المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصفه جديده تهب لواحتكم

فرفوش
05-06-09 ||, 11:10 PM
مرحبا حبايبي كيفكم وشخباركم وعساكم مرتاحين ولا أدري لما واحاتكم صايره بارده يعني مب حاره ههههههه
الصراحه ما عندي خبره في الترحيب فالسموحه

انا عضو يديد هيه يديد عندكم امقرطس ولكن جديم خارج منتداكم

حبيت اشارك معاكم واشوف اذا بستمر ام لا
تحياتي لكم واشوفكم على خير

هيه نسيت اخبركم فاليوم يتني معلومه يديده او لعبه وحاولت احلها وما عرفت فقلت يا عاصف يمكن انت احسن عني وتقدرون اتحلونها او انكم تحللونها (حطوا حلول) وبتنحل خخخخخخخ

الفزوره هيه او اللعبه هيه

أثناء جلوسك على الكرسي

إرفع رجلك اليمنى عن الأرض قليلا وأعمل بها دوائر باتجاه عقارب الساعة.

والآن ، في هذه الأثناء،

إرسم رقم 6 بالانجليزي في الهواء بيدك اليمنى ..

سوف تغير رجلك إتجاه دوارنها عكسيا ً لوحدها لا اراديا .

جرب ، ستأخذ منك ثواني قليلة!

أمر ممتع سوف يحير عقلك !!!

وستستمر تحاول 50 مرة على الأقل لترى إن كنت تستطيع خداع رجلك،

لكنك لن تستطيع!

خنفروش
06-06-09 ||, 10:21 AM
منوّر

ريم العين
06-06-09 ||, 11:00 AM
صح معلومتك يلست اجرب لووول

ماقدرت بس بعدني بحاول 51 مره وبشوف النتيجة

عيبتنيى اللعبة ^^

شفت حتى انا ماعندي خبره بالترحيب بالاعضاء

المهم يا مرحبابك بواحتنا ^^ وان شالله ما تمل منّااا

فرفوش
06-06-09 ||, 03:00 PM
منوّر
im not a lamp:d010:

منورّ عشانك وبوجودك وبسوافلك وبأخبارك :a054:

فرفوش
06-06-09 ||, 03:48 PM
مرحباااااااا ريمووووووووووه ريم الواحاااااااااااات وبعطيج معلومه يديده هههههههه يقاااااااااال أن الريدبول بيعطيج جواااااااانح خخخخخ وانتي صح ولكن بقولج شيء بيني وبينج هههههههههه اللعبه هي لعبة تحدي ومفيده وتساعد على السيطره لذاااااااااااااتج خخخخخخ شكلي اتفلسلف شرات الفيلسوف هههههههه وماشيء مستحيل ولأني فزت وحليتها وعقبال ما تفوزين والسموحه كلام في الخاااااطر وظهرته thanx for your add

كح كح
======
أنا بس لو أعرف منو دزني ف واحة بن دبي !!

أنامل قلب
06-06-09 ||, 04:41 PM
حياك الله اخوي ،
وربي يديم عليك هالحماس ما شاء الله ..

اممم نعم الواحات بارده قليلا ،
لأن كلن منا ينطر الثاني يساهم !

بس ماعليك ، بتستانس عدنا وبتستفيد أكيد ،
+ باذن الله تفيدنا بالمثل وتكرمنا بتواصلك الطيب ..

دمت بـ خير ~ ..

مــهــابه
06-06-09 ||, 05:21 PM
مرحبــآبك خــويه

وحيـآك اللـه ~ !* . . .

فرفوش
06-06-09 ||, 05:32 PM
مرحبا أنااااااااااااااااااااااا ااامل how are you? أوني أعرف أنجليزي خخخخخ وما أدري ليش أحب الفرنسي أكثر (كومون توتابل) (جومابل) عااااااااااااااااااااصف ههههههه وميرسي على ردج البارد ههههه أقصد يبرد الصدر ولكن الواحات بارده كثيرا وبتواصل دام فيه ناس مثلج يشجعوني يا مراااااااااااااااااااااقب ه ولكن حاجه في خاطري وقلت أظهره ليش مختارين أسم مراقب الواحات يعني الحين بفهم انكم تراقبون24 ساعه وهل هناك مسمى لقب مراقب الاعضاء ومتى انا بكون مراقب النوايا وشد الهمه يا عاصف وخل الواحات تعصف بدل ما هي بارده بس البرد هذا مفيد في موسم الحر ههههههههه وثانكس على الآد

