<font color='#000000'>

<font face=arial,verdana size=3>( الفصــــــل السادس عشرة )

بعد ما كلم مروان حميد وقاله انه بيمر عليه البيت .. حميد حس من رمسه مروان في التليفون انه يبا يكلمه في سالفه ... بس ما شك لانه مروان كانت هذي طريقه كلامه يحاول انه يحمس الطرف الثاني وابتسم وهو يذكر مروان الاولاني الي قبل لا يعرس والي قبل لا يسافر .. كان غير كان انسان مرح يحب السوالف ونكت وكان سعات يرقد في بيت اخوه عمر لانه كله شباب وهني تنهد وهو يذكر ايام الشردة من المدرسه يوم كان مروان اييه من بوظبي ويطلعه يسيرون ستار بكس الي في بالم مسترب وكان مروان مختلف كليا عن الي هني جدامه كان متين ودبوب وفيه كرشه حتى انه كان ملتحي وكان شكله غير غير عن الحين ...
حميد وهو يبتسم للايام الخوالي : تعرف منو بيينا اليوم ( يسال مايد )
مايد: لاء .... منو ؟؟؟
حميد: تذكر مروان بن ظاحي
وهني مايد يقول بصوت عالي: مروان الدب
حميد وهو يضحك: هيه ... هههه الحين الريال عرس وحالته لله ... بس بيمر علي ماعرف شعنده ... ميود اكيد تذكره يوم في عزا الوالد كان موجود
مايد: اذكره يا بوي اذكره ... الا ليش ياي ... يعني سبب الزيارة مجهول
حميد: ياخي زيارة وديه شو بلاك انت .. جرام ايزورني الريال
مايد: زين زين ما قلنا شي
وهني يسكت مايد شوي ويرد يرمس : للا حميد ................ متى بترمس ابوي عن سالفتي
حميد: اي سالفه &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
مايد: حميد .. سالفه شيخه
حميد وهو يبتسم : هييييييييييييييييييه .. شيخه .. انشالله باجر
مايد وهو فرحان ونش وحب خشم عمه: فديتك ولله ...... خلاص عيل بخليك انا الحين بروح مواعد الربع في الكوفي
حميد: خلاص برايك .. فداعه لله ..
وسار مايد وفي الباب حصل مروان توه نازل
مايد: حيالله بو الشباب
مروان: لله يحيك .. شحالك ؟؟؟
مايد: بخير وسهاله .. علومك...
مروان: ولله امشين حالنا .. الا تعال وين ساير &#33;&#33;&#33;&#33;
مايد: بروح مواعد الربع .. حميد يترياك في الميلس ... يالله مع السلامه
مروان وهو داخل: فداعه الله
ودش مروان الحوي وسار وين الميلس وحصل حميد ايطالع تلفزيون
مروان: احم احم
حميد: مرحب .. مرحب .. مرحب حيالله مروان
مروان وهو يوايه حميد: الله يحيك يالغالي .. شحالك ..
حميد: بخير وسهاله ...
وتمو هني يسولفون وياخذون الاخبار ومروان لين الحين يحاول يكلم حميد عن سالفه حور بس مب رايم ما يعرف كيف يدخل في الموضوع ... اخر شي سم بالرحمن وباتدى
حميد: وهو مستغرب شوووووووووو &#33;&#33;&#33;&#33; مروان انت صاحي
مروان وحس انه تسرع: يا حميد اعرف اني معرس وتوه ماصار على من خذيت حرمتي سنه وشي .. بس
حميد: بس شو يا مروان &#33;&#33;&#33;
وقاله مروان كل السالفه وليش يبى يعرس
وهني سكت حميد ما عرف شيرد عليه طبعا طلبه كان حلال ومشرع وملفيه شي بس ما يتصور انه اخته الوحيدة تاخذ وتتزوج اول زيجه لها من واحد معرس .. استصعب الفكرة وايد وبعدين ما يهون عليه ربيعه وتوأم روحه ... اخر شي رد عليه : خلاص يا مروان .. انا مالي كلمه بكلم اخوي ابراهيم هو ولي امرها وانشالله خير ...
مروان وحس بشعاع نور بسيط بدا يفتح ابوابه ورد عليه : خلاص يا حميد وانا بكلم الوالدة ترمس ام حميد يوم بترد انشالله مع السفر
حميد: خلاص يصير خير ....... يا مروان هاي الساعه المباركه ولله .. بس تعرف الظروف
مروان : ........................
وهني بدا تليفون مروان يرن وكانت عبير المتصله
مروان: خلاص عيل حميد ... بخليك انا وراي درب بوظبي ... وانت ... لا تنسالي السالفه وبيننا اتصال
حميد : خلاص لا تحاتي .. مع السلامه ..
ويطلع مروان ويركب سيارته ويرد يتصل في عبير
اما حميد فبعد ما كلمه مروان كان صدق متفاجئه من الخاطر ... ماعرف في شو يفكر .. اولا حور اخته الوحيدة ويتمنى لها كل خير في العالم ومروان ما بيقصر بس .. العقبه انه معرس ... وحور رفضت الكثيرين .. والحين بتاخذ واحد ومعرس .. مب معقول اكيد بترفض .. ولا ابراهيم اصلا بدون ما يفكر بيقول لاء ... وتنهد وبعدين قال .. : اللهم جعله خير .. وبعدين ركب سيارته وراح المسيد وقرر بعد المسيد يروح ايكلم ابراهيم دايركت ...

