<font color='#000000'>

<font face=arial,verdana size=3>( الفصــــل الرابع عشر - الجزء الاول )


" تمر الايام بنا ونحن بها نسري .. قد نجد عقبات في طريقنا .. وقد نتعثر بها .. ولكنها لن تكون يوما لنا خاليه .. أياما تمر والقلب بمحبوبه مولع .. يشتاق له ويشم ما تبقى من شذاه .. ويتمنى لو انه عاد وبقي معه .. تمر الايام كحبوب اللقاح في الجو .. وتستقر في اماكن وتبعدنا عن من نحب .. ليت حياتي يا حبيبي كانت معا "

خطت حور هاي الكلمات في مذكرتها الصغيره الي بدت تكتب فيها مشاعرها من اول ما عرفت مروان الا يومها هذا .. تحس ان المذكرة صديقتها الوحيدة .. الي تسمع لها وتعينها ... تسمع ولا تعطيها التعليق ... تكتب ما تشاء به من كلمات ..
وشوي وتدخل عليها ربيعتها مليسا
مليسا : هاااي .... ماذا تفعلين ؟؟
حور: اممممم لا شئ .. مجرد تفاهات ؟؟
مليسا : هل يقتحم حياتك مرة اخرى ؟؟
حور:.............
مليسا: كفى يا فتاة .. انسيه .. لقد نساك وانتهى ... انه مشغول مع عشقه الجديد
حور: لا اعتقد يا مليسا .. انه يحبني لدرجه الجنون
مليسا: هاااه .. يالكي من حالمه
وسارت مليسا تسويلها قهوة وهني حور دخلت حجرتها تبدل عشان بيطلعون يتعشون برع مع جوش وسامي وليزا طبعا ...
ليزا وهي داخله الشقه وتغني بصوت عالي ......... وتطلع حور من حجرتها وهي تسكر زراير قميصها زتضحك على ليزا .....
حور: ماروع ان ارى ان هناك شخص سعيد في حياتي
ليزا: انني كذلك عزيزتي ...... ففي نهايه الاسبوع ....... انتم تنظرون الا فتاة سوف ترى انريكي وجها لوجه
حور + مليسا : وااااااااااااااااااااااو بلا مزاح
ليزا: لا عزيزتاي ... انها الحقيقه هههههههههههههههههه حور ارجوكي اريد فستانه الوردي ذاك ... ارجوكي
حور: حسنا حسنا عزيزتي .. بوسعك اخذه
ليزا وهي تبوس حور: شكرا شكرا .. وتروح غرفتها
حور: حسنا مليسا سوف اذهب انا الان والاقيكم في " فرايديز "
مليسا : اوكي .. بلغي تحياتي لغيس ااااااه كم صعب لففظ اسم هذا الرجل ههههههه
حور وهي تضحك: باي

وتطلع حور من الشقه .. بس هالمرة مااخذت السيارة راحت تمشي وتمشي وتحس انه هالبلد يختلف كليا عن بلادها .. تحس انها هني مب مخنوقه .. ما تحس انه مشيها شاذ في الشارع .. ماتحس انه فيه حد قاعد ايطالعها او يرمس عنها .. وهني تسوي حركه ونقزت عالي وهي تصارخ يااااااهووووووووو وتجوف يمين ويسار وتحس براحه حتى محد التفت لها او قال شو بلاها هاي ... بس اشتاقت حق الامارات وشمسها الي تذوب الواحد .. تولهت على شيخه ومريم ومايد وعبيد وعيال اخوانها كلهم وامها واكثر واحد ابوها الي صحته الحين كل مالها بالنازل .. وهي تتمنى ترد اليوم قبل باجر بس تقول في خاطرها خلاص هانت ذهب الكثير ومابقي الا القليل ... واخيرا وصلت المستشفى .. كل ما تدخلها كانت تذكر حادثتها ومروان وحميد . ذكريات كثيرة تي عبالها .... وسارت واخذت حلاوة حق عوشه وسارت وين غرفتها .. كان غيث مب في الغرفه راح ايب اغراض حق عوشه
حور وهي تبطل الباب شوي شوي وتفاجأ عوشه : ســـبرايز
عوشه وهي مستانسه وتضحك ضحكه طفله بريئه : حور .. حور انتي هني .. اتحثب ما بتين اتثوفيني .. تولهت عليج
حور: حبيبي انا .. انا تولهت اكثر .. جوفي شو يبت لج .. حلاوة من الي تحبيها ...
عوشه: الله ... ام اند ام .. احبه وايد
حور: اعرف تحبينه وايد وايد عشان جيه يبته ..
وهني بدت عوشه تاكل وحور اطالع عوشه بنظرات حزينه وتجوف البنت الهزيله الي شعرها كلها راح من الكيماوي وشحوبها صار مميت.. وشكرت ربها عالنعمه الصحه ... وتدعيله يشفيها..
عوشه: حور ...... تدرين انا ثفت البارحه سورت ماماتي .. وايد تشبهج ..
حور انخرست ماعرفت شترد عليها تمنت لو غيث يدخل بأي لحظة وترد حور: ولله .. يعني انا حلوة مثل ماما
عوشه: انتي وااااااااااااااااااايد ( وتفتح ايدها عشان تراويها ) حلوة
حور وهي تلوي على عوشه: حبيبتي ولله
وهني يدخل عليهم غيث الي ما كان متفاجأ من وجود حور الي تعود عليها وجافها وابتسم لبنته .. وووحبيبته ..
غيث: هلا حور شحالج ؟
حور: بخير الله يعافيك .. انت علومك
غيث: امشين حالنا .. خلاص هانت الشهر الياي بيرخوصونها
حور وعي مستانسه بس بنفس الوقت حزينه : ولله... الحمدلله ياربي .. خلاص عيل بزوكم في دار الحي
عوشه: هي هي .. براويج غرفتي
حور وهي تبستم : انشالله .............................. خلاص عيل انا بخليكم مواعدة ربعي ...
غيث: خلاص حور تسلمين ولله ...
حور: ولو .. انتا وعوشه اخواني ...
غيث وهو حس انه مطعون: اكيد حور ... خلاص عيل برايج
حور: مع السلامه ......
وتطلع من المستشفى وهي مستانسه عشان الصغيره وتاخذ الميترو وتروح فرايديز عند ربعها

