحوا الصالون ويا عذيجه ووعد .. بعد ما خلصن من الصالون رجعوا البيت عشان يتأكدون من الترتيبات كلها وبعدها يروحون القاعه

عذيجه لابسه فستان ممزوج باللونين الوردي والبني رافعه شعرها لفوق ومنزله منه خصل متفرقه ومكياجها هادي وخفيف بس طالعه جنان ..

وعد فستانها فستان حمل لونه أحمر غامج وطبعا لأنها قريب جداً بتولد فبطنها بارز ,, بس شكلها وايد طفولي وبريء مكياجها جريء لأنه أحمر ,, ممم صدق اتخبل

حمده فستانها لونه برتقالي مستويه البرتقاله وطبعا مايحتاي اوصف طالعه أتجنن

روضه فستناها لونه بحري ومدخله فيه اللون الفضي حركته غريبه يعني من جدام قصير وقصته على ينب ومن ورا طويل يزحف وراها ... مسويه تصميم أسباني وطالع روعه عليها ...

محمد متوتر واصل حده ما يعرف شو يسوي كل دقيقه يسأل عذيجه اذا كان شكله اوكي والا لا ولبسه ..

عذيجه وهي داخله الغرفه اللي يتجهزن فيها البنات : هههههه حشا ذبحنا هالمعرس

وعد بتعب : هه حليله الله يعينه شو فيه ؟؟

عذيجه : مره يسألني اذا شكله أوكي ومره يقولي شو رايج بالغرفه والصاله اوكي

وعد : ههه خليه مسكين مرتبش معرس لا أتلومينه ،، أقولج أنا ناسيه طقمي في البيت بروح بلبسه وبشوف أبويه اذا جهز وبييكم أوكي

عذيجه : طرشي الخدامه بتروح اتييبه لج

وعد : لا ما بتدل وينه ما بتأخر ان شاء الله دقايق وراجعه

عذيجه : أنزين اشوي اشوي

وعد : ان شاء الله عمتي أوامر ثانيه

عذيجه : هههه تحملي بس اليوم واذا بتربين باجر برايج

وعد : يالدبه أصلاً ما أبي بتريا سلطوني

عذيجه : ههه يحليلج أنتي والله الولاده ما تتريا حد من يدقج ويع الولاده لا بتعرفين سلطوني ولا غيره

وعد والدمعه بعينها : لا أتقولين جي عذوج ما أبي حروب أيي وسلطان محد

عذيجه : هو مب قايل عشرة أيام وبيرد

وعد : هي بس الدكتورمدد فترة العلاج ثلاث اسابيع

عذيجه : وسلطان شو الله كالفنه يتم وياه أوكي ربيعه وانسان عزيز عليه ما قلنا شي بس يتركج وأنتي بهاي الحاله بعد مب حلوه هو سوى اللي عليه أهم شي وقف وياه يوم أحتايه والحين المفروض يرجع لبيته وأهله

وعد تمسح الدمعه اللي خانتها وأنسابت على خدها بحراره : هو ما يحتاي أني أذكره أو أقوله شو يسوي اذا الشي مايا من خاطره ما أقدر أجبره

عذيجه تتقرب منها : فديت روحج وعدوه والله حرام عليج بتخربين الميك أب كله اليوم أبيج تستانسين من خاطرج عشان حمود

وعد وهي ماسكه الباب عشان تطلع : ههه حمود أصغر عيالج وأنا ما أدري ؟؟ أستحي على ويهج ريال طول بعرض اتقولين له حمود

عذيجه : عادي المهم أنتي تغير المود عندج

وعد: ههه بس لا تهذربين وايد اذا تمينا على هالحاله لين باجر ما بروح البيت يلا باي وطلعت الصاله وقبل لا تتغشى طلع عارف في ويها وتم مبهت يتطالعها ويتأملها ... وعد منحرجه منه ومن الطريقه اللي يبحلق فيها جنه مب صاحي

عارف فخاطره " ياربي جنها ملاك والله أمووووووت عليها أوه زين يوم شفتها بعطيها التمثال " : وعد

وعد " أفف أخيراً رمس حشا ذبحني بنظراته " : هلا

عارف : ممكن تتريني دقيقه بس .. ثواني والله ما بتأخر

وعد معقده حياتها : ها ليش

عارف : بس دقيقه " وربع حجرته أييب التمثال اللي حاطنه عند راسه وكل ليله يسولف له عن شوقه وحبه للي طلبته .. أويه أنا شو أسوي أخاف حد أيي والا هي أتروح ,, وبسرعه شله وطلع لها شافها وافقه بنفس المكان وتذكر أنه يجيسها الفضول اذا حد قالها شي وابتسم وهي شافته

وعد عشان تكسر التوتر اللي حاسه به : خير اشوفك تبتسم ليكون تتغشمر علي

عارف يناولها التمثال: لا ابد بالعكس ماشاء الله عليج محلوه وايد خصوصا ويا هالكرشه

وعد " باسم الله شو ياه استخف هذا " : ههه شو هذا

عارف : بطلي الجيس وبتعرفين

وعد منحرجه : أنزين شو هذا ؟؟

عارف : وعدوه بلاج مافيج صبر ياخي فجي الجيس وبتعرفين لا اتمين أتحنين على راسي

وعد تذكرت ذاك الزمان الي كان يكلمها فيه بهالطريقه وفخاطرها صدق متولهه على ذيج الأيام وأول ما بطلت الجيس دمعتها طاحت وتمت أتشوفه ومب مصدقه اللي بين ايدها : هذا اللي وعدتني فيه

عارف : وأنا عند كلمتي قلت لج لو عقب عشر سنين بييبه لج

فهاي اللحظه وعد مشاعرها متلخبطه مستانسه لأنها وفى بوعده وزعلانه لأنه التمثال ياها من انسان ركنته في زاويه من زوايا قلبها وما عاد له مكانه فقلبها بس أعجبها وفائه ولو بعد فتره طويله من الزمن حست بالدموع تتكاثف في عيونها وما بغت تتفشل جدامه وأتصيح شكرته من خاطرها وحطت غشوتها على ويها وراحت البيت .. دخلت من باب الصاله وضربات قلبها قويه اتحس بقلبها وده يطلع من مكانه حاسه بربكه وخوف " بس أنا ما سويت شي غلط وعارف هذا حسبة أخوي وصديق الطفوله ,,, ممم ما أعرف والله بس أحس المفروض ما كنت آخذه منه أنا بعد غبيه تسرعت كان المفروض ما آخذه منه شو بيقول عني ياهل ما صدقت شفته وخذته على طول "

حميد : الحمدلله والشكر

وعد نقزت : باسم الله الرحمن الرحيم ،، باباتي روعتني

حميد : ههه أشفيج يا بنتي داخله اترمسين عمرج جنج خبله ,,,

وعد : لا ماشي ، أنت خلصت باباتي ؟؟؟

حميد : هي يا بنتي خلصت بس أقول

وعد : هلا

حميد : شو هالحلاوه هاي ماشاء الله عليج طالعه قمر 14 أخاف عن يحسدونج فديتج وماشاء الله بطنج عود ليكون حامل بتوأم

وعد محمره : باباتي شو فيك أستحي عاد

حميد : هي يا سلطان فاتك فاتك نص عمرك عيل حد يودر هالقمر ويروح؟؟؟!!

وعد : باباتي بلييز لا تطريه جدامي

حميد : أفاا

وعد أتغير السالفه : باباتي أنا بروح ويا قوم عذيجه وأنت ؟؟؟

حميد : ما عليج مني أنا بشل بو محمد وبوضاحي وبنروح رباعه المهم أنتي ديري بالج على نفسج ولا أتمين أتحومين ويا البنيات وايد ترا ها تحملي على نفسج وأقري المعوذات على نفسج عن الحسد وتدرين صبري بيييب لج دعاء الحسد اقريه عن يحسدونج الحريم

وعد :هههه فديتك باباتي أنت للحين ما تغيرت ذكرتني بأيام عرس وفا نفس السيمفونيه

حميد : شو أسوي ما لي غيرج بعد أنتي تكشخين وأتخلين الناس يتخبلون عليج بعد مافينا على الحسد والعين حق

وعد : الله لا يحرمني منك

حميد : ولا منج ان شاء الله ,,

كل واحد فيهم راح لدربه وعد دخلت غرفتها وخذت الطقم ولبسته واتطالعت عمرها للمره الأخير نظره متفحصه ويوم شافت أنها خلاص جاهزه ردت بيت بومحمد وسارت ويا البنات القاعه واللي ساق بهم عارف طبعا هو ما شل عينه عنها مع أنها كانت متغشيه ,,

عذيجه : عروف لا أتم تسرع جذه مب زين

عارف وهو يتطالع وعد : ليش تتروعين من السرعه ؟؟؟

عذيجه : ما أتروع بس مب زين

روضه : لا كشخه خليه يسرع وناسه والله

حمده : أنتي جب عاد ما أتصدقين حق الأعمال الشريره أول وحده أتآزرينه

عارف : أخييي سكتن لوعتن جبدي حشا أنتوا طول عمركن ضرابه حتى يوم عرس حمود ؟؟؟!!!

عذيجه : هههههه بوطبيع ما أيوز عن طبعه ,, وعدوه شو فيج ساكته ما ترمسين

وعد بارتباك : ها ماشي شو تبيني أقول

عارف : مستحيه ؟؟

وعد بتحدي : لا والله ليش أستحي جي شو ؟؟؟

عارف " مستغرب من جرأته بس يكمل " : عيل مب من عوايدج تسكتين وأتكونين هاديه جذه

وعد " عشان تقهره " : هذاك أول والأول تحول وتعودت ما اسولف الا ويا ريلي

عارف تغصص : هه الله يرحم ذاك الزمان

وعد : آمين

عارف بداخله نار ما يطفيها غير أنه يشرب من دم سلطان اليوم حس هو شو فقد واليوم حسده على وعد يدري أنها أتغايضه ومتعود على اسلوبها تدري به يموت من الغيره وخصوصا عليها واستغلت هالشي وخلته يفور ويلبج ورداً عليها زاد من سرعته اللي أتخوفها بس ساكته ما أتبين هالشي وفي داخلها تدعي ربها يوصلهم بالسلامه ..

بعد دقايق من الهدوء رن تلفونها وكان المتصل سلطان

وعد بهدوء : هلا وغلا

سلطان :أهلين أشحالج حبيبي شو أخبارج ؟؟ عساج مرتاحه

وعد: الحمدلله تمام أنت أشحالك وربيعك كيف صحته ان شاء الله أحسن

عارف أنتبه لها وتم يتطالعها من الجامه الي عند راسه وهي نزلت راسها عشان تاخذ راحتها أكثر عارف يراقبها والنار تنهشه عرف انها أترمس سلطان وحس بالغيره

سلطان : ماشاء الله اليوم عرس محمد باركي له

وعد: هي ان شاء الله يبلغ

سلطان : ما ولهتي علي ؟؟

وعد : عادي

سلطان : أفا عادي الله يسامحج ,, تعالي بتخبرج ليش ما أتخلين وحده من بنات خليفه أتنام عندج ؟؟؟ أنا سألت أمايه وأتقول محد يكون وياج ليش ؟؟؟

وعد : لا عادي اعود نفسي أتم روحي لأنه الظاهر سفرتك بتطول وأنا ما أبي اضايج حد أو أغثه ويايه

سلطان : لا حبيبي كلها يومين وبكون عندج صدقيني ما بطول أنا متصل أخبرج أنه بعد باجر ان شاء الله برجع البلاد

وعد : حياك الله بأي وقت الدار دارك وبتنور بوجودك

عارف رفع راسه وطاحت عينه بعينها وشاف دمعتها الي أتحاول تتداركها

وعد : خلاص برايك بكلمك يوم برجع

سلطان : عطيني أبوج بسلم عليه

وعد: أتصل على تلفونه أنا مب وياه الحين

سلطان : عيل ويا منو سايره ؟؟

وعد : عذيجه وخواتها

سلطان : ليكون أنتي اللي أتسوقين

وعد : لا عارف

سلطان بهت : شو ؟؟ عارف وأنتي كيف تطلعين وياه بكشختج ومكياجج ؟؟؟

وعد : متغشيه

سلطان : بس أنتي والا أقولج خلاص بكلمج بعدين

وعد : ما قلت شي يديد

سلطان : لا حول الله أشفيج أنتي ليش جي صايره ؟؟

وعد : سلامتك ،،، شي فخاطرك ؟؟

سلطان : ديري بالج على نفسج وسلمي على الي وياج

وعد : ان شاء الله يبلغ ،، فمان الله

سلطان : وداعة الله .

وعد رفعت راسها وبلغتهم بسلام ريلها ,,,,, بس لاحظت نظرات عارف أتلاحقها كأنه حاس فيها

عارف بشي من الحيره : وعد فيه شي ؟؟

وعد مستغربه منه : لا شي مثل شو يعني ؟؟

عارف : لا ماشي بس حسيت بصوتج تغير

وعد : لا عادي ما فيه شي

عذيجه : وأنت دومك ملقوف ؟؟؟!!!! وخزته بعينها عشان يسكت ..

,,,,,,,,,

بيت بوسلطان

خليفه : ههه حلو عليج هالاحمر ليش ما تلبسينه ؟؟

عنود : ما أعرف بابا أحسبه يكبرني وايد

خليفه : ههه الله أكبر الحين أنتي أشعرفج البسيه وبنشوف اذا يكبرج والا يصغرج

نجود : بابا هاي عبيطه وعد قالت ألبسو هالفساتين الورديه بس هاي أونه تبا أتكون سبشل غير أتألف روحها

سالم : والله أنتوا البنات مشكله أشحلاتنا نحنا الشباب لبسنا كناديرنا وحطينا الغتر عروسنا وكان الله غفور رحيم

سهيل : هي والله الحمدلله أني ولد وما أحتاي أفكر شو بلبس والا كيف بيكون شكلي جدام الناس

خليفه : عنود حبيبي يلا خلصينا عاد نحن بنوصلكن بعدين بنروح عرس الرياييل

عنود : أنزين خلاص أنا بجرب هالفستان وبشوف اذا كان أوكي خلاص بنروح

خليفه : لا حول الله يلا حياتي لا تتأخرين بنترياج برع ,, وين غيث ؟؟؟

سهيل : خذته وعد وياها

خليفه : أهاا زين عيل خلونا أنروح عند الوالد والوالده لين اتخلص ست الحسن

سيف يدق باب الصاله : هود يا هل البيت

قوة التمثيل
    362

خليفه : هدى هدى حياك بوهناد

سيف يتخاشم وياه : ها بوسالم بعدكم هنيه ؟؟ مب ناوين أتروحون ؟؟؟

خليفه : والله ناوين بس هالعيال بعدهم ما خلصو

سيف يدور بعينه عليهم كلهم : ماشاء الله كلهم هنه وجاهزين .؟؟؟

خليفه : ما اتشوف الشيخه عنود ناقصتنهم

سيف : خخخ فديتها والله أنزين شورايك أتروح أنت ويا أبويه وسعيد وأنا بوصل الوالده والبنات وبلحقكم ويا سلوم

سالم : استغفر الله ريال بلحيتي وشنبي يقولي سلوم

سيف يضربه على راسه : سلوم غصبا عن خشمك انزين

خليفه : خلاص تمام عيل

سالم : أخيي يا خي خربت كشختي

سيف : هه مصدق عمرك أنت طوف جدامي يلا

سهيل : وأنا ويا منو أروح ؟؟؟

خليفه : تعال ويانا ،، سيف اشوي اشوي على الدرب

سيف : ان شاء الله لا اتوصي حريص

خليفه خذ أبوه وأخوه وسهيل وتجدموا سيف وسالم ،،،

سيف : سلوم يالهيس

سالم : خخخخخ

سيف : أشعنه تضحك يا راسك ؟؟

سالم : ماشي

سيف : يالسبال كنت عندها يوم تهزبني صح ؟؟؟

سالم : هههههه أصلاً أنا اللي فضحتك

سيف يبا يضربه بس شرد عنه : يالجلب

سالم: خحخ والله عمي انتي غلطان ليش أتطرش مسجات وحركات عاد حظك كان حلو ذاك اليوم يوم طرشت المسج أنا كنت عندهم وهي خبرتني أنه في واحد يأذيها بالمسجات جان أشوف الرقم ا لاانه رقمك وبعفويه وبراءه قلت أنه رقمك

سيف: يالسبال يالحقير يعني لازم أتخرب علينا أفففف منك

سالم : وأزيدك من الشعر بيت ترا بعد اسبوعين ملجتها

سيف : ههه انت تحلم

سالم : يا عمي أنت اللي في خبر كان وما تدري شو يصير ،، خلاص بياخذها فهد أخو ربيعتها

سيف منصدم : شو ... أنت من صدقك ؟؟؟ روح زين أنا الغلطان اللي أسولف ويا ياهل شراتك

سالم : ليش أنت محد خبرك ؟؟؟ وحتى خالتي مهره خطبها سهيل ولد عم وعد ووافقت وان شاء الله باجر ملجتها بس ما بيسون حفله وبعد ثلاث شهور العرس

سيف منصدم : أنت شو أتخربط شو أتقول ؟؟؟ لا أتم أتألف روحك انزين

سالم : ما أتصدق أسأل عمي سلطان والا يدي بيخبرونك

سيف : وسيعد يدري ؟؟

سالم : أنا ما أدري الصراحه ,,,

سيف يركب سيارته معصب : شوف خواتك خلصوا والا لا تراني بودرهم وبروح

سالم : هاذن خلصن بييب أمايه وبييك

سيف يتنافض من كثر العصبيه اللي فيه معقوله كل هذا يصير وأنا ما أدري ؟؟ كيف تسمح لنفسها أتوافق على غيري ؟؟؟ ومهره عنبو نحن مالنا شور ولا ما كان له داعي يخبروني ؟؟ أففف معقوله أكيد أمي تدري

أم سلطان يلست ورا : يالله باسم الله ها خلصتن ؟؟

عنود ونجود : هي أمايه شو رايج فينا

أم سلطان: ماشاء الله عليكن عرايس الله يحفظكن

سالم : بس أنتي صاكه عليهن صكه محد يسواج يالغاليه

أم سلطان : ههه فديت روحك نحن راحت علينا

سالم : لا والله " ويقاطعه سيف "

سيف : أمايه صدق الكلام الي سمعته

أم سلطان: باسم الله الرحمن الرحيم أشفيك أتزاعج وأشو عنه ترمس ؟؟

سيف: شهد

أم سلطان : شو بلاها ؟؟؟

سيف: صدق ملجتها بعد اسبوعين ؟؟؟

أم سلطان : هي يا بويه أنت شو تباها البنت خلها في حالها والزواج قسمه ونصيب

سيف: شو أباها يعني هاي بنت عمي ومن حقي أعرف شو يصير لها وبعدين أنا مب معترض على أنها بتتزوج معترض عليكم أنتو أهلي اللي مخبين عني كل شي

أم سلطان : وابوي عليك لا مخبين ولاشي السالفه وما فيها أنه كل شي أستوى بسرعه وما مدانا نعرف الا من يومين

سيف: بتفهمين أنه خالتي عوشه سوت كل شي من دون ما أتشاور حد ؟؟؟

أم سلطان : واعلي عليها عوشه اشو بيدها عشان اتسويه الا عمك هو مخلص السالفه كلها وقال لها أتجهز البنت حق الملجه بعد اسبوعين

سيف حس براحه : البنت موافقه ؟؟

أم سلطان : أكيد موافقه عيل ليش بيقربون بالناس لو هي مب موافقه

سيف عصب : يعني هي الحيوانه تباه ؟؟؟

أم سلطان : سيف ويهد ان شاء الله ثم جلامك وأحشمني ياللي ما أتخيل عيب عليك ترمس جدام العيال عن خالتهم جذه والله أنك مضيع المذهب

سيف : سامحيني يالغلا بس والله شي يقهر يعني أكيد هي كانت أتعرفه وتباه من زمان عشان جي رفضتني

أم سلطان : سيف أقطعها هالرمسه والا والله يا أني أنزل من سيارتك الحين

سالم : سيف الله يهديك لا أتكبر السالفه أهدى اشوي

سيف: جب أنت ما يخصك يا ساس البلا

أم سلطان عصبت : سيف بتسكت والا كيف

سيف: خلاص بسكت ليش حد يهمه ألي فيني

أم سلطان: أنت يوم شبعت مغازل ولعب ويا بنات خلق الله الحين فكرت بنفسك ألحين تبانا نهتم فيك وأنفكر فيك ؟؟ ليش تتحراني ما أعرف شي من علومك ؟؟؟ سكتنا عنك قلنا شاب طايش وبيعقل بس أنت تتمادى كل يوم وبزياده ماأتخبرني بشو قصرنا عليك ؟؟؟ ما ربيناك عدل؟؟ خليناك تحتاي لشي؟؟ أتقولي أبا بنت عمي وأنت بعده قلبك متعلق بعشره غيرها ؟؟ كيف تقدر أتجابلنا كأنه ما صار شي كيف ؟؟؟

سيف: والله ما بكون أحسن من سلطان

أم سلطان بصوت عالي : سيف

سالم يتدخل : سيف الله يخليك خل هالليله أتعدي على خير دخيلك لا أتسوي لنا مشاكل وأمايه روحها ما تتحمل الله يخليك سكر هالموضوع عشاني

سيف ساكت ويسوق وهو معصب ...

أم سلطان أتصلت في بوسلطان وطلبت منه أييها عشان اتروح وياه ...

