المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما عاد برجع لو تراضيني

بن دبي
16-10-02 ||, 12:36 AM
<font color='#000000'>سلامي عدد ما قالو العشاق كلمة احبك...

شحالكم خواني عسنكم بخير والله الدار تراها خلا من دون هلها و سمحوليه شيوخي على لقصور لا غير تعرفون عذريه و الكم مني اجمل هديه...
ليوم علني افداكم و افدا لمراقبين علينا و اسمي بالرحمن ...بخبركم سالفه و فيها مثل من واقع تجربه و هذي التجربه كتمتها مده في صدريه بس يا الوقت لواحد بيقول بلي في باله و بيني و بينكم حبابي هالتجربه شلت و حطت فيه من ضيقة بال لكن عسا بس الواحد انه يتعظ و ياخذ بلي في صالحه.....

قالو و انا سمعته و اعتبرته كالمثل و اشوفه في مكانه من شيبتنا لعود <span style='color:Purple'>لو بغيت اعشق بعشق مثل حبات الرمل لكن انتي صعب عليج من مثلي تعشقين</span>

سالفة هالبيت سلمكم الله مجلمكم ابتلا في عوق المحبه و زادت عليه التفاكير و امور لغرام و طالت ليام و اقول اسنين مب ايام لين يا ليوم و لعرب اصرفو النظر و باتت لحاله كسيفه و لبال ضاق عليه و عفنا لحاله لين شاورت في هل القضيه ناس و انصحوني عن هواهم و من قال ما جذب الي ما يباك لا تصيح تباه و هل مثل قريب من لو بغيت اعشق بعشق مثل حبات الرمل لكن انتي صعب عليج من مثلي تعشقين.....و عزمت على الله كاتبنه و صافيناهم بالمضمون و عليهم الستر و الحشمه و لي بدر منيه زله ولا غلط السموحه في حقكم و تمت حالة مجلمكم شرات لهايم و قالوها (( <span style='color:Maroon'>عطيتك يا عشيري حب صافي و بادلت المحبه بالتجافي و بالهجران عاكست الموده</span>))
و غنوها لمطربين بعد و تمت السالفه و لواحد ياخذ لحكمه لي ما يباك جلعه و لا تصيح تباه و السموحه ع القصور و الكم التحيه و الترحيب خواني</font>

الشوق
18-10-02 ||, 03:36 PM
<font color='#000000'>تسلم ياخويه ...مشتاق العين ..
هويت قلب ..ما بغاك ..
عزيته ..وما قدر هواك ..
لكني ارجع واقول " [/color]<span style='color:Red'>" اللي ما يباك لا اتصيح تبغيه"</span>"
والله يصبرك ان شاء الله .. ويعوظك خير ... وعلى قولة المثل <span style='color:Red'>من صبــــــــر قــــــــــدر</span>

خويتك/ الشوق</font>