<font color='#000000'>

<font face=arial,verdana size=3>مرت الايام وايد بطيئه على عبير وهي تتريا موعد ولادتها وهيه حاليا في الشهر السادس ومر على زواج مروان 3 شهور .. ويومين في دبي ويومين في العاصمه ... وحور بدت تتعلم اشياء كثيرة من الملل يعني بدت تترجم قصص من اللغه اللانجليزيه للعربيه وهذا شغلها الشاغل ... لكن في الاونه الغريبه حست انه ارقام غريبه قامت تي عليها ومرات يوم مروان قاعد وما ترد علي يتصل وكانت صدق مستغربه لانه مو من عادتها يتصلون عليها ناس ما تعرفهم .. لكن اخيرا قالت تبىترد وتجوف منو مأذيها من شهر تقريبا وملوع جبدها ...
حور: الووه
.....: هلا ولله بناعم الصوت .... انقول العود بعد
حور وهي معصبه: منو انت ؟؟
.....: شو بلاج معصبه علي ... انا واحد من الناس الي برع .. وابا اتعرف
حور: صدق انك فاضي وقليل ادب .. بخلي ريلي يعلمك اياه عدل
......: ههههههههههه ضحكتيني ريلي اونه ... انتي منو يباج عشان تقولين ريلي ... انا شاك انج وحدة من الي هيا هههههههههههههه
حور: تعرف انك حيوان ونذل بعد ان ما وديت رقمك الشرطه ما كون مرت ريلي
وتبند حور التليفون في ويهه بس هو ما يأس قام يتصل ويتصل ويدز مسجات واتصالااته كانت تزيد يوم يوم مروان يكون عندها صدق استغربت ..مروان كان قاعد يتغدى ويمسع تليفونها يرن .. ومستغرب ليش ما ترد عليه
مروان: تليفونج يصيح ليش ما تردين عليه ؟؟&#33;&#33;&#33;
حور وهي مرتبكه: ناس مزعجين.. مابا ارد عليهم ؟؟
مروان: ليش عاد... اغلقيه ... منو يتصل
حور: مايد الحشرة ..
مروان وهو يبتسم : شو يبى
حور: يباني اتوسط حق عمر عشان ايجدمون الملجة .. ذبحني ذبحني هالولد لوع بجبدي
مروان: هههههههههه مسكين يبى يعرس
حور: زين يتريا ما باقي حق شيخه الا كورس وخلاص تخلص .. ما يقدر يتريا
مروان: المفروض كانت تخلص مب صح ؟
حور: ادريبها بس عادت الكورس ..
مروان: افا .. ليش
حور: ترا عشان يوم الحادث مالي ما كان لها خاطر حق شي عشان جيه
وسكت مروان لانها طرت سالفه الحادث وحس انه هو الغلطان ... وهني حور تفاجأ مروان الي مو ما كان متوقع ولا حد كان متوقع وتخبره ..
حور: مروان &#33;&#33;&#33;
مروان: عيونه ..
حور بخجل: مروان انا حامل ..
مروان كان يشرب ماي ويوم سمع الخبر شرق و قعد يكح
حور: ويه بسم الله عليك .. بلاك حبيبي
مروان وهو مب مصدق: صدق ترمسين انتي ولا تلعبين بأعصابي ..
حور: ولله العظيم ... احم ... انا كنت مسويه الحمل المنزلي .. وطلع لي مرتين موجب .. وقلت اتأكد وقالت لي الدكتورة اني حامل بشهرين ...
مروان ونش من الطاوله ولوى على حور الي فرحتها كانت كبيرة يوم مسعت الخبر بس زادت يوم جافت فرحه مروان شكثر حست انها عطته اكبر امنيه بغاها .. بس اصلا هو عنده هلامنية من عبير وهذا الي كانت خايفه منه انه ما يرحب بالضيف اليديد بس توقعها كان خاطئ لانه فرحته كانت وكأنه اول ولد له او بنت طبعا .......
مروان: ولله مب مصدق يا حور لاء.. اول شي عبير . عقب انتي.. ياربي اشكرك .. اشكرك ياربي ...
حور وهي تمسح على ويهه: هههههه لا تكون طماع وايد .. تعرف اني مب مخبره لا ماما ولا اخواني ولا حتى شيخه
مروان: يعني انا اول واحد
حور وهي تهز راسه بالايجاب : yup
مروان: خلاص عيل من اليوم ورايح ماشي سواقه سيارة .. ولا تنظيف ولا شي ... بيب لج دريول وبشكارة .. شو تبين بعد
حور وهي تحط ايدها على خصرها: لا ولله ... لا حبيبي .. لا بشكارة ولا يحزنون .. مابا كل هذا .. بعدين انا ماحب اكل البشاكير .. ولا احب دريول يسوق .. مابا
مروان: عشان خاطري حبيبتي ..
حور: نو واي .. مابي
مروان وهو يحب خشمها : مثل ما تبين يالعنيدة .... بس مابا شي يستوي حق هالي هني ( ويأشر على بطنها )
حور وهي تبتسم : انشالله .............................