سيف : ليش تتصلين في أبوي؟؟

أم سلطان : وقف على ينب أقولك

سيف: ما بوقف وخلاص ما برمس في السالفه خلاص

أم سلطان : ما أبي يا سيف قلت لك نزلني الحين أبوك قريب من هنه الحين بييني

سيف: أستغفر الله شو هالحاله قلت لج خلاص ما برمس في السالفه ما بنطق

سالم : أمايه الله يهداج وين تبين تنزلين هنه في نص الشارع خلاص ما باقي شي وبنوصل

أم سلطان : أنا أقول وقف السياره والا ترا ما بيصير خير يا سيف

سالم : أمايه أول مره أشوفج معصبه جذه هدي الله يخليج بيرتفع ضغطج

أم سلطان والدمعه بعينها : أنا مافيني الا العافيه بس نزلني ما أبي أتم وياه ولا دقيقه

سالم : خلاص سيف نزلنا نحن وأنت وصل البنات

سيف : أنت غبي والا تتغابي قلت ما شي نزله يعني ما شي فاهم

أم سلطان أترد على تلفونها هي أبويه أنت وين ؟؟ هكي شفتها عند الاشاره صح؟؟

خليفه : هي الغاليه أنتي وين خبريني

أم سلطان : نحن الحين يايين صوبكم يلا دقايق وبكون عندكم ،، وكملت كلامها لسيف هذي سيارة خلفيه واقفه عقب الاشاير وقف عندهم

سيف : مب واقف

أم سلطان : سيف أقصر الشر ونزلني عندهم والا بتشوف شي عمرك ما شفته مني

سالم : الله يهديك يا عمي خلها أتروح وياهم عشان تهدى اشوي ووم بترجع البيت تفاهموا

أم سلطان : بتوقف والا كيف ؟؟؟

سيف وهو يضرب أربع أشاير : وأنا أقدرأرفض لج طلب

أم سلطان حطت ايدها على الباب وقبل لاتفتحه سبقها خليفه

خليفه : خير ان شاء الله شو صاير ؟؟؟

أم سلطان : مب صاير شي بس بسير وياكم يلا بنيات تعالو ويايه

خليفه يمسكها من أيدها ويسندها : اشوي اشوي ،،،

أم سلطان يوم مرت عند دريشة سيف : أغدي ريال قبل وبعدين حاسب غيرك

خليفه : شو السالفه ؟؟

أم سلطان : سلامتك يلا أبويه ما نبا نتحير على العرس

سيف تضايج من نفسه تصرف بغباء وقلة أدب ويا أمه وهي اللي فعمرها ما قصرت عليه بشي دايما كانت أتحامي عنه وأتدافع عنه اذا حد هزبه أو تضارب وياه بس اليوم يجازيها بكلامه القاسي وقلة الحشيمه لها كره نفسه ألف مره ويوم لف الصوب الثاني شاف سالم والحزن باين عليه تذكر أنه لامه على شي ما له دخل فيه

سيف بحنان : سلوم

سالم يتطالع الصوب الثاني " مطنشنه "

سيف: سلوم أنا آسف والله مب قاصد أنت أتعرفني يوم أعصب اخربط في الرمسه وبعدين أنا عادنك ربيعي أكثر من ولد أخوي عشان جي آخذ راحتي وياك لو أنت صغير في السن بس عقلك ماشاء الله يوزن بلد

سالم بعده ساكت وحاس بضيجه من كل اللي صار

سيف : أدري أنك أتحبني وأتموت فيني عشان جذه ما رحت وياهم

سالم " أخيراً تكلم " : شو أقولك وأنت ضايجت أمك جنتك ونارك ؟؟؟ سبحان الله اللي عنده النعمه مب حاس فيها واللي محروم منها يتمنى لو يشوف ظلها بس

سيف يتطالعه بنظره استفسار : الله يهديك ماصار الا الخير وان شاء الله الوالده بنراضيها اول ما نرجع البيت أنت ليش زعلان ؟؟

سالم : أشتقت لأمي

سيف باستغراب : شو يعني ؟؟ أشتقت لها أتدل بيتكم روح سلم عليها

سالم يتنهد : أشتقت لأم سالم أشتقت لــ لطيفه

سيف دح بريك بالقو : ها شو اتقول أنت ؟؟

سالم : ماله داعي كل اللي أتسويه أنا من زمان أعرف كل شي

سيف: بس كيف ؟؟ منو خبرك ؟؟؟

سالم : أمايه الله يحفظها

سيف يتطالعه بحنان : سلوم حبيبي ترحم عليها

سالم : الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

سيف: تدري أنت أكثر واحد أحبك من عيال خليفه

سالم : خخخ غصبا عنك لأني أشبهك

سيف : خسي شو أنتي تشبهني والله بنتحر عيل أنت الخسف أتشبه عمرك فيني لالالالا وألف لا

سالم أبتسم وما رد عليه ..

أم سلطان ركبت ويا خليفه وبوسلطان ووصلوها العرس ويا البنات ومن البدايه خليفه سألها عن اللي صار بس هي طبعها انسانه كتومه وايد ما ترمس عن اللي فخاطرها ويا أي حد من عياله غير بوسلطان وعشان جي كان صاكت طول الوقت ولا سألها لأنه يدري أنها بتخبره من نفسها وما ضغط عليها ..

،،،،،

القاعه كبيره ومزينه بأغلى و أفخم أنواع الورد الكوشه شكلها رهيييييييييب غالب عليها الطابع التراثي بس مع أشويه تعديلات حديثه في الديكور ...القاعه تسع 1000 شخص وتقريباً كانت شبه مليانه هالوقت اللي وصلت فيه أم سلطان وبنات خليفه ..

وعد وعذيجه مترأسين الاستقبال ويا حريم خال العنود ,,,

عذيجه : وعدوه هاي جنها أم سلطان ؟؟

وعد : هي والله وياها البنات فديتهن ,, تجدمت منهن وسلمت عليهم ويلستهم على طاوله قريبه من الكوشه بعدها بشوي وصلت عوشه وبناتها وسلمت عليهن وعد ووصلتهن لطاولة أم سلطان وسلموا على بعض وتمن يسولفن لين يت وعد ويا رويه وهند سلموا على بعض وتجمعوا البنات بصوب هند ومهره وشهد وأم سلطان ورويه بصوب ..

الساعه 11 حطوا العشاء وأعلنوا عن دخول العروس ،، بندو الاضاءه وتمت أضاءه وحده مصوبه صوب الباب على العروس ... وموسيقى رومانسه وهاديه تنساب على الآذان

عند الباب العنود متوتره وخايفه ويا عذيجه اللي أتشد من أزرها وأتطمنها أنه كل شي تمام ,,, تجدمت تمشي بخطوات ثابته والابتسامه ما فارقتها كل من شافها سمى بالرحمن عليها ،، ماشاء الله عليها كانت قمر فستانها الأبيض الناصع البياض والطرحه المطرزه باللون الوردي الفااااااااتح ميكاجها الهادي والخفيف وشعرها مرفوع لفوق ونازله خصله على طرف اذنها اليمين ...

وصلت للكوشه والمصوره مأذتنها الا لفي على اليمين والا اتطالعي هالصوب المهم يلست على الكوشه وين الحريم يسلمون عليها ،، وعد ماسكه ايد أم سلطان وتمشيها على الكوشه صوب العروس ..

أم سلطان : ماشاء الله تبارك الرحمن صدق غاويه البنيه الله يحفظها

عوشه : هي والله صدقتي يا وخيتي ...

وعد تجدمت منها وسلمت عليها وعذيجه واقفه عندها أتعرفها على الحريم

عذيجه : هاي ما تحتاي تعريف هاي وعد وهاي أم سلطان عمتها

أم سلطان : مبروك يا بنيتي منه المال ومنج العيال

العنود مبتسمه : مشكوره خالتي

عوشه تجدمت عشان أتسلم ،،، عذيجه وهاي خالتي عوشه مرت عم سلطان ريل وعد

عوشه : بالمبارك بالمبارك ,, الله يسعدكم يا بنتي

العنود مستانسه من دعاويهم : تسلمين خالتي ما قصرتي

نزلن من على الكوشه لأنهم أعلنوا وصول المعرس الحريم كلهن تغشن والي تحجبت وعد وعذيجه لبسن عبيهن لأنه هل العروس بيدخلون ويا المعرس وغطوها قطعه بيضا مفصله لهالغرض ...

عذيجه : وعدوه وقفي ويايه عشان أنغطيها

وعد : مافيني تعبت والله

عذيجه : بليز وعود ما أبي أوقف روحي بينهم

وعد : لا حول الله الله بلاني فيج خلاص بوقف وياج

بومحمد وبو وعد زفوا المعرس وياه خوال العنود وأخوان المعرس اللي هم عارف وحمد " هزاع ما دخل لأنه يستحي " محمد مرتبك ومستانس بنفس الوقت بس فرحته ما أكتملت لنه ما شاف العروس للحين وصل لين نص الكوشه وسلم على أخوانه وكمل دربه للكوشه

أول ما وصل عندها شلو القطعه البيضا عنها وخوز الطرحه وباسها على راسها تم يتطالعها مبهت أول مره يشوفها من قريب لهاي الدرجه ... العنود مستحيه لأن هاي أول مره أتشوفه على الطبيعه صح كانت بينهم رمسه على التلفون بس الحين غير ,, مسك أيدها وقعدها عنده وتم يسولف وياها بس طبعا ما تقدر تسمعه عدل بس تبتسم أونها تفهم شو يقول وفجأه هو حس جان يسويلها اختبار

محمد : يالخسفه

العنود تبتسم وهي مستحيه

محمد : أنتي تفهمين أنا شو أقول ؟؟ تسمعيني ؟؟

العنود بعدها تبتسم

محمد يضحك يالدبه قولي ما أسمع ليش تبتسمين " وهني خلصت الغنيه وسكتوا الفرقه لدقيقه ,, جان يقفط لأنها سمعته وتغير شكلها " وحاول يرقع السالفه وسولف وياها اشوي بعدها قصوا الكيكه وساروا للجناح اللي حاجزينه ...

وعد تمشي بتثاقل : وينه عمي بوسلطان ما أشوف سيارته ؟

أم سلطان : صبري يا بنتي بدق له وبتخبره وين .. أنتي يلسي ارتاحي

وعد : ما أقدر أذا يلست ما بنش هلكانه حاسه بتعب فضيييييييييييييييييييييع

أم سلطان وهي تتصل بــ بو سلطان : أنتي اللي يهداج ما أتطيعين الشور سايره راده ما يلستي محلج والعيون كلها عليج

وعد : ههه فديتج وين العيون عليه عيل منو كان يتطالع العروس؟؟

أم سلطان أترمس بوسلطان : وينك الله يهداك البنت تعبانه

بوسلطان : شو بتربي ؟؟

أم سلطان : وين أتربي الله يهداك بس أشوي تعبت من المراكض والهياته

بوسلطان يفتح باب السياره بعد ما وقفها عدالهم ونزل : ها الغاليه شو فيج ؟؟؟

وعد : ماشي فديتك بس أشوي حاسه بتعب من المشي

بوسلطان : يلا صعدي

وعد أتحس بألم فضيع بس قالت أكيد من العرس لأنها ما ارتاحت وأول ما صعدت السياره حست بدوخه حطت راسها على الكرسي ونامت

طول الدرب بوسلطان شاغله باله سالفه سيف للحين ما عرف ليش أم سلطان نزلت من سيارته وراحت معاهم ,, فجأه لف ورا وشاف وعد نايمه وكسرت خاطره لأنه سمعها أتئن

بوسلطان : الله يهداج يا أم سلطان جان درتي بالج عليها أحسبها وايد تعبت

أم سلطان : لا حول الله والله أني تعاييت وياها عشان تيلس بس هي اللي ما أتطيع ما عليك خلها اتنام الليله وبترتاح ان شاء الله ..

وعد انتبهت عليهم ونشت : شو أتقولون عني ؟؟

أم سلطان : الغاليه جان كملتي نوم كنت بوعيج يوم نوصل البيت

وعد : ما أقدر أحس بألم فضييع روحي بتطلع

بوسلطان تروع عليها

أم سلطان : شو أتحسين بالضبط ؟؟؟

وعد : ما أدري ما أقدر اتنفس بموت

أم سلطان : باسم الله عليج يالغاليه لا أتقولين جذه يمكن موعد ولادتج قرب

وعد بخوف : لالالا سلطان محد لا أنا ما بولد

بوسلطان : يا بنتي الله يهداج لا تتروعين ما عليه لو سلطان محد نحن كلنا عندج

وعد وبدت تدمع : لا كيف أيي ولدي وأبوه محد لالا

أم سلطان : يا بوسلطان وقف على ينب خلني اسير عندها

وقف بوسلطان سيارته على جانب الطريق ونزلت أم سلطان وسارت عند وعد أتحاول أتهديها وعد بالفعل دق عليها ويع الولاده بس هي خايفه من الفكره الي في بالها اللي هي " تموت وهي تولد "

أم سلطان : بوسلطان ودنا المستشفى هذا ويع ولاده والبنت بتربي

بوسلطان مشاعره مختلطه فرحه بخوف وتوتر: ان شاء الله الحين الحين بوديكم " ويتصل بحميد ويخبره"

وعد أتصيح : بكلمك أبوي

بوسلطان يناولها التلفون : هاج كلميه بس لا اتصيحين الله يهداج ما بيستوي شي عليج

وعد : أبوي أنت وين الحق علي

حميد روحه متروع وحاط ايده على قلبه مرت عليه ذكرى حرمته وتمنى لو كانت بينهم اليوم عشان توقف ويا بنتها وأتكون معاها في هالوقت الي هي في أمس الحاجه لها : وعد غناتي لاأتصيحين ما فيج الا العافيه أنا الحين بييكم المستشفى لا أتخافين ان شاء الله ما بيستوي شي

وعد وهي تشهق من الصياح والألم : أبوي سلطان محد سلطان

حميد : أفا عليج يا بنتي ما أحيدج جبانه وخوافه ؟؟ شو فيها لو سلطان محد أنا موجود كلنا وياج بس أنتي هدي بالج

أم سلطان تقرى عليها : يا أميه لا اتروعين مافيج الا كل خير وتوكلي على الله ان شاء الله بتقومين بالسلامه

تموا على هاي الحاله لين وصلو المستشفى بوسلطان وأم سلطان يحاولون يهدونها بس هي خايفه ومب مخليه حد يرتاح من الصياح اللي أتصيحه أتصلو في رويه عشان أتي وأتكون وياها يمكن اذا شافتهم تهدى شوي

حميد وعبدالرحمن ورويه وصلو بنفس الوقت ,,

حميد : بشر يا بوسلطان

بوسلطان : والله ما أعرف يا خوك الدكتوره أتقولد خلاص بتولد

حميد : أم سهيل دخيلج طمنينا عليها

رويه سايره صوب غرفة الولاده : ما عليها شر ان شاء الله تطمنو

أول ما دخلت رويه الغرفه شافتها وعدت وردت أتصيح بعد ما سكتتها أم سلطان

أم سلطان : لا حول الله مب زين يا بنتي هذا مب وقت صياح

رويه تحضنها : لا فديت روحج لا اتصيحين ما بيستوي شي عليج لا أتحاتين أنا بتم وياج لين تولدين

وعد : أخاف أموت وسلطان محد ولدي منو بيكون له

رويه : أستغفر الله العظيم لا أتقولين هالرمسه ان شاء الله محد غيرج أنتي وسلطان اللي بتربونه

أم سلطان عينها دمعت عورها قلبها على وعد اللي كانت ترتجف مثل الورقه من الخوف ما تقدر أتلومها ولا تقدر اتساعدها بشي غير أنها تقرى قرآن عند راسها عشان تهدى اشوي والله يسهل عليها الولاده ...

مرت أكثر من خمس ساعات ووعد بعدها ما ولدت الدكتوره خبرتهم أنه لازم يعطونها طلق صناعي لأنه الجنين وضعه ما يساعد على الولاده الطبيعه والأم "وعد " مرتفع الضغط عندها والولاده خطره عليها في هاي الحاله

تأزمت كل الأمور والكل يدعي ربه انها أتقوم بالسلامه

حميد ما طلع من المصلى يقرى قرآن ويدعي ربه يقوم بنته بالسلامه ...

بوسلطان أتصل بسلطان وبلغه عن الوضع وتم سلطان متلوم وقلبه عليها

مزنه : شو فيك حبيبي؟؟؟

سلطان سرحان يفكر بالكلام اللي قالته وعد " هي بس اذا ولدت وأنت محد صدقني طول عمري ما بسامحك" يا ربي أنا شو سويت ليش صرت أناني ووخليتها في الوقت الي هي محتايتني فيه ؟؟ يا ربي سهل عليها وقومها بالسلامه والله ما بسامح عمري على اللي سويته فيها

مزنه اتهزه : سلطان ؟؟؟

سلطان أنتبه لها : هلا

مزنه : شو فيك شو صاير؟؟؟ شو قال أبوك ؟؟

سلطان : ماشي وعد بتولد ودوها المستشفى

مزنه : مبروك ،، الله يقومها بالسلامه

سلطان ساكت وفكره عندها كيف بجابلها بعد هاليوم آآآآه يا قلبي ليش طاوعت مزنه ومددت اليلسه هني لو كنت راجع الاسبوع الي طاف جان ما كان هذا حالي

مزنه: وأنت ليش متضايج ؟؟ ان شا ءالله بتقوم بالسلامه

سلطان : أنتي ما تدرين يا مزنه هي كانت رافضه أني أسافر عشان ما تولد وأنا محد وقالت لي طول عمري ما بسامحك اذا ولدت وانت مسافر ,, جنها كانت حاسه أني ما بكون وياها

مزنه : أنزين مافيها شي

سلطان متفاجأ : مافيها شي ؟؟؟!!! شو يعني ما فيها شي أنتي ما أتعرفينها وعد عنيده وراسها يابس واذا زعلت مستحيل ترضى عليه

مزنه : اذا زعلت تعال عندي ولا يهمك بشيلك فعيوني اذا البيت ما شالك

سلطان : مزنه أنتي وايد تغيرتي

مزنه : كيف يعني ؟؟ من أي ناحيه ؟؟

سلطان : ما أعرف

مزنه : يعني لأني بديت أطالبك بحقوقي وما أسكت عن حقي صرت متغيره

سلطان : مزنه ارجوج خليني أبروحي ،، روحي يالس على أعصابي والمشلكه الدكتوره أتقول صعب أنها تولد طبيعي الجنين مب في وضعه الصحيح وما أعرف شو هذا غير ضغطها اللي ارتفع بشكل مفاجأ

مزنه : خلاص على راحتك أنا بسير أشوف عبدالله

سلطان ما رد عليها بس نزلت دمعه من عينه توصف الحاله اللي هو فيها ما كان وده يكون بعيد عنها هالوقت وخصوصا وهو عارف مخاوفها .. ليتني ألحين يمج ...

وعد من كثر التعب أتنش ويغمى عليها من فتره لفتره ... وفي وحده من المرات اللي نشت

وعد بتعب : س للطان

أم سلطان : وعد حبيبتي ؟؟

وعد : سلطان ما يا ؟؟

أم سلطان : لا فديتج ان شاء الله باجر الصبح بيكون هني

وعد أتصيح : الساعه كم الحين ؟؟

أم سلطان : عشر ونص

وعد : ليش للحين ما ولدت ؟؟ شو في ؟؟ الجنين فيه شي ؟؟

أم سلطان أتهديها : لا فديتج مافي شي بس الله ما راد ما عليج الحين عطوج ابره اتخفف الويع وان شاءالله بتولدين قبل الظهر

وعد : وين أبوي ؟؟

أم سلطان : برع

وعد : يستوي يدخل ؟؟

أم سلطان : هي فديتج الحين بزقره لج

طلعت أم سلطان وشافت عذيجه وعارف توهم واصلين

عذيجه سلمت عليها : خالتي أشحالها وعد ؟؟

أم سلطان : حالها ؟؟ الله كريم دخلي عندها هديها أشوي

عذيجه : ان شا ءالله ودخلت عند وعد اللي من شافتها ردت أتكمل صياحها

وعد : عذيجه شوفي محد طايع يخبرني شو مستوي

عذيجه : وعود حبيبتي مافيه شي عادي انتي تتحرين الحرمه من تحس بويع الولاده أتربي؟؟ لا فديتج

وعد : متأكده أنه كل شي عادي مافي شي

عذيجه : ان شا ءالله ... شافت رويه يالسه على الكرسي ونايمه ... نششتها وحاولت وياها أتروح البيت بس رويه ما طاعت قالت مب طالعه لين تولد بالسلامه ...

حميد يمسك نفسه عشان ما تدمع عيونه وهو يشوف وحيدته بهاي الحاله ,,, تقرب منها وباسها على جبينها

وعد : أبوي

حميد يسكتها : أشششش لا أتصيحين هالدموع أبدن ما أبي أشوفها سامعه

وعد أتهز راسها أنه اوكي

حميد : أوعديني أتكونين شجاعه ما تتروعين خلي إيمانج بالله قوي الولاده صعبه ما بجذب عليج لأنها طلوع روح من روح بس شو في الأجر اللي تاخذينه بمجرد أنج تولدين تنمحي كل ذنوبج واستغلي هالوقت بالدعاء مب الصياح أدري أنج تتألمين بس حبيبتي حاولي تستفيدين من هاي الفرصه ,,"هني دموعه بدت أتطيح غصبن عنه " و

وعد تمسح دموعه : خلاص شوفني ما فيني شي ولا اصيح فديتك سامحني

حميد يبوس ايدها : بارك الله فيج بارك الله فيج "وطلع "

بعد ساعتين بشرتهم أم سلطان بحارب واخته غايه " هاي مفاجأه " ولادتها كانت عسيره جداً بس الله سهل في الأخير والحين هي نايمه

أم سلطان وهي تمسح دموعها طلعت من غرفة الولاده وسارت صوب بووعد وبوسلطان

حميد وبوسلطان : بشري يا أم سلطان

أم سلطان أتمد لهم ايدها : أول عطوني البشاره

بوسلطان : لج الي تبينه المهم طمنينا على البنت والياهل

أم سلطان : مبروك الحمدلله البنت الحين بخير بس تعبانه اشوي ونايمه أما اليهال

بوسلطان وحميد : يهال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

أم سلطان : هي يهال ماشاء الله توأم بنت وولد

حميد : ماشاء الله ما شاء الله تبارك الرحمين

بوسلطان : عيل ما خبرتنا من الأول

أم سلطان : والله روحي ما أدري

بوسلطان : يالله زيادة الخير خيرين ،، ببشر سلطان

سلطان ما خلا التلفون يكمل رنه : ها ابويه بشر

بوسلطان : مبروك ما ياك يالغالي الحمدلله على سلامة أم حارب وأخته

سلطان : الله يسلمك يالغالي وعد اشحالها أقدر اكلمها الحين ؟؟

بوسلطان : لا يا بويه الحين هي نايمه العصر ان شاء الله بخليها اتكلمك

سلطان : الحمدلله ألف شكر لك يا ربي وحروب اشحاله منو يشبه

بوسلطان : ههه أشوفك نسيت أخت حروب

سلطان : منو أخت حروب ؟؟

بوسلطان : ليش أنت ما دريت ياك توأم

سلطان وأشوي بيطير من الفرحه : شووووووووو كيف ؟؟

بوسلطان : ههه الله يهداك شو بعد كيف ربك رايد جذه

سلطان : يا ربي والله ما فيني صبر ارد البلاد

بوسلطان : يلا بخليك الحين بسير اتطمن على أحفادي

سلطان : بوسهم عني

بوسلطان : ان شاء الله ...

الكل درى بولادة وعد وتفاجأو بالتوأم لأنها ما يابت طاري لحد وخلتها مفاجأه للكل ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

محمد والعنود بعد العرس سافروا الى بلجيكا وبعدها بيروحون جزيرة سيشل يكملون شهر العسل ... مستانسين وبأحسن حال ...

مهره نظراً لظروف ولادة وعد أجلو ملجتها لين الاسبوع الياي ويا ملجة شهد ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نهاية الجزء الـ الثاني والعشرون ...

أتمنى ينال اعجابكم ,

أحسن عضو الصورة الرمزية شمه
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    339

لا .. ليش خلص الجزء,,,,,

شكــــرا.. بس اكيد نتريا التكملــــه

قوة التمثيل
    362

شمه .. شاكره لك المتابعه

أموت أنا في حبهم

الجزء الثالث والعشرون

حميد وبوسلطان وعذيجه وعارف سارو يتطالعون الصغاريه ...

عذيجه : ماشاء الله عليهم مثل القمر الله يحفظهم

حميد : الحمدلك يا ربي على سلامتهم .. يا ربي محلاهم فديتهم

بوسلطان : شوف شوف عيونه ماشاء الله عليه صوره من سلطان يوم صغير

أم سلطان : هي ماشاء الله حارب مره نسخه من أبوه ،، والبنوته طالعه على الأم

حميد : فديتها والله ،،

بوسلطان : الا ما درينا شو ناوين يسمون البنت ؟؟

حميد : ههه اذا ما خاب ظني يا غايه والا ماريه تراها من أستوت تبا هالاسمين حق بناتها

أم سلطان : الاسمين غاويين وان شاء الله بعد ما أتنش بنتخبرها عن اسم البنيه

بوسلطان : يلا عيل سرينا

رويه وعبدالرحمن : ووعد ؟؟

الكل التفت لهم

حميد : شو فيها وعد ؟؟

رويه : منو بيتم عندها ؟؟؟

أم سلطان : الحمدلله الحين ما عليها شر وما تحتاي حد عندها لنه عاطينها مهدئ وما بتنش الا بعد ثلاث أو أربع ساعات

رويه : بس ما يصير يا وخيتي أتنش وما تلقى حد عندها .. خلاص أنا بتم وياها

عذيجه : لا والله محد غيري بيتم عندها .. برايكم أنتوا من أمس ما ريحتوا أنا بتم عندها ...