من الجميل أن نملك شخصا يفهمنا ،
دون حاجة لـ تبريــــر .... ~

فرفوش
06-06-09 ||, 05:39 PM
هلاااااااااااا بالبروفيسوره مهااااااااااااااااابه ومزاجج هابي ومزاجي ريلاكسد خخخخخخخخ أنزين شو الحكمه من هذه الخاصيه وهل يعني ان يعني معني يعني مهم ان ابين للغير شو هو مزاجي وليش حاطين المزاج درانك وهوت وديد وعلى طاري الديت افهم يوم بموت بطرشلكم رساله من القبر اتغيرون مزاااااااااجي واتحطون died هههههههه حشى حتى الموت تبون انقولكم عنه ههههه والسموحه يا مهضومه حشى اكله هذه

والنـآس مـآتـسوآڪْ يـآ رآس مـآلي ..
لـو بينڪْ وبين البّـشر خّـيرونـےْ

عهد الوداع
07-06-09 ||, 01:53 AM
يا مرحباا فيك اخويه ...

نورت المكااان ...

بس عاد بعيييد عن العواصف لووول ...

طير الغرام
07-06-09 ||, 02:15 AM

يا مرحبـــابكـ أخويـه فـ البحـر الميـّت "قصدي واحات بن دبي"
وإن شاءالله ما اتمــل من الجـو الســائــد فيـها حاليــاً
و who knows يمكـن بيـرد الحمـاس جريـب من بعـد عاصفتـكـ

:

وتسلم ع هـ المعلومه مع إنيه ماجربتهـا ،، بس منكـم نستفيــد
وإن شاءالله نتواصــل ع الخيـــر ^ـ^

أنامل قلب
07-06-09 ||, 03:42 AM
مرحبا أنااااااااااااااااااااااا ااامل how are you? أوني أعرف أنجليزي خخخخخ وما أدري ليش أحب الفرنسي أكثر (كومون توتابل) (جومابل) عااااااااااااااااااااصف ههههههه وميرسي على ردج البارد ههههه أقصد يبرد الصدر ولكن الواحات بارده كثيرا وبتواصل دام فيه ناس مثلج يشجعوني يا مراااااااااااااااااااااقب ه ولكن حاجه في خاطري وقلت أظهره ليش مختارين أسم مراقب الواحات يعني الحين بفهم انكم تراقبون24 ساعه وهل هناك مسمى لقب مراقب الاعضاء ومتى انا بكون مراقب النوايا وشد الهمه يا عاصف وخل الواحات تعصف بدل ما هي بارده بس البرد هذا مفيد في موسم الحر ههههههههه وثانكس على الآد

من الجميل أن نملك شخصا يفهمنا ،
دون حاجة لـ تبريــــر .... ~

الحمدلله ، يقولون فاين :yes: ..

الا انا
07-06-09 ||, 08:21 AM
دااش بقوه .^^

لووول

..

مرحبا بك .. نورت ..@

فرفوش
07-06-09 ||, 08:54 AM
مرحباااااااا مليوووووون وما يسدن خخخخخخ وهلاااااااا ببرفيسورتنا المتميزه عهد الوداع واسمج يذكرني بأغنيه جديمه لعبدالكريم عبدالقادر وداعيه يآخر ليله تجمعنا وداعيه ههههه ما ادري اذا هو بعده عايش وحاجه في خاطري يريد يبوحه لج وقلت له بوح يا بواح خخخخخ حاطه مزاجي ساااااااااد ودموع فما ادري يالس اسولف مع وحده حزينه وليش الحزن هو 24 ساعه ام مغرمه بالحزن خخخخخخخ ما يسوى عليج هذا الحال يعني غيري مزاجج غير عن سااااااد وخلج ريلااااااااااكس والا هابي بس ها لا اتين صووووووووووب الدرنك والهوت والدايد تراهم إرهابيين يرهبون الأعضاء ههههههه والسموحه شيختنا وثانكس على الآد,,,,,, أنزين الحين أبا أعرف أثنين من الأعضاء من أمس إلى الآن يشكون عند بن دبي بالواحات النايمه وهم سهرانين وما أشوف اي تفاعل منهم ههههههه لا يكون حاطينهم حراس على باب الواحات أو أنهم متخبلين خخخخخخخخخ والا يتريون العا صفه اتشلهم والسموحه حبايبي

