مشكورة أختي على الجزء
ونترياااا التكملة
عرض للطباعة
مشكورة أختي على الجزء
ونترياااا التكملة
ريم العين
عاشقة الريم
شماسي
مزون
أهلاويه للأبد
العفـــــــــــــــــــــ ـــو حبايبي وان شاء الله الجزء الـ 10 بنزله بعد أشوي
أموت أنا في حبهم
الجزء العـــــــــــ شر ــــــــــا 10
في المستشفى الأمريكي
سلطان : دقيقه بس خلني أشوف يمكن تكون الدكتوره عندها
سهيل: أوكي
سلطان دخل غرفة وعد وبيده باقه ورد ودبدوب صغير ،،، أول ما دخل تفاجأ الغرفه فاضيه ومافيها حد
وين وعد؟؟؟؟؟
حس بريوله ما تيشله وأنه الدم تجمد فعروقه .. يبي يصرخ يتكلم يسأل بس مب قادر حتى يتنفس مستحيل تتركني وأتروح عني أنا مالي غيرها والله بموت لو صار فيها شي ياربي أرحمني والله ما أقدر أعيش بدونها
...
سهيل شافته الممرضه واقف عند باب الغرفه وخبرته أنه وعد نشت من الغيبوبه وأخذوها لغرفه خاصه عشان ترتاح وأنهم كانوا يحاولون يتصلون برزوجها بس ما رد عليهم ....
سهيل على طول دخل الغرفه ورا سلطان لأنه وايد تأخر بالرغم من أنه الغرفه فاضيه ...
سهيل : باسم الله الرحمن سلطان أشفيك تروعت عليك
سلطان التفت له وعيونه مليانه دمووع وبصوت متقطع : س سس هييل و عــ ـــ ـــ ــ د
سهيل لوى على سلطان وكان يبي يبشره بس سلطان فسر الحركه بالغلط وعلى طول أبعد سهيل عنه وتم يتطالع الورد اللي في إيده ... رمى الورد على الأرض وتم يدوس عليه بكل قوته وهو يصرخ لا لا لا مستحيل
ليييييييييييييييييييييييش أنا شو سويت لييييييييييييش وأنهار على الأرض بدى يصيح بشكل يقطع القلب وسهيل منصدم مب عارف شو الي صار ؟؟؟؟
سهيل أنتبه لنفسه وحس أنه سلطان فهم الموضوع خطأ فقرب منه وحط إيده عجتفه : سلطان
سلطان: ليش ياربي ليش أنا اللي يصير فيني جذه أنا شوة شويت والله بموت ما أقدر أعيش من دونها
ما أقدر
سهيل: سلطان وعد نشت من الغيبوبه الحمدلله ليش تتفاول عليها ؟؟؟؟
سلطان على حاله ولا كأنه سمع سهيل
سهيل تقرب منه مره ثانيه وهزه بكل قوته : سلطان أقولك وعد مافيها الا العافيه نشت من الغيبوبه سامع
سلطان رفع عيونه مصدوم : شو أتقول وعد نشت من الغيبوبه ؟؟؟ متى وليش محد خبرني ...بعد ما سكت فتره أنت كيف أتعرف منو قالك ؟؟؟ كيف أتعرف قبلي لا مستحيل أنت أتقص علي
سهيل: تعوذ من إبليس يا سلطان توها الممرضه شافتني برع وخبرتني نش بنروح أنشوفها بأي غرفه...
سلطان: سهيل ما أقدر أتحرك مب حاس بريولي والله
سهيل : لاحول ولا قوة الا بالله .. قرب منه الكرسي ... سلطان ايلس اشوي استريح أنا بشوف الممرضه وبتخبرها عن غرفة وعد وبرجع لك
سلطان: لالا ما أبي خلاص أنا ما فيني شي بسير وياك
سهيل: غسل ويهك قبل ...
سلطان: لا ما يهم يلا أمش بسرعه ....
بعد ما سألوا عن رقم غرفتها وصتهم الممرضه ما يطولون عندها .... وصلوا عند الغرفه ...سهيل فضل يفسح المجال لسلطان عشان يتطمن عليها وتم واقف برع ...
سلطان أول ما دخل الغرفه شافها نايمه وصاده بويها الصوب الثاني ... تقرب منها و حط إيده على خدها يلمسها يتأكد أنها وعد حبيبته وحرمته ....
وعد حست بشعور غريب حست بأنه روحها ردت لها فتحت عيونها شوي أشوي و تمت أتشوف سلطان وابتسمت وردت غمضت عيونها ,,, بس فتحتها بشكل أسرع وعلى الآخر ... ونادت سلطان اللي ما كان منتبه للي يصير ...
وعد بتعب : سلــ طان
سلطان حط إيده عشفاتها عشان ما ترمس وتتعب نفسها : عمره ياقلب سلطان يا كل سلطان فديت روحج حبيبي أشحالج ... لالا لاتردين ارتاحي أرجوج
وعد بدت عيونها تدمع من شوقها ولهفتها عليه :........
سلطان وهو ضام إيدها لصدره ودموعه مخرسه خده : كيف تتركيني كل هالفتره كيف ؟؟؟!!!! ما تدرين أني أضيع من دونج ؟؟؟!!!! أحس نفسي مثل اليتيم وعد حبيبي أنا بعدج مثل الميت والله عايش جسد بلا روح .. خلاص حياتي ما أبي أشوف هالدموع أبي أشوف ابتسامتج أبيج أتردين لي روحي دخيلج ... أوعدج ما أكون سبب هالدموع بعد هاليوم ...
وعد باتسامه عريييييييييييضه : أحبك
سلطان: لحقو علي قلبي بيوقف .... أحبها يا ناس والله أحبهـــــــــــــــــــــ ا
وعد: ههههه
سلطان: حياتي سهيل ولد عمج ويايه بيسلم عليج أخليه يدخل والا تعبانه ما تقدرين تستقبلينه ؟؟؟؟
وعد: سهيل .... خله يدخل بس عطني شيلتي قبل ...
سلطان: فديت روحها .... شو هالعبط يعني تتخيلين أخليه يدخل جذه منه والدرب ؟؟؟؟
وعد وهي تضربه عجتفه: يالدب
سلطان: على طاري الدب ... شوفي شو يبت لج ويايه
وعد بشهقه : النوني ...فديته
سلطان : كنت ياي عندج المستشفى شفته زعلان جان أييبه عشان يستانس بس صدق فال خير علينا ...
وعد وهي تلوي عليه : فديت نونوتي
سلطان : أي أغار شو ها ...
وعد: عن العبط ...
سلطان: يلا بزقر سهيل
وعد: أوكي
سلطان : سهيل تفضل
سهيل : دام فضلك .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعد: وعليكم السلام والرحمه
سهيل :ألف الحمدلله على سلامتج ... ما أتشوفين شر
وعد: الله يسلمك من الشر ... الشر ما أييك ،،، أشحالك و شو أخبارك عساك بخير ...نوره أشحالها طمني
سلطان : لاحول الله الحين كل هذا فنفس واحد مب جنه المفروض ما ترهقين نفسج وتهذربين وايد يا هذربانو ...
وعد: الله أكبر صدق اللي قال ما يحسد المال الا صاحبه
سلطان: فديت روحج يعلني العمى اذا فيوم حسدتج ..
وعد بتوعد : سلطان .....
سهيل : إحم إحم نحن هنا ............بخير الله يسلمج
وعد انحرجت ونزلت راسها وهي تبتسم
سلطان: أوووووف نسيت أتصل بأبوج
وعد وهي أتخزه بعين : جني قلت لك تتصل أكثر من مليون مره
سهيل: لا أتلومينه من فرحته ... أنا بدق لعمي
سلطان: لا بو نوره والله حلفت ما أتدق له هالبشاره محد غيري يوصلها له
حميد : ومنو قالكم بترياكم أصلا ... على طول خذ بنته فحضنه ولمها بالقو ...كأنه يتمسك بها خايف أتروح عنه تتركه ولا يسمع صوتها ...
وعد: بهمس ...فديت قلبك باباتي أشتقت لك حييييييييييل
حميد : أشششش لا تتكلمين
وعد: ان شاء الله
المشهد اللي جدامهم أكبر من قدرتهم على التحمل سهيل على طول يت فباله حرمتة خلود وتذكر يوم وفاتها كان حاضنها بقوه يحاول يتمسك فيها لا يخطفها الموت عنه بس قدرة رب العالمين كانت أقوى وأعظم وملك الموت ما أمهلها وطلعت روحها رجعت الأمانه لباريها ...
سلطان دموعه مب قادر يسيطر عليهم ... طلع وراح لإستراحة الرجال يصلي ركعتين شكر لله ...
.............................
في الجهة الثانيه فبيت بو سلطان
سيف : الغاليه نشي بوصلج حجرتج خذي دواج ووطي راسج أشوي ...
أم سلطان: وين أخليكم وأروح لا يابويه خلني مرتاحه ويا عيالي فديت روحهم ... شل غيث وده حجرتي رقد فديت روحه ...
سيف: ان شاء الله .... شو فيج نجود ؟؟؟؟
نجود: ماشي ... عمي عادي أيي معاك ؟؟؟
سيف: فديت روحج يا قلب عمي أنتي يلا طوفي
عنود وهي حاطه إيديها عخصرها وأتدق بريولها على الارض : وأنا ؟؟؟
سيف لف عليها ومسكها من شعرها عالخفيف وعضها على خدها : أنتي يالدبه نبضات قلب عمج فديت هالخدود الحلوه ... وايه فديتها يعلني ما أنحرم منها ... طع الخجل طع الدلع طع الجمال
عنود وهي محمره : عمييييييييييي بس عاد والله أستحي
سهيل: هههههههه سمعتوا النكته اليديده
عنود: سهيل جب أنزين
أم سلطان: عيب يابنتي هذا أخوج العود ... وأنت يا سهيل حبيبي لا تتقاشر ويا ختك وأتزعلها
سهيل نش وحب راس يدته : السموحه منج يدوه ...
سالم: أنتوا ليش ما ترجعون البيت ؟؟؟ بدل هالمناقر والحشره صدعتو أمايتي
عنود : نتريا باباه راح أييب ماماه وبيرجعنا البيت وياه
أم سلطان : ويدي سالم شو فيك على أخوانك خلهم عندي بعدني ما شبعت منهم وأنت رد كمل شوفة هالتلفزون مالك .. من الصبح مطنشنا ومبحلج (مبحلق) فيه ماأدري شو تتطالع
سيف : هي أمايه شوفي ما يخيل يتطالع أفلام ماصخه مال أنقليز
أم سلطان: لابارك الله فيهم محد مضيع عيالنا غيرهم ... سالم والله ان ماسكرت هالتلفزون لا ايي وأحرقه لك
سالم : فديت الحلوين يوم يعصبون أفا عليج الغاليه ما طلبتي أنا مب إلا أسكر التلفزون أمره باجر من الصبح بروح أكنسل هالقنوات الانقليزيه الخايسه
أم سلطان: فديت روحك بارك الله فيك
سيف : أي أي أنت شو عكيفك ما يخصك بقنواتنا لو سمحت
سالم: ألحين توك أتقول أفلامهم ماصخه بعد أنا ما أرضى عليكم عمامي فديتكم تختربون ....
سيف: سلوم يالهرم ... اليوم رد بيتكم ما اتبات عندنا يلا
سالم: أمايتي شوفيه يروغني من بيتج
أم سلطان: سيف عوذ بالله من شرك سر شل ولد أخوك حطه على الشبريه طع رقبته كيف محتاسه على هالقنفه وما يخصك بسالم غناة الفواد خله اذا البيت ما يشله أتشيله عيوني ....
سيف وهو هاجم على سالم وحاط إيده عرقبته : يا الساحر يالدب اعترف شو مسوبها عيوزي عنبو أتبديك علي ؟؟
سالم وهو حاس بأنه بيختنق : أمااااااااااااايتي لحقي علي بيذبحني ولدج ما أروم أتنفس
بهاللحظه أنفتح باب الصاله ودخل خليفه ووراه ميثا ....
ميثا بشهقة : أي سيف ودر ولدي لا بارك الله فيك شو تبا تذبحه ... وصلت عنده ويرت سالم صوبها
سيف : أستغفر الله أتت الشياطين يلا يا ملائكه خلونا أنروح ..
ميثا : أنا شيطانه يا مسود الويه ؟؟؟؟
خليفه : ميثا بعدين وياج أنا شو منبه عليج في السياره
ميثا : والله تبا خوانك يغلطون عليه وأسكت لا ويبون يذبحون عيالي بعد هاللي ناقص .... ولفت على سيف اللي توه شال غيث بيوديه حجرة أمه عشان يرقده وأنت وين شال ولدي مب كافي تبا تذبح العود وناوي أتكمل عالصغير بعد ..
نجود :لا ماما هو بيحطه في حجره يدوه عشان يرقد مرتاح
ميثا : جب أنتي ... خل الولد عنك وأقصر الشر يا سيف .....
سالم: عمي تعال خلنا نطلع برع الله يخليك ما "أتحمل "
ميثا: نعم يا ولد عمك شو هالأدب وشو هالأخلاق الحلوه ليكون أنا حرمة أبوك وأنا ما أدري
سالم : والله هالأخلاق والأدب كله تربيتج ... أقصد تربية الخدامه ميري ....
خليفه خلاص هني عصب وصل حده يشوف أمه تتطالعه بنظره كسيره محد محشمنها والكل يتصرف عكيفه ....
صرخ على سالم بصوت هز أركان البيت وخلى كل الموجودين بالصاله يسكتون ويحبسون أنفاسهم ...
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــالم أحترم نفسك وحشم الكبار وأنتي يا ميثا قسماً بالله لو فتحتي ثمج بكلمه والله لا أتشوفين شي عمرج ما شفتيه ....
ميثا طبعاً في موقف لا تحسد عليه أتعرف طبع ريلها عدل هو ساكت وهادي يوم يبا لكن اذا عصب محد يقرب صوبه وممكن في هالحاله يتصرف تصرف ومايندم عليه فسكتت وتجدمت من عمتها أم سلطان وتحمدت لها بالسلامه .... ويلست مكانها حاطه راس غيث في ثبانها ... سالم يره عمه سيف وطلعه برع ما يبيه يتهور ويرد على أبوه وتكبر السالفه
أم سلطان : بوسالم ...
خليفه: عيونه ... آمري الغاليه شو فخاطرج
أم سلطان : ما يامر عليك عدو ,,, بويه تعشيت أنت وحرمتك ؟؟؟
خليفه : الحمدلله ،،، خلي عنج العشا ألحين نشي بوديج حجرتج عشان ترتاحين أنتي من العصر ماريحتي
أم سلطان : لا فديت روحك بوسالم خلني يالسه وياكم بتريا بوسلطان ومن يتعشى بروح وياه
خليفه : ياويل حالي وينك يا بوسلطان أتشوفهم ما يصبرون عنك ....
بوسلطان وهو حادر الصاله : فديت اللي ما يصبرون عني
أم سلطان أستحت ..... ورحبت به .... حيالله بوسلطان أقرب
بوسلطان : الله يحييج ...قريب
خليفه وقف وحب راس أبوه وشل الأكياس اللي في أيديه وقبضهن سهيل
ميثا: السلام عليك عمي أشحالك
بوسلطان اللي تفاجأ بوجودها : وعليكم السلام والرحمه هلا ببنيتي أشحالج وأشحال أهلج
ميثا: بخير الله يسلمك ...
نجود وعنود وسهيل سلموا على يدهم وتمت نجود لاويه عليه
خليفه : أغار أنا
عنود ربعت عند أبوها ولوت عليه ...: فديت الغيارين أنا عندك باباتي شو تباها خلها عند يدي
خليفه : فديت بنتي الغاليه .... عقبال ما أشوفج عروس
عنود أستحت ودفنت راسها فصدر أبوها
بوسلطان: آمين ... أم سلطان
أم سلطان : لبيه
بوسلطان : لبيتي حايه قولي آمين
أم سلطان : آمين
بوسلطان : عندي لج بشاره
أم سلطان حست براحه وسعاده أخيراً في خبر يبرد القلب : لك عيوني ...
بوسلطان : تسلم العين وراعيها ... مسك تلفونه وأتصل وأول ما رفعوا السماعه ناول التلفون لأم سلطان
أم سلطان وهي مستغربه : ألو
.......: السلام عليكم
أم سلطان نزلت دمعتها على طول ومن زود الفرحه مب قادره أترد ...
وعد: أشحالج عموه
أم سلطان : فديييييييييييت روحج يعلني ما أنحرم منج أشحالج حبيبتي شو أخبارج
وعد : بخير الله يسلمج ...طمنيني عنج شو صحتج ألحين
أم سلطان :أنا بخير دامني سمعت حسج
وعد: بس أنا زعلانه
أم سلطان: ماعاش ما يزعلج ....
وعد: الله يهداج بس أبعد عنج كم يوم أتطيحين عليهم ؟؟؟؟!!!!
أم سلطان: والله يا بنيتي غصبن عني ما قوى فراقج وريلج أبداً ما قصر وخبرتها عن سالفه أختفاء سلطان بعد اللي صار لها...
وعد وهي ماسكه أيد سلطان وتتطالعه بحب وحنان : خلاص عموه أرتاحي أنتي الحين وان شاء الله باجر بكلمج
أم سلطان : لا يا وعد حرام يا أني ألحين
وعد وهي أتقاطعها : عموه وغلاتي عندج أتروحين ترتاحين وباجر ان شاء الله تعالي
أم سلطان بابتسامه : وأنتي أشعرفج أني بيي عندج
وعد: قلبي قالي
أم سلطان : فديت قلبج قوليله مره ثانيه لا يوصلج أخبار خاطئه .. أنا كنت بقول أني الحين بروح أرقد
وعد مبوزه : وأهون عليج ؟؟؟!!!
أم سلطان : هههههههههههههههههههه فديت روحج أمايه سلطان عندج ؟؟؟
وعد: هي
أم سلطان : أنتي الحين أرتاحي وخليني أكلمه
وعد: ان شاء الله تصبحين على خير... وديري بالج على نفسج
أم سلطان : وأنتي من أهل الخير .... من عيوني
وعد: تسلم عيونج
أم سلطان : الله يسلمج
وعد توها بترمس ير سلطان التلفون من ايدها : حشى مب سلامات هاي اذا على هالحاله لين باجر ما بتخلصن
وعد : يالدب يالغياريالحقود ...
سلطان : حط أيده تحت ذقنها ويرفع راسها وهالحركه وايد أتغايضها
وعد: أي سلطان والله بضربك
أم سلطان على الخط وأتزاعج عشان يسمعها سلطان : سلطان يا سلطان
فجأه أنتبه ورفع التلفون لأذنه : هلا أمايه
أم سلطان : حشى يا بويه صوتي راح وأنا أزاعج عليك
خليفه بصوت عالي : من حقه يسهى وما يسمع ههههههههه
سلطان : قوليله ما يخصك وعن الحسد يالغيار ....
أم سلطان : الله يهديكم ... بويه ما وصيك عليها خلها ترقد ألحين وأنت أرجع البيت وان شاء الله من الصبح بنروح عندها ....
سلطان : ان شاء الله أنتي تامريني أمر يالغلا
أم سلطان: الله يحفظك ....دوك بوسالم يبي يكلم وعد
سلطان : لا حول يعني غيره وحسد فوق هذا يبي يرمس حرمتي شو هذا ؟؟ يودي ولدج
خليفه : لا يالهيس هالرمسه ثرها عني
سلطان أونه ما كان يعرف أنه خليفه على الخط : وي باسم الله أنت من وشو تبا
خليفه : بسك هذربه حشى اتقول عيوز ماكلين عشاها ،، عطني وعد بتحمدلها بالسلامه
سلطان: ههههههههههههههه لحظه
وعد: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خليفه : وعليكم السلام والرحمه ... الحمدلله على السلامه أشحالج
وعد: الله يسلمك ... بخير ونعمه
سهيل وهو أير كندورة أبوه ... عطني أكلمها
خليفه : باسم الله عليك شو ياك صبر خلني اكلمها بعدين أنت
سهيل : بابا بس خلاص أنت سلمت
خليفه : حشى مناشبني على كل شي ... وعد في ناس يبون يكلمونج
سلطان : أففف بخبركم تعبتوا حرمتي بسكم عاد باجر باجر
خليفه : حشى هب أذن عليك
سلطان : الله أكبر شو بعد مب أذن ترا حاطنه على الاسبيكر
خليف: ههههههه خيييييييييييييبه مب غيره هاي اللي فيك يالمريض أنا معرس وعندي عيال أنزين
سلطان : كيفي كيفي يلا الحين بنستقبل الإتصال الأخير بسسسسسسسسسسسسس
سهيل : ألو
سلطان :ألو حول حول
سهيل : عميييي
سلطان :ألوه ألوه الصوت يقطع ماشي أرسال ألووووووووه ألووووووووه ...عفواً إن الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمه حالياً يرجى معاودة الإتصال فيما بعد ...
وعد: سلطان حرام عليك خلني أكلمه ....ويرت عنه السماعه .... ألو
سهيل : السلام عليكم ... الحمدلله على السلامه وعد
وعد: عليكم السلام والرحمه هلا بسهيل ... الله يسلمك أشحالك أنت وشو أخبار أخوانك ان شاء الله بخير
سهيل : الحمدلله كلهم بخير وعافيه الله يسلمج ... شو صحتج ألحين ان شاء الله أحسن
وعد: الحمدلله أنت شو مسوي شو كانت امتحاناتك ...؟؟؟
سهيل: الحمدلله بعد باجر النتايج ... إدعيلي
وعد: الله يوفقكم يميع وأنت ليش أتحاتي ماشاء الله عليك شاطر
سهيل: الحمدلله بس الرياضيات أشوي صعب علي ...
وعد: لا ان شاء الله ناجح ولك مني الهديه اللي فخاطرك
سهيل : تسلمين والله ... وعد عنود ونجود بيكلمونج أوكي
وعد: أوكي
سلطان : يا عيال خليفه خفوا على حرمتي ،،، أذيتوها
وعد تضربه عجتفه على الخفيف : سلطان يوز عنهم ...
عنود: مرحبا أشحالج فديتج والله أشتقت لج مووووووووووووووت
وعد: فديت روحج أنا بعد أشتفت لج.. شخبارج حبيبتي وشو أخبار دراستج
عنود : والله كل شي أوكي بس مشتاقين لج
وعد: تشتاق لج العافيه....
ويرت نجود السماعه : سلام عليج وعوده أشحالج فديتج
وعد: هلا والله عاش من سمع هالصوت ...
نجود: عاشت أيامج ،،، ترى نتايجنا بعد باجر
وعد: وان شاء الله ناجحه يا شطوره يا أموره
نجود: أقولج النتايج بعد باجر
وعد : على خير ان شاء الله
نجود: أفففف ليش ما تفهمين قصدي ... أقصد هدية النجاح يعني
وعد : ههههههههه يالملقوفه ما نسيت بس أستعبط عليج
نجود : فديت وعوده والله أحبج موووووووووووووت وباجر ان شاء الله الصبح بخلي باباتي أييبنا عندج
وعد: حبيبتي أنتي خلاص بترياكم ... يلا مع السلامه ... وتصبحين على خير
نجود: وأنتي من أهله ,,, وأنتي من أهل الخير ... أحلام سعيده حبيبتي
ترخصوا خليفه وعياله و راحوا بيتهم وفي السياره الكل ساكت واليهال فيهم رقاد بعد طلعة اليوم ويا أبوهم ..
ميثا بحقد : أشوفكم أتخبرون وعد عن كل شي وأتحبونها أكثر مني والا أنا فعمري ما سمعت وحده فيكن تتفداني وإلا أتقولي أشتقت لج وأنت يا سهيل يالعاقل ولدي الغالي اللي دوم أمدحك ما قدرت أتخبرني عن نتايجكم ؟!!!
نجود " الملسونه شوي " : ليش نحنا متى أنشوفج عشان أنقولج !!!
سهيل : السموحه منج أمايه بس أنا ما يا عبالي أخبرج وقلت يوم النتايج بتعرفين
عنود ساكته ما أتحب أترادد أمها أو أتبرر شي لأنها عارفه طبايع أمها ما تهتم وتنشد عنهم الا اذا حست بالغيره من شخص قريب منهم ويحبونه ,,,
خليفه بابتسامه خفيفه ومن دون لا يحسون بها : عيب يا نجود
نجود :أصلاً أنا ماقلت شي غلط وأمس يوم أمتحان الدين كنت أدور عليها عشان تشرح لي شي صعب ما لقيتها ثلاث ساعات وأنا كل دقيقه أدق لها بس ما ترد
ميثا :شفت يا خليفه كيف عيالك شايليني من الحسبه ولا عاديني أمهم
خليفه : ميثا تعبت أجاملج وأسايرج بكل كلمه أنتي أدري بهالشي واذا أنا ريلج بالأيام ما تسألين عني عايش وياج فنفس البيت ونفس الحجره ما أشوفج الا وأنتي طالعه أو نايمه عمرج ما نشدتيني إذا محتاي شي والا قاصر علي شي ....