حميد : بارك الله فيج يا بنتي ما قصرتي

أم سلطان : خلاص فديتج أنا بروح البيت بريح أشوي وبرد العصر وأول ما أتنش أم حارب دقي علي

عذيجه : ان شاء الله

رويه : أشوف منحازين حق حروب والبنوته فديتها محد عبرها

أم سلطان : ههه أفا عليج يالغاليه ترا حارب مولود قبل البنت بعشر دقايق

رويه : أها دام السالفه جذه خلاص عيل سامحتكم

عبدالرحمن : هههه والله أنتي الحين أم حارب والا باسم البنت تراها أمهم في الأخير

حميد : لا عاد كله ولا الغلا ما نرضى عليها ترى أنا حبي البنات أسمحلي فديتك "يرمس حروب "

بوسلطان : هههه برايكم أنتوا ويا بالبنت أنا خلوني ويا حروب ,,,

بعد ما راحوا كلهم عارف أستفرد بالصغاريه وتم يلاعبهم " طبعا هم رقود " وبعد ما ياب غدى لعذيجه راح وأشترى باقة ورد كبيييييييره ودبدوبين كبار واحد وردي والثاني أزرق حق حارب وغايه ... وبعدها راح البيت يريح لأنه هو بعد كان على أعصابه طول فتره ولادة وعد ...

العصر الساعه 4 وعد نشت من الرقاد وأول شي تلفت حواليها ما شافت حد وتمت تتلمس بطنها للحين مب متأكده اذا هي ربت والا كانت تحلم بهالشيء ,, بس تأكدت أنها ولدت يوم شافت الباقه الكبيره والدباديب " عذيجه ما قصرت خلت عارف أييب لها زينه أطفال وزينت فيها الغرفه " وعلى طول دقت على الجرس أتنادي الممرضه تبا عيالها ..

عذيجه وهي حادره الغرفه : الحمدلله على سلامتج يالغاليه ,, وأتوايها ,,مبروك ما ياج

وعد بتعب : الله يسلمج ويبارك فيج ,,, عذوج حبيبتي أبي أشوف عيالي ما شفتهم ؟؟؟

عذيجه : قمر وعدوه ما شاء الله عليهم قمر

وعد بلهفه : أبي أشوفهم

عذيجه : صبري بزقر النرس عسب أتييبهم

وعد : أنزين شو

عذيجه : شو شو ؟؟

وعد : أقصد توأم صح

عذيجه : ههه تستهبلين حلفي أنج ما كنتي أتعرفين

وعد : لا والله مب ما أعرف بس ما أعرف جنسهم واصلا ما دريت الا من شهر بس ما بغيت أقول حق حد بغيت أفاجأ سلطان " ودمعت عينها "

عذيجه أتبوسها على راسها : بنت وولد مثل القمر ... وما أبي أشوف الدموع في هالعين حشا صحتي صياح سنين في ليله

وعد بحسره : كيف ما تبيني أصيح وأنا

عذيجه أتقاطعها : وعدوه سكتي ما أبي أسمع شي الحين خليني بيب حروب وأخته

وعد : غايه .. فديتهم بسرعه عذوج

بعد خمس دقايق دخلت عذيجه شاله بيدها حارب والنرس أتدز منز غايه "منز : سرير الأطفال "

وعد خذت حارب بيد وحضتنه والدمعه على خدها وغايه بالايد الثانيه فديت روحهم .. وايد صغار عذوج

عذيجه : ما عليه ان شاء الله بيكبرون لا أتخافين وزنهم طبيعي

وعد : الحمدلله لك يا ربي والله أحس بموت من الفرح

عذيجه : باسم الله عليج شو هالرمسه

وعد : طاعي عيونهم صغيييييره الله كشخه

عذيجه : أي يالخبله هاييل مب ألعاب

وعد : ما يحتاي أتقولين لي هاييل قطعه مني وأنا أكثر وحده أعرف أنهم مب ألعاب

عذيجه : أنودكم أونه الحين مستويه أم الحكم خلني عنج يلا

وعد وهي تتطالع الباقه : هاييل من منو ؟؟

عذيجه : من الحب

وعد بفرحه : سلطان ؟؟

عذيجه : طاح حظج أي سلطان ؟؟ سلطان ولا يدري وين الله حاطه هذا حب الطفوله عارف

وعد : عذوج شو هالرمسه بعد والله أنتي حركات

عذيجه : ما قلت شي غلط عطيني خطيبي لو سمحتي بسولف وياه

وعد : ههه بخبر عليج مستر مبروك

عذيجه تقرصها على خدودها : وعدوه يالسخيفه لا أتقولين له مستر مبروك مالت عليكم

وعد : يالدبه لا أتقولين مالت عليكم فديتهم ما يخصهم ما سوولج شي بتسبين سبيني أنا

عذيجه أتبوس حارب: فديتهم حشا علي ما طريتهم أطريج أنتي وعروف السخيف هو بعد يقوله مستر مبروك

وعد : هههههههههه والله أنه فنان

عذيجه : احم احم

وعد : جب ...

بعد أشوي بدت الزيارات لوعد والكل تحمد لها بالسلامه ... حميد وبوسلطان ما يتحركون من المستشفى الا للصلاه ويبدلون ملابسهم ويرجعون ..

في هالوقت الغرفه كانت مليانه على الآخر وطبعا وصلوا عمام اليهال سعيد وسيف وخليفه وعياله وياهم سالم أم سلطان خلتهم يدخلون لأنه ما في حد غريب عوشه وبناتها ورويه وهند بس

دخلوا الشباب وتحمدوا لها بالسلامه وقعدوا

خليفه : الحمدلله على سلامتج يا أم التوأم ومبروك ما ياج

وعد : الله يسلمك ويبارك فحياتك

عنود ونجود : يا سلام والله وناسه أخيراً في غيرنا توأم في العايله

غيث مستانس : ماما بشوفهم

أم سلطان : زين يا بويه صبر خل الكبار يشوفونهم بعدين بخليط أتشلهم شو رايك

غيث يهز راسه : لالالا بس بشوفهم ما أقدر أشلهم أخاف يطيحون

خليفه : فديت عمري والله لا أتحاتي حبيبي أنا بشلك فحضني وأنت شلهم أنا بيودهم لك

سهيل : ماشاء الله عليهم البنت أتخبل والله

سعيد : ههه والله أنك مب هين عيل أنت بعد طالع راعي بنات شرات أبوك

خليفه : غربل الله ابلسيك شو هالرمسه ؟؟ فديت البنات والله " ويحضن بناته "

سعيد : ههه أسولف وياه أشفيك أنهديت علينا مره وحده

خليفه : أشوفك أتسولف هالسوالف مره ثانيه لأذبحك

أم سلطان : باسم الله عليه شو هالرمسه الله يهداك يا بوسالم

خليفه : فديت روح اللي أتخاف على ولدها أتغشمر وياه أفا عليج هذا ولدي تراه هب أخوي ,,, عاد سمحولي الحين بروح عند الوالد بسلم عليه ..

أم سلطان : الله يحفظك ...

سيف : فديت اللي تشبه عمها والله أحبها مووووووت خلاص باخذها

وعد: نعم نعم ؟ جني سمعت اشاعه

سعيد : ههه متفائل الأخ ،، عاد حروبي سكتوا عنه محد يقدر ينكر شبهه فيني

وعد : وأنا أشهد

سالم : هي والله الصراحه جنه ولدك

سيف : هي أنا ماكل حلالكم أتدورون ضدي ؟؟؟

أم سلطان " بعدها زعلانه منه " : والله الحق حق

سيف : فديت المبوزين أنا

عوشه : الا وين بو حارب ماله شوف ؟؟؟

أم سلطان : مسافر باجر الصبح ان شاء الله بيرجع

هند شاله غايه وتلعب وياها وفجأه نشت وبطلت عينها جان تستانس وترمس بصوت عالي

هند : أويه فديتها وعدوه شوفي عيونها كيف صغار " سكتت لأنها تفشلت يوم الكل صد صوبها "

سيف فخاطره : يا ويل حالي على الصوت والله أنه غاوي مثل راعيته

سعيد يوزع ابتساماته

رويه دقت هند أتنبهها يعني أنجعمي

أم سلطان : ههه فديتج تراها بعدها صغيره لازم جي بيكونن عويناتها

سيف يتطالع شهد من دخلو بس هي مطنشتنه ولا جنها أتشوفه فقرر أنه يغايضها

سيف : مهره مبروك

مهره مستحيه : الله يبارك فحياتك

سيف: متى الملجه ان شاء الله ؟؟ أعتقد اليوم صح ؟؟؟

عوشه اترد عنها : هي والله المفروض اليوم بس بنأجلها للسبوع الياي

وعد : ليش الله يهداكم لو ملجتوا

رويه : لا فديتج ما يصير نملج وأنتي توج مربي

سيف : هي أوه تذكرت صدق........... شهدوه مبروك

شهد بحقد : الله يبارك فحياتك

سيف : منو هالي بياخذها ؟؟

عوشه : خو وحده من ربيعاتها ريال والنعم فيه

سيف : يبالي اعطيه نصايح عشان يستفيد منها دام أنه بياخذ الملسونه

أم سلطان عصبت :سيف تراك مصختها مستوي ما أتحشم حد قم نش روح أبرك لك

سعيد يتطالعه بنص عين : شو أستخفيت ؟؟

عوشه : ما عليه يا أم سلطان تراه يسولف

شهد : والله يوم بتحيده يشتكي لك مني حزتها عطه نصايحك الثمينه الي فادتك بحياتك لليوم وبعدين اسمي شهد هب شهدوه ما أحيدني أصغر عيالك

سيف كان ناوي يرد عليها بس سبقته أيد سعيد اللي يره عشان يروحون الغرفه الي حذالهم وين يالسين بوسلطان وحميد

سعيد سمحولنا بنترخص عنكم بنسلم على الشواب يلا سيفان سرينا

رويه بعد ما طلعوا : شو بلاه سيف .؟؟؟ جنه الا شال بخاطره .. ليكون كان خاطره فوحده من بنات عمه ؟؟

أم سلطان : لا يا وخيتي لا خاطره ولا شياته الا هو متعود يتناقر ويا شهد

وعلى هالحاله تموا لليوم الثاني ...

,,,,,,,,,,

اليوم الثاني الساعه 11 الضحى

في مطار دبي الدولي سعيد وبوسلطان وأم سلطان واقفين لاستقبال سلطان وحرمته وولده عبد الله ...

سلطان أول ما شافهم كان وده يطير لهم ومشى صوبهم بسرعه وحضن أبوه وسلم عليه ونفس الشي ويا أمه وسعيد

سلطان : أشحالكم والله ولهت عليكم

بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا بوحارب

سلطان : الله يسلمك يالغالي

سعيد : مبروك ما ياك بوحارب

سلطان طاير من الفرحه : الله يبارك فيك يا بوعسكور وعقبالك

سعيد : آمين

أم سلطان وهي تحضن عبدالله وأتبوسه : اشحالك حبيبي

عبدالله : بخير ماما أحبج " وتركها وربع لبو سلطان اللي رفعه لفوق وتم يبوسه

مزنه وصلت عندهم وسلمت عليهم

أم سلطان تحضنها : الحمدلله على سلامتج يالغاليه

مزنه وعيونها تدمع لأنها أخيراً بفضل الله وثم سلطان قدرت أتشوف هالملاك اللي حبتها من أول لحظه وتذكرت أمها اللي تاخذ من ملامح أم سلطان فأختلطت مشاعر الفرح بالحزن وحضنتها وهي أتصيح : الله يسلمج الحمدلله أني قدرت أشوفج يالغاليه الحمدلله

بوسلطان وسعيد : الحمدلله على سلامتج يا أم عبدالله

مزنه : الله يسلمكم من الشر

طلعوا من المطار بسيارتين سعيد وسلطان للمستشفى ،، بوسلطان وأمه ومزنه وعبدالله للبيت

في سيارة سعيد

سلطان : بسرعه يا خي والله ما فيني صبر

سعيد : انزين الحين صابر من أمس تريا أشوي عشر دقايق وبنوصل

سلطان : لا ما أقدر أصبر ولا ثانيه فديت روحها وعودتي

سعيد يبتسم : الله يخليكم لبعض

سلطان: اتهقا بتكون زعلانه مني ؟؟

سعيد : الصراحه متأكد أنها زعلانه ولها الحق

سلطان : شو

سعيد : هي سلطان أنت ليش مددت سفرتك ؟؟؟ يعني أنتي تدري أنه ولادتها قربت كيف تتركها في الوقت الي هي محتايتنك فيه ؟؟ صح أنت مب ساير كشته بس بعد كان المفروض من أتخلص عملية مزنه ويتحسن وضعها ترجع

سلطان : سعود أفهمني والله غصبن عني ما أدري ليش حسيت بضعف يوم طلبت مني مزنه أنطول أشوي أعتقدت أنه هذا من حقها الطبيعي وقلت ما فيها شي لو تمينا أسبوع زياده وصدقني أنا حاط في بالي أنه وعد بتولد بداية الأسبوع الياي على الي قالته الدكتوره

سعيد يتطالعه بنص عين : سلطون ؟؟ خل عنك أنت تدري أنه الولاده مب دوم أتكون على حسب الموعد الي يحدده الدكتور ...

سلطان : سعود لا أتعور لي قلبي يلا عنبو وين هالمستشفى ؟؟؟

سعيد : ويلكير يعني يبالنا وقت لين نوصله

سلطان : اففف ليش المطار بعيد هالكثر ؟؟

سعيد : ههه الله يعينك ويصبرك

كل ما تقربوا من المستشفى دقات قلبه أتزيد والخوف يتزايد فقلبه يا ربي ما تزعل مني يا رب أتسامحني ,,, كيف أقدر أجابلها ؟؟؟ يا ربي الطف فيني .. وأنتبه لوصولهم وعلى طول فج الباب ونزل بس رد لسعيد اللي ناداه

سعيد : أقول سلطان

سلطان : ها ؟؟؟

سعيد : كم يبالك هني ؟؟

سلطان : شو كم يبالك ما أعرف بس أكيد وايد ليش ؟؟؟

سعيد : أهاا أنزين شو رايك أرد لك بعد ساعتين يكفنك ؟؟

سلطان : ليش وين بتروح ؟؟ بتخليني بروحي ؟؟

سعيد : ههه الله يهداك وأنت وين ساير ؟؟ بتحارب ؟؟؟ روح لها روحك وبعدين عندي كمن شغله بخلصهن وبرجع لك

سلطان : أها أنزين عطني فلوس

سعيد : هه باسم الله عليك شو ياك ؟؟؟ كم تبا

سلطان :لا تتفلسف وايد ما عندي فلوس أبي آخذ ورد وحلاوه وألعاب وسوالف

سعيد : لا حول صدق بتفقرنا أندوك عندي سبعميه خذ الخمسميه وخل الميتن بحتايهن

سلطان وهو ياخذ الفلوس : أوكي مشكور يلا باي

سعيد والله وطردني ... وكمل دربه

سلطان مر على محل الورد اللي في ويلكير وخذ باقه كبيره وبطاقه كتب فيها آسف وطرشها ويا راعي المحل لغرفة وعد وبعدها راح للمحل اللي عنده وخذ ألعاب للصغاريه وراح لها ...

عذيجه كانت عند وعد وعارف يالس ويا حميد في الغرفه الثانيه ,,,

عذيجه : منو ياي هالحزه ؟؟

وعد : ما أدري والله يمكن عمتي

عذيجه بطلت الباب وخذت الباقه وردت داخل ,,: ورد للورد " وهي أتحط الورد عند وعد "

وعد مستغربه : من منو ؟؟

عذيجه شلت البطاقه وقرت كلمة آسف : ما أدري أندوج أقريها روحج .. المهم وعدوه أنا بروح الحين وبييج العصر اوكي

وعد : تعبتج ويايه

عذيجه : فديتج ما مبينا هالكلام يلا بتصل بج قبل لا أيي اذا بغيتي شي أوكي

وعد :اوكي

عذيجه نادت عارف وراحت .. في الممر تلاقوا ويا سلطان ,, سلموا عليه وباركو له بالمواليد اليدد وترخصوا عنه ...

وحميد كان طالع وتجابل ويا سلطان سلم عليه وبارك له بولادة وعد وترخص عنه على أساس يرجع العصر وطلب منه يسلم على وعد " طبعاً حب يتركهم روحهم عشان جي ما خطف يسلم عليها "

يمشي يدعي ربه يساعده ويهون عليه لقاءه ويا حبيبته أم عياله وعد .. طبعا من خوفه قرر يواجه وعد بعدين يشوف الصغاريه ....

دخل الغرفه شافها ماسكه البطاقه والدموع مخرسه ويها ،، تقرب منها بسرعه ومسح دموعها وحاول يحضنها بس هي بعدته عنها وصدت بويها الصوب الثاني

سلطان : حبيبي آسف والله آسف ما كان قصدي يصير اللي صار والله ما تدرين أشكثر متندم أني ما كنت وياج وقت الولاده بس صدقيني بعوضج ان شاء الله ,, مرت فتره عشر دقايق والاثنين ساكتين

سلطان يكسر حاجز السكوت : الحمدلله على سلامتج يالغاليه أم الغوالي

وعد قررت أنها ما أترد عليه ولا أتكلمه عشان يعرف أنها زعلانه منه ومب راضيه عنه ...

سلطان طلب من الممرضه أتييب له اليهال وتم يسولف وياهم وكل دقيقه يكلم وعد بس هي مسوتله طاف ما أترد عليه ولا اتعبره ،، مرت عليه أكثر من ساعه ووعد مب طايعه حتى أتشوف ويهه

سطان خنقته العبره وما تحمل : وعد حرام عليج اللي أتسوينه فيني والله كل شي صاار غصبن عني صدقيني ما كان بيدي شي اسويه وما سويته ليش اتعاقبيني على شي مالي ذنب فيه ... ربج كان رايد أني ما أكون موجود يوم تولدين خلاص عاد كم مره أعتذر منج

وعد : ............ " سكوتها يذبح "

سلطان وهو طالع وقف عند الباب " و وعد ما التفت حتى أتشوفه وهو طالع " : خلاص اذا كان هذا ردج وهالي تبينه ما بغصبج على شي ما تبينه أنا توني راجع من السفر وعلى طول ييت عندج من شوقي ولهفتي لج بس الظاهر مالي مكانه فقلبج اللي تحول حجر بسبة شي ما لي دخل فيه ,, ليش ما اتردين علي تكلمي ...

وعد حست أنه السالفه مصخت هي أساساً متخدره من الدوا اللي عطتها النرس قبل لا يدخل سلطان بشوي ...

وعد بتعب : سلطان أنا تعبانه ممكن أنام

سلطان أنصدم : يعني ساكته من الصبح ولا رديتي علي بكلمه ويوم رمستي تبيني أطلع ؟؟؟ أنتي ليش جي مستويه قاسيه ؟؟

خلاص هالكلمه خلت وعد تنفجر وأتقول كل اللي بخاطرها ..

وعد : الحين أنا أستويت قاسيه ؟؟؟ ليش ما أتشوف نفسك شو مسوي ؟؟ تاركني في أصعب فتره ومرحله من الحمل وقريب الولاده وساير اتجابل ربيعك أوكي سو خير في الناس بس الأقربون أولى بالمعروف يعني عادي عندك أنا أموت أو يصير فيني شي بس ربيعك لا؟؟ ليش ياي أتحاسبني على شي أنت كنت السبب فيه والغلطان ؟؟ أبي أفهم مب من حقي أعاتبك على الي سويته ؟؟ مافي انسان يترك حرمته في الوقت اللي هي محتايتنه فيه ... ما تدري صعوبه الليالي الي مرت عليه وأنا أتألم ومب لاقيه حد أشكي له ولا بـ لاقيه انسان حنون يحتويني يطمني ويهون علي آلامي .. أعترف أني قاسيه بس منو كان السبب في زرع هالقسوه في قلبي ؟؟؟ سلطان أنت مب ملزوم فيني وعيالك ما اقدر أمنعك عنهم بس خلاص أنا ما عدت أحتاجك بشي وتعودت أعيش من دونك ,,, والحين أسمحلي أرتاح لأني حاسه أن روحي بتطلع من الألم ...

سلطان واقف على الباب ومستغرب ما تخيل وعد تنفجر فويهه بهاي الطريقه .. أنا أدري أني الغلطان والسبب في اللي هي فيه بس هذا ما يعني أنها أتعق اللوم عليه ولا تسمعني " عصب وطلع عنها يمكن تهدى اعصابها بعدين برمسها "

وعد مغمضه عيونها واترص عليها عشان ما أتدمع "ياربي أنا شو سويت هذا بدل لا أقوله تولهت عليك وأتطمن عليه ,, أفف بس هو يستاهل أبيه يحس بحجم الألم الي سببه لي بتصرفه ,, "

,,,,,,,

سلطان طلع من عند وعد وشاف سعيد يترياه وراح معاه البيت ووأول ما وصل شاف مزنه ماخذه راحتها على الآخر يعني حطت شنطتها وأغراضها في غرفة وعد ،، سلطان صك الكيج عنده وأشتط عليها وين تبا هاي ؟؟

سلطان يزاعج عليها : أنتي بأي حق أتسوين جذه ؟؟؟ تخبلتي والا كيف .؟؟

مزنه ببراءه : أنزين أنا ما سويت شي بس الا حطيت أغراضي ورتبتهن

سلطان : مزنه أنتي أصلا منو يابج البيت هنيه ؟؟ ليش ما رحتي بيتنا

أم سلطان تحدر الغرفه : هيد يا أبويه أشو فيك معصب جذه أنا قلت لها أتي ترتاح عندنا اليوم وباجر أتروح بيتها جان مستحبه ..

