<font color='#F52887'><FONT color=#f52887><STRONG><FONT face=arial>(في بيت مشاري)
الام: مشاري.. مشاري هد الجريده شوي واسمعني,الاب: آمري,الام: ما يامر عليك عدو,عدنان وايد كاسر خاطري وما اييني النوم بالليل بسبته أحمد و حصه صارلهم تقربيا 5 شهور متزوجين واهو طول هالمده ما يحاجي أحد ما يطلع مثل اول كله بالبيت كله بغرفته حتى الاكل ما ياكل عدل, تحرك سو شي كلمه انا عيزت وانا أفهمه انه كل شي قسمه ونصيب معيي يسمع الحجي,الاب: خليه عنج زين يتدلع يزعل يزعل ما رده بيرضى ,الام: انت الثاني الحين قاعده اقولك عن حالته تقولي خليه عنج ابيك عون تصير عليي فرعون شنو يتدلع الولد متضايق وزعلان,ايمان: اهو يحب حصه وايد محد يدري عنه شكثر يحبها غيري وبعدين جذي بهالسرعه تروح حق غيره أكيد ما راح يتقبل السالفه,الام: وانتي بعد مادري شلون صايره دام كنتي تدرين عن اخوج ليش ما قلتيلي ليش ما تحجيتي جان خطبناها له حاجيت امها بالموضوع سوينا شي توج تقولين عقب ما راحت البنيه منه,ايمان: يمه شفيج عصبتي عليي انا شكو مالي شغل مو أنا اللي قلت حق أحمد تزوج حصه يه,بعدين اهو ما كان يبي أحد يدري,الاب: يبا شسالفه خلاص الحين كل شي صار والبنت تزوجت,الام: وعليه عليك يا وليدي ما تستاهل..
<FONT color=#000000>(في غرفه دلال)
عزيز: دلال انتي شفيج عليي جني أطر منج الحجي ما تعرفين تتكلمين عدل,دلال: شنو شقتلك الحين, عزيز: علمي نفسج من رد عمج من السفر وانتي ولا على بالج ناسيتني ومقصره بحقي وايد,دلال: عزوز شتخربط شنو مقصره بحقك كافي اني قاعده اكلمك واطمن عليك من وقت لي وقت بعد شتبي, عزوز:انتي ما تحبيني صح؟ دلال:لا شنو من قال,عزوز: انا أقــول صح ولا لأ,دلال: لا عــادي أحبك,عزوز: لا تجذبين بسج جذب انتي من عرفتج وانتي بس تجذبين بس, دلال: لالا عزوز من قال انا احبك صج شنو ما تذكر ذيك المره لمن مرضت شلون كنت احاتيك و ما كنت انام بالليل عشانك ولمن صار عيد ميلادك وسويتلك المفاجأه وشريتلك العطر اللي تحبه ولمن كنت تتهاوش ما أرضى عليك واوقف بصفك شنو ماحبك شفيك اليوم انت مو صاحي أصلا لو ماحبك جان مو قاعده اكلمك الحين صج صدقني, بس الحين امي قاعده تناديني خل اروح اشوفها شتبي بـــاي(تسده) وي قطع شسالفته هذا شفيه اليوم ترى صج صج مالي خلقه ,ساره: دلول شفيج متضايقه؟, دلال: عزوز مادري شفيه يقول انتي ما تحبيني مادري شنو قاعد يخربط عليي انا ترى مليت منه اوف لي متى جذي,ساره: كلمي رفيجتج قوليلها,دلال: أي صح اكلم هديل واقولها,(يرن تلفون هديل): الو هلا دلول حبيبتي شلونج,دلال: موزينه سمعي هدول شوفي لج حل مع عزوز ترى لاعت جبدي ما صارت انتقام هذا اهو يهدج انا ابتلش ترى مليت وهمن ما يصير قاعده اقص عليه جذي حرام يكسر الخاطر لي متى أنا جذي معاه ترى انا ماحبه وما يصير أكلمه بس جذي,هديل: دلال دلال يعني