**** في الجزء الثاني من العالم *****

حور: امايا ..... يالله عاد بنتأخر على قوم ليزا
ام حميد: انزين اتري شوي ابا اخذ شي حق نورة وغريبه وصوني على بجامات من فيكتوريا سيكرت
حور: ههههههههههه وحليلهن .. انا خذيت حق شيخه من زمان وخذيت لها بودي لوشنز وهالسوالف ...
ام حميد: تعالي .. شو خذيتي حق امل
حور: اووووووووووووووه نسيت ولله امل ... انزين شو اخذ لها.. ماعرف ولله ..
ام حميد: خذيلها بدلتين وشنطه احسن شي
حور: خلاص تم ... ا
وخبصن الشوبينج مالهن وبعدين ردن شقه حور وهني ربع حور كلهن كانن متيمعات لانه كانت اخر تجمع للشله كلها عشان جيه شباب وبنات تيمعو . ... واليو كانو ليزا مليسا و جوش و سامي و فيكتور و ايلدا و كيتي وطبعا الكل تيمع والي ياب هديه حق حور والي صاح من البنات لانهن خلاص بيفارقونها والي اخذ رقمها في دبي والايميل مالها وطبعا بيزا ومليسا كاان معزومات على دبي من قبل ما يتوفى خليفه الله يرحمه ولين الحين الدعوة ساريه بس على البنات والاولاد من ابراهيم طبعا وكانو بيحظرون على اخر شهر 7
مليسا وهي تصيح : i will miss u much honey.. i cant stay in newyuork without u ... i think that i will go home soon
( بتوله عليج وايد حبيتي .. ماعتقد اني اقدر اتم في نيويورك بدونج .. اعتقد اني برد بيتنا قريبا )
ليزا: oh yeah .. did u forget some thing
مليسا : oh josh ... hahaha .. no
(اوه جوش... هههههههههه... لاء
ليزا: hey ... not josh .. me you ediot
( هييييي .. مب جوش .. انا يالغبيه )
والكل هني يضحك على ليزا وطبعا ما كانو بينسون الشقه الي عطتهن اياهم حور
فيكتور : huor .. we really .. really goona miss you suger
( حور..... نحن صدق.. صدق بنتوله عليج عزيزتي )
حور: hey stop that all of u .. i will c last july .. remember
الكل: ooooh yeah
وتمو يضحكون ودق سوالف ورمسه لين الصبح اخر شي الاولاد ردون السكن والبنات تمت مع حور رقدن وياها ... وامها كانت في بيت يدتها هالليله ....