سلطان متفاجأ ومبطل عيونه على وسعهن : يا أمي الله يهداج أنتي كيف تتصرفين جذه ما تدري أنه وعد بترجع البيت باجر وبعدين هي ما أتحب حد يلمس أغراضها أو يحركهن من محلهن

أم سلطان : يا بويه شو مستوي عليك تراها بتروح عند أبوها لين أتخلص الأربعين

سلطان : شو ؟؟ أتروح عند أبوها ؟؟ ليش ما يحتاي

أم سلطان : أشقى بعد ترا الوحده من تربي أتروح عند هلها

سلطان : بس هذا لو كانت عندها أم أو خوات يعني حج يساعدها ويا الصغاريه بس وعد منو لها غير أبو حليله اللي فيه مكفيه ما يقدر يسوي لها شي على الأقل هني أنا موجود وأنتي موجوده بنتعاون ولا تنسين أنهم توأم يعني أشوي صعبه أنها أتدير بالها عليهم

أم سلطان : والله على راحتها أتسوي اللي يريحها وحميد وده أتم عنده لو كمن يوم

سلطان : ما أعرف بس أنا مب مرتاح ومزنه اليوم بردها البيت

أم سلطان : حرام يا سلطان أنك ما أتردها ويدي خلها أتبات الليله عندنا وباجر يصير خير

سلطان : يا أميه كيف تبيني أخليها أتنام مكان وعد وتاخذ مكانها مب فغرفتها بس حتى في قلبي ؟؟؟

أم سلطان أتحاول أتسكته : أشش وطي حسك حسبي الله على ابليسك من صبي مزنه بتمسعك

سلطان : الله يهداج يا أميه بس

أم سلطان : لاأتبسبس لي ما فيني على صدعة الراس والأذيه

سلطان : كيف أتفكرين يالغاليه ما فكرتي بعيال خليفه اذا شافوها شو بيقولون ؟؟ أكيد بيسألون وان عرفوا من تكون لازم بيرمسون جدام وعد

أم سلطان : محد بيرمس و لا شي وعبدالله من يينا وهو يالس عندهم

سلطان بصدمه : شو ؟؟؟؟؟؟ هادتنه عند عيال خليفه !!! يا أمي أنتي شو أتسوي الله يهداج عيال خليفه مب صغار يفتهمون وعبادي بيرمس جدامهم يا ربي شو هالورطه " وتم ماسك راسه يحاول يفكر بالمصايب اللي بتحل عليه من فعلة أمه "

بوسلطان وهو حادر الصاله وماسك عبدالله بيده : السلام عليكم .. شو فيك يا بويه محتشر من وصلت ؟؟ ومزنه وين رايحه في عز القايله ؟؟

أم سلطان و سلطان ردو السلام : وعليكم السلام

سلطان : شو فيها مزنه شو فيها ؟؟؟

بوسلطان : أشوفها لابسه عباتها وتترياك برع شو عندها ؟؟ وين سايره ؟؟

سلطان :أفففف الحين هذا وقته دلعها هاي الثانيه والله تعبان هلكان بمووووووووت حسوا فيني يا ناس

أم سلطان : والله محد قالك أتعج الرمسه عليها وتباها تسكت

سلطان بعصبيه : أفف أنا شو الله بلاني ،، ونش سار لها

مزنه والدموع تنزل من عيونها واقفه برع في الحوش

سلطان : شو فيج ؟؟

مزنه : سلامتك مافيني شي بس ودني البيت

سلطان : مزنه أنا تعبان أبي أريح ممكن تدخلين داخل والعصر يصير خير

مزنه : ما عليه أنت روح أرتاح بس عطني مفتاح الفله بروح ويا الدريول

سلطان : خلاص أنا آسف يلا عادي والله الي فيني كافيني

مزنه : بكل بساطه أتقول آسف ما جنك جرحتني

سلطان : يا مزنه حسي فيني اشوي وعد زعلانه مني ومب طايقتني

مزنه : أعتقد قلت لك من قبل ماله داعي أتييب لي طاريها ممكن ؟؟ لأني أنسانه وعندي مشاعر وأحس اذا كنت نسيت

سلطان يتنهد : أستغفر الله العظيم ،، أنزين ممكن أتأجلين هالنقاش لبعدين وندخل الحين

مزنه : ما عندي مانع بس دخيلك سلطان أنا ما أبي أحس أني أتطفل على حياتك أنت قلت لي بعطيج كل حقوقج وبعوضج عن اللي أنحرمتي منه وأتمنى يكون هالشي من خاطرك ,,

سلطان بابتسامه : الله لا يحرمني منج

دخلو الصاله وتغدو والكل دخلوا يريحون ... في غرفهم ....

المسا عذيجه وخواتها ساروا لوعد وتموا قاعدين عندها لين أنتهى وقت الزياره وعارف رد ياخذهم وطلب أنه يسلم على وعد ويتحمد لها بالسلامه ,, حميد ما كان عنده مانع بحكم أنه عارف ولد جيرانهم ورابي وياها يعني شي طبيعي يسلم عليها وخبرو وعد اللي تحجبت عدل ودخل عارف

عارف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعد : وعليكم السلام والرحمه ,,,

عارف : الحمدلله على سلامتج يا أم عارف

وعد: الله يسلمك ويبارك في حياتك

عارف : ههه أنزين بعدني ما باركت لج

وعد انحرجت " لازم يقفطني أفف منه " : ههه لا عادي أنا أرد مقدماً

حميد : ههههه أنتوا ما أتيوزون عن سوالفكم ؟

عارف : أنزين أنا عندي طلب صغير ممكن

وعد : آمر اذا شي أقدر عليه ما يغلى عليك

عارف : هو شي تقدرين عليه بس اذا تبين عموما طلبي هو غايه

وعد : شو فيها ؟؟

عارف : أبي أخطبها ممكن

وعد : ههه الحمدلله والشكر ليش أنا خبله أيوز بنتي واحد شراتك؟؟

عارف : أفا ليش أنا شو فيني ؟؟ والله فارس أحلام وايد بنات

عذيجه : عيل شوفلك وحده من هاييل وخذها أشعنه حاط عينك على غايه
    عارف : والله الناس أذواق صح هي خسفه وصياحه ودلوعه مثل أمها بس شو أقول غير القلب وما يهوى

قوة التمثيل
    362

وعد : نعم نعم ؟؟ ترا ما أرضى عليها أنزين ييب عيال وتم ذمهم على كيفك

حميد : عارف أشوفك مصختها بديت تغلط على القلب " وهني صاح حارب "

عذيجه : فديتك حبيبي والله زعل كلهم يتجاتلون على هالدبه غايه وأنت حليلك ما لك غيري

وعد تاخذه منها وأتبوسه : خلاص حبيبي أنا عندك شو تبا بعد

عارف : ههه والله شكلج يضحك ما يليق عليج أتكونين أم أنتي روحج للحين دلوعه

عذيجه منصدمه منه " ها شو بلاه غبي وا لايتغابي ؟؟؟ " : عروف شو رايك تقلب ويهك ونطلع لأنها الساعه 8 وخلاص أنتهى وقت الزياره

عارف حس أنه مصخها لأنه حميد أتطالعه بنظره بتسكت والا ارقعك بكف : ها هي أوكي يلا مع السلامه

نش وطلع وخواته وياه

روضه : ههه عارف جنك قطعتها أشوي ؟؟

حمده : أشوي أنتي ما شفتي عمي حميد كيف كان يطالعه والله أشوي ويرقعه ببكس على حلجه

عذيجه : عارف تراك أنت وايد ماخذ راحتك والناس محشمينك عيب اللي سويته أدري أنت مب ياهل والمفروض ما أقولك هالرمسه بس عيب وأحترم الناس اللي محشمينك

عارف ساكت ماله ويه يرد على حد " أصلا أنا ليش دخلت أسلم ولو سلمت كان لازم أصير حمار وأخربط في الرمسه جذه ؟؟ ألحين شو بتقول عني أكيد بتقول غبي ما يفتهم مثل دوم بس هي متعود على اسلوبي وتدريبي ما أقصد اللي أقوله .. أووووووه أنا ليش معور راسي الي صار صار ما أقدر أغير شي الحين وأنتبه لعذيجه اللي أتقوله وين السياره ..

عارف : خلكم هني أنا بييب السياره

الكل : أوكي

في غرفة وعد

حميد : زين يا أمايه خلاص أنا بعد بروح البيت بريح اشوي

وعد : الله الله بعمرك يالغالي

حميد : ان شاء الله يالعيوز ,, ما قالولج متى بيرخصونج ؟؟

وعد : بلى

حميد : وين ناويه ان شاء الله

وعد : ممم أولاً لاأتخبر حد أني بطلع باجر الظهر وثانياً تعال خذني أول بنروح البيت باخذ أشويه أغراض وبعدين بنروح بيتنا مع أنه أم سلطان قالت لي لا أتروحين بيتكم خليج هني عشان تلقين حد يساعدج

حميد : أفا وأنا وين رحت ؟؟

وعد : أنت موجود بس هي قصدها يعني أنا ما أعرف لليهال وهي بتساعدني

حميد : ليش نسيتي أني أنا اللي مربنج يوم أنت بنت شهرين ؟؟؟!!!

وعد : فديت روحك ما نسيت أنت الخير والبركه

حميد : خلاص عيل بمرج باجر الظهر ... وسلطان شو رايه

وعد: ما أعرف أنا ماقلت له المهم باباتي مرني باجر الساعه 3 بعد الغدا

حميد : ان شاء الله بس على شو ناويه الحين ؟؟

وعد: خلاص باباتي بتم عندك كمن يوم اذا شفت أني ما أقدر أتصرف روحي وياهم برجع البيت أوكي

حميد : تمام وايد زين لأني ماخذ اجازه اسبوعين عشان أتفرغ لج ولعيالج

وعد أتبوسه على راسه : مشكور يا أغلى أبو في هالدنيا كلها ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ثاني يوم عند الغدا الكل قاعد خليفه وعياله وبوسلطان وأم سلطان وسعيد وسيف

بوسلطان: سيف بويه نش أزقر أخوك للغدى وبعد الغدا بغيتك بسالفه

سيف ناش غصباً عنه : ان شاء الله ,, " طبعا بحكم أنه وعد مش موجوده سيف دق الباب مره وحده وبطل الباب عشان يقول لسلطان غدا وبيطلع ما يبي يحتك فيه وأول ما فتح الباب أنصدم من منظر مزنه اللي كانت ماده أيدها عشان تاخذ الشيله وتتغطى أول ما سمعت صوت الباب تم مبهت يتطالعها وأنحرج فسكر الباب على طول ورد الصاله "

أم سلطان : ها بويه زقرت خوك ؟؟

سيف ييلس عندها وبصوت واطي " زقرته بس منو اللي وياه ؟؟"

أم سلطان: حرمته يعني منو ؟؟؟

سيف : وشو أتسوي هني ؟؟

أم سلطان : شو ياك اتخبلت شو بعد بتسوي ؟؟ بيت ريلها

سيف مصدوم: ووعد ؟؟؟

أم سلطان : خير شو فيها وعد ؟؟ مافيها الا العافيه

سيف: أنتوا شو صار لكم ليش جي مستوين حرام عليكم ترضون على بنت الناس هي بشو ضرتكم أبي أفهم " طبعا على صوته وهو يرمس الشي الي ضايق خليفه ما يحب حد يرمس أمه بصوت عالي "

خليفه : سيـــــــــف ,, ماله داعي اتعلي حسك عليها فاهم

سيف: السموحه بس أنا مب قاصد

فهاللحظه دخلت مزنه ويا عبدالله وسلطان سلموا والكل ألتهو بالأكل

سيف يتطالع سعيد وفي خاطره :ليش جي يسوون ؟؟ شو صار لهم واقفين ويا سلطان وعاجبنهم الوضع وهاي الفقيره شو ذنبها يا ربي ليش جي مستوين شو صار لهم ؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بلجيكيا

محمد : والله احسن أني أسعد انسان في هالوجود

العنود تبتسم له : عسى دوم ان شاء الله ،،

محمد : مم ما قلتي لي وايد بتمين جيه مستحيه مني ؟؟

العنود أحمرن خدودها : لا أنا مب مستحيه

محمد : عيل ليش يالسه بعيده جذه

العنود : ها ماشي والله عادي

محمد : أنزين غمضي عيونج

العنود : هه ليش

محمد : أخيي أنا ما أحب جي يوم أقولج شي سويه بدون نقاش انزين

العنود : ان شاء الله وغمصت عيونها

محمد تقرب منها وباسها على خدها

العنود استوت طماطه ,,,

محمد : الحين لازم أتردينها

العنود بحيا: محمد

محمد : عيونه يا قلبه يا عمره

العنود : لا اتكون جذي استحي

محمد : حبيبي ليش تستحين أنتي حرمتي حلالي محد له خص فيج وبعدين أنا أحبج

العنود بصوت واطي : وأنا بعد

محمد : عنوده حياتي أببيج ترمسين أتقولين لي شو فخاطرج ؟؟؟ خاطري أعرف شو اللي يسعدج وشو الي يضايقج

العنود : ممم أحب كل شي وأول انت

محمد : فديت روحج والله ،، حاس أني ملكت الدنيا وياج

العنود : ممم شو أقولك وأنا ما تتخيل السعاده اللي حاسه فيها ما كنت متصوره ايي هاليوم

محمد : بالعكس وحده بجاملج ما أتقول هالرمسه

العنود : هه جمالي ؟؟ ألحين أنت أتشوفني جميله ؟؟؟

محمد : وأجمل الجميلات

العنود : وينها ميثا عن هالرمسه

محمد : منو ميثا

العنود : المفروض أعز ربيعاتي

محمد : المفروض ؟؟؟ شو السالفه ؟؟

العنود : تذكرها اللي رمستك عنها قبل ريلها أخو سلطان ريل وعد

محمد : هيييييي حرمة خليفه ؟؟

العنود : هي

محمد : ما حضرت عرسنا ؟؟

العنود : لا أصلا ما أدري عنها شو صار فيها

محمد : ليش شو بلاها ؟؟

العنود : من كم شهر ريلها شل عيالها وسكن فبيت أهله هي ما طاعت أتروح معاه

محمد : وعادي اتودر عيالها ؟؟

العنود : هه ليش هي متى أهتمت فيهم ،، ما علينا منها شو رايك نطلع الجو وايد حلو

محمد : وأنا أقدر أرفض لقلبي طلب

العنود : الله لا يحرمني منك

محمد : ولا منج يالغاليه ..

،،،،،،،،،،

فبيت عوشه ..

عوشه : بس يا بنتي ما يستوي مودره عيالج وأتهايتين كل مكان

ميثا بعصبيه : شو أهايت ترا هم ما يبوني شو أسوي بالغصب أخليهم يحبوني ؟؟

عوشه : والله ما أعرف شو أقولج الناس كلت ويوهنا

ميثا :أشعلي أنا من الناس المهم الحين شو سالفة بناتج ؟؟

عوشه : أي سالفه

ميثا : هاي الخبله مهروه من صدقها بتاخذ هالارمل اللي عنده بنت ؟؟

عوشه : استغفر الله العظيم ،، شو هالرمسه

ميثا: واللع غبااااااااااااااء ما أدري كيف قصوا عليها وين تبا تاخذه

عوشه : لا اله الا الله ما يخصج أنتي هي راضيه أشتبين منها

ميثا: كيفها والله حشا شو اللي كالفنها اتوافق عليه ؟؟؟ توه الناس عليها وقطار الزواج بعده ما فاتها عشان ترضى بأي حد مثل ما سوت العنود

عوشه : الله أكبر الحين أشعنه ترمسين عن بنت الناس سبحان الله هذا نصيبها

ميثا : أصلا تحمد ربها أنها لقت واحد فكر فيها وخذها هاي العانس

عوشه : عوذ بالله من هاللسان ما تقدرين أتقولين جلمه حلوه فحقها لا أتذمينها

ميثا: أووه أنتي ما يعيبج شي من سوالفي وينهن هالثنتين أشحقه منخشات فحجرهن جي ما أين يسلمن عليه والا أنا ما أستاهل ؟؟

عوشه : ما يدرن أنج هني وأنتي مب غريبه راعيه البيت خطفي على حجرهن وسلمي عليهن ما بيطيح نصج

شهد وهي حادره الصاله بعد تردد كبير " تدري بسلاطه لسان أختها " : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتجدمت منها أتوايها

ميثا : تو الناس لو ييتي بعد ما أروح مب أحسن

شهد : كنت نايمه توني ناشه

ميثا : مبروك

شهد : الله يبارك فحياتج

ميثا : عيل سرتوا عند وعد ؟؟

عوشه : هي سرنا لها وسألت عنج

ميثا : عاد من زود حبي لها تسأل يا ويها

عوشه : عافاني الله محد سلم من هاللسان

ميثا : خير شو أتقولين يا أمي ؟؟

عوشه : سلامتج

ميثا : يقولون يابت توم

شهد : هي ماشاء الله عليهم قمر طالعين على أمهم

ميثا : شو هالنكته ؟؟؟ طالعين على أمهم !!!

عوشه : ليش نكته وهي الصادقه يشبهون أمهم ما شاء الله عليهم طالعين حلوين عليها

ميثا أتحيس بوزها : المهم أنا بسير ألحين يلا فمان الله

عوشه : ومب راده بيت ريلج ؟؟؟

ميثا : مب سايره مكان بتم في بيتي واللي يبيني أييني

عوشه : الله يهديج أخاف أييج يوم ما تلقين حد حولج لا رفيج ولا صديج

,,,,,,,,,,,,,

اليوم الثاني الصبح الساعه 9

مزنه : سلطان حبيبي بسك نوم يلا نش عشان تتريق

سلطان يتلحف مره ثانيه : خليني أرقد بس خمس دقايق

مزنه أترد أتير اللحاف عنه : سلطانوه قم نش بسرعه بتتأخر بعدين بتاكل جبدي قم ما فيني على صدعتك

سلطان ينش ويلوي عليها ويرقدها عداله : أرقدي أشوي ويايه بس أششش

مزنه تضحك : يالدب قم عني خلني بنش

سلطان : ما أبي ما أبي

وهالوقت تلفونه رن للمره المليون

مزنه : سلطون يالدب قم شوف منو يتصل بك تلفونك من الصبح فوق الألف مره يرن يمكن هاي وعد

سلطان أول ما سمع اسمع وعد فز من الفراش وربع يرد على التلفون

سلطان يتطالع الشاشه شت مب هي : ألو

المتصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سلطان : وعليكم السلام والرحمه هلا والله منو؟؟

المتصل: أنت سلطان مانع ؟؟

سلطان : هي نعم آمر منو ويايه

المتصل : حاولنا نتصل فيك أكثر من مره من شهر بس محد يرد

سلطان : هي كنت مسافر والبارحه راجع بس منو معاي ؟؟؟

المتصل : مزنه معاك ؟؟

سلطان مصدوم يتطالع مزنه : هي بس أنت منو ليش ما ترمس ؟؟

المتصل : أنا بدر أخوها

سلطان : شووووووووووو!!!

بدر: الله يخليك ما أبيها أتعرف أني قاعد أكلمك ألحين أنا بس أبيك أتخبرني أنتوا وين وأنا اللي بييكم وبفهمك كل السالفه

سلطان يفرك عيونه : أأأ أنزين أنت وين ؟؟

بدر : أنا اللي عرفته أنه أنتوا في دبي وأنا حالياً توني واصل دبي وياي أهلي

سلطان : أها تمام خلاص حياكم الله "وعطاه عنوان بيتهم عشان أييون " وأول ما سكر شاف مزنه تتطالعه تبي أتعرف منو المتصل وشو كان يبغي

سلطان : أأ هذا واحد من الشباب ياي ويا أهله

مزنه : واحد من الشباب ؟؟؟!! حياه الله

سلطان : أنا بدخل أسبح وبرد

مزنه : خلاص عيل أنا بروح أجهز الفاله والريوق وبرتب الميالس بعد

سلطان : زين

مزنه حست أنه الاتصال من شخص غير مرغوب فيه بالنسبه لسلطان وشكت في السالفه بس قالت خلنا ننتظر اشوي وكل شي بيبان,, سلطان خبر أبوه أن أهل مزنه يايين " الكل كان عارف بسالفة مزنه كامله " فقال له أنه بيستقبلهم وياه...

بعد ما يقارب النص ساعه وصلو الي تكلم عنهم سلطان بس الغريب أنه كلهم دخلو ميلس الرياييل "حريم ورياييل" والي هم خالد وزوجته عليا . بدر وأمه وأبوه

بوسلطان : حيالله من يانا

بوفاضل: الله يحييك ويبقيك

بدر وخالد تجدموا منه وسلموا عليه وبعدها لفوا على سلطان اللي عرفهم على نفسه و أخوه العود ..

بدر بدى الكلام لأنه أكثر واحد كان متماسك ومسيطر على أعصابه

بدر : والله يا أخ سلطان قبل كل شي حبينا نشكرك على وقفتك ويا مزنه

سلطان : ما سوينا غير الواجب

بدر :سلطان يمكن أنت ماخذ فكره غلط عنا صدقني اللي صار أشبه بروايه أو فلم خيالي ,, أكيد أنت عارف كيف كانت الأمور وشو الي صار بالضبط وأي حد في مكانا كان ممكن يسوي اللي سويناه وأكثر

سلطان : معقوله في حد بهالوحشيه وهالحيوانيه ؟؟؟

بوسلطان يسكته ويطلب منه يتريا الريال يخلص الكلام الي عنده

بدر : سلطان لا أتلوما نحن ما كنا عارفين شي والحين بس أتضحت الحقيقه كامله ونحن يايين اليوم نطلب العفو والسماح من بنتنا ومنكم يا أهل النخوه والكرامه

بوسلطان : والله يا ولدي البنت بنتكم ومن حقكم تتفاهمون وياها هذا ريلها موجود وأنا الحين بطرشها لكم وأن شاء الله تتصالحون ..

بدر : ما أتقصر يا بوسلطان بس أول بادي حبينا أنخبركم السبب الي خلانا أني اليوم بالذات ،، يمكن كلكم تدرون أنه مزنه اللي خذها من عند البيت واحد أسمه علي وهالريال كان قاصد بنت الجيران ومزنه طلعت وركبت وياه وهي أتضن أنه فاضل أخوها .. بس هو ما أتقنع أنها مب اللي قاصدنا وصار اللي صار .. وهالريال يانا من شهر تقريبا يطلب السماح ويخبرنا بالحقيقه اللي أنكرناها كلنا .. مزنه بريئه وكل اللي صار سوء تفاهم كانت ضحيته

سلطان : والحين بعد سبعد سنين صحى ضميره ؟؟

بدر : سبحان الله ربك ما يضرب بعصا بعد الحادثه عاش مرتاح بس من سنتين أكتشفوا فيه المرض الخبيث " عافانا الله " وهو مثل ما أتقول بغى قبل لا يموت يبري ذمته وينصف انسانه ظلمناها كلنا ...

