<font color='#000000'>العفوووووووووووو &nbsp;يسلم بحالك أخويه ولاعدمتك



الجزء الثالث ..





وكان العرس يوم الأربع والصبح سمر استوت حرمه حمد على سنه الله ورسوله .. وكانت بتموت من الزيغه لو ما سلطان جان مادري شو بتسوي الله كريم .. ولكل مشغول في بيت قوم حمد " بيت أخت أم سلطان " .. سالم توه ياي من العرس وشكله مول ماله نفس بشي بس يبي يسبح هذه يالي في باله .. ودخل سالم الصالة وكانت شمه قاعدة تشوف تلفزيون ..
سالم: سلام عليج شموه
شمه: وعليكم السلام .. بلاك
سالم: سكتي عني شموه أحس عمري معيف وريحتيه أرف ..
شمه: ما يرزا عليكم عرس
سالم: شموه ما عليج أماره يبي حقي ماي عطشان بموت من العطش
شمه وهي تقوم : ما يرزا عليك ولي يقول ياي من البر مو من العرس .. وسارت عنه تيب حقه ماي وجان يرن تلفون الصالة وشله وسالم..
سالم وهو تعبان : ألوه
أخيه شو هذه الحظ حمده: ألو السلام عليكم
سالم عارف صاحبه الصوت بس هذه المرة ماله نفس يأذيها:وعليكم السلام والرحمة
حمده: موجودة شمسه
سالم: لحظه شوي بزقرها حقج
حمده ما صدقت عمرها للحظه بس حست إنها مغلطه في الرقم .. وشوي جان تكلمها شمسه .. أما سالم شرب الماي وسار غرفته يسبح عقب يرتاح ..
شمسه: ليش يعني ؟؟
حمده: صدقيني أخوج مريض &#33;&#33;
شمسه: إنتي بتقولي ليه شو صار من بينكم
حمده والصدمة مرسومه على ويها : &nbsp;ماشي بس اليوم ما سوى سوالف عطاني حقج دايركت ..
شمسه: غريبة أكيد شي فيه أخويه اليوم .. لحظه بسأل شموه يمكن تعرف شي.. بلاه اليوم سالم شمه
شمه: ما بلاه شي ليش
شمسه: ليش هو تعبان
شمسه: هي تعبان
شمسه: بسم الله على أخويه بلاه &#33;&#33;
شمه: ما فيه شي بس من يوم الصبح قاعد يحوص في هذه البلاد تعرفين عرس ومجابل الرياييل &nbsp;في بيت خالوة بيت عمي فرجع البيت يرتاح .. وهذه كــــــــــــــل السالفة في شي ثاني ..
شمسه: أيوااااااااااااااااا يعني جيه السالفة
شمه: خلصيني ترا قطعتي عليه المسلسل
شمسه: بس إنزين بس .. وردت على حمده
حمده: يعني جيه السالفة والله الصراحة تروعت
شمسه: هـــــــا قمنا نخاف على نـــــــاس بعد ..
وحمده تضحك على شمسه : بلاج عادي شوها الناس يالي تفهم غلط
شمسه: ما أفهم غلط ..
حمده: لا يروح فكرج لبعيد خليه مكانه
شمسه: ما عليه عسى خير ..
حمد تبي تتهرب وتغير السالفة: متى بتي راعيه الصالون &nbsp;
شمسه فاهمه حمده زين وتعرف إنها تتهرب : الســـــاعة 4 العصر ما بتين إنتي
حمده : خلاص 5 و أنا عندكم .. كله ولا سمر
شمسه: تراها ربيعتج
حمده : فديتها والله سمر بتودع حياة العزوبية &nbsp;
شمسه وحمده قعدن يسولفن وعقب أذن العصر وسارت شمه دقت الباب على سلامي لأنها قالت حقها تقعدها من الرقاد .. وراحت شمه تصلي الفرض وعقب يوم خلصت نزلت تحت وشافت سلامي وشمسه قاعدات في الصالة والجو كان مكهرب من بينهن ..
شمه: سالم ما وصل
شمسه: لا بعده ما وصل هذه صلاة هب لعب .. وكانت تطالع سلامي بحقد
شمه: بلاج جيه تردين علي بنفس خايسة .. سارت شمسه المطبخ ولا سوت سالفة لشمه يالي قاعد ترمسها..
شمه وهي تبتسم لسلامي: أخبارج سلامي
سلامي: مادري ليش تكرهني اختج
شمه: لا تعطينها سالفة.. وصدقيني شمسه طيبه بس ما دريبها ليش ترمس جيه
سلامي : ما تحبني
شمه: لا. لا تقولين هذه الكلام .. غيري السالفة وأن ما غيرتيها تراني أزعل
سلامي: الله لا يحرمني منج حبيبتي ومن لي غيرج في هذه البيت من بعد سعيد طبعا
شمه: أفأ والله &nbsp;وهذه وأنا ربيعتج وتعرفيني قبل سعيد تقولين هذه الكلام .. وكان سعيد داخل مع حميد وسالم وسمع شمه يوم إنها تقول هذه الكلام ..
