<font color='#000000'><strong><font face=arial size=3>( الفصل الثاني عشر )


بعد ما يلس مروان مع عبير وبدأو يتغدون ... دخلو مجموعه من الشباب المطعم ما انه عبير و مروان كانو في قسم العوائل بس كانو ينجافون المهم واحد من الريايل جاف مروان وعبير وحس انه فيه شي غلط ... فيه شي مستوي بس ما قدر يفهمه هل ممكن يكون القدر قاسي معاه لهاي الدرجه .. ليش .. ليش ياربي ليش انا منحوس دومي ... بس ابتسم ابتسامه متصنعه وسار صوب مروان ....
الريال : سلام عليكم
على طول عبير تغشت وحطت الغشوة على ويهه ومروان نش
مروان: مرحبا مليون ( ويوايه الريال ) حيالله هزاع ... وينك من زمان ما جايفك
هزاع: الله يحيك مروان .. شخبارك علومك .. والله ولك وحشه يا ريال مختفي عنه صارلك دهر ..... ليكون ...
مروان : هههه الله يقطع سوالفك يا هزاع لا والله
وهني عبير ترفع ويهه شوي وتجوف هزاع وبغت تشهق بس مسكت عمرها لانه هذا ربيع يوسف اخو سعيدة الي تم ايطالعها والي جافته سعيدة في المكتبه وسعيدة قالت لها انه كان ايجوفها ... وهني حاولت عبير تربط الاحداث اول مرة اتصل فيها واحد اسمه هزاع .. وعقب تجوف واحد اسمه هزاع من العين في بيت عمتها وبعدين تجوفه في المكتبه وقبل ما تروح قالت له انها بتروح المكتبه وهني عبير تشهق بصوت عالي وتربع تسير صوب الباب بتطلع
مروان استغرب ماعرف شو ياها : عبير .. اتريي بلاج .. اقول هزاع بخليك انا الحين بترخص مدري بلاها الحرمه ... اكلمك بعدين
هزاع: مرخوص..... وهني هزاع ابتسم ابتسامه صفراء وعرف انه عبير خلاص عرفته وعرفت انه يعرفها عدل .... وضحك وسار صوب الشباب ومزاجه عال العال ... حتى انه قال بيعزمهم كلهم .....
وهني عبير تركض لسيارة واتم اتصيح
مروان: يا بنت الناس شو بلاج فضحتني جدام الريال شو هالصرخه هاي عيب ..
عبير وهو مب رايمه تمسك دموعها ابدا
مروان : عبير ......... ويهزها ........ عبير رمسيني بلاج ... شو ستوابج ...
عبير : خذني البيت مروان ... دخيلك خذني البيت
وشوي وتحصل مسج واصل لها مكتوب فيه " انكشف اللعبه صح " ويوم قرت المسج عبير تمت اتصيح بهستيريا
مروان وهو معصب: انتو شو بلاج ليش تصيحين ... وشو هالمسج الي خلاج تصيحين اكثر جذه عطيني اقراه
عبير وهي تمسك الموبايل بايدينهاالثنيتن : خله مروان .. خله اقولك دخيلك تخل الموبايل ..
بس مروان كان اقوى من عبير وشل الموبايل عنها وقرأ المسج .. وشاف اسم المصدر الي طرشه
مروان وهو مشتط ويصارخ: هــــــزاغ .. هزاع يا عبير ... كنتي تكلمين هزاع
عبير: مروان دخيلك خليني افهمك ارجوك .... ارجوك
مروان: شتفهميني ابا اعرف شتفهميني ....... وهذا النذل هزاع يدري انه عذمتيا الحين وجيه يسوي انا بعمله الادب انا وينزل مروان من السيارة
عبير : مروان لااااااااااء ارجوك لاء ...دخيلك مروان ( تربع وراه )
مروان وهو داخل المطعم ومعصب ومب قادر يجوف الي جدامه ويجوف هزاع يالس بعيد يضحك بكل استهزاء مع ربعه وهني يمسكه مروان من كندورته ويضربه كف عيوهه هزاع مب عارف شسالفه قاعد يتلقى اللكمات والضربات وهو مب عارف شسالفه ... والشباب يحالون ايفجون مروان عنهم وعبير اطالعهم من بعيد وتصيح وتطلع برع المطعم توقف لها تكسي وتروح البيت
مروان: يالجلب يالحقير عمري ما توقعت انك بهاي النذاله يا هزاع عمري ... تخونني ...... تخدعني يا هزاع تخدعني
طبعا اكيد الكل في المطعم تجمهر والجراسين ايحاولون ايهدون الوضع والمدير اتصل في الشرطه عشان الي يستوي ..
هزاع وهو يمسح الدم من خشمه: شو بلاك ... شو بلاك تضربني .. شو سويت بك
مروان وهو يصارخ: شو سويت بي ................. انت شو .. شو من البشر .... انت ريال ولا شو ..........ماعندك غيره على اهل بيتك .... كيف تخونني مع بنت عمي
وهني الكل تم ساكت يطالع ومروان حس انه غلط يوم قال بصوت عالي وحس انه صغر هزاع وهو بنفس الوقت ..