خيم السكوت على المكان وكل واحد يتطالع ويه الثاني

خليفه كسر هالسكوت : ما عليه الله يسامحه ويشفيه .. أعتقد الحين يا الوقت اللي تتلاقون فيه ويا بنتكم أنا بسيرأزقر عليها " نش خليفه وترخص منهم بوسلطان بعد عشان يقدرون ياخذون راحتهم ويا بنتهم "

خليفه يحدر الصاله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أم سلطان : وعليكم السلام والرحمه ... حيالله بو سالم أشحالك فديتك كيف اصبحت

خليفه يبوسها على راسها : بخير دامج بخير ياالغاليه ... مزنه أشحالج

مزنه : بخير الله يسلمك بوسالم كيف صحتك

خليفه : بخير الله يسلمج

بوسلطان : أمايه مزنه سيري الميلس ريلج يبغيج

مزنه تمشي صوب الباب : ان شاء الله .. راحوا الي عنده ؟؟

بوسلطان : هي ما في حد غريب

طلعت مزنه للميلس وبوسلطان خبر أم سلطان عن اللي يايين وتموا في الصاله ينتظرون الي بيصير وفي هالوقت يلست أم سلطان أتخبر ريلها عن سالفه سيف والي سواه ليلة عرس محمد

مزنه وصلت الميلس وهي حاسه بقبضه في قلبها حاسه بخوف وتوتر ما أتعرف أسبابه أول ما حطت أيدها على مقبض الباب حست برعشه فضيعه سرت في بدنها لأنها سمعت صوت مستحيل تناساه لو مهما يصير

خالد يمسح دموعه : أنا اللي ظلمتها وعذبتها وخليتها تكره العيشه ويانا أنا السبب

أم فاضل : وأنا شو أقول يا ربيه أنك أتسامحني وأتحنن قلب بنيتي عليه

بدر: لا حول الله أستهدوا بالله ما بيصير الا كل خير مزنه قلبها طيب وأتعرف أنه الي صار صار غصبا عنا وان شاء الله بتسامحنا على اللي سويناه فيها

بوفاضل يرمس سلطان : كيف بجابل ربي وهاي أمانتي اللي خاينها كنت أسكت عنهم يوم يعذبونها سواء بالكلام والا بالضرب محد رحمها ولا رحم ضعفها وعماها

سلطان يحاول يخفف عنهم : ما عليه ان شاء الله ما بتطلعون من أهنه الا والقلوب صافيه والكل راضي " حس أنه حد عند الباب وعرف أنها مزنه نش عشان يدخلها عندهم "

أول ما فتح الباب شافها والدموع أتسيل من عينها والألم واضح على ملامحها .. طمنها مسك أيدها وشد عليها بالقو " يعني أنا وياج لا أتخافين " سحبها عشان تدخل بس حس بها متجمده في مكانها وخايفه

سلطان يطمنها : مزنه حبيبتي لا أتخافين والله محد بيمس شعره منج وأنا موجود هاييل أهلج يايين يعتذرون منج ويستسمحون على اللي صار من سنين يلا حبيبي تعالي معايه لا أتخافين أنا وياج

مزنه أتهز راسها بخوف : سلطان خالد خالد بيذبحني اذا شافني لالا سلطان أنا ما بدخل " وركضت للصاله ,, لحقها سلطان وحاول يقنعها بس هي من الخوف يلست في الزاويه تتذكر كيف كان يضربها خالد وكيف سحبها من شعرها ودزها على الطوفه اليوم الي رجعت فيه من المستشفى

خالد يسحبها من شعرها ويدزها في حجرتها : لا بارك الله فيج من بنت ليتج متي ولا رجعتي هالبيت يا مسودة الويه هاي حجرتج يالخايسه تسمعين اذا شفتج شبرتي خطوه برع هالحجره بنحرج هنيه سامعه " وهو يضرب رسها باليدار " دلعناج وشفنا النتيجه الحين بتشوفين الويل وبشوف منو هالحيوان اللي يباج يالعميا

سلطان حط أيده على جتفها ونقزت من الخوف

سطان ينششها : مزاني حبيبي نشي قومي فديتج محد بيأذيج والله بكسر أيده اللي يمدها عليج نشي

وأول ما نشت تمت فحضنه دافنه راسها في صدره وأتصيح أحر ما عندها وهو يمسح عراسها يحاول يهديها ...

بوسلطان شاف الوضع يتأزم فطلع لأهلها في الميلس وقالهم يقربون في الصاله

أم فاضل كانت أول الداخلين للصاله ... ومن شافتها مزنه ربعت لحضنها ...

أم فاضل : فديت روحج سامحيني يا بنتي سامحيني

مزنه : مسموحه يالغاليه مسموحه ,, الحمدلله لك يا رب أني شفتكم قبل لا أموت الحمدلله

بوفاضل يتقرب منها : باسم الله عليج من الموت يا الغلا

مزنه تربع لحضن أبوها : أبوي فديت روحك " أتبوس أيده وراسه "

بوفاضل يمسح دموعها : لا يالغاليه ما أبي أشوف هالدموع والله أنها غاليه عليه

عليا تقربت منها وحضنتها : فديت روحج أشحالج

بدر : أحم أحم ممكن أتخليني أسلم على الحب

عليا أفسحت المجال له

مزنه تتطالعه بشوق ولهفه " ما نست وقفته وياها وكيف كان يحاول يساعدها بس من دون لا يحس بهم خالد "

بدر مد أيده لها وخذها بحضنه

بدر : فديتج يا أغلى الناس فديت روحج وقلبج أشحالج ؟؟ سامحيني يالغلا سامحيني لأني كنت جبان سامحيني لأني ما وقفت وياج سامحيني دخيلج عشان أرتاح

مزنه تمسح دموعه : فديتك حبيبي والله أنت ما قصرت والي فات مات مسامحتنك دنيا وآخره مسموح يا أغلى ناسي مسموح ... "

بدر : مزنوه عسرت ويبت بنت سميتها مزون

مزنه : مبروك تتربى في عزك ان شاء الله .. وينها ؟؟

بدر: ما يبتهم ويايه ان شاء الله بييبهم في الزياره القادمه

مزنه : وأنا عندي ولد سميته عبدالله

بوفاضل " أسمه عبدالله " : فديتج حبيبتي وينه الغالي ؟؟

مزنه صدت صوب الباب وتجمدت نظرتها على خالد الي واقف ومنزل راسه على طول غمضت عيونها

بدر مسك خالد من أيده وقربه منها

أول ما حاول أنه يحضنها ردت لورى على طول ودفنت راسها بحضن سلطان من الخوف

خالد ردت ادموعه تنزل : مزنه سامحيني

مزنه أتصبح بهدوء وما أترد عليه

الكل يتطالعهم .. خالد أكثر واحد أذى مزنه وضربها وكرها وكرهم فيها زرع الأفكار السودا كلها في بالهم وما ترك لها المجال أتقول لهم عن الحقيقه وأتبري نفسها ... كيف بتقدر تتغاضى عن الي سواه فيها!!!! كيف تقدر تنسى أنه كان السبب في شتاتها وضياعها ؟؟كيف تقدر تتناسى أنه السبب في العيشه اللي عايشتنها اليوم ؟؟؟ كيــــــــــف ..

خالد يركع على اريوله : سامحيني يا أختي الطاهره العفيفه سامحيني أدري أني ما أستاهل بس والله غصبن عني مزنه أنتي تدرين بغلاتج فقلبي بس ما أدري كيف الشيطان لعب بعقلي يومها وصار الي صار .. أنا أدري أني غلطان بس بعد أنتي لازم تعذريني لأنه الي صار والله ما كنت حاسب له حساب ولا تخيلت فيوم أني أمد أيدي عليج بس لحظتها والله يا مزنه لو شو أقولج يمكن ما أتصدقين بس كل اللي أقدر أقوله سامحيني ... مزنه أنا بعد الي سويته فيج ما تهنيت فحياتي لحظه حرمتي تحمل ولا حمل يثبت لها أخر مره أبتسمت فيها كانت قبل سبع سنين آخر مره حسيت أني عايش كانت قبل سبع سنين ليتني أقدر أرد الزمن لقبل سبع سنين وأمحي أي شي بعده غير هاليوم مزنه سامحيني سامحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــني

مزنه عورها قلبها على خالد بعد الي سمعته تذكرت أنه خالد كان توه معرس من شهرين ودوم كان يتمنى حرمته تحمل وأييب ولد يسميه عبدالله عشان يشيل أسم أبوه ودوم كان يغايضها ويقول لها بسمي ولدي عبدالله قبلج لأنه حتى لو سميتي ولدج عبدالله الغلا يكون لأول واحد تسمى بهالاسم ... تقربت منه ونلت على ركبها ومسحت دموعه بأيدها وهي أتصيح .. خالد أنا مسامحتنك من زمان والله العالم بالي في قلبي يمكن يوم أنظلمت دعيت عليك بلحظه ضعف ما كنت أقصد والي صار صار نحنا عيال اليوم خلنا نبدى بصفحه يديده من هاليوم وننسى الي صار..

خالد من لهفته لها نش وحضنها وتم يدور بها وهي فحضنه : الله يريحج بالج مثل ما ريحتي بالي

سلطان أخيراً قدر يتنفس الصعداء وحس بالراحه

صارت الساعه 12 وبوسلطان لزم على أهل مزنه يتغدون عندهم وبعدها اذا يحبون يرجعون العين .. فتموا يالسين ياخذون أخبار بعض وتعرفوا على أم سلطان وعبدالله وسعيد وسيف الي أنجبر ييلس وياهم ويجاملهم

,,,,,,,,,

فهالوقت وعد مستغربه من سلطان الي ما ياها ولا حتى أتصل وقالت أكيد حاط فخاطره فقررت أتسوي له مفاجأه وأتروح له البيت ,,,

حميد : ها جاهزه

وعد: هي ،، باباتي أول بروح عند سلطان بعدين بنروح البيت أوكي

حميد: ان شاء الله يا بنتي يلا شلي عيالج وسرينا

وعد : باباتي شل حروب

حميد يتناوله منها : لا عطيني غايه الحب

وعد : لا شله حرام عليك اتفرق بينه وبين اخته والله تراني ما ارضى عليه فديته

حميد : ان شاء الله عمتي أوامر ثانيه بعد ؟؟

وعد : لا بس مم لا خلاص ما في شي

حميد :قصورج يا بنت حميد تتأمرين عليه

وعد : هههه يلاأنزين ممكن أنروح ما اقدرأتم شاله غايوه وايد

حميد : قلت لج عطيني إياها حروب أخف

وعد : لا بتعود وباسم الله على بنتي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نهاية الجزء الثالث والعشرون... ترقبوا الجزء الأخير بحلول 31/12/2005 " من فضلكم ما أبي حد يكتب في رده بانتظارج ووينج ومن هالاشياء للأني ان شا ءالله بحط الجزء الأخير يوم 31/12 فرجاءً قدروا هالشي من فضلكم .."
    أوعدكم يكون الجزء الأخير دسم وحلو بس الصبر ثم الصبر

ودمتم بود ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الجنيه ; 09-12-05 || الساعة 02:37 AM سبب آخر: خطأ مطبعي
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    339

روووووعه هالجزء..

احس التشويق بيكون في الجزء الاخير..

قوة التمثيل
    362

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ييتكم ومعاي الجزء الأخير الي كتبته في يومين أتمنى ينال إعجابكم ,, كنت بنزلع بتاريخ 31 بس لأن السفره ما طولت أكثر من أسبوع وكتبت الجزء قلت ما بأخركم لذاك اليوم ،،،

شمه ,,

تسلمين حبوبه على المتابعه ...

أموت أنا في حبهم

الجزء الرابـــــــــ والعشرون ـــع

وا لأخير.....

بعد شهر من ولادة وعد ...

سلطان يلاعب غايه : فديت روحها والله موت هالبنت أتخبل بي

حميد : بسك عفصتها حسبي الله علي ابليسك حشا كسرت ضلوع البنيه من التبويس

سلطان يوجه كلامه لبنته : أشوف نار الغيره شبت في بعض الناس ,, ها بابا شو أنقول لهم ؟؟

غايه كان ردها مثل أي طفل في سن الشهر : أغووو " أتناغي "

حميد : فديت روحها

سلطان : عيل وين حروب ؟؟

حميد : عند أمه توه موسخ عمره سارت أتبدل له

سلطان يناول غايه لحميد : بروح أشوفهم ,, نش وعدى الممر الى غرفة وعد الي من دخلها شافها مبهدله على الآخر ووحارب نايم في سريره " شو السالفه ليش جي مبهدله غرفتها ؟؟؟" وفجأه التفت لوعد الي مغطيه ويها بأياديها الثنتين وأتصيح من الخاطر أنصدم من منظرها قاعده على الأرض ولامه ريولها لصدرها وحاضنه صوره بايدها سلطان على طول يا عباله أنها صورة أمها تقرب منها ويلس عدالها

سلطان بهمس : حبيبي شو فيج ؟؟

وعد رفعت عينها للصوت وردت نزلت راسها

سلطان : حبيبي شو ياج ؟؟ ليش أتصيحين

ردت رفعت راسها هالمره بعد ما تأكدت أنه اللي عدالها سلطان ريلها مش خياله مثل ما تصورت أول مره ,, كل اللي سوته أنها رمت نفسها في حضنه وتمت لاويه عليه بالقو وزاد صياحها

سلطان متفاجأ : شو فيج حياتي باسم الله عليج ,, أشششش بس خلاص حبيبي لا أتصيحين كلميني شو صاير لج ؟؟

وعد بين دموعها وشهقاتها : سلطان أحبك

سلطان يرفع أيدها لثمه ويبوسها : وأنا أحبج أكثر بس ليش الصياح يا عمري

وعد : أنت متغير علي خلاص ما عاد لي مكان فقلبك أنت ما أتحبني ولا تبيني

سلطان : فديت روحج حبيبتي ليش أتقولين هالرمسه أنتي قلبي ونبضاته أنت كل عمري وحياتي أنتي أنفاسي اللي أتنفس فيها أنت حياتي أتعرفين شو يعني حياتي

وعد تدفن راسها زياده في صدره : ليش أتقول كلام أنت مب مقتنع فيه ليش ؟؟

سلطان : لحظه قبل كل شي ممكن أتخبريني ليش منثره الاغراض فغرفتج جذه ؟؟ شو كنتي أتدورين ؟؟ وقبل لا يكمل جملته الأخيره أنتبه للصوره الي في أيدها وخذها منها "صورته اللي متصورنها يوم كانوا في باريس الصيف الماضي .. واقف عدال وعد ولاوي عليها يهمس في أذنها وهي شاده ذنيه ... أحبج أحبج خاطري أبوسج ..

وعد مبطله عيونها على الآخر من الصدمه: أي سلطانوه بفتضحنا جدام الناس عيب حبيبي ..

سلطان ما يخصني أبا بوسه الحين والا

وعد : لا أتهددني أنزين يالطفس قم عني

سلطان : أخيي تبين الفرنساويين يضحكون عليج

وعد بتعجب : أشعنه يضحكون علي ؟؟ جي شو مسويه أنا ؟؟

سلطان : سلامتج مب مسويه شي غير أنج شادره عن ريلج الولهان الهيمان بحبج والي طلب منج بوسه وأنتي مستويه بخيله هذا والبوسه ما يباله غير ضمة شفتين جي ذالتنا لو طالب شي ثاني شو بتسوين ؟؟

وعد أتدزه بعيد : والله أنك طفس وما تستحي قم عني ما أبا أتصور وياك

سلطان يضحك ويرد يلوي عليها عشان أتصورهم المصوره الي صبرها بدى ينفذ من حركات سلطان ووعد

سلطان : أبتسمي

وعد : أنزين لا تهمس أتقرقطني

سلطان يتقرب منها أكثر: والله

وعد محمره وأبتسمت يوم شافت الي أتصورهم تتحرطم جان أتير أذنه عشان يصطلب

في اللحظه الي قرص فيها سلطان خد وعد المصوره ما عطتها مجال وعلى طول صورت ،، طبعا الصوره طلعت جنان وايد بريئه وعفويه " أنتبه لها تتطالعه بنظره حب وشوق وعتاب ما عرف يفسر هالنظره بشي غير جذه..

سلطان : يبوس راسها .. لهاي الدرجه أشتقتي لي

وعد أتدزه بعيد وأتخوز عن حضنه : جب

سلطان : الحين الي يشتاق يسب؟؟

وعد : أكرهك تفهم أكرهــــــــــــــــك وحاولت أتنش بس مسكها سلطان ورد يلسها عنده

سلطان : فديت روحي والله ما تدرين أشكثر ولهت عليج

وعد : هي واضح

سلطان ينسدح على الأرض ويحط راسه في ثبانها : يالدبه بعضج لا أتمين أتغايضيني

وعد : محد غيرك الدب أصلا وزني نزل ثمانيه كيلو من ولدت

سلطان يتفحصها عدل : ممم مب مبين

وعد بغيض : يالعبيط لأني لابسه جلابيه وسعيه مايبان

سلطان : لا والله أصلا ما يخصه

وعد : بخبرك وايد ماخذ راحتك أشوف نش تتحرى عمرك ضعيفون ماشاء الله راسك روحه عشرين كيلو تكسرت أريولي

سلطان بدلع : حلفي بس تبيني أشل راسي !!!

وعد : هي

سلطان : أحبج

وعد : وأنا أكرهك سير عند حبيبتك خلها تنفعك

سلطان بصدمه " أويه ليكون درت عن مزنه ؟؟ " وعلى طول تغيرت ملامحه وويهه غدا أصفر : شو أتخرفين أنتي

وعد : الي سمعته روح عندها وأنسى أن عندك حرمه فاهم

سلطان نش وتعدل في يلسته : أنتي شو أتخربطين

وعد تضحك من خاطرها ههههههههههههههه : والله سلطان لو أتشوف ويهك كيف غدا جان ضحكت على نفسك

سلطان يتنهد براحه : يالدبه ,, هبله ,, مينونه

وعد : مجنون أنا وأنت زدتني بجنون أقول ما أحبك وأنا فيك مفتون

سلطان يتطالعها بإعجاب : فديت روح الي يغني ،، بص صدق وعودتي الصراحه أنتي فنانه صوتج يعذب

وعد : لا أتصدقونه لالالالالالالالالالالالا أتصدقونه

سلطان : ههه والله هبله ,, عيل أعتزلت أحلام

وعد : موت في غيضك وخلك يا حسود

سلطان : عاش أحسن هناك

وعد : عاش من شافك حبيبي أو سمع عنك خبر

سلطان : يا ويلي حالي والله ما أتحمل

وعد : ويلي يا ويلي يا ويل يا ويلي يا ويلي

سلطان نش ولوى عليها بالقو : بسج يالدبه والله بعضج

وعد بس أخر شوط بليز وأتأشر عليه : أموووووت أنا في حبهم وأرخص أنا عيوني لهم ناس أسكنو قلبي أنا وأنا سكنت قلوبهم لا حرمني لا حرمني الله منهم ..

سلطان : أنتبه لتلفونه الي يرن وحط صبعه على شفايفه " يعني أشش أسكتي يا وعد لا ترمسين "

وعد نشت عنه أتحاول أترتب الفوضى الي سوتها وهي أتدور على صورة سلطان

سلطان يرد بصوت واطي : هلا والله

مزنه بزعل : أهلين أشحالك

سلطان : بخير الله يسلمك أشحالك أنت وش أخبار الأهل

مزنه : الحمدلله كلهم طيبين ويسلمون عليك

سلطان: هي والله زمان يا ريال ما شفناك ولا سمعنا صوتك .. ولهت عليك"على طول لف يشوف وعد الي مبطله عيونها وأتسويله حركة أنها بتذبحه جان يضحك "

مزنه : ولهت علي ؟؟ تتطنز ؟؟ وبعدين ليش تضحك

سلطان زل لسانه : حبيبي عاد عن الزعل " هالمره وعد تمت تتطالعه وحاطه أيديها على خصرها وأتدق على الأرض بالقو "

مزنه : ههه حبيبي أدري مب من خاطرك المهم متى بتي تاخذنا ؟؟

سلطان يبوس كفه وينفخ " بوسه على الطاير لوعد " : والله ما أدري أنت متى تبا أترد ؟؟

مزنه : لازم مب محتاينا الحين الحبايب عندك

سلطان شاف وعد تتقرب منه وأرتبك : هي خلاص يا بو عوف أشوفك على خير وسلم على الأهل

مزنه : ما يخصني ما بسكر أطلع عنها

سلطان : هي لا ماعليه يصير خير خلاص برايك عيل

مزنه : والله بزعل اذا سكرت الحين بسك من متى وياها

سلطان : وين والله الا نص ساعه

مزنه : لو دقيقه بس تكفيها

وعد وصلت عنده ووقفت عداله تنتظره يخلص مكالمته وهي أترصص عيونها تتطالعه وهو ناقع ضحك على حركاتها

سلطان هههههه : بوعوف فديت روحك بدق لك بعد أشوي أوكي

مزنه : والله سلطان اذا سكرت بزعل صدقني

سلطان : ما عليه بنراضيك يالغالي باي " ما عطاها فرصه وسكر على طول لنه حس بصوتها يعلى وخاف تسمعه وعد "

سلطان يضحك من الربكه الي فيه : شو فيج ؟؟

وعد : منو كنت أتكلم ؟؟

سلطان أرتبك أكثر: ها ماشي تراج سمعتي كنت أكلم عارف

وعد : لا والله

سلطان : هههه الله يخس أبليسج حتى نسيتي أسم الريال اقصد بو عوف

وعد : شو الدليل

سلطان : يالهبله تراني كلمته جدامج

وعد: هي بس أنا ما سمعته هو سمعتك أنت الي ترمس بس

سلطان : حبيبي شو فيج شو تبين الحين ؟؟

وعد: ماأبا شي أوكي ومشت عنه

سلطان : لاحول الله وعودتي حبيبي لا أتمين أتكبرين السالفه يعني ما تثقين فيني ؟؟ خلاص اذا يريحج برد أتصل بالريال وبحطه على الاسبيكر وأسمعي شو بيقول

وعد : اوكي يلا الحين تتصل

سلطان توهق يا ويلي شو هالمصيبه الي عقيت عمري فيها : والله ما توقعتها منج الصراحه جرحتيني

وعد : لا جرحتك ولابطيخ يلا أتصل أبي أتأكد مب أنت كنت أترمسه أتصل فيه وبنشوف ليش متردد يوم أنك متأكد من عمرك ..؟؟؟

سلطان : مب متصل أوكي واذا بتزعلين ازعلي عاد أنا هالحركات ما أدانيها أبد

وعد : أكيد مابيهمك زعلي الظاهر أنت شايف لك شوفه ثانيه بس بعدني ما بقول غير شي واحد سلطان اليوم الي اتحل في قلبك محلي بديله أنسى وجودي في هالدنيا

سلطان أتنرفز : أفف وبعدين يعني الواحد ما يقدر يرتاح في عيشته أنتي ليش جي ليش؟؟

وعد والدموع بدت تنزل من عيونها بس تمسحها بكبرياء : لو سمحت ماله داعي الزعيج الياهل نايم بتروعه بصريخك

سلطان : أستغفر الله العظيم خلاص أنا بروح باي

وعد ما ردت عليه بس حست بالألم يعتصر قلبها سلطان ليش يعاملني هالمعامله الخايسه أنا شو سويت عشان أستاهل منه هالتصرف والله أنه متغير علي ومتغير بشكل فضيع ... غمضت عينها بعد ماأنسدحت عدال ولدها .. والدموع كانت رفيقتها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،

في بيت بومحمد

عذيجه : حياكم الله والله نورتوا البلاد

محمد : الله يحييج يا أم فهد ,, البلاد منوره بوجودكم فديتج

العنود التفتت له بشكل خلا الكل يضحك

عارف : هههه بخبرك خلاص ألحين في أحتكار على كلامك يعني دير بالك

حمد : ههه والبقيه تأتي

العنود : شو قصدك حمد ؟؟ ترا لا أتشوفني ساكته ها ما تدري عني

هزاع : أبوي أنا خلوني بعيد عنكم صدق يوم قالو ان كيدكن عظيم ,,

محمد : أي أنتوا مب جنكم درتوا ضد القلب

العنود ويها أحمر وردت عليه بابتسامه شكر

روضه : العنود ما قلتي لي شو رايج بـــ بلجيكيا ؟؟

العنود : أففف خبااااااااال الصراحه وايد حبيتها وتمنيت ما أطلع منها

محمد : ان شاء الله في الصيف كلنا بروح لهناك الصراحه تستاهل السيره وان شاء الله بتستانسون

حمده : يحيا العدل ،، يس يس والله وناسه جان زين زوجناك من زمان

حمد : ههه مصلحه

عارف : بس حق الهياته والحواطه محد أحسن منها والمذاكره مخلتنها حق منو ؟؟ هاي آخر سنه لج شدي حيلج

محمد : أستغفر الله ما أتخلون الواحد يكمل رمسته ,, هاي السفره بتكون هدية نجاح حماده في الثانويه العامه شو رايكم

حمد : عزالله راحت علينا

هزاع : ههه خلاص مادام السالفه فيها نجاح حمده عيل أحلموا يمكن عقب عشرين سنه

العنود : حرام عليكم ليش جي أتقولون ان شاء الله بتنجح وبتييب نسبه ترفع الراس صح حمده ؟؟

حمده : خليهم هالحقودين الغيارين ان شاء الله بييب نسبه أتطوف نسبهم كلهم

هزاع : عاد حدج ما تقدرين على نسبتي

العنود : ماشاء الله وكم كانت نسبتك؟؟

هزاع بفخر : احم احم 88% وعلمي يعني شي مش هين أبد

حمده : وأنا بغير التسعين ما برضى

العنود : ماشاء الله عليك الصراحه نسبتك وايد أوكي ليش ما فكرت تدرس برع أو في جامعه غير التقنيه ؟؟

هزاع نزل راسه بحزن : كانت رغبه المرحومه ما بغتني أبتعد عنها وعن البيت فترات طويله عشان جي قررت أدرس في التقنيه

محمد : مع أنه تقدم لطلب بعثه وأتوافق عليها

العنود : الله يرحمها

روضه من دون ما يحس فيها حد نشت وراحت لغرفتها أتصيح تذكرت أمها وما قدرت تحبس دموعها ما حبت أتضايق حد عشان جي راحت لغرفتها وأتصيح بصمت مثل ما تعودت اذا حل طاري امها أو ذكراها عليها ...