سعيد: نعم نعم توزين حرمتي عليه &nbsp;
شمه: عمرك طويل وما توصل إلى يوم نتكلم عنك
سعيد: فيني الحاسة السادسة وأي حد يرمس عني تراني أعرفه
سلامي: وعليكم السلام والرحمة
حميد وسالم وسعيد: السلام عليكم
شمه : وعليكم السلام من بعد مـــــــا ويقاطعها سعيد
سعيد: بس يلا بس البنات ما ينعطن ويه عاد &nbsp;
سالم وهو يضحك على سعيد أخوه وهو يقعد حذا سلامي: ها سلام شخبارج ويا سعيد
سلامي وهي تطالع في ريلها: الحمد لله تمام
سالم: ما ملعوز فيج مثل ما يلعوز في شموه
سلامي وهي تضحك: لا أنا حرمته ما يسوى فيني مثلها
سالم: الحمد الله تحريت بعد يقولج هذه الكلام يالي يقوله حق شموه &nbsp; ..
سعيد شاف سالم قاعد ويا سلامي و يسولفون ويا بعض سالم حس بالغيرة من أخوه سالم بس ما بينها له لأنه سالم أكثر من أخو بنسبه لسعيد وسلامي تقدر سالم مثل أخوها فهد ..
سعيد: ها بو غانم وش قاعد تقول حق حرمتي .. أدريبك تحرضها عليه
سالم: منو يالي خبرك إني قاعد أحرضها
سعيد وهو متوهق بسؤال أخوه له : &nbsp;شموه
شمه وهي تصرخ: يا الجذاب أنا ما قلتلك شي
سالم: ليش تزعجين عارفنه أنا بو عسكور
حميد: معروف يا الحبيب .. وشوي وتوصل شمسه شايله في إيدها كابيتشينو قاعدة تشربه
شمسه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
سعيد: أخبارج شموس
شمسه: تمام الحمد الله .. سالم الحمد الله على السلامة
سالم: على ...
شمسه: يقول تعبان
سالم: لا تعبان ول شي بس كنت مرهق شوي
شمسه : أيوااااااااااا بس حبيت أتخبركم إن راعيه الصالون بتي فالرجاء مغادرة المنزل يا شباب
سعيد: وين أنروح نحن ها خبريني
شمسه: دبرو عماركم " وهي تطالع سالم أخوها" لأن ربيعتي بتي هنيه وما حلوه تكونو موجودين لأنها ما بتاخذ راحتها هنيه &nbsp;..
شمه: هي بعد العروس سمر و حصوه ومريوم بنات عمي بيون ..
سلامي: خلود بعد أختيه &nbsp;بتي &nbsp;
سعيد: خلوديه بعد بتي زين والله
سالم: ونحن يوم نبي نلبس ناخذ ملابس علو ورشود عيال الفريج
شمسه: ما ليه شغل دبرو عماركم ..
حميد قاعد يلعب بشفايفه: عسى خير إن شاء الله
سالم: لحظه ليش قاعدة تطالعيني يوم إنج قلتي السالفة .. شو قصدج
شمسه: انت عارف قصدي زين سالم دخيلك لا تفضحني
سالم وعلى شفايفه ابتسامه خبيثة ونظراته ما تسر: بفكر في الموضوع &nbsp;على قوله حميد عسى خير
حميد: ليش ش سالفة &nbsp;خبرونا
سالم: ما في شي
سعيد: لا يكون ربيتعج يالي يضايقها سلوم على التلفون
شمه: ومنوه غيرها يعني
سعيد وهو يبتسم: ها بو غانم بلانا &nbsp;
سالم وبكل هدوء: ما بلانا شي بخير الحمد الله شخبارك أنت
حميد: يسرك الحال
سلامي: بلاكم خذتو الريال بمشراع وميداف ما صار شي
شمسه وهي تطالع سلامي بنظرات : الحين شو قلت يا سالم
حميد: سالم يا سالم الشور عندك ونحن وراك
سلامي : شو قلت يا سالم
سالم: إنتي شو رايج
سلامي: على ما أعتقد انت ما ترضاها علينا بعد وتغمز حقه
سالم ابتسم : خلاص على رايج سلامي &nbsp;بنظهر .. وهذه يالي خلا شمسه تنقهر زيادة وتكره مرت أخوها &nbsp; &nbsp; &nbsp;
شمه: انتو ما عندكم سالفة سالم بيظهر. بيظهر &nbsp;هذه بس كله تغلي ولا هو ما يطيع.. وعقب ظهرو الشباب والله دبرهم في بيت عمهم لأنه ما في حد ومنهم سار بيت خالوته والبنات قعدن في بيت أبو سهيل والعروس هي ويا شمسه وعايشه يالي ياتهم المغرب &nbsp;وقعدن يتعدلن ويتكشخن وعقب يوم خلصن كانت كل وحده أحلا عن الثانية والمصيبة يالي ما تعرف فيها أم سهيل و أم سلطان أن البنات مبطلين شعورهن إلا فاطمة ومريم يالي ما يحبن يبطلنه حتى شيمو بنت عايشه مسوين حقها تسريحا بس شو الفايدة حطت راسها ورقدت وعقب يوم قعدت من النوم عدلوه حقها وهي تصيح " ما لها نفس قاعدة من الرقاد " ..
