<font color='#000000'><font size=3>


<font face=arial,verdana color=#0066ff size=3>الجزء الثاني عشر

تقريبا الساعه خمس الا ربع وصل سعيد بيت عمه طبعا علشان يعلم بنت عمه السواقه وطلعت له حرمة عمه وقربت به وفطيم في حجرتها من سمعت صوت الهرن ربعت تلبس شيلتها وتتحجب وطلعت ولقت ولد عمها يالس ويا امها ويتقهوي وياكل من الفواله...

فطيم: السلام عليكم ولد عمي...

سعيد كان يشرب قهوه وبسرعه وطا الفنيان من ايده ونش : مرحبا الساع وعليكم السلام هلا فطامي ...

فطيم: ايلس اتقهوي بس بسرعه (( وهي تظهر لسانها مثل حركة اليهال))

ام بطي: اسميج ما عندج مونه معبله ولد عمج علشان يعلمج اتسوقين اللي يقول جن حد بيخليج اتسوقين...غناتي انا اقولج من الحين انا مول هب سايره وياج مكان ..ز

فطيم وهي ترفع حواجبها: افااااااااا يالعيوز جيه عاد...(( وهيه تتمسكن)) امايه بوديج هويشاتج وبحوطج علشان تلقطين عرايين وفقاع...

سعيد: ههههههههههه من كثر الامطار والبروق عاد علشان يظهرن ...فطيم بويه اذهني وخلي عنج بعلمج وما تسيرين اماكن بعيد جان صوب زروبكم ماعليه بس اتسيرين صوب البرور وبعيد لاااااااااا....

فطيم: ياللله حرام عاد ...اخبرك سعيد قم نش خلك من هالرمسه الحين...((( وصدت صوب امها وتهمس الها))) هوه لو يلس عندج بتجرجينه عليه ...

سعيد: يالله قمنا...

ويوم ظهرت فطيم من باب الصاله لقت ان سعيد ياي في البيك اب الرمادي وانصدمت وشهقت...

فطيم: سعيداااااااااااان؟؟؟؟؟

سعيد وهوه ميت من الضحك: نعم بلاج؟؟؟

فطيم وهيه اطالعه مستغربه واتاشر ع السياره: شو هاي؟؟؟ جيه يايني بالبيك اب حضرتك؟

سعيد: عيل عموتي بشوه تبيني اييج؟ لا يكون بسيارتيه الستيشن؟؟؟

فطيم: اشوه عيل؟؟؟ انا ما ابا اتعلم على الجير العادي ابا اتعلم على جير التوماتيك...

سعيد: لا ابركلج تتعلمين على الجير العادي صدقيني ابرك لج..

فطيم: يا هاي اسلاط يا اخي قلت ما ابا الجير العادي يجلع الجبد...الا بدل على واحد والا اثنين والا خمسه وهالخرابيط ...

سعيد: بعلمج وبتشوفين انه سهل وايد...يالله نسير نركب..

فطيم تمشي بتثاقل وتير عمرها ير علشان تركب البيك اب...وركب سعيد وساروا لين زروبهم وهناك اتبادلوا هوه حول من السياره علشان يركب على السيت الثاني وهيه قامت من مكانها ويلست ورى المقود...وابتدى يعلمها شوي شوي بس افطيم ميبسه راسها وقالت لها انها بتسوق وهوه عليه يبدل الجير...

سعيد: فطيم يالله عاد تراج لعوزتيني انتي الحين سوقي وبدلي الجير يالله..

فطيم: ما اعرف والله...تراني اخربط..

المهم علمها سعيد لين الساعه ست ونص بس سولقتها والله انها...وهذا كان اول يوم وطبعا الايام اللي بعدها كان سعيد ايعلمها بس فطيم مب لين هناك...واخر مره كانت يوم يت فطيم بتشغل السياره كانت فطيم تخربط وايد عقب ما تشغلها هيه كانت تحط ريلها اليسرى على الكلج وفي نفس الوقت اتحط ريلها على البترول والسياره كانت جيه تنقز وتبند بسرعه ...وهذاك اليوم اتضيق عليها سعيد لدرجة انه ما قدر يكبح غيضه وضيجه لانها كانت بقره ما تفتهم ولا تسمع الرمسه هوه كان متضيج لانه من فتره هوه يعلمها وهي كل ما اييلها اتخربط وايد...فقام سعيد من الضيجه وعطاها كف على ويهها ..