*** بعد يومين في بيت ابراهيم المهيري ****

كانت شيخه تتصوخ من ورا الباب تسمع شو يقولون .. واخر شي سمعت امها زقرتها وراحت عندها ..
ابراهيم : حميد انتا شو تقول .. المفروض كنت تقوله لاء ....
حميد: ليش نقوله لاء يا ابراهيم .. الريال ما ينعاب ويكفي انه نحن نعرفه عدل وزين ما زين
ابراهيم: الريال معرس يا حميد .. وشكله ما يبى يطلق حرمته
حميد: وليش ايطلق حرمته يا بو خليفه .. الشرع محلل للريال 4 وبعدين مركزه المادي والمعنوي وايد زين .. يعني الف من يتمنون ايناسبوه
ابراهيم : بس انا لاء .......... وبعدين انا انا قلت هيه اختك بتقول لاء .. اختك يوم انه الشامسي ياها وعلي ولد عمك ولا تنسى الباقين وقالت لاء ... بتوافق على مروان
حميد وهو ينش: ماعرف ... عالعموم هاي اختك وانت ولي امرها وانت كيفك ... والبنت بعد لها رايها لا تنسى .......
ابراهيم : وين وين .. بعدك قاعد
حميد وكانه تذكر شي: هيه .. وشو على سالفه مايد وشيخه ؟؟؟؟ يابوك مايد ذبحني
وهني يضحك ابراهيم : شو بلاه مستعيل عرزقه ... خلاص برمس عمر انا ادريبه اذا مايد رمساه بيفره بشي هالريال دمه حار ماعرف على منو
والكل يضحك على عمر الي كان صدق وايد عصبي ودمه حار مثل ما قالو
بعد ما طلع حميد من عند ابراهيم راح سيده بيتهم لانه بيخبر مايد عن الخبر ويقول حق البشكارة تزهب البيت عشان امه واخته بيردون باجر
مايد: خير في شو تباني
حميد: تعرف مروان .............
مايد: بلاه
حميد: طلي أيد بنت اخوك البارحه
مايد: حووووووووووووووور ............
حميد: هيه بلاك ؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
مايد: لا ماشي سلامتك .... وشو قلتو
حميد: هاااااااء .. يوم بترد يصير خير
مايد وبهلفه : وعلى سالفتي...&#33;&#33;&#33;&#33;
حميد: رمسته وبيرمس عمر
مايد وهو مستانس: احلف
حميد: ولله .. يالله الحين اجلب ويهك ... بروح عن الربع ...
مايد : فداعه لله

*** في بيت ضاحي الحاي ***

في الصاله كانو عنود وام احمد وسعيدة الي ردت من المشتفى وبو احمد يالسين سوالف وشوي ويدخل ناصر
ناصر: السلام عليكم
الكل: هلا عليكم السلام
ناصر ويحب راس امه وابوه وسار يقعد صوب سعيدة وتم ايلاعب البيبي
عنود: الا عسالفه مروان شو ستوا &#33;&#33;&#33;
سعيدة وهي ساكته وويرد بو احمد: رمس اخوها حميد وبيردون لها خبر بعدين بنروح نخطبها رسمي ..
ام احمد: اقول عنود ... قلتي امها امريكيه .. يعني بأي لغه ارمسها &#33;&#33;
عنود: ههههههه امايا انتي جد مرمستنها في عزاهم وفي عرس مروان وناصر.. والحرمه ماشالله عليها ترمس عربي احسن عني وعنج
الكل: هههههههههههههه
سعيدة: عموه اذا ما وافقو &#33;&#33;&#33;&#33;
ام احمد: وليش كما يوافقون .. اصلا يتمنون واحد شرى مروان
ناصر: لا تنسين انه مروان معرس .. وهيه توها صغيرة وتروم تاخذ اي واحد ثاني يتقدم لها
ام احمد تمت ساكته ما ردت وهني عنود تغيير السالفه
عنود: سعود .. بعد ما تخصلتي من الكرشه ههههههه متى بنروح نشتري فساتين الملجه
سعيدة : ولله ماعرف عنود باقي اسبوعين وانتي ما شريتي شي ... خلاص بنخلي حبيبي بو مروان ياخذنا دبي
ناصر: هيه مرة ... ولله فاضيلكم انا
سعيدة: الا شو رايج عنود تعزمين حور على ملجتج احيدها ربيعتج
عنود: ويه مافيني ولله .. نسيتي انه عبير بتكون هناك .. احس بتستوي مشكله مابا
سعيدة : هيه ولله صدقج
وتمو ايسلولفون وسوالف ما تخلص واخر شي ناصر وسعيدة سارو حجرتهم .. وعنود دخلت تيلس عالنت .. ام احمد و ابو حمد تمو في الصاله يسولفون .................................

اما في بيت عبير الاوضاع ما كانت تسر مول ... عبير كانت مخنوقه ومروان تفكيره كله في حور وموافقتهن وما يقدر يصبر متى بتكون حرمته واخيرا وبعد من مكان ثاني غامضتنه عبير وايد وما يبى يكسر في خاطرها ..
</font></p>

<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font>