***** الامــــــارات - العــــــاصمه *****

بعد يومين .. كان موعد عبير الي راح تروح له عشان تكشف وسارت ويا امها لانها ماكانت مخبره حد عن الموضوع لانها ما تبى حد يتشمت فيها او هذا الي كانت معتقدة انه ....
الدكتورة : تفضلي يا عبير تعالي اعدي ..
عبير : خير دكتورة .. شو بلاني ؟؟
الدكتورة : يا بنتي انتي تمام التمام .. ومافكيش حاجه واللهي
عبير وهي فرحانه: عيل ليش ما حملت لين الحين ... كملت 6 شهور
الدكتورة : وانتي مستعجله على ايه .. لساتك صغيره وجميله .. مفكيش حاجه
عبير: دكتورة انتي متأكدة اني صاحيه
الدكتورة : بالنسبه للفحوصات الي عندي ... انتي زي البومب
عبير: ولله فرحتيني يا دكتورة ... زين .. يمكن ريلي الي فيه
الدكتورة: يا بنتي .. انتي لساتك صغيره .. ومين قالك .. يمكن جوزك مافيهوش حاجه ... بعدين ربنا الي بيدي
عبير : ونعمه بالله
الدكتورة: خلاص يالله بقى .. عندي ناس غيرك يالله
عبير وهي تضحك ومستانسه وتاخذ التحاليل وياها : ههه اوكي دكتورة مشكورة وايد مع السلامه ..
وتطلع عبير وتتلقاها امها من برع
ام عيسى: هاه يا بنيتي بشري
عبير: يامي بنتج صاح سليم .. مافيني شي ... وتقولي اني زي البومب
ام عيسى: عيل ليش الحين ما حملتي
عبير وبنبرة خبث وكانها ترمي لشي : يممممممكن .. غيري فيه
ام عيسى وهي تسكت .. ماعرفت شترد عليها وهي صادقه .. مالها عذر الحين ام عيسى ... حست انه الدنيا تدور فيها معقولة مروان ايكون عقيم ... معقوله ... وسارو لين السيارة وردت ام عيسى عبير البيت وهي ردت بيتهم ...
ام عيسى وهي يالسه في الصاله وتفكر في مسأله مروان وعبير .. وتقول مب معقوله مروان بيحرمني من الي اباه.. مب معقوله .. والاول مرة ام عيسى صارت بهالخبث .. وقررت تروح بيت ام احمد عشان تثير الموضوع ....................
اما عبير فأول ما ردت البيت وهي مستانسه من خاطرها حتى انها ما راجعت التحاليل وعقتهم في الكبت وسارت تسبح وتتعدل واتصلت في سعيدة عشان تييها .. وبعدين راحت تتصل في مروان ..
تررررررن . تررررررررررررن ..
مروان كانت عنده جلسه استماع وكان مشغول ويته السكرتيره ..
سهى : استاز مروان .. عفوا . بس المدام بدها اياك في التلفيون
الموكيلون والمحامي الثاني تمو ايطالعون بعض ومروان استحى من الي صار حس كأنه خاتك حرمته وجاف السكرتيرة وصرخ فيها : انتي ما تجوين اني وسط جلسه استماع ....
سهى وهي مرتبكه وشوي وبتصيح لانه اول مرة تجوف مروان يعصب عليها ويصرخ فيها : اوكي اوكي استاز ..
وراحت مكتبها وهي ماسكه عمرها من الصياح : مدام الكتبي .. سوري بس استاز مروان كتير مشغول حاليا
عبير وهي تصرخ كالعادة: شو يعني مشغول .. قوليله عبير متصله
سهى : وللهي يا مدام قلتلو بس قالي قوليلها انو بجلسه استماع
عبير : زين زين ... ( وتسكر التليفون في ويهه )
سهى: لله يعينك عليها يا مروان ..

