<font color='#000000'>
<font face=arial,verdana size=3>( الفصـــــــل الثامن عشر )
في بيت خليفه المهيري البيت كان مجهز وكل شي وحور كانت وايد خايفه وتحاتي هاليوم وتمنت انه عمر يحظر ... طبعا مايد كان عندهم من الصبح وشيخه ... وكانت الساعه خمس ونص الحين ..
شيخه: حور بس عاد استهدي بالله ..
حور : شيخه تعرفين منو هذا ... هذا مروان .. مروان ... الي حبيته من قلبي ... الي حسيت اني خلاص فقدته ....... بس ربج ما ينسى عباده ..... ماتخيل انه مروان بيخطبني الليلة ... فرحانه من الخاطر ..
*** في بيت ظاحي الكتبي ***
مروان محتشر عليهم : يالله .. الساعه الحين 5 ونص .. متى تبونا نوصل عند العرب .. بس .. يالله عاد ... شوقو ... بسرعه وينج .. امايا .. اف ياربي .... يالله عاد
عنود ويايه من فوق ومغيظه عليه: انتا ايه .. ذبحتنا تراك الي يقول محد عرس بهدنيا غيرك ........ والله اقولك الي يسمعك يقول اول مرة تعرس ......
مروان: سكتي انتي يام لسانين ونص ... زقري ابوي ...
بو احمد: يا مروان تراك ربشتنا يا ولدي .. هونك .. بنوصل انشالله ..
احمد: ياربي شو هالزعيق كله ... مروان .. ذبحتنا اسكت عاد
مروان: اف . اف .. اف ... بسكت .. بس يالله تحركوا .....
ويركب مروان سيارته وتركب وياه شوق وام احمد وامنه و ناصر ... اما في سيارة احمد .. ركبو محمد ومرت احمد وبو احمد ومرت محمد .. وسارو كلهم دبي .................. في سيارة مروان الكل مرتبش وحالته لله ومروان مطول عالمسجل وحاط راشد الماجد على على مين تلعبها والكل فرحان ..... ام في سيارة احمد فالهدوء مخيم ... والكل ساكت الا احمد وابوه الي رمستهم كلها كانت عن العزبه والشغل...
مروان: امايا ما واصيج .. اذا قالولكم اي شي قولو اوكيك ..
ام احمد: انزين .. انزين يا مروان .. انشالله .......................بعد ساعه ونص في بيت خليفه المهيري ... حور كانت متلبسه وما سوت شعرها بس خلته ملفوف بس بطريقه حلوة ... وبس حطت في ويهه جحال اسود سواد الليل وخلا عيونها العسليه تعذب الي يشوفها .. ودخنو البيت وميلس الريايل ومايد وحميد وابراهيم كانو في الميلس ايسولفون برع ............... وضحك وسوالف .. وشوي ويسمعون حد ياي .. اتحسبو العرب بس قالو مب جنهم يايين من وقت .. ويوم انفتح الباب كل حد تفاجأ اولهم مايد .. بس ابراهيم تم مبتسم وكأنه كان حاس انه عمر بيكون حاظر ..
عمر: شو ما يوكم العرب لين الحين
مايد سار ولوى على ابوه ...
حميد هو يأشر عليه : طلعت كده يا راجل
والكل تم يضحك ... بعد ما الكل صلى .. وصلو الجماعه .. الحريم في الصاله وريايل في الميلس .................. وهني يسلمن الجرمات على بعض ويجوفن حور من راسها لين ريولها بش شوق حبت حور عطول ...
الي كانن يالسات من الحريم .. ام حميد .. مرت ابراهيم .. وبعدين مرت عمر يت وشيخه وحور ... بس عقب ما بدو يرمسون عن سوالف العرس استحت حور وسارت حجرتها ولحقت وراها شيخه ... يوم دشت شيخه الحرجة حصلت حور تصيح
شيخه: بسم لله عليج ... شو ياج
حور : تمنيت ابوي الي يسلمني جق مروان .. هب ابراهيم
شيخه: اطلبيله الرحمه يا حور .. وبعدين ابوي مب مقصر..