ميثا : وأنت شو محتاي ماشاء الله الخير اللي عندك وايد
خليفه : شفتي كيف أنج كل أهتمامج بالماده صحيح الحمدلله ماناقصني شي ماديا بس معنوياً ونفسياً محتاي لج وأنتي ولا بداريه ... وين أنتي يوم أمي مرقده في المستشفى ؟؟؟ ماكلفتي نفسج حتى أتزورينها
أمج وخواتج سارن بس أنتي ولا عالبال ... وين أنتي يوم وعد طايحه في المستشفى من شهر تقريباً حتى بالتلفون ما تحمدتي لها بالسلامه ... ميثا أنا صح فبيت روحي ومستقل عن هلي بس هالشي ما يعني أنه مالي صله فيهم أنا أتأثر بأي شي يصيبهم حزنهم حزني وفرحهم فرحي أنا منهم وفيهم وعيالي جزء لايتجزء من هالعايله بس أنتي وين ...؟؟؟؟ محاربة أهلي اللي عزوج وكرموج وحطوج عراسهم ولا فيوم ضايقوج ,,, أمي المسكينه عدتج بنتها وأعز ما كانت ترضى أني أغلط عليج بكلمه أو حتى أزعلج ... أبوي هالشايب الي راغني من البيت يوم صرخت عليج بس صرخه وكنت وقتها في حالة نفسيه سيئه ما فكر فيني ولا بشعوري عاملج مثل لو كنتي بنته وراغني أنا من البيت تذكرين ياميثا والا أذكرج أكثر ؟؟؟!!!!! بما أنه ميثا ساكته ومصدومه منه كمل .... تذكرين يوم ولادتج لسالم ؟؟؟؟ منو اللي تمت عند راسج وتقرى عليج قرآن تمت عندج طول الليل واقفه عريولها ولا ودرتج الا يوم تطمنت عليج وعلى الولد .. ميثا لو أتمين طول عمرج أتحبين ريولهم ما تردين جميلهم ،،،،،
السكوت كان سيد الموقف
عنود كلام أبوها وايد أثر فيها وبدت أتصيح بصوت واطي ...
سهيل : يفكر بكلام أبوه ويقارن بين تصرفات أمه ويحاول يبرر لها بس مب مقتنع بالتبريرات
نجود ساكته ما تبي حتى تتعب نفسها وأتفكر بمدى صحة كلام أبوها لأنها أتعرف أمها زين وكل اللي قاله خليفه تستاهله وأقل من يزاها ...
خليفه مركز نظره على الشارع وضاغط على السكان بكل قوته حاس برجفة ورعشة القهر عمره ما حط عياله في مثل هالموقف ولا فكر بيوم يشوه صورة حرمته جدامهم بس اليوم ما كان قادر يتحمل أكثر بعد اللي صار لأمه تأثرت نفسيته بشكل كبير وبدى يفكر بأشياء كان يحاول يتناساها .... كيف هو ساكن فبيت بروحه من دون ظل أبوه وحنان أمه وحشرة أخوانه ... حس بأنه العمر يطوف وهو وعياله بعدهم بحاجة لكبار العايله يلقنونهم دروس في الحياة والأخلاق هو مب قادر يجابل عياله بس لو كان فبيت أهله ما كان شل همهم ... خايف على عياله من جشع وحقد أمهم وأنانيتها يبي يتطمن لمستقبلهم ويرتاح ...
فبيت عوشه ... الساعه 10:00 في الليل
عوشه : مهره دقي على ختج الباب خليها تطلع تتعشى من رجعتها الضهر وهاي حالتها
مهره : أمايه تعبت أفهمها مب طايعه قافله الباب ولاترد علي
جابر : ألحين أنتن من الصبح محتشرات عليها شو عندكن أشعنه ما أتخبرني باللي صار
عوشه : سلامتك يالغالي مافي بس هن متناحسات شويه وتضاربن وبس
جابر : ما بجذبج يا أم ميثا بس قلبي حاس بأنه السالفه أكبر من جذه وما تبني أعرفها
مهره : أفا عليك أبويه أنت من بد الناس اللي مستحيل ما أنخبرك بشي وأنت تدري بغلاتك عندنا وأنه ما لنا غيرك
سند يا أبويه ,,,
جابر : بارك الله فيج يا بنيتي .... أمايه وديني حجرتيه بوطي راسي
من عيوني ..مهره نشت ودزت كرسيه لحجرته .... وبعد ما رجعت يلست عند ريول أمها
مهره : أمايه
عوشه : .......
مهره : أمايه
عوشه : باسم الله الرحمن الرحيم
مهره : أشفيج يا أميه ليش مويمه (زعلانه)
عوشه وهي تتنهد : أي ها يالله يا مهره شو تبيني أقول وأنتي شفتي الي صار بعيونج ويدج واعليه ما بيده حيله ما بغيت أخبره خفت أتييه الجلطه مره ثانيه أنتي تدرين به ما يرضى عليكن والحين هو عاجز ما يقدر يسويلكن شي ...
مهره : الله لا يقول ان شاء الله ،،، الله يطول بعمره ويخليه لنا وبعدين البركة فيج يا أمايه
عوشه : و أنا شو بيديه خبريني أبوج ظالم ما يرحم وان درى أنه السالفه مغايض بختج بيوافق على طول
مهره : بس يا أميه هالسوالف ما فيها مغايض وهو أبداً ما يحق له يهدم حياتها والمفروض أنتي ما تسكتين له
عوشه : هذا ولد عمها ومحد بيداريها كثره
مهره مغيضه : أمايه إذا صار ما صار ترا أنتي السبب ليش أتخلين كل من هب ودب يآمر علينا وأنتي موجوده صح أبوي بعده عايش بس نحن عديناه ميت من زمان وهو ما يسأل عنا الا للحايه والمصالح ...
عوشه : أنتي كلمتيه
مهره : هي
عوشه : شو يبا
مهره : يباني أدرس بنته
عوشه : أشوه ؟؟؟!!! أتدرسين بنته جي ما شي مدرسين والا الزطي مايبا يخسر عليها
مهره : ما أدري عنه
عوشه : وشو قلتي له ؟؟؟
مهره : شو بقوله بعد ،،, قلت له ان شاء الله
عوشه : ياسلام وبعدين هب جنه المدارس سكرن
مهره : لا أمايه باقيات النتايج وهي ما أمتحنت إنجليزي كانت مرقده في المستشفى
عوشه : وي اسم الله عليها وأشعنه
مهره : هو يقول عسبة الخوف لأنها ماأتعرف الماده زين
عوشه : الله يشفيها .... زين عيل مري على ختج مره ثانيه ورمسيها ومدام أنه للحين ماصار شي خليها تنسى الموضوع وعشيها لا تنسين ... أنا بروح أوطي راسي
مهره : ان شاء الله
وعند حجره شهد ..واقفه وبيدها صينه فيها سندويجات وعصير برتقال فرش متروووس ثلج مثل ما تحبه شهد...
مهره : شهدو والله إيديه تكسرن فجي الباب دخيلج ..
شهد :............ " لا حياة لمن تنادي "
مهره : شهدو أمايه راحت ترقد مافي حد ويايه فجي الباب بليييييييييييز عشاني شهوده
أول ما تبطل الباب دخلت وسكرت الباب وراها .... حطت الصينيه على الطاول القريبه من الشبريه ويلست عدال شهد وهي متقطعه من داخلها شافتها منسدحه ودافنه راسها في المخده وشعرها الطوويييييييييل مفروش حواليها تشهق من كثر الصياح .... لمتها وخذتها في حضنها وخلتها أتصيح وأتطلع اللي فخاطرها ....بعد ما حست أنها أرتاحت أشوي رفعت راسها وكلمتها
مهره : حبيتي نشي غسلي ويهج مب زين أتسوين بعمرج جذه
شهد وهي تشهق وبكلمات متقطعه : ليش يا مهره يا يصير فينا جذه لا أبو يحمينا ولا حد يسأل عنا ؟؟؟!!
مهره : شهد فديت روحج عشان خاطري أنسي الموضوع وتوكلي على الله ترا كل شي قدر ومكتوب واذا ربج رايد تاخذينه مافي قوة على ويه الأرض بترده عنج
شهد : بس مهره أنتي سمعتيه شو قال بياخذني عشان يأدبني ويذلني ويقهرني ...
مهره : ماعليج منه أصلاً لو أنتي بينتي له رفضج وكرهج بيعاند زياده بس إذا تظاهرتي أنه الموضوع عادي عندج صدقيني بينقهر وبيسكت عن السالفه ...
شهد : كيف أتظاهر أنه ما يهمني وأنا في الدقيقه أموت ألف مره
مهره بنظرة حنان: تحبينه ؟؟!!!!
شهد تفاجأت من السؤال الغير متوقع : أأأأ حبه ...؟؟؟!!! وبعد تردد لا
مهره : متأكده ؟؟؟!!!!
شهد : متأكده وقبل كنت معجبه بشخصيته بس الحين أكرههه
مهره : يعني في إعجاب
شهد : لا
مهره : شهوده حبيبتي شوفي بقولج شي وأتمنى تسمعيني للآخر ممكن
شهد : ان شاء الله
مهره: صح أني ما مريت بهالتجربه ولا حسيت باللي تحسين به بس بقولج شي وبعد ما أتجربينه بتعرفين أني ما جذبت ... الريال بإمكانج تملكينه بكلمه ... الريال مثل الياهل الصغير سايريه وبتشوفين كيف بتكونين مرتاحة فحياتج وياه ... تعلمي أتعاملينه بإحترام وطيبه عشان يبادلج نفس المشاعر والمعامله... أقلمي نفسج معاه بيتألقم وياج عوديه على التفاهم وإحترام كل واحد للثاني وما راح يخيب ضنج أنتي ليش خايفه توكلي على الله وفوضي أمرج له قال تعالي " إسعى ياعبدي وأنا أسعى معاك " أنتي حطي هالشي فبالج زين ... اذا تزوجتي سيف ترا هاي إرادت ربج لا أنتي ولا غيرج يقدر يغير من هالشي ... وسيف مهما صار ما بيكون بالصوره اللي أنتي ما خذتنها عنه ولا تنسين عمي وحرمته مستحيل يخلونه على كيفه أنتي أدرى بهم وشايفه كيف يعاملون وعد وميثا اللي في عمرهم ما سمحوا لحد يغلط عليها أو يجرحها حتى ريلها .... بس هي مب ويه نعمه ...
شهد حست براحة بعد اللي سمعته من مهره بس بعده حاز فخاطرها اللي صار ...
مهره : يلا نشي غسلي ويهج وأكليلج لقمه مسوتلج عصير فرش صنع إيديه وحياة عينيه .. بعدها عندي لج فلم يطير العقل ...
شهد : ان شاء الله بس اذا فلم هندي ماأبي
مهره : هي فلم هندي ليش شو فيها الأفلام الهنديه ما أحلاها
شهد: هههه أنتي بنزوجج الهندي اللي يبيع السيديات عشان أتوفرين
مهره : برايه شو فيها مب انسان ... على الأقل بيكون رومانسي ووفي
شهد : ههههه وأنتي ما عندج غير هالجمله
مهره : والله وأنا الصادقه ليش ما تدرين أنه الدراسات أثببت أنه الهنود أوفياء لزوجاتهم وأنه نسبه الطلاق عندهم ضئيله اذا ما كانت معدومه ...
شهد : الحمدلله والشكر عاد أنا لو يذبحوني ما أفكر آخذ غير ولد بلادي لو حافي منتف المهم منا وفينا
مهره : ههههه كل حد وله فلسفته في الحياه
شهد : بس ما أتشوفين أنه الهنود يحرون كناتهم مثل الأفلام
مهره : أمي باسم الله شو هالرمسه بعد لالالا حبيبتي هاي أفلام مو واقعيه
شهد: لا والله أوكي الحين براويج المقال اللي على الانترنت وكاتبين فيه عن وحده حاولوا أهل ريلها يحروقنها عشان الفلوس .. وبعدين أبشرج ترى أنتي اللي بتدفعين المهر للمعرس ...
مهره : وأنتي ما أتصدقين حشى يوزتيني وباقي أتطلقيني عكيفج ... سيري الله يهديج يلالالالالالا
شهد: هههههههههههههههههه
إنتهينـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــا من الجزء العاشر أتمنى ينال إعجابكم ...
الجنـــــــــــــــــــ تحياتي ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاويه
ثانكس اختيا عالجزء الحلو
ونتريا الجزء 11
مشكورة الغلااا
على الأجزاء الأكثر من روعة ونتريا.....
(أنا الأهلاويه مب أهلاويه للأبد :fa46: )
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووورة أختي على الجزء الرائع
وفي الإنتظار الجزء 11
مع تحياتي:
أختج عاشقة الريم..
أموت أنا في حبهم
الجزء الحــــــــــــــــــــــ ـــــ عشر ــــــــــــــــادي 11
في العين فبيت مزنه بعد ما رجعوا من بيت هيفاء (البنت اللي خطبوها لفاضل أخوها )
مزنه : ماشاء الله عليهم صدق ناس محترمين وبنتهم قمر ما شاء الله عليها حشيمه وخلوقه ما ضني تلقى أحسن منها،،،
فاضل : ما أدري يا مزنه ما أحس نفسي مستعد أعيش حياه زوجيه مره ثانيه ما أعتقد أني بقدر أسعدها
مزنه : فاضل لا أتفشلني ويا أم أحمد أنت تدري لو ما غلاتي وثقتها فيني جان ما دلتنا على البنت وبعدين كل شي مع الأيام يتغير ،،، صح ما أنكرأنه ألمك وحزنك على ولدك وحرمتك كبير بس بعد الحي أبقى من الميت واذا هاي إرادة ربك من تكون عشان تعترض على أمر ربك ... أنت توكل على الله ومابيصير غير كل خير
فاضل : مزنه أنا حاس بتأنيب الضمير ولا فيوم بقدر أعيش متهني فحياتي لين أتطمن على أوضاعج ويا سلطان
مزنه : فاضل أعتقد سبق وتناقشنا فهالموضوع سلطان يزاه الله ألف خير وقف ويايه وقفه لو أتم طول عمري أخدمه ما أوفيه حقه ,,, سلطان يا فاضل ستر علي وحماني من أهلي الظلام ... سلطان يا فاضل سوى اللي أخواني ما قدروا عليه وفر لي الأمان اللي ما لقيته فبيت أبوي ...
فاضل : بس يا مزنه
مزنه : فاضل أعتبر الموضوع منتهي وألحين فكر بنفسك ومستقبلك صدقني هالبنت ما تتفوت في هالزمن جمال ودلال وأخلاق شو تبا أكثر من جذه ؟؟؟؟
فاضل: أرجوج لا أتغيرين الموضوع كل ما كلمتج فيه تتهربين مزنه مستحيل هاللي أتسوينه مافي وحده ترضى أنه زوجها يتزوج عليها مهما كانت الظروف اللي تزوجوا فيها ... صحيح أنه ما قصر ووقف وياج بس ما كان له داعي يتزوجج اذا كان ناوي يسوي جذه ليش يظلمج !!! أنا لازم أكلمه وأوقفه عند حده سلطان لازم يعرف أنه في حد وراج ,,,, وأنه عندج سند فهالدنيا
مزنه : فاضل أنت سامع نفسك شو أتقول أنت شو أتخربط دام هاي رمستك عيل أسمعني زين ... أنت أول من تهرب من مسؤليتي ...تذكر أول ما رجعت من المستشفى وخذوني أخوانك خالد وبدر ... تذكر الويل اللي شفته من أمك وأبوك ؟؟؟ واذا نسيت بذكرك كيف ضربني خالد لين تكسرت ضلوعي يومين ما قدرت أنش من الفراش كل هذا وأنا معاقه بالنسبه لهم أنا اللي يبت لهم العار واللي ضيعت شرفي ... فاضل أنت كنت أناني لدرجة أنك ما فكرت تسأل عني الا بعد وفاة المرحومه .. أشكثر ترجيت بدر بس عشان يوصلني عندك وفي الأخير يوم تجرأت وييتك لقيتك قافل الشقه ومسافر والله وحده العالم وين ومن بعده سلطان ...
فاضل أنا بت ليله كامله تحت الدري تحملت الخوف واليوع على أمل أنك أتي بس للأسف ما بان لك أثر محد غير سلطان اللي خذ باله مني وسكني في شقته وخوفا على من كلام الناس تزوجني وعشان يحافظ على أمانة ربيعه لو واحد ثاني أنت أدرى يا فاضل شو كان ممكن يسوي
فاضل وهو يرجف من القهر والخجل والخوف : خلاص يا مزنه كفايه أرجوج أرحميني ... ركع عند أريولها وحط ويهه بين كفوفه وبدى يصيح أخته هو السبب باللي صار لها هو الجبان اللي ما قدر يحميها ... تذكر يوم أتصل به أخوه بدر يخبره أنه مزنه تبي أتي عنده بدر كان مستعد يوقف ويا أخته بس من دون لا يدرون أهله وطلب من فاضل يسكن أخته وياه المهم يعتقونها من العذاب اللي مذوقنها إياه خالد و بموافقة أمهم وأبوهم اللي ضنوا أنه بنتهم فعلا حطت راسهم في التراب وباعت شرفها ...
تذكر الحوار اللي دار بينهم ,,,
بدر : فاضل أرجووك أنا بوصلها لعندك أنت بس دير بالك عليها وما عليك من الباقي اذا عرفوا أنها عندك محد بيقرب منها ولا حتى خلود
فاضل (كان متحطم بعد وفاة زوجته وولده ) : لا يا بدر أنا ما أقدر أتحمل مسؤليتها
بدر : ما في حد غيرك أقدر أأمنه عليها فاضل أنت أخوها ولا تنسى أنه الحاله اللي هي فيها الحين بسببك
فاضل: أنا ؟!!! أصلا من أنا أنا لا شي أنا سراب
بدر : فاضل صحصح وياي وأسمعني زين أنت المسؤل الأول والأخير عن أختك والحاله اللي أنته فيها ما بتفيدك بشي .. الله خذ أمانته وهذا حكم ربك ولا أعتراض على حكمه ,, اللي أنت أتسويه يسمونه أعتراض على حكم الله تعوذ من إبليس وراجع نفسك وأرحم هالفقيره اللي دموعها جفت وهي تطريك ليل نهار تسأل عنك من عرفت بالخبر وهي ناسيه همها وألمها وما أتفكر بشي غيرك وأنت يالجبان ما فكرت حتى أتساعدها ...
فاضل : أنا بسافر بهج من هالبلاد ما أبي أسمع حد ولا أشوف حد مالي دخل بأي حد أنا أعتبروني ميت ويا حرمتي وولدي .. تم يزاعج بهستيريه
أنا مييييييييييييييييييييييت تسمع أنا خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالاص أنتهيت
بدر بيأس : فاضل أستهدى بالله يا خوي لا اتسوي بعمرك جذه ....فاضل ... فاضل ... لا حول ولا قوة الا بالله ...
وفي نوبة صياحه حس بأصابع طفل بريء تمسح دموعه ...رفع راسه
عبدالله / أ سيح ؟؟؟ (ليش أتصيح)
فاضل: عيوني أتعورني
عبدالله / خلاص ألحين بحط دوا أوكي
فاضل ما قدر يمسك نفسه خذه بحضنه وتم متمسك به ودموعه تنزل بغزاره ... ليش يا ربي أتعاقبني بهالطريقه ليش؟؟؟ هالياهل شو ذنبه ؟؟؟ كله مني أنا السبب ... أوعدج يا مزنه أنه الأوضاع كلها تتحسن ما بسمح لسلطان أنه يحرم هالولد من ظل أبوه ... أنا بتصرف لا أتشيلين هم
مزنه : فاضل خلاص أنا قلت ... وفجأه تسكت (تسمع خطوات متجهه للباب )... فاضل وين رايح ؟؟؟ أرجع دخيلك ما أبي مشاكل فاضل
يا فاضل ....
فاضل طلع من عند أخته وفي راسه شي لازم ينفذه ,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني الصبح الكل زار وعد وتحمد لها بالسلامه وطمنهم الدكتور على حالتها وخبرهم أنهم بيرخصونها اليوم اللي بعده ووجودها اليوم إجراء أحتياطي لا أكثر ... فهالوقت سيف حس أنها فرصه مناسبه يسيرون يخطبون شهد بما أنه وعد تشافت وبترجع البيت ،،،
رجعت وعد البيت وردت الأمور لحالتها القبليه ... الكل مستانس ومرتاح وباجر بيكون يوم الخميس اليوم اللي بيخطبون فيه شهد رسمي من أبوها ناصر ....
فبيت بو محمد
هزاع : عارف أميه شو فيها ؟؟؟ أنتوا ليش ما أتسفرونها برع تتعالج ؟؟؟؟
عارف : هزاع أنت لا أتحاتيها ان شاء الله ما فيها الا العافيه ،، السفر مب مشكله بس هي حالتها ما تسمح لها
هزاع: ليش ؟؟؟؟
حمد: هزاع حبيبي أنت ليش خايف أدعيلها ان شاء الله ما عليها شر ...
هزاع: الله يشفيها ويعينها الصراحه البيت من دون حسها مب حلو
عذيجه : زوز ألحقني شل الصينيه بتزلق من أيديه
هزاع نش بسرعه وخذ الصينيه عنها : خلاص ودريها
عذيجه : وااااااااااو تعبت الصراحه وايد حر ...
عارف : الله يهداج أنتي شو أتسوين من الصبح في المطبخ عنبو رحمي هالفقير اللي فبطنج
عذيجه: الله أكبر أذكر الله عروف روحي مب ناقصه ...
عارف : لا صج عذوجه أنتي وايد تجهدين نفسج وهالشي مب زين لج
حمد : أحسن هناك هالناس اللي أتعرف هالناس اللي عندها خبره هههههههههههههه
عارف : يالثور هالشي ما يباله خبره ولا شي كل ما في الموضوع تعلمنا منكثر ما أنشوف في الأفلام
والمسلسلات
عذيجه : هههههه والله زين على الأقل أستفدتوا شي
وهني تدخل عليهم روضه وهي وأتصيح : عااااااااااااااااااااااار ف ألحق على أمايه ما أدري شو ياها
عارف نش بسرعه وركض لغرفة أمه .. لحقه هزاع وحمد
عذيجه :روضوه شو فيج شو فيها أميه ؟؟؟
روضه وهي أتصيح بصوت عالي : عذوج ماأبيها أتموت عذوج الله يخليكم عالجوها
عذيجه : روضه شو هالرمسه الخايسه تعوذي من إبليس تعالي عندي تعالي
روضه : ما أقدر أحس أريولي ما يشلني ...
عذيجه : روضوه لا تذبحيني روحي مب قادره أتحرك تعالي عندي نشي أشوي أشوي بتقدرين
روضه : ما أقدر ما أقدر ما أدري يمكني أنشليت
عذيجه :فال الله ولا فالج صخي أشوي ..... عارف يا عارف ... شو مستوي عندكم يا ربي
حمد: عذيجه أمايه وايد تعبانه بنوديها المستشفى أوكي
عذيجه : أوكي هات عباتي بروح وياكم
حمد: لا عارف خذ أمي السياره وأنا بس ييت أخبركن ترا هزاع بيتم عندكن
عذيجه : لا حمد أصبر بيي وياكم
حمد: ماشي وقت فداعة الله
حمده تلاقت ويا حمد وهو طالع من الصاله : شو فيكم شو مستوي ليش الصراخ ؟؟؟؟
حمد : فارجي مب متفيج لج
حمده دخلت الصاله: عذوج شو مستوي ,,,, روضوه شو فيج ليش جي مسويه بعمرج
عذيجه: حمده مب وقتها الأسئله شوفيها هاي شو ياها ما أتروم تتحرك أتقول
حمده قربت من روضه : رواضي شو بلاج شي يعورج ؟؟؟
روضه : ........
