<font color='#000000'>السلام عليكم والرحمه.. يايب لكم اليوم قصه يديده
و اتمنا إنها تنال على إعجابكم .....
الجزء الأول
كان قاعد بروحه ونسيم البحر يلعب في شعرة و في كل جزء من ويهه.. كان مرتاح تقريبا و مبتسم بس بعد الهم يالي في قلبه ما يقدر إنه يبعده ولو بشتى الطرق .. بس هو أقوى من هذه المواقف يالي تستوي حقه .. سهيل ريال ما متزوج بس هو قاعد يفكر في كلام أمه يالي ذابح صدره عن العرس لأن أخو الأصغر منه متزوج وهو لين أحيينه ما يفكر في الزواج .. وفوق كل هذا عنده مشكله قلبه يالي ما يعرف في سالفته حد من أهلهم حتى سلطان ولد عمه يالي أقرب واحد منه ما خبرة بسالفة .. من يوم ياي من عند الدكتور ومن سده نفسه ما يريد يقابل حد وما يريد يخبر حد ما يبي يشوف نظره الشفقة على ويوهم .. وهو قاعد يفكر إن قطع حبل أفكاره بصوت الأذان يوم أن ينادي الناس لصلاه تشاهد سهيل على ويهه وستغفر ربه وقام لصلاة المغرب ..
وفي بيت قوم سهيل كانت عايشه أخت سهيل الكبيرة عندهم وولدها سهيل يلعب مع يدته ..
عايشه هي أكبر وحده من البنات وهي متزوجة وعندها ولد وبنت.. البنت اسمها شيماء وهي عمرها تقريبا سنه .. وسهيل عمرة ثلاث سنوات وكان يشبه خــــــاله حميد في تصرفاته ونفس الويه بعد والشـــطانة... وعقب صلاة المغرب طلعت حقهم شمسه من غرفتها كانت مصلية .. وشافت أختها وسلمت عليها..
شمسه: شحا لج عايشة وأخبارج وعلو مج
عايشه: تمام الحمد الله بخير انتو ويين محد يشوفكم يا لله ما تسألون عن أختكم وعيال أختكم ولا خلاص من طلعت من البيت خلاص ما ألقى السؤال منكم..!!
أم سهيل: افا وأنا إلي كل يوم أسأل عنج ..
عايشة: أميه أنتي خلج على صوب أنا بنتج لازم تسألين عنيه..
أم سهيل : هي بعد تحسبت ..
شمسه : فكونا من هذه السير عاد كل ماييتي بيتنا فتحتي لي هذه السالفة عن لاتج..
عايشة : لازم بعد يوم إني ألقا قصور بعاتبكم.. إلا ويين شموه وفطام ما ألقى وحده منهم
أم سهيل : في حجرهن راقدات يايات وحده من المدرسة والثانية من الجامعة شتبيهن خلهن رقود بيغثن الدنيا إذا نشن والظرابه ما عند حد..
عايشه : لا بس شيموه متوله على شموه شو فيها جيف مت غصصه..
شمسه: هذه بنتج ما عندها سالفة موليه جان تتوله على شموه!!
عايشه : عيل وين سلامي ما أشوفها وياكم ..
أم سهيل : في غرفتها
شمسه : هي من دكه فيها ما أدري شو مضيعه فيها !!
أم سهيل : عيب مات رمسين عن مرت أخوج جيه..
ولا سوت شمسه حق أمها سالفة حتى لو شو ما تقهر مرت أخوها ..
وقعد الحريم يكملن سوالفهن لين دش أبو سهيل الصالة هو وولد عبد الله .. عبد الله ثانية ثانوي وهو دايم ويا أبوه ..
أبو سهيل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. أوه منو عندنا هلا عايشه شحالج وأخبارج يا أم سهيل
عايشة: تمام الحمد الله .. الله يهداك الوالد كبرتني وأنا بعدني صغيرة..
عبد الله : اسمع انتو أونه صغيرة عيل شو خليتي حقنا نحن يوم انج صغير والله
عايشة : اسكت ما كلمتك أنا كلمت أبويه والله
أم سهيل : أنتي يا هل تحطين عقلج بعقل عبود
أم سهيل: شمسوه الغالية قومي يبي الفواله قومي بشوف
وقامت شمسه تيب الفواله وطبعا عبد الله ما يخليها في حالها لازم شويه تغليس .. وشوي نشت شمه من الرقاد وصلت عقب راحت غرفة أختها وعتها من الرقاد نشت فاطمة تصلي .. راحت شمه لين غرفة أخوها سالم بس مالقته .. وراحت غرفة سهيل لأنه هو قايل حقها بيب لها شويه أشرطة هندية بس ما حصلت الأشرطة فأكيد حطت في بالها إنه راح بيبها لها عقب .. سارت غرفة سعيد أخوها وبطلت مرت أخوها الباب وهي شوي لا تنفجر من ويع الراس إلي فيها ..
شمه : هلا والله بأحلاه مرت أخو في الدنيا
سلامي وهي مالها نفس: أهليين شموه شحالج .. أقول عندج بندول والله راسي بينفجر علي من الألم ..