حور: الله يرحمه ويغمد روحه الينه .. ما تعرفين شكثر متوله علي..
شيخه: يعني بس انتي .... كلنا... بس هذا شي والله كاتبه ....
حور : ونعم بالله ...
وهني تبتسم حور وتذكر اول مرة جافت فيها مروان .. حست باحساس غريب ما توقعت انها بتحبه ... ما توقعت انها يوم من الايام بتتعذب .. ما توقعت انها بتكون له ...... بس ...... الي الله يريده هو الي يستوي ..
شيخه: شو بلاج تبتسمين
حور: ماشي ... شيخه ..
شيخه : لبيه ...
حور: تعرفين .. يو ابراهيم بيقولي مروان يبى يجوفج .. بقوله سوري قوله اني مشغولة ههههههههههه شو رايج
شيخه اطالع حور بستغراب: انتي ينيتي ؟؟؟
حور: هههههههههه لا .. بس ابا اقهره ... شو رايج ؟؟
شيخه: كيفج شوي الي تبينه ....
حور: ههههههههههههه
اما في ميلس الريال خلاص الريايل اتفقو وخلو الملجه الاسبوع الي بعده والعرس الحريم يتفقون عليه ... وهني الكل بارك حق مروان ومروان متشقق من الوناسه وهني عمر مسك مروان وقاله : تحطها في عيونك يا مروان .. هاي حور .. ماسه العايله ... غاليه علينا .. لا تفقدها
مروان وهو حاس انه بيصيح قال: بحطها في عيوني يا عمر .. واذا صابها شي .. تاكد انه عيوني بعد صابها ...
وبعدين مروان طلب من ابراهيم انه يجوف حور .. طبعا هالشي من الشرع ... وقاله اصبر شوي يروح ازقرها لك ..
ابراهيم : حووووووور .. يا حور
حور وهي تعرف ليش اخوها يزقرها : هلا حبيبي
ابراهيم : المعرس يبى يجوفج ..
حور: ابراهيم مافيني اجوفه ولله ... ايييييييه قوله اني تعبانه ..
ابراهيم ومستغرب منها ومن تصرفها الغريب : انتي متأكدة
حور: هيه متأكدة ...
ابراهيم : اوكي على هواج ...................... يمكن ما يعيبج شكله
حور وفي خاطرها : فديت ويهه اعرف انه قمر ويخبل .. وقالت حق اخوها : انت خبرني كيف شكله
ابراهيم : الصراحه حلو
حور: خلاص عيل .. هههه شهادتك تكفي
ابراهيم : as u wish honey
وسار ابرهيم صوب مروان الي مات من الخيبه ... وتوقع انه حور لين الحين زعلانه منه ... بس رضخ للامر الواقع ورد بوظبي ويا اهله ....
وهني الكل تيمع ويوم عرفت حور انه عمر كان موجود حست بالسعادة لانه يحبها صدق ................ طبعا اتفقو انه مروان وحور يسكنون في دبي ومروان وافق على طول وبيشتري بيت في جميرا لين ما يبني بيت هناك ويحصل ارض .... والحريم اتفقو انه العرس بيكون في شهر 8 بس لين الحين ما قرروا وين بالضبط ... والكل بارك حق حور وتمنى لها السعادة .................................................. ........ اما مروان فكان فرحان وايد بس زعل يوم مابغت تشوفه وتندم لانه ماخذ الرقم من عند ابراهيم لانه حور كانت مغيره رقمها .... وام احمد حبت حور من خاطرها لانها صدق طيبه وحبوبه وامها صح انها اجنبيه بس تنحب وستويت بنت البلاد خلاص ....
*** في بيت مروان ***
مروان خبر عبير كل الي ستوا هناك وانه بيسكن في دبي معا انه عبير عارضت بس قالت فكه من ويهه ...
عبير : الا متى بتملجون
مروان: الاسبوع الي بعد الياي
عبير : مروان .. منو العروس الحين اعتقد تعرفها
مروان ارتبك ماعرف شيرد عليها وقال خلاص الحين كل شي صار واضح وما ممكن تخرب شي وقال لها : حوور
عبير ومثل الماي اليارد نزل عليها الخبر ........... وردت بعصبيه : شووووووووووووووووووو ......... انت تبى تذبحني .. تبى تجلطني ...