*****

في العاصمة عيسى كان في بيت عبير لانها غدت ما تقدر تطلع من البيت وزقرته عشان ترمسه عن الخطة ... طبعا عبير كانت متغيره وايد اول شي كرشتها الي غدت كبيرة بالنسبه حق وحدة في الشهر السادس .. بشرتها شاحبه والهالات السودة في عيونها ما تختفي .. تعبانه اكثر الايام ما تقدر تودر فراشها ... حاله الولد كانت في هبوط .. يعني الدكتورة قالت هذا الولد ميت ميت .. بس ماقالت شي حق عبير عشان معنيوياتها ما تموت ... وكانت تقول لها دوم هلله هلله في نفسج والولد ... وعبير كانت تاكل بس عشان خاطر الولد .. اما مروان فمعامتله لعبير كانت احسن وتزيد يوم عن يوم .. ودوم كانت حور اطرش لها سلام مع مروان الي كم مرة بغت اتي بس عبير كانت تقول لمروان مابا اجوفها ... وشوي وييها عيسى ويقعد في الصاله ...
تنزل عبير الصاله بملابس النوم فوق الروب وكانت تعبانه حتى البشكارة كانت اتساعدها في النزول .. ويوم شاف عيسى حالتها قام ونزلها بدل البشكارة ..
عيسى: سلامات ...
عبير : الله يبسلمك عيسى ....
عيسى: خير في شو بغيتني ؟؟
عبير: عيسى .... ؟؟؟ على الخطة &#33;&#33;&#33;
عيسى وكأنه تضايق: شو بلاها ؟؟؟
عبير: اباك تنساها .. خلاص
عيسى هو محرج: ليش ؟؟؟
عبير: بس دخيلك يا عيسى تنساها
عيسى:اسفه مابرد لج البيزات .. انا صرفتهن ؟؟
عبير وهي تغمض عيونها من التعب وتتنهد : مابيهن .. ولو تباه فوقهن بعد بعطيك .. بس ودرها ماباك تنفذ الخطة
عيسى : اسف يا عبير .. بس البنت عيبني صوتها وايد .. يذوب الواحد . مابا اخسرها ..
عبير وهي غصبن عنها ترمس وتضارخ : هاي مرت ريلي شو بتخسرها .. ودرها اقولك ..
عيسى : الحين مرت ريلي .. وين كنتي قبل ... عبير ماحيد انج شريفه .. شو ياج ؟؟
عبير: مالك خص فيني .. عيسى ودهرها لا اخبر عليك مروان ..
عيسى: ههههههاااااااااي .. تخبرين مروان .. ههههههه نسيتي عمرج ولا شو
عبير ويها بدى يصفر واخر شي قامت غصبن عنها وصارخت فيها : اطلع برع يا نذل .. اطلع .. والي تباه تسويه برايك .. بس الله يدري اني مالي شغل .. برع
عيسى وهو يشل جسمه بكل كسل واخته تمسكه من كندورته وكأنه شي خايس ويمسك ايدها بقوة ييقول: ايه اني .. لا يكون عبالج بكيفج تمشيني ... جوفي يا عبير.. انا اعرفج وانتي تعرفيني عدل .. انتي الي خربتي علاقتي ويا عفرا .. انتي الي وزيتي سلمى علي .. لا يكون عبالج ماعرف شي لا الغاليه .. انا عارف كل شي بس ساكت .. انتي هدمتي حياة عفرا لانج كرهيتها عشان امي تحبها اكثر عنج .. اهمت فيها وفي عيالها .. وابوي كان المنفذ الوحيدة لج ..
عبير كانت اطالعه وهي مصدومه كيف عيسى يعرف كل شي كيف .. والدموع كانت متيمعه في عيونها تبى تنزلهم بس ما تقدر .. ما تقدر .. ويكمل عيسى ......
عيسى: واعرف انج خليتي ابوي يقول حق عمي انه ايوز مروان عبير .. عشانج خبرتيه انج تحبينه موت ونتنحرين اذا ما يوزج .. وعاد ماعرف انتي شو مسوية حق ابوي من سوا او اعمالج الشيطانيه .. ابوي عاد ما رفظ اي طلب لج ... ونفذاه ... وخلا عمي يجبر مروان ياخذج مع انه مروان ما كان يبغيج ... صح ولا لاء ؟؟
عبير وهي تصيح وبصوت عالي تزاعج: بس .. بس
عيسى: ويوم عمي قال حق ابوي انه لازم يشاور مروان انتي قلتي حق ابوي يقوله اذا ما وافق خلهم يقسمون الورث .. وهذا الي جبر عمي انه يرضي اخوه عشان الحلال ... صح ولا
عبير وهي تصيح : بس .. بس كافي .. كافي الله يخيلك كافي ..
وتمت عبير تصيح حتى انه نزلت من التعب ويلست علارض وبدت تصيح من الندم الي فيها ....
عيسى وهو يصارخ: انتي شو من البشر شو .. حتى مروان وهو زين معاج ... تبين تخربين حياته ويا مرته ... ليش .. ليش هالحقد كله ... والحين يايه تخبريني اوقف ...هههههههه انتي ما عرفتيني يا بنت منصور .. ما عرفتيني ...
عبير: عيسى ورفجه .. دخيلك .. اسكت اسكت وتحط ايدها على اذنها وتحاول انها تمنع سوته انه يخترق اذنها ..
ويقول: هههههههههه لا تحاولين يا عبير .. لا تحاولين .. ولدج هذا عاش وابد بيعاني وايد عشانج امه .. احسن له يموت ويفتك ..
ويوم سمعت عبير طاري ولدها ما قدرت تسحمل اكثر وحست بقوى خفيه تشلها وتخرمش ويه عيسى الي الدم بدا ينزل منه وهو يسبها ويعطيها كف محرتم يعقها عالارض ويطلع من البيت ...
عبير طاحت عالارض بقوة .. طيخه قوية شلتها ...

