المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اعرف شو اسوي

الصياحه
29-09-02 ||, 03:01 PM
حبيت اقولكم عني انا كنت متضاربه ويا اخوي اخر مره شفته فيها وكان هو الغلطان وتوفى عقب يومين من يوم اضاربت وياه او انا حاسه انه انا السبب لاني كنت دايما ادعي عليه اقوله الله ياخذك و الله يخذك و هو كان حاس انه بيموت حتى كان ايقول لا اتسون عزى حق الحريم بس انا ادري انه انا السبب لانه طلع من البيت معصب و سوا حادث و هذا كان بسببي اكيد بسببي و انا الحين عايشه  بهم ما يفارجني و ثجيل علييه ما اعرف كيف اتخلص منه ممكن اتقولولي كيف حاولت ادعي لاخوي و اقرا عليه يوميا الفاتحه الصبح و الفليل و انشالله الله يغفرله كليوم اصيح بس ما اعرف السبب حتى اهلي تحسبوا فيه حاله نفسيه ممكن تعطوني حل؟؟؟؟؟

غموض المشاعر
29-09-02 ||, 03:15 PM
{  إنا لله وإنا اليه لراجعون}

الله يـــــــــرحمه انـــــــشاء الله ويــــــــتغمد روحه والى فـــــــسيح جناته  
  انـــــشاء الله .........

أخـــــــتي هــــــذا هو القـــــــــدر فـــــــيجب عــــــلينا أنا نرضى به لانه هــــذا هـــــــو اليـــــــوم المـــــــكتوب فيه أن يـــــــرحل أخـــــــيك فـــــلا تـــــــلومي نـــــــفسك فــــقط اصـــــبري  وادعــــــي له بالـــــــرحمه لانه لا أحـــــد يــــــستـــــطيع أن يعـــــــــترض عـــــلى أمــــــر الله  .......
هـــــــكذا هـــــي الـــــــدنيا تـــــــاخذ مــــــنا وتــــــــعطــــــينا فلنــــــصبر......

أعـــــــــــــــذرينــــ ـــــــي
                                                     أخـــــــــــتج
                                            غمـــــــوض المـــــشاعر

كبيرة بعيوني
29-09-02 ||, 03:38 PM
احيانا يندم الانسان على زلات فعلها..ولم يحسب حسابا على ماقد يحصل بعد ذلك..
لكنه يجب ان يحاسب الف مرة على كل كلمة تخرج من طرف لسانه..

----------------------------------------
اختي..الله مقدر له انه يموت بهاليوم يعني لا تتهميين نفسج بشي انتي ما سويتيه..

وطبيعي انج تحسين انج السبب..ترى اللي استوى ورا بعض..لكن حاولي تقنعين عمرج انه مكتووب له هاليوم يموووت فيه...

وتاكدي ان الله معاج دايما..

والله يكون في عونج..