عقب الكف اللي عطاه سعيد فطيم صخت فطيم وهي منصدمه والدموع في عيونها اما سعيد فكان منصدم من نفسه ..شياه على بنت عمه يعطيها كف ...لا حول ...تم سعيد مفتشل من فطيم..بس فطيم ما رمسته وحاولت تتغلب على دموعها بس سالت دمعتها على خدها...ومشتها بقو ورفعت راسها وشغلت السياره وحاولت وهالمره نجحت وساقتها وبروحها ساقت وبدلت الجير من غير ولا حتى مساعده...

سعيد وهو متلوم منها بس قال في خاطره زين يوم اني ضربتها ثره الضرب يفيد في مثل هالاوقات...وابتسم عقب يوم شاف سواقتها اوكيه والحمدالله زينه...

سعيد وهو منزل راسه: فطيم انا اسف اسمحيلي....

فطيم:...............(( ساكته ما صدت عليه ولا طاعت اترد))

سعيد: ما ادري شو بقول يا فطيم صدقيني اللي سويته خرج عن ارادتي...

فطيم:..............

سعيد صد صوبها: انزين فطيم ردي عليه ...

فطيم:..............

سعيد: المهم تبيني ايي باجر اعلمج ولا لا؟

فطيم: زين

سعيد: شو زين؟ زين ايي يعني؟؟

فطيم: هيه

وتبادلوا الاماكن ورد سعيد بها البيت ودخل ايسلم على عمه وحرمة عمه والجميع اللي يالسين برع...





من الناحيه الثانيه العنود كانت بتموت وتعرف أي شي عن عبدالله اللي ابد ما راح عن تفكيرها ولا غاب عن خاطرها ما عرفت شو تسوي غير انها ترمس عذيجه ...بس عذيجه ما تييب الها اخبار عنه غير انه عنده دوره لمدة ثلاث شهور......

وطبعا العنود الحين في فترة تدريب لان مثل ما قلت انها هالسنه تكون اخر سنه الها وهيه ومريوم ربيعتها يشتغلن في نفس المكان وطبعا يسيرن رباعه حق المكان اللي يتدربن فيه وهذا المكان كان مدينة دبي للانترنت.. لان مثل ما ذكرنا قبل تخصصهم اعلام..بس بالنسبه الهن كانت فترة التدريب احلى فتره قضنها لانهن تعرفن على اشياء وايده اكبر واوسع من نطاق دراستهن....وفي يوم من الايام مره كانت العنود في دوامها في مكان التدريب وصلها مسج وتقريبا كان قبل وقت صلاة الظهر بشويه ..طلعت موبايلها من شنطتها وفتحت المسج وانصدمت يوم لقت ان اللي مطرشلها هوه عبدالله وكان كاتب في المسج (( كابرت وكابرت اني ما اتصل فيج او حتى ما اطرش لج مسج ..انتي يالعنود اغلى انسان سكن قلبي واحلى حب في حياتي...ما قدرت اني ايود عمري وما اطرش لج مسج...طمنيني عليج بس بمسج...)) وهنيه العنود نشت ابسرعه وسارت الحمام وكانت مرتبكه واعصابها على نار ما تعرف شو تسوي يلست تقرى المسج مره ومرتين وثلاث وهيه بعدها مب مستوعبه اللي يستويلها او ان عبدالله ذكرها عقب هالغياب كله...يعني مر شهر وفتره على انقطاع رسايله عنها وهيه كانت حاسه انه هوه عبدالله اللي يطرشلها المسجات والحين تاكدت من هالشي وقالت باتصل له وضغطت على الارقام ويوم وصلت اخر رقم كانت متردده واخر شي قتلت هالتردد واتصلت..ما رد عليها...ردت واتصلت مره ثانيه وما رد عليه ...اتضيقت العنود منه..طرشت له مسج وهي متضيجه(( عبدالله ليش اتعمد تسوي بي جيه؟؟ حرام عليك تعرف اني من زمان اترياك ...رد عليه انزين...))

من وصل لعبدالله هالمسج ما قدر يسكت رد هوه واتصلها وهيه تبغي تخلي عمرها قويه وما ترد بس المشكله انها ما قدرت تستحمل على طول بعد ثالث رنه ردت بس تمت ساكته ...

عبدالله وهو متردد: الو..

العنود وهيه مرتبكه: ا..ال..الو

عبدالله : اول شي السلام عليكم..

