المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب ترجمه

المزوحي
06-11-08 ||, 08:51 PM
السلام عليكم
بغيت ترجمه 100% صح
ترجمة الفقره بالعربي

Nociceptive pain is caused by an injury or disease outside the nervous system. It is often an ongoing dull ache or pressure, rather than the sharper, trauma-like pain that is characteristic of neuropathic pain. One example of nociceptive pain is arthritis pain.
Some people experience mixed pain, which is a combination of neuropathic and nociceptive pain.

شمعة أمل
06-11-08 ||, 09:31 PM
انا العربي عندي ظعيييييف وماروم اتجرمها 100% بس اذا تبا *الزبده*
الشي يرمس عن انه هالألم الناتج من شي سببه جرح ولا مرض خارج الـجهاز العصبي. ويقوول انه يكون على شكل ألم متتالي مايوقف او ضغط.. بدل الألم الحاد.. او مثل ألم ال *تروما* الى هي نفس ألم الصدمه الى من صفات ألم في الأعصاب
ويقوول انه مثال واحد من هالألم هوو الآرثريييتس (نسيت شو اسمه بالعربي بس تعرف يوم يقولوون لاتنقعون اصابعكم ولا بيستولكم هالمرض.. ممم مرض في العظم بس ماعرف شو اسمه)
ويقولون انه شي ناس يحسون بـ ألم مختلط.. الى يكون عباره عن هالألم الى ناتج عن شي ولا الألم من الأعصاب

المزوحي
06-11-08 ||, 10:02 PM
شكرا لج اختي شمعة امل على التواجد ... ماتقصرين !

اماراتيه وافتخر
18-12-08 ||, 02:26 AM
الم الاعصاب
الم الاعصاب هو نتيجة للاصابة أو وجود عطل في القطاعات الهامشية أو الجهاز العصبي المركزي.الألم غالبا ما يكون بسبب الاصابة ، او اعصاب مضغوطة أو الصدمات الكهربائية والألم الناجم عن حافز nonpainful مثل لمسة خفيفة ، هو أيضا سمة مشتركة من آلام الأعصاب. كمثال لهذا الالم هو التهاب المفاصل.
فئة الالم المختلطة-- وفي بعض الظروف الألم ويبدو أن سببه خليط معقد من العوامل nociceptive والأعصاب. ويكون الخلل في الجهاز العصبي أو إصابة قد تؤدى الى الافراج عن التهابات العصبية وسطاء والالتهابات العصبية اللاحقة. فعلى سبيل المثال ، الصداع النصفي ربما تمثل مزيج من الأعصاب وnociceptive الألم.

و السموحة
اتمنى اني قدرت اوصل المعلومة