عذيجه : حمدوه نشي شوفي أختج

حمده : ليش شو بلاها

عذيجه : عوذ بالله من هاللسان أنتي يوم حد يطلب منج شي عمرج قلتي ان شاءالله من دون نقاش؟؟؟!!!!

حمده : أوهو الحين بس حطوا علي وفشلوني جدام العنود

العنود : عادي ما فيها شي تراني صرت وحده منكم وفيكم والا شورايج ؟؟

حمده : بلى بس يعني برستيجي بيخترب من البدايه اذا تموا يرمسون جي

عارف : عدال على البرستيج أونه برستيجي حشا أنتي محد يطلب منج شي الحين البنت ذابحه عمرها وأنتي يالسه تتفلسفين مالت عليج أنا الي بروح لها ،، نش عارف وراح لروضه يسكتها وردها عشان تيلس وياهم

العنود : أقول عذيجه وعد أشحالها

عذيجه : ههه وعد أتسلم عليج هي وتوأمها

العنود : الله ماشاء الله يابت توم ؟؟

عذيجه : ليله عرسكم ،، أنتوا كانت عندكم ليله الدخله وهي الولاده

العنود : أحمرت خدودها

محمد: يبتسم

هزاع وحمد فيهم ضحكه بس ماسكين عمارهم ..

عذيجه تتدارك الموقف : بتروحين لها ؟؟ تراها فــ بيت أبوها

العنود : أكيد بس باجر ان شاء الله

محمد : سلموا عليها وباركو لها بعد

العنود : ان شاء الله يبلغ

محمد : يلا نحن بنروح أنريح أشوي لين وقت العشا

عذيجه : يا أخي أرمس عن عمرك العنود ما تبا بتيلس عندي أنسولف أشوي

محمد : نعم نعم ؟؟ الحين تبينها تعصي ريلها عشانج يا أم المفعوص

عذيجه : والله محد مفعوص غير ولدكم ،، وجهت كلامها للعنود ،، تعالي مافي شي ؟؟

العنود استحت : لا شو تو الناس

محمد : أنتي أشلج ألحين مستويه يدوه ؟؟ يلا قومي مناك عطيناج ويه ترانا

العنود : محمد حرام عليك

محمد : أفا

عذيجه : فديت روحج والله اصلييييييه

محمد : جب جب أنزين يلا أنا بسير أنسدح أشوي أحس ظهري تكسر من تشل شل هالشنط

عذيجه تتطالع العنود الي أنحرجت تلحق ريلها عشانها

عذيجه : عنود فديتج روحي وياه شوفي يمكن يبا شي أنا كنت أسولف تراني وأنتي بعد أرتاحي نحن بنجهز العشا

العنود وهي أتنش : أدري يالدبه ومره ثانيه لا تحرجيني أنزين

عذيجه : خخخخ أونه من الصبح ساكته ما رمستي عيل ما أعترضتي

العنود : لأنه فديت روحه كان قاعد ما أبيه يشوف الوجه الثاني مني ههههههه

عذيجه : أويه يا أم ويهين أتغشين أخوي الحين بخبره

محمد : لا والله ليش تتحريني ما أعرف

العنود أنصبغ ويها باللون الأحمر وحست بالفشله وتتمت تتطالع محمد اللي أبتسم ومد أيده لها ومشاها معاه ...

عذيجه أتزاعج : يالله على الرومانسه الصراحه ما أنروم

عارف يحدر الصاله وياه روضه : أنتي هبله ؟؟ عنبو مب مخلتهم ياخذون راحتهم قومي قومي أتصلي بمستر مبروك وروحي بيتج حشا حاسدتنهم

عذيجه : جب أنزين أنا يالسه في بيت أبوي مب على جبدك يالدب وأصطلب لا اتقول مستر مبروك

بومحمد يحدر الصاله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ما عاش من يكدر خاطرج يالغاليه

عذيجه تربع له وأتبوسه وتحضنه : فديت روحك أشحالك يالغالي

بومحمد : بخير دامج بخير

عذيجه : حبيبي والله ولهت عليك وينك مالك شوف ما أتقول عندي بنت بتنشد عنها بشوفها عايشه والا ميته

بومحمد : باسم الله عليج يا بنتي ،، ماشاء الله عليج جنج البخت ما عليج شر والحمدلله علومج وأخبارج دايم توصلني

عذيجه : بس فرق بين أنه توصلك أخباري من غيري

بومحمد : عاد الحين لا تستوين عيوز أتقرقرين على الفاضي

عارف : ويوووووووووو عطوها والله لو أنا منج جان أنتحرت في التو واللحظه

عذيجه : الله يسامحك زين جي باباتي خليت العذال يشمتون فيني ؟؟

حمده : عافاني الله اذا الكبار تخبلوا وتضاربو شو خليتوا لنا ؟؟

عارف : جب أنتي يالرزه

بومحمد : والله أنك ما أتخيل عيب عليك ريال طول بعرض ويا هالشنب أتقول جب لأختك الصغيره

عارف تفشل وتم يتطالع حمده بنظرات ناريه يعني براويج بعدين ...

بومحمد : وين أخوج وحرمته ؟؟

عذيجه : توهم داخلين يريحون بروح أناديهم يسلمون عليك

بومحمد : لا ما يحتاي مسلمين عليه في المطار

عذيجه بطلت عينها بطريقه دارميه : في المطار ؟؟ شو هالخيانه أشمعنى رايح تستقبلهم ؟؟

بومحمد : هههه رحت ويا حميد قلنا نستقبل المعاريس

عذيجه: وعروف الجذاب يقول هو اللي يايبهم

عارف : جذاب ريلج

حمده : أخييييي شو بلاهم الناس مستحبين يتهزؤن اليوم

عارف : أففف والله أنج ترفعين الضغط ما تسوين ظفر شيختج رويض

روضه بفخر : أحم احم

حمده : جب جب أنزين ما صدقت حد يجذب عليها وصدقت مالت

بومحمد بحنيه : حمده !! عيب

حمده : باباتي عيل شوفهم كلهم ضدي محد يحبني

حمد : يا سلام بدت الأفلام الهنديه

هزاع : أقولك أصبر بييب سطل عشان دموع التماسيح

حمده تلوي على أبوها : شوفهم باباتي شوفهم

حمد : أستحي على ويهج طايحه فحضن أبوج تتحرين عمرج ريشه حشا كسرتي ضلوعه يالفيله ..

حمده صاحت صدق يوم شافت الكل حاط عليها الشي اللي خلا بومحمد يتضايج و ينش من مكانه ناوي يطلع

روضه أتعلقت فيه : وين بتروح باباتي

بومحمد : ليش تبيني أيلس في مكان مالي حشيمه فيه عنبو هذا وأنا بعدني ما مت جذه أتعاملون أختكم عيل يوم أموت شو بتسون

عارف حس أنهم مصخوها نش ربع لأبوه يبوسه على راسه ويلسه

عارف : السموحه منك والله كنا أنسولف ما درينا أنها بتاخذ على خاطرها جذه

بومحمد : تبي تعتذر أعتذر من ختك الصغيره يا أخوها الكبير سندها وعونها

عارف حاس بغلطته وصل لعند حمده الي كانت تمسح دموعها : آسف حماده ما كان قصدي والله أسولف وياج

من بعده حمد وهزاع نفس الشي أعتذروا منها وردوا مثل قبل سوالف وضحك

بومحمد: شوفوا يا عيال خواتكم أمانه فرقابكم ما أبي اللي صار اليوم يتكرر مفهوم

الشباب : ان شاء الله

روضه: حمدوه يا راسج ما أحيدج هالكثر حساسه

حمده : أنا ما صحت عشان جي

روضه بهمس: عيل ؟؟!!!

حمده : لأني تولهت على أبوي من وتوفت أمي وهو كله بعيد عنا ونادر ما ييلس ويانا أو يسولف

روضه تتطالع أبوها اللي كان يضحك على وحده من نكت حمد : حبيبي والله أكيد مفتقد أمي ونحنا بعد مقصرين في حقه الصراحه كل واحد فينا مهتم بدراسته ونفسه وناسين أبوي

حمده ردت الدموع لعينها وأنتبه لها بومحمد

بومحمد يمد أيده لها عشان أتي عنده : حمده حبيبتي شو فيج تعالي عندي

حمده ما صدقت على طول ردت لحضنه وهي أتبوسه على راسه : الله لا يحرمني منك الله لا يحرمني منك

بومحمد مستغرب : ولا منج ان شاءالله ليش هالدموع يالغاليه بنت الغاليه

حمده : أبوي ولهت عليك

الكل ألتفت عليها

عارف فخاطره " صدقها والله من زمان ما يلسنا مثل هاليلسه وياه "

بومحمد : فديتج أنا عندج

حمده : من زمان ما يلسنا مثل هاليلسه أفتقدنا حنانك

بومحمد حس بتأنيب الضمير لأنه غلط في حق عياله من توفت حرمته وهو في عالم ثاني ما يدري عياله شو محتايين أو شو فيهم ... : سامحوني يا عيال

عذيجه كانت أول من يرد عليه : مسموح يالغالي أنت الي سامحنا نحن مقصرين بحقك وايد كلن لاهي بدنياه

بومحمد : مهما صار أنتوا عيالي وأنا أبوكم

عارف : أفا عليك يا بومحمد الحمدلله ما عليهم قاصر بس محتايين حنانك

حمد : أبوي شو رايكم نطلع طلعه عائليه نستانس فيها ناخذ لنا شاليه بما أن الجو يساعد

هزاع : حمود يا ويهك الحين الموقف كله حساسيه ودموع ومتأثرين الناس تطلع لنا بأفكارك فجأه

بومحمد : ليش لا وخلو التجهيزات كلها علي

روضه : مثل دايماً

بومحمد يبتسم ويمد لها أيده : مثل دايماً

روضه ما صدقت تنمد ايد أبوها الا وتربع لحضنه

عارف : يالله منو قدهم نحن منو بيعطينا حنان ؟؟؟

بومحمد : عرسوا وخذو حنان من حريمكم

الكل ضحك على هالتعليق وتموا يسولفون ومستانسين لين جهز العشا وألتموا كلهم على سفره العشا وكملوا ليلتهم سهر وسوالف وضحك ،، أخيراً دبت الحياه في هالبيت وعادت البسمه لأصحابه ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،

قوة التمثيل
    362

في العين ,,

مزنه تتطالع الشاشه وهي معصبه

عليا يت من وراها : شو فيه الحلو معصب

مزنه تتصنع الابتسامه : هه لا أبد

عليا : أها حلو بما أنج مب معصبه ولاعندج شي أتسوينه شو رايج أنمر علي بيت عمج

مزنه بخوف : ها لالاما يحتاي

عليا بحزن : ليش ؟؟

مزنه : مالي خاطر

عليا : تبين الصدق هم كانوا ناويين أييون بس أنا قلت لهم نحن الي بنروح لهم

مزنه : لا فديتج مب الحين مالي خاطر صدق وبعدين أحس أني للحين مب مستعده أعيد علاقاتي بالأهل بعد كل الي صار

عليا : ما عليج غناتي محد كان يدري بشي من الأساس

مزنه : كيف ؟؟

عليا بخبرج : شوفي يوم وداج بدر عند فاضل الكل درى أنه فاضل هو الي يا وخذج وياه وطبعا الكل كانوا عارفين أشكثر أنتي متعلقه بفاضل والكل تقبل الأمر ولا كأنه صار شي ووالي صار بين يدران هالبيت محد غير ربج ونحن الي أنعرف عنه ..

مزنه براحه وحزن بنفس الوقت : هه أكيد كله ولا السمعه

عليا تبتسم لها : دريتي أنه جاسم للحين ما عرس ؟؟

مزنه تذكرت جاسم خطيبها وولد عمها الي كانت تترياه عشان يعرسون بعد رجعته من السفر بشهرين وتذكر الي طلبه منها عن طريق أخته وضحه ..

وضحه : ها مزون شو رايج ؟؟

مزنه : ما أدري وضيح هذا أخوج ناوي لي على المشاكل

وضحه : أي مشاكل أي خرابيط أنتي خبله أصلا محد بيدري

مزنه : ما أدري والله أخاف

وضحه : مزنوه الا هي عشر دقايق محد بيدري وأنا براقب الأوضاع شو قلتي

مزنه : وضووووووووووح

وضحه : أخيي شو هالخوف الخايس بعدين أنتي بنت عمه يعني ما فيها شي لو قعدتي معاه أشوي

مزنه : هي أقعد معاه بين أهلي عادي بس رواحنا أحسبها صعبه

وضحه : لا صعبه ولا شي هو بياخذ رايج بموضوع وبس

مزنه : يالئيمه أنتي أتعرفين شو هو الموضوع صح

وضحه : ههه لا ما أعرف

مزنه : جذابه والله من عيونج باين

وضحه : خلاص أنا الكلام ووصلته لج عاد الحين أنتي بكيفج سوي اللي تبينه يلا باي بروح

مزنه : يالدبه وين سايره الحين عقب ما ذبحني الفضول

وضحه : والله انتي اللي مسويه هالشي بعمرج قلت لج دقايق وبينتهي الموضوع

مزنه : أوكي بس في بيتنا

وضحه : تمام التمام باجر كلهم بيروحون دبي وأنا بيي بتم عندج وبخبر جسوم عشان ايي شو رايج ؟؟

مزنه : أوكي بس أخاف خلود يكون في البيت

وضحه : لا ما عليج أنا سمعت متعب يرمسه عشان يروحون وياهم دبي

مزنه : اذا جي خلاص ..

وضحه : يلا بايات

ـــــ

ثاني يوم بعد ما طلعوا أهل مزنه وأهل وضحه سايرين جدا دبي صار اللي أتفقوا عليه وضحه ومزنه ..

في الميلس قاعد يترياها أتي

جاسم : أففف وضوح سيري شوفيها متى بتي ؟؟ حشا عروس

وضحه : يا أخي أنت ليش جي دفش ؟؟

جاسم : جب جب قومي شوفيها

وضحه : والله حاله طرار ويتشرط

جاسم : شو عليج يالدبه

وضحه : دبه حرمتك يالسبال

جاسم نش يلحقها بس هي ربعت برع ورد يلس مكانه بعد عشر دقايق وصلت مزنه لابسه عبايتها ومتغشيه دخلت وياها وضحه

مزنه بصوت واطي : السلام عليكم

جاسم : وعليكم السلام والرحمه أشحالج مزون

مزنه : بخير الله يسلمك

جاسم : أتفضلي يلسي ما باكلج

وضحه : طع هذا بيتهم ويعزمها فيه

جاسم : أقول وضيح ممكن تجلبين ويهج أشوي يوم بخلص بزقرج

وضحه : هي لازم بتروغني الحين بعد ما حققت لك الي تبيه

جاسم بنفاذ صبر : وضوح والله تراني بنش لج الحين يلا جلبي ويهج بدون رمسه زايده

طلعت وضحه وقعدت في الصاله

جاسم نش صوب الباب يبا يسكره

مزنه : لا جاسم خل الباب

جاسم : الحمدلله رمستي ،، ليش أنا باكلج يعني ؟؟

مزنه : لا بس خله مبطل أحسن

جاسم : أففف بشرط أتعقين الغشوه

مزنه تشهق : لالالا جاسم أنا بطلع خلاص

جاسم : يا ربي بتذبحيني أنتي مزنوه يلا عاد والله ماشي وقت ساعتين وبروح المطار

مزنه : خلاص بتروح ؟؟

جاسم : هي بروح يلا عاد شلي الغشوه والا تراني بشلها روحي

مزنه متروعه عن يسويها : لالالا خلاص روحي بشلها

جاسم تم يتأملها وهي أنحرجت

مزنه : جاسم لا أتم جي تتطالعني

جاسم : ههه ليش تستحين يالهبله أنتي حرمتي بعد اذنج طبعا

مزنه بطلت عيونها : شو

جاسم : هي أنتي حرمتي حلالي أشوفج مثل ما أبي

مزنه أستحت ونزلت راسها

جاسم : مزنوه تبيني ؟؟

مزنه ساكته وفخاطرها أتقوا شو هالدفاشه

جاسم: مزنوه ردي علي أبي جوابج الحين عشان أسافر متطمن تبيني ؟؟

مزنه : ما ادري كيفك

جاسم :هههههه هبله شو بعد كيفي أنتي تبين أتصيرين حرمتي ؟؟؟

مزنه أنحرجت أكثر : جاسم

جاسم : عيونه ،، قلبه ،، يا أغلى ما عنده

مزنه : الحين أنت شو تبا ؟؟

جاسم : مزنوه لاأتعبيني وياج سألتج وأعتقد السؤال واضح تبيني ؟؟

مزنه أتنزل راسها ومستحيه ،، هزت راسها بعلامه نعم

جاسم : أبي أسمعها منج

مزنه بصوت واطي : هي

جاسم : من خاطرج

مزنه : عاد جاسم لا تحرجني

جاسم : فديت روحج والله أمووووووووووووووووووووت فيج أحبج أتعرفين شو يعني أحبج

مزنه خلاص أستوت طماطه وقلبها بدى يدق بسرعه

جاسم : شوفي ثمان شهور وأنا راجع اليوم الي برجع فيه بيكون يوم عرسنا تسمعيني

مزنه : ان شاء الله

جاسم : والله ما تدرين أشكثر ريحتيني برمستج هاي يعني بتترييني ما أبيج أتكونين لحد غيري أنا برمس الوالد اليوم عشان يخطبج لي اليوم

مزنه : ممكن سؤال ؟؟

جاسم : فديت روحج أسألي لو مليون سؤال

مزنه : ليش فكرت تسألني اليوم بالذات

جاسم : عشان لو كان ردج بـ لا كنت بروح وما برجع

مزنه : باسم الله عليك

وضحه : احم احم أنتهت الزياره

جاسم فلعها بالمخده الي عداله : عوذ بالله من هالحس

وضحه : ها يزاتي أخبركم

مزنه تضحك " ههه والله أنج مب هينه وضيح"

جاسم : لا بارك الله في اللي يطلب منج شي أفف يلا ذلفي الحين بطلع

وضحه : لأ يا خوي رجلي على رجلك

جاسم : أففف خلاص دقيقه بس بسلم عليها وبطلع

وضحه : الحين نص ساعه ما كفتك أتسلم ؟؟

جاسم : ما يخصج يلا برع

مزنه : حرام عليك

جاسم : ما أتوصيني بشي قبل لا أروح ولا تبيني أييب لج على ذوقي ؟؟

مزنه : أبيك اتروح وترجع بالسلامه وأتدير بالك على نفسك

جاسم : فديت روحج أنزين ممكن أطلب منج طلب

مزنه : أتفضل

جاسم : دام فضلج ,, ممكن تنتظريني وما أتروحين مكان

مزنه : هه وين بروح ؟؟ أكيد بترياك

جاسم : وعد

مزنه : وعد بس اذا ربك خذ أمانته لذاك الوقت سامحني

جاسم عصب : جب يالسخيفه

مزنه : أنا ما قلت شي غلط

جاسم : بس ما أبي أسمع شي منج يلا غمضي عيونج بسرعه

مزنه : ليش.؟؟

جاسم : تحقيق ؟؟ بعطيج شي

مزنه : أنزين عطني مب لازم اسكر عيوني

جاسم : لا لازم

مزنه غمضت عيونها و مدت أيدها

جاسم تقرب منها وطبع بوسه على خدها : الله يحفظج

مزنه أحمرت وأستحت طلعت من الميلس ركض على حجرتها وعلى طول انسدحت على الشبريه تتلمس خدها وهي مبتسمه

عليا أتأشر بأيدها جدام مزنه الي بعدها مبتسمه من الذكرى اللي مرت في بالها

عليا : نحن هنا حو وين وصلتي

مزنه : هه أنا بعد هني

عليا : والله أشك المهم ألحين شو ناويه ؟؟

مزنه : ما عليه عليا اذا تبين روحي أنا ما أقدر

عليا : على راحتج ,, وطلعت عنها بعد ما تركتها في دوامه الذكريات الي بدت تتحاذف عليها من كل صوب وحست بالشوق والحنين لذاك الزمان الي كانت تضحك فيه من دون خوف وعايشه حياتها أحلى ما يكون قبل الحادث المشؤم ؟؟

سلطان راح العين وتم عند مزنه يوم وأخذها وياه ورجعها البيت بعد ما قضت أكثر من اسبوع ويا أهلها أتعوض غيابها عنهم وتاخذ أخبارهم ... أم سلطان طلبت منه يخليها عندهم لين رجعة وعد ,,, وكان لها الي تبيه ...

..................................

خليفه وعياله عايشين أحسن ما يكون بعد زواجه من بنت يران أم سلطان ... أرمله توفى عنها زوجها بعد الزواج بشهرين وما عندها عيال ... حنونه وأتحب عيال خليفه أكثر من روحها والعرس كان عائلي ومن دون حشره ،،

ميثا : عايشه على كيف كيفها كل يومين أتسافر ويا وحده من ربيعاتها وللحين ما وصلها خبر زواج ريلها ...

شهد ومهره ملجوا بنفس اليوم ومهره أتجهز لعرسها الي باقي عليه شهرين ,, شهد بيكون عرسها بعد عرس أختها بشهرين وبعدها بتسافر مع ريلها لبريطانيا عنده دوره لمده سنه ..