هزاع: مروان امش خلنا نروح نتكلم مكان فاضي ورحنا
مروان: هد ايدي اقولك يا هزاع ... انت تعرف مروان الطيب البارد.... بس عمرك ماعرفت مروان بن ظاحي عدل عمرك ...
هزاع وهو يصاصر مروان: مروان لا تنسى بنت عمك شو تستويلك الحين ... الحين هيه حرمتك على سنه الله ورسوله .. والله يمس شرفها مس شرفك انت بعد قوم نروح نطلع برع
مروان وهو يتنفس بصعوبه: لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله ياخذك بالشيطان ..
ويطلعون مروان وهزاع ويروحون صوب الكورنيش
مروان : الحين ممكن ترمسني وتخبرني شسالفه
هزاع وهي يتنهد : انشالله مروان بخبرك
ويخبره كل السالفه ولا حرف فيها شي واحد .. وكان صادق مع مروان كل الصدق لانه حس بيدمر حياه مروان الريال الطيب الي عمره ما لقى كل خير منه ومن اهله بس عبير الي طلعت غير عنهم ما يدري من وين
مروان بعد ما تنهد : يعني انت الحين تحبها .... لين الحين
هزاع: مروان انا مقدر حلمك معاي بس احلف لك والقران الشريف اني ما قد حبيبت انسانه شراتها ...... انا شفتها في عرس اختي الي ستوا قبل سنه وكانت هناك هيه وكانت توها بتطلع من الخيمه ويوم حطيت عيني في عيونها الصراحه حسيت اني خلاص ذبت في هواها .................مروان ادري انك ودك تذبحني الحين عشاني ارمس عن حرمته بس ولله غصبن عني ... مروان احس اني نذل بعيونك الحين ( وبدت عيونه تدمع ندم)
مروان وهو يتنهد: خلاص هزاع انا عاذرك اخوي .. والله عاذرك .. وعارف هالاحساس عدل والله ......... تدري لو كنت اعرف ...... جان قلت حق ابوي مابا بنت عمي
هزاع: الي ما تعرفه يا مروان ................. انه بنت عمك تحبك موت .... مااشك انها تعبدك .. حاولت اخليها تحبني بس ماشي فايدة البنت تموت فيك ..
مروان: خلاص هزاع مابا ارمس في هالموضوع بند عالموضوع ولا تعيد تفتحه لاني اذا سمعت كلمه ثانيه احس اني بذبحك... سوري والله بس غصبن عني ... لا تنسى انها حرمتيا الحين
هزاع وهو ينش: اسمحلي مروان ... ماعرف شرد عليك ... ماعرف .... اشكرك على حلمك وطيبت قلبك وتفهمك لمعني الالم .................. بخليك الحين .. مع السلامه
مروان : بحفظ الرحمن
ويتم مروان روحه عالكورنيش وهو يفكر بالمصيبه الي ستوتله .... معقوله بنت عمه الشريف الطاهر الي الكل يمدح في اخلاقها وحظرتها اتذم جدامه البنات الي يرمسون وتحتقرهن من الخاطر وتقول انهن بنات مش متربيات ومالهن اهل والحين هيه طلعت ترمس هالريال لا وبعد تلعب عليه ويبتسم بأبتسامه تن عن السخريه وهو يقول في خاطره بناتنا ما يجوفن عمارهن وبس يعرفن يرمسن عن بنات خلق الله ................. ................. وهني يذكر مروان حور الي مول ما كان لها خص في الناس .. كان عليها بنفسها وبس ..وقعد يتذكر المكالمات الي كانت بينه وبين حور .. وهو يتذكر القطوة الي خذت عقله ويبتسم مروان للبحر ... وهني شل مروان عمره وسار ركب سيارته ورد البيت ... وهو يفكر بالطريقه الي راح ايكلم فيها عبير وهو لين الحين مو مصدق الي صار معقوله ... معقوله لين الحين الصدمه كانت تلعب دور .. وهو مب عارف يتصرف على اي نحو .. نحو انه ولد عمها او واحد يتسويلها او ريلها .. ماكان عارف كيف يتصرف او شو يقول ..

**** في بيت منصور الحاي ****

وصلت عبير البيت منهارة حتى انها نست تدفع لتكسي وتم واقف يتريا حد يعطيه بيزاته .. ام عيسى وعتيق اخوها كانو في الصاله يالسين يوم سمعو عبير ادش وهيه منهارة وسارت حجرتها عل طول
ام عيسى ركضت ورا عبير تشوف بلاها البنيه شو ياها : عبير .. عبير بنيتي فجي الباب
عبير وهي تصيح وفي حاله ما يعلم بها غير الباري عز وجل
ام عيسى : عبير .. مروان قالج شي .... سوالج شي ... زعلج بشي
وهني صياح ام عيسى بدا يزيد اكثر . واكثر ...</font></strong>


<font face="ms sans serif,verdana" size=1>
</p></font></font>