<font color='#000000'><font color=#cc6600>مرحبااااااا حبيب ألبي و زعيم الكل زعيم 00 ولكن - ردك له نكهة الـ كرك كنت كاتب عليك رد مطول ونسيته في البيت هيهيهيهيهي بس الي اذكره منه اني انا الي اكتشفت فيك القارئ الحساس الي يبحر مع الخيال و ايعيش الجو و يتخيل الاحداث وينسج سناريو القصه بمخوزنه من المشاعر الصادقه نعم زعيمي هي قصه من نسج خيالي و خيالي دايما واقعي او احاول انه يكون واقعي بعض الاشياء و القصه كلما كانت تحكي مأساة ما تستبعدها الاذهان كانت اقوى " هذا رأيي الشخصي - و أذكر اللقاء الي كان من اسبوعين مع القاص و الروائي الاماراتي الظاهري قال كلمه انا فرحت لما سمعتها قال ان كتاب القصه في الامارات قليل منهم من يحكي شيء عن واقعنا و واقع اباءنا " طبعا هذا معنى كلامه " ارجع لكلامك و اتمنى ما ايكون جاسك احباااااط - ترى هالقصص كانت اتصير بنات اول و شباب اول كانوا غير " كانوا افضل منا بكثير " و انا مثلك أأمل إننا كلنا ناخذ بمضمون هالقصه و أبعادها الإنسانيه و نسقط أحداثها على واقعنا مع أهلنا زعيمي ردك استوقفني كثيييير تعبني - خليتني اتمنى ان القصه اتكون حقيقيه عشان اقولك انها حقيقيه و ادليك بيت لمطوع حسين الي فالشرق اظن هدموه هاي الحقيقه الوحيده الي في القصه روح اسأل العيايز و الشيوبه عن بيت لمطوع حسين و عن اعياله و بناته يمكن تلقى القصه حقيقيه الله يرحمك يالمطوع حسين </font></font>