وتمت تصارع الالم الي مرت فيه .. حست بتعب شديد.. روحها بتطلع تحالو توصل لتليفون بس مب قادره .. مب قادرة .. وهني تدخل ميري البشاكرة وتشوفها بهالحاله تموت من الخوف واصطنت مكانها ما عرفت شتسوي...
عبير وهي متألمه: ميري .. ميري .. اتصلي ... اتصلي في امي ... الحين
ميري: ماما ماما .. انتي شو فيج ..
عبير: اتصلي في امي اقولج
ميري : زين ماما .. جين
وتتصل ميري في الاسعاف اولا ..... وعقب في عوشه ... بس محد رد عليه من البيت موول .... وتتصل في بيت مروان .. ولحسن حظها سعيدة الي ردت ...
سعيدة: الووه
ميري: ماما سأيدة .. ماما عبير في موت
سعيدة وهي مب مستوعبه : هاااااااااااااااااه
ميري وهي تصيح: ماما أبير فيه موت ...
سعيدة: انتي شو تقولين
ميري : ماما انتي تعالي بسرعه ... ماما عبير في يصيح
سعيدة: زين .. زين باي
وبسرعه سعيدة تركب الدري تلبس عباتها وتطلع بدون لا تخبر ناصر او عمتها ... وتركب ويا الدريول .... الي وصل بيتهم بعد 7 دقايق لانه بيتهم مب بعيد وتحصل سيارة اسعاف واقفه وعبير يركبونها وحاطين لها الاكسجين ...
سعيدة: عبير .. عبير ردي علي ..
الممرض: يا مدام الاخت متخدرة ومب قادرة تسمعج
سعيدة تمسك ميري وتسألها : شو ستوى
ميري وهي تصيح: انا فيه kitchen اسمه جنجال كبير بين بابا أيسى وماما أبير .. مافي معلوم شو في يصير .. بس انا اسمع بابا روحي .. ورحت ره اسوي نضيف .. واشوف ماما عبير في موتي
سعيدة : فال الله و لا فالج .. وتقول في خاطرها : عيسى &#33;&#33;&#33;
وبسرعه تركب ويا دريولهم وتقوله يلحقهم بسرعه .. و تخبر ميري انها تتصل في بيت خالها عشان تخبرهم لانها ما حصلت الوقت عشان تتصل ...