شمه: أوه ليش ماقلتيلي من الأول هيه عندي تعالي في الغرفة .. سارت شمه وهي ومرت أخوها غرفتها شمه وسلامي ربع ونفس العمر ويكملن جامعه هي وياها بس سلامي ما راحت الدوام اليوم لأنها مصدعه والصداع زاد عليها .. طبعا سعيد متزوج من أعز وحده من ر بايعه شمه وكانت هي وياها ربع لحد الحين وطورت الصداقة لين ستون أقرب من بعض .. وعطت شمه البندول حق سلامي
شمه : أقول تراه مضر ما تاكلين وايد تضرج ..
سلامي : مادري والله أحس الم فضيع ظهري موت يعورني..
شمه: عيل يمكن حـامل " بس شمه قالت هذه الكلام لأنها صار لها متزوجة من مده من أخوها يعني ماتستبع هذه الشي"
سلامه وهي وشي ناويه تاكل الحبة تحتها بسرعة شمه خافت على صديقتها ومرت أخوها
شمه : بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامه : يكمن ألي قلتيه صحيح !!!
شمه وهي تهز مكتوفا : ما أستبعد والله
سلامي تمت تفكر في الموضوع .. بس دشت فاطمة وقطعت عليهم حبل أفكارهن
فاطمة: ها اشو قاعدين تسوين أنتي وياها يلا ترا أسمع حشرة تحت بسير عنكن أنتن وياها ..
وطبعا فاطمة سارت عنهن وعقب شوي تبعنها .. وصلن البنات لين الصالة وطبعا سلامي مصدعه على الآخر .. يوم شافتها شمسه كرهت حياتها..
البنات: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. وحببن راس أبوهن وقعدن
أبو سهيل: ها سلامي بلاج شفيج يابنتيتي
"شمسه من داخلها تحترق من الغيظ .. تدلع هذه على أبويه"
سلامي : ما فيني إلا الخير عمي
أم سهيل: بلاج شي فيج ؟؟؟؟؟؟؟ظ
سلامي : لا بس شوي مصدعه
شمه : كله سلامي ونحن مالنا يعني
فاطمة: هي والله خلاص أنا زعلت بروح عنكم
عبد الله : قري مكانج وين بعد تبين تسيرين أومنها زعلت والله البنات دلو عات صح أميه
أم سهيل : هيه حبيبي " بس على شان يسكت من ساعة وهو مأذنها "
عبد الله : بس تبي تسكتني .. بروح أذاكر أبركلي
فاطمة: روح أحسا ونفتك منك بعد
عبد الله : ودج أنتي بس .. ورض بعمرة.. وهذه قعده غيا ضنا فيج
أبو سهيل وهو عايبنه المناقر بين فاطمة وعبد الله لأنهم مهيلين عليه في البيت ولأنهم أصغر إخوانهم:
أنت أشتبا في أختك خلها برايها لا تقعد تغصص فيها ..
عبد الله : لا والله الوالد شوفها شقا تكلم الراييل..
فاطمة: لو سمحت أستاذ عبد الله احترمني ترا أنا أكبر عنك زين ..
عبد الله: حلفي إنتي بس.. سكتي سكتي أحسن لج والله..
وشوي يدخل عليهم حميد وسعيد لأنهم ياين من النادي لاعبين ...... السلااااااااام عليكم
أم سهيل أول ما شافته تغصصت منهم وكمن مرة قالت حقهم إنهم ما يدخلون وهم في هذه الحالة يغثون الدنيا بريحه العرق : يعلكم طلعو برا ولا كل واحد يدخل غرفته بشوف ..
سعيد وهو يقعد حذا ل مرته بس تحت : بلاج الوالدة ليش جيه متغصصة
أم سهيل: اسكت عني ..
حميد : سكتوه وينقع عليه من الضحك " لأنه اليوم سعيد وايد تقفط "
وشوي وداخل عليهم سالم وشكله صج معيف ويدري في أمه راح قعد على الغنفة وهي طـالعة بنظرات وهو جنه ما يعرف..
سالم: هاي بابي ..
أبو سهيل : وعليكم السلام والرحمة .. حشا ماشي احترام موليه..
سالم: باباتي بلاك .. "وهو يصاصر أبوه " شوف أميه جيف اطالعني
أبو سهيل: دواك أنا أقول .. إلا وين أخوك سهيل هاه اليوم ما شفته في المسيد يصلي
سالم : والله علمي علمك من يوم ظهر الظهر وأنا ما شفته ..
أبو سهيل: قم اتصل فيه شوفة وين
سالم: الوالد ترا بي هو ما يرقد برا البيت الله يهداك
أم سهيل : قم نش قوم " وتفتن عليه من الزيين"
سالم : زين زين والله كله بس تبا تحتشرأنا.. رايح تبون شي ؟؟؟؟؟؟؟
حميد: واحد عصير وثنين سندويش كيما
سعيد: حلوه والله حلوه " وينقعون عليه من الضحك"
سالم :تنكت طال عمرك..روح زين والله وعلى فشيلتك.. أقول الوالد تراه هو أحيينه ويا سلطان ولد عميه ليش يعني تعب بعمرك أنت..