عايشه: بس حبيبتي بس عاد ما صار شي " شيماء تصيح يعورها راسها تمد ايدها لراسها بس أمها ما تخليها "
سلامي: عواش هاتي بنتج هاتيها
عايشه: ما ترومين لها هذه أعرفها
سلامي: هـــــاتيها أعرف لها .. وجان تعطيها شيمو وقعدت لها وعقب عشر دقايق سكتت وقامت تتعبث حتى راعيه الصالون تأذت منها ما قدرت تخلص شغلها &nbsp; :: وعقب سارت شموه دقت حق حميد أو ها على شان يا خذهم من البيت عسب يسيرون القاعة .. وسارت شمه وحصة وفاطمة ومريم وعايشه بالستيشن .. أمــــا شمسه وحمده بتمر عليهم أخت حمده والعروس بياخذها سلطان طبعا :: وفي قاعة الملتقي في مركز دبي التجاري العالمي كانت الناس موجودين فيها وعقب &nbsp;وجان يوصلن البنات من بعد ما هزبتهم أم سهيل سارن الكل عقن شيلهن وعبيهن وسارن يسلمو على النــــاس وربعهن ::
غزيل: سلامي تراج وااايد حلووووووه
موزه: قولي لا إله إلا الله
غزيل: بلاج إنزين ما قلت شي قاعدة أمدحها
موزة: سامحيها تراها دفشه
سلامي وهي تضحك : لا والله فديتها غزيل حبوبه أدريبها ما تقصد
غزيل وهي تضرب موزة: شفتي شفتي يعلج شو بس تحب تقط كلام
موزة: ضربج يعور غزيلوه .. وهي تمسح على المكان يالي إنضربت فيه : عيل وين شموه وحصوه
سلامي: احينه بيون .. شرفن الحبايب :: ويوهن حصة وشمه ويسلمن على ربعهن ويسولفو ياههم وعلى الساعة 10 ونص دخلت العروس سمر وكـــــانت قمة في الروعة والجمــــــال وكانت تمشي برقة وبراحة فظيعة " بس ما أخفيكم وايد كانت خايفه " المهم نرجع حق سمر يالي تطالع الناس وهم يطالعونها وكانت تساعدها حمده وعليا ربيعتها وطبعا بنت عمها شمسه &nbsp;في المشي ويضبطون البنت وعقب يوم إنها وصلت على الكوشة وصلن ربيعاتها يسلمن عليها:: وشوي تيهم شمه وربيعاتها على شان يسلمون على سمر يعرفونها لأنها عندهم بنفس الجامعة &nbsp;وكانت سلامي مالها نفس في شي فسارت حق خواتها وأمها وبنات عمها تقعد وياهم :: أما شمه سارت تسلم على بنت خاله أمها مال بوظبي كانت يايه مع بناتها.. شمه تحب ترمس مع هند فسارت قعدت عندها من بعد ما سلمت على أمها وأختها شيخة :: &nbsp;الساعة 11 ونص دخل المعرس حمد وكان وياه أبوه و أبو سلطان وسلطان وحمد ميت من المستحى بس مستانس لأنه بياخذ بنت خالوته يالي يحبها من كل قلبه وسمر بعد كانت تحبه بس الله العالم:: وصل حمد على الكوشة وكانت شمسه ويا سمر لأن سمر ما رضت تم بروحا على الكوشة فمسكت بشمسه وصل المعرس وباس العروس على راسها وعقب سلم عليه أبوه وأبو سلطان وسلطان أبو حمد وأبو سلطان قعدو يتصورون مع &nbsp;المعرس والعروس أما سلطان فكان ما يحب هذه السوالف هو كان ما بيدخل مع أبوه بس محد من إخوانه رضا إنه يدخل ولا إراديا وقف حذا شمسه إلي كانت تسلم على عمها فوقفت حذاله بعد هي



ووووووووسوالم</font>