حمده حركتها على الخفيف وعلى طول طاحت عالأرض
حمده : روااااااااااااااااااااااا اااااااااض
عذيجه : خلاص حست روحها طلعت أتشوف روضه طايحه عالأرض من دون أي حركه
حمده وهي أتصيح : روضوه نشي عن حركات الاستهبال نشي بسرعه والا والله بعضج
عذيجه: حمده سيري ييبي لها ماي بسرعه
فهالوقت حاولت أتنش وتتقرب من أختها بتحاول تواعيها .... أول ما نشت حست بويع فضيع وألم ما قدرت تتحمله رجعت يلست مكانها تحاول تكبت الآه لاتطلع
حمده : دخلت وخذت أشويه ماي ورشته على ويه روضه .. اللي نشت على طول ولوت على حمده وتمت أتصييح (روضه قلبها ضعيف وأي شي ممكن يأثر بها بسهوله ) حمده خلت أختها فحضنها وحاولت أتعرف منها السالفه ... وبعد ما خبرتها أعن أمها تمت أتصيح وياها
عذيجه : حمده لحقي علي حمدوووووووه
حمده : شو فيج عذوج باسم الله بلاج ؟؟؟
عذيجه : آآآآآآآي ما أقدر حمدوه جني بولد !!!!!
حمده : ها لا شوأتقولين لا عارف محد مافي حد في البيت
عذيجه : روحي زقري هزاع بتلقينه برع بسرعه حمدوه الله يخليج
حمده ركضت عند الباب دورت على هزاع ما لقته ووهي يايه بتدخل البيت مره ثانيه شافت بو وعد توه بيركب سيارته جان تزقر عليه ...
حميد : هلا ببنيتي حمده أشحالج أميه
حمده : عمييي أ أأ أ عذيجه
حميد : خير يا أميه شو فيها ختج ؟؟؟؟
حمده :ما أدري أتقول بتولد عارف وحمد ودوا أمي المستشفى وهزاع ما أدري وينه أختفى
حميد : أفا عليج يا أتحاتين وأنا موجود سيري ييبيها وأنا بجدم السياره يلا أميه بسرعه
دخلت ولبستها عباتها وشلت أختها وياها ...
عند الباب
حميد : هزاع وينك يا أبوك خواتك في البيت يدورن عليك من الصبح .؟؟؟
هزاع: ماشي كنت ساير عند الدكان
حميد : سر شوفهن اذا خلصن بترياك هني
هزاع ما عنده وقت يسأل ليش وكيف دخل البيت على طول
حمده : أنت وين أتروح تعال ساعدني أمسكها
هزاع: خير شو فيها عذوج ؟؟؟؟
حمده : بتولد تحرك بسرعه والا بتولد هني
هزاع أنصدم : ها لا تعالي
أول ما طلعوا من الباب تلقفهم حميد وطار بهم المستشفى كلهم راحوا وياها وأتصل هزاع وخبر عارف أنه عذيجه مودينها المستشفى ...
حميد على طول أتصل بسلطان وخبره عشان أيي ويا أمه ووعد بما أنه عذيجه أمها مش موجوده
فبيت بو سلطان ....
سلطان : أمييييييييه يا أم سلطان وينج ؟؟؟؟؟
وعد : هلا سلطوني متى ييت ؟؟؟
سلطان: ها ... أأأ وعدوه وين أمي
وعد: راقده !! خير شو صاير ؟؟؟ ليش جي شكلك مخترع وليش راد هالوقت؟ ؟؟
سلطان: ها لا ماشي أنا بروح عند أمي
وعد: سلطان !!! أشفيك لاأتروعني شي صاير؟؟؟؟
سلطان :لا ماشي بروح عند أمي أوكي
وعد" طبعاً ماتمشي عليها هالحركات " : برايك روح
دخل غرفة أمه شافها منسدحه وعيونها مغمضه : أمايه ...
سلطان : أمايه
أم سلطان : باسم الله الرحمن الرحيم ... خير يا أبويه شو فيك ؟؟؟
سلطان : أمي عذيجه بنت بو محمد وداها بو وعد المستشفى
أم سلطان : لاحول الله شو فيها ؟؟؟
سلطان : ما أدري يقول بتولد
نشت أم سلطان من مكانها بسرعه : واي علي حليلها أمها ما عندها قم خلني بلبس عباتي وبيسروياك
سلطان : أنزين أمي تراني ما خبرت وعد
أم سلطان: وأشعنه يا بوي ما أتخبرها ويدي تراها شرا أختها وأعز
سلطان : خفت ماأدري ماأعرف الصراحه أخاف
أم سلطان: عوذ بالله من الشيطان شو فيك يا بويه الدكتور قال لا أتعرضونها لصدمات هب أفراح هاي بشاره بعد ما يبالها شي
سلطان: لا أمي أنا خايف عليها ما بخبرها لين تولد بالسلامه
أم سلطان وهي تلبس عباتها : وأنا ليش أشاورك خوز عني أنا بخبرها .... وطلعت الصاله
أم سلطان: وعد أميه نشي لبسي عباتج عذيجه بنت خميس تولد
وعد: ها والله منو قالج
أم سلطان :قومي ياأميه هب وقته الحين بعدين تسألي يلا نترياج في السياره
وأول ما ركبت السياره ,,,, لفت على سلطان
وعد: ألحين أنت من الصبح تتحرقص أتدور أمك عشان هالسالفه وليش ما أتخبرني كله منك اذا تأخرنا
سلطان: طع هاي أنتي أي يا ويهج ألحين هاي يزاتي خايف عليج
وعد: من أشو اتخاف ....؟؟؟؟؟
سلطان: ماشي سلامتج بس ما كنت أدري كيف أخبرج
وعد ضمت أيده في أيدها: باباتي لا أتحاتي ان شاء الله ما يتكرر اللي صار قبل
سلطان وعيونه مليانه دموع: وعد أنتي ما تدرين أنا شو صار فيني المره اللي طافت حسيت أني جسد بلا روح
أم سلطان: احم احم نحن هنا
وعد أحمرت من الحيا : ههههههه
سلطان: الله أكبر يا أم سلطان حاسدتني على هالفرحه
أم سلطان : أستغفر الله العظيم الله يديمها يا أبويه بس بعد أنا أغار
وعد:هههههههههههه خلاص ولا تزعلين ألحين بنطيب خاطرج ... شلت تلفونها وأتصلت بـ مانع
وعد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مانع : وعليكم السلام والرحمه هلا وغلا هلا والله بشيخة البنات أشحالج أميه
وعد: بخير الله يسلمك .... لا أتقولي هالكلام الحلو ناس يغارون
مانع : لا والله منو هالناس الحلوين اللي يغارون
وعد: ناس ما يقوون فراقك
أم سلطان: وعد عن المنكر خل عنج السوالف الفاضيه
وعد: سوالف فاضيه عموه نسينا ما كلينا
سلطان : اي وعدوه يالدبه ما يخصج بماماتي
مانع : محد يزعل الحلو ما يخصكم بوعد لو سمحتوا ... بعدين تعالوا أنتوا يالشله الفاضيه وين اتهايتون في عز القايله ؟؟؟؟
وعد: رايحين المستشفى عند عذيجه بتولد
مانع : ماشاء الله ... حليلها الله يقومها بالسلامه عيل جنه بومحمد ما عنده خبر
وعد: ما ادري
مانع : أمبلى أظني ما يدري أشوفه يالس عند بو ضاحي بسير أخبره وبيي وياه
وعد : لا تتحير ناس ولهانين عليك
سلطان يقرصها على خدها : مايخصج في الشواب
وعد: ههههههه والله يعور بخبر عليك باباتي خل ينتقم منك
سلطان : ما أخاف خبري كيف حرمتي محد له شي عندي
........
فبيت عوشه
شهد: أمايه خلاص خليهم يسوون اللي يبونه لا اتحاتين
عوشه : سبحان مغير الأحوال
مهره : أمايه أنتي ليش شاغله بالج شهد مب ياهل وتقدر تتصرف ونحن وياها ان شاء الله ما عليها شر
عوشه : الله يسمع منج أميه ... المهم جهزن الفاله ترى مرت أبوكن بتمرنا اليوم
شهد: أنا اللي مستغربه منه كيف أنتي أتحبينها وهي اللي خذت ريلج
عوشه : ههههههه لا فديت روحج أنا اللي ما بغيته وأرخصته ما همني اللي بتاخذه يغير أنه فادي عورني عليها فقيرة الله ما كانت تدري شو بييها الله يعينها
مهره : وأنتي لازم رزة الفيس هاي اللي فيج
شهد: أفيي حرام الواحد يستغرب عيل في عدايل جنهن ربايع ما يستوي
عوشه : ذكري ربج لا اتصيبينا بعين
شهد : أنزين أميه ماجد تحسرتي على طلاقج من أبويه
مهره أتخزها بعين : شهد نشي غسلي ويهج من فضلج
عوشه : أي هااااااا أنا يا أميه ما تحسرت على شي كثر زواجي منه والله فكني منه الحمدلله
شهد بنظره حنان : فديت روحج يا أميه عسى ربي يعوضج خير
نشن البنات وتويهن للمطبخ عشان يجهزن الفاله لحرمة أبوهن ...
عوشه ,,, راحت توطي راسها ووصتهن يوعنها قبل صلاة العصر عشان تستقبل عديلتها ,,,
,,,,,,,,,
في مستشفى دبي ...
أول ما وصل عارف وحمد خذوا أم محمد لغرفة العنايه المركزه وأتصل عارف بأخوه محمد اللي ساكن في العين بحكم شغله وأييهم نهاية الأسبوع ,,,
عارف : محمد دخيلك تعال ماأعرف شو صار لها ؟؟؟ لا ما أدري الدكتور بعده عندها
محمد : عارف لا اتحاتي خلك عند البنات أنا بترخص الحين ونص ساعه أنا عندكم
عارف : محمد بليز اشوي اشوي مب ناقصين ... أوف نسيت أخبرك ترا عذيجه في مستشفى الوصل
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله شو صار عليها
عارف : لالالا ما فيها شي بس بتولد
محمد : والله الحمدلله أنه ما فيها شي جايد والله كنت بستخف بس تعال مب هي المفروض تولد بعد شهرين ؟؟؟!!!
عارف : محمد شو قالولك طبيب نساء عشان أعرف ما أدري نحن خذنا أميه ومن أشوي هزاع متصل يخبرني
محمد: خبرتوا مبارك ؟؟؟
عارف : لا محمد من فضلك لا أتخبره ولا شي عذيجه بتتضايق بنشاورها قبل
محمد : عارف شو هالرمسه الماصخه هذا أبو الياهل سواء رضيتوا أو لا برايك أنت أنا بتصل بخبره وبييكم
عارف : محمد بس عذيجه
محمد يقاطعه : شو عذيجه ليش أنت مب ريال ماأتعرف السنع ؟؟؟ سر الله يهديك فمان الله
عارف : الله يحفظك ...
حمد: ليكون بيخبر هالحقير مبارك ؟؟؟
عارف : حمد عيب أستح على ويهك ترا أختك بعدها على ذمته
حمد: بس هو ما يستاهل الحشيمه .. حيوان
عارف بصوت عالي : حمد بتحترم نفسك والا أطلع روح البيت مالك لزمه
حمد : والله مب بكيفك هاي أمي مثل ما هي أمك
عارف "عصب " : حمد أطلع برع أحسن لك
حمد: ما يخصك فيني أقلب ويهك
عارف كانت هالكلمه كافيه أنها تخليه يفقد أعصابه ويرتكب جريمة قتل في حق أخوه تجدم صوبه ومسكه من كندورته عند الرقبه... أحترم نفسك وحشم اللي أكبر منك واذا أنت فاكر أني بسكت لتصرفاتك التافهه والبايخه فأنت غلطان يا أخ حمد
حمد: شل أيدك أحسن لك
طبعاً التموا الناس حولهم وحاولو كمن شاب يفرقون مبينهم بس الأثنين معاندين
واحد من الشباب : استهدوا بالله يا جماعه الخير عيب عليكم نحن فمستشفى راعوا المرضى على الأقل
عارف أستحى عدمه وودر أخوه ... فهاللحظه بالذات طلع الدكتور من غرفة أم محمد وأتجه ناحيه عارف
الدكتور : البقيه فحياتك يا أبني
عارف مصدوم مب قادر يتسوعب اللي يقوله الدكتور : خير شو فيه ؟؟؟؟
نفس الشاب اللي حايز بينه وبين أخوه "صقر " : إنا لله وإنا إليه راجعون
حمد: انت شو أتقول ؟؟؟ عن الهبل مب فايقين لك يلا خبرنا شو فيها أمي
الدكتور : لا حول ولاقوة الا بالله أستهدى بالله ياأبني ربنا يصبركو
عارف نزل على ركبه حس بريوله ما يشيلنه : ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييش
حمد تقرب من أخوه يرفعه عن الأرض : عارف نش خلنا أنروح عند أمايه هالدكتور مخرف ما يعرف شي
عارف وبدى يصيح بشكل يقطع القلب
حمد أستوعب اللي قاله الدكتور وأنه أمه بالفعل توفت ,,, ركض ناحيه الغرفه اللي كانت فيها وأول ماوصل شاف جسد ممدود على الشبريه ,, بلا حراك والنرسات يشلن الأجهزه والوايرات عنها حس ببرودة تسري فجسمه هدوء الغرفه يدل على أنه صاحبتها راقده بسلام وطمأنينه ... لا مستحيل أتكون ماتت كيف تتركنا وأتروح ؟؟؟ لا مو معقول هاييل أكيد ما يعرفون أنا بسفرها للخارج بعالجها بطلع من المدرسه و بشتغل بسجل في الجيش بيعطوني راتب وبقدر أسفرها على حسابهم بعد... تجدم منها وشل اللحاف عن ويهها ... حط إيده على خدها ورد سحبها بسرعه كان جسمها بارد مثل كتلة الثلج وعيونها مغمضه وابتسامه خفيفه عشفاتها .. هز راسه مش مستوعب شكلها يقول أنها راقده هاييل مايعرفون أنا بوعيها هي تحبني بتسمعني وبتنش ...
حمد : أمايه ... أمايه قومي فديت روحج أرجووج لا تلعبين بأعصابنا ..... أستمر على هالحال فتره طويله النرسات يحاولن يخوزنه عنها بس هو مب طايع متمسك بها بكل قوته ورافض فكرة أنها أنتقلت لباريها
حمد: أمي قومي عذوج ودوها المستشفى تولد هي محتايتنج وايد حتى نحن أمايه شو بيصير فينا من دونج لالالا ما يخصني أنا مب طالع من هني الا وأنتي ويايه .. بعد ما حس أنه خلاص مافي أمل بدت دموعه تنهمر بغزاره يحاول يمسك نفسه بس مش قادر هاذي أمه الي يمكن أفقتد وجودها جنبهم في السنوات الأخيره بسبة المرض الي هد حيلها وعزلها عنهم وخلاها أسيرة غرفتها أو المستشفى تعودوا في الفتره الأخيره على غيابها بس كانت وياهم ويوم يحتايوونها يلاقونها ,,, مهما صار موجوده لكن الحين !!! كيف يعيشون من دونها كيف ..؟؟؟
حس بأيد قويه تسحبه عنها فتح عيونه لقى أخوه محمد يحاول يبعده عنها وعلى طول أستسلم لمحاولته ولوى عليه وأنخرط فنوبه بكاء على أمه ومن بيكون أحن عليه من صدر أخوه ولد أمه وأبوه ...
بعد ما طلعوا من غرفة أم محمد ...
عارف : محمد خبرت أبويه
حمد يقاطعهم بخوف :لا ,,, لا أتقولون له الحين
محمد: حمد لا أتحاتي ان شاء الله ما عليه شر ومايصير ما أنخبره أنا بروح له وبخبره بنفسي
حمد ولازال يصيح: حرام عليكم والله ما أعرف شو بيصير له
عارف : حمد أمسك نفسك حرام أتعذبها بصياحك كفايه الويل اللي شافته من المرض ترحم عليها
حمد: ما أقدر يا عارف ما أقدر أتخيل أدخل البيت وهي مب موجوده فيه ما أقدر يا ربي ليش هي ليتني كنت مكانها
محمد : أستغفر ربك وقو إيمانك بربك ما تدري شو حكمته وبعدين هي ارتاحت يا حمد أنت بنفسك أدرى بالعذاب اللي تعذبته والأذيه اللي كانت فيها الحمدلله ,,, والموت حق وطريق كلنا له
حمد: وعذيجه ؟؟؟
محمد: بخير وفغرفة الولادة أم سلطان عندها وخواتها وياها
عارف : محمد أنا ما أقدر أسوي شي أرجوك كمل إجراءاتها لين أروح أييب أبويه
محمد : عارف لاأتخبره شي بس قوله تعبانه وتبا أتشوفه أوكي
عارف : الله يقدرني ,,, فمان الله
محمد: خذ حمد وياك
حمد : لالا ما أبي بتم وياك
محمد: خلاص أنت روح استراحة الرجال أنا بخلص الأجراءات وبييك هناك اوكي
حمد: بسير أصلي وبرجع
محمد حط إيده على جتفه :الله وياك ... الله الله بعمرك ..
تفرقوا الأخوان كلن بصوب عارف طلع يدور على أبوه
حمد للصلاه
محمد يكمل إجراءات الدفن والاشياء الباقيه ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فبيت خليفه ...
ميثا عازمه ربيعاتها على الغدى
ميثا : حيالله من يانا هلا وغلا بأم سعيد أشحالج الغاليه عساج بخير ونعمه
أم سعيد: مانشكي باس الحمدلله
ميثا : عيل أم ناصر ما يت وياج ؟؟؟
أم سعيد : لا فديتج بتخطف على موزه وبين رباعه
ميثا : هي خير ان شاء الله .... العنود غناتي شوفي ميري ليش تأخرت عنبو كل هذاقهوه بتييبها ؟؟؟
العنود : ان شا ءالله ... نشت وسارت صوب الممر المؤدي للمطبخ الي ورى البيت ... طلعت وحطت الغشاه على ويها عن الشمس ... وهي تنزل السلالم تخرطفت وطاحت بشكل خفيف ومن الطيحه طاحت الغشوه وتمت تتويع أشوي رفعت راسها شافته يطالعها وشبه ابتسامه عشفاته رفعت الغشوة على طول وحاولت أتنش بس ما قدرت تجدم منها ومد ايده عشان يساعدها ما كان عندها خيار غير انها تستند عليه واتنش ,,, بعد ما نشت حاولت أتفج ايدها من ايده بس الظاهر هو ما كان وده فتم ماسك أيدها وشاد عليها أشوي ,,,
العنود : مشكور ,,, ممكن تترك أيدي عشان أروح
خليفه : ليش ؟؟؟!!!!
العنود مصدومه : نعم
خليفه أنتبه على نفسه وترك ايدها : السموحه منج
غيث : ههههه خالو عنود تاحت هههههه
خليفه : عيب
غيث: لا عادي هي أتحبني ما بتزعل صح ؟؟؟
العنود : صح ... وركضت داخل من الفشله والموقف الفضيييييييييع اللي صار ...
ميثا: حشا يالعنود أنتي سايره أونج بتشوفين ميري وهي وصلت والناس تقهوو وخلصوا وأنتي بعدج ؟؟؟
العنود بارتباك : هها أ أ لا شفت غيث وكنت أسولف وياه
ميثا : الله يهداج شو تبينه مخليه الحريم ويالسه عنده صدق ما عندج سالفه
العنود رجعت مكانها ويلست بين الحريم الكل يسولف ويضحك وهي فعالم ثاني سرحت بخيالها لبعيييييييييد أول مره أشوف خليفه من هالمسافه القريبه وسيم وشخصيته وايد تعيبني من زمان بس ,,,, لا لا مالي حق أفكر فيه هذا ريل أعز ربيعاتي .... الله يسعده وياها
في الجهة الثانيه من البيت خليفه يالس ويا عياله وفكره مو وياه ... الحين هاي العنود اللي أنا أدير أعمالها من سنين ولا فيوم شفتها معقوله هالقمر هي ؟؟؟ سبحان الله بس أحسبها جنها ياهل يعني وايد عفويه وبريئه وأنا أقول أشفيهم عيالي متخبلين عليها ...
يقطع عليه سهيل : بابا سالم متى بيرد البيت وايد طول عند يدوه د
خليفه : خله عراحته يوم بيشبع بيرد
سهيل : وليش أنا ما أتخليني أتم وياه ؟؟؟
خليفه: أنا منعتك؟ ؟؟
سهيل : لا بس ماما ما أتطيع
خليفه: أنت تبغي أتروح ؟؟؟
سهيل : هي
خليفه : خلاص اليوم بكلمها
عنود ونجود : حتى نحنا بنروح بابا ...
خليفه : ان شاء الله
غيث : أنا بعد
خليفه : الا أنت أمك بتستخف ان رحت عنها
نجود: هههه اللي يسمع جنها لازقه فيه أربع وعشرين ساعه
خليفه : نجود عيب وعن طولة اللسان هاي ....
نجود: آسفه ... كلام الحق ما يعيب حد
خليفه : أنتي شريره
غيث : سهول سهول خالو عنود تاحت عند الدري بابا شلها
سهيل : أنت شو أتخرف روح عند نجود هاي أتعرف أتفكك الشفره الي تتكلم بها
نجود: هههه مشكله اللي ما يفهمون يقولك خالو عنود طاحت وبابا شلها
خليفه مصدوم : أي شو ها بعد شلها مره وحده حشى ما يسوى علينا هالتأليف
عنود: أويي مسكينه حرام ليكون تعورت بسير اشوفها
خليفه: تعالي يلسي محلج بتفضحينها جدام الحريم ... ما تعورت ولا شي بس تخرطفت على الخفيف وأنتهى الموضوع
نجود وهي تغمز له : وأنت يا الفارس الشجاع ساعدتها
خليفه : نجود شو هالرمسه عيب عليج سكتي يلا
نجود: ها بابا أشوف السالفه فيها إن
خليفه نش وهجم عليها يعضها وير شعرها على الخفيف عشان تسكت : ها بتسكتين والا أزيدج
نجود: هههه بابا والله ذبحتني خلاص بسكت والله بسكت
خليفه أستغرب من نفسه ليش حس أنه مفضوح جدام عياله معقوله أثرت عليه وهو مب حاس !!! لا شو مب حاس يعني كل هذا ومب حاس مستحيل أنقلب حاله 180 درجه ... هل اسكاته لبنته ممكن يلغي المشاعر اللي هاجت والأحاسيس اللي يحس بها ؟؟؟ أحتار بنفسه ولا عنده للي يصير جواب سرح بفكره بعيييييييييييييد وتمناها تكون شريكة حياته ...ليش لا الشرع حلل أربع للريال وهو ما ناقصنه شي واللي يعرفه البنت مالها سند فهالدنيا وهالشي هو اللي خلاها تأمن حلالها عليه ... بس ميثا ... أول ما تذكر هالاسم حس كأنه حد صب عليه ماي بارد وتجمدت كل مشاعره وأحاسيسه وشل الفكره من باله ماعنده استعداد يخسر عياله بسبة نزوه أو رغباته اللي أنحرم منها ... عياله عنده بالدنيا ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
في المستشفى ...
وعد وأم سلطان راحو لغرفة الولاده وشافوا البنات وسلمن على بعض
سلطان راح لاستراحة الرجال وتلاقى ويا هزاع و تموا يسولفون .... وفجأه رن تلفون سلطان
سلطان : هلا والله أشحالك ,,,
فاضل : مرحبا بك سلطان أنت وين ؟؟؟
سلطان : هني في المستشفى
فاضل : خير ان شاء الله عسى ما شر
سلطان : لا كل خير بس ياي ويا الأهل أشوي خير شي بغيت
فاضل: بغيتك بموضوع ضروري متى أقدر أشوفك
سلطان : خير فاضل شي صاير ؟؟؟
فاضل : سلامتك مافي شي بس في موضوع لازم أتشوفلك صرفه فيه سلطان الرمسه بالتلفون ما تنفع
سلطان : انزين أنت أتدل مستشفى الوصل ؟؟؟
فاضل : هي أدله خلاص أنا ياينك عشر دقايق وبكون عندك
سلطان: تمام بترياك أوكي
فاضل : أوكي
وقبل لا يقوله مع السلامه سكر التلفون ,,, سلطان تم قلبه ناغزنه من هالاتصال أشمعنى اليوم بالذات ؟؟؟ ليكون ؟؟؟ لا يارب ان شاء الله ما عليهم شر .... حس أنه مش متطمن ترخص من هزاع وقاله برجع بعد أشوي طلع وأتصل فيها ...
سلطان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مزنه : وعليكم السلام والرحمه هلا والله أشحالك بو عبدالله
سلطان: تمام خير شي صايرعندكم ؟؟؟
مزنه : لا سلامتك مافي شي
سلطان : أها أوكي خلاص برايج عيل
مزنه : الله يحفظك
سلطان : أ أقول شي ناقصنج ؟؟؟ محتايه شي ؟؟؟؟
مزنه : الله يديمك ذخر لنا ما أتقصر الحمدلله ما ناقصني شي
سلطان: زين عيل سلمي على عبدالله
مزنه : يالس عندي يبا يكلمك عادي ؟؟؟
سلطان : طبعا ً
عبدالله : ألو بابا
سلطان : عيون بابا أشحالك حبيبي
عبدالله : بابا أنت وين ؟؟؟؟ أنا زعلان ما أحبك
سلطان :حبيبي أنت أنا موجود باجر بيي أنزين
عبدالله مستانس : والله ... بابا أبي حلاوه وبات مان
سلطان: ان شاء الله أنت اسمع كلام ماما وأنا بييبلك اللي تباه ...
عبدالله : انزين مع السلامه بابا
سلطان : مع السلامه ...
أول ما سكر عنه حس بشوق وحنين له من شهر ما شافه وتوله عليه شو ذنبه هالمسكين يعيش بعيد عنه ياربي شو أسوي وفاضل شو يبا ييته بهالطريقه ما أتبشر بالخير ,,, رن تلفونه مره ثانيه وشاف الشاشه ...
دلوعي يتصل بك ....
سلطان: هلا بالغلا كله هلا حياتي عمري
وعد: ههههه فديت روحك قول مبروك
سلطان : مبروك شو حامل ؟؟؟
وعـــد : الله يسمع منك ... بس هالمبروك عشان عذوجتي فديتها يابت نونو كتكوت ماشاء الله عليه
سلطان: ما أبي أنا زعلان ما بقول مبروك
وعد: أستغفر ربك شو هالمنكر بعد؟؟!!!
سلطان :أول أوعديني أتيبين لي نونو مثل اللي عندهم بعدين بقول
وعد: سلطانو عيب عليك أنزين اذا ربك مب رايد شو ذنبي أنا
سلطان: ربي مب رايد والا بعض الناس محاربينا
وعد: سلطان بسكر عنك بروح عند البيبي
سلطان: هههههههههههههه أونها أستحت المهم بما أنج تطمنتي عليها والحمدلله كل شي تمام جهزي نفسج باجر بعد الخطبه بنورح الفجيره ما أبي أسمع أي عذر ما يخصني
وعد: الله الفجيره كشخه خلاص بقول لأمك بعد عشان أنروح يميع
سلطان :أشششش أنتي شو عنبو أبا آخذ راحتي ويا حرمتي أبي أكون وياج روووووووووووووووحي تفهمين شو يعني روووووووووووووووووووووووو وووووحنا
وعد: هههه أنزين باسم الله كلتنا ،،
سلطان: حبيبي
وعد: عيونه
سلطان: بيمرني فاضل الحين بطلع أشوفه شو يبي وبرجعلكم أوكي
وعد: أممم خلاص أوكي ،، لا ترجع بنرجع ويا باباتي
سلطان: أوكي برايج ،،، فمان الله
وعد: الله وياك ,,, سكرت عنه وأحتارت من تصرفاته معقوله يقولها أوكي من دون مناقشه أو شي هذا أكيد شي شاغل باله ولازم أعرف شو بس خل نرجع البيت دواه عندي ...
نهايه الجزء الـ 11 أتمنى ينال إعجابكم والسموحه عالتأخير ,,,,
ثانكس عالجزء
بانتضار الجزء اليديد
بصراحة القصة وايد حلوه يلا نبا التكمله بسرعة
:fa52:ابا التكمله
قمازي
يلا اختي نبا التكمله بسرعه لاني بعد سبوع بسافر
وما بقدر اكملها ابي قراها قبل ما اسافر...........................:sad: :sad: :sad:
ريم العين
العفو حبوبه وشاكره لج متابعتج
قمازي
تسلمين الغلا بس حبوبه القصه بعده يبالها أشويه وقت ما أقدر أخلصها الحين
بس بحطج هالجزء عشان ماتزعلين ...
والسموحه عالقصور
أموت أنا في حبهم
الجزء الثاني عشر
سكرت عنه وعد وراحت أتشوف عذيجه وبهاللحظه أتصل عارف بسلطان وكان منهار وخبر سلطان بوفاة أمه سلطان تكفل بأنه ياخذ أبوه وبو محمد المستشفى عشان يخبرونه بوفاة زوجته
وعد وصلت لغرفه عذيجه اللي كان التعب باين عليها ودموعها هميله
وعد تقربت ويلست عالشبريه عدالها : باسم الله الرحمن الرحيم أشفيج ؟؟؟؟
عذيجه لوت عليها وتمت أتصيح بحرقه ,,,,
وعد تتلفت للي حواليها تبي أتعرف سر هالدموع : باسم الله شو ياها ؟؟؟ ليش اتصيح
أم سلطان قربت من عذيجه وحطت إيدها على جتفها : يا أمي مب زين أتسوين بعمرج جذه أنتي توج مربي والنونو ما عليه شر بس لأنه متربي قاصر حطوه في الغرشه ....
وعد: شو صار عموه ؟؟؟
أم سلطان : مافيه الا العافيه ياأميه الولد ما عليه شر بس لأنه قاصر ومب زين له يتعرض للجراثيم بيخلوه في الغرشه ومتى ما تبين تعالي شوفيه ...
وعد بعد ما فهمت الموضوع رفعت راس عذيجه وخلتها أتشوفها عين بعين : عذوج حبيتي لا أتحاتين ما عليه شر روضوه روحها حطوها في الحضانه شهر تذكرين ؟؟؟؟ يلا عاد هاذوه عمي بومحمد وباباتي وبوسلطان بيوون يسلمون عليج ... أدخلهم ؟؟؟
عذيجه تهز راسها "تقصد هي "
وعد: عاد بسج من الصياح ....
عذيجه : تكلمت بتعب وضعف .... ما أصيح عليه ان شاء الله ما عليه شر بس خايفه يا وعد حاسه قلبي مقبوض وخايفه أحس شي صاير .. سكت وردت بسرعه تسأل ,,, أمي أمي شو أخبارها ؟؟؟؟ وينه هزاع أزقريه خليه يخبرنا شو صار عليها
وعد : ان شاء الله
أم سلطان: ما عليها شر ان شا ءالله ،،، خليني بتخبر بوسلطان جان عنده علومها
طلت أم سلطان برع الغرفه وزقرت بوسلطان اللي أول ما وصل عندها كان شكله ما يطمن
أم سلطان : بوسلطان
بوسلطان : عونه
أم سلطان : الغالي ما عليك أمر تخبر بومحمد عن صحة أم محمد عذيجه ذابحتنها المحاتاه
بوسلطان نزل راسه : ..........
أم سلطان : ودي مانع ؟؟؟ شو ياك ؟؟؟ خير ان شا ءالله
بوسلطان : أم محمد عطتج عمرها
أم سلطان اللي الصدمه ألجمتها : ها شو ,,, لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا إليه راجعون
بوسلطان يأشر لها عشان تسكت وأتوطي حسها : أشششش بومحمد ما عنده خبر وبنته بعد ما يصيرأتخبرينهم جذه منه والدرب
أم سلطان عضت شفاتها بأسف ودمعت عيونها : ان شاء الله ,,, بس كيف يا مانع ؟؟؟ شو ياها
بوسلطان : ما أدري يا نوره سلطان توه يخبرني وأنا قلت بخليه يتحمدلبنته بالسلامه وبشله ويايه وبنروح صوب عارف ومحمد الدختر اللي هي فيه
أم سلطان : خلاص برايكم جان بتدخلون محد غريب
بوسلطان وهو يزقر على بومحمد ، هزاع ، حميد (بووعد) : سويلنا درب
أم سلطان : إن شاء الله
دخلوا الجماعه عندها وتحمدوا لها بالسلامه وبعدها طلعوا عنها ...
بوسلطان ، حميد ، بو محمد و هزاع راحوا مستشفى دبي عند أم محمد وسلطان خذ حرمته وأمه بيوصلهم بيت بو محمد وبيلحقهم المعشره (المقبره)
عذيجه .... نظرا ً للولاده المتعسره الي مرت بها وضعفها الشديد عطتها الدكتوره إبرة منوم عشان ترتاح ... وعذيجه طلبت من وعد اتروح ترتاح وبعدين ترجع العصر اذا حبت ...
في سياره سلطان وقبل لا يتحرك من موقف السيارات اللي في مستشفى الوصل ....
سلطان يأشر لأمه ,,, ويحاول يكلمها بدون لا تفهم أو تحس وعد
وعد : خير سلطان شي فخاطرك ؟؟؟؟
سلطان مرتبك : ها لالا ماشي سلامتج مافي شي
وعد معقده حياتها وشاكه فالموضوع : متأكد ؟؟؟؟ !!!!!!!!
نزلت أم سلطان وفتحت باب السياره صوب وعد سمت باسم الله وقالت : وعد قولي لا اله الا الله
وعد اللي أنصدمت من حركة أم سلطان : قالت لا اله الا الله وهي تتنفس بصعوبه وقلبها يدق بالقو ... خير شو فيه ....؟؟؟ سلطان شو صاير ؟؟؟
أم سلطان : يا بنتي الموت حق وأم محمد حرمة جبيره وعيزها المرض وربج بغاها تستريح بعد عذاب هالسنين
وعد تمت ساكته فتره تحاول تستوعب اللي تقوله أم سلطان بعدها على طول لوت عليها وتركت العنان لدموعها صاحت لين حس سلطان أنها ممكن تروح من إيده إذا ما تصرف ،،، تقرب منها ووبعد أمه اللي رجعت تيلس ورا رفع راسها ومش دموعها ,,, باسها عراسها
سلطان : وعد حياتي ،،، ذكري الله تعوذي من إبليس
وعد وهي تشهق وأتصيح : "بصوت متقطع" سس سلطان هاي حسبة أمي وبوجودها عمري ما فقدت أمايه والله يا سلطان ما أتعرف غلاتها بقلبي مب قادره أتخيل أنه الموت خذها عني أحس أني تيتمت مره ثانيه
سلطان يحاول يهديها : ترحمي عليها هي محتاجه لدعائج أكثر من صياحج تبين أتبينين غلاتها فقلبج قوي إيمانج بالله وقوي نفسج وعد لا تنسين بناتها للحين ما يعرفن ومحد غيرج يقدر يوقف وياهن ويهون عليهن مصابهن خليج أقوى من جذه أنتي يا وعد الوحيده اللي بقيتي لهم تدريبهن معزولات عن الناس وما يخالطون حد الحين هم محتايين لج ...
وعد مسحت دموعها : ان شاء الله بس سلطان أنا ما بقدر أسوي شي والله ما أقدر
أم سلطان : استهدي بالله وتوكلي عليه أنا وياج يا أمايه لا أتحاتين وهن ان شا ءالله ما عليهن شر بس عذيجه خليها يوم يرخصونها باجر بنخبرها ان شاء الله وهن يا أمي يدرن أنه الموت حق وكلنا سايرين بهالطريج الله يصبرهن ان شاء الله
وعد: ان شاء الله ,,, بتصل بيت عمي عبدالرحمن بخبرهم
أم سلطان : زين ما اتسوين يزاج الله ألف خير
سلطان :وعد أنتي بخير ؟؟؟؟
وعد تهز راسها "تقصد نعم"
سلطان يكرر السؤال : وعد أنتي بخير
وعد دمعت عيونها ومسحت الدمعه على طول : أنا بخير تطمن
سلطان :أكيد ؟؟؟
وعد :أكيد ..
وصلوا بيت بومحمد ونزلن وعد وأم سلطان ... بعد ما تطمن سلطان على وعد أتصل يشوف اللي صار على عارف ويتخبره عن مكانه ....
فاضل أول ما وصل مستشفى الوصل أتصل في سلطان اللي خبره بسالفة وفاة أم محمد وحس فاضل بأنه الوقت أبدا مش مناسب يفاتحه بالموضوع اللي ياي عشانه ,,, فسأله عن مكانه وراح له عشان يقوم بالواجب ...
في سياره بو سلطان ...
السياره ما فيها أي صوت ولا حس الكل ساكت هزاع حاس بقبضه وخوف ماعرف سببهم
حميد يدعي ربه يسهل عليهم ويصبر بومحمد وعياله يعرف شو معناة أنه الواحد يفقد شريكة حياته وأم عياله وبعد يعرف شعور اليتيم اللي ماتت أمه
بوسلطان كل دقيقه يتلفت صوب بومحمد السرحان والي باله مشغول ونظرة الخوف ما فارقته من أقترح بوسلطان يروحون عند أم محمد يتطمنون عليها ...
بومحمد حاس بأنه السالفه فيها إن ومتأكد مليون بالميه أنه أم محمد أنتقلت لباريها وهالشعور ما أنولد من فرا غ هالشعور اللي بداخله كأنه حد خبره بموتها وكأنه تلقى إشاره من ربه أنه شريكة حياته تركته وخلته وحيد ...
مستشفى دبي
عند المدخل واقف ومنزل راسه ومب حاس بدموعه اللي ما وقفن من بعد صلاة الظهر حاس بخوف ،، ألم ،، قهر ،، غضب ،،، ليش أنا اللي أنحرم من أمي ؟؟؟ ليش ؟؟؟ الحين كيف بتكون حياتنا ومن لنا من بعدها ؟؟؟
ما وعى الا بيد هزاع على جتفه ...
هزاع بخوف وترقب : حمد وين أمي ؟؟؟؟
حمد مرتبك ومب قادر يسيطر على نفسه مسح دموعه بسرعه ولف على أخوه يطمنه : مافيها شي هي بخير الحين
هزاع : لا تجذب علي حمد أرمس قول شو فيها ؟؟؟؟
حمد :قلت لك ما فيها شي وين أبويه ؟؟؟
هزاع : هاذوه وصل ...
حمد تجدمهم عشان ما يشوف أبوه ولا تتلاقى عيونهم خاف تخونه العبره وما يمسك نفسه ما يبي يصدم أبوه ففضل أنه يسبقهم ويدلهم على مكان محمد عشان هو يتكفل بالمهمه ......
سلطان وفاضل تلاقوا ويا عارف عند باب المستشفى ... بعد ما عزوه تويهوا صوب القسم اللي يستلمون منه الجثث ....
محمد وهو شال في إيده شهادة وفاة أمه خانته دموعه وأنهدت كل الشجاعه اللي كان متحلي بها عشان يخبر أبوه نزل عركبه وحضن شهادة وفاتها وتم يصيح من خاطره مب قادر يتخيل ما يسمع صوتها صح أنحرم من شوفتها مثل قبل بس كان متطمن وحاس بوجودها وياه بكل لحظه لأنه ما كان يقطعها بالتلفون دومها تدعيله وتنصحه يتزوج وهو اللي معند وراسه يابس شايل فكرة الزواج من باله نهائيا ً بعده مانسى قبل ثلاث سنين راحت تخطب له بنت يرانهم رفضوه لأنه أبوه خريج سجون ومحد يبا يزوج بنته لبيت سمعته مب زينه ....
تذكر كيف حط راسه فثبانها وقال كل اللي بخاطره وهي تسمعه من دون كلل أو ملل يا ربي كيف بصبر عنها يا ربي شو أسوي والله حاس عمري بموت .... أول ما رفع راسه تلاقت نظراته ويا أبوه ومن دون أي شرح فهم بو محمد اللي صار ويلس على أقرب كرسي ودموعه متجمده فعينه مب قارد ينزلهن عشان ما يضعف جدام عياله وما يحسون أنه مالهم سند من بعدها ...
هزاع وهو يصيح : أنتوا جذابين هاي أمي تعرفون شو يعني أمي ؟؟ في أم تتخلى عن عيالها ؟؟؟؟ ها ليش ما اتجاوبون
حمد وهو لاوي عليه بالقو ويصيح وياه ما يبي يهده لأنه ما يعرف شو بيسوي بعمره
سلطان تقرب منه : ترحم عليها يا هزاع لاأتسوي بعمرك جذه مب زين
هزاع : محد له خص فيني خلوني بروح وياها ما أبيكم أرجوكم أبعدوا عني وخلوني فحالي أبي أمي خلوني أروح لها
محمد وهو ماد أيده له ...و بيأس : هزاع تعال عندي
هزاع : لا لاما أبي حد بسير عند أمي بشوفها هي بتوعى اذا سمعت حسي أنا متعود أنششها لصلاة الفير أنتوا ما أتعرفون فجني يا حمد
عارف تجدم منه بخطوات غير متزنه وحاول يضمه لصدره ويهديه : هزاع أسمعني بس بقولك كلمه
هزاع وهو يرافس في ايد حمد : فجني يا حمد أقولك خلني بروح لها
حميد ما قدر يتم ساكت أكثر من جذه وهو يشوفهم يتعذبون تقرب من حمد وشل أيديه عن هزاع وأول ما فجه حمد ربع صوب الغرفه اللي حاطين أمه فيها
حميد : خلوه يشوفها وأنا بييبه ,,, مشى لين وصل لباب الغرفه ... حس برهبة المكان وأحتراماً لروح المرحومه ما دخل الغرفه تم واقف برع عشر دقايق بعدها زقر هزاع اللي ما رد عليه
حميد : هزاع ياأبويه تعال بغيتك بكلمه ... لا أتخليني واقف برع تراني ما أقدر أدخل تعال و أنا أبوك
هزاع طلع من الغرفه وبخطوات ثقيله تقرب من حميد ...
حميد تجدم منه وخذه بحضنه ويلسه على الكرسي اللي برع الغرفه : هزاع قول انا لله وانا اليه راجعون
هزاع : ردد وراه الجمله وحس بقشعريره تسري بجسمه .... تنهد ورفع راسه لحميد وقاله أنا بخير
نش حميد وهزاع ورجعوا لبومحمد وعياله وباشروا بإجراءات دفن أم محمد
في بيت بو محمد
وعد أول ما وصلوا دخلت البيت وسلمت على البنات ،، وطبعاً أم سلطان هاي أول مره أتييهم فعرفتهم وعد بها وراحوا يصلون الظهر بعدين بيخبرونهم ،،،، بعد ما سلمت رفعت إيدها وهي غارقه بدموعها تطلب ربها يساعدها ويقدرها على أنها أتخفف عنهن وفجأه أنتبهت لحمده اللي يت عندها ويلست مجابتلنها
حمده : تقبل الله
وعد : منا ومنكم صالح الأعمال
حمده : وعد شو فيج من دخلتي وأنا حاسه أنه فيج شي أتحاولين أتخبينه عنا
وعد اللي خلاص ما عادت تتحمل أكثر لوت على حمده وهي أتصيح : حمده
حمده حست بالدم يوقف فعروقها هي حاسه أنه طيحة أمها مابتعدي على خير فكانت متوقعه الخبر : وعد لا
وعد وهي أتهز راسها : ترحمي عليها
حمده ما تكلمت بس تمت أتصيح وفي خاطرها تقول أنا اللي تفاولت عليها من دريت أنها طاحت عليهم قلت شكلي ما بشوفها بعد اليوم يا ربي ليش جي ليش!!؟؟ وعد ما منعتها أتصيح أمها بس خلتها على راحتها وبعد ما هدت مسكتها وودتها الغرفه عشان أتكون يمب أختها روضه الحساسه والي قلبها ضعيف .... أول ما دخلو الغرفه شافوها لاويه السياده وبتردها مكانها ومبين عليها كانت أتصيح قبل لا يدخلون عليها ...
وعد : تقبل الله
روضه : منا ومنكم صالح الأعمال
وعد : شو فيج ؟؟؟؟
روضه : أنا أدري أنه أمي ماتت هي وصتني قبل لا أتموت أني ما أصيح وأدعيلها
وعد فجت عيونها من الصدمه : شو ها
حمده ربعت عند أختها وحضنتها : روضوه أنتي كنتي تدرين ؟؟؟
روضه وعينها تدمع : حمدوه أنا يوم ييت أزقر عليهم أمي كانت متوفيه خلاص كنت يالسه أقرى قرآن عند راسها قالت لي روضه اذا اتحبيني لا اتصيحين وادعيلي ودير بالج على إخوانج ،، بعدها بشوي سمعتها تتشهد ويوم ييت أزقر عارف عرفت أنها خلاص ماتت ...
وعد مب قادره أتسيطر على دموعها : روضه أنتي بخير؟؟؟
روضه : هي
حمده : روضه أكيد ما فيج شي ...؟؟؟
روضه : مافيني شي ...
حمده لفت صوب وعد : خبرتوا عذيجه ؟؟؟
وعد : لا ماخبرناها توها والده وتعبانه ما نقدر أنخبرها
روضه بلهفه : شو يابت ؟؟؟
وعد : ولد ,, بس
حمده تقاطعها بخوف : بس شو ؟؟؟؟
وعد : لا ماشي بس لأنه الياهل متربي ناقص حاطينه في الحاضنه وان شا ءالله بعد شهر تقريباً بيطلعونه
حمده : .........
روضه : أبي أروح عندها
وعد : الحين مايصير بييون ناس يعزون ومب حلوه أتودرن البيت روحه
روضه : أنتي موجوده أنا ما أقدر أشوف حد ما أبي وتمت أتصيييح
وعد: روضه حبيبتي أنتي خليج هني بس لا أتصيحين حرام عليج اتعذبين أمج مب زين الصياح ،، ترى الميت يحس باللي يصيح ويتعذب فقبره يرضيج أتعذبينها ؟؟؟
روضه وهي تمسح دموعها بظهر كفها : لا ما بصيح
طلعت وعد عنهن عشان ياخذون راحتهم أشوي وأتصلت بيت أبوها أتوصي الخدم أييون ويجهزون الشاي عشان بومحمد ما عنده خدم واللي بيون يعزون يبون حد يجابلهم ...
فهالوقت وصلن رويه وبناتها
رويه أول ماشافت وعد سارت صوبها ولوت عليها وهي أتصيح : انا لله وانا اليه راجعون كيف صار جذه يا وعد
وعد تحاول تخفي دموعها : ترحمي عليها عموه هذي ارادة الله
رويه :ونعم بالله ... وين البنيات بسلم عليهن
وعد : الحين بين أستريحي أنتي
رويه : ان شا الله وتجدمت من أم سلطان يسلمن على بعض ....
وفا وهي شاله بنتها الصغيره : بعدني مب مصدقه يا وعد ,,, الله يرحمها عيل وينها عذيجه
وعد : ويه ما نسيت أخبركن تراها ولدت اليوم
وفا: ماشاء الله بس مب جنه المفروض بعدي بشهرين ؟؟؟
وعد : هي بس فجأه ياها الويع ويوم ودوها قالوا بتولد
وفا: الله يعينها .... هندووه نشن شوفن البنات أنتي وموزه
هند و موزه : ان شاء الله
مرت أيام العزا ثقيله ووعد كانت أتبات بيت أبوها عشان اذا احتاجوا روضه وحمده لشي وثاني يوم خبروا عذيجه اللي أصابها أنهيار عصبي وترقدت في المستشفى أسبوع .....
بيت بومحمد فارقته السعاده والكل صار سرحان ومهموم محد له بارض لشي ... حمد وعارف كل يوم يتضاربون على شي وهزاع يحايز مبينهم ....
روضه وحمده ,,, ما عاد ينسمع لهن حس في البيت وبما أنهن اجازه تناوبن في البيات عند عذيجه لين يرخصونها ...
حميد وايد أستانس لوجود وعد عنده وتضايق للي صاب يرانهم بس ما كان يقصر كل يوم يمر على بومحمد ويحاول يطلعه من عزلته ويلسته وحيد ,,,,
محمد ,,, قرر يطلب نقله من أبوظبي لدبي عشان يتم عند أهله
عارف الوحيد اللي من بعد وفاة أمه تغيرت أشيا وايد فحياته ... وقرب وعد منه خلاه يحن لذيج الأيام الي كان ما وده يفارقها ,,, من يومين تضارب ويا حمد ووعد يت أتحايز عن حمد
عارف : أنا وايد ساكت لك شو تتحرى البيت فندق تاكل وتسبح وأتبدل وتطلع ؟؟؟
حمد : والله أنت مايخصك فيني وأعتقد أبويه بعده عايشه فمالك حق تتدخل بحياتي أسوي اللي أباه ومثل ما أباه
عارف عصب ومسكه من كم كندوته : أنت يالحقير شو أتقول ومن وين أتييب هالرمسه الخايسه
حمد :شل أيدك عني يا عارف والا تراني بتصرف تصرف تندم عليه
عارف : والله تروعت منك ياحمود
هني تدخلت وعد اللي كانت في المطبخ أتسوي حبة الحمرا لعذيجه ... قربت منهم وعارف طبعا أستحى عويهه وترك أخوه
وعد : عارف أشوي اشوي عليه ومب بالضرابه تنحل المشاكل هذا أخوك
وأنت يا حمد عيب عليك لا زم تحشم أخوك الكبير وتحترمه واذا هو يكلمك فلأنه مصلحتك تهمه ومب زين عليك اللي أتسويه فعمرك الحين اذا انتوا الأخوان تضاربتو جنكم أعداء شو خليتوا لغيركم ؟؟؟؟؟
عارف نزل راسه ومب قارد يشوفها عين بعين ....