بتاخذ حور ........ من بين كل البنات ما حصلت غير حور .. حور يا مروان ... انا شو سويت لك عشان تعذبني .. شو .. حرام عليك .. ليش حور .. ليش
مروان وهو معصب: بس عاد عبير .. لو مب حور كانت بتكون بنت ثانيه .. يعني ما تفرق منو .. وبعدين ماله داعي هالصراخ .. انا تعبان وبرقد الحين .....
عبير : شو ترقد بعد ما ذبحتني .. بعد جتلتني بترقد ... ليش .. ليش يا مروان ...............
مروان لبسها وراح الحجرة عشان اينام وهي تمت اتصيح من القهر الي فيها من الالم .. حست انها خلاص انتهت ... ماعاد فيه شي بينها وبين مروان ... ماعاد لها ... حور خذته .. حور اخذته وللابد .. وخذته وياها دبي ..... وتصيج اكثر واكثر لين ما نامت من التعب في الصاله ...
اليوم التالي في بيت ظاحي الكل مستانس والي رقص والي ينعش من البنات كانت ملجه عنود وعبر حاظرة وعيونها منفخة من الصياح وحطت لهن ثلج وبعد مافاد وخلت مالت الصالوت تحاول تغطي الانتفاخ بالمكياج .................... الكل فرحته كانت اليوم مزدوجه اولا عشان مروان وثانيا عشان عنود محد كان حاقد ومقهور غير عبير الي ما كلمت حد في الملجه غير سعيدة كمن كلمه بس .. وسعيدة كانت اتجنن بفستانها العشبي ويقولن الحريم بعد الحمال يحلون اكثر واكثر ... وبعدين يت عنود وسلمن عليها البنيات وبعدين جاسم الي عنود حست عمرها نمله صغيرة من القفطة وهو يلسبها الشبكة وعاد جاسم حدث ولا حرج حس انه ويهه مستوي حااااااااااااااار واحمرررررر من القفطة يوم غلط بلبس الديله بدل ما يحطها بأيدها اليسار حطها باليمين والكل تم يضحك وويه عنوج استوا اشارة مرور بشريه ... بعد الملجه جاسم يلس شوي ويا عنود وبعدين روح .... وانتهت الليله على خير والكل فرحان ......... الكل عيونه فمضت الا زوج من العيون ... حست عبير انه هالليله بتكون طويله عليها ... والايام بتمر ببطء شديد .... بس قرار السفر ماراح عن بالها مول ... بالعكس قررت تروح جزر الباهاماز ويا مروان .. وتحاول تنسيه حور شويه .. معا انه هالشي مستحيل .. بس بتحاول قدر الامكان تنسيه هلا نسان الي انزرعت في قلبه وخياله وكل كيانه .. تتمنى لو تعرف شو سرها .. كيف تخليه يكون لها كل هالسنين .. تتمنى لو تعرف ..
واخيرا بعد الملل الي حست فيه قررت تروح الصاله علا وعسى تحصل شي يسعدها او يخفف عليها الملل الي عايشه فيه ... بس حصلت جدامها تليفونها .. وحست بأغراء شديد انها تتصل في هزاع اخر شي تشجعت ودقت عليه والساعه كانت 3 ونص .. بس للاسف محد رد عليها لانه جنه كان نايم اخر شي شغلت الفيديو وتمت اطالع افلام ..
***
في اليوم التالي يوم الجمعه الكل نش وهو تعبان من ليله البارحه وسعيدة وعنود كانن في الصاله امااحمد فكانت تزهب الغدا وناصر وابو احمد ومروان سارو الصلاه وعبير كانت في بيت امها ...
سعيدة: ولله تعب البارحه كان صح ..
عنود: تعب الا ...
