<font color='#000000'>
<font face=arial,verdana size=3>( تكمـله الفصل السابع عشر )
بعد ما نزلن البنات تحت عند ام حميد تمن ايسولفن عن يوم الاربعا وشو بيسون وشو من العشا بيبون
شيخه: stop .. stop .. stop انشالله ناوين تطلبون من برع .. لا عيوني اطبخو اكل منزلي عشان ايعرفون انج بتطبخين حق ولدهم ..
ام حميد: هيه كلام شيخه صح
حور: عاد نحن ما نعرف نطبخ اكل عربي .. اكلنا كله اجنبي .. ولا ستيك او دياي مشوي .. او سلطات وانتي تعرفين
شيخه وهي تيود راسها : يا حظي .. يا حظي ... خلاص بخلي امايا تيب العشا .. هههه...
ام حميد: ولله فشله بس يالله ... حور ما راوتيني شو بتلبسين
حور وراوت امها التنورة العنابيه الي شرتها من مانجو ما قميص طويل بعد من مانجو .. والبدله كانت صدق روعه ...
ام حميد: لا صدق cool عيبتني البدله ...
شيخه: طبعا ذوقي انا هههههههههههههه
ام حميد: هههه اكيد
حور: ماما ... عمر ما بيحظر الخطبه .. معقولة ؟؟
ام حميد: ..............
شيخه: صدقيني عمي يحبج ولازم بيحظر مب معقول يكسر خاطرج حبيتي ... لا تزعلين منه
حور: انشالله يي . اباه يي من خاطري ولله ....
وشوي ويسمعون هرن .. سيارة ..
حور: اكيد هذا مايد
شيخه ومرتبكه : مممايد .. اويه انا بخليكم عيل
حور: عن الدلع .. شو تروحين .. هذا ولد عمج يالغبيه
مايد: سلام .......( ويطالع شيخه وهو مستانس ) عليكم
حور وهي تنغزه : ما بغيت تكمل
مايد وهو لابس حور ويطالع شيخه بنظرات شوي وبياكلها خلاص.. ويقعد شوي حذالها : هلا ولله بالقمر.. هلا ولله بالغزلان ..
وهني شيخه استحت من الخاطر وقامت من مكانها ولبست عباتها وقالت : خلاص عيل حور بجوفج بعد باجر انشالله ولا تنسين تتصلين اوكيك...... وراحت عنه شيخه وخلت سليم يوصلها البيت ...
حور : تعرف انك اهبل
مايد: ليش عاد
حور: اثقل هاي ما تنعطى ويه ............مالت عليك حتى غزل مايعرف يتغزل مثل الناس ... خاطري اعرف انت كيف بتعرس ؟؟؟
مايد: كيف بعرس بعد مثل الخلق ولله
هيلين : هههههههههه حور بس عاد سكتي عنه ... فديته ميود .. بيكون احلى معرس............... وهني ييقوم مايد يحب هيلين على راسها ويقول لها : فديت الامريكيه انا
وتمو يضحكون على مايد ...
*** في بيت منصور الكتبي ***
عبير كانت سايرة بيت ابوها اليوم وكلها امل لو تحصل عيسى في البيت عشان تكلمه على الخطة .... بس للاسف ماكان في البيت اكيد واحد صايع 24 ساعه ومايرد الا انصاص الليالي شي اكيد ما تحصله هالحزة ..
عبير : امايا عيسى متى يرد
ام عيسى : ولله مادري .. انا ارقد قبل لا يرد ؟؟ ولله هالولد معور قلبي .. مادري متى بيتوب ويشوف نفسه .. بيدخل ال40 وهو ولا عليه .. يارب اصلح حاله
عبير في خاطرها : اصلح حاله بعد ماينفذ الخطة
وهني يدخل عتيق : السلام عليكم
عبير وامها : عليكم السلام
عبير : عتوق ... عيسى متى يرد من بره
عتيق: ونا شدراني مسودة الويه .. امفشلني كاليوم ميودينه مقردن ولله ولله حاله انا افتشلت في المركز .. ويسكتون عشانه اخوي .. ولله .. ولله .. ولله وحلفت بالثلاث اذا سوا حركه مرة ثانيه بخليهم يسجنونة حاله حال الخلق
ام عيسى: لا حول ولا قوة الا بالله ....