حمد :أنزين أنا ما سويت شي غلط يعني شو يباني أتم لازق في البيت أربع وعشرين ساعه مثل الحريم ؟؟؟؟
وعد: لاى ما يباك تلزق بالبيت بس بعد احترم البيت وناسه
حمد: ان شاء الله
عارف فخاطره ( حمود يالحقير والله لو ما وعد جان دفنتك في نص الحوي بس عشان خاطرها والله ساكت لك والا أففف يا ربي شو أتسوي فيني هاي والله أحسب بعمري مضيع وعقلي مب ويايه ،،، أستغفر الله هاي حرمة وعلى ذمة ريال ما يلحق لي أفكر فيها ... أفففف يارب تتطلق عشان أتزوجها .. وفجأه فز يوم سمع عذيجه تزقر عليه....
عارف : ياي ياي "أفف ما يخلون الواحد يتحلم"
عذيجه : خلاص حبيبتي أنتي روحي البيت وريحي والعصر بترياج عشان أنروح عند فهودي
وعد: ديري بالج على نفسج وأشربي حبة الحمره أبي أيي العصرأشوفج مخلصه الدله كامله تسمعين
عذيجه: ان شاء الله عمووووووووووه
وعد وهي طالعه تلاقت ويا عارف عند الباب هو يبا يدخل وهي تبا تطلع من نفس الباب فعلى طول ردت ورا وسوتله درب عشان يخطف وهو نفس الشي ما دخل وسع لها عشان تطلع وبعد ما أنتبهوا اثنيناتم ردو يدخلون ويا بعض بس عارف تم مبهت واقف يطالعها وهي منزله راسها من الفشله وطلعت .....
عذيجه : حوووووووووووه عروف ويهد
عارف : ههه ها شو فيج عنبو ليش الزعيج ؟؟؟
عذيجه :خلاص روحت وايد بتم واقف لي جنك حارس على الباب .؟؟؟؟ أدخل وسكر الباب وراك
عارف : ها ا أنزين أوكي
عذيجه : الحمدلله والشكر اللهم سكنهم في مساكنهم
عارف : خير يا أم فهد شو بغيتي ...
عذيجه : هو بغيتك بموضوعين نبدا في الثاني
عارف : على راحتج آمري
عذيجه : ما يامر عليك عدو .... حركاتك هاي ودرها من فضلك
عارف مصدوم : شو أي حركات ؟؟؟
عذيجه : عارف لا تستهبل علي
عارف : عذوج أحترمي نفسج تراني أخوج العود
عذيجه : الحمدلله أنا محترمه نفسي وعارفه جيمتي عدل الدور والباجي عليك
عارف عصب : عذيجه !! ما أسمح لج ,,, واذا فخاطرج شي أرمسي والا تراني بطلع
عذيجه "بحنيه " : عارف الله يهديك مب زينه هالعصبيه اللي فيك .. أنت وخوك كل يوم متضاربين حرام عليكم خافوا الله رحموا هالشيبه اللي هد حيله موت أمكم .... دمعت عيونها ... عارف أنت فاهم قصدي أنا الي أبي أقوله شي واحد بس ... وعد متزوجه وأتحب ريلها وعايشه مرتاحه وما أضن يرضيك أتييب لها الرمسه حركاتك مفضوحه وهي بعدها عند وعدها أنها ما أتطب هالبيت بس اللي صار جبرها على الييه فرجاءً ماله داعي الاحراج اللي تسببه لها .. أتراقبها جنك رادار ويتراوالك محد ملاحظ ....
عارف " تفاجأ أنه مشاعره فاضحتنه " : عذيجه أنتي شو أتقولين أنا أعرف أنها معرسه وعندها ريل ما يحتاي أتوصيني وأنا واثق من نفسي أني ما سويت شي غلط هذا موضوع وخلصنا منه شو عندج غيره
عذيجه بتردد : م ممم مبارك
عارف : شو فيه بعد ؟؟؟؟
عذيجه : من أمس يتصلبي
عارف : ههه سبحان الله ريال يتصل بحرمته فيها شي ؟؟؟؟ وليش ما رديتي عليه ؟؟
عذيجه : عارف أنت أتعرف رأيي بالموضوع ...
عارف :والله أنتي مب ياهل وعقلج فراسج وأتعرفين خلاصج ...
عذيجه : أدري عشان جي بغيتك أتخبره يطلقني وماله داعي يعرف أني ولدت
عارف فتح عينه عوسعها : أشوه يطلقج ؟؟؟؟!!!! أنتي ينيتي والا شو ناويه تذبحين أبوج وأتحطين راسنا في التراب ؟؟؟؟؟ لا يا عذيجه صح قلنا لج القرارا بيدج لكن قرار بايخ مثل هذا مب بايدج فاهمه
عذيجه وهي أتصيح :عارف حتى أنت ناوي توقف ضدي ؟؟!!! معقوله ترضالي الذل والمهانه ؟؟؟!!!!! واذا خايف عمصاريفي وولدي فطمن بالك اول ما أخلص من الأربعين بدور لي شغله وبصرف على نفسي وولدي
عافر تقرب منها والشرر يتطاير من عينه : أنتي هي شو ما تفهمين .... حاول يمسك نفسه عشان ما يرتكب فيها جريمه أبتعد عنها بعصبيه وقرر يطلع ويخليها أتفكر بعقلانيه ... وصل للباب ورد ألتفت لها
عارف : عذيجه مبارك أبو فهد ومن حقه يعرف بوجوده وأنا الحين ساير أتصل به وأخبره وعن الطلاق لا تحلمين نوافق وبعد ما أتخلصين الأربعين بيت أبوج يتعذرج ,,,
طلع وخلاها فدوامه أفكار أتوديها وأتييبها ,,, كيف يتخلون عني وهم أهلي وسندي من بعد اللي سواه مبارك ؟؟؟؟ كيف أرجع له وأسكن فبيته وهو حاطلي شريجه ؟؟؟؟ ليش محد يحس فيني ولا يقدر شعوري أنا بشر والله بشر يعني أنا ما غلطت بحقه فشي ليش يعاملوني جذه؟؟؟ اذا أهلي ما بيوقفون ويايه من أتوقع يساندني ؟؟؟؟ وتمت أتصيح على حظها الردي " والظاهر بتستسلم وترجع لريلها ...
عارف أول شي سواه بعد ما طلع عنها أتصل بمبارك اللي كان مسافر وراجع من يومين وخبره أنه حرمته ولدت ويابت ولد وسمته فهد وخبره بوضعه الصحي ورحب به اذا ناوي يزور حرمته ... مبارك أنصدم من اللي عرفه عن وفاة أم محمد وقرر يزور عذيجه بعد صلاة المغرب ...
وعد أول ما رجعت بيت أبوها سبحت وصلت ونزلت تتريا سلطان عشان يتغدون رباعه ...
وعد وهي أتجلب القنوات من غيرلا اتشوف التلفزيون أتفكر بعارف .... أنا يتراوالي والا هو صدق وفجأه حست بالدنيا أظلمت أتحاول أتشوف بس مب قادره في أيد راصه على عيونها ومتأكده أنه سلطان خلت نفسها عاديه ولا مهتمه
وعد :سلطان يوز عن حركات اليهال
سلطان : لا تعليق ................
وعد : أفف سلطان بس عاد يلا نش خلني أزقر باباتي يتغدى ويانا
سلطان : .........
وعد دزت إيده ونشت عنه وأول ما لفت أنصدمت : هههه عمي ؟؟؟؟
عبدالرحمن : يا سلام عليج يا بنت حميد ما أتشوفين الا ريلج ألحين هالجمال كله في سلطان ؟؟؟!!!!
وعد : ههههه نشت وايهته ... والله فديت ريلي طبعا جميل ...
عبدالرحمن : لا حول الله أسميكن بنات اليوم ما أتشوفن زين عيل أنا بذمتج لو أخطف من عند البنيات يتخبلن عليه ويقولن صوبنا يالحلو
وعد: ههههههههههههههههههه عمي والله أتضحك لا أتخليني أخبر عليك أم سهيل وأنت أدرى بها
عبدالرحمن : ههه لادخيلج خلاص بسكت
نوره : بووووووووووو
وعد : باسم الله الرحمن الرحيم أنتي من وين طلعتي
نوره ركضت وحضنتها : أناييت ويا يديه عشان أتغدى عندج
وعد : فديت روحج زين سويتي
عبدالرحمن : أنا تراني ما جذبت يوم مسمنج ساحره ثرج ساحره البنيه من يت وهي الا تباج ؟؟؟
وعد: أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد أتغار ؟؟؟؟
حميد : حيالله من يانا هلا والله بو سهيل أشحالك
توايهوا الشواب
نوره : السلام عليكم يدي
وعد : يالعيوز الحين أبويه أتقولين له يدي ؟؟؟؟
حميد : حي الله بنت سهيل وعليج السلام والرحمه أشحالج بنيتي
نوره : بخير يعلك الخير أشحالك أنت وشو أخبار عيالك وحرمتك وعيال يرانكم
وعد : وابويه عليج
حميد : بخير وعافيه ويسلمون عليج
عبدالرحمن : ههههههه الله يغربل أبليسكم بخبركم تراني ميت يوع ناوين تغدونا والا ؟؟؟
حميد :أفا عليك يا بوعوف ... وعد نشي أمايه شوفي ريلج وينه ؟؟؟
وعد: الحين بيوصل يلا نواري خلينا أنروح أنزهب السلطه
نوره : أوكي يلا
عبدالرحمن : الله يرحمج ياخلود وين أنتي أتشوفين بنتج حرمة بيت
حميد : الله يرحمها ويغفرلها ... الا يا خوي ما قلت لي سهيل أشعنه ماأتيوزه مره ثانيه البنت ياخوك محتايه لرعاية حرمه ...
عبدالرحمن : !!!! عجيب أنت يا حميد تطلع منك هالرمسه ؟؟؟
حميد : وليش لا وسهيل بعده صغير يعني لا زم يشوف حياته من بعد المرحومه
عبدالرحمن : الله يهداك يعني تحيده بيطلع غير عنك تراه ياخذ منك فكل شي حتى في هالشي أنا ورويه عيزنا نقنعه بس هو ميبس راسه ... يذكرني بك يوم أحن عليك تتزوج
حميد : لا ما عليك منه أنا بقنعه أنتوا بس دوروله بنت الحلال ونحن بنحاول وياه
عبدالرحمن : على طاري بنت الحلال ترا رويه أتقول بنت ناصر بوميثا ...
حميد : هي أعرفه تطري عم سلطان
عبدالرحمن : هي بارك الله فيك تقول بنته ما أذكر شو أسمها تقول راعية واجب ومربايه زين
حميد : والنعم ويازين ما أخترت
عبدالرحمن : لا وأتحب نوره وايد وهي ماخذه عليها
حمي د: زين عيل بمر عليه اليوم المغرب وبكلمه
عبدالرحمن : زين أتسوي وأنا أ خوك تراها رويه ماكله جبدها وهذا غير خالة البنيه كل يومين أتحن عراسه أونها تبي أتربي البنت عندها ...
حميد : لا والله الشور مب شورها والبنت بنتنا ودام أبوها عايش بتربى عندنا
عبدالرحمن : الله يهديه ويطيع ..
وصل سلطان وتغدوا يميع بعد الغدى كلن راح بدربه ،، نوره تمت عند وعد تبا تيلس عندها والمغرب بيردها حميد وياه ..
سلطان يالس ويا وعد : هي وعوده شو رايج باللي قلت لج عنه ذيج المره؟ ؟؟
وعد : شو ؟؟؟ ما أذكر
سلطان : وعوده شو هالنسيان اللي عليج قلت لج أنروح الفجيره
وعد: هي ان شا ءالله بس خل الأمور تهدى أشوي
سلطان : أي أمور ؟؟؟؟
وعد : أقصد أم محمد ما كملت أسبوعين من توفت وعذيجه بعدها محتايتني
سلطان بقهر : وأنا يعني مب محتاينج ؟؟؟؟
وعد : حبيبي أنا ما أقصد بس أنت تدري يعني
سلطان: خلاص عندج هالاسبوع آخر شي بعدها بحجز شاليه وما علي منج
وعد: هههه باسم الله شو بتخطفني ؟؟؟
سلطان : هي بخطفج كيفي حرمتي محد له خص
وعد : ههه انزين نش خلنا أنسير عند نوره بنلعب بلي أستشين
سلطان : يهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااال
وعد : ما يخصك كيفنا
سلطان : أوووووووه نسيت
وعد : خير شو نسيت ؟؟؟
سلطان : ياشاطره زهبي عمرج اليوم بعد صلاة المغرب بمر عليج بنروح بيت عمي خطبون شهد
وعد : شهد ؟؟؟؟ أوه صدق تذكرت نسيت سالفتهم بالمره ... أنزين أتصل بسيف خله أييني
سلطان رافع حياته : ليش ان شاءالله
وعد تضربه عجتفه : ما يخصك سوالف شباب
سلطان : يا سلام سوالف شباب ؟؟؟ ما بتصل
وعد وهي أتطلع له لسانها : برايك روحي بتصل به
سلطان : قومي قومي خلني أجابل الحلوين ... نواري تعالي بنلعب سباق سيارات
وعد: انزين يا سلطون دواك عندي بعدين
سلطان : ههههههههه ما أخاف...
فبيت عوشه ...ان شاء الله يكون الجزء عند حسن ضنكم وأتنمى لكم قضاء وقت ممتع وترقبوا الجزء الـ 13 اللي تقريباً نصه جاهز
أتصل ناصر وخبرهم أنه بيت عمهم يايين بيخطبون شهد ... طبعاً أهتمن البنات بترتيب الفواله والميالس
مهره : حووووه وين سرحانه ؟؟؟
شهد : ها باسم الله روعتيني الله يغربل عدوج
مهره : ههه مسرع لحقتي تسرحين
شهد بضيج : سكتي عني والله ما أدري كيف أحس قلبي يعورني
مهره بحنان :شهوده حبيبتي ما عليج شر توكلي على ربج واللي الله كاتبه بيصير...
شهد : ونعم بالله ,,, الله يستر
فجأه سمعوا حشره وصريخ ربعوا الصاله يشوفون ميثا جالبه الدنيا على راس أمهم
ميثا : وكيف ما أتخبروني ؟؟؟ يعني أسمع الرمسه منه وأنتوا ما أتخبروني جي أنا مب أختها ؟؟؟
عوشه : تعوذي من ابليس يا أم سالم ماصار الا الخير
ميثا : أي خير وألي يناسب هالأشكال وين يشوف الخير
مهره تجدمت منها عشان أتوايها : أشحالج ميثا
ميثا : زينه ,, وعلى طول لفت على شهد وأنتي ليكون ناويه أتوافقين عليه ؟؟؟؟ هذا صايع ضايع ما تمت بنت الا ويعرفها
شهد : ما أدري ما أدري وركضت حجرتها ...
مهره : ميثا الله يهداج لاأتزيدينها روحها كافيها اللي فيها
ميثا : عاد أنا ماعليه منكم برمس أبويه وبتفاهم وياه كفايه عيشة الهم اللي عايشتنها
عوشه : ويدي شو هالمنكر أي هم الله يسامحج هذا وأنتي مب قاصر عليج شي هاي رمستج عيل جيف لو مقصر عليج بو سالم الله يطول بعمره ...
ميثا : أوهووووووووو أناسايره
عوشه : وين تبين شاله بعمرج القايله بتطلعين يلسي تراهم بيون بعد المغرب
ميثا : أمايه لا تقهريني زود خليني على راحتي ... فمان الله
عوشه : الله يحفظج ويهديج ...
مهره : هي ليش جي ؟؟؟ أبي أعرف شو قاصرنها عشان دوم تتبلى على الريال ؟؟؟
عوشه : ما قاصرنها شي يا غيرأنها بطرانه ومب ويه نعمه
مهره : أمايه أنا بروح أشوف الكيك اللي مستونه تامريني بشي ؟؟؟
عوشه : مايامر عليج عدو الله يحفظج أمايه بوطي راسي شويه وعيني لصلاة العصر
مهره : ان شاء الله ..
فبيت عبدالرحمن
سهيل : وين نوره ؟؟؟ ؟؟؟
وفا : عند وعد
سهيل : وعد ؟؟ جي هي عندنا ؟؟؟؟
وفا : لا أبويه سار يتغدى عندهم وسارت وياه وتمت هناك
سهيل : أفا وأنا
وفا : يا أخي أنت أمرك عجيب البنيه محتايه حنان وتبا حد يسمعها
سهيل :الله يسامحج يا أم سيف ألحين أنا مقصر عليها بشي
وفا وهي أتحط وعد فمنزها "سرير الأطفال " : أنت مب مقصر عليها بس هاي بنت محتايه لأم أتشوف طلباتها وأتداريها أنت شغلك ما يسمح لك تتواجد وياها على طول سهيل البنت بدت تكبر وحاجاتها تكبر ليش تحرمها شي أنت قادر عليه ...
سهيل :وفا أنتي شو أتقولين أنا شو بيدي وما سويته ...؟؟؟
وفا : بيدك ياأخوي تتزوج وأتييب لها أم ترعاها
سهيل : أتزوج ؟؟؟؟ كيف تطلبين مني مثل هالطلب وأنتي أدرى باللي فخاطري
وفا : سهيل خلود كانت أعز ربيعاتي وأنا أدرى باللي يرضيها صدقني حالك ما بيعيبها اذا أنت صدق أتحبها نفذ على الأقل وصاتها والا أنت ناسي وعدك لها بالزواج من بعدها ؟؟؟؟!!!!!
سهيل : والله صعبه يا وفا ما أقدر
وفا : لا تقدر واذا خايف من اللي تاخذها تكون مب زينه والا مااتعامل نوره عدل تطمن أحنا مستحيل أنرشح بنت ما تصلح لك
سهيل : ههه ومنو هاي اللي بترضى تاخذ واحد أرمل وعنده بنت
وفا : سهيل هالرمسه ممكن الأرمله أتقولها بس مب أنت أنت ريال وما يعيبك شي وبعدين الشرع حلل أربع بس أهم شي أنت تقتنع وما تظلم بنت الناس وياك ...
سهيل : الله كريم .... يصير خير
وفا : يعني موافق أقول لأمي أتروح تخطبها ..؟؟؟
سهيل : خييييييييييييبه وأنتن مجهزات البنيه بعد ؟؟؟
وفا: هههههههه هي شايفينها فعزا أم محمد وأنعرفهم من قبل بس الحين تقدر أتقول شفنا أنها تناسبك وبنتك أتحبها واااااااااااااااااااااااا اااااايد
سهيل : ؟؟؟؟؟؟؟ مني هاي ؟؟؟
وفا : أنت وافق قبل بعدين بخبرك
سهيل : عطيني فرصه أفكر
وفا: خذ راحتك بس لا تتحير عن أتطير البنت من ايدنا ونتحسف عليها ...
سهيل : أتطير البنت والا أغيررايي ؟؟؟
وفا: ههههههههههههههههههههه شيطان
هند : ههههههههههههههههههههههههه هههههه وفوي سمعي
وفا :أ شششششششششش حشا غودزيلا هب بنت سكتي حشرتي الدنيا والله لو نشت وعد بذبحج
هند : أفييييييييييييي شو هالبيت عنبو مايصير أنسوي شي
سهيل : شو هالشي العبيط اللي مضحكنج ؟؟؟
هند: عبيطه بنتك
سهيل نش وسارلها : نعم آنسه هند ما سمعت شو قلتي عيديها الرمسه
هند: وأنا رمست ؟؟؟ حشا علي
وفا: أنزين الحين شو تبين حاشره الدنيا من الصبح ؟؟؟
هند : عندي لج خبر يساوي مليون دولار
وفا :شو ؟؟؟
هند : مواز أنخطبت
وفا وسهيل : شووووووووو
سهيل : ومنو اللي خاطبها ؟؟؟
هند :ما أدري بس أمي كانت أتخبرأبويه أنه أم منصور تبيها لولدها منصور
سهيل : منصور هاييل اللي في العين ؟؟؟
هند : هي أعتقد
سهيل : بس منصور مطلق
وفا : واذا مطلق شو فيها ؟؟؟
سهيل : لا ما فيها شي بس ما أدري ما أعتقد موزان أتوافق
وفا : وليش ما أتوافق الكل يدري أنه منصور طلق حرمته لأنها مسويه سوا لأمه وبعدين لا تنسى هو بس ملج عليها وقبل لا يسون حفلة العرس طلقها
سهيل : ما أدري والله وأبوي شو رايه ؟؟؟؟
هند : قالها بالبركه اذا البنت موافقه
وفا : هندوه خليج عند وعد بروح أشوف شو صار
سهيل : أنا بعد
مشكوره عالجزر باتضار الجزء اليديد
قمازي
مشكوره اختي عالجزء اليديد:heart:
بصراحه انتي ابدعتي تسلم ايدج:heart:
بس ابي اعرف كم جزء باقي يالحبوبه:heart: :heart: :heart:
قمازي:fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: :fa43: يلا حبيبتي ابا لتكمله متشوقه اني اقراها
ريم العين
العفو حبوبه
قمازي
ان شاء الله عمتي اليوم بنزل لج الجزء الـ13
أموت أنا في حبهم
الجزء الـــ 13
عبدالرحمن : والله الشور شور البنيه لو أنه مطلق مافيها شي
سهيل : بس لا تضغطون عليها
رويه : وأشوله نضغط عليها الريال ما عليه كلام وألف من تتمناه
عبدالرحمن : يابويه اذا أنت الريال ما جبرتك أتسوي شي من ورا خاطرك تظن بجبر بناتي عشي ما يبنه ؟؟؟
سهيل :السموحه منك يا أبويه مب قاصد بس
وفا :لا بس ولا غيره خلونا أنخبرها وأنشوف شو رايها ...
رويه : خلج أنتي يدوه العوده أنا اللي بكلمها وبشاورها
وفا حاست بوزها : أففف ما يخلون حد يسوي شي
روي ه: يوم تحيدين بنتج وعد يخطبونها سيري شاوريها روحج
عبدالرحمن : أم سهيل خفي على البنيه ما قالت شي
رويه : خل عنك محامي البنات
عبدالرحمن : شو أسوي يوم البنات يحبني ؟؟؟
رويه : حبهن برص
سهيل : هههههههههههه أمي أنتي كيف جي غيوره منو يبا هالشيبه مالج ؟؟؟
رويه : محد غيرك الشيبه لاتغلط
وفا: إحم إحم منو قدك يا بو سهيل ما يرضون عليك
عبدالرحمن : فديت أم عيالي
رويه أحمرن خدودها من الحيا : بو سهيل !!!!
الكل :هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شاورت رويه موزه بسالفه الخطبه ... طبعا موزه حياويه وكان ردها اللي تشوفونه بس أمها طلبت منها أتصلي استخاره و أترد عليهم ....
العصر فبيت بو وعد
حميد : على وين ؟؟؟
وعد :سلامتك على ولا مكان بس سيف بيي
حميد : أها المعرس شو عنده
وعد: ماشي بابا بس بسولف وياه أشوي
حميد : أكيد
وعد :هههههههههه أكيدين وأنت طبعا لازم تيلس ويانا
حميد : هاي بعد ما يبالها كلام
وصل سيف ...
سيف وسعيد :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حميد ووعد : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سيف : أشحالك عمي
حميد : بخير يعلك الخير ومن صوبك
سيف: الحمدلله ما نشكي باس
سعيد : أشحالك عمي حميد
حميد :بخير الله يسلمك ...
حميد :حيالله المعرس
سيف : الله يحييك ... خير وعد شو بغيتي ؟؟؟
وعد :أيلس قبل وتفول بعدين بنسولف
سيف: أوكي
بعد ما تقهوى وخلص ... شو الحين
وعد: سيف أنت اللي طلبت تخطب شهد ؟؟؟
سيف: هي
وعد :ليش ..؟؟!!!