شسوي مو انتي قلتي انا أساعدج يوم شفتيني بس أبجي ونفسيتي تعبانه والحين توهقتي شسويلج يعني ,دلال: انتي مو قلتي خليه يحبج بعدين هديه مثل ما سوه فيني خل يحس شوي يالله الحين اهو يحبني يموت فيني الحين بسده وادق عليه اقوله مابيك,هديل: وي كيفج انا مالي شغل فيكم الحين كل اللي يهمني انه يحتر ويموت قهر مثل ما سوه فيني وبعدين محد قالج تطولين معاه كل هالمده, دلال: عيل بالله شلون يحبني من اول ليله سكتي بس سكتي ياليتي ما سمعت كلامج يالله يالله مع السلامه,هديل:باي,ساره: ها شقالت؟,دلال: تقول مالي شغل فيكم,ساره: من صجج؟ صج ما تستحي على ويهها توهقج معاه وبعدين تقول جذي بعدين دلوله انتي غلطانه المفروض ما تدخلين نفسج بالسالفه,دلال: غبيه شسوي كسرت خاطري بس تبجي,ساره: الحين شراح تسوين.. تقولينله؟, دلال: لالا ما أقدر اقوله.. اممم بغير خطي وبس,ساره: لا دلول حتن جذي ما يصير تعلقين الولد,دلال: لا ما أعلقه اهو يفهمها, ساره: والله مادري عنج انا بروح الحين حطوا مسلسلي اللي اتابعه وانتي اللي تشوفينه صح سويه..دلال: اوف يا ربي شسوي الحين
(في بيت فيصل)
أحمد: حنان وين عادل ما اشوفه, حنان: عادل معزوم,أحمد: منو عازمه؟,حنان:رفيجه عبد العزيز اللي شفته ذيك المره تذكر, أحمد: أي أي عبد العزيز الضعيف ها؟, حنان:أي أي هذا اهو,حصه:امم.. منو هذا عبد العزيز؟ أحمد: هذا عبدالعزوز سالم رفيج عادل يدرس بنفس الكليه اللي كان يدرس فيها أخوج فهد على ما أعتقد,حصه: اها,أحمد: انزين عيل حنون انا وحصه بنتغدى بره لي وصلت الوالده قوليلها,حنان: انشالله... الله معاكم
( في المطعم)
حصه: لالا انا مابي اروح بروحي ابيهم اييون معاي, أحمد: حصه حبيبتي انتي الحين متزوجه مو مثل اول لازم بنات خالتج اييون معاج لمن تطلعين الحين انا موجود طلعي معاي انا,حصه: أحمد قتلك مابي اروح المسرحيه بدونهم أصلا خلاص انا الحين قتلهم واستانسوا بعدين شفيها الحين احنا من تزوجنا ولا مره طلعوا معانا يت على المسرحيه.,أحمد: بس يا حصه, حصه: لا بس ولا شي خلاص الحين اول مانخلص غدانا نروح نحجز حقنا وحقهم دلال وساره وفجر كلهم ثلاثه انا ماني يايبه العايله كلها,أحمد: انشالله اللي تبينه بيصير,حصه: أي هذا أحمد حبيبي اللي أعرفه...أقول أحمد شوف وراك هذا مو اخوك عادل,احمد: أي والله هذا عادل,حصه :ومعاه عزوز,أحمد: أي عزوز؟؟,حصه: لا لا بس انت قلت رفيجه عازمه عبدالعزيز,أحمد: أي أي صح,حصه: شوف كاهم يايين صوبنا,عادل: مساء الخير, أحمد: هلا والله هلا عادل, عادل:شلونكم؟,حصه: بخير الحمدلله انت شلونك ,عادل:تمام,عزيز: حصه شلونج؟؟؟(أحمد وعادل يطالعون حصه)حصه واهي مرتبكه: ها..هلا ,أحمد: انت تعرفها؟,عزيز: أي شلون ما أعرفها هاذي حصه بنت خاله دلال ,عادل: وانت شعرفاك بدلال؟عزيز يضحك: بعدين أقولك,عادل: اوكي عيل اخليكم الحين مع السلامه...