وصلت ام عيسى بيت ام احمد ودخلت عندها وكانت امنه عندهم وحرمه محمد اخوه ...
ام عيسى: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
ام احمد: حيالله من يانا ..
ام عيسى: الله يحيج خويتي ... شحالج شخبارج
ام احمد: بخير ربي يعافيج ... انتي علومج
ام عيسى : العلوم عندكم
امنه: خالوه شحالج
ام عيسى: هلا هلا بأم زايد.. شحالج
امنه: بخير ...
ام عيسى: ولله يام احمد انا ياتنج بطلب ... بس ودي ما ترديني ..؟؟
الكل استغرب منها وردت ام احمد: خير شو مستوي
ام عبسى وهي طالع اليالسين : ولله ماعرف شقولج .. بس الي يالسين كلهن معرسات والحمدلله
الكل حس انها بترمس عن مروان وعبير وكملت : وعقولهن كبيرة
ام احمد : خير يا عوشه شو مستوي ؟؟
ام عيسى : ولله تدرين يا فطيم .. البنت ستوالها من عرست 6 شهور .. وو
ام احمد: امد : وو شو ... انتي روحج قلتي 6 شهور .. يعني هب 6 سنين .. وبعدين ليش مستعيله عرزقج يا خويتي .. توها عبير صغيره
ام عيسى: بس مروان هب صغير .. الي بسنه عياله وصلو طوله
وهني تضحك ام احمد:ههههههه حرام عليج يا عوشه .. مروان الا هو 29 سنه واعليه ... توه
ام عيسى: ولله انا سرت اليوم وكشفت على عبير
والكل استغرب من رمستها تمو ايطالعونها بتظرات غريبه .. حسو انها غير عن عوشه الاوليه الطيبه الي تختلف عن بنتها وايد ... حست انها بتعق رمسه بتندم عليها بعدين ...
فاطمة ( ام احمد ) : شو تقصدين من رمستج يا عوشه ؟؟
عوشه: ولله بنتي صاح سليم ......... الحين دور مروان يكشف
وهني ام احمد نشت من مكانها وهي معصبه وردت عليها: تهبون .. مروان ريال غصبن عنج وعن بنتج .. وكشف ما بيروح .. واذا هوه رضى يروح لاني امه ولا اعرفه ومتبريه منه لين يوم الدين
قامت سار ام سيف ( مرت محمد ) تهدي في عمتها وهني ردت امنه : خالوه امي ما تقصد .. بس كلامج هذا يعني مروان هب ريال ولا فيه ذرة رجوله .. شو تقصدين يعني مروان اخوي عقيم ...
عوشه وحست بندم : انا ما قلت جيه .. بس قلت يروح يكشف مافيها شي ..... يمكن بطلع عنده شي .. ونقدر نعالجه ..
فاطمه وهي تصارخ : انتي تخبلتي .... شو ياج ... ولدي مافيه شي ... بنتج الي فيها والدكارترة مخرفين ودوها عن دختور ثاني انا باخذها .. وبمجوف جان ما فيها شي ..
عوشه وهني عصبت: انا بنتي ما فيها شي .. وما بتروح تفحص مرة ثانيه .... وعلى ولدج .. تراه عقيم عقيم عقيم ..
فاطمه كانت بتضربها لو مب سارة ميودتنها وهني تطلع عوشه من بيت ام احمد وهي معصبه وتروح بيت عبير ..
فاطمة بدت تصيح : ليش جيه تقول عن ولدي ليش ... ليش تقول انه ما ايب عيال ... حرام عليهم تسوي فيني جذيه حرام ..
سارة: عموه فيدت روحج ... لا تاخذين عخاطرج هاي عيوز مخرفه ... دخيلج لا تصيحين ..
امنه سارت تتصل في مروان من غرفه عنود مروان كان غالق تليفونه .. وتتصل عالمكتب
سهى: مكتب المحامي مروان الكتبي .. مرحبا
امنه: هلا سهى .. مروان وين
سهى: ييي كيف مدام امنه شو اخبارك .. وللهي الاستاز مروان عندو جلسه استماع ما بقدر ازعجوه
امنه: قوليله مسأله عائليه ... خليه اي بيتنا الحين .. قوليله بيت ابوه
سهى حست انه السالفه جايدة وبسرعه سارت عن مروان
مروان كان مشغول وحالته لله وته سهى وتصاصره
سهى: استاز مروان مدام امنه اتصلت وقالت تروح بيت الوالد هلق في امرجنسن
مروان حس انه فيه شي لانه امنه ما تتصل ا عند الضرورة ويأجل الاجتماع ويركب سيارته ويتوجه لبيت ابوه حالا
وهني كانت سارة وامنه تهدي امها ويدخل عليهم مروان ويجوف امه في هاي الحاله
مروان وهو يلوي على امه ويحبها عراسها وهني فاطمه تلوي على مروان وتحبه وتصيح في حظنه
مروان: امايا شو بلاج خبريني شو مستوي .. ابوي فيه شي .. ناصر .. احمد .. محمد... شوق ... عنود شو بلاها ؟؟؟
امنه: ساتهدى بالله يا مروان محد فيه الا العافيه ... عمتك .. يت وعقت كمن كلمه غثت امك
مروان وهو يمسك ويه امه: اميه .. ديلج خبريني . شو قالت لج ..
فاطمه وهي تصيح : ليش ايقولون انه ما تيب عيال
مروان فج عيونه وماقدر ستوعب الكلمه وحاس بوزه ورد عليها: هاااااااه
امنه قالت له كل السالفه من اول ما يلست ام عيسى لين ما روحت ..
مروان:هههههههههههههه الحين كل هذا عشان كشف .. ولا عليج يامي لا تضيقين بخاطرج .. بروح اكشف شو فيها
فاطمه: لااااااااااء ما تروح تكشف ... ماعندنا ريايل يكشفون .. بعدين بنتها الي فيها العله هب انت
مروان: يامي هونج هونج .. نحن بالقرن الواحد والعشرين وييييييييه الي تقولين عنه من سنين
فاطمه: ماعلي من سنين ولا توه ما تكشف
ام سيف: يا مروان امك حلفت جان كشفت بتتبرى منك
مروان وهو يحب خشم امه: عادي صومي ..
فاطمه: لا بصوم ولا شياته ..... ما بتروح الفحص يعني ما تبروح
مروان وهو يبتسم ابتسامه ساحرة لطالمت سحرت حور ورد عليها: من عيوني يا احلى فطامي بالعالم
امنه: يا ويلي عليج ... منو قدج مروان ويدلعج ونحن مالت علينا
فاطمة وهني استانسيت من ولدها وتمت تسولف وتضحك وياه وهو ولا عليه ومب عارف شو قاعد ايخططون له في بيته