سيف فاتح أهله بموضوع زواجه بهند اللي رحبت بالفكره ووافقت عليه ناوين يسون الملجه بعد عشر أيام ,,

في وحده من فلل جميرا الراقيه وتحديداً فبيت أم ضاحي وحده من ربيعات ميثا

أم محمد : ههه والله أنج تحفه

أم علي : عيل شو عبالج كل العلوم عندي وأنتوا خبر خير

ميثا: لا والله عيل يلا أشوفج راوينا شطارتج وخبرينا شو هي آخر الآخبار

أم ضاحي : ههه صااااااادوه يلا يالفيلسوفه شو من أخبار عندج سمعينا خلينا أنشوف مهارتج في متابعة أخبار البلاد

أم علي : والله الخبر الي عندي يسوى مليون وبعدين أخاف أقوله وأصدم ناس

أم ضاحي : يلا عاد خل عنج الحين يوم حدتي أنج بتتفشلين قمتي تتعذرين يوم أنج هب قد رمستج لا تخرطين علينا والا شو رايج يا أم سالم

ميثا باعتراض : الله يسامحج يا أم ضاحي تدريبي ما أحب حدي يقولي أم سالم أحس أني عيوز

أم ضاحي : عنبو لين متى بتمين شباب فديتج ولدج لو أتيوزينه بييب درزن

ميثا : الله أكبر والله أنج مب هينه حشا قولي لا اله الا الله

أم محمد : أقول مب جنه العنود تأخرت

ميثا بطلت عيونها متفاجأه : شو ؟؟ أي عنود تطرين ؟؟

أم محمد : عنبو مداج تنسين أحيد قبل مثل ظلج وياج وين ما رحتي الا الحين متقاطعات

أم علي : ههه حليلها العروس خليها بتي عراحتها

ميثا : عروس ؟؟؟ أوه صدق والله أني ناسيه من كثر ما شفتها عانس لا ولد ولا ريل نسيت أنها تزوجت وأمحق زواج

أم علي : حرام عليج ليش أتقولين جذه الله وفقها وان شاء الله بتعيش مرتاحه وياه

ميثا : وي عاد ما بغت تاخذ غير واحد شرات هذا حافي منتف

أم محمد : غناتي الفلوس هب مهمه كثر الاخلاق شو بتسوي به لو هو غني وماشي أخلاق هي الحمدلله الله منعم عليها وخير أبوها تارس البنوك مب محتايه شي كثر ريال يوقف وياها ويعينها على هالحياه

ميثا : أففف خلونا منها ولا أتضيعين السالفه يا أم علي

أم علي : هههه غربل الله عدوج حشا ساحره ما تنسين

ميثا : هههه يلا عاد

أم علي : عطوني الأمان قبل

أم ضاحي : حشا وأنتي شو بتقولين ليكون ناويه ترمسين في السياسه وأتنفدينا

أم محمد : عطيناج يلا خلصينا حشا هب سالفه هاي اللي جذه أتسوي بج

أم علي : ما عليه بعدين بتعرفون أسبابي هاي ياأم ضاحي وميثا

ميثا : عطيناج الأمان رمسي عاد لوعتي بجبودنا

أم ضاحي : وأنا بعد يلا

أم علي : عيل آخر الأخبار أتقول أنه بوسالم عرس وخذ وحده أرمله ساكنه عند بيت أهله

الكل أنصدم

ميثا : هههه خس الله هالراس ومنو هذا بوسالم ؟؟

أم علي : أشفيج يا وخيتي ما عرفتي ريلج ؟؟!!!

ميثا نشت ووقفت : شو أنتي شو أتخربطين ؟؟ تخبلتي والا شو

وعلى هالحشره وصلت العنود وسلمت : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أم ضاحي أتهدي ميثا : ميثا الله يهداج يلسي عاد ام علي ما تقصد اتسولف تراها

ميثا تتجدم من أم علي و أتحاول أتمد أيدها عليها

أم محمد : أستهدي بالله يا ميثا مب زين عيب أتمدين أيدج عليها وهي ما يابت شي من عندها تراها أتقول الصدق

أم ضاحي تجدمت من العنود : هلا والله وغلا بالعروس أشحالج فديتج

العنود مبتسمه : بخير الله يسلمج أشحالج يا أم ضاحي وأشحال عيالج عساهم بخير

أم ضاحي بخير وعافيه يسلمون عليج ،، خبرينا أنتي شو مسويه ان شاء الله مرتاحه ويا ريلج

العنود : الحمدلله

ميثا : أي أنتي ألحين شو سالفتج ؟؟

العنود ألتفت لها : هلا ميثا أشحالج

ميثا : جب أنتي أنا أكلم هاالأفعى أم علي

أم علي : والله محد أفعى غيرج وزين سوابج ريلج يوم أنه تزوج عليج طنشتها ونشت أتسلم على العنود ..

العنود أتساسر أم علي : أنتي من صدقج ؟؟

أم علي : هي والله تزوج عليها وهي ولا داريه الله وين حاطنها

ميثا من العصبيه الي فيها بدت أتمد إيدها لأي شي حوالينها وأتحاول أتفره على أم علي

أم محمد : أستغفر الله شو حركات اليهال هاي عيب يا ميثا عيب

أم ضاحي عصبت لأنه ميثا مسكت الفازه اللي شاتنها بنص مليون من ايران

أم ضاحي : ميثا شلي يدج عنها حسبي الله عليج من حرمه تدرين هاي أشكثر مكلفتني ؟

ميثا : خليني بشرب من دمها هالخايسه

أم ضاحي : ميثا نشي روحي بيتج وريحي أعصابج أخير لج يلا نشي

ميثا وهي تمشي صوب باب الصاله طالعه : والله يا أن طلعت رمستج جذب ما أتلومين الا نفسج وأنتي يا أم ضاحي مب أنا أتقولين هالرمسه لي فاهمه وخلي هالسباله العانس تنفعج

العنود حبست دمعة على وشك السقوط : الله يسامحج

ميثا : الله ياخذكن كلكن ان شاء الله ..

طلعت وسكرت الباب وراها بأقوى ما عندها وعلى طول قررت أتروح بيت سلطان الي صار له أكثر من شهرين ساكن فبيت أهله ...

فبيت بوسلطان الجو كان روعه وما ينوصف الكل ملتم في الحديقه وبما أنه الوقت مسا والجو أشوي بارد بوسلطان ورى الضو وقاعدين حوله غيث وعبدالله يلعبون وياهم سعيد وسيف ،، والبقيه ملتفين حول بوسلطان الي قاعد يسولف عن أيام قبل عن زمانه ويوم عياله صغار وعيال خليفه كل حين يبون يعرفون أبوهم في هالسن شو كان يسوي ومن هالاشياء ...

خليفه وأمل "زوجته اليديده " قاعدين عند النافوره الي بوسط الحديقه ويسولفون ويراقبون غيث وعبدالله

مزنه وسلطان يتمشون في الحديقه حولهم ويسولفون وباين عليهم في جو رومانسي غييييييييير ..

مزنه : حبيبي

سلطان : عيونه

مزنه : أقولك شي وما تزعل ؟؟

سلطان : آمري حياتي قولي اللي فخاطرج مهما كان وأوعدج ما أزعل

مزنه : أحلف

سلطان : والله

مزنه : أتمنى ما ترجع وعد أبداً

سلطان حس بالأرض تهتز تحت ريوله وكأنه حد طعنه بخنجر وسط قلبه ما قدر يرد عليها بشي غير بنظره خوف أو رعب خلته يرجف من مجرد فكره أنه وعد ما ترجع البيت كيف ممكن يعيش حياته بدونها ؟؟؟ هو الحين وحاس بعمره عايش جسد بلا روح صح مزنه عنده وملتهي وياها بس قلبه عند وعد يعد الدقايق والثواني لرجعتها تذكر شكلها وقبل يومين يوم كان فبيت أبوها حس بألم يتوغل في أطرافه

مزنه : أنت وعدتني ما تزعل

سلطان : وعد وتنهد بصوت مسموع آآآآآآآآآآآآآآآآآآه منج يا وعد

مزنه عصبت: سلطان أنت ليش ما أتحس فيني ليش جي أتعاملني جني قطعة أثاث

سلطان : مزنه دخيلج لا أتخربين علينا الجو خلينا مستانسين

مزنه : منو مستانس ؟؟؟

سلطان : مزوني

مزنه : سلطان شو رايك أتطلقني ؟؟

سلطان : أنتي شوفيج تخبلتي ؟؟ مستحيل أطلقج أبعدي هالفكره عن بالج

مزنه : بس أنا مب مستعده أعيش العمر كله بهاي الطريقه

سلطان : أنا سبق وقلت لج أن هالوضع ما بيستمر للأبد صدقيني بأول فرصه بخبر وعد وبنعيش كلنا مع بعض

مزنه أتزاعج : أنت شو ما تفهم منو هاي اللي بترضى أتعيش ويا عديلتها ؟؟ منو ترضى أتشاركها وحده ثانيه فريلها ؟؟

سلطان فتح عيونك وشوف حولك مافي حد يرضى بالوضع اللي أنا فيه محد اذا أتضن أنك تقدرأتعيشنا نفس هالعيشه فأنت غلطان

أم سلطان كانت ناشه بتروح غرفتها لأنها ما تتحمل البروده وسمعت الي دار بين سلطان ومزنه وتوها بتتدخل الا يشوفون سياره ميثا تدخل البيت

خليفه ما أنتبه لها الا بعد ما نزلت والشرر يتطاير من عيونها وقال فخاطره أكيد توها تدري ,,

ميثا نزلت وتمت تتطالع اليالسين كلهم أتدور على خليفه ما شافته في البدايه لأنه معطيها ظهره ويالس وأول ما ألتفت شافته قاعد ويا وحده وماسك أيدها وهي مبين عليها مستحيه يعني كانوا في موقف لا يحسدون عليه

ميثا من دون ما أتوجه أي كلمه لأي حد هجمت على أمل الي أنصدمت وما حست بشي غير أنه خليفه رفع أيده ودز أيد ميثا بعييييد لدرجه خلتها ترجع خطوتين ورا

ميثا بعصبيه وقهر : يالحيوانه يالخايسه سراقة الرياييل يا بنت الــ وما وعت الا صافعنها خليفه بأقوى ما عنده رفع أيده عن خدها بس أصابعه تمت مرسومه عليه ..

خليفه يوجه كلامه لأمل : روحي داخل حياتي خليني أتفاهم مع هالاشكال

ميثا تتطالع بوسلطان : يرضيك يا عمي ؟؟ يرضيك يمد أيده علي عشان هالخايسه الي ما تسوى ظفري !!!

بوسلطان : ميثا شو هالمذهب الي فيج ؟؟ ما أتعرفين أتسلمين ؟؟ وبعدين أحترمي نفسج وحشمي أمل هاي حسبة بنتي وما أرضى عليها لا أتضنين أنج بنت أخوي يعني يحق لج أتحقرين الناس بكيفج وعيب عليج

ميثا : عمي بس

بوسلطان : لا أتبسبسين عندج شي قوليه بأدب والا بيتي يتعذرج فاهمه

ميثا : تطردني من بيتك يا عمي !! ما عليه بس خلني أتفاهم ويا التافه وبعدها ما بتشوف ويهي في هالبيت باخذ عيالي وبطلع من حياتكم للأبد دام أنتوا ما تبونا نحن بعد ما نبيكم

خليفه يقاطعها : نعم نعم أي عيال ..؟؟ أنتي شو أتخربطين شوفي حولج أول ما دخلتي عيالج كلهم دخلو داخل محد يبي يشوف وحده مثلج ينقال لها أم ؟؟؟ والله ضحكتيني أونه باخذ عيالي أنت مينونه ؟؟

ميثا : أنت يالحقير يالتافه يا شبه انسان ما أبي أسمع صوتك فاهم

خليفه : بس تدرين أنتي الي جنيتي على نفسج وحرقتي بيتج بأيدج

ميثا والدموع بدت تتجمع بعيونها وتتطالعهم واحد واحد : ليــــــــــــــــــش أنا شو سويت ؟؟ بشو قصرت عليك ولا على عيالك ليش يا خليفه ليش ؟؟؟ نزلت على ركبها أتصيح بحسره وأتشوف نظرات الشفقه من الكل وأشوي أشوي أختفوا من حولها ودخلو البيت تمت روحها يالسه على الارض أتصيح حياتها الي ضيعتها وبيتها اللي هدمته وفجأه حست بأيد على جتفها ,, آخر شخص توقعت منه هاللفته

رفعها وسندها مشاها لين السياره ويسلها فيها ,, يلس عدالها وحط راسها فحضنه ويمسح عليه ،،

ميثا بحزن : ليش يا سالم ليش ..؟؟

سالم يبوسها على راسها : لأنج أمي الي ربتني وسهرت علي لأنج الانسانه الي حبتني ولا قصرت علي بشي لأنج أمي

ميثا زادت دموعها وتمسكت فيه أكثر.." معقوله سالم يحبني وأنا الي كنت ظالمتنه "

.....................................

الساعه 10:00

اليوم الثاني الصبح بما أنه يوم الخميس فالكل تأخر في الرقاد

أم سلطان طلعت أتزور وحده من ياراتها وبوسلطان مثل عوايده كل خميس يروح مزرعته يتطمن على حلاله ويشوف العمال شو مسوين ...

دخلت وشافت البيت على ما هو عليه ما تغير فيه شي نفس الهدوء والسكون الي يعمه كل خميس وتدري بجدول كل واحد فيهم سعيد ما بات في البيت مثل عادته كل خميس يروح مزعته ربيعه ويا الشباب ويباتون فيها

سيف أكيد سهران للصبح على واحد من الأفلام والحين راقد وما بينش الا على صلاه الظهر

أم سلطان مدام مش في الصاله يعني طالعه وو ما تم غير حبيبها وريلها سلطان اللي تعود ينش على حشرتها ,, تجدمت من الحجره ببطىء عشان تتأكد اذا كان راقد او ناش على غير عادته من الهدوء عرفت انه بعده راقد ,,

فتحت الباب بهدوووووووووء ومن دون صوت مشت على أطراف أصابعها ,, أول ما قربت من الشبريه شافته نايم مكانها وابتسمت لأنه من شوقها لها نام فمكانها قربت منه أكثر وأكثر وأول ما شالت اللحاف عن ويههه تجمدت بمكانها ...

مزنه حست بحد يدخل الغرفه ومن الي قدرت اتشوفه اتضح لها أنه الي داخله حرمه وتأكدت أنها وعد من طريقتها في المشي يعني اتعرف اركان الغرفه عدل بالرغم من الظلام اللي يسودها ,, مع ذلك شهقت أول ما شلت عنها اللحاف ,,

سلطان أنتبه لها : باسم الله عليج شو فيج ؟؟

مزنه : .... " شو اتقوله ؟؟ حرمتك يت نش ؟؟"

سلطان لف صوبها وتم يتطالع وعد الي ما تكلمت وخلت الدموع تتكلم بدالها ,, فرك عيونه عشان يتأكد وتمنى أنه غلطان بس بالفعل كانت وعد الي واقفه الصوب الثاني من الشبريه وتتطالعه بحسره وألم

سلطان يبا يتدارك الوضع : وعد لا تفهمينا غلط وعد ،، ما ردت عليه وطلعت من الحجره بكل هدووء

سلطان نش بسرعه يلحق بها بس وعد كانت في عالم ثاني ما تحس بالي حولها تلاقت ويا سيف في الدرب الي أنصدم من شوفتها وتم يزقر عليها مرت من عند عيالها الي في حمالة الأطفال في الصاله ومشت مكمله دربها لبرع البيت تمشي ولا حاسه بشي ما تدري وين سايره وشو تبا بس أتفكر بـ سلطان بس ليش؟؟ معقوله سلطان يبيعني بكل هالسهوله معقول ؟؟؟

في صاله بيت بوسلطان

سيف شال غايه اللي بدت أتصيح أول ما طلعت وعد كأنها حاسه أن أمها أبتعدت عنها : سلطان ألحق عليها شوفها وين سارت طلعت برع

سلطان شكله مبهدل ومن الصدمه حاس بريوله ثجيله ما أتشيله : سيف سر لها أنت أحس ما أقدر أتحرك

سيف : أستغفر الله شو اسير لها أنا ما أتشوفني شال بنتك

سلطان أنتبه لعياله : عيالي هني ؟؟

سيف عصب وبصوت حازم : سلطان صحصح قم الحق وعد تراها طلعت ولا حاسه بعمرها

بوسلطان يحدر الصاله : شو عندكم ليش الحشره " وأول ما شاف الصغاريه ربع عندهم " فديت روحهم فديت الشيوخ اشحالك حبيبي الغالي جي تزعلوني وما أتيون عندي ؟؟

سيف : أبوي وعد يت البيت وشافت سلطان وحرمته

بوسلطان أتفاجأ ورفع راسه لسيف عشان يكمل : وينها الحين ؟؟

سيف : ما أدري طلعت وهي أتصيح بغيت ألحقها شفت غايه أتصيح

بوسلطان يتطالع سلطان الي يالس على ركبه ويصيح مثل اليهال ...: سلطان أفا عليك قم وأنا أبوك قم الحق حرمتك وان شاء الله بتتصلح الأمور بينكم قم يا أبويه قم

.................................................. .................................................. ...................

بعد اسبوع

سلطان ما ذاق الرقاد ولا الأكل في هالاسبوع ليل بنهار يحاول يراضي وعد راح لها البيت أكثر من مره في اليوم بس هي رافضه حتى أتشوفه وايد تغيرت معاملته لمزنه وصار ما يطيق يشوفها شكله تعبان وذابل الهالات السودا تحت عينه اتدل على الحاله النفسيه السيئه الي قاعد يمر فيها ,,

سلطان ضام صورة وعد لصدره والحزن باين فعيونه

مزنه : سلطان خلاص عاد لين متى بتم على هاي الحاله خلها فتره بتهدا بعدها تقدر تتفاهم وياها

سلطان : قولي لقلبي

مزنه : أفففف وبعدين يعني أنت تام جذه شو الي بتستفيده ؟؟

سلطان : مزنه سكتي من فضلج خليني في حالي
    مزنه : شو ها خليني فحالي بعد عنبو نحن بعد بشر وأنحس شراتك

قوة التمثيل
    362

سلطان فجأه تغيرت ملامحه وصار غضبه واضح نش وقف

سلطان : أوهو وبعدين وياج قلت لج خليني فحالي ما تفهمين ؟؟؟ أفف أنا أطلع من هني يكون احسن

وهو طالع خطف على أمه الي قاعده في الصاله ونادته

أم سلطان : سلطان

سلطان يجبر نفسه على الرد : هلا

أم سلطان : تعال يا أبويه تعال ايلس عندي

سلطان : ما عليه الغاليه خليني الحين بطلع أشوي وبرجع لج

أم سلطان : اذا لي خاطر عندك

سلطان أنجبر ييلس عندها وقلبه يحترق : خاطرج على العين والراس

أم سلطان : بارك الله فيك شو فيك غناتي شوف ويهك كيف غدا من متى ما طاحت لقمه فبطنك

سلطان : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أم سلطان شو أقولج والله مب عارف شو اسوي حاس روحي طلعت وياها بموت يا أميه بموت حتى ما أتخليني أشوفها أبي أفهمها أشرح لها أقول لها

أم سلطان : باسم الله عليك ليش جي أتقول ما عليه أصبر يا بوي ان شاء الله بتهدا وبتكلمها

سلطان : يا أميه شو أقولج أروح لها كل يوم قافله على عمرها الباب وما أتطيع أترد علي بس أتطرش اليهال ويا الخدامه

أم سلطان : ما عليه يا بوي أصبر عليها وعد قلبها طيب وان شاء الله بترضى

سلطان : لين متي بصبر ؟؟ والله بموت ما بغيتها أتعرف بهاي الطريقه

أم سلطان : ما عليه لا أتحاتي باجر ملجة سيف وأكيد بتحضر سيف بنفسه ساير يكلمها

سلطان يتطالع سيف : بروح وياك بس لا أتخبرها أني ياي

سيف : سلطان بليز هي بعد طلوع الروح طاعت أكلمها وأنا ما أبيك أتخرب علي فرحتي ساير بعزمها لملجتي

سلطان : سيف لا أتصير أناني ساعدني دخيلك

سيف : سلطان ما بخصني

سلطان : الله يسامحك

أم سلطان : سيف ؟؟ خذ أخوك وياك وعن الطفاسه

سيف يبوسها عراسها : ان شاء الله ,, ما اقدر أرفض لج طلب يالغاليه ...

,,,,,,,,,,,,,,

فبيت حميد ...

وعد ... ما يحتاي اتكلم عنها وايد ,, النفسيه أكيد أسوء من سلطان والدموع ما وقفت من عينها كله قاعده فغرفتها وتصيح ما أتشوف حد ولا حد يشوفها .. حميد عيز يحاول وياها أتخبره شو الي صار بس هي مب طايعه لكنه عرف عن طريق بوسلطان وايد زعل عشان بنته وهو الثاني تضايج من سلطان وتغيرت معاملته له أشوي .. عيالها ما يفارقونها أبد الا يوم أيي أبوهم عشان يشوفهم ...

حميد : وعد

وعد أتلبس غايه : خير أبوي بغيت شي ؟؟؟

حميد : سلامتج بس لين متى بتمين على هاي الحاله ؟؟؟ نسيتي الضحك ونسيتي كل شي

وعد تتطالعه بنظره حزينه : ما عليه يا أبوي خلني على حالي

حميد : وشو ناويه أتسوين ؟؟

وعد تتهرب بنظراتها عنه : أبيه يطلقني

حميد بصدمه : شوووووو ؟؟؟ وعد أنتي تخبلتي ؟؟؟

وعد : أنا آسفه بس مستحيل أرجع له واذا على مصاريفي تطمن أنا بشتغل وخلاص من بعد اليوم ما بتشوف هالدموع

حميد عصب : وعد أنا فعمري ما تضايقت منج أو من مصاريفج وان عدتي هالرمسه لا أتلومين الا نفسج وبعدين شلي هالفكره من بالج ويوم بتحيديني مت تطلقي وسوي اللي تبينه على كيفه

وعد : وأنا مستحيل أرجع له ويعلني أموت قبل لا أرد له

حميد بعصبيه : شوفي يا وعد العناد ما له داعي ومافي مشكله تنحل بالعناد ... أنا طالع

وعد : لا أتروح سيف بيي بعد أشوي

حميد باستغراب : سيف ؟؟ شو عنده ؟؟

وعد : ما أدري قالي يباني بشي ظروري وأعتقد عشان ملجته باجر

حميد : ما عليه أنا ما بتحير نص ساعه وراجع

وعد : على راحتك

حميد : وفكري بكلامي زين وأعقلي

وعد : ان شاء الله " وعد قررت بينها وبين نفسها أنه ما تسمح لدمعه تنزل على سلطان بعد هاليوم ومن الاسبوع الياي بتبدى تشتغل ويا أبوها في شركته الخاصه اليديده وتطلب الطلاق من سلطان ... "

بعد ربع ساعه تقريبا وصل سيف وسلطان وعد لبست شيلتها وطلعت له في الميلس وأول ما دخلت شافت سلطان وياه كانت بترجع تطلع بس غيرت رايها بآخر لحظه ودخلت

وعد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيف وسلطان : وعليكم السلام والرحمه ..

سيف : أشحالج يا أم حارب

وعد تبتسم له رغم الألم الباين فعينها : مثل ما أتشوف ... عايشه الحمدلله

سلطان : أشحالج وعد

وعد طنشته : خير سيف بغيت شي ؟؟

سيف : أحم احم تدرين يعني .. مممم

وعد : اشفيك ليش مستحي ؟؟ ما أحيدك خجول ؟؟ أوه صدق تذكرت أكيد عشان ملجتك صح

سيف : أووووووف والله ما اعرف شو أقولج أسميج فاهمتني والله وفرتي علي المهم اذا ما ييتي بزعل

وعد : من عيوني وبعدين لا تنسى أني أمثل الطرفين يعني بحضر وبكون أول الحاضرين بس ضيوف الشرف ما بيون

سيف : هههه أحم أحم ترا جنة الأطفال بيوتهم وبعدين شوفي عاد أنتي بتحضرين من طرفي ما يخصني ببنت عمج

وعد : صدق ما تستحي يا عمهم عنبو عيال أخـ " ما كملت الجمله ونزلت عينها للأرض أتداري الدمعه الي بغت أتطيح من عينها "

سلطان يتطالعها برجى : وعــد

سيف يحاول يلطف الجو : خلاص عيل مهمتي أنتهت أستأذن أنا

وعد : الله وياك ومبروك مقدما ً ,, بس تعال جنك ما تفولت ؟؟

سيف : ما أتقصرين والله شبعان بس شربت العصير وشفت الصغاريه يكفيني .. يلا سمحيلي عاد مع السلامه

وعد : الله وياك ,,,

سلطان تنهد أول ما طلع سيف وتوه بيرمس شاف وعد طالعه وناداها

سلطان : وعد

وعد لفت عليه : ما في داعي أتقول شي بس عندي كلمه بقولها لك ... طلقني ...