أبو سهيل: قلت روح دق له لا تقعد طلع ليه أعذار ..
سالم: زين بس بكلمه عقب بروح أسبح
أبو سهيل: روح أنت أحينه كلم أخوك ..
وروح عنهم سالم .. في مكان ثاني من الإمارة كان سهيل يتمشى بسيارته ما يعرف وين يروح يرد البيت يروح بيت عمه ولا يكلم سلطان متشابكة عنده الأفكـــــــار .. وشوي حس باليوع فنزل يشتري له شويه أكل من الجمعية .. وفي الفترة إلي سالم قاعد يدق حق سهيل سهيل كان نازل الجمعية وسالم حوالي خمس مرات دق حقه وسالم من النوع العصبي يعني عصب من أخوه .. وعقب عشر دقايق ركب سهيل السيارة ولا على باله إنه يشيك على التلفون ماله وعقب فترة مرت على سهيل اتصل سالم
سالم: الووه السلام عليكم أنت وين يا أخي وليش ما ترد على التلفون من يوم ما ظهرت من الظهر ولاعين شافتك أنت وين ..
سهيل: أنزين وبعدين كمل.. والله
سالم: سهيل الوالد يسأل عنك .. يا أخي شغلت بالي عليك
سهيل: لا تخاف أنا أحينه ياي
سالم: يا الله بشوف بظهر ونشوفك في الصالة
سهيل : بلاك أنا أحينه ياي وعن الحشرة الزايدة
سالم: سهيل بقولك شي
سهيل : قـــــــــــــــــــــول خلصني " وهو يعرف اشو بقول "
سالم: في بنتين رايحات الدكان ويوم وصلن قالت الأولى حق الثانية شتبي من الدكان قالت الثانية أي شي راحت شرت حق عمرها عصير وشرت حق ربيعتها قلم والله حــــــــــلوه والله حــــــــــــــلو لا تقول عاده هب حلوه ..
سهيل: والله تدري إنك بــــــــــايخ والله صج.. هذه وقته أحينه هذه وقته.. " وهو معصب"
وعلى طول ما يسمع إلا التلفون مسكر على ويهه وهو يعرف حركات سالم ومتعود عليها ..
سالم هو عقب سهيل وتفكيرهم متقارب يعني كل واحد يفهم الثاني واثنينهم ويــــــــــــا بعض في البيت بس سالم شوي خريش وعصبي في نفس الوقت .. أما سهيل فهو ريال جدي ما يحب المسخرة ولا سوالف الشباب .. وأم سهيل مبتلشه منهم لأنه كبار ولا واحد يفكر في الزواج .. مثل أخوهم سعيد تزوج وهو أصغر منهم... ولا كله ولا سوالفهم على أم سهيل..
أول ما وصل سهيل البيت كان مفول من حركه أخوه منه دش البيت فلقا أبوه في الصالة سلم على أبو وكانت شمه يايه من المطبخ وشاله بنت أختها شيماء ..
سهيل: هلا شموه شحا لج
شمه: تمام وين الأشرطة أنت واعدني مالية شغل أنا
أبو سهيل: سلمي على أخوج بلول
سهيل: خلها الوالد ترا إلا شموه .. تعالي حبيبتي " سهيل كان يكلم بنت أخته شيومه"
شموه ما مصدقه تتحسب هي : شو شتبا
سهيل: منو كلمج إنتي أكلم العسل إلي شالتها .. تعالي عند خاليه .. وسارت شيومه حق خالها وقعد يلاعبها وهي تخرط عليه من رمستها .. ويسألها ويين ماماه وهي يحليلها تأشر له فوق.. أمها هنيه شموه
شمه : هي فوق ويا الوالدة
سهيل : عبود وين عيل
أبو سهيل : في غرفته.. إلى أنت شبلاك ما ييت تصلي في المسيد
سهيل: كنت شوي مشغول ..
أبو سهيل: والشغل أهم من الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سهيل: الوالد أنا صليت بس ما في المسيد هذه في المسيد إلي حذا البحر
شمه: أبوية ليش شاك في سهيل يعني .." هي منقهرة منه "
أبو سهيل: لا بس اليوم ما سار وياي المسيد أنا متعود علية يودي ني المسيد..
سهيل: ودج إنتي أصلا توزين الوالد عليه يلا مناك
شمه: أنزين وين الأشرطة الهندية .. أنت ما قلت ليه إنك بتييبها ليش نسيتها؟؟؟؟؟
أبو سهيل : لا تاكلين فواد الريال إنتي
سهيل: لازم تتقفطين إنتي إذا ماتقفطي ما تستوين شموه " وعلى ويهه ابتسامه انتصار"
وإذا عيبتكم بكم خلاف.... تحياتي راعـــــــ7ـــــي</font>
مواقع النشر (المفضلة)