<font color='#000000'><font face="arial, helvetica, sans-serif" color=#993399 size=3><strong><font color=#000000>الجزء السابع

وصلت الطياره مطار جده وبطي طلب من خواته انهن يترين شويه لين ما ينزلون الناس من الطياره ما يبا على اخواته وحرمته وامه ايزاحمون الناس...شوي وأشر بطي على سعيد وحميد اينشون علشان يسبقونهم وخلا ابوه يتجدمه ويود امه وسار وياها بينزلها وسارن البنات وهن يمشن عنوده كانت تتحسب انه قوم عذووج نزلوا بس ثرهم بعدهم لان عبدالله ما كان يبا اخواته يزاحمون الرياييل بعد والشي الثاني انه كان يبا يشوف عنوده...ولما خطفن اخوات عنوده قال عبدالله لامه وخواته انهن ينزلن وياهن وعنود كانت تمشي اخر وحده وعبدالله نش وراها لان خواته جدام ويا خوات عنوده...في ممر الطياره كان عبدالله ورى عنوده..وكان يمشي وهو قلبه ايدق بسرعه...كان ايشوف ايديها وهي تحطهن على كل كرسي لما تتجدم..وكان في صراع مع نفسه وهو بشوف ايديها البيض المحنايات..كان عبدالله وده ايحط ايده على ايديها ...بس ما قدر وفجأه حط ايده على ايدها..
عنوده في البدايه كانت ميته من المستحى والخوف وهي تدري انه عبدالله وراها وما يفصل بينهم شي في هالطياره...بس يوم حط ايده على ايدها ماتت من الخوف...تم قلبها يدق ابسرعه حتى تنفسها اختلف..وشلت ايدها تبا تستردها بس عبدالله كان يشد على ايدها..اخر شي فج ايدها ..وسارت بسرعه بتطلع من الطياره ونزلت على الدرج...واول ما نزلت كان الجو حلو مهب ومطر خفيف ..وقبضت نقابها عن يطير...ونزلت الدرج شوي شوي..كانت ما تحب تنزل من سلالم الطياره اييها خوف...بس عبدالله سبقها ...علشان يسير عند امه ويساعدها على نزول الدرج....في هاييج الساعه عنود حست باحاسيس غريبه..حست بالوحده وبالغيره من امه...بس الصراحه عجبها تصرفه حتى ولو انها حست بهالاحساس عرفت انه ريال فيه خير لاهله واللي فيه خير لهله شي اكيد انه بيكون فيه خير للناس...نزلوا وركبوا الباص علشان يسيرون صوب المطار ...وفي الباص الناس مزر الدنيا..ودورت عنوده عبدالله بس ما لقتلهم شوف...يمكن ركبوا الباص الثاني...ساربهم الباص لين المطار ودخلوا وحميد وسعيد عندهم الجوازات..وتكفلوا بكل شي وساروا على طول عقب ما خلصوا من التفتيش ياخذون شنطهم..

بو بطي: بناتي تعالن شوفن شنطكن وحطن عليهن لزقه...

فطيم: ابويه اسمها ستيكر مب لزقه...

بو بطي: ماعندي شكر ولا سكر..طالعي شنطتج وخلي خواتج يشوفن شنطهن وين يالله هبابنا نلحق ع الطياره ..

اسما: عنوده لقيتن شنطكن؟

عنوده وهي تلتفت وتدور عبدالله وهله: هي هي...

اسما: يالله عيل..

سعيد يا بيشل الشنطه عن عنوده بس عنوده ما عطته ويه ، تم ايطالعها وهو متكدر من نفسه...ما درى الا بحد يظربه ظربه على جتفه خلته يفز...

فطيم: ويا هالويه وين اللي بيراضيني...حتى شنطتي ما قلت لي بشلها والا تسأل اذا ابا مساعده...