ويروح عتيق حجرته فوق ..... واتم عبير ويا امها في الصاله .. بس امها ما عليها كانت تجوف المسلسل وعبير حاسه بأرق وملانه من الخاطر ... لا في بيتها مرتاحه ولا هني ... وتمنت لو انها ولد تهتم فيه ... تمنت عالشي من كل قلبها ..... وحسدت سعيدة عالنعمه الي عندها وتقول في خاطرها: الحين لا ريل عندي مثل الناس .. ولا ربيعه اشكيلها همومي ... بموت من الضيق .... ويت في بالها فكرة مجنونة .... مجنونة من الخاطر .... قررت تتصل في هزاع وتروح عنها الملل وراحت حجرتها فوق .....واتصلت ... اول شي رن . رنتين .. ثلاث وبعدين بندت .... وعقت التليفون ونزلت تحت وشافت انه امها محد .. مسكت التليفون واتصلت في عيسى
عيسى: نعم
عبير: نعامه ترفسك قول هلا
عيسى: اوه عبير .. شتسوين في بيتنا .... هههه اقصد بيتج
عبير: مالك شغل... متى بتي .. ابا اخلص الموضوع
عيسى: وليش مستعيله توني هههههههه لقيت لي صيده محترمه
عبير: تعال الحين اباك
عيسى: انزين انزين... شوي وباييج
وعيسى في المول ويا ربعه .. جاف وحدة ما عرفها لانها مغشايه ... لكن .. عرف الي وياها وتيبس يوم جاف عفرا وبناته .. حس ياحساس غريب .. البنات طبعا ما عرفوه .. وعفرا كانت ويا شمه مرت اخوها والبنات مع بنت اخوها العودة .. اسيل على طول عرفها طولت شوي .. وكانت لابسه وردي وقاصه شعرها شرات الاولاد وتذكر انها تحب الرياضه وايد ومتعصبه لنادي العين ... ودوم كانت تجوف وياه المباريات .. اما هيا فيوم جافها حس انها ما تغيرت وايد .. كانت لابسه فستان احمر يبرز خدودها الحمر عدل ... ما فرح .. يوم جافها حس .. حس انها ترك واااايد اشياء في حياته يوم هجر عفرا فرح كانت لين الحين ترضع وبيبي .. اما الحين فهي تمشي وستوت جرمه صغيرة ... حس انه ضيع حياته على اشيا تافهه في ملاحقه البنات والشرب والقمار .. ونسى اهم شي ... نسى عفرا.. عفرا الي كانت حبه الوحيد .. عفرا الي حبها من خاطره ... بس يوم تعرف على سلمى حس انه سوت له شي .. حس انه عاف عفرا وعيالها... حس انه خلاص ما يقدر اي صوبهم كره عفرا ... عفرا الي تحملت عيسى .. تحملته طول ما كان يرد البيت وهو سكران وكان يضربها وهي حامل في فرح .. ومرة كان بيذبحها جدام اسيل ... يذكر كم عانت هالانسانه كم .. وحتى ما رفعت عليه قضيه طلاق ... صدق انها اصيله ... ما تحمل عيسى اكثر خس اذا تم واقف اكثر بيصيح ... بينتهي... واخر شي شل عمره وطلع بره المول وركب سيارته ورد البيت وحاول ينسى الي شافه اليوم .. خلاص الماضي انتهى .................... ويوم وصل البيت عبير كانت تترياه وهي محرجه عليه ....
عبير: وينك لين الحين ...
عيسى: مب شغلج .. المهم اني رديت .. شو تبين ؟؟
عبير: عيسى .. متى بنفذ الخطة ؟؟
عيسى : متى ما دفعتيلي ؟؟
عبير: عيسى .. من وايب لك 5000
عيسى : عيل سوري ..
عبير وهي اطلع شيك بقيمه 5000 درهم وتعطيع بغصه
ويسحبه من ايدها ويشم الشيك وبقول: فديت عبورتي ولله .... ولله ان ما بيضت الويه ماكون عيسى ولد ابوي
وتشوفه عبير بشمئزاز وتطلع من البيت وترطب سيارة وترد بيتها وكانت الساعه 10 ونص...
دخلت عبير البيت وحصلت مروان قاعد يقرا ملفاته وباسته على خده ويلست عنده ...
مروان وهو لابس النظارة ويقرى في الاوراق: وين كنتي ؟؟
عبير: في بيت اميه ...
مروان : اها .......... خالوه وعمي شحالهم .
عبير: ايسلمون عليج ...
مروان : عبير
عبير: لبيه ...
وهني يرن تليفون عبير ويوم شافت الرقم ويهه تغيير 180 درجه مروان اشتغرب لانه شاف الشحوب الي ياها ... وسألها : منو متصل ؟؟
عبير وهي مرتيكه: ع.. ععيسوه الخبله
مروان : شو يبى متصل ..
عبير : ماشي بس ذابحني يبى بيزات
مروان : اها ..
وهني تغلق عبير التيلفون .. وتسأل مروان شو بغى يخبرها
مروان وهو يفضخ النظارة : عبير .. نحن باجر بنروح دبي ...
عبير حست انها تيبست من القهر وردت عليه: عشان تخطبونها رسمي
مروان: هيه ..
عبير تمت تتنفس بصوت مسموع بس مسكت عمرها عدل لا تصيح جدام مروان وردت عليه : مبروك مروان .. وانشالله ترزقك بالدريه الصالحه و ابتسمت له
وهني مروان استانس من الخاطر وحب راسها وكمل شغله .. اما عبير فراحت وسحبت ريولها سحب وخذتهن فوق .. وخلت دموعها تنزل على المخدة الي كانت رفيقها الوحيد .........
</font></p></font>
مواقع النشر (المفضلة)