سيف :ها ؟؟ شو قصدج
وعد :أتعرف قصدي زين
سعيد : أنتي سأليه عن الطريقه اللي طلبها فيه يكون أخير
وعد : وأخيراً نطق أبو الهول عنبو يالس ولا جنك موجود بسك من هالمباريات اللي ما وراهن نفيعه
سيعد : ههههههههه خليني أعيش حياتي ترا الموضوع ما يخصني وأنا الا ياي بسلم عليج ومتوله على الكيك
سيف: عوذ بالله كل همه بطنه
سعيد : ما يخصك
وعد : أششششششش لا تبدون ضرابتكم سيف لا أتغير الموضوع شو السالفه ..؟؟؟
سيف خبرها السالفه كلها وكيف وصل به الأمر أنه يطلب أيد شهد ويصر عليها
وعد : ممممممم يعني هيفا خلاص أنخطبت
سيف : هي ...
وعد : وأنت بغيت أتبرد حرتك في شهد ؟؟؟!!!!
سيف : والله مب جي بس هي تقهر وايد أترادد
وعد: وأنت صدق ناوي تاخذها عشان تقهرها مثل ما قلت ..؟؟؟
سيف: لا شو مهما صار هاي بنت عمي وأنتي تدرين بي لساني طويل بس فعايلي غير ولا تنسين أهم شي هتلر بيتم واقف لي مثل العظمه في البلعوم يعني ما أقدر أسوي شي وأنا بس بغيت أضايجها
وعد : يعني قرارك بالزواج منها مجرد لعبه لا غير
سيف: وعد
سعيد : صدقها ما قالت شي غلط
سيف : الصراحه بيني وبينج كنت ناوي على هالشي بس بعدين غيرت راي قلت حرام ما أبي أأذيها وهي ما لها ذنب غير طولة اللسان وبعدين خلاص أتخذت قراري وما قدرت أتراجع عنه ...
وعد: يعني أنت الحين مب من خاطرك تباها
سيف : لا ما أقصد جي بس أكيد هي كارهتني الحين وما أعرف شو مصيرنا اذا تزوجنا
وعد : يعني أنت غيرت فكرتك عن الحب قبل الزواج وهالخرابيط كلها ؟؟؟
سيف : أقتنعت برايج وبجرب الحب بعد الزواج
سعيد : الحمدلله زين فيك ذره عقل عشان أتعرف أتقرر
سيف : بو عسكور على شو ناوي
وعد : خلاص لا أتحاتي أنا بتصرف
سعيد : فديت قلبك بو هناد ما يسوى عليك أستانس اليوم أنت معرس
سيف: عقبالك ان شاء لله
وعد : هههه
حميد : عقبالي أنا بعد
وعد أختفت الابتسامه عن شفاتها وعقدت حياتها وحاست بوزها
حميد : باسم الله لا تاكليني بعيونج أسولف
سيف: ليش شو فيها يعني وعقبالك ان شاء الله أنتي عندج ريلج ليش صاكه على الريال خليه يشوف رزقه
سعيد : والعروس موجوده
وعد : لا والله
سعيد : هي شو فيها ماشاء الله عليه عمي محافظ على نفسه اللي يشوفه ما يعطيه غير 35 سنه
وعد: ما يخصكم بباباتي
حميد : يالله الغيره شو اتسوي ... انا هاللي ما خلاني أتزوج من زمان
وعد : يعني أنت خاطرك ؟؟؟
حميد : ههههههه الله يسامحكم يا عيال مانع شبيتوا النار وتتفرجون
سعيد وسيف : هههه خلاص نحن بنروح مافينا تحرقنا النار
وعد : دواكم عندي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المغرب في بيت بومحمد
مبارك : بخير الله يسلمك أشحالك أنت وشو أخباركم عساكم مرتاحين
عارف : الحمدلله ما نشكي باس
مبارك : أنزين ممكن يالنسيب أشوف أم فهد ؟؟
عارف : لا مب ممكن
حمد "مالت عليك " : عذيجه نايمه
هزاع : لا توها ناشه
حمد : وأنت ما أتعرف تسكت لازم تتفلسف
هزاع :حمود عيب ها ريلها
حمد: أمحق ريل
مبارك : يلا عيل برجعلكم بعد أشوي
حمد :هي أنت وين ساير صبر خل أسويلك درب
عارف معصب :حمد
حمد : شو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! البنات عندها ما يدرن أنه هني بسير أخبرهن
عارف : أيلس مكانك أنا مخبرنهن من أشوي يلا مبارك حياك
مبارك : الله يحييك
يالسه مجابله الدريشه المطله على الشارع أتشوف الصغاريه اللي يلعبون تتخيل ولدها يوم يستوي كبرهم .. سمعت الباب يندق وتوها بتنش الا ينفتح الباب ويدخل مبارك ... عارف خلاهم على راحتهم وودر مبارك عند الباب ورجع الميلس .....
دخل يمشي بخطوات بطيئه لين وصل عندها ... عظم الله أجركم
عذيجه : أجرنا وأجركم ان شا ءالله
مبارك : أشحالج ؟؟؟
عذيجه : عايشه
مبارك :الحمدلله ,,, الحمدلله على سلامتج يا أم فهد
عذيجه :الله يسلمك
مبارك : يعني وايد بتمين عاطتني ظهرج ؟؟؟ شو ما ولهتي علي ؟؟؟!!!
عذيجه : ليش ما شبعت من وله الي ما تتسمى عليك ؟؟؟
مبارك :عذيجه ,,, بس عاد كفايه اللي صار
عذيجه : كفايه أنا والا أنت ؟؟؟؟
مبارك : أنتي ليش ماخذه مني هالموقف المعادي عذيجه أنا ما سويت شي يغضب رب العالمين وأنتي تدرين أنه الشرع حللنا أربع ومب عيب أني أتزوج عليج العيب أنا أتزوج بالسر وأخليج بأحلامج ولا تدرين بشي ..
عذيجه :هههه عذر أقبح من ذنب ,, خبرني أنا شو ناقصني والا أنا بشو مقصره فحقك عشان أتسوي جذه .؟؟؟ مبارك نحن تونا الا مكملين سنه وأنت تزوجت علي أنت باعتقادك أنا ما أنجرحت ولا حسيت بالإهانه كل اللي سمع قال نفس الكلام أكيد حرمته فيها عيب عشان جذه تزوج عليها ... شو عيبي يا مبارك ممكن أعرف ؟؟؟ أنت حتى ما أحترمت اللي في بطني وكونك على ويه حياه يديده أتشوف ولدك يلعب بحضنك مسرع ما تمللت من أمه ومنه حتى قبل لا ينولد ....
مبارك : أنتي شو أتقولين عذيجه حبيبتي أنا أدري أني قسيت عليج وظلمتج بس صدقيني علاقتي بج ما بتتأثر أبد وأوعدج أني أعدل بينكم ولا أخليج تحسين فيوم أنا تخليت أو لهيت عنج ...
عذيجه : ههه وعودك ما عادت تعني لي شي أنت يا مبارك كسرت بخاطري وقلبي والمكانه اللي كانت لك فيوم مستحيل تسترجعها ... تطمن ولا أتحاتي ما بطلب الطلاق أتعرف ليش .؟؟؟
ما عطته فرصه يرد : لأن هلي تخلو عني وما عندهم استعداد يعيشون بنتهم ويكونون سندها ضد الأيام وضدك ... برجع لبيتي وماعلي منك ولا عاد اتهمني سو اللي تباه ومثل ما أتحب أنا يكفيني ولدي حبيبي بربيه ولا بخليه فيوم يحس بالنقصان ...
مبارك : عذيجه ليش أتقولين جذه أنتي على عيني وراسي وأنتي كل حياتي بس صدقيني اللي صار شي غصبن عني وأنا ما توقعت تزعلين بهالطريقه ... صدقيني بعوضج على كل اللي صار ....
شو رايج أنروح أنشوف فهود
عذيجه : مشكور وما أتقصر شفته العصر وتطمنت عليه ,,, الله وياك
مبارك : أعتبرها طرده ؟؟؟
عذيجه : أعتبرها مثل ما أتحب أنا ما عاد يربطني بك غير فهد وأتمنى ما تتعدى حدودك أكثر
مبارك مصدوم :عذيجه أنتي كيف تنسين الحب اللي مبينا وتنهين علاقتنا بكل سهوله أنتي عارفه شو تطلبين مني ؟؟؟ عذيجه أنتي ناويه تذبحيني صدقيني متلوم فيج ومب عارف كيف أتصرف ؟؟؟ أنزين بشاورج بشي وخبريني اذا يرضيج ... شو رايج أطلقها ؟؟؟
عذيجه : هههه والله أنت ما أتخاف ربك يعني يوم شبعت منها تعلثت أطلقها عشاني ولعلمك أنا ما راح يغير شي سواء طلقتها والا تمت على ذمتك أنا مالي خص فيكم
مبارك قبل لا يرد رن تلفونها وردت عليه وطنشت مبارك اللي أنقهر وير التلفون من ايدها وأغلقه
عذيجه بكل برود : مالك حق تحرجني بهالطريقه ...
مبارك : وأنتي مالج حق تهدمين حياتي بهالطريقه
عذيجه : أنت لو كنت أهمك ما سويت الي سويته وصدقني زاد كرهي لك اليوم أكثر عن قبل يعني بكل وقاحه أتلومني وتتهمني بتحطيم حياتك و أنت كأنك البريء الي أ نظلم ما جنك ظالمني ... والله دنيا
مبارك حس أنه لو وقف دقيقه زياده ممكن يصير شي ما تحمد عقباه طلع ورقع الباب بالقو ....
عذيجه : ردت تتصل بوعد وتستمح منها ..
.......
فبيت عوشه
عوشه وأم سلطان طايحين سوالف عاديه ومخلين مهمه الخطبه للرياييل ....
في غرفة شهد
وعد: أنزين يالعروس بعد شو أخبارج ؟؟؟
شهد : خيبه سويتيني عروس مره وحده بعدني ماوافقت أنزين
وعد: ليش في إمكانية ترفضين ؟؟؟؟
شهد : ههه ليش حد يهمه رايي ؟؟؟!!!!
وعد : شهد محد يقدر يجبرج على الزواج ممكن يغصبونج على اي شي الا الزواج واذا أنتي خايفه أو متردده من وعيد سيف ماعليج منه مستحيل يمس شعره منج أو يضرج بشيء ...
مهره : أنا قلت لها مليون مره بس هي ما تقتنع
شهد : وكيف تبوني أقتنع وأنا للحين كلامه يدور فبالي مانسيت
وعد: شهد أنا كلمته اليوم العصر وسألته اذا كان يباج من خاطره أو عناد بس صدقيني هو يباج ومقتنع فيج يعني ما له داعي الخوف توكلي على الله صلي استخاره وشوفي اللي يريحج ... أنا بعطيج رقمي اذا أنتي ما تبينه وخايفه يجبرونج أتصلي فيني وخلي الموضوع عليه مستحيل عمي مانع يسمح لأبوج أيوزج غصب ...
شهد بابتسامه رضى : مشكووووووووووووووووره
وعد نزلت راسها بشكل مش طبيعي
مهره تقربت منها : وعد شو فيج ؟؟؟؟
وعد أتحاول تتكلم أتحرك شفايفها بس الكلام ما يضهر منها
مهره : وعد شو فيج
وعد" أشرت لها بايدها تبي ماي "
مهره : ان شاء الله ... شهد روحي زقري أم سلطان
شهد ربعت تزقر أم سلطان وأمها
أم سلطان : ربعت عندها .... خيرأمايه شو فيج
وعد بصوت متقطع وأنفاس لاهثه : ما أدري حاسه الدنيا أتدور فيني مب قادره اشوف شي
أم سلطان :باسم الله الرحمن الرحيم ... وخذت الماي تقربه من ثمها عشان تشرب
وعد حاولت تشرب أشويه بس حست بلوعه دزت الكاس
أم سلطان : أشوه فيج يا بنتي ؟؟؟ حاسه بلوعه ؟؟؟؟
وعد هزت راسها
أم سلطان وعوشه تبادلن نظرات ذات مغزى ونشن يباركن لها
أم سلطان وعيونها تدمع من الفرح لوت عليها :مبروك يا أم حارب
عوشه : بالمبارك بالمبارك يا أم حارب
وعد مصدومه وفرحانه : شو ؟؟ كيف ؟؟؟
أم سلطان : وابوي عليج أشوه بعد شو تراج حامل ياأميه مبروك
وعد: كيف عرفتي عموه ؟؟؟
عوشه : دوك أنتوا أشو بعد كيف عرفتوا نحن ياأمايه من أنشوف الحرمه أنخبرج اذا حامل والا لا
وعد وهي تضحك مستحيه ما أتعرف شو الفروض أتسويه في مثل هالموقف أكتفت بأنها تبتسم وأتنزل راسها
عوشه نشت أتيبب : كلللووووووووووووووووووووو ش
أم سلطان طايره من الفرح : بسير أبشر بو سلطان
وعد : لا عموه
أم سلطان :ويدي ليش ؟؟؟
وعد: خليني أخبر سلطان قبل ... ممكن ؟؟؟ وبعدين لازم نتأكد يمكن يكون حمل جاذب !!!!
أم سلطان :ويه صدقج السموحه يا أبنيتي خلاص سوي اللي يرحج بس ما ظني حمل جاذب احساسي ما يخيب أبد
وعد: الله يسمع منج ويكون صادق ....عموه لاأ تحطين فخاطرج
أم سلطان أتقاطعها : لا فديتج لا بحط فخاطري والا شي اول ما نوصل البيت خذي ريلج وخبريه وأنا بخبر البقيه
وعد مستانسه : ان شا ءالله ...
في ميلس الرياييل
بعد العشا
بوسلطان : عيل خلاص يا بو ميثا شاور البنيه ورد علينا خبر ...
ناصر : بعد هاي ما يبالها مشاور
جابر: لا يا ناصر الا يبالها مشاور ونص هذا زواج ويمكن البنيه مب فخاطرها أتعرس من الحين ما يصير تجبرها
ناصر : والله عاد أنا أبوها وأبخص بمصلحتها
بوسلطان :أييك الشور يا أخوي أنا اللي بشاور البنيه وباخذ الموافقه منها أنت بس خبرها خلها أتفكر وأنا بييها بعد أسبوع وباخذ الرد منها
ناصر :الله يهداك يا بو سلطان أكيد موافقه وما يبالها رمسه
بوسلطان :ماعليه يا أخوي خلني على راحتي
جابر :بارك الله فيك وكثر من أمثالك
سعيد وسلطان يأذون سيف
سعيد : ههههه كشخه لو ترفض أسميني بتحطم
سلطان : لا شو أتحطم بنتحر على طول
سيف : ههه ههه سخافه ما يضحك
سلطان :أنزين أشفيك يالس على أعصابك جنك أنت العروس
خليفه : هههههههههههههه حسبي الله على أبليسكم خلوه فحاله
سلطان : يا أخي خلنا أنغلس عليه أشويه ,,, أنا لي الحق دومه يتناقر ويا حرمتي ويعايرها خلني أنتقم لها منه
سعيد : مع أ نه ماشاء الله عليها محد يروم لها بس بعد أنا أبي أنتقم لها
سيف : بوعسكور والله
سعيد : لا أتم أتهدد وأتحلف والا تراني ؟؟
خليفه : ههههه عنبو أنجلب الحال عندكم .. وألتفت على سلطان ... تعال فاضل راعي العين شو عنده ويا أبوي ؟؟
سلطان تفاجأ وأنصدم : شو فاضل ؟؟؟ ما أدري ليش ...؟؟؟
خليفه : أمس خطفت على مكتب الوالد شفته عنده وأول ما دخلت سكتوا وغيروا الموضوع
سلطان تلعثم : ها مم أأ ما أدري بتخبر أبويه في البيت
خليفه : يلا بسكم خطبه وخطبتوا ناوين أتباتون هنه ؟؟؟؟
الكل : ههههههههههه
جابر: أشفيك مستعيل يا بوسالم الله يهداك يلستكم ما تنمل
خليفه : تسلم والله بس أظني وقت رقادك قرب و أنا بعد باجر عندي أجتماع من الصبح للعصر
جابر: خيبه شو أجتماعه عنبو نهار كامل
خليفه :هههه الله يسلمك هذا وايد قصير احيانا يكون عندي اجتماع يومين
سلطان : أخ عيني
خليفه : يالهرم ألحين أنا جذاب ؟؟؟
سلطان : محشوم بو سالم بس عيني ما أدري شو ياها فجأه
خليفه : ماعليه أشعرفكم أنتوا فهالسوالف عيال وظايف الحكومه انتوا لو داومتوا دقيقه زياده على ساعات العمل ربعتوا تتشكون ....
بوسلطان :صدقه بو سالم فديت روحه مب مقصر الحمل كله عليه ولا من يعاونه
سعيد : نغـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــزه
بوسلطان وهو يطالع سلطان :لا فديت روحك بو عسكور نحن ما ننغز نحن الرمسه لي فخاطرنا أنقولها شرا الرياييل ما أنخاف من شي
سلطان حس أنه الكلام له : شو القصد يا بو سلطان ؟؟؟
بوسلطان : سلامتك .... برايكم عيل بنترخص نحن وان شا ءالله بييكم الاسبوع الياي آخذ الرد
ناصر وجابر : حياكم الله
طلعوا كل حد بسيارته ...
خليفه على بيته
سعيد وسيف ... فسيارة سيف بيتمشون أشوي ويردون البيت
بوسلطان و أم سلطان ...
سلطان ووعد
في بيت بو سلطان ....
أم سلطان دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها : مانع
بوسلطان : لبيه
أم سلطان : لبيت حاي قول آمين
بوسلطان : آمين .... خير شو عندج ؟؟؟
أم سلطان : أيدك على البشاره
بوسلطان : شو بشارته ؟؟؟؟
أم سلطان : أول عطني البشاره بعدين بخبرك
بوسلطان : أفا عليج يا نوره ما تثقين فيني
أم سلطان : محشوم يالغالي بس أسولف عليك .... مبروووووووووك
بو سلطان بابتسامه : الله يبارك فحياتج بس على شو ؟؟؟
أم سلطان :بتصير يد (جد)
بوسلطان : والله حلفي
أم سلطان : ان شاء الله ... وعد حامل ... بس نتريا باجر بتروح الدختر تفحص عشان تتأكد
بوسلطان : اذا انتي قلتي حامل يعني حامل خوزي عن يخليني بيول
أم سلطان : حيلك يا بو سلطان فضحتنا بعده سلطان ما عنده خبر
بوسلطان : وأشعنه ما عنده خبر؟؟؟!!!!!! شو هالمذهب فيكن اذا أبوه ما تبنه يدري منو بتخبرن ؟؟؟
أم سلطان : عوذ بالله من ابليس استهدى بالله وعد قالت خلها تفحص وتتأكد بعدين بتخبره
بوسلطان : اذا ها شور الغاليه أم الغالي ما عندي مانع ... والله يا أم سلطان خلي الياهل يشوف النور وبسوي له حفله لا صارت ولا أستوت هذا ولد غالي ولد الغاليين
أم سلطان : الله يتمم على خير ويحقق لك مناك ...
بوسلطان : آمين ...
ثاني يوم الصبح سارت وعد ويا أم سلطان وأبوه وفحصت عشان يتأكدون أنه الحمل مش جاذب و أكدت لها الدكتوره أنها حامل وفي الشهر الثاني ...
بو سلطان الفرحه مب سايعتنه ومب عارف شو يسوي تم أيول في المواقف جدام السياره والناس يتطالعونه وهو مب مهتم وعد مستانسه ومب قادره تتريا توصل البيت عشان أتبشر سلطان ...
أم سلطان واعلي حليلها الدموع ما تفارقها ففرحها وفحزنها ... سعيد وسيف أتصل بهم أبوهم وخبرهم وما جذبوا خبر ترخصوا من دواماتهم وتيمعوا عند المستشفى وطبعا سيف شارك أبوه اليوال والرزف وسعيد متفشل منهم
سعيد : لاحول الله ... فضحتونا والله الناس يتحرونا خبايل سيف بدل لا تمسك أبوك أتشاركه أسميكم فشله
أم سلطان : خلهم يا بوي خلهم من زمان نتريا هاليوم ...
وعد مستويه طماطه من الحيا والحر : حرام عليكم حر بسكم عاد خلونا أنروح البيت
سيف: أقولك سعود أحيد عندك خيازرين فموترك عطني وحده
سعيد : ما عندي بسكم أنا باخذ وعد وأمايه وأنتوا خلكم هني
بوسلطان : أفا وأهون عليك
سعيد : والله ما أتهون يا بوسلطان بس أم حارب أتقول تعبانه تبا أتروح البيت
بوسلطان : يلا على البيت كله ولا تعب أم حارب
وعد بتصنع : وي تعب
أم سلطان : الله أكبر شهالمنكر
وعد : ههههه برايه عموه عشان أنروح البيت
,,,,,,,,,,,,,,
بيت خليفه
خليفه يرمس في التلفون وهو داخل البيت شاف ميثا يالسه عاطتنه ظهرها وتلعب ويا غيث رفع حياته مستغرب معقوله حلت الرحمه فقلبها وحست بعيالها ... رفع كندورته وشاف ساعته تم يدق عليها ويحركها بطريقه عشان يتأكد أنها صحيحه .. لأن الساعه كانت وحده ونص وميثا مب من عوايدها أتكون في البيت هالوقت يا معزومه يا عندها عزيمه ... المهم خلص المكالمه ورجع لأيام الشطانه راح وراها وغطى عينها ..غيث يضحك يحاول يتكلم وخليفه يأشرله بايده عشان يسكت سكت
...... : سهيل ,,, هذا أنت
خليفه أول ما سمع الصوت تخبل هذا مب صوت ميثا !!!! عيل هاي منو أول ما رفع أيده عن ويها لفت صوبه ومن الصدمه تمت مبهته تتطالعه ؟؟؟
العنود فخاطرها " هذا شو يسوي يا ربي وين أودي ويهي من الفشله " وبعد ما أنتبهت نزلت راسها وتمت ساكته ..
خليفه مرتبك ومستحي من نفسه كيف ما عرف يفرق وتحراها حرمته ... يا ويلي والله لو ميثا تدري بتقلب الدنيا على راسي ... استسمح منها وتوه بيروح صوب ولده سهيل اللي توه داخل والا أتيهم ميثا والشرر يتطاير من عينها ...
ميثا : أنت وصلت ؟؟؟
خليفه : ها هي
ميثا : أنزين روح الحجره وأنا بلحقك بعد أشوي
العنود نشت من مكانها تبي أتروح : خلاص ميثا برايج أنا بروح البيت
ميثا : لا برايج خلج هني تغدي ويا الصغاريه وبعدين لاحقه على البيت ما عندج شي اتسوينه
العنود منحرجه :لا برايج فمان الله
ميثا بحقد : سهيل وصلها للباب يمكن ما أتدل
العنود خلت نفسها ما سمعت وعرفت أنه ميثا شافت اللي صار بينها وبين خليفه ... الله يستر
أول ما طلعت العنود ميثا راحت لخليفه في غرفتهم
ميثا حاطه أيديها فخصرها وأتدق الأرض بريولها : ممكن أعرف شو كنت أتسوي حضرتك ؟؟؟!!!
خليفه : سلامتج مثل ما شفتي كنا نلعلب الغميضه
ميثا راصه على اسنانها من القهر : خليفه رد علي مثل الناس
خليفه : يوم تغدين حرمه شرات باجي الحريم وتتعليمن تحشمين ريلج برد عليج شرا الناس ,,, أحترمي نفسج عشان يحترمج غيرج ...
ميثا : ما علينا من هالرمسه اللي ما لها معنى بس ممكن أتفسر لي اللي صار من اشوي
خليفه وهو يلبس جلابية بيت : ما كنت أدري أنها ربيعتج أتحراج أنتي تلعبين ويا غيث بس يوم رمست عرفت أني غلطان أستسمحت منها وأنتهى الموضوع
ميثا: خليفه أنت ملاحظ أنك مستوي مراهق هاليومين الا سرحان والا تبحلق في البنات مب عيب عليك
خليفه مزاجه حلو ورايق مب متفيج يصدع راسه وياها : برايني خليني أعيش مراهقتي الي أنحرمت منها بزواجي وبعدين نسيت أخبرج ترا وعد حامل توها أمايه متصله أتبشرني اذا تبين اتروحين أتباركين لها مع أني اشك المهم أنا نازل بتغدى ويا العيال والعصر بنروح انبارك لها اذا حبيتي اتشاركينا بس من دون نكد من فضلج
وهو نازل عشان يتغدى ويا عياله الابتسامه شاقه حلجه ما يدري ليش بس حاس بسعاده بعد اللي صار وتم يفكر بالعنود ,,, مسكينه الله يعينها على لسان ميثو حشا راغتها بأدب أونه والله لو شو اتسوي هاي لو ينقعونها في بحر من الأدب والأخلاق لينضب ....