العنود: وعليكم السلام

عبدالله: العنود سمعيني ابا اقولج اني ما رديت عليج علشان ما تضرين انج ترمسيني وانا ما ابا اخرب سمعتج او شي من هالامور صدقيني يالعنود انا لو مب خايف عليج جان رديت عليج من زمان من زمان ..او حتى جان من اول ما خذت رقمج اتصلتلج بس يالعنود انا اباج بالحلال..ويشهد الله اني ما اباج غير بالحلال واني ودي ارمسج بس معاهد نفسي اني ما ارمسج وانا الحين ابا اقولج اني ما برمسج بس خلي من بينا المسجات بس مب دوم والله ما ودي حد يشك فيج...

العنود كانت ساكته وتسمع وعبدالله يكبر في نظرها...

عبدالله: بس اباج تطمنيني عن نفسج بس بمسج صغير كل يوم وتقوليل لي انج بخير تسمعين؟

العنود وهيه مستحيه:انشالله...

عبدالله: العنود اسمحيلي بسكر عنج بس اتمنى ما ازعجتج...

العنود: لا والله ما ازعجتني...

عبدالله: عيل في امان الله..

العنود : الله يحفظك...
وتريته العنود لين ما يسكر بس هوه ما سكر..

عبدالله وهو يضحك: العنود سكري يالله تراني ما بسكر لين ما تسكرين..

العنود وهيه تضحك: انشالله يالله في امان الله...

وسكرت العنود وهي طايره من الفرح...اخيرا سمعت صوت غناة قلبها...واخيرا ارتاح قلبها ...ظهرت العنود من الحمام وسارت صوب مريوم وخبرتها طبعا مريوم هيه كاتمة اسرارها ومريوم والعنود ما يخبن شي على بعض كل وحده تصارح الثانيه بكل شي حتى يوم العنود سارت السعوديه والاحداث اللي صارتلها هناك كلها خبرتبها العنود...وطبعا مريوم من الصوب الثاني كانت متولعه بحميد اخو العنود والعنود تدري لان مريوم صارحتها وخبرتها بس حميد اخو العنود ما يفكر بحد لانه من النوع اللعاب ويلعب ع البنات وما يفكر بالعرس ابدا موته وحياته السهر ويا ربعه والحواطه في المراكز بس طبعا حميد له حسناته حتى ولو كان من النوع اللعاب علشان جيه مريوم تحاول تشل حميد من قلبها تحاول قد ما تقدر انها ما تفكر فيه...

يوم الاربعاء كانن مخلصات من الدوام وياهن الدريول وسارن ....والعنود اتخبرت مريوم اذا تبا شي من الجمعيه لانها قالت حق الدريول ايخطف ع الجمعيه ..ويوم وصلوا الجمعيه وبينما هن يشترن شوية سامان طبعا حلويات وعصاير...وشوية شغلات...لقن في ركن الحلويات حميد...وطبعا يوم شافهن حميد تم يطالعهن وما عرف انها العنود ومريوم ربيعتها ...وتم وراهن ..والعنود ميته من الضحك تبا اتسوي فيه مقلب..جان اتصد عليه فجأه واتقول(( بوووووووو)) هوه انصدم قاتل شو هالمينونه...

العنود: حميدووووه....اونك ما تعرفنا؟؟

حميد: والخيبه خيبتج هاي الا انتي؟ ومني هاي اللي وياج؟

العنود: هاي مريوم ربيعتي منو بيكون غيرها؟

حميد وهو عينه ع مريوم: هيه ما عرفتكن والله...انزين شو يايبنكن هنيه...

العنود: والله لنفس السبب اللي يايبنك هنيه على ما اعتقد...

مريوم همست للعنود: اقول انا بسير احاسب...
وسارت مريوم عنهم...

حميد: يا ويل حالي انا...اسميها غزال...شو هالصوت الحلو...

العنود: حميد احترم نفسك وعن هالحركات كله ولا مريوم ...

حميد: سيري قوليلها والله ما تدفع ...انا بأدي عنكن..

العنود: هيه زين يالله عيل..

وسارت العنود واخوها صوب مريوم قبل لا تدفع وقالت الها انه حميد هوه بيأدي عنهن بس مريوم حلفت عليها انه ما يدفع عنها هيه ((مريوم)) بس حميد اصر وما طاع ...واخيرا رضخ الها لانها هيه حالفه...وعقب اتفارقوا حميد سار ركب سيارته وهن سارن ركبن سيارتهن ....

المهم وهن في الطريج كانن كلهن مستغربات انهن لقن حميد ويلسن يضحكن على حركاته يوم انه ما عرفهن ويوم صدت صوبه العنود وزيغته...

شوي ووصلن الجامعه علشان يسيرن عند الاستاذ ويعطنه التقرير شو سون في هالاسبوع في مدينة دبي للانترنت...
</font></p>


<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font></font>