عيسى كان حاس تأنيب الضمير .. ميف قدر يكمل عبير بهاي الطريقه .. صدق انقهر وايد منها .. بس ما كان لازم يكملها بهذا الاسلوب .. شرحها وايد ... وحالها ما تسمح .. بس عقب قال : هاي دلوعه .. ولازم تتعلم الادب ..

بعد ماراحت اللاسعاف اتصلت ميري في بيت عوشه .. بس محد كان يرد عالتليفون لانها العصريه وعوشه راقد ومحد من العيال في البيت او بو عيسى الي راح الميلس .... وعقب تم التليفون يرن ويرن .. واخر شي ردت عليه عوشه ..
عوشه: الوووه
ميري: ماما اوسا .. عبير.. عبير ..
عوشه: شو بلاها عبير .. انتي منو
ميري: انا ميري house made مال ماما ابير .. ماما ابير في روحي مستشفى ؟؟
عوشه: شوووووووووووووووووووووووو عبير بنتي في المسشتفى ؟؟؟ من متى .. وليش
ميري: مادري ماما .. ايجي ماما سأيدة وكله يسير هناك
وتبند عوشه التليفون عن ميري واتم خايفه على ظناها مب عارفه شتسوي .. ما لقت الا تتصل في مروان ...

في بيت مروان الثاني .. مروان كان راقد لانها العصريه وماله خاطر حق شي ... وكان عاق التيلفون في الصاله ... وحور كانت يالسه تشوف تلفزيون .. وتسمع تليفون مروان ... وقامت وشافته كانت مكتوب " بيت عمي " وتأكدت انه بيت عمه ابو ريلها .. قالت اكيد يه شي جايد اذا متصلين هالحزة .. اكيد عبير وتركض حور الغرفه ومروان لين الحين راقد ..
حور وهي تحاول اتقعدة وتدزه : مروان قوم .. مروان قوم بيت عمك متصلين...
مروان:.ممممممممممممممممم خبريهم اني راقد شو هالازعاج ...
حور وهي عصبت عليه: اقولك قوم .. بيت عمك منصور متصلين
ويفز مروان من مكانه ويشل التيلفون : الوووه
ويسمع مرت عمه تصيح وتقول: مروان .. مروان .. الحق عبير ..
مروان وهو يزاعج: بلاها عبير ؟؟؟
عوشه: عبير ودوها المستشفى ...
مروان :هااااااااااااااااااااااا ااا ... زين زين.. الحين ياي مسافه السكه ...
حور تمت حاطة ايدها على قلبها وهي خايفه تسأله شو مستوي .... مروان كان ايبدل ملابسه بسرعه ولبس كندورة مب مكويه وتسفر اي كلام وشل تليفوني والسويج وطلع .. وخذ سيارة حور لانها اسرع عن سيارته وبطلع بدون لا سلم على حور ولا شي ...
حور كانت ميته من الخوف واتصلت دايركت في عنود ...
عنود: هلا بالورد
حور: هلا عنود شحالج ؟؟
عنود: بخير .. انتي
حور: حمدلله .................. الا تخبرج عنود .. عبير بلاها ؟؟
عنود وهي مستغربه : عبير &#33;&#33;&#33;&#33;
حور: هيه
عنود: نافيها الا العافيه ليش ؟؟؟
حور: لانه توها مرت عمج اتصلت وخبرت مروان شي عن عبير وطلع من البيت شرى المينون ...
عنود وهي خايفه: و لله ... خلاص بستع7لم وبرد اسويلج اوكيه ..
