<font color='#000000'>مرحبااااااا بكم حباااااااايبي ساااامحوووووني ما ابغي اغثكم في ارمضااااان بس توني اقول في خااااطري ليش انا جييييييييه فيييييه هالطبع الغرييييييب ولييييين متى بتظل على هالحااااااااله و اعرفكم ما بتقصروووني ويااااااايه وما بتخولوني اتمادى في الغلط اذا شفتوووه علييييييه صح انزين لا تفرحووون واااااااايد خخخخخخخخخ انا عندي طبع الله ايسلم اعماركم يعني اذا اسمع اي شخص يرمس انتبه لطريقته في الكلاام و حركته و حركه لسانه و شفايفه " براطمه عشان التوضيح " و انتبه لنبرة صوته و حدتها و قوتها و الحرف هذا كيف يضعف او يقوى لو حاس ارقبته يعني اتقول وااااااحد عنده درااااساااااات عليااااا في الصوتيااات و عنده بحث ميداني يتبع فيه منهج الملااحظه - المهم للحين كل شي تمااام لان هالشي محد ينتبه له - اذا فهمتوا علييييه اني انتبه مووب احط رااااسي في حلج " بوز " الي جداااامي &nbsp;يعني شي ما يلاحظه المتحدث معااااايه ولا اقوووله شو اكتشف انا في صوته و نبرته و حروفه لالالا ولـكـــن هالاشيااااء اتكون لي مجرد انتباااه للتميييز و الاحساس " احس انه شغف عادي للحين " و مثل ماقلت لكم المشكله مووب اهنه المشكله اني اذا سمعت واحد يتكلم لو شو ايكووون هالشخص بالنسبه لي بس لو اثناااء كلااااامه سوّى صوووووت الشخص الي ياااكل - اتعرفون الصووت لااااه &nbsp;- حتى بعض الي ياكلون اتحسس منهم بسبه هالشي- ايسووون اصوات وهم ياكلون او وهم يرمسوووون - الموضوع اني ما اقدر ايلس ولا اسمع هالشخص وهو يرمس خلاااااااص تنسد نفسي منه &nbsp;ما اسمع شيء الا شك شك كوش كوش اتشك اتشك وصوت البلع واااااااااااااااااااااااا ااع واااااااااااااااااااااااا ع &nbsp;وااااااااااااااااااا ع اتذكرت الاصوااااااات أخّـييييييييييييج - قولوا لي شو الحل شو اسوي بعمري ؟ و السموحه منكم</font>