سعيدة: اقول .. البارحه شو رمستو انتي وجاسم
عنود: ماشي كان يسولف سوالف عاديه
سعيدة وهي تغمز حق عنود: سوالف عاديه هاااااااااااااااااااه ... علينا ... يا ماما نحن بعد ملجنا ويلسنا ويا ريايلنا ونعرف الي يستوي عدل هههههه
عنود وهني تحمر خدودها من المتستحه وسعيدة تضحك عليها وشوي ويدخلن حريم اخوانها سارة و منى.............. وتمن سوالف عن العرس ووين بيفصلون وطبعا كانو يرمسون عن حور مرت اخوهم اليديدة والكل حبها من الخاطر وحس انها طيوبه .. بس سعيدة حست انها تخون عبير من يلستها هاي الكل حبها والبعض قال انها احلى عن عبير بس سعيدة كانت ساكته وماقالت شي............ وكانت تبى تسأل عنود عن الصفعه الي مر عليها اكثر عن سنه ولين الحين ما يدرون شو سرها ..........بعد ما خلصو اتيمعت العايله والي كان نقصها عبير ...
ام احمد: مروان الا مرتك وينها ؟؟
مروان : في بيت عمي
بو احمد: وجيه ما يبتها
مروان: ما دريبها يبى تبى تيلس عند امها ..
عنود: اهااااااا ...
**** في دار الحـــي ****
حور كانت تتغدى في بيت اخوها عمر ومرته غريبه يالسه و بنتهم امل وعبيد ومايد .......... امل كانت في عمر مريم اخت شيخه يعني عمرها 16 سنه بس ماكانت ويا حور وايد ............
مايد: حيالله العروس
حور وهي مستحيه: اسكت عاد.. لين الحين ما ستويت عروس
مايد: هههههههههههههههههههه
مايد: ابوي .. وانا متى بتخطبولي شيخه
عمر:...............
غريبه: قريب خلي حور تخلص اول
حور: لالالالالالالا دخيلكم اخطبوله شخه مافيني عقب يرتكب فيني جريمه هالخبل
مايد: الحين انا خبل يالعاقله انتي ..
عبيد: بس عاد .. دومكم على هالحاله
غريبه : الا عمر .. اتصلو فيك من الشركه يوم كنت في الصلاة ..
عمر وهو عاقد حياته: شو عندهم !!!!!
غريبه: ولله مدري ما سألتهم ..
عمر: خلاص ... بسويلهم تليفون يوم بخلص ..
حور: عمر
عمر: لبيه
حور: عمر ابا اشتغل في الشركه شو رايكم
عمر وهو ياكل وحاط عيونه في الصحن : ومروان ..
حور: مروان شله ... بعدين انا بتم في دبي ما بروح بوظبي ... اتم في البيت شسوي .. والشهادة الي كدت لين ما حصلتها تتبروز ويغطبها الغبار ...
عمر: خلاص يصير خير
***
بعد اسبوع من الخطبه اتصلت ام احمد في ام حميد تتخبرها عن الحفله ومتى بيسوونها عشان البنات يفصلن ثياب .....
ام حميد: ولله ماعرف يا خويتي ... بشاور حور وبرد عليج
ام احمد: خلاص عيل .. سلمي عليها
ام حميد: حوووووور .. يا حور come here honey
حور وهي تنقز بدلع من فوق الدري : yup mom
ام حميد: توها اتصلت عمتج وقالت الحفله متى بنسويها ..؟؟
حور وهي تفكر اخر شي قالت : مابا حفله ؟؟؟
ام حميد:هااااااااااااااااااا اااااااااااااه ؟؟؟؟
حور: مثل ما سمعتي مامي .. ما بسوي حفله
ام حميد: ليش يا حور ....؟؟
حور: تبيني اسوي حفله وابوي ما صتواله سنه من توفى ... سوري مابي عرس ...... خبرو المعرس هالكلام ... بس بنسوي عشا حق العايله وبس ...
ام حميد: خلاص يا حور مثل ما تبين والحين بتصل في ام مروان اخبرها .
حور: زين ما تسوين ...