ومثل ما يت فجأه سارت فجأه بلا أي كلام عقب الكلام اللي فرته..تم مستغرب منها...وعقب سار وتبعهم عقب ما شل حميد وياه باقي الشنط وحطوهن في الترولي... سعيد تم يفكر في العنود بس بعد تقتحم افكاره فطيم بتصرفاتها الطفوليه بس لا هو لازم ياخذ عنوده خلاص اول ما يرد من هاي السفره بيطلب من ابوه يخطب له العنود من عند عمه...

عبدالله كان يدور شنطة اخته نوره بس ما لقاها ...وبعدين ظهر انه ناس متلخبطين في الشنطه ما خذينها...وبعدين خذ شنطة اختها وشلوا شنطهم وحطوهن في التورلي وساروا صوب الباص علشان يركبون الطياره الداخليه اللي بتوديهم المدينه...

وصلوا الطياره وركبوا وهالمره كانت الطياره صغيره وكانت خاليه والناس اللي فيها شويه يعني يمكن عشرين واحد بس...سعيد من الضيج اللي فيي قلبه سار ويلس في كرسي بروحه...حميد ما نتبه لسعيد انه مضيج علشان جيه سار ويلس في حيالله كرسي وحط راسه وسدح الكرسي ورقد بسرعه...فطيم الوحيده كانت منتبهه لسعيد وتعرف معاناته لانها نفس معاناتها علشان جيه قررت انها تنسيه عنوده وتخليه ما يفكر غير فيها...نشت من عدال حرمة اخوها وسارت صوبه..

فطيم: ها سعودي ليش حظرتك سرت بعيد عنا والا مب عاجباتنك الكراسي اللي جدام..لا ما اظني جيه..اعتقد الناس اللي يالسين ع الكراسي مب عاجبينك....

سعيد وعلى ويهه ابتسامه: لا فطيم شو هالرمسه...بغيت ارقد و........و تعرفين قلت احسن اسير ورى علشان ارتاح في نومتي..

فطيم يلست عدال الكرسي اللي هوه يالس فيه: هيه ...........سوري ما دريت عيل اخافني غاثتنك....

سعيد: لا والله ما غثيتيني ...افا عليج يا بنت العم...

فطيم جربت راسها منه : اقول سعودي...

سعيد: امري((وهوه مستغرب من تصرفات فطيم اللي تحرجه))..

فطيم: وين رضوتي ؟؟؟؟والا تباني اطالب ابها العمر كله؟؟؟يالله الحين ما يخصني...

سعيد: شو تبين انتي؟؟؟؟ امري وادللي يا بنت العم...

فطيم: ابا ثلاثة اشياء...((ورسمت ابتسامه عريضه على ويهها))...

سعيد اول مره يموت من الضحك جيه: حشا مسوتلي اعلان سيجنل تو...انزين طلبي وكلي سمع وطاعه...

فطيم: اول طلب يا باشا.....اباك تشتريلي اسورة ذهب مني....

سعيد: من عيوني ...يالله طلبات الحريم معروفه الذهب على راس القايمه...انزين والطلب الثاني...

فطيم: لا اطمن الطلب الثاني سهل ..بغيتك تطلعلي بطاقه وتلفون....فديتك سعودي قول زين...

سعيد: حشا ريلج وانا ما ادري يا انسه فطيمات...

فطيم حست بشي من الاحراج بس ما بغت تبين له شي : والله ؟؟ عاد ما لقيت غيرك باخذك انا قلوا الرياييل ..انته ولد عمي واقرب لي من حميدوه وبطيوه...

سعيد: تم بس لازم تشاورين اخوانج اول اذا عادي بيخلونج تستخدمين الموبايل...

فطيم: لا اطمن موافقين بس هم قالوا لي يمعي من مصروفج واشتريلج وانا الصراحه ما اروم احرم عمري من الاكل....

سعيد يلس ايطالع جسم فطيم لاول مره: الله يعين اللي يقول عاد من متنج...شو تاكلين انتي بالله عليج غاديه يابسون...اكيد ديدان في بطنج ياكلن اكلج...

فطيم مسويه عمرها اونها بتصيح بس بدلع : سعوووووووووود...والله ما كلمك حرام عليك زدت كيلو من ايام وانا في سبيل الحصول على كيلو ثاني...