طبعا بعد ما وصلت عوشه لبيت بنتها وهي تصيح وتخبرها السالفه وانهم هزبوها عبير غيظت على عمتها وبنت عمها امنه وكانت تبى تنتقم منهم... وهني فاجأتها امها بطلب غريب ..
عوشه: عبير قومي يا بنتي شلي قشارج وتعالي بنرد البيت
عبير وهي منصدمه: شو ارد البيت ...........منو قال اني برد البيت .....مابا ارد البيت
ام عيسى غيظت: اقولج قومي ردي وياي البيت مالج يلسه عند هالريال ... وبخليه بطلقج
عبير وهني تصارخ: شوووووووه .. حياتي هاي ولا حياتج .. وبعدين مالج امر علي .. ريلي الي له امر وبس .. بعدين منو قالج ابا اطلق ... مابا .. ولا ابا ارد البيت .. ريلي احبه مابا اخليه .. تبينه يرد حق هاييج الخايسه
ام عيسى: مالت عليج لا بركه فيج .. الحين امج هزبوها وطردوها وانتي لا عليج
عبير بتشمت : الحين منو قالج روحي عندهم... منو قالج اابا افهم .. انتي الي يبتي الرمسه حق عمرج .. شو تبيني اسوي ..
ام عيسى: صدق امج مطيحه المذهب ..... مالت عليج وانا الي ابا مصلحتج ...... هين يا بنت منصور..ز
عبير وتحب راس امها: اماايا لا تزعلين دخيلج .
بس عوشه طلعت وهي ما عليها من عبير وردت بيتهم مقهورة وقلبها يحرقها ..
</font></p>


<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font>