تتمشى في البيت تنتقل من حجره للثانيه كنها مضيعه شي وأتدوره أتحاول أتلاقيه باستماته ... وصلت لباب الغرفه للي صار لها شهر ما قربت صوبها تحس برعشه خفيفه ورهبه ... حطت إيدها على مقبض الباب بس ما عندها الجرأه والشجاعه عشان تفتح الباب .. فجأه تبطل الباب وهي ردت خطوتين لورى كرد فعل .... شافته يمسح دمعته ويحاول يبتسم ... هالغرفه صارت ملجأه والمكان الوحيد اللي يقدر يطلع اللي فخاطره....
عارف بحنان : رواضي
روضه وهي منزله راسها : نعم
عارف : شي بغيتي ؟؟؟
روضه وهي أتداري دموعها و أتهز راسها : لا
عارف حس أنه الوقت مناسب عشان يحاول يخفف عنها ويساعدها أنها تدخل الغرفه اللي من يوم وفاة أمها وهي مبتعده عنها مستحيل أتمر من حذاها أو حتى تدخلها ... مسك أيدها وقالها تعالي وياي
مشت خطوتين وعلى مدخل الباب تجمدت بمكانها حست بريولها متخدره ما تقدر اتحركها
عارف التفت لها: شو فيج ؟؟؟ رواضي دخلي أنا وياج ليش زايغه؟؟؟
روضه: ماأقدر
عارف: لا بتقدرين أنتي بس حاولي
روضه: أحس ريولي ما أتشلني
عارف: روضه ريولج مافيها شي الحمدلله بس أنتي محتايه أتقوين إرادتج وأتصممين على هالشي أنا أدري الموقف صعب وايد بس صدقيني لصالحج أنتي لازم أتحاولين تتأقلمين ويا الوضع وما تكبتين اللي فخاطرج أنا من وفاة المرحومه وأنا أحاول أكلمج بهالموضوع ... رويض أبويه مافيه حيل ولاشدة على الهم خلاص من راحت المرحومه وهو صاير حساس وبسرعه يتأثر خايف عليج أنتي أكثر وحده ... الكل يرمس يقول اللي في خاطره ويعبر عن حزنه الا أنتي ... أنتي أكثر وحده تدري أني ما أدخل هالغرفه الا يوم أشتاق لراعيتها والا أكون متضايق أحس بوجودها بهالغرفه أحس بأمان وينشرح صدري ان دخلتها
روضه حاولت أتفج أيده عنها ومب قادره أتشوف جدامها من كثر دموعها : ما أبي خلاص خلني بروح
عارف :لا يا روضه أنا أبي أساعدج أنتي بس حاولي مره وحده صدقيني بعدها بترتاحين
روضه : لالالالالا عارف ما أبي فج أيدي
عذيجه كانت خاطفه يوم شافت عارف ماسك أيد روضه وسمعت اللي دار بينهم وتدخلت في اللحظه اللي أنهارت فيها روضه ...
عذيجه وصلت عندها وحضنتها بالقو ولفت صوب عارف : خلها على راحتها لا تغضبها
عارف : عذيجه دخلي وياها صدقيني هالخوف اللي بداخلها والضياع اللي تحسبه بيتلاشي
عذيجه : ما عليه عارف خلها اليوم مره ثانيه أنا اللي بوديها بنفسي
عارف: بس يا عذيجه
روضه وهي تقاطعه : دخليج خليه يفجني ما أبي والله ما أبي
عارف : خفف من ضغطه على ايدها : خلاص برايج سوي اللي تبينه
.......................
دخل البيت على أطراف أصابعه ما يبي حد يشوف اللي بيده خصوصاً السوسه سعيد وسيف عاد هاييل سالفتهم سالفه وبيسووله فضيحه ... وهو داخل بكل خفه وتخفي كانت عيون تترقبه وتتريا وصوله وأول ما شافت سياره وقفت ورا الباب ناويه أتسويله مقلب خفيف ... أندست ورا الباب حاطه أيدها على قلبها من الفرحه أتحس بنبضاتها متسارعه ويمكن تفضحها ...
فتح الباب وشاف الغرف مظلمه .. " فخاطره : يمكن في الحمام "( عزكم الله ) ... تجدم خطوتين وأول ما سكر الباب
بوووووووووووووووووووووووو ووووووو
بطل عيونه على وسعها ونقز على الخفيف : باسم الله الرحمن الرحيم ... أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وعد: هههههههههه ناوي تختم القرآن .؟؟!!!
سلطان مسك أيدها وحطها على صدره يسمعها دقات قلبه : ما أتخافين ربج شوفي قلبي كيف يدق لو يتني السكته القلبيه ومت شو بتسوي عقبي ؟؟؟
وعد بشهقه : الله لا قال باسم الله عليك يعله فيني ولا فيك
سلطان : فديت روحج والله ... برايج سوي اللي تبينه بس يوم أيي حروب لا أتقولين توحدو فيني الولد وأبوه
وعد متفاجأه معقوله خبروه وهي موصتنهم محد يقوله وبخيبة أمل : أففف عنبو ما في شي يندس هذا أكيد سيف أنا متأكده
سلطان :الحمدلله والشكر بلاج ؟؟؟؟
وعد : ماشي سلامتك المفاجأه وخربوها بعد أشو تبا ؟؟؟
سلطان : اللهم سكنهم في مساكنهم ... المهم غمضي عيونج
وعد بدلع : للل ييييييييييييييييييش ششششششش؟
سلطان : لا اله الا الله أسميها الحرمه أستخفت ... شو بريك سيارة هو ؟؟؟ غمضي عيونج
وعد : ما أبي
سلطان : حبيبي يلا عاد عن المصاخه بسرعه
وعد :أنزززززززززززززين
أول ما سكرت عيونها جدم أيده اللي داسنها ورا ظهره من دخل وكان فيها باقة ورد أحمر يجننن وفي نهاية الباقه صندوق صغير ,,, قرب الورد من خشمها وعلى طول فجت عيونها
وعد مستانسه وتشم الورد : الله مشكوووووووووووووور
سلطان : أفا بعد كل هذا مشكور حاف بدون شي ؟؟؟
وعد وبنظره شيطانيه : يعني شو تبا ...؟؟؟
سلطان أونه زعل لف الصوب الثاني : سلامت قلبج يالحلوه ما نبا شي
وعد تقربت منه وبكل هدوء طبعت بوسه رقيقه على خده وربعت بعيد عنه
سلطان تفاجأ وتم مبهت : شو سويتي ؟؟؟
وعد بحيا : شو
سلطان :لا هاي مب محسوبه أنا ما كنت فوعيي عيديها لو سمحتي
وعد : عن الطمع يلا سر بدل عشان أنروح نتغدى
سلطان : ما أبي ... ما أبي
وعد : يوم أنت هاي سوالفك شو خليت حق حروب ؟؟؟
سلطان : أي ها فديت حروب وأمه خليه أيي والا ندري عنه بعدين يصير خير بتنازل له عن أشويه
وعد بنظره متشككه : يعني أنت ما تدري ؟؟؟
سلطان :أدري بشر ؟؟؟؟
وعد مسكت أيده ويلسته على الشبريه وحطت الباقه على ينب : سلطان مم م
سلطان : آمر يا عيون سلطان يا نبضات قلبه يا كل دنياه يا بعدعمري أنتي تدللي حبيبي قولي اللي فخاطرج و لاتترددين ... شبيك لبيك سلطان بين أيديج ....
وعد :سلطان أنا ما أعرف اتكلم جي لا تتطالعني بعيوني
سلطان : أوه نسيت ما تحبين حد يتطالعج عين بعين يوم ترمسين صح
وعد :صح
سلطان : بس أنا غير صح
وعد : صح
سلطان وهو يتقرب منها : يعني عادي أطالعج عين بعين وترمسين
وعد: عادي بس الموضوع أشوي بيزعلك
سلطان بعد عنها أشوي : خير شو صاير ؟؟؟
وعد : سلامتك حبيبي ماصاير شي بس
سلطان يبلع ريجه : شو مستوي أرمسي
وعد :بس لاتزعل أرجوك
سلطان : وعد حرام عليج أرمسي قولي طيحتي لي قلبي
وعد : ممم س سسلطان أنا
سلطان بنفاذ صبر : أنتي شو وعدوه أرمسي والله بعضج شو مستوي .؟؟؟
وعد : سلطان أنا ممم أنت
سلطان عصب : أنا شو ؟؟؟ وأنتي شو ؟؟؟؟ وعد شو صاير
وعد دمعت عيونها لأنه زاعج عليها :سلطان أنا حامل
سلطان : أنزين يعني لازم ... وفجأه سكت يحاول يستوعب اللي سمعه ... تردد صوتها فباله سلطان أنا حامل لف عليها شافها تمسح دموعها رفع راسها أنتي حامل ؟؟؟
وعد أتهز راسها بالايجاب
سلطان دمعت عيونه ولوى عليها من فرحته حس ما عنده الكلمات اللي يقدر يوصف بها شعوره تموا فتره على هالحاله وبعد عشر دقايق تقريباً بعدها عنه وتم يتطالع ويها المحمر ...
سلطان وهو يمسح دموعها : آسف حياتي والله ما كان قصدي
وعد :لا عادي بس أنت أول مره أتزاعج علي
سلطان : يعل بلعومي القص لو زاعجت عليج مره ثانيه
وعد أتقاطعه : سلطان شو هالرمسه
سلطان : حبيبي والله ما كنت أقصد بس أنتي يعني لعبتي بأعصابي أشوي وأنا ما عرفت شو أسوي سامحيني
وعد :مسموح بس عشانك سلطوني
سلطان :فديت روحج ... وتناول الباقه من على الشبريه وقدمها لها مره ثانيه
وعد :مشكور
سلطان :لا شكر على واجب أنا لو كنت أدري جان ترست الحجره ورد عشانج
وعد: زين يوم ذكرتني أ نت ليش يايب الباقه ؟؟؟ أنا تحريت سيف مخبرنك
سلطان : أشوه سيف يعني هم يدرون قبلي ؟؟!!!
وعد :باباتي كنت أبي أخبرك بنفسي مثل الحين
سلطان :أيوه الحين فهمت يوم تتحرطمين على سيف أتحرينه مخبرني
وعد: هيه
سلطان : هههه أنزين خبرتي أمايه وأبوي .. أوه صبري بطلي الصندوق اللي لازق بالباقه
وعد :أيها والله فاتك أبوك تم أيول عند المستشفى هو وسيف وسوو يوله ... شو فيه الصندوق ؟؟؟
سلطان : لا والله أكيد بوسلطان طاير من الفرحه ... أنتي بطليه وشوفي روحج
وعد : الله رووووووووعه يجنن سلطون مشكور حبيبي
سلطان :هاللي كان فخاطرج صح ؟؟
وعد :هي فديت روحك هو نفسه الخاتم اللي في المجله
سلطان : أهم شي عيبج
يلا نشي أنروح نتغدى
طلعوا للصاله وين الكل متيمع عشان يتغدون طبعا الكل بارك له وتموا يخططون ويسولفون عن المولود المرتقب اللي ناويه أتسميه وعد حارب اذا ولد واذا بنت بيسميها سلطان غاليه ....
تحيــــــــــــــــــــــ اتي الجناويه ،،، ان شا ءالله ينال اعجابكم ...
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووورة أختي على الجزء الرائع وفي الإنتظار الجزء القادم...
أختج عاشقة الريم...
مشكوووووووووووره وووووووووايد فددددددديتج
والله يعطيك العافيه
ثانكس الاجزء وانتضار الجزء اليديد
عاشقة الريم
ريم العين
الريم 88
تسلمون حبايبي مالاحظتوا أنه أكثر متابعين القصه فيهم شي مشترك الا وهو الريم ؟؟؟؟
تسلمون على المتابعة الريماويه ...
أموت أنا في حبهمأول ما وصلوا البيت راحت غرفتها أتبدل وتلبس فستانها وبوسلطان تلقا لسلطان وتم يسولف وياه الشي اللي ريح وعد لأنه لو تم وياها في الحجره ما بتخلص .... كانت لابسه فستان وردي هاي نك والأيد عاريه ومكياجها باللون الوردي الهادي طالعه أتجننن والماكياج أبرز جمالها الطبيعي لأنه بطبيعة الحال ما أتحب المكياج الثقيل .
الجزء الـ 14
بعد أسبوع
وعد : هي ماشاء الله والله زين بس هي موافقه من خاطرها
وفا : صلت أستخاره وردت علينا موافقه وأنا بيني وبينج رمستها روحي وسألتها اذا هي موافقه وماعندها مانع أنه مطلق قالت لي شاورت ربي ومالي من بعد شوره شور
وعد : حليلها الله يسعدها ويتمم على خير
وفا : هو مب طايع يسوي ملجه أونه يبا الملجله والعرس فنفس اليوم عاد نحن قلنا له ما يصيرأنت غريب عنها لا تعرفها ولا أتعرفك خلكم فترة ملجه تتعرفون على بعض أحسن
وعد: هي صدق بعد ما يصير نحن مب فالعصر الحجري يعني أحسن يتعرفون على بعض وطبايع بعض وبعدين أحلى فترات العرس فترة الملجه ماشي أحلى منها
سلطان : والله صدقتي
وعد أتخزه بنص عين : ما قلت شي غلط ترا كلهم يحاولون يكونون رومانسيين و
سلطان : أنزين بس عرفنا أنتن يالحريم ما ينعرف لكن أبد حشا ما يعيبكن العيب ولا الصيام فرجب
وعد : هههههه
وفا : أنزين عاد أنا ما بطول عليكم من رخصتكم
وعد : وين بعدج ما تقهويتي !!!
وفا وهي طالعه : ما عليه مره ثانيه ان شاء الله
وعد : زين عيل بنشوفج يوم الخميس ان شا ءالله وباركي لها
وفا : من عيوني أتصدقين عيزت وأنا أعزم وأمايه الله يهداها مب طايعه أتصل بالخلق وأعزمهم
سلطان :صدقها أم سهيل يعني يوم عرسج ما قصروا ساروا وعزموا لبيوت الناس والحين متعايزه يا أم وعد
وفا :قصدك أم سيف
سلطان : لا ما يخصني أنا ما أعرف سيف أعرف وعد بس
وفا : الله أكبر مب وقته بعدين لي رمسه ثانيه وياك ,,, فمان الله وسلمي على خالتي أم سلطان
وعد : يبلغ ان شاء الله
......
بوسلطان سار بيت عوشه عشان ييلس ويا شهد وياخذ الموافقه منها
بوسلطان : ها أميه أنتي شو رايج ؟؟؟ موافقه ؟؟؟
شهد منزله راسها : اللي أتشوفه عمي
بوسلطان : أنتي يا أميه حسبت بنتي والله العالم بغلاج فقلبي واذا أنتي مب موافقه ما في حد بيغصبج على شي ما تبينه حتى أبوج ...
شهد : تسلم عمي
بوسلطان : واذا على سيف لا أتحاتين مستحيل أسمح له يضرج بشي او يضايقج بكلمه بخليه يحطج فعيونه
شهد دمعت عيونها : الله يخليك لنا عمي
بوسلطان :ليش هالدموع يابنيتي ؟؟؟
شهد : تمنيت هالرمسه تطلع من أبوي
بوسلطان : وأنا مب أبوج ؟؟؟
شهد : أبوي وتاج راسي ... نشت وباسته على راسه
بوسلطان عشان يغير الجو: يعني أيبب ؟؟؟
شهد وهي تضحك ومستحيه : ههه
بوسلطان : يببي يا أم ميثا ...
عوشه : كللللللللللللللللللللللوش شش
بوسلطان : الله يفرح قلبج شرا ما فرحتيني .... خلاص نحن بنتفق على الباقي متى تبين الملجه
شهد : ما أدري كيفكم
عوشه : بعد شورك يا بوسلطان محد له شور ..
بوسلطان : بارك الله فيكم ... خلاص يا عوشه بخلي نوره أتخبرج على شو أتفقنا
عوشه : خير ان شاء الله
بوسلطان : من رخصتكم ...
عوشه : وين يا أخوي بتعشى ويانا
بوسلطان :ما عليه مره ثانيه تدريبها العيوز ما تهنى لها اللقمه دوني
شهد : الله الله شو هالحب
بوسلطان :باجر يوم تعرسين وأتعيشين ويا ريلج فبيت واحد بتعرفين وبيصير حالج جذه وزود
شهد أستحت ونزلت راسها
..........
العصر
مر الأسبوع على خير واليوم يوم الخميس ملجة موزه على منصور
البيت معتفس فوق حدر الكل مرتبش أم سهيل مشرفه على الخدم وأتوصيهم يرتبون الميالس وتتأكد أنه كل شي موجود مب ناقصنهم شي ... وبو سهيل من الصوب الثاني مجابل الخيمه اللي مسوينها لعشى الرياييل والحريم مسوين لهم بوفيه في الحوي ... ومسوين كوشه صغيره في الوسط وحواليها طاولات وكراسي ....
وفا وموزه وهند و بيسون مكياجهن عند ليندا خليفه اللي يتهن العصر وبدت بوفا عشان بنتها أتصيح وبعدها هند وآخر وحده موزه العروس .... نوره لأنها صغيره ما يبالها مكياج وجمالها الطبيعي كفايه ...
وعد : سلطان وينك ؟؟؟ أنا خلصت يلا أبي أوصل قبل أذان المغرب
سلطان : حبيبي أنا قريب بس وايد زحمه
وعد : يعني أطلع .؟؟؟
سلطان : لا وين تطلعين خليج في الصالون
وعد : أوكي
سلطان :والا أقولج خلاص أطلعي أنا عند الباب
وعد : والله حركات
سلطان : متعلم منج
وعد : يلا باي
سلطان : تعالي أترياج
وعد: عبط قلت باي يعني مع السلامه
سلطان :شحلاتج يوم أتقولين مع السلامه
وعد : سلطون شو ياك ؟؟؟ أستخفيت يلا سكر عشان أطلع
سلطان : ههههه أنزين ... كان مجهز لها أغنيه عشان أول ما توصل يشغلها
فتحت الباب ويلست وعلى طول سمعت
الله يا زين اللي أحضرت غطت على كل الحضور ...
وعد بابتسامه : هههه ثانكيو
سلطان : شو ثانكيوته بعد شلي الغشوه خليني أشوف قمري
وعد : تحرك أنزين مسوي زحمه ... والا عايبنك يهرنون لك الناس
سلطان : برايهم يلا شلي غشوتج عشان أشوفج
وعد شلت الغشوه وصدت صوبه
سلطان : آي قلبي لحقوا علي فديت هالقمر
وعد مستحيه : يلا أنزين حرك السياره
سلطان : فديت قلبج يا ويل حالي كم بعيش أنا ؟؟؟
وعد منحرجه :سلطان بس عاد
سلطان : لا لا مستحيل أنتي ما أتروحين الملجه جذه أخاف يخطفونج
وعد: يلا عاد عن المبالغه ....
سلطان : كلامي وياج في البيت
وعد : أنزين يلا عاد
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا و هاي كانت صرخة سلطان أول ما شافها ....
وعود حرام عليج خفي علي ما أتحمل
وعد وهي تلبس خواتمها : ههه وايد أتجامل
سلطان : والله كشخه روعه أتيننين
وعد : شو أينن شوفني متنانه والفستان محدد بطني أحسبه وايد عود
سلطان : باسم الله الرحمن بابا عادي والله مب مبين عليج حامل وبعدين جسمج جي حلو مليان كشخه
وعد اتطلع لسانها أتعيب عليه : هي أدري قص علي بالرمسه
تقرب منها وبنظره خبيثه : شو رايج ما أتروحين ؟؟؟
وعد وهي تلبس عباتها : لا حبيبي بسير ويلا أشوف جدامي أنا خلصت
سلطان : وعوده
وعد: سلطان يلا أمش بسرعه ما أبي أتأخر
سلطان وهو ينافخ :أفففففففففففف أنزين
وعد: ههههههههههه....
دخلو غرفة سهيل لأنها الوحيده المرتبه وكانت موزه تتجهز فيها .....
وصلوا بعد صلاة المغرب بشوي دخلو يصلون وبعد ما خلصن بدو المعازيم بالتوافد بما أنه المعرس من العين فحبوا يخلصون الملجه بسرعه عشان اللي بيرد العين ما يتحير الفليل .... تعشوا الحريم والملجه كانت روعه
وأول ما خلصوا عشا دخلو العروس ... موزه كانت لابسه فستان أزرق غامج ومطرز باللون الفضي ... نازله من أطرافه سلاسل فضيه ومكياجها هادي ومتناسب ويا ويها البيضاوي ... أما الشعر اللي يوصل للركب رافعتنه بشكل خصل ملتويه لنص الظهر ... دخلت على موسيقى هاديه ورومانسيه وكل الأنظار متجهه صوبها
مشت والابتسامه مرسومه على شفاتها ...مرتبكه ومستحيه أشوي بس ما بان عليها الارتباك .... وصلت للكوشه ويلست وين ربيعاتها يسلمن عليها ويباركن لها واللي ترقص واللي تحش والي مرتبشه واللي اللي .. بعد نص ساعه تقريباً أعلنو عن وصول المعرس ...
دخل منصور ويا أبوه وسهيل وعبدالرحمن هاي كانت أول مره لمنصوريشوفها أول ما وصل عند الكوشه تم مبهت يتطالعها واللي رحمها الطرحه الخفيفه الي حاطتنها على ويها المحمر ... شل الطرحه عنها وباسها على راسها وهمس بكلمه مبروك في أذنها ... لبسوها الشبكه والكل أستانس والساعه 11 أنفضوا الناس من الحوي وكلن سار بيته ...
طبعاً منصور فضل أنه يتركونهم روحم عشان يقدر ياخذ راحته وياها ويتعرفون على بعض أكثر ....
منصور وهو يسكر الباب : مبروك عليج أنا
موزه متسحيه "وفي خاطرها والله خقاق " : الله يبارك فحياتك
منصور يسوي عمره ماسمع : خير شو قلتي ؟؟؟
موزه : قلت الله يبارك فحياتك
منصور : وياج يا رب ... ممم شوأخبارج
موزه: الحمدلله بخير
مبارك : أنا بعد بخير وعافيه وصحه وسلامه وووكل شي زين
موزه تضحك ونزلت راسها
منصور جابلها ورفع راسها وهاي الحركه خلت موزه تتجمد وفجت عيونها على الآخر
منصور : باسم الله بلاج ما باكلج أنا بس كنت أبي أشوف ويهج من دخلتي وأنتي منزله راسج أبي أتأكد أنهم ما غشوني يمكن تكونين شلقا والا حولا والا فيج شي
موزه هني ضحكت من خاطرها على أستهباله
منصور : ماشاء الله علي أصلح أبعد التوتر وأغير الجو .... السموحه منج بس بغيتج تتعودين عليه وما أتخيلين مني ترا لساني طويل ووايد أحرج الناس تحمليني شوي
موزه : ما أحب حد يحرجني
منصور: أقطع راسه الله يفكر مجرد التفكيرأنه يحرجج
موزه : وياترى الكلام ينطبق عليك أنت بعد ؟؟؟
منصور: ههههههه أنا أولهم .... أنا وايد مستانس وحاس أنه أنتي هي الأنسانه الي كنت أتمنى أقضي كل عمري وياها ...
موزه : الحمدلله
منصور بتردد : موزه ما ودج أتعرفين ليش طلقت حرمتي الأوليه ؟؟؟
موزه : على راحتك اذا تبي أتقول ،، لأنه شي ماضي وأنتهى وعلى حسب اللي سمعته لأنها مسويه عمل لأمك صح ؟؟
منصور: أمم م الصراحه لا ،، ولأنج حرمتي ومتأكد الرمسه ما بتطلع من بينا بخبرج بالسبب الحقيقي
موزه : كان عندي أحساس أنه مش السبب الحقيقي
منصور :الله يسلمج أكتشفت أنها على علاقة بواحد وماودرته حتى بعد ما ملجت وأنا مستحيل أرضى بهالشي أو أعرف عنه وأسكت فطلقتها حتى أمي ماتدري شو السبب لأنه طلقتها في الفتره اللي كانت فيها وايد مريضه وحد من المطاوعه خبرها أنه وحده مسويه لها عمل فأنا أستغليت هالشي لصالحي وخبرت أمايه أنه حرمتي هي الي مسويه العمل وأقتنعت فأنتشرت السالفه ...