حور: لا تبطين ..
عنود: انشالله ..
وتبند عنود عن حور وتروح ادور سعيدة بس ما تحصلها .. وتحصل امها يالسه في الصاله تلاعب مروان الي بدى يمل ويصيح يبى امه ..
عنود: مايا وين سعيدة؟؟
ام احمد: ولله مادري .. محد يدري ووينها شلت الدريول وراحت حتى مروان ما شلته وياها ...
وتتصل عنود على موبايل سعيدة وتحصله مغلق ...وترد تتصل مغلق .. واتصلت عقبها في مروان ... لكن بعد ما رد عليها .. وردت اتصلت في سعيدة وردت عليها خيرا وصوتها كان رايح من الصياح
عنود: شو بلاج سعود .. ليش تصيحين &#33;&#33;&#33;&#33;
سعيدة: عنود.. عبير في المستشفى ؟؟
عنود: شوووووووووووووووووووووووو وووو &#33;&#33;&#33;&#33; منو متى .. وليش &#33;&#33;&#33; اش صاير ؟؟؟
سعيدة: تعالو عقب تعرفون بسرعه ..
عنود: خلاص خلاص مسافه السكه ...
عنود وهي تبند عن سعيدة وتزجر امها : امايا تحركي عبير في المستشفى ؟؟؟
ام احمد:ويه بسم لله .. خير شو مستوي ؟؟
عنود: مادري مادري .. يالله طوفي ...
وبسرعه يلبسن عبيهن ويطلعون برع بس ما يحصلون الدريول
عنود: هيه الدريول ويا سعيدة.. بتصل في جاسم اكيد في البيت
واييهم جاسم بعد 5 دقايق ويسيرون المسشتفى ....

في بيت عوشه .. عوشه كانت بتموت مب عارف شو مستوي .. تتصل في منصور محد .. في عتيق مغلق ... وشوي ويتبطل الباب .. كان منصور الي ياي ... وتركض عوشه لين منصور ..
عوشه: الحق يا بو عيسى الحق ...
بو عيسى: خير .. شو صاير ؟؟
عوشه: عبير .. عبير في المستشفى ؟؟
بو عيسى وكانه يته صعقه كهربائيه : شووووووووووووو... توه ما ستوا موعد طلقها ليش في المستشفى شو صاير
عوشه: ماعرف .. ماعرف ... توها ميري متصله وقالت انها خذوها المسشتفى يالله نروح ........ لكن بو عيسى ماقدر لانه ضغطه وايد نزل وحس بتعب وهوى على الغنفة وام عيسى تتحسر على هاليوم الي ما يبى يعدي .... وتحاول تيب له الحبوب والدوا.. لكن ماشي فايدة تعبان ... وايد .. ويوصل البيت عيتق ويشوف ابوه بهالجاله ... لكن ابوهم تحسن شوي وبسرعه سارو المستشفى ....

في الاثناء حور كانت وايد خايفه .. ما تعرف شو مستوي .. وتحس انه في سالفه كبيرة مستوية ... وتتصل في عنود مرة ثانيه لكن عنود كانت غالقه تليفونها ... وتتحسر حور وتزقر مايد اييها عشان اذا ستوا شي بتخليه يوصلها لبوظبي ...

في السيارة الافكار السودة ترافق مروان .. لعن اليوم الي وافق يسكن في دبي حس انه الغلطان لانه خلاها روحها ويحس بالذنب ... ويعرف في حالتها كيف غاديه .. ويدعي ربه انه تكون بخير وينجيها وينجي الياهل ...