( بالطريج)
أحمد: حصه منو هذا وانتي شلون تعرفينه؟؟,حصه: من قال اني أعرفه لا أعرفه لاو شي,احمد: مو توه جدامج قال انه يعرفج,حصه: أي بس مو شرط اني لازم أعرفه بعد هاذي دلول شيطانه تلقاها اهي تعرفه ومره كنت طالعه معاها ومواعدته وشافني مو شرط انا اعرفه,أحمد:أكيـــــد,حصه: أكيدين (تقول في قلبها): الله يخسج يا دلول شكلج بتوهقينا مو وقته كلــش
( في بيت سعود)
دلال: قــــــــوه يما حبيبتي,الام:هلا دلول شعندج,دلال: يما تذكرين مره لمن قليتلي انج كلمتي رفيجتج خالتي نوال,الام: أي أذكر, دلال: بس نظرا لانشغالي في ذلك الوقت ما سمعتج شتبين تقولين فالحين قولي يالله شتبي رفيجتج؟,الام:ايي بييييه من زمان هالحجي,دلال: أي من زمان ادري,الام: وتوج يايه تسألين,دلال: توني أفضى,شيخه:الله يخليج,دلال:صكي حلجج لو سمحتي,الام: بس عــاد احترمي أختج الكبيره,دلال: انزين يالله شتبي رفيجتج ما تقولين,الام: نوال تروح دروس دينيه وقالتلي يعني تروحين معاها,دلال:ليش ليش يعني شنو شنو شسالفه شكو, الام:شفيج شوي شوي أعصابج,دلال: شنو يعني اشايفتني يهوديه ولا حاطتلي بقره بغرفتي واصلي حقها(ساره تضحك)الام:أنتي شنو ما تعرفين تتناقشين بموضوع الا بقله أدب جذي ما تعرفين تعدلين أسلوبج,دلال: انزين انزين شالمطلوب الحين,الام: وانتي يعني ليش مسلمه ما يصير تروحين دروس دينيه بالعكس تستفيدين,دلال: لالا يما الله يخليج انا الصراحه ودي بس ما أقدر انا الحين برابعه آخر سنه مابي شي يشغلني ما تبيني اييب نسبه انتي ولا شنو,شيخه تضحك,دلال: لحظه لحظه شيضحك انتي ويه ويهج على شنو تضحكين,شيخه: سلامتج,دلال:الله لا يسلمج..يما سلمي على رفيجتج وقوليلها: دلال تثلم عليج وعلى بنتج ثميه وتقولج آثفه اهي مثغوله عندها دراثه وثانويه عامه حظ أوفر ولاتدرين شلون عندج شيخوه وديها خل يعلمونها شلون تتوضى حق الصلاه(تضحك بصوت عالي)شيخه: يما شوفيها,الام: خليها عنج حقريها,الام: دلول انا شقايلتلج من قبل تحجي عدل لا تعيبين على خلق الله هذا يزاها المره بتفيدج وخايفه عليج,دلال: انا بروح اشبك سي ياااااااا
(في غرفه دلال)
منو دازلي مسج اممممممم هذا رقم حمد يحليله خل ادزله مسج( يرن تلفونها): واي يمه خرعني .. هاذي حصوه,دلال: الو . قوه حصه شلونج شخبارج شالدنيا فيج يالقاطعه ولهنا عليج تزوجتي ونسيتينا,حصه: دلال سكتي الله يخليج شنو نسيتكم وباجر بنروح مع بعض المسرحيه,دلال: أي ها صح (تضحك) نسيت,حصه: دلال انا شكلي بروح فيها منج,دلال: هاو انا شكو شسويتلج,حصه:اليوم شفنا عزوز بالمطعم مع اخو أحمد عادل طلع رفيجه ويه سلم عليي وهقني وقال انه يعرفج,دلال: وي وي وي هذا شناوي عليي شلون يقول جذي,حصه: مادري انا قتلج عاد الحين عادل يقول حق ابوه وعمي فيصل يقول حق ابوي,دلال: وابوج يقول امج وخالتي شريفه تقول حق امــــــــــي وي وي لأ امبيه باي حصوه باي خل أتصرف,حصه: ديري بالج باي..,دلال: زين يا عزوز تسوي فيني جذي يصير خير</FONT>

</FONT></STRONG></FONT></font>