سعيد نقع من الضحك: تدرين فطيم ان روحج حلوه....خفيفة دم...يا حظه اللي بياخذج...

فطيم: وايه مالت على ذاك الطاري....لا تيب لي طاري العرس...العرس ويع راس وحشره وأي ريال في الدنيا بيكون متطلب ويبا عيال..

سعيد: يالله فديت العيال اصلا اموت عليهم انااا ولو امهم حشره بعض الاحيان بس ما نقدر ما نحبهم...

فطيم: هيه والله حتى انا اموت فيهم ولو اني بعض الاحيان اضرب علوه ولد بطيوه اخويه....هههههههههههه

سعيد: انزين فطيمات خانم الطلب الثالث؟؟؟؟يالله بسرعه صدق انج لغب...

فطيم: ما ابا خلاص بسير عنك انا...(( وسوت عمرها بتنش بس سعيد قبضها من ايدها علشان تيلس))..خلني بسير ما احبك انا سعيدان واحد...

سعيد: هههههههههههه يلسي اقولج والله بلبيلج كل طلباتج........اسميج كم اسم زقرتيني لين الحين...

فطيم مسويه عمرها زعلانه: كيفي يالشيبه اقول اللي اقوله ...

سعيد: خلاص فطيم قولي الطلب الثالث...

فطيم: الصراحه اباك تعلمني السواقه.....

سعيد بطل عيونه وحلجه وارتبك: اعلمج....شو؟

فطيم تبربش بعيونها: تعلمني السواقه...شو فيها...

سعيد: لا اسف هالشي ما اقدر له...وما عندي استعداد له...

فطيم: والله لتعلمني ما يخصني انا من الزم على شي لازم يتنفذ...يالله الشيبه حرام عليك...

سعيد: تعالي هني بعدين شو الشيبه والله ان عدتيها مره ثانيه بجلج وزوالج.....

فطيم: كيـــــــــــــــــــــــ ـفي ما تروم تمنعني...

سعيد: يالله منج يالعنيده.....المهم سالفة السواقه شليها من بالج ما ابغي اي رمسة بهالخصوص...

فطيم باصرار عنيد: مستحيــــــــــــــــل..اذ ا ما بتعلمني انته روحي بشل السياره وبدعم ابها خلق الله.....والله اسويها وقول بعدين فطيم بنت محمد هب قد كلمتها........

سعيد: دخيلج هب تغدين مينونه...

فطيم: اذا ما بتعلمني بسوي اللي قلتلك عليه...

سعيد: خلاص امري لله بعلمج بس بعدين بنرتب وقت يوم بنرد البلاد زين؟؟؟

فطيم: ياااااااااااااي انزين شيبتي.........

سعيد:ايه الحماره شو قلنا.......

فطيم بابتسامه: والله انك شيخي يا ولد عمي...الحين بسير عنك ...

سعيد: وين تبين يلسي؟؟؟

فطيم: وين تبا انته عيبتك السالفه جنها....جان تباني ايلس عطني فلوس((وجدمت ايدها علشان يعطيها فلوس))

سعيد: تبين فلوس؟؟؟ من عيوني ما طالبتي وجدم ايده وظربها ظربه على كفها...

فطيم: والخيبه خيبتك لله...اهب اهب عنبوه ايدك طن حديد...

سعيد: اذكري ربج فطيمات....والله ما حد بياكلني غيرج في هالرحله....

فطيم: حرااااااااااااام عليك انا باكلك؟؟؟انزين انا الصراحه صدق اكل...

سعيد مبطل عيونه :صدق والله انتي تاكلين؟؟؟اهبي هبيتي...

فطيم تأكدله: والله العظيم اني اكل.....................اكل ثلاث وجبا ت يوميا .........هههههههه عيل كيف تباني اعيش يالخديه اذا ما كلت وتغذيت...

سعيد: والله انه عليج علووم ...

ان شاء الله يعيبكم</font></strong>
</font></font>