<font color='#000000'>مرحباااااا أختي الكريمه زمااان الصمت - &nbsp;يعني اتقولين اتوكل على الله خلاص و اسوي قروب خاز باز او زلاعيم – خخخخخخخخ انزين اكيد ان الاستنزاف كلمه متشعبه و تدخل في كل مجالاات الحياه &nbsp;و واقعنا فيه من حقائق الاستنزاف اشياااء لو جمعناها بنسوي مجلدات من الشارجه للسلع لكن وين – و منوه بيتصدى لشرح جوانب الاستنزاف العديده اصلان – حتى الاستنزاف في حاله النفس البشريه موضوع طويل وفيه اشياء تحتاج وقفه و سؤال مثلا :- كيف يتم استنزافي وهل انا ادري عن هالاستنزاف وإلا ما ادري – و إذا ادري كيف اتجنب استنزافي لنفسي او استنزاف غيري لكل طاقاتي و مميزاتي و صفاتي – و اهنه اندش في الاستنزاف الحقيقي وهو استغلال الاخرين لنا – و إذا كنت ما ادري &nbsp;اني شخص واقع تحت براثن الاستنزاف شو اسوي عشان اعرف اني انسان مُـسـتــَـنـْْـزَف وهل نحن بس نستنزف عاطفيا و إلا كذلك يتم استنزافنا فكريا و اجتماعيا و سياسيا و أحيانا نظريا و تطبيقيا هيهيهيهيهيهي مصيبه &nbsp;- وترى &nbsp;وااااايد ضروري &nbsp;في نظري – نظري الي هو 9 &#92; 6 للاسف – أننا نفهم شو المقصود بالإستنزاف – و أظن الموضوع يوضح هالنقطه – و لازم &nbsp;نقرى الموضوع مع كل اضافات الاعضاااء و نسأل نفسنا الأسئلة الي فاتت وبعدها نجاوب بكل صراحه لنكتشف أننا متورطين في الاستنزاف بكل قوه – و ممكن يصح علينا لقب مجرمين حرب – هيهيهيهيهيهي اسولف لا اتعصبون – بخبركم شي – ما اتشوفون ان التلفزيون و الانترنت استنزفوا اهتمامنا في التثقيف الذاتي " القراءه الشخصيه " &nbsp;فابتعدنا عن الكتاب ما اتشوفون المسلسلات في ارمضان تستنزف اوقاتنا فما نحصل وقت نقرى فيه القرآن ولو قريناه انحاول انخلص ابسرعه وعند المسلسل نتضايج لما اتخصل الحلقه – والله الكلاام ايطول و انا يوعااااان موووب فاطرعدل و شكلي طولت كاني صاحب الموضوع – ترى صح انا الكاتب بس انتوا اصحاب الموضوع – و السمووووحه منج زمااااان و عااااالم الصمت</font>