موزه : أها ,, بس ليش ما خبرت أمك بالسبب الحقيقي ؟؟؟
منصور :ما كان ودي أفضحها وأسبب لها مشاكل خصوصاً أنه أهلها ناس محترمين وملتزمين يعني تدرين شو ممكن يصير وبعدين مستقبلها بيتدمر أنا أهم شي عندي أنها أعترفت لي
موزه : حلو
منصور : منو أنا ؟؟؟ مشكوره بس الصراحه أنتي وايد أحلى وخصوصاً اليوم ما شفتيني كيف بهتت من شفتج
موزه وهي تتطالع ساعتها : هههههه الاعتراف بالحق فضيله
منصور : والنغزه وصلت .... ههههههه
موزه :لا والله مب قصدي
منصور :أدري بس أسولف وياج خلاص برايج أنا بترخص الحين عشان أتروحين ترتاحين أدري بسوالفكن أكيد من الصبح حاطه روب على ويهج ويا قطعتين خيار على عيونج وبعدها ماأدري شو صابغه ويهج ياحبكن حق هالسوالف
موزه: ههههههههههه وأنت من وين عندك هالعلوم .؟؟؟ظ
منصور :بعد نحن أنعرف كل حركاتكن
موزه :هههههههه الله يستر بس
منصور وهو يتطالع الكوميدينو : هذا تلفونج ؟؟؟
موزه :هي
تجدم منه وخذاه : مممم كم رقمج ؟؟؟
موزه : ها
منصور : كم رقمج
موزه متردده : مب حافظتنه
منصور فاج حلجه : معقوله
موزه :هههه والله لأني ما أستخدمه وايد
منصور : من اليوم بتستخدمينه ووووووووووووووووووووووايد .... ودق رقمه وسيفه باسم حبيبي وأتصل على تلفونه عشان يحفظ الرقم وقرب التلفون منها : شو رايج ؟؟؟
موزه مرتبكه : ها هي أوكي
منصور : هههه أحرجتج عادي أدري أنا وايد أهذرب ومن نص ساعه قايل بترخص بس ألحين صدق بترخص تامريني بشي ؟؟؟
موزه :ما يامر عليك عدو... بس الله الله بالدرب وعن السرعه الزايده
منصور :ان شاء الله من عيوني يا عيوني يلا تصبحين على خير
موزه : و أنت من أهل الخير
أول ما طلع عنها كانت الساعه 12 الا ربع يعني كل الوقت اللي تم وياها فيه 45 دقيقه بس تقدرون أتقولون أنه ملك قلبها ووايد أرتاحت له وحمدت ربها أنه الله رزقها بواحد مثله طيب وحبوب ومفرفش ...
بهالوقت فبيت بومحمد وفي غرفة هزاع وحمد تحديداً
هزاع :حمد أنت ليش أتسوي جي ليش ؟؟؟؟
حمد : هزاع أنت ما يخصك بشي ولا تتدخل بشي ما يخصك
هزاع : يا حمد أنت أخوي وأخاف عليك
حمد : أنا مب ياهل
هزاع : بس هاييل بيورطونك
حمد :أنت أشلك أنا اللي بتورط وبعدين أنا مب ياهل أعرف أدبر نفسي
هزاع : يعني أنت شايف أنه الدواخه بتخليك أتصير ريال ؟؟؟
حمد :أنا ريال غصبن عنك واذا أدوخ فبكيفي فاهم ...
هزاع : حمد أبتعد عن هالشله الفاسده والله بتندم
حمد :لا أتهدد أنا ما بندم ولا بخاف من رمستك
هزاع : لا أتخاف مني خاف من ربك
حمد : أففف بتخليني أرقد والا أطلع أرقد في الصاله ؟؟؟
هزاع : الله يهديك ...
******
فغرفة حمده وروضه
حمده :أنتي شو أتقولين ؟؟؟؟ مستحيل
روضه : والله حمدوه أنا شفته بعيني
حمده :متأكده
روضه : مليون بالميه .... حمدوه أنا مب ياهل وما أفتهم صدقيني شفته يطلع لفافه صغيره وقربها من خشمه وبعدين ما أدري حسيت به مثل المدوخ يعني ما أدري كيف
حمده : يا ربي أرحمنا برحمتك معقوله حمد يسوي جذه وليش؟؟؟؟
روضه : شورايج أنخبر عذيجه عشان تتصرف
حمده : لا روضوه بتستوي مشكله كبيره
روضه : بس نحن ما نقدرنسكت عنه تستوي مشكله كبيره والا يروح من أيدنا ونحن نتطمش ؟؟؟
حمده : ما أدري خلينا أنخبر هزاع قبل يمكن يقدر يتصرف هو
روضه : ههه والله أتنكتين من متى حمد يخاف من هزاع أو يسمع له ؟؟ ما ينفع لازم أنخبر عذيجه والا أقولج بخبر عارف
حمده :لالالالا عارف لا تبينه يذبحه ؟؟؟
روضه : شوأنسوي حمدوه كفايه اللي صار لأمي
حمده: خلاص أنتي أرقدي أنا بتصرف
روضه : وين بييني الرقاد وأنا من أغمض عيوني أشوفه جدامي
حمده : رواضي أرقدي وأنسي الموضوع أنا بكلم عذوج باجر ...
روضه : بحاول ... تصبحين على خير .
حمده : وأنتي من أهله ...
تظاهروا بالرقاد لكن ولاو حده منهن قدرت أتغمض عينها وترقد مرتاحة البال اذا الكلام اللي أتقوله روضه صح معناتها بداية مأساه يديده لعايله جروحها ما تشافت من وفاة الأم ,,, الله يستر من اللي ياي ...
*******
خليفه : كنت فـ بيت بوسهيل عم وعد مثل ما أتعرفين اليوم ملجة بنته ولازم أشاركهم فرحتهم
ميثا : عاد اللي يسمع ماخذه واحد من الأمراء الا واحد حافي منتف ومطلق
خليفه :أنتي هي شو أتقولين ؟؟؟؟ أعوذ بالله من لسانج اذا مارحتي أتباركين لهم وأتشاركينهم في أفراحهم على الأقل لا ترمسين عنهم رمسة مثل السم ... لاحول الله أنتي أنسانه حسوده وحقوده لأبعد الحدود
ميثا : والله أنا كانت عندي عزومه أهم وأرقى
خليفه :ههه خليج ويا الرقي بنشوف وين بيوصلج ليتج بس تتعلمين أتكونين راقيه بتصرفاتج وألفاظج
ميثا : خليفه أنت شو مشكلتك أشفيك منقلب علي مره وحده ؟؟؟
خليفه :تسأليني أنا ؟؟!!!! والله أمرج عجيب أقول خلني أرقد أخير لي ...
ميثا :وأنت بس هاللي فالح فيه
خليفه لف عنها الصوب الثاني ورقد وهي تمت تتحرطم روحها ...
**********
منصور أول ما وصل العين طرش مسج لموزه
" الموز أنا وصلت بالسلامه بس صدقيني طول الدرب أفكر فيج ... تصبحين على خير "
موزه كانت توها يايه بترقد شافت المسج وشقت الحلج تمت ماسكه التلفون فتره مب عارفه شو أتسوي أو بشو أترد لكن بعد تردد قررت أتطرش له هالمسج
" أولاً الحمدلله على السلامه ... وأنا بعد ... وأنت من أهل الخير "
منصور ما صدق من شاف المسج على طول أتصل
موزه : أوييي لازم يتصل تمت فتره قبل لا أترد .. .. ألو
منصور :مرحبا
موزه : مرحبتين
منصور :أشحالج
موزه : بخير ... أشحالك أنت ؟
منصور :بخير بعد ما سمعت صوتج .. مارقدتي ؟؟؟
موزه : مم لا توني كنت برقد
منصور :يعني مسولج إزعاج ؟؟؟
موزه : لا أبد ..فهاللحظه طبت عليها هند ....
هند : خييييييييييبه أنتي واعيه ؟؟؟
موزه أتأشر لها يعني أسكتي : هيه
هند : الحين أنتي ناشه عنا من الصبح أونه بسير أرقد ويالسه هني أترمسين قيس
منصور :ههههههههه الله الغيره شو أتسوي
موزه منحرجه أتحط أيدها على التلفون : هندوه طلعي برع ما يخصج
هند :لا بطلع وبفضحج ... مسرع ما ولهتوا على بعض
موزه محمره : هند بس عاد يلا برع
منصور : موزان طلبتج قولي تم
موزه : تم
منصور :حطيه على الإسبيكر
موزه : ها ليش ؟؟؟
منصور : أفا هذا وأنا طالبنج
موزه : ان شاء الله وحطت التلفون على الاسبيكر
منصور :أحم أحم السلام عليكم
هند مصدومه
منصور : عنبو ردي السلام توه اللسان أشطوله ألحين وينه ؟؟؟
هند : ههههه وعليكم السلام ... نعم
منصور : حشا ياي أطر من عندج ؟؟؟ خلاصة الحديث ممكن تقلبين ويهج أشوي
هند : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه : هههه منصور حرام عليك صدمتها مسكينه
هند مسويه عمرها زعلانه :بروح بس باجر بتندم على اللي قلته
منصور : لا تزعلين أسولف وياج بعدين أنتي ماشاءالله عليج لسان هالطول مواز فديتها ما تقدر أتدافع عن عمرها فلازم أنا اللي أرد عليج وأحامي عنها
موزه من سمعت فديتها مسكينه قفطت وأنحرجت
هند أستحت على ويها وخلتهم وطلعت ...
كملوا سوالف ومنصور كل دقيقه يقولها يلا سيري رقدي وبسكر بس يرد يكمل سوالف وتموا على هالحاله لين الساعه 5 الفير ويوم أذن أنصدموا باثنيناتهم وسارو يصلون وبعدها بيرقدون ...
*********
يوم الجمعه
قبل صلاة الظهر
شالة المدخن وأتدخن بوسلطان والشباب
أم سلطان :يا أميه ليش مكلفه على روحج جان خليتي البشكاره أتيب المدخن
وعد : عادي عموه الا هو مدخن من ثقله !!
سعيد : حرام عليج وعد لازم تسمعين الكلام هذا ولي العهد لازم أتحافظين عليه
سيف : أسمع هذا شو هالرمسه يا راسك أونه أتحافظين عليه تراه محفوظ في البطن
بوسلطان :ههههه عوذ بالله منكم ،، وعد أمايه وينه ريلج ؟؟؟
وعد : يسبح أكيد خلص الحين بيلحقكم
بوسلطان : برايه نحن بنتجدم علي يلا شباب سرينا
سيف وسعيد : من بعدك
دخلت الغرفه أتدور سلطان ... مش موجود ... أكيد في الحمام ... سارت أتدق الباب عليه
وعد: سلطان يلا خلص بتتحير على الصلاه
سلطان : ان شاء الله الحين طالع ... بس ناوليني كندورتي من على الشبريه
وعد : أندوك يلا عشان تتدخن وتلحق على الصلاه ...
سلطان : أنزين وين أبويه ؟؟؟ والشباب ؟؟
وعد: روحوا أنت متحير بعد لازم يتحيرون وياك .. شو أتسوي سلطان مب وقته اللعب خوز عني
سلطان :باسم الله شو ياج كنت أخوز الخياس عن شعرج
وعد: خياس فعينك توني غاسلتنه
سلطان :أدري يلا دخنيني بسرعه
وعد :ان شاء الله عمي ... وي صدق نسيت أخبرك ترا باباتي بيتغدى عندنا
سلطان :حياه الله والبيت بيته ...
وعد : صبر دقيقه
سلطان : لا حول الله شو بعد يلا بيقيمون الصلاه وأنتي ما خلصتي
وعد : أصبر بعطرك و روح
سلطان :الله محلاته دهن عود صح ؟؟
وعد: صحات
سلطان : جني معرس
وعد: ههه يلا بسرعه الحق على الصلاه
سلطان : مع السلامه
وعد: الله يحفظك
بعد ما ساروا الشباب للصلاه يلست تقرلا قرآن قبل الصلاه وبعدين بتروح أتشوف الغدى .... لأنه بو سلطان من يرد من الصلاه يتغدى يعني ما يحب يتأخر على الغدى ....
فبيت خليفه
سالم : سهول يلا أففف تأخرنا
سهيل : أنزين ياي صبرأشوي
سالم :أففف أنا الغلطان أصلا ليش ترييتك لو رحت عنك جان زين
ميثا : أشو فيك على أخوك عنبو مافيك ذرة صبر؟؟؟
سالم : فيني صبر بس الإمام مابيتريا ولدج عشان يقيم الصلاه
ميثا : وأنت عوذ بالله من لسانك لكل شي عندك جواب
سالم :طالع عليج شو أسوي
ميثا : جان زين طالع علي ،،، الا أنت طالع على عمك
سالم وهو ساير صوب الباب ويزاعج على سهيل : سهيل بترياك ف السياره
سهيل : خلاص أنا خلصت يلا مع السلامه أمايه
ميثا :الله وياكم
خليفه وهو نازل مستعيل : سهيل صبر بروح وياكم ... ولف على ميثا ... أشعنه ما وعيتيني خليتيني راقد جان طافت علي صلاة اليمعه
ميثا مرتبكه :ها أنت هني ما كنت أدري والله
خليفه :طبعاً ما تدري أكيد توج واصله البيت لكن ما عليه حسابج بعدين ,,, وطلع عنها
,,,,,,,
بيت مزنه ... العين
مزنه : فاضل ليش أتسوي جذه ليش ؟؟؟
فاضل: خلاص أنا سويت اللي عليه والباقي عليه هو وضميره
مزنه :الله يسامحك يا أخوي الله يسامحك
فاضل: ماعليه باجر بتشكريني على اللي سويته لج
مزنه : لاحول ولا قوة الا بالله ..
فاضل : وين عبدالله ؟؟
مزنه :ما أدري عنه كان يلعب هني من شوي ...
فاضل : بسرأشوفه
مزنه :برايك أنا بسيرأشوف الغدى وبرجع
فاضل : وين سايره يلسي الله يهداج الغدى البشكاره بتجابله
مزنه :هه فاضل أنا أقدر لا أتحاتيني
فاضل طلع للحوي وشاف عبدالله يلعب في التراب اللي صوب الباب وأول ما شاف خاله ركض عشان ما ينازعه لأنه موسخ ثيابه والدنيا اللي حوله وهو يركض فجأه صرخ وطاح مكانه
فاضل : عبدالله شو فيك ؟؟؟ تجدم منه وعبدالله يصيح ويصارخ ويأشر على أريوله
عبدالله :آي يعور
فاضل رفع أريوله وشاف الدم يتدفق بغزاره فصخ غتره ولف ريوله بها وشله على طول المستشفى
مزنه طلعت للحوي على صريخ عبدالله بس يوم وصلت مالقت حد وخبرتها البشكاره أنه ريل عبدالله كانت أتصب دم بشكل غزير ... تمت أتصيح خايفه على ولدها ماتدري شو صار له ...
راحت عند التلفون وبأصابع مرتجفه دقت عليه ... مره يرن ويرن ويرن ولاحياة لمن تنادي
مره ثانيه نفس الشي حاولت أكثر من ثلاث مرات لكن نفس الشي ماشي فايده ...
حاولت تتصل بفاضل نفس الشي ... ما يرد لأنه ناسي تلفونه عندها في البيت ...
تمت على أعصابها تترياهم عند باب الحوي ..
,,,,,,,,,
بعد ما طلع من المسيد يتمشى ويا أخوانه وأبوه صوب البيت
بوسلطان :هههههه سيف حشا ما يسوى علينا جيه أمك ما خبرتك أمس ؟؟؟
سيف: لا يا أبويه ما قالت لي
سعيد :هههه مسكين وهو متحرقص من أمس أنا أتحراك تدري
سلطان : وطبعا أنت تدري بس ما خبرته
سيف : يالهرم والله أنك نذل أشعنه ما أتخبرني
سعيد : حد قالك ما تسأل ؟؟؟
سلطان : ههههههه أنزين ألحين متى الملجه ؟؟؟
بوسلطان : والله البنت ما قالت متى والحين بنشاور الولد بنشوفه متى يباها
سعيد : أكيد اليوم
سيف: جي شو قالو لك سعيد
سلطان :هههههههههه أنت بلاك مشتط
بوسلطان : هذا جنه الا حميد
سلطان : هي هاي سيارته ,,, تجدموا منه وسلموا عليه ودخلو البيت
وعد كانت عند باب الصاله لأنه أبوها خبرها أنه عند الباب فيت تستقبله ..
الكل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعد : وعليكم السلام والرحمه تقبل الله
الكل : منا ومنكم صالح الأعمال ..
وعد تقربت من أبوها أتسلم عليه : أشحالك باباتي
حميد : بخير الله يسلمج ...مبروك
وعد : الله يبارك فحياتك ... سلطان تلفونك رن مليون مره نفس الرقم
سلطان وهو يتناول التلفون من أيدها : ول الخييييييييبه سبعه مس كول منو داق هالكثر أول ما شاف الرقم تغيرت ملامحه والكل لاحظ أرتباكه ...
بوسلطان : خير يا أبويه شو ياك ؟؟؟ منو داق عليك ؟؟؟
سلطان :ها لا ماشي هذا فاضل ما أدري شو يبا
بوسلطان : دق له وشوف شو يبا لا تتحير بنترياك في الميلس عشان نتغدى ضربه
سلطان :ان شا ءالله
... بعد ما راحوا كلهم
وعد :سلطان شو فيك ليش جي شكلك مرتبك ؟؟؟؟
سلطان : أنا مرتبك ؟!!! لا بس مستغرب شو يبا فاضل
وعد : أنزين دق عليه وشوفه شو يبا
سلطان : بعد الغدى
وعد :سلطوني صح ما يخصني بس أحس الموضوع جايد لأنه كان يتصل ويخلي التلفون يرن لين يقطع روحه
سلطان وهو ساير صوب السياره خلاص برايج بدق له وبرجع
وعد :يعني لا زم أتدق له من السياره ؟؟؟
سلطان :لا يالهبله بس أكيد يبا يسألني عن شغله والأوراق اللي يبا يسأل عنها في السياره
وعد : أنزين هبله حرمتك لا تغلط علي
سلطان :فديت حرمتي الهبله ... يلا حبيبي روحي داخل عن الشمس
وعد :ان شاء الله ...
بخطوات سريعه تجاوز المسافه الي تفصله عن سيارته ووعد أتراقبه من عند باب الصاله
ياترى شو هالشي اللي يخليه مستعيل ومرتبك فنفس الوقت ؟؟؟
سلطان وصل سكر الباب وعلى طول ضغط اعادة اتصال على نفس الرقم
بصوت مرتبك ردت : ألو
سلطان : السلام عليكم خير مزنه شو صاير؟؟؟ شو فيكم ؟؟؟
مزنه اللي حست أنه الروح ردت لها من سمعت حسه : سلطان عبدالله
سلطان بخوف : شو فيه ... شو فيه عبدالله ؟؟؟
مزنه : ما أدري الخدامه تقول تعور وشله فاضل المستشفى أتصل به بس مايرد علي أنا خايفه يا سلطان دخيلك ألحق علي .. وخلاص بدت تشهق من كثر الصياح وصار كلامها مش مفهوم
سلطان :مزنه لا أتخافين ان شاء الله ماعليه شر أنا الحين بييكم
مزنه : لا بس أنا كنت خايفه ما عرفت شو أسوي غيرأتصل بك
سلطان :ماعليج دقايق وبكون عندكم ... وهو يرمسها شغل السياره وطلع من البيت ساير صوب العين
بعد ما سكر عنها كان يسوق بسرعه صاروخيه يوم أتصلت وعد
وعد :سلطان وين رحت ؟؟؟
سلطان :ها أو سوري حبيبي نسيت أخبرج بروح العين
وعد : العين !!! الحين ؟؟ أنت ما تغديت بعدين ليش جي مسرع ؟؟؟
سلطان :بعدين بخبرج المهم استسمحي لي من أبويه وأبوج أوكي
وعد : ما يخصني ما أبي عنبو أنت خفف السرعه قبل سلطان حرام عليك وايد مسرع
سلطان : لا أتخافين حياتي والله الشارع فاضي وأنا أبي أوصل بسرعه
وعد: أنزين ما عليه بس لا تسرع عشان خاطري
سلطان وهو يخفف السرعه تحت الـ 120 : عشان خاطرج بس والله ها جي أوكي
وعد: هي أوكي بس لا تسرع أول ما أسكر ترا أعرف حركاتك
سلطان يضحك بتوتر : ههه ان شا ءالله يلا مع السلامه
وعد: الله يحفظك وأول ما توصل العين طمني أوكي
سلطان : حاضر
،،،،،،
بعد ما رجعوا من الصلاه أتلموا كلهم عشان يتغدون رباعه ....
سالم : أبويه طلبتك قول تم
خليفه :تم اذا أقدر عليه بس
سالم : لا أتحاتي طبعاً تقدر ... الله يسلمك ويطولي بعمرك
سهيل :لا أتقردن وايد عن تغص باللقمه
عنود ونجود : ههههههههههههه
سالم : جب أنته
خليفه :عيب يا عيال شو ما أتحشون حد أنتوا
سهيل : السموحه منك أبويه
سالم :الوالد بغيت أسير بيت أبويه مانع
خليفه : أنزين وشو اللي مانعك ؟؟؟ الدريول موجود
سالم : صح موجود بس أنا أبي أبات عندهم اليوم
خليفه :والمدرسه ؟؟؟!!!
سالم : عادي بروح من بيتهم عمي سيف بيوصلني
خليفه :اذا جي ما عندي مانع
سهيل : أنا بعد بروح وياك
سالم : أفف أنت لازم أتقلد ؟؟؟
سهيل : ما أقلد من زمان ما شفتهم ولهت عليهم
ميثا : ماشاء الله أشوفكم أتقررون وعلى كيفكم ولا جني موجوده
خليفه ألتفت لها والشرر يتطاير من عينه : خير ميثا على شوأعتراضج ؟؟؟
ميثا : خليفه لا أتعاملني بهالطريقه جدام عيالك هم روحهم ما يسوولي أعتبار
خليفه :ميثا ما صار شي يبون يباتون بيت يدهم برايهم البيت يوسعهم
ميثا : بس باجر أول يوم دراسه يعني لازم يطلعون من البيت
خليفه :وليش أنتي ناويه أتنشين من الصبح وتتطمنين عليهم ؟؟؟ ؟؟؟!!!!!
ميثا : حتى لو ما نشيت يعني مب حلوه
سالم :أففف أنا خلصت سهيل بترياك في الميلس بنعلب سوني أوكي
سهيل : أنا بعد خلصت بغسل أيدي وبلحقك
ميثا :أنتوا ما تستحون ولا أتخيلون عنبو أنا ماخلصت رمستي كيف أتنشون جذه ؟؟؟ شو هالمذهب اللي فيكم!!!
خليفه : ميثا كلميني أنا وخلي عنج العيال ...
ميثا :ليش أنا مب أمهم والا مالي حق عليهم ... حملت بهم تسع شهور وتعبت عليهم وشقيت وياهم وبالأخير أطلع مالي لزمه
خليفه : محد قال جذه بس أنتي مسويه سالفه من شي ما يسوى
ميثا : طبعا أي شي أنا أقوله أو أسويه عندك مايسوى شي ما أدري شو يعيبك
خليفه :أنا يعيبني حرمتي أتكون موجوده يوم الجمعه الصبح وأتنششني لصلاة الظهر مب هايته عني ولا تدري باللي يصير فبيتها
نجود وعنود : بابا نحنا خلصنا أنروح ؟؟؟
خليفه :روحوا برايكم
ميثا : خليفه أنت ملاحظ أنك وايد مستخف بي ؟؟؟
خليفه :ميثا أنا مصدع دخيلج فكيني من الصدعه وحلي عن سماي ... نش عنها وراح حجرته ...
ميثا يالسه فمكانها مصعوقه من اللي أتشوفه محد يبي يكون وياها أو قربها ألتفتت حولها ما شافت غير غيث يلعب بالكره وبس ...
ترقبوا الجزء الـ 15 قريباً جداًاحتمال اليوم بعد المغرب لأنه تقريباًFINISHED
مشــــــــــــكوووووووووو ره حبيبتي
ع البارت الاخيررررر
وفي انتظاااارج انشاااااااء الله000000000