في المستشفى يوصلون كل من عنود وامها وجاسم .. مروان خلوه يدته ام سعيدة .. وسارو جافو سعيدة حالتها وايد سيئة ومنهارة للاخر واول ما توصل عنود وتعق عمرها عليها ... كانت تتريا حد يواسيها واخيرا حصلت عنود .. وسعيدة تقول : انا السبب .. انا تخليت عنها .. تخليت عن ربيعتي الي تحبني .. خليت عبير وهي بحاجه لي ؟؟ يارب ستعدها .. ارجوك ياربي سهل عليها ؟؟يارب
عنود: اكيد .. اكيد .ز ادعيلها بس ...

وعقبهم يوصلون عوشه ومنصور وعتيق .. وبو احمد بعدين ... الكل كان في عرفه الانتظار يتريا النتيجه .. يتيرا شو راح يصير .. الكل خايف ...
وهني تذكر عنود حور المسكينه وتدق عليها على طول .. وتشله حور بسرعه
عنود:الووه
حور: خوفتيني ليش جيه ابطيتي .. شو مستوي
وتخبرها عنود بالسالفه ويرق قلب حور وايد عليها وتقول حق عنود
حور: عنود عادي لو اييكم ..
عنود وهو مب مستوعبه: هاااااااا ؟؟
حور: عادي ولا لاء ؟؟
عنود: حياج ... بس..
حور: بس شو ارمسي ..
عنود: شو بيقول بو يتي روحج ...
حور: بخلي ولد اخوي ايبني ولا اخوي .. خلاص بلبس والحين ياتنكم
عنود: اوكي حبيبتي ..
وتبند حور عن عنود وتتصل في مايد تخبره يوصلها بوظبي وطبعا ماقال لاء من الله يابها سيرة بوظبي اصلا .. واييها ويسرون بوظبي سوا ..

بعد مرور ساعتين يوصل مروان والكل تم ايطالعه شكله كان تعبان مرهق .. حزين .. كندورته مب مكوية .. سفرته طاحت في السيارة .. شعره منثر يمين ويسار .. ويسالهم : شخبارها .. وينها؟؟
عنود تسير عنده وتهديه وتخبره بكل شي .. بس الي محد يعرفه انه عيسى كان ورا كل هذا .. بس سعيدى نست تخبرهم ...

وشوي ويطلع لهم الدكتور والكل يتيمع عنده بس خلو مجال حق مروان انه يتجدم ويكمله ...
مروان: دكتور .. بشرني .. شو بلاها ؟؟
الدكتور: انتا جوزها &#33;&#33;&#33;
مروان: هيه نعم ؟؟........... خير
الدكتور: المدام عندها انهيار عصبي شديد قوي من حاجه حصلت لها .. والظاهر اثرت فيها كتير .. ومع حالتها الجسميه والحمل ما قدرتش تستحمل كتير .. ووقعت ..
مروان: والجنين ؟؟
الدكتور وهو منزل راسه: وللهي يا بني مش حخبي عليك حاجة .. اللام والجنين في حاله خطرة جدا .. الجنين اتر طبعا ... وانشاءلله راح ينجو
مروان: يعني ؟؟
الدكتور: الاعمار بيدي الله يابني ...
وهني يوم قال هالجمله طاحت عليهم ام عيسى من هول المفاجأة يوم عرفت انه حفيدها خلاص بيحظر هذا الي يستوي .. الدكتور يقول الاعمار بيدي الله .. وياخذونها غرفه ثانيه وتسير وياهم ام احمد .. اما الباقين فتمو ..
الدكتور: يابني اعتقد لازم نعمل لها همليه قيصريه ..
مروان : بس يا دكتور اهي بالشهر السادس توها ؟؟؟
الدكتور : منا عارف يا بني وللهي .. بس الجنين عامل لها جهد اضافي ولازم نطلعو منها .. ما تخفش حيكون كويس ..
مروان: ارجوك دكتور هذا ولدي وهاي مرتي .. ارجوك
الدكتور : خلي ايماني بربنا كبير .. .... بس ممكن تتفضل معايا عشان توقع الاوراق ..
مروان: اكيد .. تفضل ..
ويسير مروان مع الدكتور عشان يوقع على الاوراق ...
</font></p>


<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font>