<font color='#000000'>السلام عليكم

لكل متابعين القصة ..........

مع اني ما اشوف ان في حد متابعنها و هذا يكون احسن

ابشركم اني ما بكملها و ما اباكم تتعلقون فيها اكثر ....

لان الكاتبة ما بتكملها ........ عندها ظروف .......

و انا بحطلكم شو قالت الكاتبة بالضبط ....... عشان ما تعصبون علي

.............................

<p align=center><span class=smallfont><font face=tahoma size=3>السلام عليكم .. شحالكم .. ان شالله ابخير..
كل عام وانتو يا ربي بخير وصحه وعافيه ومنتدى الم الامارات وزواره واعضائه بالف صحه وسلامه ..

كيف الحال .. ان شالله بخير

الغاليين .. السموحه منكم لاني تاخرت في الرد عليكم مده وصار لي فترة بعد ما يلست على النت لان ظروف قاهرة .. او يمكن مؤؤلمة صادتني وانا غايبه عنكم
اولا انا مرضت ودخلت المستشفى ولا احد يدري بهالموضوع بس الحمد لله انا طلعت وانا بالف صحه وعافيه لاني خضعت لعمليه جراحيه في الظهر .. والحمد لله انا تمام بخير بفضل الله ..
ثانيا.. انا انصدمت .. لا بل مت من خبر اصدع حياتي كلها .. ان شخص.. ملك قلبي وحياتي كلها .. راح وتركني للابد .. ولا فيني اني ارجعه لانه سافر للي ارحم من هالدنيا.. لله عز وجل ..
انا اليوم داخله عليكم اقول لكم اني ماراح اشبك مرة ثانيه والقصه للاسف الشديد ما راح تكمل .. لان الهام الحب .. وروح الرومانسيه راحت مع اللي راح من هالدنيا..
انا اسفه .. لا بل شديده الاسف.. بس ماروم ايلس هني واكتب لكم قصص رومانسيه تنتهي بالنهايات السعيده وانا حياتي الم بالم..

السموحه من الكل ..
الحلوة دوما ..
لكزس جيرل
تومي فديت قلبج
الشوق
وكل البنات اللي عاشن معاي احلى حياه مع سمر ويعقوب.. وشوي من حياه قمر وخالد .. اللي ماراح تنتهي ابدا .. دام ان القصه ما انتهت..

اتمنى لكم كل التوفيق

والوداااااع </font>
</span></p>

&nbsp;..........................

هذا كلامها و ان شاالله تعذرونها .......... لانها فعلا ما راح تقدر تكتب مرة ثانية ............. لان الجرح اللي فيها مب شوي

احنا نزعل و نحبس عمارنا و نصيح اذا حد عزيز علينا راح

كيف هي اللي راح عنها هو اللهامها.. و ابداعها

ما بتقدر تكتب قصص مثل هاي لانه بكل حرف بتذكر الانسان اللي راح عنها

هذا شي صعب ... و واااااااااايد صعب

و اتمنا انكم تعذرونها

و السموحة منكم</p></font>