سلطان تفاجأ : شو ؟؟

وعد : أعتقد سمعتني طلقني وما أبا شي منك عيالك متى ما تبى تقدر أتي أتشوفهم ولو سمحت سكر الباب وراك يوم بتطلع

سلطان : وعد صبري خلينا نتفاهم

وعد : آسفه ما عندي شي أقوله ولا عندي أستعداد أسمعك

سلطان يتطالع باب الميلس الي يؤدي للبيت وللحين من مستوعب اللي قالته أضطر يطلع لأنه حس أنه ممكن يرتكب جريمه لو تم على هاي الحاله دقيقه زياده ..

ثاني يوم المسا وتحديداً في قاعه لطيفه .. البوم

اليوم ملجة سيف والكل مستانس عشانه وعد وصلت من وقت عشان أتكون ويا أم سلطان في ومرت عمها ووفا حق الاستقبال .. أم سلطان من شافتها دمعت عينها وحضنتها بحب .. بس وعد كانت شاله فخاطرها عليها لأنها رضت أنه سلطان يسوي الي سواه .. بس ما بينت لها شي ..,,

طبعا وعد بعد ولادتها نزل وزنها بشكل كبير وطبعا صار جسمها أحلى من قبل وبلبسها ومكياجها الهادي كانت طالعه جنان ,, بدت مراسم الملجه والجو كان أروع ما يكون ضحك وغشمره ووناسه لين دخل المعرس وياه أخوانه وأبوه .. وعد كانت عينها عليه وقلبها يعتصر من الألم أتشوف نظرته الضايعه الي اتحاول أتدور عليها باين عليه تعبان أكثر من أنه فرحان بس نظراته الضايعه أخيراً لقت الي أتدور عليها ولمعت دمعه بوسط عينه يوم شاف عمها عبدالرحمن وأبوها يأشرون لها عشان أتي تتصور وياهم

تمشي على الممر وكل ما قربت من الكوشه يحس بقلبه بيوقف تنمى لو أنه يقدر يتجدم لها ويمسك ايدها ويمشي وياها يبي يحس بالحنان والأمان وياها مثل قبل يبي تتوقف عقارب الساعه ويرجع بالزمن لقبل سنه قبل المشكله الي حلت عليه وهو مب حاسب لها حساب فجأه أنتبه للمصوره اللي تتحرطم تبيه يتقرب من اللي عداله عشان يطلع في الصوره عدل أول ما حرك راسه عشان يشوف الي عداله روح عطرها المفضل وغمض عيونه وما يبي يفتحها الا على ويها ,,, بحركه عفويه لفت صوبه تتطالعه ليش معطل المصوره فنفس اللحظه الي فتح عيونه فيهن ... من عيونه قرت كلام له أول وما له أخر وعشان ما تتأثر بسرعه نزلت عينها للأرض وحاولت تغتصب ابتسامه على شفاتها ...

بعد ما تصوروا وشبعوا قروروا الشباب يطلعون عشان الحريم ياخذون راحتهم بس فاجأهم سلطان الي شل المكرفون ويهدي اهداء ..

سلطان هالأغنيه أهداء لعرب عيونهم سود وأحبهم

كل العيون ألتفت لوعد الي حسدوها على ريل مثله رومانسي وشاعري واحساسه مرهف

عذيجه كانت أقرب وحده لوعد وتتمت أتنزغها

عذيجه : منو قدج ،، حرام عليج رحمي حاله فكري فيه

وعد : عذيجه بليز

عذيجه : عوذ بالله خلاص ما بنطق

سلطان بعد ما أتفق ويا الفرقه على اللحن " فرقه حريم "

أموت أنا في حبهم وأرخص أنا عيوني لهم " وأشر لوعد " ناس اسكنوت قلبي أنا وأنا سكنت قلوبهم .. هم علمو قلبي الغرام والشوق كله والحنان هم بس من كل الأنام ما أطيق أنا بعدهم لا حرمني لا حرمني الله منهم ... غاليين لو مهما يكون مهما العواذل يعذلون " وخلاص حس بالعبره تخنقه ورجع المايك وطلع "..

وعد " فديت روحه وفديت صوته والله ولهت عليه بس ليش هو جي يسوي ليش وما قدرت تمسك نفسها وصاحت وعلى طول سحبتها عذيجه لاستراحه السيدات عشان محد يشوفها "...

عدت هالليله على خير للكل الا أثنين قلوبهم معذبه وعيونهم ما ذاقت النوم من فتره .. أثنثين أرواحهم عند بعض وأجسادهم بعيده أثنين كان الحب أساس علاقتهم ويزيد يوم عن يوم بس تفرق شملهم والعلم عند الله متى يرجعون لبعض ...

سيف وهند كانت هالليله من أحلى ليالي العمر بالنسبه لهم ومستانين على الآخر وقرروا يسون العرس بعد 6 شهور ,,,,

أمـــــــــــا وعد وسلطان أستمر الحال على ما هو عليه باستثناء انه وعد خلاص دوامت في شركة أبوها وأستلمت الشغل وبدت تتعلم بسرعه ولأنها ذكيه ما أحتاجت لوقت طويل قبل لا أتصير بزنس ومن مشهوره ..

بعد ثمان شهور مزنه ولدت ويابت ولد سموه عيسى على أسم بومزنه ومن يوم أنولد وسلطان مب طايقنه يحس أنه ولادته تعني نهايه علاقته بوعد الي يحاول بكل طريقه أنه يرجعها له ويعيش وياها تحت صقف واحد بسعاده ،، الياهل ماله ذنب بس الظروف الي أنولد فيها حكمت عليه أنه ينحرم من حنان أبوه رغم أنه عنده ..

في بيت بوسلطان

مزنه : سلطان أمسكه أشوي بشوف عبدالله وين سار

سلطان سرحان وفي عالم ثاني ...

مزنه : سلطان وبعدين وياك عنبو من متى أرمسك شو فيك ؟؟؟

سلطان أنفجر فيها .. الله ياخذج واليوم اللي عرفتج فيه ،،، شو تبين مني أنتي هدمتي حياتي كلها لا بارك الله فيج

مزنه وهي أتصيح: حرام عليك يا سلطان خاف الله أنا شو سويتلك وهالياهل.. شو ذنبه من أنولد وأنت عايفنه ولا حسسته بحنانك وعطفك أنت

سلطان وهو يقاطعها : لمي قشارج وطلعي من بيتي دام النفس طيبه لا أذبحج أنتي وياها لعنة الله عليكم

مزنه وبترجي : حبيبي أنت عطني فرصه وأنا بكلمها

سلطان وباشمئزاز : جب ولا كلمه ،،، وكم مره قايل لج كلمه حبيبي ما أحب أسمعها منج

الله يا وعد محلاتها هالكلمه من ثمج ....

ويتركها بحيرتها ويصفق الباب ويطلع ....

طلع سلطان من البيت وهو يحس بظلمه لمزنه مره ثانيه وخايف يفقد الثنتين بغباءه ما تحمل هالفكره وعلى طول راح للشركه عند حميد وحاول وياه عشان يقنع وعد تعطي لسلطان فرصه أنه يتفاهم وياها ويشوف شو تبا وطبعا وعد بصعوووووبه وبعد ترجي واقناع من أبوها وافقت على مقابلته ..

دخل وهو عينه ما خازت عنها يبي يطبع صورتها الي ما فارقت خياله في عقله عدل يحس بشوقه لها صار له أكثر من خمس شهور ما شافها ولا سمع حسها محروم منها ومن حنانها محروم من قلبه ونبضاته حس بالدمعه حايره وسط عينه وقرر أنه ما يطلع اليوم من غير ما يقنع وعد ترجع له .. لازم أشوف لنا حل ..

سلطان : أشحالج ؟؟

وعد : بخير وياليت أتخلص اللي عندك بسرعه لأنه عندي اجتماع بعد ربع ساعه

سلطان : وعد

أول مره ترفع عينها وأتشوفه عين بعين لاحظت الهالات السودا الي تحت عينه والي زادت بشكل فضيع وكأنه واحد عمره 50 سنه وحست به ضعيف ومكسور بس هالشي ما خلاها ترحم حاله وعد بعدها أتحبه وأتموت عليه بس وعدت نفسها ما أتخلي شي يردها عن قرارها الي أتخذته والي هو الابتعاد عن حياته وكانت دايما أتردد مقطع من أغنيه أحمد الهرمي الي صارت اتلازمها في سيارتها وبيتها " والي أرخصوا عزتك أرخص معزتهم يتحملون الي خانونا خطاياهم "

سلطان : سامحيني

وعد : ما عليه ما صار الا كل خير اي شي ثاني

سلطان نفذ صبره مب قارد يتفاهم وياها وهي بهاي الطريقه : وبعدين وياج مب حاله هاي كل ما أبا أرمس ما تعطيني مجال وعد لاأتقسين قلبج علي جذه أنتي ما أتعرفين الظروف الي أظطريت فيها أني أتزوج مزنه

قاطعته بحده : ولا أبا أعرف

سلطان : لا لازم أتعرفين " وخبرها سالفه مزنه والي صار وياها "

وعد : سؤال ؟؟ ليش تزوجتني يوم أنت متزوج من الأساس؟؟؟

سلطان : ما أدري بس حسيت أني بغضب أبوي اذا ما وافقت وبعدين ما كنت أشوف مستقبل لهاي العلاقه وخصوصا بحالة مزنه ذاك الوقت

وعد : سلطان أنت جبان ها كل الي أقدر أقوله والي عندك سمعته وقراري ما بتراجع عنه طلقنــــــــــــي شو تبا مني حرمه وعندك وعيال بدل الواحد صاروا أثنين شو تبا أكثر وصل ؟؟؟ عيالك لك الحريه أتشوفهم متى ما تبي بس خلني فحالي وطلقني أكرهك اتعذب يوم أسمع حد يقول هاي حرمة سلطان أكره نفسي وأتمنى أموت يوم يزقروني بمرت سلطان أنا وعد بنت حميد وبس أنا أم حارب وغايه بس أنا ما أعني شي لواحد مثلك أنت خلاص أنتهيت من حياتي خلالالالالالالاص

سلطان وقف بعد ما كان يالس يسمع وعد الي بدت أتصارخ ونست أنها في الشركه مب البيت : مافي داعي أتزاعجين فاهمه ولا تنسين أنج بشركه وعد أنا أحبج ومستحيل أطلقج نجوم السما أقرب لج من الطلاق مني فاهمه

وعد أتزاعج بهستيريه : طلقني ما أباك ما تفهم طلقني دخيلك والله ما أبي شي غير أني أعيش مرتاحه ويا عيالي طلقني طلقني

حميد سمعت حشرتهم وربع مكتب وعد عشان يهديها

حميد : لا حول الله شو فيكم صوتكم واصل لآخر الشركه وعد أمايه أستهدي بالرحمن وتعوذي من ابليس سلطان روح يا بويه روح واذا عندك شي أتقوله تعال البيت وأتفاهم وياها روح

وعد بزعيج : روووووح ما أبي أشوفك بحياتي روووووووووووووح يعل روحي تطلع قبل لا أشوفك

سلطان يرجع بخطواته عورا عشان يطلع... منصدم من وعد الي تكرهه كثر ما كانت أتحبه وأكثر يا ربي أنا شو سويت ؟؟ ليش يا رب أتعاقبني بهاي الطريقه ليش ..طلع يومها من الشركه بس وين راح ؟؟ هالسؤال الي تم محير أهله كلهم لمده شهرين بعدها رجع سلطان متماسك أكثر وهالشهرين قضاهم في السعوديه أعتمر وأعتكف فيهن لين هدت نفسه وروحه ورجع يبدا حياته من أول ويديد ..... رجع سلطان يديد غير معاملته لمزنه وتقرب من ولده وخيال وعد وحبها باقي فعقله وقلبه مستحيل ينساها أو ييأس من أنها ترجع له فيوم ...

قوة التمثيل
    362

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد ثمان سنين ...

حميد : يعاني من السكري والضغط ولازم البيت لأنه حالته ما تسمح يداوم في الشركه الي وكل كل أمورها لوعد ...

بوسلطان : بعد وفاة شريكة حياته أم سلطان أنهد حيله وما عاد هو الأولي وكل أوقاته يقضيها ويا عياله و أحفاده وربعه ...

سعيد : تزوج من ست سنين وعنده ولد وبنت وحرمته حامل في الشهر الثاني ...

سيف : عنده ثلاث أولاد وعايش حياته أحسن ما يكون ويا هند ...

خليفه : صار عنده خمس أولاد وأربع بنات ( ولدين وبنتين من أمل زوجته اليديده )

سلطان : مزنه يابت له بنت قمر وسماها وعد عمرها 5 سنين " لأن حبها ما مات في قلبه وللحين ما طلقها وبين فتره وفتره يحاول يرجعها بس ردها ما تغير " أييب عياله حارب وغايه عند أخوانهم بين فتره وفتره ويزورهم بشكل دائم فبيت يدهم ...

عبدالله : صار كبير وماشاء الله عليه نسخه من عمه سعيد ماخذ أطباعه وكلامه أكبر من سنه فاهم وعاقل ويحب أخته وعد بجنون.. ما يرضى حد يقرب منها أو يضايجها بكلمه

عيسى عمره 8 سنين : فنان ومشاغب درجه أولى يحب أخوانه غايه وحارب وايد وأحيانا يبات عندهم ..

سالم : تزوج من روضه أخت عارف من سنه والحين حامل في شهرها التاسع ...

سهيل : يكمل دراسته في الخارج هندسه طيران وهاي سنة تخرجه...

عنود ونجود : يدرسن في الكليه سنه ثانيه كل وحده تخصصها غير عن الثانيه .. نجود أنخطبت لولد ربيع خليفه وعنود مالجه والي خذها يصير أخو ربيعة نجود ....

غيث : مراهق ومستوي فوضوي وكل يوم والثاني ينهزب من أبوه طايش ومتخبل على الدراجات والسرعه ثاني ثانوي أدبي

ميثا : أكتشفوا في السرطان الحميد وتعالجت منه " خليفه ما قصر وياها صرف عليها من الألف للياء الين تشافت بس العمر له دور كبير وطبعا تغيرت تغيير جذري وصارت انسانه ثانيه .. بعد وفاة أمها وتحملها مسؤليه أختها أميره .. سالم عايش عندها ويخدمها بعيونه مب مقصر وياها فشي لا هو لا زوجته "

رويه : ساكنه ويا سيف وهند بعد وفاة ريلها " توفي بعد عرس هند بشهرين " وأتعاني ضعف شديد والسكر يرتفع عليها بين فتره وفتره .. أتربي عيال هند الثلاث ...

سهيل ومهره : عايشين أحلى عيشه وعندهم ولدين غير نوره والحين مهره حامل في الشهر الخامس ...

عذيجه : عندها غير فهد ،،سلامه وسعاد وسيف مستانسه ويا ريلها وعايشه بنعمه ..

محمد والعنود : حياتهم كلها سعاده ووناسه وعندهم ولدين وبنت سموها على أم محمد الجوهره ..

عارف : تزوج من ثلاث سنين بعد ما فقد الأمل أنه سلطان يطلق وعد ويتزوجها ...عنده بنت سماها وعد

حمد : رجل أعمال حر ومشهور دخل شراكه ويا وعد في شركتها ومتزوج عن حب وعايش مستانس عنده ولد وسماه ابراهيم على أبوه ...

هزاع : تزوج ويدرس في الخارج بعد ما ألتحق بالشغل ويا شركه أجنبيه ساعدته يكمل حلمه ويدرس على حسابهم ويشتغل عندهم ...

حمده : ما ياها نصيبها للحين وعايشه ويا هزاع وحرمته وبنتهم في بريطانيا ...

بومحمد : توفي من سنه بجلطه في المخ ...

وعد : صارت شركتها من ألمع وأشهر الشركات المتألقه في مجالها الي هو التصميم والتسويق بالاضافه لعده نشاطات جانبيه ... حب سلطان للحين فقلبها وما مات كيف يموت حب الانسان الي علمها معنى الحب كيف يموت حبه وهي أتشوف عياله حولها بكل لحظه ودقيقه بس كبريائها وكرامتها يمنعونها ترجع له بعد ما جرحها كل ما أتشوفه تتجدد الجراح وتدمع العيون ويعتصر الألم قلبها ...

غايه وحارب : في مدرسه خاصه غريد 3 يحبون أمهم وايد ويستانسون على يية أبوهم ودوم يطلعون وياه ...

يوم الجمعه العصر ومثل ما تعودوا دوم يتزهبون يتريون أبوهم الي ياخذهم وياه ويا عياله من مزنه ويقضي اليوم وياهم يوديهم وين ما يبون ويسون الي في خاطرهم ...

وعد : غايه لا تلعبين بالالوان بتخيسين ثيابج

حارب : هاي دلوعه ما تسمع الكلام

حميد كح كح كح : ما يخصكم بها خلوها أتسوي الي تباه الشيخه وردت له نوبه الكحه ..

وعد : باسم الله عليك أشوي أشوي خذ يا أبويه اشرب ماي

حميد يبعد الكاس عن ثمه : ما أبي

وعد ماخذه الحبوب بايدها : الله يخليك عشاني خذ حبوب السكر من يومين ما تاخذهن دخيلك لا أتعذبني

حميد : ما أبي قلت لج مب ماخذنهن الا يوم أتوافقين وترجعين لريلج

وعد بدت أتدمع : أبوي الله يخليك خل هالسالفه وخذ دواك شو الي طاري عليك الحين

حميد : يا أمي أنا مب ضامن عمري اليوم دايم لج باجر الله العالم بدوم لج والا لا وأنا حاس أنه خلاص نهايتي قربت وأبي أتطمن عليج بعد عيني

وعد تلوي عليه : لا أتقول جي الله لا يحرمني منك أنا مالي غيرك الله يطول بعمرك

حميد : شو قلتي الحين بيي سلطان وأبي الرد عشان أبشره

وعد : أبوي دخيلك خذ الدوا بعدين بنرمس في الموضوع

حميد : مب ماخذ

وعد : عن العناد يا أبويه هالدوا لازم تاخذه عشان السكر

حميد : وانتي بعد عن العناد وردت له نوبه الكحه

وعد تمسح دموعها وأتشربه ماي : باسم الله الرحمن الرحيم

حميد خذ الحبوب بعد صياح من وعد وبعدها طلب منها تزقر حارب وغايه بيسولف وياهم ...

سلطان كعادته دق الجرس وفتحت له الخدامه ودخل الفله على طول " وعد تتحجب جدامه وما أتجابله بالاساس الا نادر "

سلطان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعد من دون ما أتشوف صوبه : وعليكم السلام والرحمه .. بزقر لك الصغاريه " ومشت لغرفة أبوها وأول ما دخلت شافت غايه وحارب يالسين عنده بس هو مغمض عيونه .. خبرتهم يطلعون لأبوهم وتقربت من أبوها تعدله عشان يرقد مرتاح بس أول ما لمسته طاح من على الشبريه وهي تلقائيا صرخت ويا سلطان يربع عند الباب شافها ماسكه راسه

وعد : أبوي شو فيك رد علي أبوي الله يخليك لا أتروح وأتخليني بروحي مالي حد غيرك سند في هاي الدنيا لا يا أبوي أنت قلت ما بتتخلى عني أبويييييي والله الي تبيه بيصير بس أنت رد علي دخيلك يا أبوي رد علي .. لالالالالالالالالالا أبوي

سلطان تقرب منها وحط أيده على قلب حميد الي توقف وحاول يشيله من أيدها عشان يرقده على الشبريه ويغطيه لأنه توفى بس وعد متمسكه فيه بكل قوتها وأتصيح

سلطان عينه دمعت : قولي لا اله الا الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون

وعد أتصيح لا يا سلطان هذا أبوي هذا أمي هذا كل دنياي كيف أعيش من دونه من لي في هالدنيا غيره لالالالا خله هو بيرد علي أنا أدري ما فيه شي بس يبي يروعني " تمسح دموعها خلاص أبوي الي تبيه بيصير بس رد علي والله أنت رد علي وشوف اذا ما سويت لك الي تبيه وأتهزه أبووووووووووي لا تتركني لالا يا أبوي لا تتركني

سلطان أتصل بسعيد وخبره لأنه حس أنه ما بيقدر على وعد ويبي حد يساعده ...

سلطان : وعد قومي حبيبي لا أتسوين جي أنتي أتعذبينه زياده شوفي عيالج خايفين يصيحون خلج قويه وخلي ايمانج بالله قوي

وعد : ما أبا شي والله ما أبا بس أبي أبووووووووي الله يخليك سلطان كلمه هو يسمع كلامك قوله وعد موافقه أتسوي الي تباه بس خله يرد علي سلطان دخيلك كفايه حرمان والله أنحرمت من كل الي أحبهم ما أبي أخسر أبوي دخيلك سو شي

سلطان كل اللي قدر يسويه أنه فج أيديها عن أبوها بالغصب وحضنها بالقو وتم يحاول يهديها بس مافي فايده مرت أكثر من نص ساعه وهي على نفس الحاله أتزاعج وأتصيح ومرات تهدى وترمس أبوها بهدوء مب طايعه تقتنع أنه خلاص تركها وراح عند ربه ..

وعد بعدها في حضن سلطان وفجأه أنتبهت لكل الي يصير وبعدت نفسها عنه : أطلع برع ما أبيك كله منك ما أبا أشوفك أكرهك طلعوه برع ما أباه ما أبي أشوووووووووفه أكرهههه ......

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

النهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ايه ،،،

والسموحه على القصور " صحت وأنا أكتب هالمقطع الأخير قلبي عورني وايد ،،، لا اتدعون علي "

أشكر كل من تابع أموت أنا في حبهم سواء بالتعقيب أو خلف الكواليس .... أتمنى أتكون تجربتي القصصيه الأولى لاقت أستحسانكم وإعجابكم ....

دمتم بود

أختكم الجنيه
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    339

خلصـــت؟!!

اتعودت اقراها... وايد حلوووووه..

و النهايه اتعور القلب..
    حرااااااام..

انزين خل اترد له..

قوة التمثيل
    362

هي والله خلصت ،،،

حتى أنا تعودت عليها خخخخ حتى بعد ما كتبت الجزء الأخير بعدني أفكر بالقصه وبالاحداث ...
    كل شي مصيره ينتهي ،،

تسلمين حبوبه على المتابعه ,,,
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    339

رديت اقرا الجزء الاخير..
    قلت يمكن زيدتي شي..
    خلصت القصه والله..:crosseyed
    انزين اكتبي لنا قصــــــه يديده..اظن الحين اكتسبتي خبره
    وعرفتي كيف اتنسقين..

شمــــــه

عضو فعال الصورة الرمزية الجنية الحلوة
    قوة التمثيل
    268

حرااام.. ليش خلصت.. انا كنت ادش اقراها واظهر..

تسلمين اختي الجنيه.. واتمنالك المستقبل الباهر.. ماشالله اذا هاذي الاولى..
    الله يوفقج انشالله..

ويالله عاد اكتبيلنا شي يديد...

وبسرعه ما نروم نتريا..لا وتنشرط..خخخخخخخخ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)