وسارت حور وبدلت وطلعت ويا مايد سارو السينما لانه مايد كان عازمنها عالعشا بمناسبه الخطوبه ومنه يرمسها عن شيخه
****
في بيت ظاحي يوم سمعت فاطمة الخبر مول ما عيبها ... بس سكتت عشان مروان بس .. بس هيه بغت حفله الحين شو بيقولون الحرمات انها ما سوت حق ولدها حفله عشان بتكون مرته الثانيه بس قالت بعد عذرها مقبول ... وقالت حق مروان الي ما هتم وايد بعكس خواته .... عبير يوم سمعت بهالخبر ماتت من الوناسه والفرح قالت زين منها انها ما تبى حفله وصدق فرحت من خاطرها ................................ على كورنيش ابوظبي تم مروان سرحان وهو يفكر في حور ..مب قادر يستوعب انها خلاص بتكون حق من اليوم ورايح .... مب قادر ايصدق انه بيكون مع حور .. ما توقع انه الحظ بيكون معاه في يوم .. بس فنفس الوقت تحسف على عبير المسكينه ... صح انه ما حبها بس ستوت جزء من حياته .. حس انها تبى له الخير .. بس ماكان يعرف الي عبير خاشتنه والي راح تسويه ... قعد يتمسع اغاني من الاف ام راشد الماجد" ولله وتحقق منايا .. شوفو حبيبي معايا .. ياهل الحسد والوشايه .. سعادة القلب وياك .. الماي يعود لمجراه " وهني يبتسم للبحر وشاف امواجه وقال : صدق انك شليت عني همومي يا بحر ... ويطلع مروان يركب سيارته ويرد البيت ... وما يعرف القدر شو مخبيله من مفاجأة .....
**** بعد اسبوع وفي ليله الخميس *****
المليج كان عندهم اليوم عشان مروان وحور ومروان كان يحس عمره كأنه اول مرة بيملج او شي يديد ... الكل كان حاظر وياي خواته وحريم خوانه وعيالهم واخوانه وابوه ... طبعا عبير بغت اتسير بس سعيدة ما خلتها وقالت لها لا تسوين من عمرج مصخرة ........... وخلاص الحين اعلونونهم زوج زوجته .... وسارت حور الصاله والكل بارك لها ....
مروان : الله يبارك فيك يا ابراهيم
ابراهيم: هلله هلله فيها يا مروان .. لا تزعلها هاي دلوعتنا
مروان: في عيوني يابو خليفه ولله
مروان وهني يصاصر ابراهيم : يا بو خليفه .. احم ...
ابراهيم وهو يضحك: خير يا ولدي ؟؟
مروان: ابراهيم بغت اشوف حور .. ممكن ؟؟
ابراهيم وهو يضحك: هيه اكيد... الحين بزقرها لك .. تفضل انت ..
وخذاه بو خليفه لحجرة عند الميلس وقاله الحين بزقر لك حور ....
ودخل الصاله وزقر حور ....
حور: ابراهيم .. انت يتني في الخطبه وقلت لك مابا .. وانا بعد الحين مابا .. ممكن تخبره اني مشغولة وماقدر اشوفه
ابراهيم وهو عاقد حياته ومستغرب منها حتى ما رمس ولا قال شي بس تم يضرب ايده وحور تضحك عليه لانه مول مب فاهم شسالفه ويروح يخبر مروان الي ياه الخبر مثل الماي البارد ....
مروان: شووووو .. من صجك ابراهيم .. ليش عاد ؟؟
ابراهيم : لو كنت اعرف ..................................... جان ما كان هذا ويهي وعليه مليون علامة استفهام
مروان غصبن عنه ما قدر يمسك عمره من الضحك لانه شكل ابراهيم بالفعل كان جنه علامة استفهام كببببببيرة .. وعرف انه حور لين الحين شاله في خاطرها بس قال انا بعملها الادب وابستم ابتسامه صفرة وقال حق ابراهيم : لاني بغيت اسلم عليها .. الاسبوع الياي مسافر .. بروح ويا الحرمه اجازة
ابراهيم : هيه زين ... خلاص عيل ببلغها ولا عليك ..
وهني مروان سلم عليهم وطلعو اهله وردو بوظبي .... وابراهيم سار ويلس عندهم داخل بعد ما روح عمر وعياله ومرت ابراهيم الي تمو بس مايد وشيخه كانت بتبات في بيت قوم حور ..
ابراهيم بكل خبث قال حق حور: الا حور .. مروان قالي اسلم عليج لانه بيسافر الاسبوع الياي
حور واخشمها مرفوع : الله يسلمه من كل شر
حميد: وين بيروح ما قال لي
ابراهيم: بيسافر هو ومرته
حور كانت تشرب ماي ويوم سمعت شرقت في الماي وقالت : شووووووووووووو................. بيسافر مع مرته وهو توه مالج علي .. شو من المذاهب هذا عنده .. كيفه .. كيف يتجرأ
شيخه: يا ماما هاي مرته قبل لا انتي تكونين ... وبعدين هذا شي عادي .. يعني تتحسبين عمرج منو ...
حور وهي مقهورة شوي وتصيح: لاااااااااء ... ماباه يسافر ..
ابراهيم : محد قاج لا تجوفينه ... مالت عليج زين
مايد: ههههههههههههههههههههههااا اي بطني .. بطني .. بموت .. ههههه بليز اتصلو 911 ههههههههههههههههه
حور قامت ورشت عليه الماي البارد وساتر فوق ولحقتها شيخه وهي ناقعه على شكل مايد جنه ديايه مخرسه ماي ...
حور دخلت حجرتها وشوي وبتصيح
شيخه: حور .. بس عاد عن الدلع ... تعرفين انه هالحال بتستمر .. لا تنسين انه هاي مرته بعد ... يعني مب بس انتي
خور: ماقدر .. مروان ما يحبني
شيخة : لو ما كان يحبج ما كان خطبج بس عاد ..
حور: خطبني عشان مرته مب عشاني انا
شيخه: بس عاد لا اصمج كف .. سكتي ..
حور وهي تحظن المخدة ....
شيخه: الحين ابا افهم ليش ما شفيته ؟؟
حور: بس اباه يتوله علي لين يوم العرس ..
شيخه: قصدج لين بعد شهرين صح
حور: هيه ...
شيخه: انزين حبوبة .. لا تنسين باجر بنروح عشان بروفه فستانج اوكيه ....
حور وهي حزينه : اوكي ... بس متى يابوه من لبنان
شيخه: هو جاهز صح .. بس سو عليه تعديلات
حور: هيه من اخر فاشون شو سرت له
شيخه: خلاص عيل باجر بنروح وبنجوف شو سوو فيه ..
حور: اوكيك ..
***
بعد 3 ايام مروان حب انه يقهر حور عشان جيه راح واشترا تذاكر السفر وسوا الحجوزات عشان يسوي سبرايز حق عبير .. هيه كانت في الصاله تجوف تلفزيون وفجاة مروان يدش
مروان: سلام عليكم
عبير: هلا حبيبي ........ شحالك ؟؟
مروان: ولله تمام دامني اشوف الزين جدامي ...
عبير وهي مستانسه: شو بلاك مستانس اليوم
مروان وهو يطلع التذاكر جدامها بطريقه دراميه وهني تصارخ عبير : وااااااااااو شريت التذاكر وسويتها لي مفاجأة معقول مروان ..
مروان : هيه ليش لاء .. كل شي يهون عشان عبورتي ..
عبير : فديتك ولله .. متى السفر
مروان: بعد باجر الساعه 1
عبير : لله ........ اقول .. بروح اجهز اغراضي واغراضك ... ههه وبروح المول يالله سي يو
مروان : ههههههههههههههههههههههههه اوكي الغاليه
عبير كانت مستانسه من الخاطر .. حست انه مروان رد لها بس ليش وهو توه مالج ختى انه جدم سفرهم وايد ... بس ما عليها المهم تسافر وتستانس شهر كامل من دون مضايقات .............. بعدين سارت المارينا ويا مروان عشان يتشرون اشياء لسفر ومن هالسوالف وبعدين سارو يتعشون في واحد من المطاعم ....
مروان: شو الغاليه مستانسه
عبير : وااااااااااايد فوق ما تتصور ...
مروان: عسى دوم يارب
عقب ما خلصو عشاهم .. ردو البيت وعبير بتموت من الوناسه والفرح</font></p>
<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font>
مواقع النشر (المفضلة)