عهدوه الوداعوه توقيعج واااااااايد بيجنن وكلامه بيهضم كتير
عش كل يوم في حياتك وكأنه اليوم الأخير :thumbup1:

فرفوش
07-06-09 ||, 09:24 AM
عليكم السلام والرحمه
ومرحباااااااااااااااااااا اابج أختي وترى أسمج وايد عايبني طير الغرام ومب عاااااااااصف و بعد عنجهيييييي خخخخخ ما ادري وين عايشين بس هذا الاسم انا خذته من مزاااااااد لأرقام السيارات خخخخخخخ بعد 99 واذا تبين تدخلين المزاااااد عندج في واحة الشكاااااااوي خنفرووووووووووش معلن بيع الوااااااااااااحااااااااا اااات هناك طيروووووووووووه الحين شو الفرق بين مراقب عااااااام ومراقب البحر الميت أقصد مراقب الواحات حشى كم مسمى وظيفي عندكم في الواحات أكيد هذا المدير عنده زباااااااين كثيره ومب قادر يسيطر على الوضع خخخخخخخخ الله يزيده زباين بس ما ادري ليش هذا المشترك اليديد يوم يشارك بموضعو يديد اشوفه يختفي من الواحات شكلها الشركه فيها ارهابيين يخطفون الزباين هعهعهعهعهعهع وبعدين لا اتيبين طاري حماس والا بيتهمونا بالارهابيين خلينا مع فتح والسلطه الفلسطينيه أم حماس لأنهم اتحمسوا صاروا من الارهاب وهذا ألي اسمه عااااصف متحمس وبيحمس الواحات بس بيطلع ارهابي خخخخخخخخخخ وعطاري المعلومه وينها ريم العين كم وصلت من المحاوله اكيد خلصت ال151 والسموحه طير البحر الميت

=====

الا انا
07-06-09 ||, 10:13 AM
><

يااااربيييييي

شو لغب ><

لغااااااااااااااي ..><

شرات بو ميثه وهواجيس >< ياربي >< يعور الراس ><

خخخخخخخ

سوالف .@

فرفوش
07-06-09 ||, 10:16 PM
مرحباااااااااا وهلاااااااااا وسهلااااااااااااااا ب إلا أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا خخخخخخخخخ هيه داااااش بقوه لاني شارب باور هوس ههههههههههه ويالس اهذرب شو اسوي أعضاء الواحات ما يتغذون ولا يصحون نااااااااقصنهم أبر منشطه عشان يلاغبون شراتي خخخخخخخخ وما يسوى عليج عوار الراس عليج بالبانادول ويقولج الاوليين يربطون روسهم يوم يحسون بالصداع هعهعهعهع يا كثرهن بناتنا يوم يتصدعن اونه من كثر الدراسه وحليلهم ما يدرون من كثر الهذربه بالتلفون والسموحه الا انا ونور دارج بالسعاده ان شاء الله وميرسيييييييييي على حضورج

وعيبني كلامج لا تـحـسـب أذا أبـتـسـمـت فـي وجـهـك أبـيـك !!! غـلـطـان بـعـض الـوجـيـه أهـيـنـهـا بـأبـتـسـامـه يذكرني بمن قال لي إن رأيت أنياب الأسد بارزةٌ فلا تظن بأنه مبتسمٌ

إلا أنا :2:

طير الغرام
08-06-09 ||, 12:50 AM
عليكم السلام والرحمه
ومرحباااااااااااااااااااا اابج أختي وترى أسمج وايد عايبني طير الغرام ومب عاااااااااصف و بعد عنجهيييييي خخخخخ ما ادري وين عايشين بس هذا الاسم انا خذته من مزاااااااد لأرقام السيارات خخخخخخخ بعد 99 واذا تبين تدخلين المزاااااد عندج في واحة الشكاااااااوي خنفرووووووووووش معلن بيع الوااااااااااااحااااااااا اااات هناك طيروووووووووووه الحين شو الفرق بين مراقب عااااااام ومراقب البحر الميت أقصد مراقب الواحات حشى كم مسمى وظيفي عندكم في الواحات أكيد هذا المدير عنده زباااااااين كثيره ومب قادر يسيطر على الوضع خخخخخخخخ الله يزيده زباين بس ما ادري ليش هذا المشترك اليديد يوم يشارك بموضعو يديد اشوفه يختفي من الواحات شكلها الشركه فيها ارهابيين يخطفون الزباين هعهعهعهعهعهع وبعدين لا اتيبين طاري حماس والا بيتهمونا بالارهابيين خلينا مع فتح والسلطه الفلسطينيه أم حماس لأنهم اتحمسوا صاروا من الارهاب وهذا ألي اسمه عااااصف متحمس وبيحمس الواحات بس بيطلع ارهابي خخخخخخخخخخ وعطاري المعلومه وينها ريم العين كم وصلت من المحاوله اكيد خلصت ال151 والسموحه طير البحر الميت

=====

تسلـــم :laugh:
وعن المسميــات المراقب العـام ع الواحات [ وبعـد كل واحـد لـه قسـمه الخـاص ]
ومراقب الواحات ع واحات معينه [ لهم الصلاحيـات فـ أقسام محـدده ]
وراونــا همتكـ فـ المواضيـــع

وعن آخـر سـؤال حطيتـه فـ الــرد
ask ur Keyboard & ur Handz
:icecream:

فرفوش
10-06-09 ||, 11:58 PM
سلامي عليج طيرتنا الطيبه ومرحباااااااااااااااا ويا هلا وسهلا اقربي انشربج قهوتنااااااا تراهااااا حبوتي (يعني الجده) شاااااطره بهالسوااااالف قهوه وتمر وحلوووووول خخخخخخ همتي زالت والكيبورد زعلااااااااان والهاندززززززز مرضاااااان تعب وهو يكتب مسكين وبالاخير ينحذف الي يكتبه بصيح انا اها اها اها حتى هذا الرد برد واراجعه يمكن فيه غلط خخخخخخ قمت اشك بعمري كل من هاذا الحاذف حسبي الله عليه كسر قلمي خخخخ عرفت ليش الواحااااات ميته والله يعين خخخخخ نراك اختي بسير to sharpen my pencilخخخخخ والسموحه طيرووووووووه

تنينه
12-06-09 ||, 10:20 PM
يا مرحبببا بك يالعاصف ؛؛

س سؤال: منو اللي سوى خير في حياته و عرفك على الواحات وفي عبارة أخرى دزك ع الواحات؛ لا اتقول قوقل ترى بعده ما تعرف على الواحات:k_wheelchair:

فرفوش
15-06-09 ||, 02:55 PM
هلا وغلااااااا خخخ
ج جواااب: ألي عرفني بالواااحاااات هي بشكارتنا هيهيهيه شفتها دايما تدخل الواحااات فقلت خلني اشوف شو تسوي وشو سالفتها هعهعهع وهي ما تعرف اني مشاااارك ولا لا قوقل طلع اربيعها وما طااااع يخبرني هيهيه

س:سؤال: أسمج تنينه والصوره صورة خروف خخخ فشو العلاقه بين الاسم والصوره هيهيه والسموحه تنينوووووه

الشوق
06-12-09 ||, 06:39 PM
فرفوووووش عرفتك من توقيعك قووول والله انك انت. شكيت فيك م بس توني انتبهت للتوقيع

بس ليش غيرت الاسم الكح كح. أحلى وله مذاق وذكريات أوليه طيبه

الهيثــم
06-12-09 ||, 06:49 PM
منور عاصف ..

فرفوش
14-12-09 ||, 03:02 PM
ايوه تعالوا صح-عاصف منور ومرحبابك بين اخوانك واخواتك واسف على تأخر ترحيبي لك اتعرف عاااااد يا عاصف ترى فرفوش دايم مربوش ودايم خربوش و خريييش وخرخوووش و عربووووش خخخخخخخ

من هذا عاااصف وشو يبيع :oh: